نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 517

الفصل 517

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

واصل تشو وي تشينغ الجلوس هناك للتدريب. لم يؤثر مقدار الوقت عليه على الإطلاق، حيث كان منغمسًا تمامًا في تدريبه، وبدا أن الوقت يمر بسرعة. من ناحية أخرى، كانت عقلية غو ينغ بينغ غير مستقرة بعض الشيء. على الرغم من أن مستوى تدريبه كان مرتفعًا جدًا، إلا أنه كان هناك ظل شديد في قلبه فيما يتعلق بـ تشو وي تشينغ. بطبيعة الحال، كان ذلك بسبب تيان إير. الشخص الذي أحبته حقًا كان مجرد إنسان، وليس هو نفسه. كلما فكر في هذا، كان قلب غو ينغ بينغ مليئًا بالألم والغضب. لقد أراد حقًا تمزيق تشو وي تشينغ إلى أشلاء، عندها فقط سيخفف من الغضب المطلق في قلبه.

في هذه اللحظة، كان كل ما يمكن أن يفكر فيه غو ينغ بينغ هو هزيمة تشو وي تشينغ في أسرع وقت ممكن. لمطاردته والسماح له بالزواج من تيان اير في أسرع وقت ممكن. طالما انتهى كل هذا، يمكن أن يكون لديه تيان اير لنفسه. كان الأهم من ذلك أن يتزوجها وأن يكون حميميًا معها أولاً، يمكنه أن يزرع حبها له ببطء مع مرور الوقت.

نظر إلى تشو وي تشينغ، شعر كما لو أن هذا الزميل كان يبدو أكثر فأكثر بغضاً للعين كل ثانية. كان يأمل فقط أن ينتهي هذا الانتظار المعذب في النهاية.

بعد أكثر من ساعتين من الانتظار، ظهر تشو آو تيان أخيرًا في القاعة الكبرى. وأثناء قيامه بذلك، اختفت تعابير وجهه الملبدة بالغيوم، واستعاد وجهه الصامد المعتاد؛ وكأن الأحداث السابقة لم تحدث.

“الملك الأسد، الأخ لونغ، لقد أعددت بالفعل جميع الوحوش السماوية للمسابقة الأولى. هيا لنذهب.” كما قال ذلك، عاد مرة أخرى نحو الباب.

سرعان ما أثار لونغ شي يا تشو وي تشينغ، بينما قاد الملك الأسد غو سي تي ابنه. أما بالنسبة إلى الملك النمر تشو آو ينغ، فقد كان أول من تبع وراء شقيقه، حيث اتجهت المجموعة بأكملها نحو أعماق قلعة الثلج السماوي.

سار تشو آو تيان على رأس المجموعة، لكنه تحرك ببطء. من الخلف، لم يتمكن أي من الآخرين من رؤية وجهه أو تعبيره، ولكن حتى عندما كان يتحرك بهذه السرعة الفخمة في المقدمة، أعطتهم هذه القوة الكبرى شعورًا بأنه لا يمكن تجاوزه.

بالنظر إلى تشو آو تيان من الخلف، تغير وجه لونغ شي يا قليلاً. كان يعلم أنه في هذه الحياة، لن يتمكن أبدًا من عبور هذا الجبل العظيم أو العائق الذي تمثل في تشو آو تيان. كل آماله يمكن أن تقع على تلميذه الغالي. بغض النظر عن مدى قوة الإمبراطور السماوي، في النهاية كان لا يزال مقيدًا في مرحلة الإمبراطور السماوي.

سارت المجموعة لمدة خمس عشرة دقيقة تقريبًا، كانوا يلتفون ويدورون في جميع أنحاء القلعة قبل أن يصلوا أخيرًا إلى غرفة كبيرة. داخل جوانب الغرفة، كان هناك سلالم متجهة لأسفل، وواصل تشو آو تيان قيادة المجموعة لأسفل. بعد ما يقرب من ثلاثمائة ياردة أسفل الدرج، وصلوا أخيرًا إلى قبو غريب مخفي.

لم يكن لدى هذا القبو علامات واضحة على كونه من صنع الإنسان، كما لو كان كهفًا طبيعيًا من نوع ما، مليء ببلورات الجليد اللامعة المتوهجة حوله، بالإضافة إلى النوى السماوية البيضاء الثلجية التي ترصع السقف، مما يوفر الضوء الذي يضيء المنطقة بأكملها في إحساس مبهر بشكل غريب لكنه مشوه. بمجرد دخول المجموعة، شعروا كما لو أنهم دخلوا إلى عالم خيالي غريب. بلا شك، كان هذا جزءًا من جبل الثلج السماوي، وجزءًا عميقًا جدا في قلبه. كانت أيضًا واحدة من أهم المناطق المقدسة في جبل الثلج السماوي. في العادة، إذا لم تكن هناك مشكلات حرجة أو ظروف فريدة، فلن يُسمح لأي شخص بدخول هذا المكان، ناهيك عن الغرباء مثل لونغ شي يا و تشو وي تشينغ. حتى الملك الأسد غو لم يدخل هذه المنطقة من قبل.

من ناحية أخرى، كان غو ينغ بينغ مألوفًا نسبيًا لهذا المكان. كانت المنطقة التي يتحفظ فيها جبل الثلج السماوي ويدرب الوحوش السماوية.

كان جبل الثلج السماوي مختلفًا تمامًا عن الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى. بالنسبة للأراضي المقدسة العظيمة الأخرى، عندما استولوا على الوحوش السماوية، كانوا يختمونها ويسجنونها من أجل السماح لمتجر تخزين المهارات بالتعامل معها. بالطبع، كان جبل الثلج السماوي مختلفًا تمامًا. كان النمر الروح السماوي وأسد روح اللهب السماوية بمعنى ما وحوش سماوية، بل وأعلى مستوى من الوحوش السماوية في نفس رتبة التنانين. على هذا النحو، كان وجودهم هو ردع كبير ورهبة لأي وحوش سماوية. أن تكون قادرًا على البقاء في جبل الثلج السماوي كان يعتبر شرفًا عظيمًا، شرفًا كبيرًا لأي وحش سماوي. على هذا النحو، لا يمكن وصف هذه الوحوش السماوية هنا إلا بأنها نشأت أو تمت تربيتها، ولم يتم القبض عليها أو سجنها.

بالطبع، لتكون قادرًا على البقاء في جبل الثلج السماوي، فإن معظم هذه الوحوش السماوية كانت من سمة الجليد. عندها فقط سيكونون قادرين على البقاء على قيد الحياة في الظروف الجليدية القاسية للقمة.

لا ينبغي للمرء أن يعتقد أن أعماق جبل الثلج السماوي ستكون أكثر دفئًا من المناطق الخارجية. على العكس من ذلك، كانت الأعماق أكثر برودة.

فقط السلالة المباشرة لجبل الثلج السماوي سيعرفون أنه في أعماق قلب الجبل هناك لوح ضخم لا يمكن تصوره من اليشم الجليدي. لا يمكن حصاد هذا اليشم الجليدي، ولا حتى إذا كان قوة في مرحلة الإله السماوي. كان هذا هو السبب الحقيقي وراء احتفاظ جبل الثلج السماوي بدرجة حرارة منخفضة حتى في منتصف المناخ الدافئ لجنة العشرة آلاف وحش.

كان أحد الأسباب الرئيسية وراء قيام نمور الروح السماوية دائمًا بقمع أسود روح اللهب السماوية بسبب هذا اللوح أيضًا. كانت الصفات الأساسية لنمور الروح السماوية هي الإلهية والروح والماء، في حين أن أسود روح اللهب السماوية كانت إلهية والروح والنار. لم يكن هناك فرق في القوة بين خاصية الماء والنار، ولكن في جبل الثلج السماوي… كان هذا الاختلاف واضحًا.

لوح اليشم الجليدي الهائل كان له مساعدة تكميلية رائعة لتدريب سمات الجليد والماء. كان هذا أيضًا سببًا كبيرًا وراء وصول تشو آو تيان بالفعل إلى مرحلة الإله السماوي. كانت مواهبه الخاصة رائعة بلا شك، لكنها لم تضمن له أنه قد يصل بالفعل إلى مثل هذه المرحلة. ومع ذلك، بمساعدة لوح اليشم الجليدي الضخم، كانت سرعة تدريبه سريعة بما يكفي للوصول إلى مرحلة الملك السماوي قبل سن الثلاثين، مما سمح له ببطء بالتسلق خطوة بخطوة في المسارات نحو مرحلة الإله السماوي.

استمرت درجة الحرارة المحيطة في الانخفاض مع تقدم المجموعة. إلى جانب تشو آو تيان، وجد جميع الأعضاء المتبقين أن طبقة ضباب رقيقة قد تشكلت حول أجسادهم.

واصل تشو آو تيان السير في المسار الجليدي، بدت خطواته البطيئة المقاسة عادية جدًا مثل تلك التي لدى الإنسان العادي. أما بالنسبة للأسد الملك والأمير، فقد كان الضباب المحيط بهما يتوهج بلون أحمر باهت، بينما كان الضباب حول لونغ شي يا يتوهج بستة ألوان. بعد كل شيء، كان لدى لونغ شي يا سمة الماء أيضًا، ولم تكن هذه البيئة ذات تأثير بالنسبة له. في الحقيقة، عندما وصل المرء إلى مرحلة الإمبراطور السماوي، كان من الصعب على البيئة الخارجية التأثير عليهم.

أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ، فقد كان الضباب المحيط به غريبًا للغاية، وذو لون رمادي، الذي فاجأ بقية المجموعة. في الواقع، بدا أنه بخير تمامًا، في حالة استرخاء أكثر من غو ينغ بينغ.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن لديه سمات النار أو الماء، يجب ألا ينسى المرء أبدًا ما تحتويه سلالته. لقد منحه روح التنين الراسخة مناعة ضد النار، لكنه في الوقت نفسه عزز أيضًا مقاومته للبرد بما يتجاوز مقاومة أي شخص عادي. على الرغم من أن درجة الحرارة الحالية كانت منخفضة بشكل مخيف، إلا أنه لم يشعر بأي شيء. في الحقيقة، كان هو نفسه في حيرة من الضباب الرمادي حول جسده. الغريب أنه بدا وكأنه يشعر بهالة شريرة حول الأعماق الجليدية، تنشط سمته الشيطانية، مما يجعلها تخرج تلقائيًا من جسده وتحيط به. في مثل هذه الحالة، تم بالفعل مساعدة مستوى تدريبه. على الأقل بالنسبة إلى سمته الشيطانية، زادت مستويات قوته بنسبة ثلاثين بالمائة على الأقل.

أما بالنسبة إلى الملك النمر تشو آو ينغ، فقد أحاط بجسده ضباب أزرق. على الرغم من أنه كان في مقدمة الحفلة، إلا أن حواسه كانت ممتدة، وراقب تشو وي تشينغ باستمرار. شاهد تشو آو ينغ تيان إير تكبر، وكان يعرف ابنة أخته جيدًا. لكي يلفت رجل ما أعين ابنة أخيه الفخورة، كيف يمكن أن يكون رجلاً عاديًا؟ على الأقل، أعطته التغييرات الحالية حول جسد تشو وي تشينغ إحساسًا غريبًا، حتى أنه ذهل تقريبًا، وبدا أن لديه بعض الشكوك حول حكمه الأصلي على هذه المنافسة بأكملها.

أخيرًا، تحت قيادة تشو آو تيان، وصلت المجموعة بأكملها إلى مساحة واسعة، تقريبًا ألف متر مربع، بارتفاع يزيد عن ثلاثين مترًا. ربما كانت هذه أكبر مساحة مفتوحة في هذه الكهوف الجليدية. على جانب هذا الكهف المفتوح، كان هناك ثقب مظلم، مدخل كهف آخر أسود قاتم. بدا الكهف عميقًا وهادئًا للغاية، لكنهم جميعًا يمكن أن يشعروا بعدة هالات قوية في أعماقه. بعضها بارد، وبعضها شرس، وبعضها مسعور. دون شك، كانت تلك هي الوحوش السماوية التي أشار إليها تشو آو تيان.

قال تشو آو تيان رسميًا: “المسابقة الأولى ستبدأ قريبًا. ولغرض الإنصاف، إلى جانب الوحوش السماوية، أعددت زوجًا من كل من النوع الأول من تسعة وحوش سماوية،. طالما تمكنت من النجاح في التغلب على واحد، يمكنك الانتقال إلى المرحلة التالية، حتى يفشل أحدكما “.

قال لونغ شي يا: “ماذا لو نجح كلاهما في التغلب على جميع الوحوش السماوية العشرة التي اخترتها؟”

قال تشو آو تيان بفخر: “هذا مستحيل. آخر وحش سماوي… هو شريكي. “

عند سماع كلماته، لم يستطع لونغ شي يا إلا أن يفاجأ: “تقصد… إنه…”

أومأ تشو آو تيان برأسه نحوه وقال: “بالطبع، بخلاف ذلك، كيف يمكنني حقًا اختبار الحد الحقيقي لهذين الاثنين؟ إذا تمكنوا من التغلب بنجاح على أول تسعة وحوش سماوية، فسيتم تحديد الحكم النهائي من قبل شريكي القديم. أنا متأكد من أن شريكي القديم سيصدر حكمًا عادلًا، بفخره، لن يكذب أبدًا. ما رأيك يا أخي؟ “

هذه المرة، لم يتردد لونغ شي يا في الإيماءة بالموافقة، قائلاً: “أنا موافق”. يمكن للمرء أن يتخيل، لكي يحصل الوحش السماوي على موافقة الإمبراطور السماوي الستة لونغ شي يا، وحتى الاحترام المصاحب بالخوف الطفيف، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة هذا الوحش السماوي. قوة حتى لونغ شي يا لن يشكك في حكمها.

بالطبع، لن يكون لدى موقع غو أي اعتراضات، وقبل أن يسأله تشو آو تيان، أومأ برأسه بالموافقة أيضًا.

ابتسم تشو آو تيان بصوت خافت وقال: “في هذه الحالة، لنبدأ. كلاكما، قفا على بعد ثلاثين مترا “.

سار تشو وي تشينغ وغو ينغ بينغ على الفور إلى الأمام. التقت نظراتهم للحظات، وكان الأمر كما لو أن شرارات واضحة تتطاير في الهواء من التوتر.

على الرغم من أن غو ينغ بينغ كان لديه سمة النار، وسيتأثر قليلاً بمثل هذا البرد الشديد في البيئة، إلا أنه كان بعد كل شيء عضوًا في جبل الثلج السماوي، وقد اعتاد بالفعل على مثل هذه البيئة. علاوة على ذلك، كما يقول المثل، عندما يلتقي المتطرف، يأتي منه بعض الخير. في الحقيقة، عندما قام بتدريب سمة النار الخاصة به في مثل هذه الظروف الجليدية الشديدة، كان ذلك مفيدًا أيضًا.

في هذه اللحظة، امتلأت عيون غو ينغ بينغ بالكراهية الملموسة، كما لو كان يريد أن يلتهم تشو وي تشينغ. من ناحية أخرى، بدا تشو وي تشينغ هادئًا وسلميًا، وقد تسبب هذا الهدوء في غضب غو ينغ بينغ أكثر. بالنسبة له، كان تشو وي تشينغ يحلم أنه يمكنه ضربه!

فجأة، صفق تشو آو تيان بيديه.

مع ذلك، خرج وحشان ضخمان ببطء من الكهف الجانبي.

عندما ظهرت الوحوش السماوية، تغيرت تعابير كل من الملك النمر والملك الأسد قليلاً. على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أن تشو آو تيان لن يختار بعض الوحوش السماوية الضعيفة، إلا أنهم لم يتوقعوا أن يكون الأول فقط قويًا جدًا. بعد كل شيء، لم يصل كل من غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ إلى مرحلة الملك السماوي، ويبدو أن مثل هذا الاختبار صعب للغاية.

الفصل 517 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] واصل تشو وي تشينغ الجلوس هناك للتدريب. لم يؤثر مقدار الوقت عليه على الإطلاق، حيث كان منغمسًا تمامًا في تدريبه، وبدا أن الوقت يمر بسرعة. من ناحية أخرى، كانت عقلية غو ينغ بينغ غير مستقرة بعض الشيء. على الرغم من أن مستوى تدريبه كان مرتفعًا جدًا، إلا أنه كان هناك ظل شديد في قلبه فيما يتعلق بـ تشو وي تشينغ. بطبيعة الحال، كان ذلك بسبب تيان إير. الشخص الذي أحبته حقًا كان مجرد إنسان، وليس هو نفسه. كلما فكر في هذا، كان قلب غو ينغ بينغ مليئًا بالألم والغضب. لقد أراد حقًا تمزيق تشو وي تشينغ إلى أشلاء، عندها فقط سيخفف من الغضب المطلق في قلبه. في هذه اللحظة، كان كل ما يمكن أن يفكر فيه غو ينغ بينغ هو هزيمة تشو وي تشينغ في أسرع وقت ممكن. لمطاردته والسماح له بالزواج من تيان اير في أسرع وقت ممكن. طالما انتهى كل هذا، يمكن أن يكون لديه تيان اير لنفسه. كان الأهم من ذلك أن يتزوجها وأن يكون حميميًا معها أولاً، يمكنه أن يزرع حبها له ببطء مع مرور الوقت. نظر إلى تشو وي تشينغ، شعر كما لو أن هذا الزميل كان يبدو أكثر فأكثر بغضاً للعين كل ثانية. كان يأمل فقط أن ينتهي هذا الانتظار المعذب في النهاية. بعد أكثر من ساعتين من الانتظار، ظهر تشو آو تيان أخيرًا في القاعة الكبرى. وأثناء قيامه بذلك، اختفت تعابير وجهه الملبدة بالغيوم، واستعاد وجهه الصامد المعتاد؛ وكأن الأحداث السابقة لم تحدث. “الملك الأسد، الأخ لونغ، لقد أعددت بالفعل جميع الوحوش السماوية للمسابقة الأولى. هيا لنذهب.” كما قال ذلك، عاد مرة أخرى نحو الباب. سرعان ما أثار لونغ شي يا تشو وي تشينغ، بينما قاد الملك الأسد غو سي تي ابنه. أما بالنسبة إلى الملك النمر تشو آو ينغ، فقد كان أول من تبع وراء شقيقه، حيث اتجهت المجموعة بأكملها نحو أعماق قلعة الثلج السماوي. سار تشو آو تيان على رأس المجموعة، لكنه تحرك ببطء. من الخلف، لم يتمكن أي من الآخرين من رؤية وجهه أو تعبيره، ولكن حتى عندما كان يتحرك بهذه السرعة الفخمة في المقدمة، أعطتهم هذه القوة الكبرى شعورًا بأنه لا يمكن تجاوزه. بالنظر إلى تشو آو تيان من الخلف، تغير وجه لونغ شي يا قليلاً. كان يعلم أنه في هذه الحياة، لن يتمكن أبدًا من عبور هذا الجبل العظيم أو العائق الذي تمثل في تشو آو تيان. كل آماله يمكن أن تقع على تلميذه الغالي. بغض النظر عن مدى قوة الإمبراطور السماوي، في النهاية كان لا يزال مقيدًا في مرحلة الإمبراطور السماوي. … سارت المجموعة لمدة خمس عشرة دقيقة تقريبًا، كانوا يلتفون ويدورون في جميع أنحاء القلعة قبل أن يصلوا أخيرًا إلى غرفة كبيرة. داخل جوانب الغرفة، كان هناك سلالم متجهة لأسفل، وواصل تشو آو تيان قيادة المجموعة لأسفل. بعد ما يقرب من ثلاثمائة ياردة أسفل الدرج، وصلوا أخيرًا إلى قبو غريب مخفي. لم يكن لدى هذا القبو علامات واضحة على كونه من صنع الإنسان، كما لو كان كهفًا طبيعيًا من نوع ما، مليء ببلورات الجليد اللامعة المتوهجة حوله، بالإضافة إلى النوى السماوية البيضاء الثلجية التي ترصع السقف، مما يوفر الضوء الذي يضيء المنطقة بأكملها في إحساس مبهر بشكل غريب لكنه مشوه. بمجرد دخول المجموعة، شعروا كما لو أنهم دخلوا إلى عالم خيالي غريب. بلا شك، كان هذا جزءًا من جبل الثلج السماوي، وجزءًا عميقًا جدا في قلبه. كانت أيضًا واحدة من أهم المناطق المقدسة في جبل الثلج السماوي. في العادة، إذا لم تكن هناك مشكلات حرجة أو ظروف فريدة، فلن يُسمح لأي شخص بدخول هذا المكان، ناهيك عن الغرباء مثل لونغ شي يا و تشو وي تشينغ. حتى الملك الأسد غو لم يدخل هذه المنطقة من قبل. من ناحية أخرى، كان غو ينغ بينغ مألوفًا نسبيًا لهذا المكان. كانت المنطقة التي يتحفظ فيها جبل الثلج السماوي ويدرب الوحوش السماوية. كان جبل الثلج السماوي مختلفًا تمامًا عن الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى. بالنسبة للأراضي المقدسة العظيمة الأخرى، عندما استولوا على الوحوش السماوية، كانوا يختمونها ويسجنونها من أجل السماح لمتجر تخزين المهارات بالتعامل معها. بالطبع، كان جبل الثلج السماوي مختلفًا تمامًا. كان النمر الروح السماوي وأسد روح اللهب السماوية بمعنى ما وحوش سماوية، بل وأعلى مستوى من الوحوش السماوية في نفس رتبة التنانين. على هذا النحو، كان وجودهم هو ردع كبير ورهبة لأي وحوش سماوية. أن تكون قادرًا على البقاء في جبل الثلج السماوي كان يعتبر شرفًا عظيمًا، شرفًا كبيرًا لأي وحش سماوي. على هذا النحو، لا يمكن وصف هذه الوحوش السماوية هنا إلا بأنها نشأت أو تمت تربيتها، ولم يتم القبض عليها أو سجنها. بالطبع، لتكون قادرًا على البقاء في جبل الثلج السماوي، فإن معظم هذه الوحوش السماوية كانت من سمة الجليد. عندها فقط سيكونون قادرين على البقاء على قيد الحياة في الظروف الجليدية القاسية للقمة. لا ينبغي للمرء أن يعتقد أن أعماق جبل الثلج السماوي ستكون أكثر دفئًا من المناطق الخارجية. على العكس من ذلك، كانت الأعماق أكثر برودة. فقط السلالة المباشرة لجبل الثلج السماوي سيعرفون أنه في أعماق قلب الجبل هناك لوح ضخم لا يمكن تصوره من اليشم الجليدي. لا يمكن حصاد هذا اليشم الجليدي، ولا حتى إذا كان قوة في مرحلة الإله السماوي. كان هذا هو السبب الحقيقي وراء احتفاظ جبل الثلج السماوي بدرجة حرارة منخفضة حتى في منتصف المناخ الدافئ لجنة العشرة آلاف وحش. كان أحد الأسباب الرئيسية وراء قيام نمور الروح السماوية دائمًا بقمع أسود روح اللهب السماوية بسبب هذا اللوح أيضًا. كانت الصفات الأساسية لنمور الروح السماوية هي الإلهية والروح والماء، في حين أن أسود روح اللهب السماوية كانت إلهية والروح والنار. لم يكن هناك فرق في القوة بين خاصية الماء والنار، ولكن في جبل الثلج السماوي… كان هذا الاختلاف واضحًا. لوح اليشم الجليدي الهائل كان له مساعدة تكميلية رائعة لتدريب سمات الجليد والماء. كان هذا أيضًا سببًا كبيرًا وراء وصول تشو آو تيان بالفعل إلى مرحلة الإله السماوي. كانت مواهبه الخاصة رائعة بلا شك، لكنها لم تضمن له أنه قد يصل بالفعل إلى مثل هذه المرحلة. ومع ذلك، بمساعدة لوح اليشم الجليدي الضخم، كانت سرعة تدريبه سريعة بما يكفي للوصول إلى مرحلة الملك السماوي قبل سن الثلاثين، مما سمح له ببطء بالتسلق خطوة بخطوة في المسارات نحو مرحلة الإله السماوي. … استمرت درجة الحرارة المحيطة في الانخفاض مع تقدم المجموعة. إلى جانب تشو آو تيان، وجد جميع الأعضاء المتبقين أن طبقة ضباب رقيقة قد تشكلت حول أجسادهم. واصل تشو آو تيان السير في المسار الجليدي، بدت خطواته البطيئة المقاسة عادية جدًا مثل تلك التي لدى الإنسان العادي. أما بالنسبة للأسد الملك والأمير، فقد كان الضباب المحيط بهما يتوهج بلون أحمر باهت، بينما كان الضباب حول لونغ شي يا يتوهج بستة ألوان. بعد كل شيء، كان لدى لونغ شي يا سمة الماء أيضًا، ولم تكن هذه البيئة ذات تأثير بالنسبة له. في الحقيقة، عندما وصل المرء إلى مرحلة الإمبراطور السماوي، كان من الصعب على البيئة الخارجية التأثير عليهم. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ، فقد كان الضباب المحيط به غريبًا للغاية، وذو لون رمادي، الذي فاجأ بقية المجموعة. في الواقع، بدا أنه بخير تمامًا، في حالة استرخاء أكثر من غو ينغ بينغ. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن لديه سمات النار أو الماء، يجب ألا ينسى المرء أبدًا ما تحتويه سلالته. لقد منحه روح التنين الراسخة مناعة ضد النار، لكنه في الوقت نفسه عزز أيضًا مقاومته للبرد بما يتجاوز مقاومة أي شخص عادي. على الرغم من أن درجة الحرارة الحالية كانت منخفضة بشكل مخيف، إلا أنه لم يشعر بأي شيء. في الحقيقة، كان هو نفسه في حيرة من الضباب الرمادي حول جسده. الغريب أنه بدا وكأنه يشعر بهالة شريرة حول الأعماق الجليدية، تنشط سمته الشيطانية، مما يجعلها تخرج تلقائيًا من جسده وتحيط به. في مثل هذه الحالة، تم بالفعل مساعدة مستوى تدريبه. على الأقل بالنسبة إلى سمته الشيطانية، زادت مستويات قوته بنسبة ثلاثين بالمائة على الأقل. أما بالنسبة إلى الملك النمر تشو آو ينغ، فقد أحاط بجسده ضباب أزرق. على الرغم من أنه كان في مقدمة الحفلة، إلا أن حواسه كانت ممتدة، وراقب تشو وي تشينغ باستمرار. شاهد تشو آو ينغ تيان إير تكبر، وكان يعرف ابنة أخته جيدًا. لكي يلفت رجل ما أعين ابنة أخيه الفخورة، كيف يمكن أن يكون رجلاً عاديًا؟ على الأقل، أعطته التغييرات الحالية حول جسد تشو وي تشينغ إحساسًا غريبًا، حتى أنه ذهل تقريبًا، وبدا أن لديه بعض الشكوك حول حكمه الأصلي على هذه المنافسة بأكملها. أخيرًا، تحت قيادة تشو آو تيان، وصلت المجموعة بأكملها إلى مساحة واسعة، تقريبًا ألف متر مربع، بارتفاع يزيد عن ثلاثين مترًا. ربما كانت هذه أكبر مساحة مفتوحة في هذه الكهوف الجليدية. على جانب هذا الكهف المفتوح، كان هناك ثقب مظلم، مدخل كهف آخر أسود قاتم. بدا الكهف عميقًا وهادئًا للغاية، لكنهم جميعًا يمكن أن يشعروا بعدة هالات قوية في أعماقه. بعضها بارد، وبعضها شرس، وبعضها مسعور. دون شك، كانت تلك هي الوحوش السماوية التي أشار إليها تشو آو تيان. قال تشو آو تيان رسميًا: “المسابقة الأولى ستبدأ قريبًا. ولغرض الإنصاف، إلى جانب الوحوش السماوية، أعددت زوجًا من كل من النوع الأول من تسعة وحوش سماوية،. طالما تمكنت من النجاح في التغلب على واحد، يمكنك الانتقال إلى المرحلة التالية، حتى يفشل أحدكما “. قال لونغ شي يا: “ماذا لو نجح كلاهما في التغلب على جميع الوحوش السماوية العشرة التي اخترتها؟” قال تشو آو تيان بفخر: “هذا مستحيل. آخر وحش سماوي… هو شريكي. “ عند سماع كلماته، لم يستطع لونغ شي يا إلا أن يفاجأ: “تقصد… إنه…” أومأ تشو آو تيان برأسه نحوه وقال: “بالطبع، بخلاف ذلك، كيف يمكنني حقًا اختبار الحد الحقيقي لهذين الاثنين؟ إذا تمكنوا من التغلب بنجاح على أول تسعة وحوش سماوية، فسيتم تحديد الحكم النهائي من قبل شريكي القديم. أنا متأكد من أن شريكي القديم سيصدر حكمًا عادلًا، بفخره، لن يكذب أبدًا. ما رأيك يا أخي؟ “ هذه المرة، لم يتردد لونغ شي يا في الإيماءة بالموافقة، قائلاً: “أنا موافق”. يمكن للمرء أن يتخيل، لكي يحصل الوحش السماوي على موافقة الإمبراطور السماوي الستة لونغ شي يا، وحتى الاحترام المصاحب بالخوف الطفيف، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة هذا الوحش السماوي. قوة حتى لونغ شي يا لن يشكك في حكمها. بالطبع، لن يكون لدى موقع غو أي اعتراضات، وقبل أن يسأله تشو آو تيان، أومأ برأسه بالموافقة أيضًا. ابتسم تشو آو تيان بصوت خافت وقال: “في هذه الحالة، لنبدأ. كلاكما، قفا على بعد ثلاثين مترا “. سار تشو وي تشينغ وغو ينغ بينغ على الفور إلى الأمام. التقت نظراتهم للحظات، وكان الأمر كما لو أن شرارات واضحة تتطاير في الهواء من التوتر. على الرغم من أن غو ينغ بينغ كان لديه سمة النار، وسيتأثر قليلاً بمثل هذا البرد الشديد في البيئة، إلا أنه كان بعد كل شيء عضوًا في جبل الثلج السماوي، وقد اعتاد بالفعل على مثل هذه البيئة. علاوة على ذلك، كما يقول المثل، عندما يلتقي المتطرف، يأتي منه بعض الخير. في الحقيقة، عندما قام بتدريب سمة النار الخاصة به في مثل هذه الظروف الجليدية الشديدة، كان ذلك مفيدًا أيضًا. في هذه اللحظة، امتلأت عيون غو ينغ بينغ بالكراهية الملموسة، كما لو كان يريد أن يلتهم تشو وي تشينغ. من ناحية أخرى، بدا تشو وي تشينغ هادئًا وسلميًا، وقد تسبب هذا الهدوء في غضب غو ينغ بينغ أكثر. بالنسبة له، كان تشو وي تشينغ يحلم أنه يمكنه ضربه! فجأة، صفق تشو آو تيان بيديه. مع ذلك، خرج وحشان ضخمان ببطء من الكهف الجانبي. عندما ظهرت الوحوش السماوية، تغيرت تعابير كل من الملك النمر والملك الأسد قليلاً. على الرغم من أنهم كانوا يعلمون أن تشو آو تيان لن يختار بعض الوحوش السماوية الضعيفة، إلا أنهم لم يتوقعوا أن يكون الأول فقط قويًا جدًا. بعد كل شيء، لم يصل كل من غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ إلى مرحلة الملك السماوي، ويبدو أن مثل هذا الاختبار صعب للغاية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط