نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 519

الفصل 519

[برعاية مجهول]

*Sou*

[انتهى الدعم ، هناك المزيد]

لوح شيو آو تيان بيديه، وعلى الفور انزلقت الوحوش السماوية إلى الكهف الذي أتوا منه، مكتئبين وذيلهما بين أرجلهما.

واصل شيو آو تيان بشكل سلبي، ولم يدل بأي تعليقات على أداء الثنائي.”الثانية، جهزوا أنفسكم.”

لم يكتشف أي منهم كيف تمكن لورد جبل الثلج السماوي من القيام بذلك ولكن من داخل أعماق الكهف المظلم، ظهر الوحشان السماويان التاليان. ومع ذلك بالمقارنة مع الزوج المتثاقب الكبير سابقاً كان هذان الزوجان أصغر بكثير وأكثر رشاقة. كانوا مألوفين للغاية بالنسبة لـ تشو وي تشينغ، زوج من الأباطرة الفضيين.

تألق الشكلان الصغيران في الجو، محاطين برأس تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ على التوالي.

ما زالهذا الزوج من الأباطرة الفضيين صغارين، ووصل مستوى تدريبهم أيضاً في المستوى العلوي من مرحلة زونغ، تماماً مثل حيوان تشو وي تشينغ الأليف القديم الصغير ريد بين.

بالتفكير في ريد بين الصغيرة، شعر تشو وي تشينغ بضيق قلبه فجأة. في السابق، قُتل الصغير ريد بين أثناء حمايته من غو ينغ بينغ، وحتى الآن ما زال يتذكر هذا المشهد بوضوح بالإضافة إلى وجع القلب الذي جلبه له. بالنظر إلى الإمبراطور الفضي اللذين يحيطان بهما فإن هدوء تشو وي تشينغ تحطم أخيراً، ونظر إلى غو ينغ بينغ.

كما لو كان يشعر بنظرة تشو وي تشينغ، نظر غو ينغ بينغ أيضاً نحوه، وعيناه تلمعان بازدراء وبنية قتل غير مخفية. مع همف بارد، ومض الضوء الأحمر الذهبي بشكل ساطع مرة أخرى فاندفع في السماء.

إذا كان على المرء أن يشبه هالة أسد روح اللهب السماوية لـ غو ينغ بينغ ووجوده بهالة المحيط فإن الإمبراطور الفضي سيكون قارباً صغيراً داخل ذلك المحيط، يتم إلقاؤه بسبب عاصفة قوية، ويبذل قصارى جهده للتحرر من قيود الهالة القوية.

كلاهما كانا وحوشاً سماوية من المستوى الأعلى من مرحلة زونغ لكن كان من الواضح أن الإمبراطور الفضي الذي لديه القدرة على الوصول إلى مرحلة الملك السماوي كان أقوى بكثير وأكثر مقاومة من الوحش السماوي الأول. علاوة على ذلك كانأكثر رشاقة وبسرعة مذهلة. لولا قيود شيو آو تيان، لكان قد تحرر بالفعل من هالة غو ينغ بينغ وهرب بسرعة. بالطبع، إذا تمكنت هذه الوحوش السماوية من مهاجمتهم فسيكون من الأصعب بكثير قمعهم وإغراقهم بهالاته فقط.

على الجانب الآخر، اتخذ تشو وي تشينغ إجراءات أيضاً. نظراً لحقيقة أن جولته الأولى قد فاز بها بشكل غريب للغاية فإن جميع الأشخاص يركزون عليه حالياً.

ظهر الضباب الدوامي الرمادي الكثيف مرة أخرى من جسد تشو وي تشينغ، هالة شيطانية نقية وسميكة. في اللحظة التالية، رفع تشو وي تشينغ رأسه ونظر إلى الإمبراطور الفضي الذي يحيط به. بأمر واحد هدر وقال: “انزل”.

حدثت معجزة بعد ذلك.

في اللحظة التالية توقف الإمبراطور الفضي الذي يدور بحرية بشكل مفاجئ، وأجنحته مطوية كما لو أن قوة غير مرئية قد استحوذت عليه، قوة لم يكن قادراً على التحرر منها. عندما تصاعدت إلى أسفل، هبطت على يد تشو وي تشينغ اليمنى الممدودة مما أدى إلى خفض رأسها الفخور.

هذه المرة كانت سرعة تشو وي تشينغ في الواقع أسرع من غو ينغ بينغ!

كانت سلالة أسد روح اللهب السماوي قوية بلا شك لكنها كانت بعد كل وحوش لهب سماوية. ينتمي الإمبراطور الفضي إلى السماء، وبالتالي لم يكن لدى غو ينغ بينغ أي طريقة سهلة للوصول إليه. كان بإمكانه فقط استخدام هالته القوية لمواصلة الضغط عليه، وبحلول الوقت الذي نجح فيه في التغلب على إمبراطوره الفضي كان تشو وي تشينغ قد أطلق بالفعل الإمبراطور الفضي بين يديه.

بالطبع، السبب الذي جعل تشو وي تشينغ يمكن أن يتعامل مع الإمبراطور الفضي بهذه السهولة … فقط هو و لونغ شي يا كانا يعرفان السبب. كان الأمر في الواقع بسيطاً جداً – سلالة التنين داخل جسده.

ماذا كان التنين؟ أحد أقوى الوحوش السماوية الموجودة حوله، وهو مستوى أعلى من أسود روح اللهب السماوية. والأهم من ذلك أنهم كانوا أسياد السماء، وكانوا يتمتعون بالسيادة المطلقة على السماء. بمجرد أن أطلق تشو وي تشينغ هالته مع الجوهر الشيطاني، حملت تلميحاً من سلالة التنين، ولم يعد بإمكان الإمبراطور الفضي الصغير المقاومة.

ربما لم يجلب روح التنين المتصلب أي مهارات إلى تشو وي تشينغ لكن عدد الفوائد التي كانت يتمتع بها كان كبيراً. كانت السيطرة على الوحوش الطائرة واحدة منهم.

في هذه اللحظة، تحول وجه الملك الأسد غو سي تي رمادي. في الأصل كان الاختبار الذي اعتقد أنه سيكون نصراً ساحقا قد تحول إلى قتال أكثر بكثير مما كان يتخيله. لم يستطع إلا أن يقلق قليلاً لأن تلميذ الإمبراطور السماوي الستة لم يكن بهذه البساطة كما كان يعتقد. بمستوى تدريب بستة جواهر فقط، نجح بالفعل في التغلب على هذين الوحشين السماوية. أكثر من ذلك كانت هذه الجولة الثانية أسرع من ابنه!

التالي كان الوحش السماوي الفهد الجليدي. مرة أخرى كان في المستوى الأعلى من مرحلة زونغ، وهذه المرة كان غو ينغ بينغ هو الذي تولى الصدارة مرة أخرى، حيث كانت تعتمد على السرعة، وكان أسد روح اللهب السماوي قوياً ضدها مما تسبب في طغيانه بسرعة كبيرة. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ فقد استغرق الأمر نصف الوقت تقريباً قبل أن يغمر الفهد الجليدي أخيراً.

“أنتما الاثنان أرتاحان لبعض الوقت.” بعد الانتهاء من الجولة الثالثة لم يستدعي شيو آو تيان الزوج الرابع، وبدلاً من ذلك اقترح أن يستريح الاثنان. بعد كل شيء كان للجولات الثلاث الماضية أثر كبير على طاقتهم الروحية وطاقتهم السماوية، وكذلك قوة إرادتهم.

“سيدي لا حاجة ما زال بإمكاني الاستمرار.” قبل أن يتمكن تشو وي تشينغ من الكلام، تحدث غو ينغ بينغ بشغف، ونظر إلى تشو وي تشينغ بازدراء.

نظراً لأن تلميذه كان يفتقر إلى الهدوء لم يستطع شيو آو تيان إلا أن يثقب جبينه. على الرغم من أنه كان يعرف سبب تصرف غو ينغ بينغ على هذا النحو إلا أنه لم يسعه إلا أن يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب هذا الاندفاع اللاوعي ونقص النعمة الذي كان يظهرها.

تجاهل تشو وي تشينغ مظهر غو ينغ بينغ، والتفت إلى شيو آو تيان وقال باحترام: “شكراً لك أيها الكبير”. كما قال ذلك جلس في وضع التأمل، وبدأ يتعافى بصمت.

مع العلم أن مهمة شاقة لا تزال تنتظره، أراد تشو وي تشينغ بشكل طبيعي أن يبقي نفسه في أفضل حالة. كان يعلم أنه لن يكون من السهل هزيمة غو ينغ بينغ بغض النظر عن مدى ثقته التي أظهرها أمام لونغ شي يا سابقاً ، وأنه سيسمح لنفسه بالتصرف مثل خصمه، والتقليل من شأنه. علاوة على ذلك كان يعلم أن صفاته الخاصة تفتقر إلى السمة الروحية، ومن حيث الطاقة الروحية لم يكن يضاهي غو ينغ بينغ على الإطلاق. في الجولات الثلاث الماضية، وخاصة الأخيرة، دفع تشو وي تشينغ ثمناً باهظاً في الخسائر العقلية لمجرد منع الكشف عن قوته في وقت مبكر جداً. على الأقل تمكن من الاعتماد على هالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم لقمع النكر الجليدي ، ونجح بعد بعض النضال.

نظراً لأن تشو وي تشينغ لم يسقط بسبب استفزازه لم يستطع غو ينغ بينغ إلا الجلوس بضجيج، وبدأ في استعادة طاقته السماوية وطاقته الروحية.

أعطى شيو آو تيان كلاهما عشر دقائق من الراحة. ومع ذلك عندما ظهر الزوج التالي من الوحوش السماوية لم يعدا مرحلة زونغ …

عندما ظهر اثنان من ملوك الذئب الثلجي أمام تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ، تجمدت تعابير كل منهما.

كان ارتفاع ملك الذئب الثلجي حوالي متر ونصف المتر، وطوله أربعة أمتار. لم يكن يعتبر ضخم، أجسادهم مغطاة بالفراء الفضي، وهالة فضية باهتة عند أقدامهم. كانت أطرافهم سميكة وقوية، وكانت المخالب الطويلة الواضحة تعطي صوتاً عالياً وهم يسيرون على الأرض. لا أحد يشك في أن هذه الوحوش السماوية القوية ستعيث الفوضى في أي ساحة معركة ظهرت فيها بقوتها الهجومية المرعبة.

ملك الذئب الثلجي. المستوى المنخفض للملك السماوي، وحش سماوي مزدوج السمة مع السمات المكانية والجليدية. كما أن لديها موهبة فطرية في إراقة الدماء، وكانت واحدة من الأنواع المحلية النادرة الموجودة فقط في جنة العشرة آلاف وحش.

مشى ملوك الذئب الثلجي على التوالي إلى مقدمة تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ. لقد كانوا هادئين وسهلين الانقياد، ومن الواضح أنهم تحت سيطرة شيو آو تيان، ولكن حتى مع ذلك كانت أعينهم مليئة بالفخر وكانت هالتهم الباردة أبعد من الثلاثة الأولى من مرحلة زونغ السماوي الوحوش. كانت مرحلة الملك السماوي بعد كل شيء مرحلة الملك السماوي.

ظل تعبير شيو آو تيان جامداً، وقال بهدوء: “ابدأ. يتم زيادة الوقت إلى عشر دقائق “.

أنبعث عواء مدوي عالي، مليء بالضراوة البرية، من فم غو ينغ بينغ. في الوقت نفسه، قفز شعره الذهبي المائل للخارج على الفور، تماماً مثل ذكر أسد غاضب. لم يتشتت الضوء الذهبي والأحمر مثل المرات الثلاث السابقة، وبدلاً من ذلك غطى جسده بالكامل مثل درع صلب بينما كانت عيناه تحدقان في ضوء ساطع كما لو كان سيفان من الضوء الذهبي ينطلقان منهما باتجاه ملك الذئب الثلجي.

ربما كان تشو وي تشينغ يخفي قوته الحقيقية لكن هل هذا يعني أن غو ينغ بينغ لم يكن كذلك؟ على الرغم من أن قلبه كان مليئاً بالكراهية لـ تشو وي تشينغ إلا أن الأسد كان ما زال الأمير الأسد بعد كل شيء. لم يكن أحمق، وكانت قوته الهائلة بلا شك. بعد كل شيء لم يكن فقط عضواً قوياً في أسد روح اللهب السماوي بل كان أيضاً أول تلميذ لأقوى شخص في العالم بأسره!

على الجانب الآخر، رن عواء مشابه غريب من جسد تشو وي تشينغ، تقريباً في نفس الوقت. ومع ذلك بالمقارنة مع عواء غو ينغ بينغ شديد الإثارة والغضب كان هدير تشو وي تشينغ منخفضاً، وحتى بارد مثل الجليد.

تحولت عيناه إلى ملطخة بالدماء على الفور، حيث انبثق وشم النمر الأسود السميك على سطح جلده. انتفخت عضلاته بشكل واضح، وبدأت ساقه اليمنى تتراجع للخلف بينما تشوهت راحة يده في كفوف النمر. انفجر وهج كثيف أسود ورمادي وأزرق ثلاثي الألوان من داخل جسده. إذا وصف المرء هالة غو ينغ بينغ بأنها برية وشرسة فإن هالة تشو وي تشينغ ستكون برودة غريبة ومتعجرفة… وحتى شيطانية!

في مواجهة وحش سماوي في مرحلة الملك السماوي لم يكن أمامهما خيار سوى استخدام قوتهما الحقيقية. كانت هذه قوة سلالتهم.

“حالة التغيير الشيطاني!” صرخ كل من الملك الأسد غو  و الملك النمر شيو آو ينغ على الفور، وتحولت عيونهما المفزوعة إلى الهبوط على الامبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا. لم يكن كلاهما يعرف شيئاً عن تشو وي تشينغ، وبمجرد أن رأوا حالة التغيير الشيطاني فوجئوا بالحيرة. بعد كل شيء، يمكن القول أن حالة التغيير الشيطاني هي القوة الحصرية لطائفة الشيطان السماوي. ومع ذلك كان هذا الشاب أمامهم تلميذ لونغ شي يا؟ كيف لا يكون هذا غريبا؟

نظر لونغ شي يا إليهم بحنق وقال: “من قال أن أعضاء طائفة الشياطين السماوية فقط هم من يمكنهم أن يتمتعوا بحالة التغيير الشيطاني؟ حسناً، سأخبرك بالحقيقة. تلميذي الثمين هو صفة شيطانية مستيقظة من الجيل الأول. وهذا يعني … أن صفته الشيطانية هي من مستوى سمة مقدسة. همف همف. “

عند سماع كلمات لونغ شي يا كان وجه ملك النمر مليئاً بالصدمة. لم يكن لدى تشو وي تشينغ ست سمات تماماً مثل لونغ شي يا بل كان أحدها أيضاً سمة مقدسة! هذا الشاب الذي يقل عمره عن عشرين عاماً … ربما كانت موهبته أكثر رعباً من الإمبراطور السماوي الستة المطلق … الأهم من ذلك أنه كان صغيراً جداً! على الرغم من أنه وصل للتو إلى مرحلة الست جواهر إلا أنه ما زال أمامه أكثر من عشر سنوات للمضي قدماً. مع وجود الإمبراطور السماوي الستة المطلقة كمعلمه، من الذي تجرأ على القول بأنه لن يكون قادراً على الوصول إلى مرحلة الملك السماوي قبل سن الثلاثين! إذا استطاع أن يفعل ذلك إذن… ربما… مستقبله هو  المرحلة الإلهية السماوية؟!

الفصل 519 [برعاية مجهول] *Sou* [انتهى الدعم ، هناك المزيد] لوح شيو آو تيان بيديه، وعلى الفور انزلقت الوحوش السماوية إلى الكهف الذي أتوا منه، مكتئبين وذيلهما بين أرجلهما. واصل شيو آو تيان بشكل سلبي، ولم يدل بأي تعليقات على أداء الثنائي.”الثانية، جهزوا أنفسكم.” لم يكتشف أي منهم كيف تمكن لورد جبل الثلج السماوي من القيام بذلك ولكن من داخل أعماق الكهف المظلم، ظهر الوحشان السماويان التاليان. ومع ذلك بالمقارنة مع الزوج المتثاقب الكبير سابقاً كان هذان الزوجان أصغر بكثير وأكثر رشاقة. كانوا مألوفين للغاية بالنسبة لـ تشو وي تشينغ، زوج من الأباطرة الفضيين. تألق الشكلان الصغيران في الجو، محاطين برأس تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ على التوالي. ما زالهذا الزوج من الأباطرة الفضيين صغارين، ووصل مستوى تدريبهم أيضاً في المستوى العلوي من مرحلة زونغ، تماماً مثل حيوان تشو وي تشينغ الأليف القديم الصغير ريد بين. بالتفكير في ريد بين الصغيرة، شعر تشو وي تشينغ بضيق قلبه فجأة. في السابق، قُتل الصغير ريد بين أثناء حمايته من غو ينغ بينغ، وحتى الآن ما زال يتذكر هذا المشهد بوضوح بالإضافة إلى وجع القلب الذي جلبه له. بالنظر إلى الإمبراطور الفضي اللذين يحيطان بهما فإن هدوء تشو وي تشينغ تحطم أخيراً، ونظر إلى غو ينغ بينغ. كما لو كان يشعر بنظرة تشو وي تشينغ، نظر غو ينغ بينغ أيضاً نحوه، وعيناه تلمعان بازدراء وبنية قتل غير مخفية. مع همف بارد، ومض الضوء الأحمر الذهبي بشكل ساطع مرة أخرى فاندفع في السماء. إذا كان على المرء أن يشبه هالة أسد روح اللهب السماوية لـ غو ينغ بينغ ووجوده بهالة المحيط فإن الإمبراطور الفضي سيكون قارباً صغيراً داخل ذلك المحيط، يتم إلقاؤه بسبب عاصفة قوية، ويبذل قصارى جهده للتحرر من قيود الهالة القوية. كلاهما كانا وحوشاً سماوية من المستوى الأعلى من مرحلة زونغ لكن كان من الواضح أن الإمبراطور الفضي الذي لديه القدرة على الوصول إلى مرحلة الملك السماوي كان أقوى بكثير وأكثر مقاومة من الوحش السماوي الأول. علاوة على ذلك كانأكثر رشاقة وبسرعة مذهلة. لولا قيود شيو آو تيان، لكان قد تحرر بالفعل من هالة غو ينغ بينغ وهرب بسرعة. بالطبع، إذا تمكنت هذه الوحوش السماوية من مهاجمتهم فسيكون من الأصعب بكثير قمعهم وإغراقهم بهالاته فقط. على الجانب الآخر، اتخذ تشو وي تشينغ إجراءات أيضاً. نظراً لحقيقة أن جولته الأولى قد فاز بها بشكل غريب للغاية فإن جميع الأشخاص يركزون عليه حالياً. ظهر الضباب الدوامي الرمادي الكثيف مرة أخرى من جسد تشو وي تشينغ، هالة شيطانية نقية وسميكة. في اللحظة التالية، رفع تشو وي تشينغ رأسه ونظر إلى الإمبراطور الفضي الذي يحيط به. بأمر واحد هدر وقال: “انزل”. حدثت معجزة بعد ذلك. في اللحظة التالية توقف الإمبراطور الفضي الذي يدور بحرية بشكل مفاجئ، وأجنحته مطوية كما لو أن قوة غير مرئية قد استحوذت عليه، قوة لم يكن قادراً على التحرر منها. عندما تصاعدت إلى أسفل، هبطت على يد تشو وي تشينغ اليمنى الممدودة مما أدى إلى خفض رأسها الفخور. هذه المرة كانت سرعة تشو وي تشينغ في الواقع أسرع من غو ينغ بينغ! كانت سلالة أسد روح اللهب السماوي قوية بلا شك لكنها كانت بعد كل وحوش لهب سماوية. ينتمي الإمبراطور الفضي إلى السماء، وبالتالي لم يكن لدى غو ينغ بينغ أي طريقة سهلة للوصول إليه. كان بإمكانه فقط استخدام هالته القوية لمواصلة الضغط عليه، وبحلول الوقت الذي نجح فيه في التغلب على إمبراطوره الفضي كان تشو وي تشينغ قد أطلق بالفعل الإمبراطور الفضي بين يديه. بالطبع، السبب الذي جعل تشو وي تشينغ يمكن أن يتعامل مع الإمبراطور الفضي بهذه السهولة … فقط هو و لونغ شي يا كانا يعرفان السبب. كان الأمر في الواقع بسيطاً جداً – سلالة التنين داخل جسده. ماذا كان التنين؟ أحد أقوى الوحوش السماوية الموجودة حوله، وهو مستوى أعلى من أسود روح اللهب السماوية. والأهم من ذلك أنهم كانوا أسياد السماء، وكانوا يتمتعون بالسيادة المطلقة على السماء. بمجرد أن أطلق تشو وي تشينغ هالته مع الجوهر الشيطاني، حملت تلميحاً من سلالة التنين، ولم يعد بإمكان الإمبراطور الفضي الصغير المقاومة. ربما لم يجلب روح التنين المتصلب أي مهارات إلى تشو وي تشينغ لكن عدد الفوائد التي كانت يتمتع بها كان كبيراً. كانت السيطرة على الوحوش الطائرة واحدة منهم. في هذه اللحظة، تحول وجه الملك الأسد غو سي تي رمادي. في الأصل كان الاختبار الذي اعتقد أنه سيكون نصراً ساحقا قد تحول إلى قتال أكثر بكثير مما كان يتخيله. لم يستطع إلا أن يقلق قليلاً لأن تلميذ الإمبراطور السماوي الستة لم يكن بهذه البساطة كما كان يعتقد. بمستوى تدريب بستة جواهر فقط، نجح بالفعل في التغلب على هذين الوحشين السماوية. أكثر من ذلك كانت هذه الجولة الثانية أسرع من ابنه! التالي كان الوحش السماوي الفهد الجليدي. مرة أخرى كان في المستوى الأعلى من مرحلة زونغ، وهذه المرة كان غو ينغ بينغ هو الذي تولى الصدارة مرة أخرى، حيث كانت تعتمد على السرعة، وكان أسد روح اللهب السماوي قوياً ضدها مما تسبب في طغيانه بسرعة كبيرة. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ فقد استغرق الأمر نصف الوقت تقريباً قبل أن يغمر الفهد الجليدي أخيراً. “أنتما الاثنان أرتاحان لبعض الوقت.” بعد الانتهاء من الجولة الثالثة لم يستدعي شيو آو تيان الزوج الرابع، وبدلاً من ذلك اقترح أن يستريح الاثنان. بعد كل شيء كان للجولات الثلاث الماضية أثر كبير على طاقتهم الروحية وطاقتهم السماوية، وكذلك قوة إرادتهم. “سيدي لا حاجة ما زال بإمكاني الاستمرار.” قبل أن يتمكن تشو وي تشينغ من الكلام، تحدث غو ينغ بينغ بشغف، ونظر إلى تشو وي تشينغ بازدراء. نظراً لأن تلميذه كان يفتقر إلى الهدوء لم يستطع شيو آو تيان إلا أن يثقب جبينه. على الرغم من أنه كان يعرف سبب تصرف غو ينغ بينغ على هذا النحو إلا أنه لم يسعه إلا أن يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب هذا الاندفاع اللاوعي ونقص النعمة الذي كان يظهرها. تجاهل تشو وي تشينغ مظهر غو ينغ بينغ، والتفت إلى شيو آو تيان وقال باحترام: “شكراً لك أيها الكبير”. كما قال ذلك جلس في وضع التأمل، وبدأ يتعافى بصمت. مع العلم أن مهمة شاقة لا تزال تنتظره، أراد تشو وي تشينغ بشكل طبيعي أن يبقي نفسه في أفضل حالة. كان يعلم أنه لن يكون من السهل هزيمة غو ينغ بينغ بغض النظر عن مدى ثقته التي أظهرها أمام لونغ شي يا سابقاً ، وأنه سيسمح لنفسه بالتصرف مثل خصمه، والتقليل من شأنه. علاوة على ذلك كان يعلم أن صفاته الخاصة تفتقر إلى السمة الروحية، ومن حيث الطاقة الروحية لم يكن يضاهي غو ينغ بينغ على الإطلاق. في الجولات الثلاث الماضية، وخاصة الأخيرة، دفع تشو وي تشينغ ثمناً باهظاً في الخسائر العقلية لمجرد منع الكشف عن قوته في وقت مبكر جداً. على الأقل تمكن من الاعتماد على هالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم لقمع النكر الجليدي ، ونجح بعد بعض النضال. نظراً لأن تشو وي تشينغ لم يسقط بسبب استفزازه لم يستطع غو ينغ بينغ إلا الجلوس بضجيج، وبدأ في استعادة طاقته السماوية وطاقته الروحية. أعطى شيو آو تيان كلاهما عشر دقائق من الراحة. ومع ذلك عندما ظهر الزوج التالي من الوحوش السماوية لم يعدا مرحلة زونغ … عندما ظهر اثنان من ملوك الذئب الثلجي أمام تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ، تجمدت تعابير كل منهما. كان ارتفاع ملك الذئب الثلجي حوالي متر ونصف المتر، وطوله أربعة أمتار. لم يكن يعتبر ضخم، أجسادهم مغطاة بالفراء الفضي، وهالة فضية باهتة عند أقدامهم. كانت أطرافهم سميكة وقوية، وكانت المخالب الطويلة الواضحة تعطي صوتاً عالياً وهم يسيرون على الأرض. لا أحد يشك في أن هذه الوحوش السماوية القوية ستعيث الفوضى في أي ساحة معركة ظهرت فيها بقوتها الهجومية المرعبة. ملك الذئب الثلجي. المستوى المنخفض للملك السماوي، وحش سماوي مزدوج السمة مع السمات المكانية والجليدية. كما أن لديها موهبة فطرية في إراقة الدماء، وكانت واحدة من الأنواع المحلية النادرة الموجودة فقط في جنة العشرة آلاف وحش. مشى ملوك الذئب الثلجي على التوالي إلى مقدمة تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ. لقد كانوا هادئين وسهلين الانقياد، ومن الواضح أنهم تحت سيطرة شيو آو تيان، ولكن حتى مع ذلك كانت أعينهم مليئة بالفخر وكانت هالتهم الباردة أبعد من الثلاثة الأولى من مرحلة زونغ السماوي الوحوش. كانت مرحلة الملك السماوي بعد كل شيء مرحلة الملك السماوي. ظل تعبير شيو آو تيان جامداً، وقال بهدوء: “ابدأ. يتم زيادة الوقت إلى عشر دقائق “. أنبعث عواء مدوي عالي، مليء بالضراوة البرية، من فم غو ينغ بينغ. في الوقت نفسه، قفز شعره الذهبي المائل للخارج على الفور، تماماً مثل ذكر أسد غاضب. لم يتشتت الضوء الذهبي والأحمر مثل المرات الثلاث السابقة، وبدلاً من ذلك غطى جسده بالكامل مثل درع صلب بينما كانت عيناه تحدقان في ضوء ساطع كما لو كان سيفان من الضوء الذهبي ينطلقان منهما باتجاه ملك الذئب الثلجي. ربما كان تشو وي تشينغ يخفي قوته الحقيقية لكن هل هذا يعني أن غو ينغ بينغ لم يكن كذلك؟ على الرغم من أن قلبه كان مليئاً بالكراهية لـ تشو وي تشينغ إلا أن الأسد كان ما زال الأمير الأسد بعد كل شيء. لم يكن أحمق، وكانت قوته الهائلة بلا شك. بعد كل شيء لم يكن فقط عضواً قوياً في أسد روح اللهب السماوي بل كان أيضاً أول تلميذ لأقوى شخص في العالم بأسره! على الجانب الآخر، رن عواء مشابه غريب من جسد تشو وي تشينغ، تقريباً في نفس الوقت. ومع ذلك بالمقارنة مع عواء غو ينغ بينغ شديد الإثارة والغضب كان هدير تشو وي تشينغ منخفضاً، وحتى بارد مثل الجليد. تحولت عيناه إلى ملطخة بالدماء على الفور، حيث انبثق وشم النمر الأسود السميك على سطح جلده. انتفخت عضلاته بشكل واضح، وبدأت ساقه اليمنى تتراجع للخلف بينما تشوهت راحة يده في كفوف النمر. انفجر وهج كثيف أسود ورمادي وأزرق ثلاثي الألوان من داخل جسده. إذا وصف المرء هالة غو ينغ بينغ بأنها برية وشرسة فإن هالة تشو وي تشينغ ستكون برودة غريبة ومتعجرفة… وحتى شيطانية! في مواجهة وحش سماوي في مرحلة الملك السماوي لم يكن أمامهما خيار سوى استخدام قوتهما الحقيقية. كانت هذه قوة سلالتهم. “حالة التغيير الشيطاني!” صرخ كل من الملك الأسد غو  و الملك النمر شيو آو ينغ على الفور، وتحولت عيونهما المفزوعة إلى الهبوط على الامبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا. لم يكن كلاهما يعرف شيئاً عن تشو وي تشينغ، وبمجرد أن رأوا حالة التغيير الشيطاني فوجئوا بالحيرة. بعد كل شيء، يمكن القول أن حالة التغيير الشيطاني هي القوة الحصرية لطائفة الشيطان السماوي. ومع ذلك كان هذا الشاب أمامهم تلميذ لونغ شي يا؟ كيف لا يكون هذا غريبا؟ نظر لونغ شي يا إليهم بحنق وقال: “من قال أن أعضاء طائفة الشياطين السماوية فقط هم من يمكنهم أن يتمتعوا بحالة التغيير الشيطاني؟ حسناً، سأخبرك بالحقيقة. تلميذي الثمين هو صفة شيطانية مستيقظة من الجيل الأول. وهذا يعني … أن صفته الشيطانية هي من مستوى سمة مقدسة. همف همف. “ عند سماع كلمات لونغ شي يا كان وجه ملك النمر مليئاً بالصدمة. لم يكن لدى تشو وي تشينغ ست سمات تماماً مثل لونغ شي يا بل كان أحدها أيضاً سمة مقدسة! هذا الشاب الذي يقل عمره عن عشرين عاماً … ربما كانت موهبته أكثر رعباً من الإمبراطور السماوي الستة المطلق … الأهم من ذلك أنه كان صغيراً جداً! على الرغم من أنه وصل للتو إلى مرحلة الست جواهر إلا أنه ما زال أمامه أكثر من عشر سنوات للمضي قدماً. مع وجود الإمبراطور السماوي الستة المطلقة كمعلمه، من الذي تجرأ على القول بأنه لن يكون قادراً على الوصول إلى مرحلة الملك السماوي قبل سن الثلاثين! إذا استطاع أن يفعل ذلك إذن… ربما… مستقبله هو  المرحلة الإلهية السماوية؟!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط