نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 520

الفصل 520

[هدية]

*Sou*

[هناك المزيد]

بالنسبة إلى الملك الأسد غو سي تي في اللحظة التي رأى فيها حالة التغيير الشيطاني حول تشو وي تشينغ كان الفكر الذي ظهر في ذهنه مختلفاً تماماً.تغيرت نظرته إلى تشو وي تشينغ أيضاً فأصبح بارداً وملطخاً.مثل هذا الشاب الموهوب بشكل لا يصدق ، ومع ذلك لا يمكن أن يستخدمه بنفسه. إذا منحته الوقت الكافي للنمو … فقد يؤدي ذلك إلى ظروف غير متوقعة بل وكارثية …

فقط لورد جبل الثلج السماوي اشيو آو تيان بقي صامداً هناك ، وما زال وجهه بلا تعابير كما لو أنه لا يهتم بأي شيء. ومع ذلك إذا فحصه أحدهم عن كثب فسيكتشفون أن نظرته كانت أيضاً مركزة على تشو وي تشينغ

من وجهة نظر شيو آو تيان كان يشعر بالفضول تجاه تشو وي تشينغ. لقد سمع الكثير من الأخبار عن هذا الشاب من ابنته ، وفي الوقت الحالي ، ما كان على وشك القيام به هو خلق معركة عادلة حقا ، على الرغم من أنه ظاهرياً كان يساعد غو ينغ بينغ.

فيما يتعلق بهذا الشاب الذي سرق قلب ابنته كانت مشاعر شيو آو تيان مختلطة إلى حد ما. ومع ذلك كان من دون شك أنه كان فضولياً للغاية بشأنه ، خاصةً عندما علم أن تشو وي تشينغ كان لديه سمتان من سمات المقدسة، الشيطاني والوقت التي أثارت اهتمامه أكثر.

من بين جميع الأشخاص الحاضرين كان الشخص الذي كان لديه أقوى انطباع عن هالة تشو وي تشينغ الحالية ووجوده هو بشكل طبيعي شيو آو تيان. تماماً مثل ابنته منذ سنوات ، يمكن لصفاته الإلهية والروحانية ، وهما سمتان مقدسان أخري،شعر بوضوح بسمة الشيطاني والوقت من تشو وي تشينغ. كانت السمات المقدسة الأربعة يتردد صداها مع بعضها البعض بطريقة غامضة .

شعر الملك النمر شيو آو ينغ أيضاً بعلاقة غريبة مع تشو وي تشينغ أيضاً ، وكان هذا هو السبب ، على الرغم من أنه لم يكن يعرف ذلك. أما بالنسبة للملك الأسد والأمير فعلى الرغم من أن كلاهما كان لهما الصفات الإلهية والروحية أيضاً ، من حيث النقاء والقوة إلا أنه لم يكن يضاهونسلالات نمر الروح السماوي. بالإضافة إلى حقيقة أن لديهم مشاعر قوية من العداء والكراهية تجاه تشو وي تشينغ كان “الاتصال” مع تشو وي تشينغ أضعف بكثير حتى أنه لا يكاد يذكر.

ربما كان جزء كبير من سبب استعداد شيو آو تيان لمنح تشو وي تشينغ فرصة عادلة الآن بسبب السمتين المقدستين.

بعد كل شيء ، لن يسمح أبداً لأي شخص عديم الفائدة ، شخص بدون مستقبل جيد ، أن يصبح صهره.

في الوقت الحالي ، ركزت جميع حواس شيو آو تيان على تشو وي تشينغ ، وبمجرد أن أطلقها تشو وي تشينغ ، شعر بشيء مختلف عن حالة التغيير الشيطاني.

بصفته لورد جبل الثلج السماوي ، كيف لم يكن لـ شيو آو تيان أي اتصال سابق مع طائفة الشيطان السماوي؟لقد واجه العديد من القوى من طائفة الشيطان السماوي في وقته ، وكان يعرف بشكل طبيعي مدى قوة حالة التغيير الشيطاني. حتى بالنسبة له كان حذراً أيضاً بشأن القوى الفريدة للسمة الشيطانية وتغيراتها الخاصة. ومع ذلك فإن حالة التغيير الشيطاني الحالية لـ تشو وي تشينغ كانت مختلفة عن أي حالة قد رآها من قبل … ربما في حالة أعلى من حالة سيد طائفة الشيطان السماوي الحالي!

طبقة الاله السماوية. كانت تلك حالة مرعبة يمكنها التحكم والسيطرة بشكل كامل على كل الطاقة داخل مجال سيطرتهم. يمكن أن يشعر شيو آو تيان بشكل طبيعي بكل تغيير طفيف ، وتدفق تفصيلي في جسد تشو وي تشينغ.

أول شيء شعر به حول حالة التغيير الشيطاني لـ تشو وي تشينغ هو التغيير في روحه. بالنسبة لجميع القوى السابقة في طائفة الشيطان السماوي التي التقى بها شيو آو تيان حتى سيد الطائفة ، عندما دخلوا حالة التغيير الشيطاني فإن روحهم ستتقلب وتكون غير مستقرة. ومع ذلك لم يكن هذا موجوداً فيتشو وي تشينغ. في الواقع ، عندما دخل حالة التغيير الشيطاني ، على الرغم من أن هالته ووجوده خضعان لاضطراب كامل كانت روحه لا تزال هادئة وسلمية مثل بحيرة من الماء. ماذا يعني ذلك؟ لم يعد الأمر بسيطاً مثل حالة التغيير الشيطاني الخاضعة للرقابة!

كان التالي هو القوة المطلقة داخل سلالة تشو وي تشينغ. كانت حالة التغيير الشيطاني في الأصل نوعاً من القوة المتحولة التي انضمت إلى قوة سلالة الدم مع السمة الشيطانية. بشكل عام كانت عوامل فريدة داخل سلالات البشر ممزوجة بالسمة الشيطانية ، وكان ذلك بالضبط لأن القوة الموجودة داخل السمة الشيطانية كانت أكبر بكثير من سلالة الدم البشرية ، وبالتالي فإن العديد من سادة الجواهر الشيطانية دخلوا في حالة جنون ، وفقدوا السيطرة إلخ إلخ.

ومع ذلك من الواضح أن وضع تشو وي تشينغ كان مختلفاً تماماً.قوة سلالة الدم التي اندمجت مع صفته الشيطانية لم تكن فقط سلالته البشرية ، ولكن أيضاً سلالة أخرى لم تكن أضعف … ربما أقوى … من سلالة نمر الروح السماوي. سلالة الدم هذه … حتى أقوى قوة في العالم ، شيو آو تيان الذي سيطر على كل أقوى الوحوش السماوية في جبل الثلج السماوي بأكمله … لم ير أبداً أي سلالة كهذه من قبل. في الواقع لم يسمع شيئاً كهذا من قبل.

عندما اندمجت هاتان القوتان معاً ، تسببت في أن تصبح حالة التغيير الشيطاني لـ تشو وي تشينغ أقوى بكثير من أي شيء رآه من قبل. كانت الهالة المنبعثة من تشو وي تشينغ أبعد بكثير من أي حالة تغيير شيطاني عادية.

كانت تيان اير قد أخبرت شيو آو تيان بشأن تشو وي تشينغ ، وكيف كان لديه موهبة لا تضاهى في ساحقة الوحوش السماوية. في السابق ، عندما كان مستوى تدريبه ما زال منخفضاً جداً كان قد تمكن بالفعل من امتلاك العديد من المهارات القوية في متجر المهارات. كان هذا أيضاً السبب وراء اختيار شيو آو تيان لطريق التغلب على الوحوش السماوية خلال هذه المسابقة الأولى. بعد كل شيء فقط من حيث مستوى التدريب كان بعيداً جداً عن غو ينغ بينغ ، ولم يكن فارق السن كبيراً. للحفاظ على المنافسة عادلة بالفعل لم يكن يريد مواجهة مباشرة بين الشابين.

حالياً بينما استمر في استشعار جميع التغييرات التي طرأت على حالة التغيير الشيطاني لـ تشو وي تشينغ لكن وجه شيو آو تيان ظل صامتاً وخالياً من التعبيرات. على الرغم من ذلك كان قلبه مليئاً بالصدمة. ما نوع السلالة التي يمتلكها تشو وي تشينغ؟ كيف يمكن أن يكون بهذه القوة ؟!

علاوة على ذلك مع مرور الوقت ، نمت الصدمة في قلب شيو آو تيان أقوى، لدرجة أنه يمكن للمرء أن يصفها تقريباً بأنها عواصف عاصفة تختمر وتهيج الأمواج المضطربة. كان ذلك لأنه اكتشف أن سلالة تشو وي تشينغ كانت أيضاً من نوع النمر. الأهم من ذلك أن تلك السلالة يبدو أن لها علاقة تكاملية غريبة مع سلالة نمر الروح السماوي!

في تلك اللحظة ، استطاع شيو آو تيان أن يفهم تماماً سبب بحث ابنته عن تشو وي تشينغ لمرافقته في مثل هذه النزوة السهلة. في ذلك الوقت كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ منخفضاً ، ولم يكن قادراً على إخفاء أي من وجوده أو هالته.

في ذلك الوقت لم تكن تيان إير تشعر فقط بانجذاب السمات المقدسة الأربعة يتردد صداها ويعتمد على بعضها البعض ، ولكن أيضاً تلك الهالة التكميلية لأسلافهاالتي جذبتها إليه بقوة.

كما كان يعتقد حتى تلك النقطة لم يستطع نبض قلب شيو آو تيان إلا أن ينبض بسرعة. حتى كقوة قوية في العالم كان بطريقة ما غير قادر على التحكم في قلبه من عرفه. كان ذلك لأنه رأى من تشو وي تشينغ إمكانية. إمكانية اختراق الجوهرة الثالثة عشرة – التغيير السماوي الأسطوري! في تلك اللحظة كانت حراشف قلبه ترتجف.

أخيراً مع صوت هبوط ، سقط ملك الذئب الثلجيأمام غو ينغ بينغ على الأرض. نجاح ساحق. لم تكن الذئاب والأسود على نفس المستوى بعد كل شيء ، وقد تصدى أسد روح اللهب السماوي بشكل مثالي لملك الذئب الثلجي ، خاصة وأن غو ينغ بينغ كان بالفعل في المرحلة التسع الجواهر. أكثر من ذلك كان غو ينغ بينغ قد استخدم بالفعل سمة الروح الخاصة به في الضغط على الملك الذئب الثلجي. قوة السمة المقدسة جنباً إلى جنب مع السلالة المتفوقة ؛ لم يكن من الصعب التغلب على ملك الذئب الثلجي. كانت السمات المقدسة الإلهي والروحية المزدوجة واحدة من التقنيات المهمة لجبل الثلج السماوي في قمع أو التحكم في الوحوش السماوية ، لذلك بطريقة يمكن القول أن ملك الذئب الثلجي معتاد على الغمر بهذا الشكل.

تماماً كما نجح غو ينغ بينغ ، على الجانب الآخر ، نجح تشو وي تشينغ أيضاً في نفس الوقت تقريباً.

رفع تشو وي تشينغ ساقه اليمنى الشيطانية خلفه ، وامتدت راحة يده. كان بإمكانهم أن يروا بوضوح أنه بين كل “مخلب” كانت هناك كرة من الضباب الرمادي تحوم هناك. أما بالنسبة لعيونه المحتقنة بالدم فقد كانت تتوهج بقوة مروعة مع هالة كثيفة من القمع نجحت بطريقة ما في التغلب على ملك الذئب الثلجي الآخر في نفس الوقت.

بالطبع لم يكن ملك ذئب الثلجي هذا خائفاً فقط من هالة النمر الشيطاني المظلم من تشو وي تشينغ ، ولكن أيضاً من مهارة الالتهام في يديه. أي وحش سماوي تحت مستوى طبقة الإله السماوي سيكون مرعوباً غريزياً من مهارة الالتهام ، وكان هذا أيضاً أحد الأسباب التي جعلت تشو وي تشينغ قادراً على التغلب على تلك الوحوش السماوية القوية في الماضي عندما كان مستوى تدريبه أقل بكثير مما يسمح إلى متجر المهارات بما يتجاوز مستواه الطبيعي.

كان السبب في أنه استخدم حالة التغيير الشيطاني البسيطة بدلاً من تحول النمر التنين المكتسبحديثاً لأنه ما زال يريد إخفاء قوته الحقيقية. بعد كل شيء لم يكن روح التنين المتصلب مثل ميراث سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم مما أثر على جسده بالكامل. على هذا النحو بعد الاندماج مع روح التنين المتصلب لم يعد قادراً على الدخول في حالة التحول دون الدخول في حالة التغيير الشيطاني. بالطبع ما زال غير قادر على تنشيط تحول النمر التنين واستخدام حالة التغيير الشيطاني فقط. علاوة على ذلك حتى عندما استخدم حالة التغيير الشيطاني الحالية فقد كان يركز بشكل أساسي فقط على الوجود والهالة ، ولم يكن له تأثير كبير على طاقته. يمكنه حتى إخفاء جناحيه ، وعدم السماح بعرض حالته التحويلية الكاملة أمام الآخرين. بالرغم من ذلك، لقد نجح في التغلب على ملك الذئب الثلجي . بعد كل شيء كانسحقالوحوش السماوية هوما برع فيه حتى في الماضي ، ناهيك عن وصوله إلى مرحلة الجواهر الست.

الوحوش السماوية القليلة التالية ، الخامسة والسادس والسابع كانت جميعها أيضاً في مرحلة الملك السماوي فقط في المستوى المتوسط ​​والمستوى العالي والمستوى الأقصى على التوالي.

حتى الآن ، استخدم تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ نفس الطريقة كما في الجولة الرابعة ، من أجل إكمال إخضاعهم. بالطبع ، استمر الوقت المستغرق في الزيادة لكن الاثنين استمروا في النجاح.

سبع من الجولات العشر قد اكتملت بالفعل ، وكلاهما ما زال متساوياً تماماً. كان في الأصل واثقاً تماماً من انتصاره ، تغير ازدراء غو ينغ بينغ واحتقارها إلى الجدية. كان لديه شعور غريب بأن تشو وي تشينغ الحالي كان مختلفاً تماماً عن ذلك الضئيل الذي كان قد دمره بسهولة قبل بضعة أشهر فقط. حتى حالة التغيير الشيطاني بدت مختلفة. قد لا يكون من السهل إلحاق الهزيمة به من حيث التغلب على الوحوش السماوية.

بالنسبة لمجموعة المتفرجين بأكملها ، ربما كان أكثرها سهولة هو الامبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا. كان يعلم أن تشو وي تشينغ لم يستخدم حتى تحويل النمر التنيني لكنه أكمل بالفعل سبع جولات ساحقة. على الرغم من أن كلا الجانبين بدا منهكين إلا أنه كان ما زال واثقاً من أن تشو وي تشينغ كان يحمل هذا في الحقيبة.

“إستريحوا كلاكما لمدة ساعة.”مرة أخرى ، أعلن شيو آو تيان عن وقت راحة. هذه المرة لم يتحدث غو ينغ بينغ علانية ، وجلس الشابان في الحال محاولين بسرعة استعادة روحهم وطاقتهم. ربما أكملوا الجولات السبع الأولى لكن هذا لا يعني أن الجولات الثلاث الأخيرة ستكون سهلة بالنسبة لهم. بدون شك ، سيكون الوقت قد حان لمقابلة وحوش الإمبراطور السماوي!

تماماً مثل أسياد الجواهر السماوية ، من حيث مستوى التدريب للوحوش السماوية كانت أيضاً فجوة هائلة بين مرحلة الملك السماوي ومرحلة الامبراطور السماوي. لم يكن كل من غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ واثقين من مواصلة النجاح. بعد كل شيء بغض النظر عن مدى قوة السلالة كان هناك حد لمدى قدرتها على سد الفجوة في مستوى التدريب والقوة المطلقة. حتى لو تم منع وحش الإمبراطور السماوي من مهاجمتهم فقد كانت مهمة صعبة.

لقد تبدد الشعور المتفوق في قلب غو ينغ بينغ منذ فترة طويلة لكنه ما زال لا يعتقد أنه سيخسر. بصفته سيد الجوهرة السماوية بتسع جواهر كان واثقاً من أن سرعة شفائه كانت أعلى بكثير من تشو وي تشينغ ، خاصةً لأنه كان يتمتع بالسمة الروحية كانت طاقته الروحية وسرعة الإستعادة للطاقة مذهلة بالتأكيد.

الفصل 520 [هدية] *Sou* [هناك المزيد] بالنسبة إلى الملك الأسد غو سي تي في اللحظة التي رأى فيها حالة التغيير الشيطاني حول تشو وي تشينغ كان الفكر الذي ظهر في ذهنه مختلفاً تماماً.تغيرت نظرته إلى تشو وي تشينغ أيضاً فأصبح بارداً وملطخاً.مثل هذا الشاب الموهوب بشكل لا يصدق ، ومع ذلك لا يمكن أن يستخدمه بنفسه. إذا منحته الوقت الكافي للنمو … فقد يؤدي ذلك إلى ظروف غير متوقعة بل وكارثية … فقط لورد جبل الثلج السماوي اشيو آو تيان بقي صامداً هناك ، وما زال وجهه بلا تعابير كما لو أنه لا يهتم بأي شيء. ومع ذلك إذا فحصه أحدهم عن كثب فسيكتشفون أن نظرته كانت أيضاً مركزة على تشو وي تشينغ من وجهة نظر شيو آو تيان كان يشعر بالفضول تجاه تشو وي تشينغ. لقد سمع الكثير من الأخبار عن هذا الشاب من ابنته ، وفي الوقت الحالي ، ما كان على وشك القيام به هو خلق معركة عادلة حقا ، على الرغم من أنه ظاهرياً كان يساعد غو ينغ بينغ. فيما يتعلق بهذا الشاب الذي سرق قلب ابنته كانت مشاعر شيو آو تيان مختلطة إلى حد ما. ومع ذلك كان من دون شك أنه كان فضولياً للغاية بشأنه ، خاصةً عندما علم أن تشو وي تشينغ كان لديه سمتان من سمات المقدسة، الشيطاني والوقت التي أثارت اهتمامه أكثر. من بين جميع الأشخاص الحاضرين كان الشخص الذي كان لديه أقوى انطباع عن هالة تشو وي تشينغ الحالية ووجوده هو بشكل طبيعي شيو آو تيان. تماماً مثل ابنته منذ سنوات ، يمكن لصفاته الإلهية والروحانية ، وهما سمتان مقدسان أخري،شعر بوضوح بسمة الشيطاني والوقت من تشو وي تشينغ. كانت السمات المقدسة الأربعة يتردد صداها مع بعضها البعض بطريقة غامضة . شعر الملك النمر شيو آو ينغ أيضاً بعلاقة غريبة مع تشو وي تشينغ أيضاً ، وكان هذا هو السبب ، على الرغم من أنه لم يكن يعرف ذلك. أما بالنسبة للملك الأسد والأمير فعلى الرغم من أن كلاهما كان لهما الصفات الإلهية والروحية أيضاً ، من حيث النقاء والقوة إلا أنه لم يكن يضاهونسلالات نمر الروح السماوي. بالإضافة إلى حقيقة أن لديهم مشاعر قوية من العداء والكراهية تجاه تشو وي تشينغ كان “الاتصال” مع تشو وي تشينغ أضعف بكثير حتى أنه لا يكاد يذكر. ربما كان جزء كبير من سبب استعداد شيو آو تيان لمنح تشو وي تشينغ فرصة عادلة الآن بسبب السمتين المقدستين. بعد كل شيء ، لن يسمح أبداً لأي شخص عديم الفائدة ، شخص بدون مستقبل جيد ، أن يصبح صهره. في الوقت الحالي ، ركزت جميع حواس شيو آو تيان على تشو وي تشينغ ، وبمجرد أن أطلقها تشو وي تشينغ ، شعر بشيء مختلف عن حالة التغيير الشيطاني. بصفته لورد جبل الثلج السماوي ، كيف لم يكن لـ شيو آو تيان أي اتصال سابق مع طائفة الشيطان السماوي؟لقد واجه العديد من القوى من طائفة الشيطان السماوي في وقته ، وكان يعرف بشكل طبيعي مدى قوة حالة التغيير الشيطاني. حتى بالنسبة له كان حذراً أيضاً بشأن القوى الفريدة للسمة الشيطانية وتغيراتها الخاصة. ومع ذلك فإن حالة التغيير الشيطاني الحالية لـ تشو وي تشينغ كانت مختلفة عن أي حالة قد رآها من قبل … ربما في حالة أعلى من حالة سيد طائفة الشيطان السماوي الحالي! طبقة الاله السماوية. كانت تلك حالة مرعبة يمكنها التحكم والسيطرة بشكل كامل على كل الطاقة داخل مجال سيطرتهم. يمكن أن يشعر شيو آو تيان بشكل طبيعي بكل تغيير طفيف ، وتدفق تفصيلي في جسد تشو وي تشينغ. أول شيء شعر به حول حالة التغيير الشيطاني لـ تشو وي تشينغ هو التغيير في روحه. بالنسبة لجميع القوى السابقة في طائفة الشيطان السماوي التي التقى بها شيو آو تيان حتى سيد الطائفة ، عندما دخلوا حالة التغيير الشيطاني فإن روحهم ستتقلب وتكون غير مستقرة. ومع ذلك لم يكن هذا موجوداً فيتشو وي تشينغ. في الواقع ، عندما دخل حالة التغيير الشيطاني ، على الرغم من أن هالته ووجوده خضعان لاضطراب كامل كانت روحه لا تزال هادئة وسلمية مثل بحيرة من الماء. ماذا يعني ذلك؟ لم يعد الأمر بسيطاً مثل حالة التغيير الشيطاني الخاضعة للرقابة! كان التالي هو القوة المطلقة داخل سلالة تشو وي تشينغ. كانت حالة التغيير الشيطاني في الأصل نوعاً من القوة المتحولة التي انضمت إلى قوة سلالة الدم مع السمة الشيطانية. بشكل عام كانت عوامل فريدة داخل سلالات البشر ممزوجة بالسمة الشيطانية ، وكان ذلك بالضبط لأن القوة الموجودة داخل السمة الشيطانية كانت أكبر بكثير من سلالة الدم البشرية ، وبالتالي فإن العديد من سادة الجواهر الشيطانية دخلوا في حالة جنون ، وفقدوا السيطرة إلخ إلخ. ومع ذلك من الواضح أن وضع تشو وي تشينغ كان مختلفاً تماماً.قوة سلالة الدم التي اندمجت مع صفته الشيطانية لم تكن فقط سلالته البشرية ، ولكن أيضاً سلالة أخرى لم تكن أضعف … ربما أقوى … من سلالة نمر الروح السماوي. سلالة الدم هذه … حتى أقوى قوة في العالم ، شيو آو تيان الذي سيطر على كل أقوى الوحوش السماوية في جبل الثلج السماوي بأكمله … لم ير أبداً أي سلالة كهذه من قبل. في الواقع لم يسمع شيئاً كهذا من قبل. عندما اندمجت هاتان القوتان معاً ، تسببت في أن تصبح حالة التغيير الشيطاني لـ تشو وي تشينغ أقوى بكثير من أي شيء رآه من قبل. كانت الهالة المنبعثة من تشو وي تشينغ أبعد بكثير من أي حالة تغيير شيطاني عادية. كانت تيان اير قد أخبرت شيو آو تيان بشأن تشو وي تشينغ ، وكيف كان لديه موهبة لا تضاهى في ساحقة الوحوش السماوية. في السابق ، عندما كان مستوى تدريبه ما زال منخفضاً جداً كان قد تمكن بالفعل من امتلاك العديد من المهارات القوية في متجر المهارات. كان هذا أيضاً السبب وراء اختيار شيو آو تيان لطريق التغلب على الوحوش السماوية خلال هذه المسابقة الأولى. بعد كل شيء فقط من حيث مستوى التدريب كان بعيداً جداً عن غو ينغ بينغ ، ولم يكن فارق السن كبيراً. للحفاظ على المنافسة عادلة بالفعل لم يكن يريد مواجهة مباشرة بين الشابين. حالياً بينما استمر في استشعار جميع التغييرات التي طرأت على حالة التغيير الشيطاني لـ تشو وي تشينغ لكن وجه شيو آو تيان ظل صامتاً وخالياً من التعبيرات. على الرغم من ذلك كان قلبه مليئاً بالصدمة. ما نوع السلالة التي يمتلكها تشو وي تشينغ؟ كيف يمكن أن يكون بهذه القوة ؟! علاوة على ذلك مع مرور الوقت ، نمت الصدمة في قلب شيو آو تيان أقوى، لدرجة أنه يمكن للمرء أن يصفها تقريباً بأنها عواصف عاصفة تختمر وتهيج الأمواج المضطربة. كان ذلك لأنه اكتشف أن سلالة تشو وي تشينغ كانت أيضاً من نوع النمر. الأهم من ذلك أن تلك السلالة يبدو أن لها علاقة تكاملية غريبة مع سلالة نمر الروح السماوي! في تلك اللحظة ، استطاع شيو آو تيان أن يفهم تماماً سبب بحث ابنته عن تشو وي تشينغ لمرافقته في مثل هذه النزوة السهلة. في ذلك الوقت كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ منخفضاً ، ولم يكن قادراً على إخفاء أي من وجوده أو هالته. في ذلك الوقت لم تكن تيان إير تشعر فقط بانجذاب السمات المقدسة الأربعة يتردد صداها ويعتمد على بعضها البعض ، ولكن أيضاً تلك الهالة التكميلية لأسلافهاالتي جذبتها إليه بقوة. كما كان يعتقد حتى تلك النقطة لم يستطع نبض قلب شيو آو تيان إلا أن ينبض بسرعة. حتى كقوة قوية في العالم كان بطريقة ما غير قادر على التحكم في قلبه من عرفه. كان ذلك لأنه رأى من تشو وي تشينغ إمكانية. إمكانية اختراق الجوهرة الثالثة عشرة – التغيير السماوي الأسطوري! في تلك اللحظة كانت حراشف قلبه ترتجف. أخيراً مع صوت هبوط ، سقط ملك الذئب الثلجيأمام غو ينغ بينغ على الأرض. نجاح ساحق. لم تكن الذئاب والأسود على نفس المستوى بعد كل شيء ، وقد تصدى أسد روح اللهب السماوي بشكل مثالي لملك الذئب الثلجي ، خاصة وأن غو ينغ بينغ كان بالفعل في المرحلة التسع الجواهر. أكثر من ذلك كان غو ينغ بينغ قد استخدم بالفعل سمة الروح الخاصة به في الضغط على الملك الذئب الثلجي. قوة السمة المقدسة جنباً إلى جنب مع السلالة المتفوقة ؛ لم يكن من الصعب التغلب على ملك الذئب الثلجي. كانت السمات المقدسة الإلهي والروحية المزدوجة واحدة من التقنيات المهمة لجبل الثلج السماوي في قمع أو التحكم في الوحوش السماوية ، لذلك بطريقة يمكن القول أن ملك الذئب الثلجي معتاد على الغمر بهذا الشكل. تماماً كما نجح غو ينغ بينغ ، على الجانب الآخر ، نجح تشو وي تشينغ أيضاً في نفس الوقت تقريباً. رفع تشو وي تشينغ ساقه اليمنى الشيطانية خلفه ، وامتدت راحة يده. كان بإمكانهم أن يروا بوضوح أنه بين كل “مخلب” كانت هناك كرة من الضباب الرمادي تحوم هناك. أما بالنسبة لعيونه المحتقنة بالدم فقد كانت تتوهج بقوة مروعة مع هالة كثيفة من القمع نجحت بطريقة ما في التغلب على ملك الذئب الثلجي الآخر في نفس الوقت. بالطبع لم يكن ملك ذئب الثلجي هذا خائفاً فقط من هالة النمر الشيطاني المظلم من تشو وي تشينغ ، ولكن أيضاً من مهارة الالتهام في يديه. أي وحش سماوي تحت مستوى طبقة الإله السماوي سيكون مرعوباً غريزياً من مهارة الالتهام ، وكان هذا أيضاً أحد الأسباب التي جعلت تشو وي تشينغ قادراً على التغلب على تلك الوحوش السماوية القوية في الماضي عندما كان مستوى تدريبه أقل بكثير مما يسمح إلى متجر المهارات بما يتجاوز مستواه الطبيعي. كان السبب في أنه استخدم حالة التغيير الشيطاني البسيطة بدلاً من تحول النمر التنين المكتسبحديثاً لأنه ما زال يريد إخفاء قوته الحقيقية. بعد كل شيء لم يكن روح التنين المتصلب مثل ميراث سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم مما أثر على جسده بالكامل. على هذا النحو بعد الاندماج مع روح التنين المتصلب لم يعد قادراً على الدخول في حالة التحول دون الدخول في حالة التغيير الشيطاني. بالطبع ما زال غير قادر على تنشيط تحول النمر التنين واستخدام حالة التغيير الشيطاني فقط. علاوة على ذلك حتى عندما استخدم حالة التغيير الشيطاني الحالية فقد كان يركز بشكل أساسي فقط على الوجود والهالة ، ولم يكن له تأثير كبير على طاقته. يمكنه حتى إخفاء جناحيه ، وعدم السماح بعرض حالته التحويلية الكاملة أمام الآخرين. بالرغم من ذلك، لقد نجح في التغلب على ملك الذئب الثلجي . بعد كل شيء كانسحقالوحوش السماوية هوما برع فيه حتى في الماضي ، ناهيك عن وصوله إلى مرحلة الجواهر الست. … الوحوش السماوية القليلة التالية ، الخامسة والسادس والسابع كانت جميعها أيضاً في مرحلة الملك السماوي فقط في المستوى المتوسط ​​والمستوى العالي والمستوى الأقصى على التوالي. حتى الآن ، استخدم تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ نفس الطريقة كما في الجولة الرابعة ، من أجل إكمال إخضاعهم. بالطبع ، استمر الوقت المستغرق في الزيادة لكن الاثنين استمروا في النجاح. سبع من الجولات العشر قد اكتملت بالفعل ، وكلاهما ما زال متساوياً تماماً. كان في الأصل واثقاً تماماً من انتصاره ، تغير ازدراء غو ينغ بينغ واحتقارها إلى الجدية. كان لديه شعور غريب بأن تشو وي تشينغ الحالي كان مختلفاً تماماً عن ذلك الضئيل الذي كان قد دمره بسهولة قبل بضعة أشهر فقط. حتى حالة التغيير الشيطاني بدت مختلفة. قد لا يكون من السهل إلحاق الهزيمة به من حيث التغلب على الوحوش السماوية. بالنسبة لمجموعة المتفرجين بأكملها ، ربما كان أكثرها سهولة هو الامبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا. كان يعلم أن تشو وي تشينغ لم يستخدم حتى تحويل النمر التنيني لكنه أكمل بالفعل سبع جولات ساحقة. على الرغم من أن كلا الجانبين بدا منهكين إلا أنه كان ما زال واثقاً من أن تشو وي تشينغ كان يحمل هذا في الحقيبة. “إستريحوا كلاكما لمدة ساعة.”مرة أخرى ، أعلن شيو آو تيان عن وقت راحة. هذه المرة لم يتحدث غو ينغ بينغ علانية ، وجلس الشابان في الحال محاولين بسرعة استعادة روحهم وطاقتهم. ربما أكملوا الجولات السبع الأولى لكن هذا لا يعني أن الجولات الثلاث الأخيرة ستكون سهلة بالنسبة لهم. بدون شك ، سيكون الوقت قد حان لمقابلة وحوش الإمبراطور السماوي! تماماً مثل أسياد الجواهر السماوية ، من حيث مستوى التدريب للوحوش السماوية كانت أيضاً فجوة هائلة بين مرحلة الملك السماوي ومرحلة الامبراطور السماوي. لم يكن كل من غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ واثقين من مواصلة النجاح. بعد كل شيء بغض النظر عن مدى قوة السلالة كان هناك حد لمدى قدرتها على سد الفجوة في مستوى التدريب والقوة المطلقة. حتى لو تم منع وحش الإمبراطور السماوي من مهاجمتهم فقد كانت مهمة صعبة. لقد تبدد الشعور المتفوق في قلب غو ينغ بينغ منذ فترة طويلة لكنه ما زال لا يعتقد أنه سيخسر. بصفته سيد الجوهرة السماوية بتسع جواهر كان واثقاً من أن سرعة شفائه كانت أعلى بكثير من تشو وي تشينغ ، خاصةً لأنه كان يتمتع بالسمة الروحية كانت طاقته الروحية وسرعة الإستعادة للطاقة مذهلة بالتأكيد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط