نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 521

الفصل 521

[هدية]

*Sou*

[لا مزيد]

ومع ذلك مرت ساعة واحدة ، وعندما وقف الشابان مرة أخرى فوجئ غو ينغ بينغ برؤيه تشو وي تشينغ بدا منتعشاً ومتجدداً كما لو كان في حالة جيدة. كيف لا يفاجأ؟

نظر شيو آو تيان إلى الاثنين وقال بنبرة جادة “بعد ذلك ستواجهان كلاكما وحوشاً سماوية في مرحلة الإمبراطور السماوي. لا أحتاج إلى تذكيركما كثيراً ، لكي تصل الوحوش السماوية إلى مرحلة الإمبراطور السماوي فلا شك أن لديهم سلالات عالية الجودة أيضاً.على هذا النحو فإن ميزة سلالة الدم لديك لن تكون واضحة ، وقد تتعرض لخطر الإصابة بجروح مضادة “.

تحولت وجوه تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ إلى جدية. غمر وحش من مرحلة الإمبراطور السماوي . لم يحلموا أبداً بفعل ذلك بمستوياتهم الحالية ، ناهيك عن تجربته ، ولم يعرفوا ما إذا كان بإمكانهم النجاح أم لا.

هز الرعد المنخفض الهادر الكهف بأكمله عندما رن. لم تظهر الوحوش السماوية التي سيواجهونها ، ولكن كان من الممكن بالفعل الشعور بوجود مرعب وقمعي.

تغيرت تعابير كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ على الفور. وفجأة راودتهم في قلوبهم الاعتقاد الخاطئ الغريب – من كان الغامر ؟!لم يظهر وحوش الإمبراطور السماويان حتى ، وكانا بالكاد قادرين على الصمود. مثل هذا المستوى من القوة هل كان من الممكن حقا أن ينجحوا؟ألم يكن ذلك مجرد حلم خيالي؟

حتى لو كان وحشاً من المستوى الأدنى من مرحلة الإمبراطور السماوي فقد كان ما زال يمثل فرقاً بين السماء والأرض مقارنةً بالوحوش السماوية ذات المرحلة القصوى!

لم يكن الشابان الوحيدين اللذين تغيرت تعابيرهما.بدا لونغ شي يا والملك النمر والملك الأسد جادينأيضاً. مع مستوى تدريبهم و يمكنهم بسهولة الشعور بالقوة المطلقة للوحشين السماويين القادمين – ليس مرحلة الإمبراطور السماوي منخفض المستوى ، ولكن في المستوى المتوسط ​​من مرحلة الإمبراطور السماوي!إلى جانب شيو آو تيان لم يكن لدى لونغ شي يا سوى الثقة في قدرتهم على التغلب على الوحوش من هذا المستوى من خلال هالتهم ووجودهم فقط.

سرعان ما ظهر شخصيتان هائلتان بشكل لا يصدق في بصرهما ، وكانا هائلين لدرجة أنه كان مرعباً تقريباً.كان هذا الكهف ضخماً وواسعاً للغاية ، ولكن بمجرد ظهور الوحشين السماويين بدا الأمر كما لو أن الكهف أصبح صغيراً جداً.

كان كلا الوحشين يبلغ ارتفاعهماأكثر من عشرة أمتار ، وطولهما خمسة عشر متراً ، وكانت أجسادهما مغطاة بفراء أبيض طويل وأنياب ضخمة تبرز مثل جبلين مرعبين من الموت.

الماموث!كانهذاماموث – نوع الوحوش السماوية!

كانت الوحوش السماوية من نوع الماموث موهوبة للغاية ، حيث تضمن سلالاتها وصولها إلى المستوى العلوي على الأقل من مرحلة زونغ أو أعلى.كان هذان النوعان من الأنواع الرائعة من بين هذه الأنواع ، من الواضح مع مرحلة الإمبراطور السماوي ، وكانا اللوردات والقادة بين جميع الوحوش من نوع الماموث.

تمتم لونغ شي يا: “لورد الماموث الجليدي. هؤلاء الزملاء الكبار. الوحش القديم شيو هل قمت بالفعل بإخراجها في الجولة الثامنة؟كيف يمكن أن ينجحوا في التغلب عليهم؟هل تعتقد أنهم وصلوا بالفعل إلى مستوانا؟ “

نظر شيو آو تيان إلى لونغ شي يا قبل أن يقول بشكل سلبي: “من هذه الجولة فصاعداً ، يتم عكس الاختبار. ينغ بينغ ، سيتعين عليك أنت و تشو وي تشينغ تحمل الضغط القمعي لورد الماموث الجليدي لمدة 5 دقائق. إذا فشل أي شخص في ذلك الوقت ، ستكون قد خسرت الجولة. إذا كان بإمكان كلاكما تحمل الضغط فسننتقل إلى الجولة التاسعة … “

“نعم سيدي.”قال غو ينغ بينغ باحترام. لم يستطع إلا أن يتنفس الصعداء في قلبه. على الأقل لم تكن مهمة مستحيلة. كان تحمل الضغط ومحاولة التغلب على هذه الوحوش السماوية مهمة مختلفة تماماً.

بحلول هذا الوقت كان الماموثان الضخمان قد ثارابالفعل إلى مقدمة تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ على التوالي. إذا كان أحد يعتقد أن وجودهم كان مرعباً للتو فإن إضافة أجسادهم الضخمة أمامهم جلبت ضغطاً جديداً غريباً!

لورد الماموث الجليدي. كانت لهذه الوحوش الوحشية سمات الجليد والأرض والرياح ، وكانت موهبتها الفطرية هائجة. في جميع جنة العشرة آلاف وحش ، تم تصنيفهم واحترامهم. في إمبراطورية وانشو كان هناك فيلق من الوحوش السماوية الخاضعة لسيطرة جبل الثلج السماوي فقط. كان أيضاً أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى تخاف منهم كثيراً.كان لدى قائد الفيلق في ذلك الفيلق لورد ماموث جاالسيده، ويمكن للمرء أن يتخيل مدى قوته لمثل مرتبة القوة العالية هذه.

كانوا قادرين على السيطرة على الرياح والثلوج ، وتدوس عبر الأرض في التدافع. كانوا يعتبرون سلالة نادرة كانت متساوية في القوة في كل من الهجوم والدفاع.

مثل هؤلاء الوحوش السماوية القوية حتى لونغ شي يا سيكون لديهم القليل من المتاعب في هزيمتهم. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ كان من المستحيل بالتأكيد أن يقفوا ضدهم. قد لا يبدو أن لورد الماموث الجليدي لديه أي مقاييس أو دروع لكن فرائهم الأبيض النقي كان في الواقع قاسياً بشكل مخادع ، وهو أحد أقوى الدفاعات. حتى الهجوم الكامل من ملك سماويقد لا يكون قادراً على التسبب في أي ضرر لهم. بالطبع كان على المرء أن يفكر في أن هذه الوحوش السماوية القوية كانت تحت السيطرة الكاملة لـ شيو آو تيان ، ومن هذا وحده يمكن للمرء أن يخبرنا عن مدى قوة الطبقة الإلهية السماوية.

امتلأت عيون الملك الأسد غو سي تي سي تي الكئيبين فجأة بالحرارة المحترقة. حتى أنه لم يكن يتوقع أن يكون لجبل الثلج السماوي قوة كبيرة. إذا … تمكن ابنه من السيطرة على جبل الثلج السماوي في المستقبل … ربما … سيكونون قادرين على اكتساح البر الرئيسي بأكمله!

في نفس الوقت تقريباً ، رن هديران مدويان من اثنين من لورد الماموث الجليدي ، وجذوعهما الطويلة مرفوعة في الهواء. على الفور ، انبثقت طبقة قوية من الضوء الأخضر والأزرق من أجسادهم ، والتي غطت جسدي تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ على التوالي.

في اللحظة التالية ، شعر تشو وي تشينغ كما لو كان محاصراً في عالم من الجليد والثلج. انخفضت درجةالهواء المحيط إلى الصفر المطلق ، ودرجات الحرارة المتجمدة أصابته بالضغط القاسي لـهالة الماموث المرعبة ، وشعربشظايا جليدية حادة لا تعد ولا تحصى تقطع جميع أنحاء جسده. نزل عليه ضغط روحي هائل مثل جبل ضخم من السماء ، محطماً فوق رأسه.

أعطى تشو وي تشينغ نخراً مكتوماً بينما كان يترنح مرة أخرى دون وعي. حتى في ظل حالة التغيير الشيطاني كان يكاد يكون غير قادر على تحمل هذا الضغط المرعب.

على الجانب الآخر كان غو ينغ بينغ في حالة أفضل بكثير من تشو وي تشينغ. بعد كل شيء كان مستوى تدريبه في المرحلة التسع جواهر ، أعلى بكثير من تشو وي تشينغ. لم يتأرجح إلى الوراء ، ممسكاً بأرضه ، على الرغم من أن تعبيره كان قبيحاً للغاية وجسده يرتجف قليلاً.كان الضوء الذهبي والأحمر من حوله كثيفاً لدرجة أنه كان كما لو كان كفناً محترقاً حقيقياً كان من حوله ، حيث تشير أصداء الطاقة السماوية السميكة من حوله إلى توجيه روحه إلى أقصى حد.

للأسف بالنسبة لهذين الروحين الشابين المسكين كان كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ من الحماقة بما يكفي ليشعروا بالارتياح ويعتقدون أن تحمل الضغط سيكون أسهل من التغلب عليه. الآن ، عرفوا كيف أنأفكارهم السابقةكانت مزحة. لم تكن مواجهة مرحلة الإمبراطور السماوي مهمة تافهة على الإطلاق.

بعد أن وصلوا إلى مرحلة الإمبراطور السماوي من المستوى المتوسط ​​بمجرد أن تحطمت هالة لورد الماموث الجليدي القوية عليهم ، أدركوا أنها كانت أصعب بكثير مما كانت عليه عندما كانوا يحاولون سابقاً التغلب على وحوش مرحلة الملك السماوي ذات المستوى الأقصى!

علاوة على ذلك انعكس هذا الضغط الآن. هذا يعني أنه كان عليهم بالتأكيد التمسك بأفضل ما في وسعهم ، وإلا فإن الفشل سيؤدي أيضاً إلى إصابة خطيرة. الأهم من ذلك … أن الضغط المرعب بالفعل كان ما زال يتزايد ببطء!

كان الضغط المرعب يسحق كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ مما أدى إلى استنزاف طاقتهم بمعدل مجنون. عندما تراجع تشو وي تشينغ إلى الوراء خطوة ، شعر كما لو أنه لم يعد قادرًا على الصمود. ومع ذلك بعد التراجع خطوة أخرى توقف أخيراً عن التراجع تماماً مثل هذا.على الرغم من أنه كان ما زال يواجه مشكلة في التمسك إلا أنه على الأقل استقر أخيراً ولم يخسر على الفور.

في هذه اللحظة حتى الملك النمر شيو آو ينغ لم يستطع إلا أن يكشف عن تلميح من الإعجاب على وجهه. بالنسبة إلى سيد الجوهرة السماوية المكون من ستة جواهر حتى بمساعدة حالة التغيير الشيطاني ، ليتمكن من الصمود أمام وحش الإمبراطور السماوي متوسط ​​المستوى لفترة طويلة كان الأمر مذهلاً بالفعل بشكل لا يصدق. يمكنه أن يتخيل أن أي سيد جوهرة سماوية بستة جواهر قد يكون قد انفجر داخلياً بالفعل من مواجهة مثل هذا الضغط. بعد كل شيء كانت الفجوة في مستوى التدريب ضخمة جداً.

* ااااه * صرخ غو ينغ بينغ بهدوء في مجهود بينما رفعذراعيه فجأة ، وأخذت راحة يده لأعلى.في اللحظة التالية ، تحول الضوء الذهبي والأحمر حول جسده إلى ذهبي نقي كما لو أن ألسنة اللهب تتصاعد في الهواء.

اللهب الإلهي. لم تكن هذه أي مهارة ، ولكن الاندماج الخالص للطاقة السماوية للسمة الإلهية والنار يندمجان معاً بشكل كامل. كان هذا أيضاً أحد الأسرار المطلقة لجبل الثلج السماوي الذي لم يتم تمريره إلى الخارج أبداً.بفضل القوة المطلقة لللهب الإلهي ، تمكن غو ينغ بينغ أخيراً من الصمود لكن إنفاقه على الطاقة السماوية أصبح الآن مضاعف عدة مرات.

أخيراً كان لدى غو ينغ بينغ لحظة راحة ليلتفت لينظر إلى تشو وي تشينغ. في عقله لم يستطع تشو وي تشينغ الصمود لمدة خمس دقائق. على الرغم من أن اللهب الإلهي كان يمثل استنزافاً كبيراً لنفسه إلا أنه كان واثقاً من التمسك به على الأقل لفترة طويلة ، ومن دون شك أن ذلك سيجعله المنتصر النهائي.

ومع ذلك تبع ذلك مشهد صادم. تماماً كما اعتقد الجميع أن الجسد المتمايل لـ تشو وي تشينغ سوف يسقط فجأة دوى صوت يمزق ، وتمزق الجزء الخلفي من قميص تشو وي تشينغ في انفجار. قفز زوج من الأجنحة الضخمة من ظهره دون سابق إنذار.

كانت الأجنحة السوداء الرمادية بمثابة قطعة أثرية تهدئ البحار. عندما ظهروا بدأت الكميات الهائلة من الطاقات المختلفة تتدفق فجأة بجنون نحو تشو وي تشينغ. في الوقت نفسه كان الأمر كما لو أن هالة سلالة تشو وي تشينغ ارتفعت فجأة إلى حالة أعلى.على الرغم من أن مستوى تدريبه كان ما زال كما هو إلا أن الفجوة بينهما لا تزال تشبه الهوة التي لا يمكن اختراقها إلا أن هالة سلالته كانت فجأة تتمتع بميزة هائلة ضد لورد الماموث الجليدي!

باستخدام سلالة منفردة لقمع امبراطور السماء لورد الماموث الجليدي من الدم النبيل! ؟؟

وسع كل من ملك النمر والملك الأسد عيونهما.هذه المرة ، عندما رأى شيو آو تيان الأجنحة تنتشر من ظهر تشو وي تشينغ حتى أنه لم يكن قادراً على الحفاظ على تعبيره الصامت.

الأجنحة المزدوجة التي يمكنها بالفعل ترقية سلالة المرء ؟!ماذا كان يحدث ؟!

في تلك اللحظة ، أدرك شيو آو تيان فجأة أنه قلل بشدة من شأن سلالة النمر القديمة لـ تشو وي تشينغ. كان يعتقد سابقاً أنه قد حكم عليه بالفعل بدرجة عالية جداً ، ولكن يبدو أنه لم يكن بهذه البساطة كما كان يعتقد … ربما … كان حتى في مستوى أعلى بكثير من سلالته … درجة نبيلة وأعلى من نمور الروح السماوية!

بمجرد أن انفجرت الأجنحة من ظهر تشو وي تشينغ ، ملأت الصدمة عيون لورد الماموث الجليدي أمامه. فجأة ، انخفض الضغط على تشو وي تشينغ إلى النصف تقريباً ، وفي فترة راحة فورية قصيرة ، اتخذ تشو وي تشينغ بالفعل خطوة كبيرة إلى الأمام ، واستعاد القدم التي فقدها سابقاً.

كان الضوء الأسود والرمادي يحوم حوله كما لو كان يحترق في الهواء. كان مزيجاً من صفاته الشيطانية والظلام.

كانت السمة الإلهية والسمة الشيطانية كلاهما من السمات المقدسة ، وكان من الصعب مقارنة أيهما أقوى من الآخر. ومع ذلك إذا قارن المرء بين سمة الظلام والنار كان هناك فرق واضح. نجح تشو وي تشينغ بطريقة ما في استخدام حالة التغيير الشيطاني لدمج سماته الشيطانية والظلام بطريقة ما ، ودمجها تماماً مثل اللهب الإلهي لجبل الثلج السماوي. كل هذا بدون أي فنون سرية!كانت هذه ميزة قوة سلالته!

كان النمر الإلهي الشيطاني المظلم في الأصل من سمات الظلام والشيطانية والبرق ، وكان يتمتع بالسيطرة الكاملة على كل هذه السمات ، وكان قادراً على دمجها بسهولة. على هذا النحو في ظل حالة التغيير الشيطاني لم يكن جعلهم يندمجون معاً مهمة صعبة.

الفصل 521 [هدية] *Sou* [لا مزيد] ومع ذلك مرت ساعة واحدة ، وعندما وقف الشابان مرة أخرى فوجئ غو ينغ بينغ برؤيه تشو وي تشينغ بدا منتعشاً ومتجدداً كما لو كان في حالة جيدة. كيف لا يفاجأ؟ نظر شيو آو تيان إلى الاثنين وقال بنبرة جادة “بعد ذلك ستواجهان كلاكما وحوشاً سماوية في مرحلة الإمبراطور السماوي. لا أحتاج إلى تذكيركما كثيراً ، لكي تصل الوحوش السماوية إلى مرحلة الإمبراطور السماوي فلا شك أن لديهم سلالات عالية الجودة أيضاً.على هذا النحو فإن ميزة سلالة الدم لديك لن تكون واضحة ، وقد تتعرض لخطر الإصابة بجروح مضادة “. تحولت وجوه تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ إلى جدية. غمر وحش من مرحلة الإمبراطور السماوي . لم يحلموا أبداً بفعل ذلك بمستوياتهم الحالية ، ناهيك عن تجربته ، ولم يعرفوا ما إذا كان بإمكانهم النجاح أم لا. هز الرعد المنخفض الهادر الكهف بأكمله عندما رن. لم تظهر الوحوش السماوية التي سيواجهونها ، ولكن كان من الممكن بالفعل الشعور بوجود مرعب وقمعي. تغيرت تعابير كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ على الفور. وفجأة راودتهم في قلوبهم الاعتقاد الخاطئ الغريب – من كان الغامر ؟!لم يظهر وحوش الإمبراطور السماويان حتى ، وكانا بالكاد قادرين على الصمود. مثل هذا المستوى من القوة هل كان من الممكن حقا أن ينجحوا؟ألم يكن ذلك مجرد حلم خيالي؟ حتى لو كان وحشاً من المستوى الأدنى من مرحلة الإمبراطور السماوي فقد كان ما زال يمثل فرقاً بين السماء والأرض مقارنةً بالوحوش السماوية ذات المرحلة القصوى! لم يكن الشابان الوحيدين اللذين تغيرت تعابيرهما.بدا لونغ شي يا والملك النمر والملك الأسد جادينأيضاً. مع مستوى تدريبهم و يمكنهم بسهولة الشعور بالقوة المطلقة للوحشين السماويين القادمين – ليس مرحلة الإمبراطور السماوي منخفض المستوى ، ولكن في المستوى المتوسط ​​من مرحلة الإمبراطور السماوي!إلى جانب شيو آو تيان لم يكن لدى لونغ شي يا سوى الثقة في قدرتهم على التغلب على الوحوش من هذا المستوى من خلال هالتهم ووجودهم فقط. سرعان ما ظهر شخصيتان هائلتان بشكل لا يصدق في بصرهما ، وكانا هائلين لدرجة أنه كان مرعباً تقريباً.كان هذا الكهف ضخماً وواسعاً للغاية ، ولكن بمجرد ظهور الوحشين السماويين بدا الأمر كما لو أن الكهف أصبح صغيراً جداً. كان كلا الوحشين يبلغ ارتفاعهماأكثر من عشرة أمتار ، وطولهما خمسة عشر متراً ، وكانت أجسادهما مغطاة بفراء أبيض طويل وأنياب ضخمة تبرز مثل جبلين مرعبين من الموت. الماموث!كانهذاماموث – نوع الوحوش السماوية! كانت الوحوش السماوية من نوع الماموث موهوبة للغاية ، حيث تضمن سلالاتها وصولها إلى المستوى العلوي على الأقل من مرحلة زونغ أو أعلى.كان هذان النوعان من الأنواع الرائعة من بين هذه الأنواع ، من الواضح مع مرحلة الإمبراطور السماوي ، وكانا اللوردات والقادة بين جميع الوحوش من نوع الماموث. تمتم لونغ شي يا: “لورد الماموث الجليدي. هؤلاء الزملاء الكبار. الوحش القديم شيو هل قمت بالفعل بإخراجها في الجولة الثامنة؟كيف يمكن أن ينجحوا في التغلب عليهم؟هل تعتقد أنهم وصلوا بالفعل إلى مستوانا؟ “ نظر شيو آو تيان إلى لونغ شي يا قبل أن يقول بشكل سلبي: “من هذه الجولة فصاعداً ، يتم عكس الاختبار. ينغ بينغ ، سيتعين عليك أنت و تشو وي تشينغ تحمل الضغط القمعي لورد الماموث الجليدي لمدة 5 دقائق. إذا فشل أي شخص في ذلك الوقت ، ستكون قد خسرت الجولة. إذا كان بإمكان كلاكما تحمل الضغط فسننتقل إلى الجولة التاسعة … “ “نعم سيدي.”قال غو ينغ بينغ باحترام. لم يستطع إلا أن يتنفس الصعداء في قلبه. على الأقل لم تكن مهمة مستحيلة. كان تحمل الضغط ومحاولة التغلب على هذه الوحوش السماوية مهمة مختلفة تماماً. بحلول هذا الوقت كان الماموثان الضخمان قد ثارابالفعل إلى مقدمة تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ على التوالي. إذا كان أحد يعتقد أن وجودهم كان مرعباً للتو فإن إضافة أجسادهم الضخمة أمامهم جلبت ضغطاً جديداً غريباً! لورد الماموث الجليدي. كانت لهذه الوحوش الوحشية سمات الجليد والأرض والرياح ، وكانت موهبتها الفطرية هائجة. في جميع جنة العشرة آلاف وحش ، تم تصنيفهم واحترامهم. في إمبراطورية وانشو كان هناك فيلق من الوحوش السماوية الخاضعة لسيطرة جبل الثلج السماوي فقط. كان أيضاً أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى تخاف منهم كثيراً.كان لدى قائد الفيلق في ذلك الفيلق لورد ماموث جاالسيده، ويمكن للمرء أن يتخيل مدى قوته لمثل مرتبة القوة العالية هذه. كانوا قادرين على السيطرة على الرياح والثلوج ، وتدوس عبر الأرض في التدافع. كانوا يعتبرون سلالة نادرة كانت متساوية في القوة في كل من الهجوم والدفاع. مثل هؤلاء الوحوش السماوية القوية حتى لونغ شي يا سيكون لديهم القليل من المتاعب في هزيمتهم. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ كان من المستحيل بالتأكيد أن يقفوا ضدهم. قد لا يبدو أن لورد الماموث الجليدي لديه أي مقاييس أو دروع لكن فرائهم الأبيض النقي كان في الواقع قاسياً بشكل مخادع ، وهو أحد أقوى الدفاعات. حتى الهجوم الكامل من ملك سماويقد لا يكون قادراً على التسبب في أي ضرر لهم. بالطبع كان على المرء أن يفكر في أن هذه الوحوش السماوية القوية كانت تحت السيطرة الكاملة لـ شيو آو تيان ، ومن هذا وحده يمكن للمرء أن يخبرنا عن مدى قوة الطبقة الإلهية السماوية. امتلأت عيون الملك الأسد غو سي تي سي تي الكئيبين فجأة بالحرارة المحترقة. حتى أنه لم يكن يتوقع أن يكون لجبل الثلج السماوي قوة كبيرة. إذا … تمكن ابنه من السيطرة على جبل الثلج السماوي في المستقبل … ربما … سيكونون قادرين على اكتساح البر الرئيسي بأكمله! في نفس الوقت تقريباً ، رن هديران مدويان من اثنين من لورد الماموث الجليدي ، وجذوعهما الطويلة مرفوعة في الهواء. على الفور ، انبثقت طبقة قوية من الضوء الأخضر والأزرق من أجسادهم ، والتي غطت جسدي تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ على التوالي. في اللحظة التالية ، شعر تشو وي تشينغ كما لو كان محاصراً في عالم من الجليد والثلج. انخفضت درجةالهواء المحيط إلى الصفر المطلق ، ودرجات الحرارة المتجمدة أصابته بالضغط القاسي لـهالة الماموث المرعبة ، وشعربشظايا جليدية حادة لا تعد ولا تحصى تقطع جميع أنحاء جسده. نزل عليه ضغط روحي هائل مثل جبل ضخم من السماء ، محطماً فوق رأسه. أعطى تشو وي تشينغ نخراً مكتوماً بينما كان يترنح مرة أخرى دون وعي. حتى في ظل حالة التغيير الشيطاني كان يكاد يكون غير قادر على تحمل هذا الضغط المرعب. على الجانب الآخر كان غو ينغ بينغ في حالة أفضل بكثير من تشو وي تشينغ. بعد كل شيء كان مستوى تدريبه في المرحلة التسع جواهر ، أعلى بكثير من تشو وي تشينغ. لم يتأرجح إلى الوراء ، ممسكاً بأرضه ، على الرغم من أن تعبيره كان قبيحاً للغاية وجسده يرتجف قليلاً.كان الضوء الذهبي والأحمر من حوله كثيفاً لدرجة أنه كان كما لو كان كفناً محترقاً حقيقياً كان من حوله ، حيث تشير أصداء الطاقة السماوية السميكة من حوله إلى توجيه روحه إلى أقصى حد. للأسف بالنسبة لهذين الروحين الشابين المسكين كان كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ من الحماقة بما يكفي ليشعروا بالارتياح ويعتقدون أن تحمل الضغط سيكون أسهل من التغلب عليه. الآن ، عرفوا كيف أنأفكارهم السابقةكانت مزحة. لم تكن مواجهة مرحلة الإمبراطور السماوي مهمة تافهة على الإطلاق. بعد أن وصلوا إلى مرحلة الإمبراطور السماوي من المستوى المتوسط ​​بمجرد أن تحطمت هالة لورد الماموث الجليدي القوية عليهم ، أدركوا أنها كانت أصعب بكثير مما كانت عليه عندما كانوا يحاولون سابقاً التغلب على وحوش مرحلة الملك السماوي ذات المستوى الأقصى! علاوة على ذلك انعكس هذا الضغط الآن. هذا يعني أنه كان عليهم بالتأكيد التمسك بأفضل ما في وسعهم ، وإلا فإن الفشل سيؤدي أيضاً إلى إصابة خطيرة. الأهم من ذلك … أن الضغط المرعب بالفعل كان ما زال يتزايد ببطء! كان الضغط المرعب يسحق كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ مما أدى إلى استنزاف طاقتهم بمعدل مجنون. عندما تراجع تشو وي تشينغ إلى الوراء خطوة ، شعر كما لو أنه لم يعد قادرًا على الصمود. ومع ذلك بعد التراجع خطوة أخرى توقف أخيراً عن التراجع تماماً مثل هذا.على الرغم من أنه كان ما زال يواجه مشكلة في التمسك إلا أنه على الأقل استقر أخيراً ولم يخسر على الفور. في هذه اللحظة حتى الملك النمر شيو آو ينغ لم يستطع إلا أن يكشف عن تلميح من الإعجاب على وجهه. بالنسبة إلى سيد الجوهرة السماوية المكون من ستة جواهر حتى بمساعدة حالة التغيير الشيطاني ، ليتمكن من الصمود أمام وحش الإمبراطور السماوي متوسط ​​المستوى لفترة طويلة كان الأمر مذهلاً بالفعل بشكل لا يصدق. يمكنه أن يتخيل أن أي سيد جوهرة سماوية بستة جواهر قد يكون قد انفجر داخلياً بالفعل من مواجهة مثل هذا الضغط. بعد كل شيء كانت الفجوة في مستوى التدريب ضخمة جداً. * ااااه * صرخ غو ينغ بينغ بهدوء في مجهود بينما رفعذراعيه فجأة ، وأخذت راحة يده لأعلى.في اللحظة التالية ، تحول الضوء الذهبي والأحمر حول جسده إلى ذهبي نقي كما لو أن ألسنة اللهب تتصاعد في الهواء. اللهب الإلهي. لم تكن هذه أي مهارة ، ولكن الاندماج الخالص للطاقة السماوية للسمة الإلهية والنار يندمجان معاً بشكل كامل. كان هذا أيضاً أحد الأسرار المطلقة لجبل الثلج السماوي الذي لم يتم تمريره إلى الخارج أبداً.بفضل القوة المطلقة لللهب الإلهي ، تمكن غو ينغ بينغ أخيراً من الصمود لكن إنفاقه على الطاقة السماوية أصبح الآن مضاعف عدة مرات. أخيراً كان لدى غو ينغ بينغ لحظة راحة ليلتفت لينظر إلى تشو وي تشينغ. في عقله لم يستطع تشو وي تشينغ الصمود لمدة خمس دقائق. على الرغم من أن اللهب الإلهي كان يمثل استنزافاً كبيراً لنفسه إلا أنه كان واثقاً من التمسك به على الأقل لفترة طويلة ، ومن دون شك أن ذلك سيجعله المنتصر النهائي. ومع ذلك تبع ذلك مشهد صادم. تماماً كما اعتقد الجميع أن الجسد المتمايل لـ تشو وي تشينغ سوف يسقط فجأة دوى صوت يمزق ، وتمزق الجزء الخلفي من قميص تشو وي تشينغ في انفجار. قفز زوج من الأجنحة الضخمة من ظهره دون سابق إنذار. كانت الأجنحة السوداء الرمادية بمثابة قطعة أثرية تهدئ البحار. عندما ظهروا بدأت الكميات الهائلة من الطاقات المختلفة تتدفق فجأة بجنون نحو تشو وي تشينغ. في الوقت نفسه كان الأمر كما لو أن هالة سلالة تشو وي تشينغ ارتفعت فجأة إلى حالة أعلى.على الرغم من أن مستوى تدريبه كان ما زال كما هو إلا أن الفجوة بينهما لا تزال تشبه الهوة التي لا يمكن اختراقها إلا أن هالة سلالته كانت فجأة تتمتع بميزة هائلة ضد لورد الماموث الجليدي! باستخدام سلالة منفردة لقمع امبراطور السماء لورد الماموث الجليدي من الدم النبيل! ؟؟ وسع كل من ملك النمر والملك الأسد عيونهما.هذه المرة ، عندما رأى شيو آو تيان الأجنحة تنتشر من ظهر تشو وي تشينغ حتى أنه لم يكن قادراً على الحفاظ على تعبيره الصامت. الأجنحة المزدوجة التي يمكنها بالفعل ترقية سلالة المرء ؟!ماذا كان يحدث ؟! في تلك اللحظة ، أدرك شيو آو تيان فجأة أنه قلل بشدة من شأن سلالة النمر القديمة لـ تشو وي تشينغ. كان يعتقد سابقاً أنه قد حكم عليه بالفعل بدرجة عالية جداً ، ولكن يبدو أنه لم يكن بهذه البساطة كما كان يعتقد … ربما … كان حتى في مستوى أعلى بكثير من سلالته … درجة نبيلة وأعلى من نمور الروح السماوية! بمجرد أن انفجرت الأجنحة من ظهر تشو وي تشينغ ، ملأت الصدمة عيون لورد الماموث الجليدي أمامه. فجأة ، انخفض الضغط على تشو وي تشينغ إلى النصف تقريباً ، وفي فترة راحة فورية قصيرة ، اتخذ تشو وي تشينغ بالفعل خطوة كبيرة إلى الأمام ، واستعاد القدم التي فقدها سابقاً. كان الضوء الأسود والرمادي يحوم حوله كما لو كان يحترق في الهواء. كان مزيجاً من صفاته الشيطانية والظلام. كانت السمة الإلهية والسمة الشيطانية كلاهما من السمات المقدسة ، وكان من الصعب مقارنة أيهما أقوى من الآخر. ومع ذلك إذا قارن المرء بين سمة الظلام والنار كان هناك فرق واضح. نجح تشو وي تشينغ بطريقة ما في استخدام حالة التغيير الشيطاني لدمج سماته الشيطانية والظلام بطريقة ما ، ودمجها تماماً مثل اللهب الإلهي لجبل الثلج السماوي. كل هذا بدون أي فنون سرية!كانت هذه ميزة قوة سلالته! كان النمر الإلهي الشيطاني المظلم في الأصل من سمات الظلام والشيطانية والبرق ، وكان يتمتع بالسيطرة الكاملة على كل هذه السمات ، وكان قادراً على دمجها بسهولة. على هذا النحو في ظل حالة التغيير الشيطاني لم يكن جعلهم يندمجون معاً مهمة صعبة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط