نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 522

الفصل 522

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

علاوة على ذلك على الرغم من أن الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ كانت أقل بكثير من غو ينغ بينغ لا تنس تقنية الإله الخالد! مع أربعة وعشرين نقطة من الوخز بالإبر مفتوحة ودوامات الطاقة، جنباً إلى جنب مع الأجنحة خلف ظهره كان تجديد طاقته قادراً بطريقة ما على الحفاظ على استنزافه الهائل لطاقته السماوية.

“ما… أي نوع من سلالة هذا ؟! “لم يتمكن الملك النمر شيو آو ينغ أخيراً من السيطرة على نفسه، والتفت إلى الإمبراطور السماوي الستة المطلقة بجانبه وسأل.

كان لونغ شي يا يتطلع إلى تلميذه برضا جامح متعجرف على وجهه. لم يكن هناك ما يخفيه بشأن اسم سلالة تشو وي تشينغ؛ بعد كل شيء كان هو وحده. “يطلق عليه سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم، وهو تطابق مثالي لسلالة نمر الروح السماوي! نمر أسود واحد، نمر أبيض… لهذا السبب قلت إن الصغير فاتي هو أكثر ملاءمة لصغيرتك تيان’اير. ماذا عن ذلك الملك النمر، تلميذي الثمين ليس سيئاً، هاه؟ “

ابتسم شيو آو ينغ بمرارة وقال: “لونغ شي يا، إذا كنت على استعداد للسماح لي بأخذه كتلميذ بدلاً من ذلك فسأحقق أي شرط لديك! حتى هذا الزواج، سأفعل كل ما في وسعي لضمان حدوثه “. تحدث بهدوء إلى لونغ شي يا، رغم أنه لم يكن خائفاً من استماع الملك الأسد.

أعطى لونغ شي يا همفاً غاضباً وقال: “لا تحلموا بيقظة. حتى لو استخدمت إمبراطورية وانشو بأكملها للتبادل معي فلن أفعل ذلك! تلميذي الثمين فريد من نوعه! “

كان كلا الجانبين قد استقر بالفعل، ولكن بالمقارنة، على الأقل في المظهر الخارجي كان تشو وي تشينغ أفضل قليلاً. أظهر لورد الماموث الجليدي الذي يواجهه تلميحاً من الخوف تجاه هالة سلالته، وحتى هالته القوية بدت الآن أضعف قليلاً من الأخرى.

بالنظر إلى جانب غو ينغ بينغ كان تعبيره قبيحاً للغاية. لم يكن أبداً في أحلامه الجامحة أن يتخيل تشو وي تشينغ يمكن أن يستمر حتى هذه الجولة، ناهيك عن الاستفادة هنا. كان بإمكانه أن يرى بوضوح أن هذا يجب أن يكون لأنه عندما اخترق مستوى تدريب تشو وي تشينغ إلى مرحلة الجواهر الست كانت حالة التغيير الشيطاني الخاصة به إما قد تحورت أو تطورت بطريقة ما مع ظهور تلك الأجنحة.

بالتفكير حتى هذه النقطة، هدأ غو ينغ بينغ فجأة، وخرج من حالة الغضب والغيرة لديه. في تلك اللحظة، أدرك فجأة أنه كان يتجاهله كل هذا الوقت، وهي مشكلة خطيرة بالفعل – مستوى تدريب تشو وي تشينغ.

في السابق كان يحتقر مستوى تدريب تشو وي تشينغ مجرد ستة جواهر. ومع ذلك فجأة كما فكر في الأمر في المرة الأخيرة التي واجه فيها تشو وي تشينغ كان قد اخترق للتو مرحلة الخمس جواهر! ومع ذلك الآن في غضون أشهر فقط، وصل بالفعل إلى ستة جواهر بطريقة ما! كان هذا شيئاً مستحيلاً فقط من التدريب… لابد أن شيئاً آخر قد حدث.

بينما كان يفكر في ذلك تم القضاء على ازدراء غو ينغ بينغ والتقليل من تقدير تشو وي تشينغ. أخيراً، أدرك أنه لكي يجرؤ تشو وي تشينغ على المجيء إلى هنا اليوم، خاصةً لأنه تم إحضاره بواسطة لونغ شي يا كان عليه أن يكون مستعداً تماماً. إذا لم تكن هناك فرصة على الإطلاق حتى لو كان تشو وي تشينغ مجنوناً بما يكفي للقيام بذلك فهل سيكون الإمبراطور السماوي الستة المطلقة هذا مجنوناً؟

مع بزوغ فجر الفهم عليه، تحول غو ينغ بينغ إلى الهدوء. كان يعلم أنه إذا أراد هزيمة تشو وي تشينغ اليوم فلن تكون مهمة سهلة، ولا يستطيع أن يقلل من شأن خصمه.

مر الوقت، ثانية بعد ثانية، دقيقة بعد دقيقة. كان كل من غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ يصران على أسنانهما بينما كانا يتشبثان بكل قوتهما. استمرت هالة لورد الماموث الجليدي في الارتفاع إلى حد معين قبل الحفاظ على التوازن. بعد كل شيء لم يكونوا قادرين على الهجوم فعلياً، وإذا زادوا من وجودهم بعيداً فلن يكون لديهم خيار سوى الهجوم.

لم تكن خمس دقائق تعتبر وقتاً طويلاً لكنها لم تكن قصيرة جداً أيضاً. بحلول الوقت الذي انتهى فيه الوقت كان كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ محاطين بالرذاذ – تولد أجسادهم الكثير من العرق الذي تبخر بسرعة بعد ذلك بكميات هائلة من الطاقة السماوية من حولهم.

الشابان، اللذان ربما يكونان القمة المطلقة لجيلهما بأكمله، قد تجاوزا هذه الجولة أخيراً. عندما اختفى الضغط من اثنين من لورد الماموث الجليدي، غرق كلاهما على الفور على الأرض، وسرعان ما اتخذ وضعا تأمليا لاستعادة طاقتهما.

لم تدفع هذه الجولة من الاختبار الاثنين إلى الحد الأقصى فحسب بل قلصت أيضاً إمكاناتهم وموهبتهم. في مواجهة هذين الوحشين السماوية القوية كان الاستنزاف أكثر بكثير من جميع الجولات السبع الأخيرة التي تم جمعها معاً.

عندما توقف لورد الماموث الجليدي، شعر كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ بالإرهاق التام. بعد كل شيء كانت مواجهة وحش سماوي سليم من الإمبراطور السماوي في أفضل حالة مختلفة تماماً عن تلك التي تم إغلاقها في قصور تخزين المهارات.

“لديكما ساعة راحة واحدة فقط. “رن صوت شيو آو تيان بطريقة عديمة المشاعر وغير منطقية تقريباً.

في الوقت الحالي كانت جميع القوى القوية الموجودة مثيرة للاهتمام في معرفة الحد الأقصى لكل من غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ. كان ما زال هناك جولتان إضافيتان من هذا الاختبار، وبما أن الجولة الثامنة كانت بالفعل مع وحوش الإمبراطور السماوي ذات المستوى المتوسط ​​فإن الأخيرين كانتا أقوى بالتأكيد. إلى أي مدى يمكن أن يذهبوا؟

إلى جانب شيو آو تيان لا يمكن حتى للإمبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا أن يدعي أنه فعل نفس الشيء مثل هذين الشابين عندما كان في سنهما… ناهيك عن الملك النمر والملك الأسد! ومع ذلك فإن أقوى عاطفة في قلبه الآن هي الكبرياء. بعد كل شيء لم يكن تشو وي تشينغ يبلغ من العمر عشرين عاماً بعد! إذا كان لونغ شي يا يحمل في السابق بعض الأمل فقط في أن يصل تشو وي تشينغ إلى الطبقة الإلهية السماوية فهو الآن واثق تماماً من أنه طالما أن تلميذه الثمين يمكنه الاستمرار في النمو والتحسن بسرعته الحالية فإنه سيصل بالتأكيد إلى الطبقة الإلهية السماوية في النهاية.

مرت ساعة واحدة بسرعة، وعندما وقف تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ مرة أخرى كانت تعابيرهما مختلفة تماماً.

كان وجه غو ينغ بينغ خطيراً، وما زال وجهه شاحباً. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ فقد كان ما زال مغطى بوشم النمر الأسود لكن عينيه كانتا مشرقة وواضحة. يمكن للقوى الحالية أن تشعر بوضوح أن روح تشو وي تشينغ واستعادة الطاقة السماوية لم تكن أقل من غو ينغ بينغ! هل كانت هذه سرعة شفاء لسيد الجوهرة السماوية بستة جواهر؟! خاصة أنه كان ما زال يحافظ على حالة التغيير الشيطاني…

كان تعبير الملك الأسد غو سي تي قبيحاً إلى حد ما. لم يستطع تصديق أن هذا الطفل الصغير ذو الست جواهر كان يضغط على ابنه. من الناحية النظرية كان ذلك مستحيلاً حقا.

سيد الجوهرة السماوية الست جواهر يتحمل ضغط الإمبراطور السماوي؟ حتى لو قالوا ذلك فمن يصدق ذلك؟

قبل أن يتمكن شيو آو تيان من استدعاء المجموعة التالية من الوحوش السماوية، تحدث غو سي تي فجأة. “لورد الجبل، لدي اقتراح. “

“ماذا؟”التفت إليه شيو آو تيان وقال بشكل سلبي: “الملك الأسد، ما هو اقتراحك؟”

تابع غو سي تي: “لورد الجبل، من منظور معين، يمكن اعتبارنا وحوشاً سماوية. ماذا عن هذه الجولة التاسعة، اسمحوا لي و الملك النمر أن نكون المختبرين. يمكن لملك النمر قمع ينغ بينغ بينما سأفعل الشيء نفسه مع تشو وي تشينغ. إن مستوى تدريبي يماثل مستوى الملك النمر تقريباً، لذلك هذا عادل. ما رأيك؟”

“هاها. “انفجر لونغ شي ياضاحكا من القلب. “لم أتوقع أبداً أن يكون الملك الأسد، رئيس إمبراطورية بأكملها، وقحاً للغاية. تحاول امبراطورية وانشو أن تتحد معاً لتتنمر علي وتلميذي؟أنا لا أرفض اقتراحك لكن الشخص الذي يقمع ابنك يجب أن يكون أنا حتى يكون ذلك عادلاً “.

“الهراء. كيف هذا غير عادل؟ مستوى تدريبي هو نفس مستوى الملك النمر لكنك بالفعل في المستوى الأقصى للإمبراطور السماوي مع تعزيز الإمبراطور السماوي الستة المطلقة الامبراطور الخاص بك. اقتراحك هو غير عادل! “قال غو سي تي بغضب.

قال لونغ شي يا ببرود: “لا تنس أن ابنك سيد تسع جواهر، وتلميذي ستة جواهر فقط. هذا يوازن الأشياء “.

اجتاحهما شيو آو تيان بنظرته قبل أن يقول رسمياً: “كلاكما لا يحتاج إلى الجدال. يدور هذا الاختبار بشكل أساسي حول قوة سلالتهم، وعلى الرغم من أن مستوى التدريب مفيد بالتأكيد إلا أنه ليس كبيراً مثل هذا الاختلاف. لونغ شي يا كما قلت في هذا الاختبار، سيكون لدى ينغ بينغ بعض المزايا. لا يحتاج كلاكما إلى المجادلة، سأستمر في اختباري الأصلي “.

كما قال ذلك لوح يديه وهو يرسل أمراً. على الفور بدا أن كل الهواء في الكهف تجمد، حيث خرجت هالتان هادئتان ومستقرتان ولا حدود لهما من مدخل الكهف.

عند استشعار الهالتين، تغير حتى تعبير لونغ شي يا بسرعة.

كانت هذه هي قوة الخلفية الخفية الحقيقية لجبل الثلج السماوي. في جبل الثلج السماوي لم يكن لديهم العدد الهائل من القوى الكبرى مثل قصر قبة السماء، ولا ثروتهم المرعبة ومعداتهم المدمجة. ومع ذلك كان لدى جبل الثلج السماوي العديد من الوحوش السماوية القوية، وكان العديد منها تحت سيطرة وقيادة لورد جبل الثلج السماوي. بدون شك، إذا كان شيو آو تيان سيأمر هذه الوحوش السماوية القوية من جنة العشرة آلاف وحش بالحرب فيمكنه تقريباً القضاء على البشرية جمعاء مما أدى إلى حرب مقدسة بين الوحوش السماوية والبشر.

بالطبع لم تكن الإمبراطوريات البشرية تخشى مثل هذا السيناريو فحسب، ولكن حتى إمبراطورية وانشو أو جبل الثلج السماوي لم يرغب في حدوث شيء كهذا. بعد كل شيء لم يكن هناك فائدة من القيام بذلك. تم بالفعل تجريد معظم الوحوش السماوية القوية من احتياجاتهم من الطعام، وكانوا قادرين على الحصول على غذائهم من امتصاص طاقات الغلاف الجوي. على هذا النحو كان وجودهم في جنة العشرة آلاف وحش آمناً، ولم يخشوا تدخل البشر. كان أفضل سيناريو هو أن يتايش كلا الجانبين دون تدخل من بعضهما البعض. في الوقت نفسه، إذا انضمت الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة إلى قواها ضد جبل الثلج السماوي فسيكون من الصعب عليهم الصمود أيضاً.

اقترب ضوءان ذهبيان خافتان، وقبل أن يتمكن تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ من الرؤيه بوضوح، شعروا برؤيتهم ضبابية للحظة وكان هناك رجل يقف أمامهم على التوالي.

في الواقع. رجل في منتصف العمر بشعر ذهبي قصير.

كان هذان الرجلان في منتصف العمر ذهبي اللون، ولون بشرتهما ذهبي باهت وشعر قصير ذهبي أصفر. في الواقع كان جسدهم كله يلمع بهذا الضوء الذهبي الباهت، وحتى بؤبؤ عينهم كانت ذهبية. كان الأمر كما لو كانوا قد نحتوا من الذهب.

كان وجه لونغ شي يا مليئاً بالدهشة عندما قال: “الوحش القديم شيو، لقد استدعيت حراس جبل الثلج السماوي، وهما القرود الضوء الجبارة… هل تفكر حقا في هذين الزملاء الصغار، أليس كذلك؟”

بدا الرجلان في منتصف العمر متشابهين تماماً، ومن الواضح أنهما توأمان متماثلان. عند سماع كلمات لونغ شي يا، ابتسم الاثنان في لونغ شي يا، وأومأوا في التحية كما قالوا: “منذ وجود الإمبراطور السماوي الستة المطقلة هنا للزيارة، كيف لا يمكننا الحضور”.

في الواقع كان هذان الرجلان في منتصف العمر هما في الواقع اثنين من قرود الضوء الجبارة. بعض الوحوش السماوية حتى لو ترعرعت حتى مستوى طبقة الاله السماوية فإنها لا تزال غير قادرة على اتخاذ شكل بشري. كان البعض قادراً على القيام بذلك على مستوى تدريب منخفض. على سبيل المثال، تيان إير كانت قادرة بالفعل على أن تتخذ شكلاً بشرياً على الرغم من أن مستوى تدريبها لم يكن مرتفعاً للغاية. على الرغم من أن هذا لا يعني شيئاً بالنسبة لقوتهم أو مستوى تنميتهم إلا أنه عادةً ما يعني أن ذكاءهم كان أعلى من أولئك الذين لا يمكن أن يتخذوا شكلاً بشرياً.

الفصل 522 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] علاوة على ذلك على الرغم من أن الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ كانت أقل بكثير من غو ينغ بينغ لا تنس تقنية الإله الخالد! مع أربعة وعشرين نقطة من الوخز بالإبر مفتوحة ودوامات الطاقة، جنباً إلى جنب مع الأجنحة خلف ظهره كان تجديد طاقته قادراً بطريقة ما على الحفاظ على استنزافه الهائل لطاقته السماوية. “ما… أي نوع من سلالة هذا ؟! “لم يتمكن الملك النمر شيو آو ينغ أخيراً من السيطرة على نفسه، والتفت إلى الإمبراطور السماوي الستة المطلقة بجانبه وسأل. كان لونغ شي يا يتطلع إلى تلميذه برضا جامح متعجرف على وجهه. لم يكن هناك ما يخفيه بشأن اسم سلالة تشو وي تشينغ؛ بعد كل شيء كان هو وحده. “يطلق عليه سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم، وهو تطابق مثالي لسلالة نمر الروح السماوي! نمر أسود واحد، نمر أبيض… لهذا السبب قلت إن الصغير فاتي هو أكثر ملاءمة لصغيرتك تيان’اير. ماذا عن ذلك الملك النمر، تلميذي الثمين ليس سيئاً، هاه؟ “ ابتسم شيو آو ينغ بمرارة وقال: “لونغ شي يا، إذا كنت على استعداد للسماح لي بأخذه كتلميذ بدلاً من ذلك فسأحقق أي شرط لديك! حتى هذا الزواج، سأفعل كل ما في وسعي لضمان حدوثه “. تحدث بهدوء إلى لونغ شي يا، رغم أنه لم يكن خائفاً من استماع الملك الأسد. أعطى لونغ شي يا همفاً غاضباً وقال: “لا تحلموا بيقظة. حتى لو استخدمت إمبراطورية وانشو بأكملها للتبادل معي فلن أفعل ذلك! تلميذي الثمين فريد من نوعه! “ كان كلا الجانبين قد استقر بالفعل، ولكن بالمقارنة، على الأقل في المظهر الخارجي كان تشو وي تشينغ أفضل قليلاً. أظهر لورد الماموث الجليدي الذي يواجهه تلميحاً من الخوف تجاه هالة سلالته، وحتى هالته القوية بدت الآن أضعف قليلاً من الأخرى. بالنظر إلى جانب غو ينغ بينغ كان تعبيره قبيحاً للغاية. لم يكن أبداً في أحلامه الجامحة أن يتخيل تشو وي تشينغ يمكن أن يستمر حتى هذه الجولة، ناهيك عن الاستفادة هنا. كان بإمكانه أن يرى بوضوح أن هذا يجب أن يكون لأنه عندما اخترق مستوى تدريب تشو وي تشينغ إلى مرحلة الجواهر الست كانت حالة التغيير الشيطاني الخاصة به إما قد تحورت أو تطورت بطريقة ما مع ظهور تلك الأجنحة. بالتفكير حتى هذه النقطة، هدأ غو ينغ بينغ فجأة، وخرج من حالة الغضب والغيرة لديه. في تلك اللحظة، أدرك فجأة أنه كان يتجاهله كل هذا الوقت، وهي مشكلة خطيرة بالفعل – مستوى تدريب تشو وي تشينغ. في السابق كان يحتقر مستوى تدريب تشو وي تشينغ مجرد ستة جواهر. ومع ذلك فجأة كما فكر في الأمر في المرة الأخيرة التي واجه فيها تشو وي تشينغ كان قد اخترق للتو مرحلة الخمس جواهر! ومع ذلك الآن في غضون أشهر فقط، وصل بالفعل إلى ستة جواهر بطريقة ما! كان هذا شيئاً مستحيلاً فقط من التدريب… لابد أن شيئاً آخر قد حدث. بينما كان يفكر في ذلك تم القضاء على ازدراء غو ينغ بينغ والتقليل من تقدير تشو وي تشينغ. أخيراً، أدرك أنه لكي يجرؤ تشو وي تشينغ على المجيء إلى هنا اليوم، خاصةً لأنه تم إحضاره بواسطة لونغ شي يا كان عليه أن يكون مستعداً تماماً. إذا لم تكن هناك فرصة على الإطلاق حتى لو كان تشو وي تشينغ مجنوناً بما يكفي للقيام بذلك فهل سيكون الإمبراطور السماوي الستة المطلقة هذا مجنوناً؟ مع بزوغ فجر الفهم عليه، تحول غو ينغ بينغ إلى الهدوء. كان يعلم أنه إذا أراد هزيمة تشو وي تشينغ اليوم فلن تكون مهمة سهلة، ولا يستطيع أن يقلل من شأن خصمه. مر الوقت، ثانية بعد ثانية، دقيقة بعد دقيقة. كان كل من غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ يصران على أسنانهما بينما كانا يتشبثان بكل قوتهما. استمرت هالة لورد الماموث الجليدي في الارتفاع إلى حد معين قبل الحفاظ على التوازن. بعد كل شيء لم يكونوا قادرين على الهجوم فعلياً، وإذا زادوا من وجودهم بعيداً فلن يكون لديهم خيار سوى الهجوم. لم تكن خمس دقائق تعتبر وقتاً طويلاً لكنها لم تكن قصيرة جداً أيضاً. بحلول الوقت الذي انتهى فيه الوقت كان كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ محاطين بالرذاذ – تولد أجسادهم الكثير من العرق الذي تبخر بسرعة بعد ذلك بكميات هائلة من الطاقة السماوية من حولهم. الشابان، اللذان ربما يكونان القمة المطلقة لجيلهما بأكمله، قد تجاوزا هذه الجولة أخيراً. عندما اختفى الضغط من اثنين من لورد الماموث الجليدي، غرق كلاهما على الفور على الأرض، وسرعان ما اتخذ وضعا تأمليا لاستعادة طاقتهما. لم تدفع هذه الجولة من الاختبار الاثنين إلى الحد الأقصى فحسب بل قلصت أيضاً إمكاناتهم وموهبتهم. في مواجهة هذين الوحشين السماوية القوية كان الاستنزاف أكثر بكثير من جميع الجولات السبع الأخيرة التي تم جمعها معاً. عندما توقف لورد الماموث الجليدي، شعر كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ بالإرهاق التام. بعد كل شيء كانت مواجهة وحش سماوي سليم من الإمبراطور السماوي في أفضل حالة مختلفة تماماً عن تلك التي تم إغلاقها في قصور تخزين المهارات. “لديكما ساعة راحة واحدة فقط. “رن صوت شيو آو تيان بطريقة عديمة المشاعر وغير منطقية تقريباً. في الوقت الحالي كانت جميع القوى القوية الموجودة مثيرة للاهتمام في معرفة الحد الأقصى لكل من غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ. كان ما زال هناك جولتان إضافيتان من هذا الاختبار، وبما أن الجولة الثامنة كانت بالفعل مع وحوش الإمبراطور السماوي ذات المستوى المتوسط ​​فإن الأخيرين كانتا أقوى بالتأكيد. إلى أي مدى يمكن أن يذهبوا؟ إلى جانب شيو آو تيان لا يمكن حتى للإمبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا أن يدعي أنه فعل نفس الشيء مثل هذين الشابين عندما كان في سنهما… ناهيك عن الملك النمر والملك الأسد! ومع ذلك فإن أقوى عاطفة في قلبه الآن هي الكبرياء. بعد كل شيء لم يكن تشو وي تشينغ يبلغ من العمر عشرين عاماً بعد! إذا كان لونغ شي يا يحمل في السابق بعض الأمل فقط في أن يصل تشو وي تشينغ إلى الطبقة الإلهية السماوية فهو الآن واثق تماماً من أنه طالما أن تلميذه الثمين يمكنه الاستمرار في النمو والتحسن بسرعته الحالية فإنه سيصل بالتأكيد إلى الطبقة الإلهية السماوية في النهاية. مرت ساعة واحدة بسرعة، وعندما وقف تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ مرة أخرى كانت تعابيرهما مختلفة تماماً. كان وجه غو ينغ بينغ خطيراً، وما زال وجهه شاحباً. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ فقد كان ما زال مغطى بوشم النمر الأسود لكن عينيه كانتا مشرقة وواضحة. يمكن للقوى الحالية أن تشعر بوضوح أن روح تشو وي تشينغ واستعادة الطاقة السماوية لم تكن أقل من غو ينغ بينغ! هل كانت هذه سرعة شفاء لسيد الجوهرة السماوية بستة جواهر؟! خاصة أنه كان ما زال يحافظ على حالة التغيير الشيطاني… كان تعبير الملك الأسد غو سي تي قبيحاً إلى حد ما. لم يستطع تصديق أن هذا الطفل الصغير ذو الست جواهر كان يضغط على ابنه. من الناحية النظرية كان ذلك مستحيلاً حقا. سيد الجوهرة السماوية الست جواهر يتحمل ضغط الإمبراطور السماوي؟ حتى لو قالوا ذلك فمن يصدق ذلك؟ قبل أن يتمكن شيو آو تيان من استدعاء المجموعة التالية من الوحوش السماوية، تحدث غو سي تي فجأة. “لورد الجبل، لدي اقتراح. “ “ماذا؟”التفت إليه شيو آو تيان وقال بشكل سلبي: “الملك الأسد، ما هو اقتراحك؟” تابع غو سي تي: “لورد الجبل، من منظور معين، يمكن اعتبارنا وحوشاً سماوية. ماذا عن هذه الجولة التاسعة، اسمحوا لي و الملك النمر أن نكون المختبرين. يمكن لملك النمر قمع ينغ بينغ بينما سأفعل الشيء نفسه مع تشو وي تشينغ. إن مستوى تدريبي يماثل مستوى الملك النمر تقريباً، لذلك هذا عادل. ما رأيك؟” “هاها. “انفجر لونغ شي ياضاحكا من القلب. “لم أتوقع أبداً أن يكون الملك الأسد، رئيس إمبراطورية بأكملها، وقحاً للغاية. تحاول امبراطورية وانشو أن تتحد معاً لتتنمر علي وتلميذي؟أنا لا أرفض اقتراحك لكن الشخص الذي يقمع ابنك يجب أن يكون أنا حتى يكون ذلك عادلاً “. “الهراء. كيف هذا غير عادل؟ مستوى تدريبي هو نفس مستوى الملك النمر لكنك بالفعل في المستوى الأقصى للإمبراطور السماوي مع تعزيز الإمبراطور السماوي الستة المطلقة الامبراطور الخاص بك. اقتراحك هو غير عادل! “قال غو سي تي بغضب. قال لونغ شي يا ببرود: “لا تنس أن ابنك سيد تسع جواهر، وتلميذي ستة جواهر فقط. هذا يوازن الأشياء “. اجتاحهما شيو آو تيان بنظرته قبل أن يقول رسمياً: “كلاكما لا يحتاج إلى الجدال. يدور هذا الاختبار بشكل أساسي حول قوة سلالتهم، وعلى الرغم من أن مستوى التدريب مفيد بالتأكيد إلا أنه ليس كبيراً مثل هذا الاختلاف. لونغ شي يا كما قلت في هذا الاختبار، سيكون لدى ينغ بينغ بعض المزايا. لا يحتاج كلاكما إلى المجادلة، سأستمر في اختباري الأصلي “. كما قال ذلك لوح يديه وهو يرسل أمراً. على الفور بدا أن كل الهواء في الكهف تجمد، حيث خرجت هالتان هادئتان ومستقرتان ولا حدود لهما من مدخل الكهف. عند استشعار الهالتين، تغير حتى تعبير لونغ شي يا بسرعة. كانت هذه هي قوة الخلفية الخفية الحقيقية لجبل الثلج السماوي. في جبل الثلج السماوي لم يكن لديهم العدد الهائل من القوى الكبرى مثل قصر قبة السماء، ولا ثروتهم المرعبة ومعداتهم المدمجة. ومع ذلك كان لدى جبل الثلج السماوي العديد من الوحوش السماوية القوية، وكان العديد منها تحت سيطرة وقيادة لورد جبل الثلج السماوي. بدون شك، إذا كان شيو آو تيان سيأمر هذه الوحوش السماوية القوية من جنة العشرة آلاف وحش بالحرب فيمكنه تقريباً القضاء على البشرية جمعاء مما أدى إلى حرب مقدسة بين الوحوش السماوية والبشر. بالطبع لم تكن الإمبراطوريات البشرية تخشى مثل هذا السيناريو فحسب، ولكن حتى إمبراطورية وانشو أو جبل الثلج السماوي لم يرغب في حدوث شيء كهذا. بعد كل شيء لم يكن هناك فائدة من القيام بذلك. تم بالفعل تجريد معظم الوحوش السماوية القوية من احتياجاتهم من الطعام، وكانوا قادرين على الحصول على غذائهم من امتصاص طاقات الغلاف الجوي. على هذا النحو كان وجودهم في جنة العشرة آلاف وحش آمناً، ولم يخشوا تدخل البشر. كان أفضل سيناريو هو أن يتايش كلا الجانبين دون تدخل من بعضهما البعض. في الوقت نفسه، إذا انضمت الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة إلى قواها ضد جبل الثلج السماوي فسيكون من الصعب عليهم الصمود أيضاً. اقترب ضوءان ذهبيان خافتان، وقبل أن يتمكن تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ من الرؤيه بوضوح، شعروا برؤيتهم ضبابية للحظة وكان هناك رجل يقف أمامهم على التوالي. في الواقع. رجل في منتصف العمر بشعر ذهبي قصير. كان هذان الرجلان في منتصف العمر ذهبي اللون، ولون بشرتهما ذهبي باهت وشعر قصير ذهبي أصفر. في الواقع كان جسدهم كله يلمع بهذا الضوء الذهبي الباهت، وحتى بؤبؤ عينهم كانت ذهبية. كان الأمر كما لو كانوا قد نحتوا من الذهب. كان وجه لونغ شي يا مليئاً بالدهشة عندما قال: “الوحش القديم شيو، لقد استدعيت حراس جبل الثلج السماوي، وهما القرود الضوء الجبارة… هل تفكر حقا في هذين الزملاء الصغار، أليس كذلك؟” بدا الرجلان في منتصف العمر متشابهين تماماً، ومن الواضح أنهما توأمان متماثلان. عند سماع كلمات لونغ شي يا، ابتسم الاثنان في لونغ شي يا، وأومأوا في التحية كما قالوا: “منذ وجود الإمبراطور السماوي الستة المطقلة هنا للزيارة، كيف لا يمكننا الحضور”. في الواقع كان هذان الرجلان في منتصف العمر هما في الواقع اثنين من قرود الضوء الجبارة. بعض الوحوش السماوية حتى لو ترعرعت حتى مستوى طبقة الاله السماوية فإنها لا تزال غير قادرة على اتخاذ شكل بشري. كان البعض قادراً على القيام بذلك على مستوى تدريب منخفض. على سبيل المثال، تيان إير كانت قادرة بالفعل على أن تتخذ شكلاً بشرياً على الرغم من أن مستوى تدريبها لم يكن مرتفعاً للغاية. على الرغم من أن هذا لا يعني شيئاً بالنسبة لقوتهم أو مستوى تنميتهم إلا أنه عادةً ما يعني أن ذكاءهم كان أعلى من أولئك الذين لا يمكن أن يتخذوا شكلاً بشرياً.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط