نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 523

الفصل 523

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كان كلا هذين قردين الضوء الجبارين في المستوى العلوي من مرحلة الإمبراطور السماوي على الرغم من أنهم قد لا يكونون قادرين على المقارنة مع الإمبراطور السماوي البشري إلا أن قوتهم كانت مرعبة بلا شك.

في الواقع كان الاختلاف الرئيسي في القوة بين الوحوش السماوية وأسياد الجواهر البشر السماويين في معداتهم المدمجة وقيود المهارات. قاتل لونغ شي يا مع قرود الضوء الجبارة عدة مرات من قبل، وهي المرة الأولى التي وصلت فيها لأول مرة إلى مرحلة الإمبراطور السماوي. في ذلك الوقت لم يصل شيو آو تيان إلى مرحلة الاله السماوي أيضاً. على الرغم من أن هذين النوعين من قرود الضوء الجبارة لم يكن لديهما أي معدات مدمجة إلا أنهما كانا توأمين يمكنهما العمل معاً بشكل جيد للغاية. خلال تلك المعركة كان لونغ شي يا قد فاز بالكاد. في المستقبل فقط عندما أكمل أخيراً مجموعته الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض”، وزاد مستوى تدريبه حتى يتمكن أخيراً من هزيمتهم في معركة.

الوحوش السماوية من طبقة الاله السماوية لا يمكن السيطرة عليها أو من قبل الآخرين، ولا حتى جبل الثلج السماوي. على هذا النحو كان بالفعل الحد المطلق لقيادة الوحوش السماوية الإمبراطور السماوي. علاوة على ذلك فقط قوة من الطبقة الإلهية السماوية مثل شيو آو تيان يمكن أن تقنع تماماً مثل هذه الوحوش السماوية القوية. يمكن القول أن هذين القرينين من قرود الضوء الجبارة هما العمود الفقري الأساسي لقاعدة قوة جبل الثلج السماوي، وكلما دخل شيو آو تيان في تدريب مغلق كانا يقومان بحراسته شخصياً.

في الوقت الحالي، لكي تتم دعوتهم لاختبار تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ فلا عجب أن لونغ شي يا كان مندهشاً للغاية.

كشف وجه شيو آو تيان غير العاطفي في الأصل أخيراً عن ابتسامة خافتة عندما أومأ برأسه نحو اثنين من قرود الضوء الجبارة مما جعل لفتة جذابة تجاه الشابين. كانت هذه معاملة لم يتلقاه حتى لوردين الماموث الثلجيين.

أظهرت عيون غو ينغ بينغ بعض التوتر العصبي الواضح. لم يكن من الحماقة بما يكفي ليعتقد أن حراس جبل الثلج السماوي هؤلاء سوف يأخذونه بسهولة. استمع هذان النوعان من قرود الضوء الجبارة فقط إلى شيو آو تيان وحده.

“هذه المرة، كلاكما يحتاج فقط لتحمل ضغطهما لمدة دقيقين ونص الدقيقة لتجاوز هذه الجولة. “قال شيو آو تيان لـ تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ.

انبثق ضوء ذهبي كثيف لحظة انتهاء الكلمات. كان الكهف بأكمله محاطاً بالجليد، وفي الضوء الساطع المفاجئ، رسم صورة معجزة لجمال مذهل.

في وسط ضوء الذهب الخالص لمع جسدا قرود الضوء الجبارة وأصبحا شفافين ببطء. لم تكن هالتهم وضغطهم مثل لورد الماموث الجليدي، مقارنةً بالجبال الضخمة التي تضغط على الأسفل فقد كان الأمر أشبه بالطاقة البيئية غير الملموسة ولكنها شاملة. هذا لا يعني أنها كانت أضعف، حيث تضخم الضغط المرعب حول الشابين من جميع الجهات. خلف اثنين من قرود الضوء الجبارة، ظهرت صورة ضخمة وهمية لأنفسهم.

بالنظر إلى ذلك لونغ شي يا، والملك الأسد و الملك النمر، أدركوا جميعاً فجأة أن هذين القردان من قرود الضوء الجبارةقد تطورا مرة أخرى، والآن على بُعد خطوة واحدة فقط من الوصول إلى المستوى الأقصى من مرحلة الامبراطور السماوي على السطح كانت هالتهم وضغطهم “لطيفاً” أكثر من لورد الماموث الجليدي لكنه كان يقوى بوتيرة مخيفة، أسرع بكثير من الماموث في وقت سابق. أكثر من ذلك كان ضغطاً واسع النطاق جاء من كل مكان، وغزا كل مكان.

كان الأمر كما لو أن كل طاقة السمة الضوء في العالم كانت مركزة هنا في تلك اللحظة، وضغطت بشكل كامل ضد تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ. ما كان أمامهم لا يبدو مثل وحشين سماويين، بل شمسان ساطعتان بضوء مشع.

لم يعد هذا الضغط على طاقتهم الروحية فقط فالضغط أشبه بحضور قوي في الواقع يضطهد أجسادهم. إذا كان مستوى تدريبهم غير كافٍ فإن مثل هذا الضغط وحده سيكون قادراً على سحقهم في الغبار، ويختفي من هذا العالم إلى الأبد.

دون أي تأخير، اشتعلت النيران الإلهية الذهبية حول جسد غو ينغ بينغ. في مواجهة قرد الضوء الجبار لم يجرؤ على التراجع على الإطلاق، حيث قام بتعميم كل طاقته السماوية وقوة سلالته بالإضافة إلى جميع صفاته في وقت واحد مما أدى إلى تشغيل اللهب الإلهي بالكامل الذي اشتعلت فيه النيران وارتفعت في منتصف كل الضغط القادم. ومع ذلك فإن اللهب الإلهي التي اشتعلت فيه النيران بقوة للحظات تم الضغط عليه سريعاً على طول الطريق إلى منطقة صغيرة تحيط بجسده.

بالنظر إلى ابنه لم يعد الملك الأسد غو سي تي يشعر بالبهجة. كان السبب بسيطاً – سمات قرود الضوء الجبارة!

كانت سمة الضوء هي العدو الطبيعي لسمة الظلام. على الأقل كان لدى غو ينغ بينغ السمة الإلهية، والتي يمكن وصفها بطريقة معينة بأنها حالة عليا متسامحة من سمة الضوء. على الأقل كان لديه مقاومة طبيعية تجاه سمة الضوء. ومع ذلك فإن السمات الشيطانية والظلام لـ تشو وي تشينغ تمت مواجهتها بشكل طبيعي من خلال السمة الضوئية لقرد الضوء الجبار. على هذا النحو حتى مع مواجهة نفس القدر من الضغط، يجب أن يكون أداء تشو وي تشينغ أسوأ بكثير. عندما رأى ابنه يواجه مثل هذه الصعوبة، توقع أن يكون تشو وي تشينغ في حالة يرثى لها.

للأسف فاجأت حقيقة الأمر الذي حدث بعد ذلك جميع قوى المشاهدة.

مع عواء النمر المنخفض، نما الضباب الرمادي والأسود حول جسد تشو وي تشينغ، والأجنحة حول ظهره ترفرف بلطف بشكل إيقاعي مما جعل شخصه بأكمله يبدو وكأنه ملفوف بطبقة من الضباب الأسود الكثيف. في الوقت نفسه، داخل الضباب، تألقت أقواس من الكهرباء الأرجوانية المزرقة بشكل متقطع. الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن الطبقة الكبيرة من الضباب الأسود تم قمعها بطريقة ما بمعدل أبطأ من اللهب الإلهي لـ غو ينغ بينغ!

سلالته لديها في الواقع بعض القوى الخفية الأخرى التي لم يتم إطلاقها حتى الآن؟ فوجئ كل من الملك الأسد و الملك النمر. أي نوع من قوة سلالة هذه كانت؟ لم يكن أقل من حتى نمر الروح السماوي!

في الواقع كانت سمة الضوء بمثابة عدو طبيعي لسمة الظلام، وكانوا على نفس المستوى. ومع ذلك إذا احتسب المرء السمة الشيطانية فكيف يمكن لسمة الضوء وحدها أن تواجهها بالكامل؟

علاوة على ذلك كان للتنين سمة الضوء والنار. في حين أن مقاومة خاصية سمة الضوء لـ تشو وي تشينغ كانت أقل بكثير من مقاومة سمة النار إلا أنها بالتأكيد لم تكن ضعيفة كما قد قدر غو سي تي. كانت عيون تشو وي تشينغ مختبئة في أعماق الضباب الأسود، وقد تحولت من اللون الأحمر الغامق إلى اللون الأرجواني. من أجل الصمود في وجه قرد الضوء الجبار كان قد بدأ بالفعل في دخول تحول النمر التنين.

بعد كل شيء كان هذا مجرد ضغط من الهالة والحضور، وليس الطاقة السماوية. كان القتال الرئيسي هو قوة سلالة الدم. كان من دون شك أن سلالة تشو وي تشينغ كانت أعلى بكثير من غو ينغ بينغ.

كشف قرد الضوء الجبار أمام تشو وي تشينغ عن لمحة مفاجأة في عينيه. من الواضح أنه يمكن أن يشعر بمستوى تدريب تشو وي تشينغ، ولمجرد سيد الجوهرة السماوية من ستة جواهر لتحمل ضغطه الخاص حتى أنه يعطيه تلميحاً غير واضح بوجود تهديد. جاء هذا الشعور بالخطر من قوة سلالة تشو وي تشينغ، ولم يكن بالتأكيد واضحاً لكن الوخز العرضي في قلبه جعل قرد الضوء الجبار غير راغب في دفع هالته وضغطه إلى أقصى الحدود.

-هدير-!

على الجانب الآخر لم يعد غو ينغ بينغ قادرًا على الصمود. فجأة، اندلعت ألسنة اللهب الذهبية حول جسده في ارتفاع مفاجئ. في اللحظة التالية بدا جسده بالكامل وكأنه سقط على الأرض، وفي منتصف الضوء الذهبي السميك، تحول إلى أسد ذهبي ضخم بطول أربعة أمتار. دائرة الفراء الدم الحمراء حول رقبته واضحة.

تحت الضغط الهائل من قرد الضوء الجبار لم يكن لدى غو ينغ بينغ أي خيار سوى إطلاق شكله الأصلي للوحش السماوي. في شكل أسد روح اللهب السماوي، تم تعزيز قوة سلالته بشكل كبير، وهي حالة مماثلة لحالة التغيير الشيطاني لـ تشو وي تشينغ. مرة أخرى، دخل كلا الشابين في نوع من حالة التوازن. كلاهما متمسك بكل قوتهما، وكلاهما يرفض السقوط.

كان العرق يتساقط من أجسادهم، ليتبخر بعد لحظات قليلة ليختفي في الهواء. نمت أنفاسهم ثقيلة وخشنة. مع هذا الضغط الذي يضربهم، سرعان ما تحول عرقهم إلى قطرات دم دقيقة تظهر على جلدهم.

في هذه اللحظة، شعر تشو وي تشينغ أن جسده بالكامل يتعرض للضغط إلى أقصى حد كما لو كان على وشك الانفجار في أي لحظة. ومع ذلك وتحت هذا الضغط، اخترقت دوامات طاقته الأربعة والعشرون في نقاط الوخز بالإبر المميتة بطريقة ما حدودها السابقة مما أدى إلى تسريع خمسين بالمائة على الأقل من سرعتها القصوى السابقة. كان جسده قد تجاوز بالفعل الحد المسموح به، وجعله الشعور بالاختناق يشعر وكأنه على وشك الانهيار في أي لحظة.

في الحقيقة، ربما كان تشو وي تشينغ في مشكلة أكثر بكثير من غو ينغ بينغ. ومع ذلك من حيث تحمل الألم والمعاناة لم يكن غو ينغ بينغ يضاهي تشو وي تشينغ. لقد منحته تقنية الإله الخالد وحدها تجربة هائلة في تحمل الألم، ناهيك عن الفترة الزمنية التي قضاها مغموراً في الحمم البركانية أثناء وجوده في جبل النار الروحية. بعد أن عانى من المعاناة الروحية أثناء اندماج روح التنين المتصلب وسلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم، أصبحت أعصابه الآن صلبة بشكل لا يصدق ومقاومته للألم لا مثيل لها. حتى قوة الإمبراطور السماوي قد لا تكون قادرة على مواجهته في هذا الصدد. في الوقت الحالي لم يكن هذا المستوى من الألم شيئاً، وبالتأكيد في حدوده. مع ذلك لم يدخل بقوة في تحول النمر التنيني. بعد كل شيء كان هذا هو الاختبار التاسع فقط، وكان هناك واحد أخير. كان على يقين من أن الجولة الأخيرة من الاختبار ستكون وحش الإمبراطور السماوي ذو المستوى الأقصى. إذا كشف عن كل تحوله الآن فسيكون من الصعب تحقيق النصر لاحقا.

ومع ذلك تم الضغط على إمكانات تشو وي تشينغ بالكامل. في تلك اللحظة، ظهر ضوء وهمي فجأة من خلف ظهره.

لم يكن شكل الضوء واضحاً على الإطلاق لكنه بدا بشكل غامض وكأنه نمر أسود ضخم، وأجنحة منتشرة خلف ظهره، تماماً مثل تلك الموجودة على ظهر تشو وي تشينغ.

هذا هو سلالته! إعتقد شيو آو تيان لنفسه. من منظور معين، يمكن اعتبار هذا الطفل الصغير وحشاً بداخله سلالة قوية من الوحش السماوي. سلالة نمر الروح السماوية كانت تعتبر بالفعل الأعلى في العالم بأسره، ملك جميع الوحوش. هل يمكن أن تكون سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم المجهول أفضل من نمر الروح السماوي؟ !

نحو هذا لم يكن شيو آو تيان على استعداد للاعتراف بذلك لكن الحقائق التي أمامه كانت تقريباً أكثر من اللازم تجاهلها.

دقيقتين ونص كانت نصف وقت الجولة السابقة. ومع ذلك بالنسبة إلى غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ كان ذلك الوقت لا ينتهي. بحلول الوقت الذي توقف فيه الاثنان من قرود الضوء الجبارة وغادرا خلسة لم يتمكن الاثنان من التحكم في أجسادهما، حيث كانا يتخبطان على الأرض ويلهثان لالتقاط الأنفاس.

كانت يدي لونغ شي يا خلف ظهره، وابتسامة ضخمة متعجرفة على وجهه. نجح تشو وي تشينغ في الوصول إلى هذه النقطة، وكان فخوراً للغاية. بعد اجتياز هذا الاختبار بالكامل هذه المرة في جبل الثلج السماوي بغض النظر عن النتيجة النهائية فقد كان بالفعل تطهيراً وتطوراً ممكناً لـ تشو وي تشينغ في جميع الأمور. كان لديه الآن حقا القدرة على حماية نفسه.

اجتاحت نظرة شيو آو تيان عبر تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ، وهي تلميح من التقدير في عينيه. كان غو ينغ بينغ تلميذه، وكبريائه، ولم يكن متفاجئاً جداً من نجاحه. بعد كل شيء، قضى الكثير من الوقت في الجهد المبذول لتطوير غو ينغ بينغ.

من مكانة ومنظور شيو آو تيان، يمكنه برؤيه الأشياء من مستوى مختلف تماماً عن الملك النمر شيو آو ينغ. لقد كبر منذ فترة طويلة بعد قيود القبيلة أو العرق، ويمكن أن ينظر إلى أسفل في الصورة الأكبر من مرحلته إلى الأعلى.

الفصل 523 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كان كلا هذين قردين الضوء الجبارين في المستوى العلوي من مرحلة الإمبراطور السماوي على الرغم من أنهم قد لا يكونون قادرين على المقارنة مع الإمبراطور السماوي البشري إلا أن قوتهم كانت مرعبة بلا شك. في الواقع كان الاختلاف الرئيسي في القوة بين الوحوش السماوية وأسياد الجواهر البشر السماويين في معداتهم المدمجة وقيود المهارات. قاتل لونغ شي يا مع قرود الضوء الجبارة عدة مرات من قبل، وهي المرة الأولى التي وصلت فيها لأول مرة إلى مرحلة الإمبراطور السماوي. في ذلك الوقت لم يصل شيو آو تيان إلى مرحلة الاله السماوي أيضاً. على الرغم من أن هذين النوعين من قرود الضوء الجبارة لم يكن لديهما أي معدات مدمجة إلا أنهما كانا توأمين يمكنهما العمل معاً بشكل جيد للغاية. خلال تلك المعركة كان لونغ شي يا قد فاز بالكاد. في المستقبل فقط عندما أكمل أخيراً مجموعته الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض”، وزاد مستوى تدريبه حتى يتمكن أخيراً من هزيمتهم في معركة. الوحوش السماوية من طبقة الاله السماوية لا يمكن السيطرة عليها أو من قبل الآخرين، ولا حتى جبل الثلج السماوي. على هذا النحو كان بالفعل الحد المطلق لقيادة الوحوش السماوية الإمبراطور السماوي. علاوة على ذلك فقط قوة من الطبقة الإلهية السماوية مثل شيو آو تيان يمكن أن تقنع تماماً مثل هذه الوحوش السماوية القوية. يمكن القول أن هذين القرينين من قرود الضوء الجبارة هما العمود الفقري الأساسي لقاعدة قوة جبل الثلج السماوي، وكلما دخل شيو آو تيان في تدريب مغلق كانا يقومان بحراسته شخصياً. في الوقت الحالي، لكي تتم دعوتهم لاختبار تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ فلا عجب أن لونغ شي يا كان مندهشاً للغاية. كشف وجه شيو آو تيان غير العاطفي في الأصل أخيراً عن ابتسامة خافتة عندما أومأ برأسه نحو اثنين من قرود الضوء الجبارة مما جعل لفتة جذابة تجاه الشابين. كانت هذه معاملة لم يتلقاه حتى لوردين الماموث الثلجيين. أظهرت عيون غو ينغ بينغ بعض التوتر العصبي الواضح. لم يكن من الحماقة بما يكفي ليعتقد أن حراس جبل الثلج السماوي هؤلاء سوف يأخذونه بسهولة. استمع هذان النوعان من قرود الضوء الجبارة فقط إلى شيو آو تيان وحده. “هذه المرة، كلاكما يحتاج فقط لتحمل ضغطهما لمدة دقيقين ونص الدقيقة لتجاوز هذه الجولة. “قال شيو آو تيان لـ تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ. انبثق ضوء ذهبي كثيف لحظة انتهاء الكلمات. كان الكهف بأكمله محاطاً بالجليد، وفي الضوء الساطع المفاجئ، رسم صورة معجزة لجمال مذهل. في وسط ضوء الذهب الخالص لمع جسدا قرود الضوء الجبارة وأصبحا شفافين ببطء. لم تكن هالتهم وضغطهم مثل لورد الماموث الجليدي، مقارنةً بالجبال الضخمة التي تضغط على الأسفل فقد كان الأمر أشبه بالطاقة البيئية غير الملموسة ولكنها شاملة. هذا لا يعني أنها كانت أضعف، حيث تضخم الضغط المرعب حول الشابين من جميع الجهات. خلف اثنين من قرود الضوء الجبارة، ظهرت صورة ضخمة وهمية لأنفسهم. بالنظر إلى ذلك لونغ شي يا، والملك الأسد و الملك النمر، أدركوا جميعاً فجأة أن هذين القردان من قرود الضوء الجبارةقد تطورا مرة أخرى، والآن على بُعد خطوة واحدة فقط من الوصول إلى المستوى الأقصى من مرحلة الامبراطور السماوي على السطح كانت هالتهم وضغطهم “لطيفاً” أكثر من لورد الماموث الجليدي لكنه كان يقوى بوتيرة مخيفة، أسرع بكثير من الماموث في وقت سابق. أكثر من ذلك كان ضغطاً واسع النطاق جاء من كل مكان، وغزا كل مكان. كان الأمر كما لو أن كل طاقة السمة الضوء في العالم كانت مركزة هنا في تلك اللحظة، وضغطت بشكل كامل ضد تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ. ما كان أمامهم لا يبدو مثل وحشين سماويين، بل شمسان ساطعتان بضوء مشع. لم يعد هذا الضغط على طاقتهم الروحية فقط فالضغط أشبه بحضور قوي في الواقع يضطهد أجسادهم. إذا كان مستوى تدريبهم غير كافٍ فإن مثل هذا الضغط وحده سيكون قادراً على سحقهم في الغبار، ويختفي من هذا العالم إلى الأبد. دون أي تأخير، اشتعلت النيران الإلهية الذهبية حول جسد غو ينغ بينغ. في مواجهة قرد الضوء الجبار لم يجرؤ على التراجع على الإطلاق، حيث قام بتعميم كل طاقته السماوية وقوة سلالته بالإضافة إلى جميع صفاته في وقت واحد مما أدى إلى تشغيل اللهب الإلهي بالكامل الذي اشتعلت فيه النيران وارتفعت في منتصف كل الضغط القادم. ومع ذلك فإن اللهب الإلهي التي اشتعلت فيه النيران بقوة للحظات تم الضغط عليه سريعاً على طول الطريق إلى منطقة صغيرة تحيط بجسده. بالنظر إلى ابنه لم يعد الملك الأسد غو سي تي يشعر بالبهجة. كان السبب بسيطاً – سمات قرود الضوء الجبارة! كانت سمة الضوء هي العدو الطبيعي لسمة الظلام. على الأقل كان لدى غو ينغ بينغ السمة الإلهية، والتي يمكن وصفها بطريقة معينة بأنها حالة عليا متسامحة من سمة الضوء. على الأقل كان لديه مقاومة طبيعية تجاه سمة الضوء. ومع ذلك فإن السمات الشيطانية والظلام لـ تشو وي تشينغ تمت مواجهتها بشكل طبيعي من خلال السمة الضوئية لقرد الضوء الجبار. على هذا النحو حتى مع مواجهة نفس القدر من الضغط، يجب أن يكون أداء تشو وي تشينغ أسوأ بكثير. عندما رأى ابنه يواجه مثل هذه الصعوبة، توقع أن يكون تشو وي تشينغ في حالة يرثى لها. للأسف فاجأت حقيقة الأمر الذي حدث بعد ذلك جميع قوى المشاهدة. مع عواء النمر المنخفض، نما الضباب الرمادي والأسود حول جسد تشو وي تشينغ، والأجنحة حول ظهره ترفرف بلطف بشكل إيقاعي مما جعل شخصه بأكمله يبدو وكأنه ملفوف بطبقة من الضباب الأسود الكثيف. في الوقت نفسه، داخل الضباب، تألقت أقواس من الكهرباء الأرجوانية المزرقة بشكل متقطع. الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن الطبقة الكبيرة من الضباب الأسود تم قمعها بطريقة ما بمعدل أبطأ من اللهب الإلهي لـ غو ينغ بينغ! سلالته لديها في الواقع بعض القوى الخفية الأخرى التي لم يتم إطلاقها حتى الآن؟ فوجئ كل من الملك الأسد و الملك النمر. أي نوع من قوة سلالة هذه كانت؟ لم يكن أقل من حتى نمر الروح السماوي! في الواقع كانت سمة الضوء بمثابة عدو طبيعي لسمة الظلام، وكانوا على نفس المستوى. ومع ذلك إذا احتسب المرء السمة الشيطانية فكيف يمكن لسمة الضوء وحدها أن تواجهها بالكامل؟ علاوة على ذلك كان للتنين سمة الضوء والنار. في حين أن مقاومة خاصية سمة الضوء لـ تشو وي تشينغ كانت أقل بكثير من مقاومة سمة النار إلا أنها بالتأكيد لم تكن ضعيفة كما قد قدر غو سي تي. كانت عيون تشو وي تشينغ مختبئة في أعماق الضباب الأسود، وقد تحولت من اللون الأحمر الغامق إلى اللون الأرجواني. من أجل الصمود في وجه قرد الضوء الجبار كان قد بدأ بالفعل في دخول تحول النمر التنين. بعد كل شيء كان هذا مجرد ضغط من الهالة والحضور، وليس الطاقة السماوية. كان القتال الرئيسي هو قوة سلالة الدم. كان من دون شك أن سلالة تشو وي تشينغ كانت أعلى بكثير من غو ينغ بينغ. كشف قرد الضوء الجبار أمام تشو وي تشينغ عن لمحة مفاجأة في عينيه. من الواضح أنه يمكن أن يشعر بمستوى تدريب تشو وي تشينغ، ولمجرد سيد الجوهرة السماوية من ستة جواهر لتحمل ضغطه الخاص حتى أنه يعطيه تلميحاً غير واضح بوجود تهديد. جاء هذا الشعور بالخطر من قوة سلالة تشو وي تشينغ، ولم يكن بالتأكيد واضحاً لكن الوخز العرضي في قلبه جعل قرد الضوء الجبار غير راغب في دفع هالته وضغطه إلى أقصى الحدود. -هدير-! على الجانب الآخر لم يعد غو ينغ بينغ قادرًا على الصمود. فجأة، اندلعت ألسنة اللهب الذهبية حول جسده في ارتفاع مفاجئ. في اللحظة التالية بدا جسده بالكامل وكأنه سقط على الأرض، وفي منتصف الضوء الذهبي السميك، تحول إلى أسد ذهبي ضخم بطول أربعة أمتار. دائرة الفراء الدم الحمراء حول رقبته واضحة. تحت الضغط الهائل من قرد الضوء الجبار لم يكن لدى غو ينغ بينغ أي خيار سوى إطلاق شكله الأصلي للوحش السماوي. في شكل أسد روح اللهب السماوي، تم تعزيز قوة سلالته بشكل كبير، وهي حالة مماثلة لحالة التغيير الشيطاني لـ تشو وي تشينغ. مرة أخرى، دخل كلا الشابين في نوع من حالة التوازن. كلاهما متمسك بكل قوتهما، وكلاهما يرفض السقوط. كان العرق يتساقط من أجسادهم، ليتبخر بعد لحظات قليلة ليختفي في الهواء. نمت أنفاسهم ثقيلة وخشنة. مع هذا الضغط الذي يضربهم، سرعان ما تحول عرقهم إلى قطرات دم دقيقة تظهر على جلدهم. في هذه اللحظة، شعر تشو وي تشينغ أن جسده بالكامل يتعرض للضغط إلى أقصى حد كما لو كان على وشك الانفجار في أي لحظة. ومع ذلك وتحت هذا الضغط، اخترقت دوامات طاقته الأربعة والعشرون في نقاط الوخز بالإبر المميتة بطريقة ما حدودها السابقة مما أدى إلى تسريع خمسين بالمائة على الأقل من سرعتها القصوى السابقة. كان جسده قد تجاوز بالفعل الحد المسموح به، وجعله الشعور بالاختناق يشعر وكأنه على وشك الانهيار في أي لحظة. في الحقيقة، ربما كان تشو وي تشينغ في مشكلة أكثر بكثير من غو ينغ بينغ. ومع ذلك من حيث تحمل الألم والمعاناة لم يكن غو ينغ بينغ يضاهي تشو وي تشينغ. لقد منحته تقنية الإله الخالد وحدها تجربة هائلة في تحمل الألم، ناهيك عن الفترة الزمنية التي قضاها مغموراً في الحمم البركانية أثناء وجوده في جبل النار الروحية. بعد أن عانى من المعاناة الروحية أثناء اندماج روح التنين المتصلب وسلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم، أصبحت أعصابه الآن صلبة بشكل لا يصدق ومقاومته للألم لا مثيل لها. حتى قوة الإمبراطور السماوي قد لا تكون قادرة على مواجهته في هذا الصدد. في الوقت الحالي لم يكن هذا المستوى من الألم شيئاً، وبالتأكيد في حدوده. مع ذلك لم يدخل بقوة في تحول النمر التنيني. بعد كل شيء كان هذا هو الاختبار التاسع فقط، وكان هناك واحد أخير. كان على يقين من أن الجولة الأخيرة من الاختبار ستكون وحش الإمبراطور السماوي ذو المستوى الأقصى. إذا كشف عن كل تحوله الآن فسيكون من الصعب تحقيق النصر لاحقا. ومع ذلك تم الضغط على إمكانات تشو وي تشينغ بالكامل. في تلك اللحظة، ظهر ضوء وهمي فجأة من خلف ظهره. لم يكن شكل الضوء واضحاً على الإطلاق لكنه بدا بشكل غامض وكأنه نمر أسود ضخم، وأجنحة منتشرة خلف ظهره، تماماً مثل تلك الموجودة على ظهر تشو وي تشينغ. هذا هو سلالته! إعتقد شيو آو تيان لنفسه. من منظور معين، يمكن اعتبار هذا الطفل الصغير وحشاً بداخله سلالة قوية من الوحش السماوي. سلالة نمر الروح السماوية كانت تعتبر بالفعل الأعلى في العالم بأسره، ملك جميع الوحوش. هل يمكن أن تكون سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم المجهول أفضل من نمر الروح السماوي؟ ! نحو هذا لم يكن شيو آو تيان على استعداد للاعتراف بذلك لكن الحقائق التي أمامه كانت تقريباً أكثر من اللازم تجاهلها. دقيقتين ونص كانت نصف وقت الجولة السابقة. ومع ذلك بالنسبة إلى غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ كان ذلك الوقت لا ينتهي. بحلول الوقت الذي توقف فيه الاثنان من قرود الضوء الجبارة وغادرا خلسة لم يتمكن الاثنان من التحكم في أجسادهما، حيث كانا يتخبطان على الأرض ويلهثان لالتقاط الأنفاس. كانت يدي لونغ شي يا خلف ظهره، وابتسامة ضخمة متعجرفة على وجهه. نجح تشو وي تشينغ في الوصول إلى هذه النقطة، وكان فخوراً للغاية. بعد اجتياز هذا الاختبار بالكامل هذه المرة في جبل الثلج السماوي بغض النظر عن النتيجة النهائية فقد كان بالفعل تطهيراً وتطوراً ممكناً لـ تشو وي تشينغ في جميع الأمور. كان لديه الآن حقا القدرة على حماية نفسه. اجتاحت نظرة شيو آو تيان عبر تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ، وهي تلميح من التقدير في عينيه. كان غو ينغ بينغ تلميذه، وكبريائه، ولم يكن متفاجئاً جداً من نجاحه. بعد كل شيء، قضى الكثير من الوقت في الجهد المبذول لتطوير غو ينغ بينغ. من مكانة ومنظور شيو آو تيان، يمكنه برؤيه الأشياء من مستوى مختلف تماماً عن الملك النمر شيو آو ينغ. لقد كبر منذ فترة طويلة بعد قيود القبيلة أو العرق، ويمكن أن ينظر إلى أسفل في الصورة الأكبر من مرحلته إلى الأعلى.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط