نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 524

الفصل 524

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بغض النظر عن نمر الروح السماوي أو أسد روح اللهب السماوي، كلاهما ينتميان إلى إمبراطورية وانشو. كان السبب وراء قضائه الكثير من الوقت والجهد لتزيين غو ينغ بينغ أمراً بسيطاً – لقد كان الأكثر موهبة وكان يتمتع بأكبر قدر من الإمكانات بين جيل الشباب بأكمله. ما احتاجه هو وريث يمكنه دعم جبل الثلج السماوي بأكمله، ولن يتراجع لمجرد أن غو ينغ بينغ كان من قبيلة أسد روح اللهب السماوي.

لقد جلب تشو وي تشينغ بالفعل أكثر من مفاجأة تكفى لـ شيو آو تيان الذي لا يقاوم. من هذا الشاب، رأى الكثير من المستحيلات، متحدياً الكثير من الأشياء التي كانت يعتبرها أمراً مفروغاً منه. لم يستطع شيو آو تيان إلا أن يعترف بمدى تميز هذا الشاب، وموهبته المطلقة وإمكاناته… وأنه يستحق حقا ابنته المحبوبة.

وصل الاختبار الأول إلى نهايته، وفي هذه المرحلة كان قلب شيو آو تيان الداخلي أكثر من جانب تشو وي تشينغ. تردد صدى كلمات تشو وي تشينغ السابقة من القاعة الكبرى في أذنيه. في الواقع! لم يكن أوباً صالحاً… هل كان عليه حقا التضحية بابنته فقط من أجل جبل الثلج السماوي؟ بصفته لورد الجبل هل ما زال بحاجة إلى استخدام مثل هذه الوسائل لتوطيد التحالف بين نمر الروح السماوي و قبيلة أسد روح اللهب السماوي؟

لا. لم يكن بحاجة إلى ذلك. بالتفكير في كيفية عيون ابنته المشرقة وحياتها عندما أخبرها بمجيء تشو وي تشينغ، اتخذ شيو آو تيان قراره الحاسم أخيراً. هذا الشاب تشو وي تشينغ كان لديه الشجاعة لتسلق جبل الثلج السماوي من أجل ابنته، وكانت تلك الشجاعة والقرار أكثر من كافيين للتأكد من مقدار المشاعر التي كانت يشعر بها تجاه ابنته.

أعتقد أن علي مساعدتهم الآن. تنهد شيو آو تيان داخلياً، وأغلق عينيه ببطء بينما أرسل رسالة إلى أقوى وحش سماوي في المخرج الآخر.

استمرت هذه الراحة الأخيرة لـ تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ لمدة ساعتين كاملتين. كان معدل استرجاعهما للطاقة مذهلاً إلى حد ما، وقد تعافت طاقتهم السماوية تماماً قبل ذلك الوقت. السبب في أنهم أخذوا ساعتين كاملتين هو أن طاقتهم الروحية كانت ضخمة للغاية.

بعد ساعتين، عندما وقف الشابان مرة أخرى، نظر كل منهما إلى الآخر، ورأيا التعب في عيون بعضهما البعض. بطريقة ما، خفت العداوة بينهما قليلاً. بصفتهم منافسين في الحب كان من المستحيل تقريباً “الاعتزاز” ببعضهم البعض لكن ذلك لم يمنع الاحترام البطيء من النمو تجاه بعضهم البعض. في النهاية كان أهم شيء في عالم الجوهرة السماوية هو القوة الساكنة!

سار شيو آو تيان ببطء إلى الاثنين وقال بجدية: “لقد مر كل منكما بالجولات التسع الأولى للوصول إلى هذه الخطوة، وقد أثبت ذلك بالفعل مدى تميزكما وموهبتكما. أنا مسرور وممتن للغاية لرؤية هذا. حسناً، ستكون هذه الجولة الأخيرة اختباراً حقيقياً لأعمق إمكاناتك. وبالمثل، سوف تواجه ضغطاً قمعياً، وعليك أن تتحمله. ومع ذلك هذه المرة، لن يكون هناك سوى وحش سماوي واحد، وسيطلق العنان للهالة والضغط على كلاكما في نفس الوقت. مع سيطرتها، سوف تمتنع عن إيذائك. أي شخص يدوم أطول وقت سيكون الفائز النهائي في هذه الجولة الأخيرة. سأذهب حسب وضعك للحكم على هذه الجولة، عندما أشعر أن جسدك أو روحك على وشك الانهيار، سأوقف هذه الجولة. هل كلاكما يفهم؟ “

في الحال أومأ كل من غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ برأسهما، وعندما التقت أعينهم مرة أخرى، رأوا القرار في عيون بعضهم البعض. لم يعد غو ينغ بينغ يجرؤ على التقليل من شأن تشو وي تشينغ، ولم يبق في عينيه أدنى قدر من الازدراء. في هذه الجولات التسع الأولى من المنافسة، على الرغم من أن الاثنين لم يتقاتلوا في الواقع ضد بعضهما البعض إلا أن “قتالهم” كان بالفعل عنيفاً وصعباً. قام غو ينغ بينغ بتعديل موقفه بسرعة، حيث تعامل مع تشو وي تشينغ على أنه خصم يستحق، على قدم المساواة.

“تعال إذن، أعلم أنك استيقظت بالفعل. لقد انتظرت بالفعل عشرين عاماً لهذا اليوم “. تحول وجه شيو آو تيان فجأة إلى لطيف كما لو كان يتحدث إلى أقرب أقربائه. وبينما كان يتحدث، خفت الضوء المحيط فجأة.

بغض النظر عن الملك النمر أو الملك الأسد، كلاهما كان لديه نظرة محيرة على وجهيهما. لم يعرف أي منهم أي وحش سماوي يمكن اعتباره الشريك القديم لـ شيو آو تيان، ولم يسمعوا أي شيء عنه!

تغير وجه لونغ شي يا فقط فجأة، وصدمة في عينيه حيث تم تثبيت نظرته أمام تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ.

من الظلال كما لو أنه قد اتخذ خطوة بسيطة إلى الأمام، ظهر فجأة وحش سماوي شفاف أمام أعين الجميع. بطريقة مشابهة إلى حد ما لـ شيو آو تيان، عندما ظهر لم يكن لديه أي حضور أو هالة متعجرفة مثل أي من الوحوش السماوية السابقة كما لو كانت مجرد جزء من المناطق المحيطة، حيث كانت دائماً هناك وتظهر فقط بشكل طبيعي جدا.

كان نمر أسود رمادي سماوي، طوله حوالي مترين فقط وطوله ثمانين سنتيمتراً. كان الفراء الأسود الأنيق لامعاً لكن بدا أن جسده لديه نوع من الإحساس الشفاف به، ويبدو أن اللون الرمادي يتحول ويتحرك في حين أن الخطوط الأكثر وضوحاً كانت وشم النمر. على جبهته كان هناك وشم بلوري متوهج “الملك” 1، رمادية اللون، ولكنه لامع مثل الكريستال.

عندما رأى الوحش السماوي أمامه، أظهر وجه شيو آو تيان الذي ظل بلا عاطفة معظم اليوم فجأة الإثارة، وتألق جسده وهو يظهر أمامه. أمام الجميع مباشرة، جثا على ركبة واحدة، مد ذراعيه وعانق رقبة الوحش السماوي.

كانت عيون وحش النمر السماوي لطيفة أيضاً، ورأسه يلامس وجه شيو آو تيان كما قال: “آو تيان، لقد اشتقت إليك أيضاً. “

وقف تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ هناك، ليس بعيداً، يتبادلان نظرات عاجزة. يمكنهم رؤيه المفاجأة في عيون بعضهم البعض. من أو ماذا كان هذا وحش النمر السماوي؟ ألم يكن من المفترض أن يخضعوا للاختبار النهائي؟ لماذا كان شيو آو تيان حنوناً جداً معه، قائلاً إنه لم يلتقيا منذ عشرين عاماً!؟

ابتسم شيو آو تيان ابتسامة مريرة وقال: “يا للأسف، إنه خطأي أنني لا أملك القدرة على البقاء بجانبك. إذا لم يكن الأمر يتعلق بزواج تيان إير، أخشى أن “هو” لن يسمح لك بالعودة، ولم شملنا مع الأب وابنته “.

عندما سمع وحش النمر السماوي كلمات شيو آو تيان، تضاءلت عيناه قليلاً. رفع مخلب أمامي، وضعه برفق على كتف شيو آو تيان. “أنا آسف آو تيان لا يمكنني أن أخون المعلم أبداً. لقد منحني حياتي الخاصة وأن السيد يفعل ذلك من أجل حياة الجميع في البر الرئيسي بلا حدود. كيف يمكنني تركه؟ “

أومأ شيو آو تيان برأسه وقال: “أنا أفهم. ما لم يتمكن أحد من هزيمته في المستقبل، وإلا فلن يكون حراً أبداً. لا يمكننا الاعتماد إلا على الأوصياء عليكم جميعاً وقوة إرادته المطلقة في الوقت الحالي. فيليا، هذان الشابان أمامك الآن يحبان ابنتنا، لقد رأيت بالفعل أدائهم في الجولات التسع الأولى. هذه الجولة العاشرة، سيكون تواجدك كقاض هو الأجمل، وأنت الوحيد الذي لديها المؤهلات لاتخاذ القرار النهائي “.

تحولت نظرة فيليا إلى تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ، اللذين كانا يقفان هناك في حالة ذهول من الصدمة. لم يستخدم شيو آو تيان طاقته السماوية لإخفاء محادثته مع فيليا، وقد سمع جميع الحاضرين كلماته.

هذا الوحش السماوي النمر أمامهم كان في الواقع والدة تيان اير، ويبدو أنها جاءت من مكان سري آخر. بغض النظر عن كل شيء آخر فإن حقيقة أنها كانت والدة تيان اير قد تركتهم جميعاً في حالة اهتزاز. حتى الملك النمر والملك الأسد لم يسمعوا عن وجود فيليا، ناهيك عن رؤيتها من قبل.

حولت فيليا نظرتها اللطيفة نحو غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ، أومأت بهما قليلاً. “ليس سيئاً، ليس سيئاً على الإطلاق، كلاكما شابان رائعان. لقد رأيت بالفعل جهودك الآن. في الواقع، لدي بالفعل خيار في قلبي لكن إذا كنت سأقوله بهذه الطريقة فلن يعتقد أحد منكم أنه عادل، أليس كذلك؟ لذا اسمحوا لي أن أقدم لكم هذا الاختبار النهائي “.

قالت فيليا بالفعل إن لديها خيارها الخاص في قلبها! عند سماع هذه الكلمات، تخطت قلوب كل من تشو وي تشينغ وغو ينغ بينغ إيقاعاً. كانت هذه حماتهم المستقبلي المحتملة أمامهم! طالما أن أياً منهما يمكن أن يحصل على موافقتها فسيكون ذلك نصف المعركة! للأسف، من يستطيع أن يعرف ما هو خيارها الآن.

أصبحت كلمة “الملك” على جبين فيليا أكثر إشراقاً، وابتسمت بصوت خافت قبل أن تقول: “أنا مجرد نمر العالم السفلي، ولكي أكون أكثر دقة، أنا لست من هذا العالم بالكامل. يمكنك أن تحسبني كوحش سماوي من الدرجة الإلهية. لذا كن حذرا. “

الطبقة الالهية السماوية. كانت هذه الكلمات الثلاث بمثابة مطرقة معركة، حيث اصطدمت بجثث تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ المذهلة بالفعل مما تسبب في شد أجسادهم في حالة صدمة مرة أخرى حيث دخلت روحهم في حالة من الإثارة. على الجانب كانت وجوه الملك الأسد، الملك النمر وحتى الإمبراطور السماوي الستة المطلق لونغ شي يا كلها معتمة. بغض النظر عن أي منهم كانوا يعلمون أنهم قللوا بشدة من شأن جبل الثلج السماوي. خاصة بالنسبة إلى لونغ شي يا الذي كانت مشاعره أقوى. من محادثة شيو آو تيان و فيليا كان من الطبيعي أن يسمع أنه وراء فيليا كان هناك شخص آخر لا يستطيع حتى شيو آو تيان مقارنته به. سيد وحش سماوي من الطبقة الإلهية السماوية، ما هو نوع هذا الوجود؟ للحظة، سقطت لونغ شي يا في نشوة مذهولة.

في تلك اللحظة، شعر كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ فجأة بالهواء المحيط بهما يلتف، حيث أصبح كل شيء وهمياً حولهما.

على الفور، دخل الاثنان في حالة غريبة. بدا أن كل شيء من حولهم يتلاشى في الرؤية الملتوية. أما بالنسبة لبقية الحاضرين فكل ما استطاعوا رؤيته هو طبقة باهتة من اللون الرمادي والأسود تلمع بينما كانت تحيط بالشابين، ومع ذلك لم يكن هناك هالة أو حضور قوي. الشيء الوحيد الذي استطاعوا رؤيته هو اللمعان المفاجئ في عيون فيليا نمر العالم السفلي.

حدث كل هذا بسرعة وفجأة، وشعر تشو وي تشينغ كما لو أن روحه تمزقت. كان الألم العنيف في روحه لا يقل عن وقت اندماج سلالات الدم خلال فترة وجوده في جبل النار الروحية.

لحسن الحظ لم يستمر هذا الألم لفترة طويلة فقط بضع ثوان. فجأة، انخفض الضغط، وتفاجأ تشو وي تشينغ برؤيه ظهوره في مكان آخر.

كانت هذه غابة كثيفة وسميكة. بدا كل شيء حقيقياً للغاية، ولم يكن هناك ما يشير إلى ما إذا كان هذا وهماً أم حقيقة أم لا، على الرغم من أن جميع الدلائل تشير إلى هذا الأخير.

في تلك اللحظة، أدرك تشو وي تشينغ فجأة أن محيطه قد أغمق. ومع ذلك صُدم قلبه عندما أدرك أن هذا الظلام كان بسببه. دون وعي، نظر إلى الأسفل، وقد صُدم للمرة العاشرة اليوم. لقد أدرك أنه لم يعد بشرياً بل نمر ضخم أسود قاتم!

الفصل 524 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بغض النظر عن نمر الروح السماوي أو أسد روح اللهب السماوي، كلاهما ينتميان إلى إمبراطورية وانشو. كان السبب وراء قضائه الكثير من الوقت والجهد لتزيين غو ينغ بينغ أمراً بسيطاً – لقد كان الأكثر موهبة وكان يتمتع بأكبر قدر من الإمكانات بين جيل الشباب بأكمله. ما احتاجه هو وريث يمكنه دعم جبل الثلج السماوي بأكمله، ولن يتراجع لمجرد أن غو ينغ بينغ كان من قبيلة أسد روح اللهب السماوي. لقد جلب تشو وي تشينغ بالفعل أكثر من مفاجأة تكفى لـ شيو آو تيان الذي لا يقاوم. من هذا الشاب، رأى الكثير من المستحيلات، متحدياً الكثير من الأشياء التي كانت يعتبرها أمراً مفروغاً منه. لم يستطع شيو آو تيان إلا أن يعترف بمدى تميز هذا الشاب، وموهبته المطلقة وإمكاناته… وأنه يستحق حقا ابنته المحبوبة. وصل الاختبار الأول إلى نهايته، وفي هذه المرحلة كان قلب شيو آو تيان الداخلي أكثر من جانب تشو وي تشينغ. تردد صدى كلمات تشو وي تشينغ السابقة من القاعة الكبرى في أذنيه. في الواقع! لم يكن أوباً صالحاً… هل كان عليه حقا التضحية بابنته فقط من أجل جبل الثلج السماوي؟ بصفته لورد الجبل هل ما زال بحاجة إلى استخدام مثل هذه الوسائل لتوطيد التحالف بين نمر الروح السماوي و قبيلة أسد روح اللهب السماوي؟ لا. لم يكن بحاجة إلى ذلك. بالتفكير في كيفية عيون ابنته المشرقة وحياتها عندما أخبرها بمجيء تشو وي تشينغ، اتخذ شيو آو تيان قراره الحاسم أخيراً. هذا الشاب تشو وي تشينغ كان لديه الشجاعة لتسلق جبل الثلج السماوي من أجل ابنته، وكانت تلك الشجاعة والقرار أكثر من كافيين للتأكد من مقدار المشاعر التي كانت يشعر بها تجاه ابنته. أعتقد أن علي مساعدتهم الآن. تنهد شيو آو تيان داخلياً، وأغلق عينيه ببطء بينما أرسل رسالة إلى أقوى وحش سماوي في المخرج الآخر. استمرت هذه الراحة الأخيرة لـ تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ لمدة ساعتين كاملتين. كان معدل استرجاعهما للطاقة مذهلاً إلى حد ما، وقد تعافت طاقتهم السماوية تماماً قبل ذلك الوقت. السبب في أنهم أخذوا ساعتين كاملتين هو أن طاقتهم الروحية كانت ضخمة للغاية. بعد ساعتين، عندما وقف الشابان مرة أخرى، نظر كل منهما إلى الآخر، ورأيا التعب في عيون بعضهما البعض. بطريقة ما، خفت العداوة بينهما قليلاً. بصفتهم منافسين في الحب كان من المستحيل تقريباً “الاعتزاز” ببعضهم البعض لكن ذلك لم يمنع الاحترام البطيء من النمو تجاه بعضهم البعض. في النهاية كان أهم شيء في عالم الجوهرة السماوية هو القوة الساكنة! سار شيو آو تيان ببطء إلى الاثنين وقال بجدية: “لقد مر كل منكما بالجولات التسع الأولى للوصول إلى هذه الخطوة، وقد أثبت ذلك بالفعل مدى تميزكما وموهبتكما. أنا مسرور وممتن للغاية لرؤية هذا. حسناً، ستكون هذه الجولة الأخيرة اختباراً حقيقياً لأعمق إمكاناتك. وبالمثل، سوف تواجه ضغطاً قمعياً، وعليك أن تتحمله. ومع ذلك هذه المرة، لن يكون هناك سوى وحش سماوي واحد، وسيطلق العنان للهالة والضغط على كلاكما في نفس الوقت. مع سيطرتها، سوف تمتنع عن إيذائك. أي شخص يدوم أطول وقت سيكون الفائز النهائي في هذه الجولة الأخيرة. سأذهب حسب وضعك للحكم على هذه الجولة، عندما أشعر أن جسدك أو روحك على وشك الانهيار، سأوقف هذه الجولة. هل كلاكما يفهم؟ “ في الحال أومأ كل من غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ برأسهما، وعندما التقت أعينهم مرة أخرى، رأوا القرار في عيون بعضهم البعض. لم يعد غو ينغ بينغ يجرؤ على التقليل من شأن تشو وي تشينغ، ولم يبق في عينيه أدنى قدر من الازدراء. في هذه الجولات التسع الأولى من المنافسة، على الرغم من أن الاثنين لم يتقاتلوا في الواقع ضد بعضهما البعض إلا أن “قتالهم” كان بالفعل عنيفاً وصعباً. قام غو ينغ بينغ بتعديل موقفه بسرعة، حيث تعامل مع تشو وي تشينغ على أنه خصم يستحق، على قدم المساواة. “تعال إذن، أعلم أنك استيقظت بالفعل. لقد انتظرت بالفعل عشرين عاماً لهذا اليوم “. تحول وجه شيو آو تيان فجأة إلى لطيف كما لو كان يتحدث إلى أقرب أقربائه. وبينما كان يتحدث، خفت الضوء المحيط فجأة. بغض النظر عن الملك النمر أو الملك الأسد، كلاهما كان لديه نظرة محيرة على وجهيهما. لم يعرف أي منهم أي وحش سماوي يمكن اعتباره الشريك القديم لـ شيو آو تيان، ولم يسمعوا أي شيء عنه! تغير وجه لونغ شي يا فقط فجأة، وصدمة في عينيه حيث تم تثبيت نظرته أمام تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ. من الظلال كما لو أنه قد اتخذ خطوة بسيطة إلى الأمام، ظهر فجأة وحش سماوي شفاف أمام أعين الجميع. بطريقة مشابهة إلى حد ما لـ شيو آو تيان، عندما ظهر لم يكن لديه أي حضور أو هالة متعجرفة مثل أي من الوحوش السماوية السابقة كما لو كانت مجرد جزء من المناطق المحيطة، حيث كانت دائماً هناك وتظهر فقط بشكل طبيعي جدا. كان نمر أسود رمادي سماوي، طوله حوالي مترين فقط وطوله ثمانين سنتيمتراً. كان الفراء الأسود الأنيق لامعاً لكن بدا أن جسده لديه نوع من الإحساس الشفاف به، ويبدو أن اللون الرمادي يتحول ويتحرك في حين أن الخطوط الأكثر وضوحاً كانت وشم النمر. على جبهته كان هناك وشم بلوري متوهج “الملك” 1، رمادية اللون، ولكنه لامع مثل الكريستال. عندما رأى الوحش السماوي أمامه، أظهر وجه شيو آو تيان الذي ظل بلا عاطفة معظم اليوم فجأة الإثارة، وتألق جسده وهو يظهر أمامه. أمام الجميع مباشرة، جثا على ركبة واحدة، مد ذراعيه وعانق رقبة الوحش السماوي. كانت عيون وحش النمر السماوي لطيفة أيضاً، ورأسه يلامس وجه شيو آو تيان كما قال: “آو تيان، لقد اشتقت إليك أيضاً. “ وقف تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ هناك، ليس بعيداً، يتبادلان نظرات عاجزة. يمكنهم رؤيه المفاجأة في عيون بعضهم البعض. من أو ماذا كان هذا وحش النمر السماوي؟ ألم يكن من المفترض أن يخضعوا للاختبار النهائي؟ لماذا كان شيو آو تيان حنوناً جداً معه، قائلاً إنه لم يلتقيا منذ عشرين عاماً!؟ ابتسم شيو آو تيان ابتسامة مريرة وقال: “يا للأسف، إنه خطأي أنني لا أملك القدرة على البقاء بجانبك. إذا لم يكن الأمر يتعلق بزواج تيان إير، أخشى أن “هو” لن يسمح لك بالعودة، ولم شملنا مع الأب وابنته “. عندما سمع وحش النمر السماوي كلمات شيو آو تيان، تضاءلت عيناه قليلاً. رفع مخلب أمامي، وضعه برفق على كتف شيو آو تيان. “أنا آسف آو تيان لا يمكنني أن أخون المعلم أبداً. لقد منحني حياتي الخاصة وأن السيد يفعل ذلك من أجل حياة الجميع في البر الرئيسي بلا حدود. كيف يمكنني تركه؟ “ أومأ شيو آو تيان برأسه وقال: “أنا أفهم. ما لم يتمكن أحد من هزيمته في المستقبل، وإلا فلن يكون حراً أبداً. لا يمكننا الاعتماد إلا على الأوصياء عليكم جميعاً وقوة إرادته المطلقة في الوقت الحالي. فيليا، هذان الشابان أمامك الآن يحبان ابنتنا، لقد رأيت بالفعل أدائهم في الجولات التسع الأولى. هذه الجولة العاشرة، سيكون تواجدك كقاض هو الأجمل، وأنت الوحيد الذي لديها المؤهلات لاتخاذ القرار النهائي “. تحولت نظرة فيليا إلى تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ، اللذين كانا يقفان هناك في حالة ذهول من الصدمة. لم يستخدم شيو آو تيان طاقته السماوية لإخفاء محادثته مع فيليا، وقد سمع جميع الحاضرين كلماته. هذا الوحش السماوي النمر أمامهم كان في الواقع والدة تيان اير، ويبدو أنها جاءت من مكان سري آخر. بغض النظر عن كل شيء آخر فإن حقيقة أنها كانت والدة تيان اير قد تركتهم جميعاً في حالة اهتزاز. حتى الملك النمر والملك الأسد لم يسمعوا عن وجود فيليا، ناهيك عن رؤيتها من قبل. حولت فيليا نظرتها اللطيفة نحو غو ينغ بينغ و تشو وي تشينغ، أومأت بهما قليلاً. “ليس سيئاً، ليس سيئاً على الإطلاق، كلاكما شابان رائعان. لقد رأيت بالفعل جهودك الآن. في الواقع، لدي بالفعل خيار في قلبي لكن إذا كنت سأقوله بهذه الطريقة فلن يعتقد أحد منكم أنه عادل، أليس كذلك؟ لذا اسمحوا لي أن أقدم لكم هذا الاختبار النهائي “. قالت فيليا بالفعل إن لديها خيارها الخاص في قلبها! عند سماع هذه الكلمات، تخطت قلوب كل من تشو وي تشينغ وغو ينغ بينغ إيقاعاً. كانت هذه حماتهم المستقبلي المحتملة أمامهم! طالما أن أياً منهما يمكن أن يحصل على موافقتها فسيكون ذلك نصف المعركة! للأسف، من يستطيع أن يعرف ما هو خيارها الآن. أصبحت كلمة “الملك” على جبين فيليا أكثر إشراقاً، وابتسمت بصوت خافت قبل أن تقول: “أنا مجرد نمر العالم السفلي، ولكي أكون أكثر دقة، أنا لست من هذا العالم بالكامل. يمكنك أن تحسبني كوحش سماوي من الدرجة الإلهية. لذا كن حذرا. “ الطبقة الالهية السماوية. كانت هذه الكلمات الثلاث بمثابة مطرقة معركة، حيث اصطدمت بجثث تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ المذهلة بالفعل مما تسبب في شد أجسادهم في حالة صدمة مرة أخرى حيث دخلت روحهم في حالة من الإثارة. على الجانب كانت وجوه الملك الأسد، الملك النمر وحتى الإمبراطور السماوي الستة المطلق لونغ شي يا كلها معتمة. بغض النظر عن أي منهم كانوا يعلمون أنهم قللوا بشدة من شأن جبل الثلج السماوي. خاصة بالنسبة إلى لونغ شي يا الذي كانت مشاعره أقوى. من محادثة شيو آو تيان و فيليا كان من الطبيعي أن يسمع أنه وراء فيليا كان هناك شخص آخر لا يستطيع حتى شيو آو تيان مقارنته به. سيد وحش سماوي من الطبقة الإلهية السماوية، ما هو نوع هذا الوجود؟ للحظة، سقطت لونغ شي يا في نشوة مذهولة. في تلك اللحظة، شعر كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ فجأة بالهواء المحيط بهما يلتف، حيث أصبح كل شيء وهمياً حولهما. على الفور، دخل الاثنان في حالة غريبة. بدا أن كل شيء من حولهم يتلاشى في الرؤية الملتوية. أما بالنسبة لبقية الحاضرين فكل ما استطاعوا رؤيته هو طبقة باهتة من اللون الرمادي والأسود تلمع بينما كانت تحيط بالشابين، ومع ذلك لم يكن هناك هالة أو حضور قوي. الشيء الوحيد الذي استطاعوا رؤيته هو اللمعان المفاجئ في عيون فيليا نمر العالم السفلي. حدث كل هذا بسرعة وفجأة، وشعر تشو وي تشينغ كما لو أن روحه تمزقت. كان الألم العنيف في روحه لا يقل عن وقت اندماج سلالات الدم خلال فترة وجوده في جبل النار الروحية. لحسن الحظ لم يستمر هذا الألم لفترة طويلة فقط بضع ثوان. فجأة، انخفض الضغط، وتفاجأ تشو وي تشينغ برؤيه ظهوره في مكان آخر. كانت هذه غابة كثيفة وسميكة. بدا كل شيء حقيقياً للغاية، ولم يكن هناك ما يشير إلى ما إذا كان هذا وهماً أم حقيقة أم لا، على الرغم من أن جميع الدلائل تشير إلى هذا الأخير. في تلك اللحظة، أدرك تشو وي تشينغ فجأة أن محيطه قد أغمق. ومع ذلك صُدم قلبه عندما أدرك أن هذا الظلام كان بسببه. دون وعي، نظر إلى الأسفل، وقد صُدم للمرة العاشرة اليوم. لقد أدرك أنه لم يعد بشرياً بل نمر ضخم أسود قاتم!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط