نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 525

الفصل 525

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

عندما نظر إلى نفسه بازدراء فجأة تركت رؤيته جسده ، محلقاً في السماء مما منحه نظرة لأسفل.

لقد كان نمراً أسوداً ضخماً ، أسود نقي تماماً مع عدم وجود لون ثانٍ. كانت عيونه الحمراء المحتقنة بالدم باردة وشرسة ، وطول جسده أكثر من ثمانية أمتار. حجمها الضخم عكس جسدها الأملس لكن العضلي الذي يتطلع إلى أن يكون على الأقل ثلاثة آلاف جين ثقيل أو أكثر. كانت كلمة “الملك” على جبهته سوداء لكن ظل مختلف عن الفراء الأسود ، وأكثر عمقاً ، أسود قاتم مثل الضباب المحيط بالقمر. أغرب شيء كان ذيله … بالمقارنة مع النمور العادية كان ذيله أطول بكثير ، يقف بشكل مستقيم في الهواء ، مكون من عدة مفاصل عظمية تنتهي بخطاف عملاق يتلألأ بلمعان مخيف.

النمر الإله الشيطاني المظلم.

وبينما كان يتابع المشاهدة من الأعلى ، شعر تشو وي تشينغ بخفقان قلبه. لقد فهم أخيراً ما كان ينظر إليه – المالك الأصلي لميراث سلالته!

كانت الغابة الضخمة مليئة بالحياة ، ولكن بمجرد أن أطلق النمر الإلهي الشيطاني المظلم هالته ، تحولت المنطقة بأكملها إلى البرد الجليدي والصامت الميت ، وانتشرت طاقته الشريرة بجنون في جميع الاتجاهات.

في اللحظة التالية بدا أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم يشعر بشيء ما ، وتحول نظره إلى شيء ما بعيداً ، وعيناه المحتقنة بالدماء مليئة بنية قتل صادمة وسفك دماء القوي.

بسرعة كبيرة ، اتبع تشو وي تشينغ نظرت النمر الإلهي الشيطاني المظلم لرؤيه رجل بشري … رجل يطير بالفعل!

كان رأسه طويلاً أزرق اللون ، وكانت ملامحه الوسامة أكثر من يكفى لجعل أي رجل يشعر بالغيرة. في يديه كان هناك رمح ثلاثي متوهج مرفوع ، يتدفق من الضوء الساطع في كل مكان. في الوقت نفسه بدا أن هذا الرجل قد اكتشف وجود النمر الإلهي الشيطاني المظلم ، وانبثق ضوء أزرق من جبهته بينما اشرق الرمح الثلاثي في يديه أكثر إشراقاً ، تسبب هالة الضوء القوية في شعور تشو وي تشينغ بالنفور والخوف. لم يستطع أن يشعر بمدى قوة هذا الرجل في الواقع ، ولكن فقط أصداء الطاقة من حوله كانت واسعة مثل المحيطات كما لو كانت على وشك التهام كل ما يحيط به في كل الأوقات ، ومع ذلك بدا جسده مليئاً بالحياة النقية والحيوية.

أسود ، أسود ، أسود ، أسود ، أحمر ، أسود ، أحمر ، أحمر ، أحمر. ارتفعت تسع حلقات من الضوء من تحت أقدام الشاب الوسيم ، وأحاطت بجسده. واجه الإنسان والنمر ، وتصاعد التوتر حيث بدت المعركة حتمية. من جانبه لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يشعر بأن قلبه بدأ يمتلئ بسفك الدماء كما لو كان على وشك العودة إلى النمر الإلهي الشيطاني المظلم النمر.

اندلع القتال بين الاثنين في اللحظة التالية تقريباً لكن للأسف لم يعد تشو وي تشينغ قادراً على الرؤية بوضوح. كانت سرعتهم سريعة جداً ، حيث كانت ألوان متعددة تتألق دون توقف من جسد الشاب ، وكان النمر الالهي الشيطاني المُظلم سريعاً بنفس السرعة ، وقوته المرعبة وطاقته اللامحدودة تحطمت في هجمات خصمه. وسرعان ما دمرت اشتباكاتهم كل شيء حولهم.

فجأة ، رأى تشو وي تشينغ طبقة من الضوء الرمادي تنبثق حول النمر الإلهي الشيطاني المظلم. تعرف عليه على الفور. لأنه كان جناح الاله الشيطاني الذي استخدمه من قبل! بعد ذلك رأى عدداً لا يحصى من أقواس البرق تضرب … مشهداً مفاجئاً ولكنه مألوف ، البرق الإلهي المظلم الذي أنقذه عدة مرات! ومع ذلك بالمقارنة مع جسده ، انفجر البرق للتو من جسد النمر الإلهي الشيطاني المظلم ، وليس صاعقة واحدة ، ولكن الآلاف ينطلقون في اتجاهات مختلفة نحو الشاب!

ما تلا ذلك كان توهجاً مفاجئاً على خطاف ذيل النمر الإلهي الشيطاني المظلم ، وتبعته موجة مرعبة من الطاقة ، وأطلقت هجوماً قوياً ، وفي الهجوم المفاجئ للهجمات فشل الشاب الوسيم تقريباً في مواجهة كل الهجمات.

على الرغم من أن مستوى التدريب الحالي لـ تشو وي تشينغ وقوته لم تسمح له برؤيه كل تفاصيل هذه المعركة ، وبالتالي لم يكن قادراً على قياس من كان له اليد العليا إلا أن ذلك لم يمنعه من الشعور بغليان دمه من الإثارة. كان كأنه يرى مستقبله أمامه ، وأقسم أنه سيصبح قوياً منهم يوماً ما! في تلك المرحلة ، رأى تشو وي تشينغ فجأة أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم يتحول إلى لون رمادي مماثل للطاقة التي انفجرت من ذيله. كان ضوءاً رمادياً بلورياً ، ينتشر عبر ساحة المعركة بأكملها.

عند رؤيه هذا اللون ، تم تذكير تشو وي تشينغ المفاجئ بكلمة “الملك” المماثلة ، من نفس اللون. ركضت قشعريرة برد أسفل عموده الفقري بينما ارتجف جسده بالكامل على الفور ، تذكر أنه ما زال في وهم! تم إنشاء هذا المشهد بأكمله بواسطة نمر العالم السفلي فيليا!

للأسف في اللحظة التالية فقد النمر الإلهي الشيطاني المظلم فجأة … خسر أمام الرمح الثلاثي للشاب الوسيم. شعر تشو وي تشينغ بإحساس قوي بالحزن يغمره. بينما كان يشاهد النمر الإلهي الشيطاني المظلم يتعثر ويتقيأ بلمسات كبيرة من السائل الرمادي ، كيف تمنى أن يندفع للأمام ويقبل الضربة نيابة عن النمر الإلهي الشيطاني المظلم. للأسف لم يستطع.

انطلق ضوء أخضر آخر من الشاب ، يلف كامل النمر الإلهي الشيطاني المظلم. ومع ذلك في نفس الوقت ، نظر النمر الإلهي الشيطاني المظلم فجأة إلى الأعلى ، والضوء الخافت في عينيه ومض فجأة مع سطوع مفاجئ.

اختفى الألم والإرهاق في عينيها ، وتحول الضباب الرمادي إلى اللون الأسود ، جاعلاً جسده كله مثل سحابة رمادية تنقض على الشباب. كانت السرعة سريعة بشكل لا يصدق حتى أسرع من كل قتالهم السابق. ومع ذلك في اللحظة التي انقضت ، انطلق خطاف الذيل ، وظهر ضوء ساطع بينه وبين الشاب الوسيم. انفجر ضوء أسود كثيف ، وسرعان ما تحول إلى ثقب أسود نصف قطره ثلاثة أمتار.

ماذا… ماذا كان ذلك ؟! حدق تشو وي تشينغ بصدمة في المشهد أمامه. فجأة فهم. لم يكن ذلك الأسود ظلاماً كما اعتقد في البداية بل الوقت. في الواقع كانت مهارة سمة الوقت!

في نفس الوقت تقريباً ، سمع تشو وي تشينغ صرخة مؤلمة ، وسرعان ما أبتعد عن أفكاره إلى ساحة المعركة فقط ليرى شعاعين من الضوء الأرجواني المزرق ينطلقان من عيون الشاب ، محطماً طبقة الضوء السوداء الرمادية الواقية حول النمر الشيطاني المظلم ، ودمره على الفور.

كان ذلك الشاب قوياً حقا. حتى أنه فوجئ بتمثيل النمر الإلهي الشيطاني المظلم إلا أنه تمكن من شن مثل هذا الهجوم المضاد.

ومع ذلك حدث مشهد غريب في الثانية التالية ، وكادت عيون تشو وي تشينغ ان تنفجر في مفاجأة بمجرد أن تغير المشهد أمامه. يبدو أن الغابة قد اختفت ، واستبدلت بساحة دائرية ضخمة. جاءت دهشته الحقيقية عندما رأى الطرفين على خشبة المسرح.

ماذا كان هذا؟! ولد في السادسة من عمره .. ونمر أسود طوله متر ونصف ؟!

هذا… هذا ؟!

لم يكن تشو وي تشينغ أحمق ، ولكن حتى تفاجأ للحظة ، وعقله فارغ. بعد لحظة ، تذكر نفسه أخيراً وفجر الفهم له. كان هذا الشاب الوسيم والنمر الإلهي الشيطاني المظلم الذي كان يقاتل في وقت سابق! بطريقة ما ، تحولوا إلى ذواتهم الشابة مرة أخرى!

في الحال أدرك تشو وي تشينغ أن المهارة التي أطلقها النمر الإلهي الشيطاني المظلم في تشكيل ذلك الثقب الأسود الضخم. كان لابد أن تكون مهارة سمة الوقت هي التي أجبرت الاثنين على التناسخ مرة أخرى في نفوسهم الأصغر سناً. أكثر من ذلك خمن أن السبب في ذلك هو تدمير الدرع الواقي للنمر الإلهي الشيطاني المظلم ، وإلا فإنه سيظل في شكله الأصلي لمواجهة شكل الطفل الصغير لعدوه … هل يمكن للمرء أن يتخيل سهولة النصر بعد ذلك؟ كانت تلك المهارة رائعة حقا ، ليس فقط من حيث القوة المطلقة ، ولكن أيضاً من حيث كونها غريبة. للأسف لم يتوقع النمر الإلهي المظلم أن تتقدم الأمور بهذه الطريقة.

“مرحباً بكم في حلبة الحياة والموت. ستكون هذه معركة حتى الموت ، ولن يتمكن سوى الناجي الوحيد من مغادرة هذه المنطقة المكانية. يبدأ العد التنازلي – خمسة ، أربعة ، ثلاثة ، اثنان ، واحد. بداية!”

دوى صوت غريب يتردد صداه في جميع أنحاء هذه المنطقة المكانية الجديدة والغريبة. في اللحظة التالية بدأت المعركة الجديدة ضد الشكلين الشابين.

بالنسبة إلى تشو وي تشينغ كانت هذه معركة بدون تشويق على الإطلاق. يمكنه بسهولة تخمين المنتصر ؛ بعد كل شيء حتى لو تحول كلا الجانبين إلى حالة الشباب ، يجب أن يكون النمر الشيطان الإلهي الشاب أقوى بكثير من مجرد طفل يبلغ من العمر ست سنوات ، أليس كذلك؟

للأسف ، سرعان ما أدرك تشو وي تشينغ أنه كان مخطئاً بشكل مخيف. تمكن الطفل البالغ من العمر ست سنوات في الواقع من تفادي هجمات النمر الإلهي الشيطاني المظلم. مرة واحدة. مرتين. وفجأة كان هناك صندوق أسود في يد الطفل.

صوت ميكانيكي ناعم، حيث تم رفع الصندوق الأسود ببطء.

* سوووووش * … أطلق البرق الالهي الشيطاني ، مجرد صاعقة صغيرة أضعف بكثير مقارنة بموجات الآلاف التي أطلقها شكله البالغ. للأسف في نفس الوقت ، اندلع صدع مدوي آخر ، واندلعت أصوات طنين شديدة. انبعث ستة عشر سطرا من الضوء الأسود من الصندوق الأسود في يدي الطفل ، متطايراً في حالة ضبابية.

* بووم* كان الانفجار الأول هو للبرق الالهي الشيطاني المُظلم. حتى لو تضاءلت كانت قوتها المتفجرة مذهلة حقا ، حيث حطمت ما لا يقل عن ستة من خطوط الظل الأسود وأرسلتها تدور في اتجاهات مختلفة. ومع ذلك واصلت الخطوط السوداء الاثني عشر المتبقية إطلاق النار على النمر الإلهي الشيطاني المظلم في نفس اللحظة.

* جلجل ** جلجل ** جلجل ** جلجل ** جلجل ** جلجل * سلسلة من الأصوات المؤثرة ، وتجمد النمر الإلهي الشيطاني المظلم في مكانه. انفجرت سحب كبيرة من اللون الرمادي من جسده مما تسبب في ارتعاش جسده قليلاً. وامتلأت عيونها المحتقنة بالدماء بالألم وعدم تصديق.

الفتى الوسيم فتح فمه ليتكلم. خلال المعركة الطويلة بين الإنسان والحيوان كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها تشو وي تشينغ أي كلمات متبادلة.

“اعتذاري ، لقد كنت بالفعل خصماً جديراً. يجب أن أعترف أنه من بين كل الوحوش الروحية التي رأيتها أنت الأذكى والأمكر. ليس لديك فقط مثل هذه القوة الهائلة ، ولكن لديك مثل هذه الحسابات والاستراتيجية والتخطيط للمعركة … لا عجب أنك قادر على البقاء على قيد الحياة حتى الآن حتى مثل النمر الإلهي المظلم الذي يهاجم جميعاً. أعتقد أنك ستُعتبر ملكاً بين قبيلة النمور الالهية الشيطانية المظلمة بأكملها ، مهما كان عددهم قليلاً. يجب أن أعترف أنه من حيث التخطيط والتحكم فقد خسرت بشكل رهيب. لقد قللت من قدر قوتك كثيراً ، وسمحت لي ثقتي المفرطة بالتغاضي عن احتمال وجود خطر. لسوء الحظ لم يكن الحظ بجانبك اليوم. يجب أن أقول أنه حتى لو كان عمري ست سنوات فقد أكون قد خسرت أو لا ،لكنني لا زلت واثقاً لأنني تلميذ من طائفة تانغ. ولكن الأهم من ذلك على الرغم من أن قدرة الوقت لديك قوية للغاية إلا أنها لم تكن قادرة على كبح جماح أداة الروح الخاصة بي. أصبح قوس تشوجي الإلهي مرة أخرى مفتاح انتصاري. عندما عدت أنا وأنت إلى الطفولة ووصلنا إلى هذه المنطقة المكانية الغريبة كانت خسارتك حددت بالفعل. لكنني سأعترف بأنك عدو يستحق الاحترام. خصم قوي بالفعل “.

بقول ذلك أعطى الشاب الوسيم النمر الإلهي الشيطاني المظلم انحناءة خفيفة معرباً عن احترامه. في الوقت نفسه بدا أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم أيضاً يفهم ما قيل له مما أعطى الشباب وهجاً بغيضاً وزئيراً أخيراً غير راغب. بدت عيونه المحتقنة بالدماء متوهجة بالنار كما لو كانت تبصق لهباً.

فجأة ، ارتجف الشاب في كل مكان كما لو كان قد فهم شيئاً من نظرة النمر الإلهي الشيطاني المظلم. شحب وجهه ، وأخيراً قال: “حسناً ، يبدو أن حظي كان ممتازاً حقا. إذا مع السلامة.”

الفصل 525 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] عندما نظر إلى نفسه بازدراء فجأة تركت رؤيته جسده ، محلقاً في السماء مما منحه نظرة لأسفل. لقد كان نمراً أسوداً ضخماً ، أسود نقي تماماً مع عدم وجود لون ثانٍ. كانت عيونه الحمراء المحتقنة بالدم باردة وشرسة ، وطول جسده أكثر من ثمانية أمتار. حجمها الضخم عكس جسدها الأملس لكن العضلي الذي يتطلع إلى أن يكون على الأقل ثلاثة آلاف جين ثقيل أو أكثر. كانت كلمة “الملك” على جبهته سوداء لكن ظل مختلف عن الفراء الأسود ، وأكثر عمقاً ، أسود قاتم مثل الضباب المحيط بالقمر. أغرب شيء كان ذيله … بالمقارنة مع النمور العادية كان ذيله أطول بكثير ، يقف بشكل مستقيم في الهواء ، مكون من عدة مفاصل عظمية تنتهي بخطاف عملاق يتلألأ بلمعان مخيف. النمر الإله الشيطاني المظلم. وبينما كان يتابع المشاهدة من الأعلى ، شعر تشو وي تشينغ بخفقان قلبه. لقد فهم أخيراً ما كان ينظر إليه – المالك الأصلي لميراث سلالته! كانت الغابة الضخمة مليئة بالحياة ، ولكن بمجرد أن أطلق النمر الإلهي الشيطاني المظلم هالته ، تحولت المنطقة بأكملها إلى البرد الجليدي والصامت الميت ، وانتشرت طاقته الشريرة بجنون في جميع الاتجاهات. في اللحظة التالية بدا أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم يشعر بشيء ما ، وتحول نظره إلى شيء ما بعيداً ، وعيناه المحتقنة بالدماء مليئة بنية قتل صادمة وسفك دماء القوي. بسرعة كبيرة ، اتبع تشو وي تشينغ نظرت النمر الإلهي الشيطاني المظلم لرؤيه رجل بشري … رجل يطير بالفعل! كان رأسه طويلاً أزرق اللون ، وكانت ملامحه الوسامة أكثر من يكفى لجعل أي رجل يشعر بالغيرة. في يديه كان هناك رمح ثلاثي متوهج مرفوع ، يتدفق من الضوء الساطع في كل مكان. في الوقت نفسه بدا أن هذا الرجل قد اكتشف وجود النمر الإلهي الشيطاني المظلم ، وانبثق ضوء أزرق من جبهته بينما اشرق الرمح الثلاثي في يديه أكثر إشراقاً ، تسبب هالة الضوء القوية في شعور تشو وي تشينغ بالنفور والخوف. لم يستطع أن يشعر بمدى قوة هذا الرجل في الواقع ، ولكن فقط أصداء الطاقة من حوله كانت واسعة مثل المحيطات كما لو كانت على وشك التهام كل ما يحيط به في كل الأوقات ، ومع ذلك بدا جسده مليئاً بالحياة النقية والحيوية. أسود ، أسود ، أسود ، أسود ، أحمر ، أسود ، أحمر ، أحمر ، أحمر. ارتفعت تسع حلقات من الضوء من تحت أقدام الشاب الوسيم ، وأحاطت بجسده. واجه الإنسان والنمر ، وتصاعد التوتر حيث بدت المعركة حتمية. من جانبه لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يشعر بأن قلبه بدأ يمتلئ بسفك الدماء كما لو كان على وشك العودة إلى النمر الإلهي الشيطاني المظلم النمر. اندلع القتال بين الاثنين في اللحظة التالية تقريباً لكن للأسف لم يعد تشو وي تشينغ قادراً على الرؤية بوضوح. كانت سرعتهم سريعة جداً ، حيث كانت ألوان متعددة تتألق دون توقف من جسد الشاب ، وكان النمر الالهي الشيطاني المُظلم سريعاً بنفس السرعة ، وقوته المرعبة وطاقته اللامحدودة تحطمت في هجمات خصمه. وسرعان ما دمرت اشتباكاتهم كل شيء حولهم. فجأة ، رأى تشو وي تشينغ طبقة من الضوء الرمادي تنبثق حول النمر الإلهي الشيطاني المظلم. تعرف عليه على الفور. لأنه كان جناح الاله الشيطاني الذي استخدمه من قبل! بعد ذلك رأى عدداً لا يحصى من أقواس البرق تضرب … مشهداً مفاجئاً ولكنه مألوف ، البرق الإلهي المظلم الذي أنقذه عدة مرات! ومع ذلك بالمقارنة مع جسده ، انفجر البرق للتو من جسد النمر الإلهي الشيطاني المظلم ، وليس صاعقة واحدة ، ولكن الآلاف ينطلقون في اتجاهات مختلفة نحو الشاب! ما تلا ذلك كان توهجاً مفاجئاً على خطاف ذيل النمر الإلهي الشيطاني المظلم ، وتبعته موجة مرعبة من الطاقة ، وأطلقت هجوماً قوياً ، وفي الهجوم المفاجئ للهجمات فشل الشاب الوسيم تقريباً في مواجهة كل الهجمات. على الرغم من أن مستوى التدريب الحالي لـ تشو وي تشينغ وقوته لم تسمح له برؤيه كل تفاصيل هذه المعركة ، وبالتالي لم يكن قادراً على قياس من كان له اليد العليا إلا أن ذلك لم يمنعه من الشعور بغليان دمه من الإثارة. كان كأنه يرى مستقبله أمامه ، وأقسم أنه سيصبح قوياً منهم يوماً ما! في تلك المرحلة ، رأى تشو وي تشينغ فجأة أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم يتحول إلى لون رمادي مماثل للطاقة التي انفجرت من ذيله. كان ضوءاً رمادياً بلورياً ، ينتشر عبر ساحة المعركة بأكملها. عند رؤيه هذا اللون ، تم تذكير تشو وي تشينغ المفاجئ بكلمة “الملك” المماثلة ، من نفس اللون. ركضت قشعريرة برد أسفل عموده الفقري بينما ارتجف جسده بالكامل على الفور ، تذكر أنه ما زال في وهم! تم إنشاء هذا المشهد بأكمله بواسطة نمر العالم السفلي فيليا! للأسف في اللحظة التالية فقد النمر الإلهي الشيطاني المظلم فجأة … خسر أمام الرمح الثلاثي للشاب الوسيم. شعر تشو وي تشينغ بإحساس قوي بالحزن يغمره. بينما كان يشاهد النمر الإلهي الشيطاني المظلم يتعثر ويتقيأ بلمسات كبيرة من السائل الرمادي ، كيف تمنى أن يندفع للأمام ويقبل الضربة نيابة عن النمر الإلهي الشيطاني المظلم. للأسف لم يستطع. انطلق ضوء أخضر آخر من الشاب ، يلف كامل النمر الإلهي الشيطاني المظلم. ومع ذلك في نفس الوقت ، نظر النمر الإلهي الشيطاني المظلم فجأة إلى الأعلى ، والضوء الخافت في عينيه ومض فجأة مع سطوع مفاجئ. اختفى الألم والإرهاق في عينيها ، وتحول الضباب الرمادي إلى اللون الأسود ، جاعلاً جسده كله مثل سحابة رمادية تنقض على الشباب. كانت السرعة سريعة بشكل لا يصدق حتى أسرع من كل قتالهم السابق. ومع ذلك في اللحظة التي انقضت ، انطلق خطاف الذيل ، وظهر ضوء ساطع بينه وبين الشاب الوسيم. انفجر ضوء أسود كثيف ، وسرعان ما تحول إلى ثقب أسود نصف قطره ثلاثة أمتار. ماذا… ماذا كان ذلك ؟! حدق تشو وي تشينغ بصدمة في المشهد أمامه. فجأة فهم. لم يكن ذلك الأسود ظلاماً كما اعتقد في البداية بل الوقت. في الواقع كانت مهارة سمة الوقت! في نفس الوقت تقريباً ، سمع تشو وي تشينغ صرخة مؤلمة ، وسرعان ما أبتعد عن أفكاره إلى ساحة المعركة فقط ليرى شعاعين من الضوء الأرجواني المزرق ينطلقان من عيون الشاب ، محطماً طبقة الضوء السوداء الرمادية الواقية حول النمر الشيطاني المظلم ، ودمره على الفور. كان ذلك الشاب قوياً حقا. حتى أنه فوجئ بتمثيل النمر الإلهي الشيطاني المظلم إلا أنه تمكن من شن مثل هذا الهجوم المضاد. ومع ذلك حدث مشهد غريب في الثانية التالية ، وكادت عيون تشو وي تشينغ ان تنفجر في مفاجأة بمجرد أن تغير المشهد أمامه. يبدو أن الغابة قد اختفت ، واستبدلت بساحة دائرية ضخمة. جاءت دهشته الحقيقية عندما رأى الطرفين على خشبة المسرح. ماذا كان هذا؟! ولد في السادسة من عمره .. ونمر أسود طوله متر ونصف ؟! هذا… هذا ؟! لم يكن تشو وي تشينغ أحمق ، ولكن حتى تفاجأ للحظة ، وعقله فارغ. بعد لحظة ، تذكر نفسه أخيراً وفجر الفهم له. كان هذا الشاب الوسيم والنمر الإلهي الشيطاني المظلم الذي كان يقاتل في وقت سابق! بطريقة ما ، تحولوا إلى ذواتهم الشابة مرة أخرى! في الحال أدرك تشو وي تشينغ أن المهارة التي أطلقها النمر الإلهي الشيطاني المظلم في تشكيل ذلك الثقب الأسود الضخم. كان لابد أن تكون مهارة سمة الوقت هي التي أجبرت الاثنين على التناسخ مرة أخرى في نفوسهم الأصغر سناً. أكثر من ذلك خمن أن السبب في ذلك هو تدمير الدرع الواقي للنمر الإلهي الشيطاني المظلم ، وإلا فإنه سيظل في شكله الأصلي لمواجهة شكل الطفل الصغير لعدوه … هل يمكن للمرء أن يتخيل سهولة النصر بعد ذلك؟ كانت تلك المهارة رائعة حقا ، ليس فقط من حيث القوة المطلقة ، ولكن أيضاً من حيث كونها غريبة. للأسف لم يتوقع النمر الإلهي المظلم أن تتقدم الأمور بهذه الطريقة. “مرحباً بكم في حلبة الحياة والموت. ستكون هذه معركة حتى الموت ، ولن يتمكن سوى الناجي الوحيد من مغادرة هذه المنطقة المكانية. يبدأ العد التنازلي – خمسة ، أربعة ، ثلاثة ، اثنان ، واحد. بداية!” دوى صوت غريب يتردد صداه في جميع أنحاء هذه المنطقة المكانية الجديدة والغريبة. في اللحظة التالية بدأت المعركة الجديدة ضد الشكلين الشابين. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ كانت هذه معركة بدون تشويق على الإطلاق. يمكنه بسهولة تخمين المنتصر ؛ بعد كل شيء حتى لو تحول كلا الجانبين إلى حالة الشباب ، يجب أن يكون النمر الشيطان الإلهي الشاب أقوى بكثير من مجرد طفل يبلغ من العمر ست سنوات ، أليس كذلك؟ للأسف ، سرعان ما أدرك تشو وي تشينغ أنه كان مخطئاً بشكل مخيف. تمكن الطفل البالغ من العمر ست سنوات في الواقع من تفادي هجمات النمر الإلهي الشيطاني المظلم. مرة واحدة. مرتين. وفجأة كان هناك صندوق أسود في يد الطفل. صوت ميكانيكي ناعم، حيث تم رفع الصندوق الأسود ببطء. * سوووووش * … أطلق البرق الالهي الشيطاني ، مجرد صاعقة صغيرة أضعف بكثير مقارنة بموجات الآلاف التي أطلقها شكله البالغ. للأسف في نفس الوقت ، اندلع صدع مدوي آخر ، واندلعت أصوات طنين شديدة. انبعث ستة عشر سطرا من الضوء الأسود من الصندوق الأسود في يدي الطفل ، متطايراً في حالة ضبابية. * بووم* كان الانفجار الأول هو للبرق الالهي الشيطاني المُظلم. حتى لو تضاءلت كانت قوتها المتفجرة مذهلة حقا ، حيث حطمت ما لا يقل عن ستة من خطوط الظل الأسود وأرسلتها تدور في اتجاهات مختلفة. ومع ذلك واصلت الخطوط السوداء الاثني عشر المتبقية إطلاق النار على النمر الإلهي الشيطاني المظلم في نفس اللحظة. * جلجل ** جلجل ** جلجل ** جلجل ** جلجل ** جلجل * سلسلة من الأصوات المؤثرة ، وتجمد النمر الإلهي الشيطاني المظلم في مكانه. انفجرت سحب كبيرة من اللون الرمادي من جسده مما تسبب في ارتعاش جسده قليلاً. وامتلأت عيونها المحتقنة بالدماء بالألم وعدم تصديق. الفتى الوسيم فتح فمه ليتكلم. خلال المعركة الطويلة بين الإنسان والحيوان كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها تشو وي تشينغ أي كلمات متبادلة. “اعتذاري ، لقد كنت بالفعل خصماً جديراً. يجب أن أعترف أنه من بين كل الوحوش الروحية التي رأيتها أنت الأذكى والأمكر. ليس لديك فقط مثل هذه القوة الهائلة ، ولكن لديك مثل هذه الحسابات والاستراتيجية والتخطيط للمعركة … لا عجب أنك قادر على البقاء على قيد الحياة حتى الآن حتى مثل النمر الإلهي المظلم الذي يهاجم جميعاً. أعتقد أنك ستُعتبر ملكاً بين قبيلة النمور الالهية الشيطانية المظلمة بأكملها ، مهما كان عددهم قليلاً. يجب أن أعترف أنه من حيث التخطيط والتحكم فقد خسرت بشكل رهيب. لقد قللت من قدر قوتك كثيراً ، وسمحت لي ثقتي المفرطة بالتغاضي عن احتمال وجود خطر. لسوء الحظ لم يكن الحظ بجانبك اليوم. يجب أن أقول أنه حتى لو كان عمري ست سنوات فقد أكون قد خسرت أو لا ،لكنني لا زلت واثقاً لأنني تلميذ من طائفة تانغ. ولكن الأهم من ذلك على الرغم من أن قدرة الوقت لديك قوية للغاية إلا أنها لم تكن قادرة على كبح جماح أداة الروح الخاصة بي. أصبح قوس تشوجي الإلهي مرة أخرى مفتاح انتصاري. عندما عدت أنا وأنت إلى الطفولة ووصلنا إلى هذه المنطقة المكانية الغريبة كانت خسارتك حددت بالفعل. لكنني سأعترف بأنك عدو يستحق الاحترام. خصم قوي بالفعل “. بقول ذلك أعطى الشاب الوسيم النمر الإلهي الشيطاني المظلم انحناءة خفيفة معرباً عن احترامه. في الوقت نفسه بدا أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم أيضاً يفهم ما قيل له مما أعطى الشباب وهجاً بغيضاً وزئيراً أخيراً غير راغب. بدت عيونه المحتقنة بالدماء متوهجة بالنار كما لو كانت تبصق لهباً. فجأة ، ارتجف الشاب في كل مكان كما لو كان قد فهم شيئاً من نظرة النمر الإلهي الشيطاني المظلم. شحب وجهه ، وأخيراً قال: “حسناً ، يبدو أن حظي كان ممتازاً حقا. إذا مع السلامة.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط