نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 526

الفصل 526

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

انفجرت كتلة الدم والضباب الرمادي مرة أخرى من جسد النمر الإلهي الشيطاني المظلم. بغض النظر عن مدى قوته أو مرونته فقد تم إخماد كل حياته هذه المرة بالكامل بسبب الشظايا المتفجرة لمسامير القوس المعدنية. انتهى هذا القتال الشاق أخيراً.

المنطقة بأكملها ملتوية ومتلألئة مرة أخرى ، مشوهة حيث تحطمت المنطقة المكانية بأكملها. حل الظلام مرة أخرى ، وأخيراً استرخاء جسد الشاب الوسيم ، وخفض ببطء قوس تشنجي الإلهي.

ومض ضوء ، وأصبح جسده كله أفتح. بحلول الوقت الذي تم فيه غرس قدميه مرة أخرى بقوة على الأرض كان الشاب قد عاد بالفعل إلى غابة نجوم الداو العظيمة ، وعاد كل شيء إلى حالته الأصلية السابقة. كما استلقى الرمح الثلاثي الذهبي بهدوء عند قدميه مرة أخرى. لم يكن أمامه بعيداً كانت جثة النمر العملاق لـ النمر الإلهي الشيطاني المظلم ترقد بصمت ، وفوقها كانت تطفو لؤلؤة غريبة. كانت اللؤلؤة سوداء تماماً ، ولكن بدت الأضواء ذات اللونين الأخضر والأزرق وكأنها تدور في الداخل أيضاً.

ماذا كان هذا؟ قبل أن يتمكن الشباب من الرد بدا أن الثقب الأسود الذي كان بمثابة مهارة الوقت انفجر بامتصاص غريب ولكنه قوي. على الفور ، حلقت اللؤلؤة الغريبة بالداخل. دون تردد ، استخدم الشاب الوسيم على الفور التنين المتحكم في اصطياد الكركي، ولكن في نفس اللحظة التي أمسك فيها باللؤلؤة ، أغلق الثقب الأسود بانفجار ، وأغلق التمزق المكاني في السماء عائداً إلى حالته الطبيعية. اختفت اللؤلؤة الغريبة من جثة النمر الإله الشيطاني المظلم.

صدمة. اهتز تشو وي تشينغ تماماً من التجربة بأكملها.

بمجرد إغلاق الثقب الأسود ، تشوه المشهد بالكامل أمام تشو وي تشينغ مرة أخرى مما أدى إلى تشويش مشهد وهمي. ومع ذلك كان يعلم أن كل ما حدث كان صحيحاً … كل تلك الأحداث حدثت بالتأكيد من قبل ، وأخيراً عرف أصل اللؤلؤة السوداء التي ابتلعها منذ فترة طويلة. لقد كانت النواة الأساسية للنمر الإلهي الشيطاني المظلم بعد وفاته! كان أصلها من عالم آخر تماماً ، عالم لم يكن فيه النمر الإلهي الشيطاني المظلم وحشاً سماوياً ، ولكنه أطلق عليه اسم وحش روحي. وما ورثه تشو وي تشينغ هو سلالته!

ملأ الإرهاق القوي المفاجئ جسد تشو وي تشينغ بالكامل لكن الحقيقة المشوهة من حوله لم تختف. في وسط البيئة الوهمية ، ظهر ببطء شخصية صلبة. في الوقت نفسه ، وجد تشو وي تشينغ أنه لم يعد في “وضع المنظور” ، وأخيراً ظهر في جسده أيضاً.

الشكل الذي ظهر هو امرأة ترتدي ملابس سوداء وتبدو في السابعة والعشرين من عمرها أو نحو ذلك. كانت جميلة للغاية ، وملامحها تشبه على الأقل سبعين في المائة تيان إير. كانت نظرتها لطيفة وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ بصمت ، ولم تصدر أي صوت على الإطلاق.

انطلق إنذار قوي في قلب تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه كان عالقاً في هذا الواقع الوهمي لفترة طويلة إلا أنه تمكن من الحفاظ على الجزء الأخير من الوضوح في صميم عقله. كان يعلم بعمق أن هذا لم يكن حقيقة ، وأن كل ذلك كان وهماً مخلوقاً.

“الطفل أنت أكثر تميزاً بكثير مما كنت أتخيله ، وليس هذا فقط ، لديك أيضاً سلالة تصدمني حتى . و سمة الشيطاني والوقت معاً ، هذه موهبة كنت أبحث عنها طوال هذه السنوات. هل أنت على استعداد لمساعدتي؟ “

صوت مألوف كما تحدثت السيدة ذات الملابس السوداء. كانت نظرتها اللطيفة على تشو وي تشينغ لطيفة وودودة كما فعلت ذلك.

“أنت … أنت فيليا؟” أدرك تشو وي تشينغ على الفور هذا الصوت المألوف. ألم يكن هو نفسه بالضبط مثل نمر العالم السفلي فيليا؟

أومأت فيليا برأسها وقالت: “نعم ، أنا فيليا. الآن ، لقد سمعت بالفعل محادثتي مع آو تيان. كان لدينا قوة لأن لدينا علاقات بين الرجل والزوجة ، ولكن للأسف لم نتمكن من البقاء معاً. ذلك لأنني وصي ، ولا بد لي من البقاء في الخلف لحراستها. سيبقى دور الوصي هذا إلى الأبد ما لم تتحول السماء. أما بالنسبة لك و تيان’ اير فقد منحني الأمل في أن يحدث ذلك في النهاية “.

بدأ تشو وي تشينغ للحظة: “عمتي ، أخشى أنني لا أفهم حقا ما تقصديه.”

ابتسمت فيليا بصوت خافت وقالت: “لم يحن الوقت لكي تفهم بعد. بعض الأشياء ليس من المفترض أن تتعلمها في وقت مبكر جداً ، وإلا فلن تكون مفيدة لنموك. إذا كنت على استعداد لمساعدتي فسوف أعلمك أسلوب تدريب التزاوج بالنسبة لك و تيان’ اير ، وسيكون ذلك مفيداً جداً لكلا من أجل تدريبكما. بالطبع في يوم من الأيام ، عندما يكون لديك أخيراً القدرة على مساعدتي ، سأبحث عنك “.

عند سماع ذلك شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة.” هل هذا يعني ، أنكي وافقتي عليا؟”

تنهدت فيليا بلطف وقالت: “لا أنت مخطئ. انها ليست موافقتي ، ولكن تيان اير. في ذلك العام ، عندما أنجبت تيان إير لم يكن لدي خيار سوى تركها ومواصلة الوصاية. عشرين عاما … لم ألعب دوري كأم ، ولم أقم بمسؤولياتي تجاهها “.

“إذا لم تحبك تيان’ اير فبغض النظر عن مدى موهبتك ، لن أختارك أبداً. لقد اخترتك لأن ابنتي قد اختارتك بالفعل ، وصدف أنك حصلت على سمتين أخريين من السمات المقدسة ، وفي هذه سن المبكرة أيضاً. عامل تيان إير جيداً ، وأحبها جيداً. لقد كانت مثيرة للشفقة منذ الصغر ، ولم تكن تعرف حب الأم أبداً ، وكانت حتى على استعداد لمواجهة الموت من أجلك “.

“انا سوف أفعل .” قال تشو وي تشينغ بحزم ، والقرار واضح في صوته وعينيه.

ابتسمت فيليا بصوت خافت وقالت: “أنا أصدقك. في الحقيقة ، إنك الحالي تماماً مثل آو تيان منذ سنوات عديدة. من أجل حبيبتك ، يمكنك فعل أي شيء ، محاربة أي شيء للفوز. بالطبع ، الاختلاف الوحيد بينك وبين آو تيان هو أن لديك المزيد من الأخوة في الحب. لا داعي للشك في أي شيء ، أستطيع أن أرى في قلبك. في هذا العالم ، الرجل القوي قادر دائماً على لفت انتباه الجنس الآخر … هذه هي الطريقة الطبيعية للحياة. لن ألومك لكني آمل ألا تخيب ظن تيان إير أو تحطم قلبها. هذا ليس تهديداً ، ولكنه سأل من أم “.

كان تعبير تشو وي تشينغ محرجاً إلى حد ما. هو حقا لا يعرف ماذا يقول. كان هذا شعوراً لا يمكن وصفه إلا من قبل والدة المرأة.

اتخذت فيليا خطوة للأمام ، وفي الواقع المشوه ظهرت أمام تشو وي تشينغ ، ممسكة بيده اليسرى.

تماماً كما فوجئ تشو وي تشينغ ، رأى فجأة عيون فيليا تتحول إلى اللون الأسود الغامق ، تماماً كما كان من قبل كما لو أن الأجرام السماوية قد تحولت إلى ثقبين أسودين من اللانهاية.

“اعتبر هذه كهدية لك.” إلى جانب صوت فيليا ، شعر تشو وي تشينغ بطاقة تبريد غريبة في جسده. لم تكن تلك طاقة سماوية أو حتى طاقة روحية بحتة بل كانت اندماجاً غريباً لأنواع عديدة من الطاقات.

سرعان ما انتشر الشعور اللطيف عبر جسد تشو وي تشينغ بالكامل ، وشعر فقط بالراحة المهدئة في كل مكان. لقد تم القضاء على التعب الذي كان يشعر به ، وشعر أن شيئاً ما قد أُضيف إلى ذهنه.

بينما كان تشو وي تشينغ يختبر كل ذلك في العالم الوهمي بالعودة إلى العالم الحقيقي ، ما رأت القوى الأربع كان مختلفاً تماماً.

عندما غلف حقل الضوء الغريب تشو وي تشينغ وغو ينغ بينغ بدأ كل من جسديهما يرتجف بعنف كما لو كان يعاني من ألم لا يمكن تصوره.

في لحظة ، تحول غو ينغ بينغ إلى شكل أسد روح اللهب السماوي ، وانحني تشو وي تشينغ على الأرض ، ورفعت ساقه اليمنى عالياً حيث أصبح وشم النمر الأسود حول جسده أكثر سمكاً وأكثر وضوحاً.

كان كل من الملك الأسد ولونغ شي يا متوترين للغاية. بعد كل شيء كان نمر العالم السفلي وحشاً من الدرجة الإلهية السماوية! كانت في نفس مستوى التنين. في مواجهة قمع الهالة من وحش من الطبقة الإلهية السماوية ، ناهيك عن هذين الزملاء الصغار حتى بالنسبة لهم باعتبارهم في مرحلة الإمبراطور السماوي ، لن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق.

بالكاد مرت دقيقة واحدة قبل أن يتقيأ شكل أسد روح اللهب السماوي لـ غو ينغ بينغ من فمه الدم. في لحظه ، ظهر شيو آو تيان أمامه ، حيث اخترق بقوة الحاجز الحتمي للضوء لإعادته إلى المجموعة الرئيسية ، وقام شخصياً بتعميم طاقته السماوية لشفاء غو ينغ بينغ.

في نفس الوقت تقريباً بدا أن معجزة جديدة جديدة حدثت لـ تشو وي تشينغ ، لفتت انتباههم. من الأجنحة الموجودة على ظهره فصاعداً بدأ جسد تشو وي تشينغ بأكمله يتغير لونه.

أصبح الأسود الرمادي الأصلي ببطء ظل غامضاً للأرجواني ، وتم استبدال وشم النمر الأصلي بالحراشف. انفجرت الهالة القوية لـ النمر الإلهي الشيطاني المظلم بشكل أقوى ، وبدأ جسده بالكامل يرتجف بشكل أكثر عنفاً. كان بإمكانهم بسماع أصوات زئير النمر والتنين.

“هذا … هذا …” فتحت عيون الملك النمر على مصرعيهفي حالة صدمة.

حيث انه ليس الوحيد. حتى شيو آو تيان لم يستطع إلا التحديق بذهول “تنين .. هالة تنين؟”

شيو آو تيان ، والملك الأسد و الملك النمر. تحولت عيونهم فجأة إلى لونغ شي يا.

قال لونغ شي يا بفخر: “الوحش القديم شيو ، من حيث القوة ربما أكون قد خسرتها لك لكن من حيث التلاميذ أنت بعيد عني. سلالة تلميذي الثمين هي حقا واحدة من نوعها في العالم بأسره ، ولا يمكنك حتى المقارنة بهذا المعنى.لقد ساعد ذات مرة تنيناً في عالم الفضاء اللامع لقصر قبة السماء ، ومن ذلك اكتسب روح التنين المتصلب. قبل مجيئه إلى هنا ، تمكن من إكمال اندماج الدم بين سلالته الأصلية وروح التنين المتصلب. وإلا … هل تعتقد أنني سأحضره إلى هنا لكي يخدع نفسه؟ “

[لقاء التنين والنمور ، اندماج السلالات!] ظهرت الكلمات الخمس على الفور في أذهان القوى الثلاث. كان تعبير الملك الأسد قبيحاً للغاية الآن. لم يكن يحلم أبداً أن يكون مجرد سيد الجوهرة السماوية الصغير ذو الست جواهر يمكن أن يمثل مثل هذا التهديد لابنه.

ومع ذلك لم يظل لونغ شي يا متعجرفاً لفترة طويلة ، وبدلاً من ذلك تحول إلى شيو آو تيان بقلق: “الوحش القديم شيو ، المنتصر واضح. اسرع واجعل زوجتك تتوقف ، واترك تلميذي يذهب. “

حاجز فيليا للطاقة الحتمية حتى لونغ شي يا لم يجرؤ على الدخول إليه بسهولة. لم يكن الأمر يتعلق بخوفه منها لكنه كان خائفاً من أنه إذا دخل فقد يتسبب ذلك في سلسلة من ردود الفعل التي تنتهي بإيذاء تشو وي تشينغ. مع قوة طبقة الالهية السماوية لفيليا حتى إصبعها الصغير يمكن أن يدمر تشو وي تشينغ بسهولة.

في تلك اللحظة ، رأوا فجأة فيليا تتحرك . في خطوة واحدة ، ظهرت أمام تشو وي تشينغ ، مخلبها الأمامي يستريح بلطف على كتفه الأيسر. تحول درع الكون بأكمله إلى الضباب ، ولم يعد بإمكانهم رؤيه الأعماق من الخارج.

كان لونغ شي يا قلقاً للغاية ، وكان على وشك الانتقال عندما أوقفه شيو آو تيان بيده.

“فيليا تعرف ما تفعله ، يا أخي لا تقلق.” قال شيو آو تيان رسميا.

كان لونغ شي يا قلقاً للغاية لأنه كان يهتم كثيراً. ومع ذلك كان لديه تفكيره الخاص. بعد كل شيء ، الآن بعد أن كانوا في الكهف في أعماق جبل الثلج السماوي ، والجانب الآخر كان به اثنان من الطبقة الإلهية السماوية واثنان من قوى الإمبراطور السماوي. إذا أرادوا حقا الإطاحة به هو و تشو وي تشينغ فسيكون من الصعب القول أنه بإمكانهم الهروب بنجاح.

الفصل 526 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] انفجرت كتلة الدم والضباب الرمادي مرة أخرى من جسد النمر الإلهي الشيطاني المظلم. بغض النظر عن مدى قوته أو مرونته فقد تم إخماد كل حياته هذه المرة بالكامل بسبب الشظايا المتفجرة لمسامير القوس المعدنية. انتهى هذا القتال الشاق أخيراً. المنطقة بأكملها ملتوية ومتلألئة مرة أخرى ، مشوهة حيث تحطمت المنطقة المكانية بأكملها. حل الظلام مرة أخرى ، وأخيراً استرخاء جسد الشاب الوسيم ، وخفض ببطء قوس تشنجي الإلهي. ومض ضوء ، وأصبح جسده كله أفتح. بحلول الوقت الذي تم فيه غرس قدميه مرة أخرى بقوة على الأرض كان الشاب قد عاد بالفعل إلى غابة نجوم الداو العظيمة ، وعاد كل شيء إلى حالته الأصلية السابقة. كما استلقى الرمح الثلاثي الذهبي بهدوء عند قدميه مرة أخرى. لم يكن أمامه بعيداً كانت جثة النمر العملاق لـ النمر الإلهي الشيطاني المظلم ترقد بصمت ، وفوقها كانت تطفو لؤلؤة غريبة. كانت اللؤلؤة سوداء تماماً ، ولكن بدت الأضواء ذات اللونين الأخضر والأزرق وكأنها تدور في الداخل أيضاً. ماذا كان هذا؟ قبل أن يتمكن الشباب من الرد بدا أن الثقب الأسود الذي كان بمثابة مهارة الوقت انفجر بامتصاص غريب ولكنه قوي. على الفور ، حلقت اللؤلؤة الغريبة بالداخل. دون تردد ، استخدم الشاب الوسيم على الفور التنين المتحكم في اصطياد الكركي، ولكن في نفس اللحظة التي أمسك فيها باللؤلؤة ، أغلق الثقب الأسود بانفجار ، وأغلق التمزق المكاني في السماء عائداً إلى حالته الطبيعية. اختفت اللؤلؤة الغريبة من جثة النمر الإله الشيطاني المظلم. صدمة. اهتز تشو وي تشينغ تماماً من التجربة بأكملها. بمجرد إغلاق الثقب الأسود ، تشوه المشهد بالكامل أمام تشو وي تشينغ مرة أخرى مما أدى إلى تشويش مشهد وهمي. ومع ذلك كان يعلم أن كل ما حدث كان صحيحاً … كل تلك الأحداث حدثت بالتأكيد من قبل ، وأخيراً عرف أصل اللؤلؤة السوداء التي ابتلعها منذ فترة طويلة. لقد كانت النواة الأساسية للنمر الإلهي الشيطاني المظلم بعد وفاته! كان أصلها من عالم آخر تماماً ، عالم لم يكن فيه النمر الإلهي الشيطاني المظلم وحشاً سماوياً ، ولكنه أطلق عليه اسم وحش روحي. وما ورثه تشو وي تشينغ هو سلالته! ملأ الإرهاق القوي المفاجئ جسد تشو وي تشينغ بالكامل لكن الحقيقة المشوهة من حوله لم تختف. في وسط البيئة الوهمية ، ظهر ببطء شخصية صلبة. في الوقت نفسه ، وجد تشو وي تشينغ أنه لم يعد في “وضع المنظور” ، وأخيراً ظهر في جسده أيضاً. الشكل الذي ظهر هو امرأة ترتدي ملابس سوداء وتبدو في السابعة والعشرين من عمرها أو نحو ذلك. كانت جميلة للغاية ، وملامحها تشبه على الأقل سبعين في المائة تيان إير. كانت نظرتها لطيفة وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ بصمت ، ولم تصدر أي صوت على الإطلاق. انطلق إنذار قوي في قلب تشو وي تشينغ. على الرغم من أنه كان عالقاً في هذا الواقع الوهمي لفترة طويلة إلا أنه تمكن من الحفاظ على الجزء الأخير من الوضوح في صميم عقله. كان يعلم بعمق أن هذا لم يكن حقيقة ، وأن كل ذلك كان وهماً مخلوقاً. “الطفل أنت أكثر تميزاً بكثير مما كنت أتخيله ، وليس هذا فقط ، لديك أيضاً سلالة تصدمني حتى . و سمة الشيطاني والوقت معاً ، هذه موهبة كنت أبحث عنها طوال هذه السنوات. هل أنت على استعداد لمساعدتي؟ “ صوت مألوف كما تحدثت السيدة ذات الملابس السوداء. كانت نظرتها اللطيفة على تشو وي تشينغ لطيفة وودودة كما فعلت ذلك. “أنت … أنت فيليا؟” أدرك تشو وي تشينغ على الفور هذا الصوت المألوف. ألم يكن هو نفسه بالضبط مثل نمر العالم السفلي فيليا؟ أومأت فيليا برأسها وقالت: “نعم ، أنا فيليا. الآن ، لقد سمعت بالفعل محادثتي مع آو تيان. كان لدينا قوة لأن لدينا علاقات بين الرجل والزوجة ، ولكن للأسف لم نتمكن من البقاء معاً. ذلك لأنني وصي ، ولا بد لي من البقاء في الخلف لحراستها. سيبقى دور الوصي هذا إلى الأبد ما لم تتحول السماء. أما بالنسبة لك و تيان’ اير فقد منحني الأمل في أن يحدث ذلك في النهاية “. بدأ تشو وي تشينغ للحظة: “عمتي ، أخشى أنني لا أفهم حقا ما تقصديه.” ابتسمت فيليا بصوت خافت وقالت: “لم يحن الوقت لكي تفهم بعد. بعض الأشياء ليس من المفترض أن تتعلمها في وقت مبكر جداً ، وإلا فلن تكون مفيدة لنموك. إذا كنت على استعداد لمساعدتي فسوف أعلمك أسلوب تدريب التزاوج بالنسبة لك و تيان’ اير ، وسيكون ذلك مفيداً جداً لكلا من أجل تدريبكما. بالطبع في يوم من الأيام ، عندما يكون لديك أخيراً القدرة على مساعدتي ، سأبحث عنك “. عند سماع ذلك شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة.” هل هذا يعني ، أنكي وافقتي عليا؟” تنهدت فيليا بلطف وقالت: “لا أنت مخطئ. انها ليست موافقتي ، ولكن تيان اير. في ذلك العام ، عندما أنجبت تيان إير لم يكن لدي خيار سوى تركها ومواصلة الوصاية. عشرين عاما … لم ألعب دوري كأم ، ولم أقم بمسؤولياتي تجاهها “. “إذا لم تحبك تيان’ اير فبغض النظر عن مدى موهبتك ، لن أختارك أبداً. لقد اخترتك لأن ابنتي قد اختارتك بالفعل ، وصدف أنك حصلت على سمتين أخريين من السمات المقدسة ، وفي هذه سن المبكرة أيضاً. عامل تيان إير جيداً ، وأحبها جيداً. لقد كانت مثيرة للشفقة منذ الصغر ، ولم تكن تعرف حب الأم أبداً ، وكانت حتى على استعداد لمواجهة الموت من أجلك “. “انا سوف أفعل .” قال تشو وي تشينغ بحزم ، والقرار واضح في صوته وعينيه. ابتسمت فيليا بصوت خافت وقالت: “أنا أصدقك. في الحقيقة ، إنك الحالي تماماً مثل آو تيان منذ سنوات عديدة. من أجل حبيبتك ، يمكنك فعل أي شيء ، محاربة أي شيء للفوز. بالطبع ، الاختلاف الوحيد بينك وبين آو تيان هو أن لديك المزيد من الأخوة في الحب. لا داعي للشك في أي شيء ، أستطيع أن أرى في قلبك. في هذا العالم ، الرجل القوي قادر دائماً على لفت انتباه الجنس الآخر … هذه هي الطريقة الطبيعية للحياة. لن ألومك لكني آمل ألا تخيب ظن تيان إير أو تحطم قلبها. هذا ليس تهديداً ، ولكنه سأل من أم “. كان تعبير تشو وي تشينغ محرجاً إلى حد ما. هو حقا لا يعرف ماذا يقول. كان هذا شعوراً لا يمكن وصفه إلا من قبل والدة المرأة. اتخذت فيليا خطوة للأمام ، وفي الواقع المشوه ظهرت أمام تشو وي تشينغ ، ممسكة بيده اليسرى. تماماً كما فوجئ تشو وي تشينغ ، رأى فجأة عيون فيليا تتحول إلى اللون الأسود الغامق ، تماماً كما كان من قبل كما لو أن الأجرام السماوية قد تحولت إلى ثقبين أسودين من اللانهاية. “اعتبر هذه كهدية لك.” إلى جانب صوت فيليا ، شعر تشو وي تشينغ بطاقة تبريد غريبة في جسده. لم تكن تلك طاقة سماوية أو حتى طاقة روحية بحتة بل كانت اندماجاً غريباً لأنواع عديدة من الطاقات. سرعان ما انتشر الشعور اللطيف عبر جسد تشو وي تشينغ بالكامل ، وشعر فقط بالراحة المهدئة في كل مكان. لقد تم القضاء على التعب الذي كان يشعر به ، وشعر أن شيئاً ما قد أُضيف إلى ذهنه. … بينما كان تشو وي تشينغ يختبر كل ذلك في العالم الوهمي بالعودة إلى العالم الحقيقي ، ما رأت القوى الأربع كان مختلفاً تماماً. عندما غلف حقل الضوء الغريب تشو وي تشينغ وغو ينغ بينغ بدأ كل من جسديهما يرتجف بعنف كما لو كان يعاني من ألم لا يمكن تصوره. في لحظة ، تحول غو ينغ بينغ إلى شكل أسد روح اللهب السماوي ، وانحني تشو وي تشينغ على الأرض ، ورفعت ساقه اليمنى عالياً حيث أصبح وشم النمر الأسود حول جسده أكثر سمكاً وأكثر وضوحاً. كان كل من الملك الأسد ولونغ شي يا متوترين للغاية. بعد كل شيء كان نمر العالم السفلي وحشاً من الدرجة الإلهية السماوية! كانت في نفس مستوى التنين. في مواجهة قمع الهالة من وحش من الطبقة الإلهية السماوية ، ناهيك عن هذين الزملاء الصغار حتى بالنسبة لهم باعتبارهم في مرحلة الإمبراطور السماوي ، لن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق. بالكاد مرت دقيقة واحدة قبل أن يتقيأ شكل أسد روح اللهب السماوي لـ غو ينغ بينغ من فمه الدم. في لحظه ، ظهر شيو آو تيان أمامه ، حيث اخترق بقوة الحاجز الحتمي للضوء لإعادته إلى المجموعة الرئيسية ، وقام شخصياً بتعميم طاقته السماوية لشفاء غو ينغ بينغ. في نفس الوقت تقريباً بدا أن معجزة جديدة جديدة حدثت لـ تشو وي تشينغ ، لفتت انتباههم. من الأجنحة الموجودة على ظهره فصاعداً بدأ جسد تشو وي تشينغ بأكمله يتغير لونه. أصبح الأسود الرمادي الأصلي ببطء ظل غامضاً للأرجواني ، وتم استبدال وشم النمر الأصلي بالحراشف. انفجرت الهالة القوية لـ النمر الإلهي الشيطاني المظلم بشكل أقوى ، وبدأ جسده بالكامل يرتجف بشكل أكثر عنفاً. كان بإمكانهم بسماع أصوات زئير النمر والتنين. “هذا … هذا …” فتحت عيون الملك النمر على مصرعيهفي حالة صدمة. حيث انه ليس الوحيد. حتى شيو آو تيان لم يستطع إلا التحديق بذهول “تنين .. هالة تنين؟” شيو آو تيان ، والملك الأسد و الملك النمر. تحولت عيونهم فجأة إلى لونغ شي يا. قال لونغ شي يا بفخر: “الوحش القديم شيو ، من حيث القوة ربما أكون قد خسرتها لك لكن من حيث التلاميذ أنت بعيد عني. سلالة تلميذي الثمين هي حقا واحدة من نوعها في العالم بأسره ، ولا يمكنك حتى المقارنة بهذا المعنى.لقد ساعد ذات مرة تنيناً في عالم الفضاء اللامع لقصر قبة السماء ، ومن ذلك اكتسب روح التنين المتصلب. قبل مجيئه إلى هنا ، تمكن من إكمال اندماج الدم بين سلالته الأصلية وروح التنين المتصلب. وإلا … هل تعتقد أنني سأحضره إلى هنا لكي يخدع نفسه؟ “ [لقاء التنين والنمور ، اندماج السلالات!] ظهرت الكلمات الخمس على الفور في أذهان القوى الثلاث. كان تعبير الملك الأسد قبيحاً للغاية الآن. لم يكن يحلم أبداً أن يكون مجرد سيد الجوهرة السماوية الصغير ذو الست جواهر يمكن أن يمثل مثل هذا التهديد لابنه. ومع ذلك لم يظل لونغ شي يا متعجرفاً لفترة طويلة ، وبدلاً من ذلك تحول إلى شيو آو تيان بقلق: “الوحش القديم شيو ، المنتصر واضح. اسرع واجعل زوجتك تتوقف ، واترك تلميذي يذهب. “ حاجز فيليا للطاقة الحتمية حتى لونغ شي يا لم يجرؤ على الدخول إليه بسهولة. لم يكن الأمر يتعلق بخوفه منها لكنه كان خائفاً من أنه إذا دخل فقد يتسبب ذلك في سلسلة من ردود الفعل التي تنتهي بإيذاء تشو وي تشينغ. مع قوة طبقة الالهية السماوية لفيليا حتى إصبعها الصغير يمكن أن يدمر تشو وي تشينغ بسهولة. في تلك اللحظة ، رأوا فجأة فيليا تتحرك . في خطوة واحدة ، ظهرت أمام تشو وي تشينغ ، مخلبها الأمامي يستريح بلطف على كتفه الأيسر. تحول درع الكون بأكمله إلى الضباب ، ولم يعد بإمكانهم رؤيه الأعماق من الخارج. كان لونغ شي يا قلقاً للغاية ، وكان على وشك الانتقال عندما أوقفه شيو آو تيان بيده. “فيليا تعرف ما تفعله ، يا أخي لا تقلق.” قال شيو آو تيان رسميا. كان لونغ شي يا قلقاً للغاية لأنه كان يهتم كثيراً. ومع ذلك كان لديه تفكيره الخاص. بعد كل شيء ، الآن بعد أن كانوا في الكهف في أعماق جبل الثلج السماوي ، والجانب الآخر كان به اثنان من الطبقة الإلهية السماوية واثنان من قوى الإمبراطور السماوي. إذا أرادوا حقا الإطاحة به هو و تشو وي تشينغ فسيكون من الصعب القول أنه بإمكانهم الهروب بنجاح.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط