نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 527

الفصل 527

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد]

بالطبع كانت فرص حدوث ذلك ضئيلة. مع خبرة لونغ شي يا ، كيف لم يستطع برؤيه الموافقة التي اعطاها شيو آو تيان لـ تشو وي تشينغ. خلاف ذلك مع وضعه وقوته فإنه لا يحتاج حتى إلى إعطاء تشو وي تشينغ الفرصة للمنافسة.

أخذ نفسا عميقا ، وأجبر لونغ شي يا نفسه على الهدوء ، على الرغم من أنه حافظ على حذره وامتدت حواسه إلى أقصى الحدود. إذا شعر بأي شيء خاطئ فمن المؤكد أنه سيتخذ الإجراء أولاً.

عندما أرسل شيو آو تيان موجة بعد موجة من الطاقة الإلهية إلى جسد غو ينغ بينغ ، تعافت جروحه ببطء وتعافت روحه أيضاً بشكل طفيف. ومع ذلك فقد امتلأت عيناه حالياً بتعبير متضارب. بلا شك فقد خسر في هذه الجولة الأخيرة من الاختبار. حتى الآن كان تشو وي تشينغ ما زال يتحمل الضغط. علاوة على ذلك عندما دخل تشو وي تشينغ بالفعل في تحول النمر التنين كان قد غادر بالفعل منطقة القمع واستشعرها بوضوح. بغض النظر عن القوة ، تسبب الصبر والتفكير وراء تصرفات تشو وي تشينغ في امتلاء غو ينغ بينغ بالجزع.

لا تزال هناك مسابقتان إضافيتان ، وكما قال سيده كان على تشو وي تشينغ أن يهزمه في الثلاثة جميعاً قبل أن يتمكن من المطالبة بالفوز. في الوقت الحالي ، أراد غو ينغ بينغ حقا معرفة محتويات الاختبارين التاليين ، والاختبار الذي كان يأمل في الحصول عليه كان مواجهة مباشرة مع تشو وي تشينغ. عندها فقط شعر أنه قادر على تحقيق النصر بين يديه. بعد كل شيء ، من حيث مستوى التدريب كان ما زال متقدماً جداً على تشو وي تشينغ وتوجد فجوة لا يمكن التغلب عليها تقريباً بينهما.بغض النظر عن مدى قوة ونقاء سلالته فلن يكون قادراً على تشغيلها بالكامل في معركة حقيقية.

إذا كانت هذه هي شروط القتال فإن غو ينغ بينغ كان ما زال واثقاً من انتصاره.

مثلما كان الآخرون ما زالون متوترين في أفكارهم الخاصة فجأة ، تبدد حاجز الضبابي . لقد اختفت نمر العالم السفلي فيليا بالفعل ، تاركة في تشو وي تشينغ جالساً هناك متربعاً في وضع تأملي.

حالياً كان تشو وي تشينغ جالساً هناك وعيناه مغمضتان ، ووجهه مسالم. لقد اختفى تحول النمر التنين بالفعل ، على الرغم من أن الجزء العلوي من جسده كان عارياً مما يُظهر عضلاته البرونزية الصلبة.

بدون درع فيليا الذي يغطي تشو وي تشينغ ، يمكن أن يشعر لونغ شي يا على الفور بحالته. عندما رأى تلميذه بخير ، تنفس الصعداء.

وحول نظره إلى شيو آو تيان ، قال: “الوحش القديم شيو ، نتيجة هذا الاختبار الأول واضحة جداً ، يجب أن تعلنها الآن.”

أومأ شيو آو تيان برأسه وقال: “حسناً كما رأيتم جميعاً ، الجولة الأولى من الهالة الساحقة ، النتائج ظهرت. استمر تشو وي تشينغ لفترة أطول في الجولة العاشرة ، لذلك فهو الفائز في المنافسة الشاملة. سأمنحكما ساعتين أخريين للراحة والتعافي قبل أن نبدأ في الاختبار التالي “.

نحو إعلان شيو آو تيان لم يكن الملك الأسد غو سي تي قادراً على قول أي شيء. كانت النتيجة واضحة جداً لعيون الجميع ، وإذا حاول المجادلة فستكون أقل من مكانته. علاوة على ذلك كانت لا تزال هناك جولتان أخريان. ومع ذلك لم تعد مشاعره هادئة كما كانت من قبل. أثبت عرض تشو وي تشينغ أنه يمكن أن يكون تهديداً حقيقياً لـ غو ينغ بينغ.

“لورد الجبل في حين أن سلالة الدم وقمع الهالة مهمان فإن القتال الفعلي هو الأهم لأي سيد الجوهرة السماوية. بالنسبة للاختبار الثاني ، ألا يجب عليهم التنافس في قتال حقيقي؟ “سأل غو سي تي شيو آو تيان بفضول. كان تفكيره هو نفسه مثل غو ينغ بينغ ، أنه سيكون أسرع ومباشرة أكثر لهزيمة تشو وي تشينغ في مواجهة وجهاً لوجه.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه الإمبراطور السماوي الستة في المطلق بصفته سيده إلا أن غو ينغ بينغ كان لديه أيضاً أقوى قوة في العالم بأسره بصفته سيده ، لورد جبل الثلج السماوي. حتى لو كانت مهاراتهم القتالية متشابهة ، أو مع مهارات تشو وي تشينغ أعلى قليلاً لكن الفرق في مستوى التدريب كان ضخماً جداً بحيث لا يمكن التغلب على أي قدر من المواهب أو المهارات. كان القتال الفعلي مختلفاً تماماً عن قمع الهالة بعد كل شيء.

أومأ شيو آو تيان برأسه وقال: “هذا صحيح. الاختبار الثاني هو القتال الفعلي “.

بسماع هذه الكلمات ، ابتسم غو سي تي أخيراً مرة أخرى. لم يقل لونغ شيع أي شيء. كان يعلم أنه منذ أن تجرأ على إحضار تشو وي تشينغ إلى هنا لم يكن هناك تجنب بعض القتال. نحو تشو وي تشينغ ، سيكون هذا أصعب اختبار له ، والأكثر أهمية أيضاً.إذا أراد العودة إلى المنزل مع فتاته فعليه اجتياز هذه الجولة أيضاً ، وإلا فإن كل شيء آخر كان زائفاً.

في الحقيقة لم يكن لونغ شي يا متأكداً مما إذا كان تشو وي تشينغ سينجح أم لا لكنه أراد أن يمنح تلميذه الثمين فرصة. بعد كل شيء ، يمكن للمرء أن يخسر معركة كان الأمر مجرد مسألة أن مهارتك أقل من خصمك في الوقت الحالي ، وكان لديه الثقة أنه ما زال بإمكانه إعادة تلميذه إلى الأسفل بأمان. كان امتلاك الشجاعة للقتال من أجل نفسك أهم شيء. على أي حال على الأقل من الطريقة التي كانت تسير بها الأمور كان الإبحار سلساً نسبياً. ومع ذلك سيكون هذا الاختبار التالي نقطة حرجة في المستقبل.

مر الوقت دقيقة بعد دقيقة. لم يعرف أي شخص آخر ما حدث بين تشو وي تشينغ و نمر العالم السفلي فيليا في الجولة الأخيرة لكنهم شعروا جميعاً أن طاقته السماوية كانت لا تزال ممتلئة. كان جالساً هناك متشابكاً بدا وكأنه قد تعافى بالفعل من الاختبار السابق ، ربما تبقى فقط بعض التعب من ناحية الروحية.

سلالة التنين والنمر … هل اندمجت سلالة ذلك النمر الأسود المجهول مع روح التنين المتصلب؟حتى نمر العالم السفلي لم يكن قادراً على قمعه تماماً.هذا يعني شيئاً واحداً فقط – فقط من حيث جودة سلالة الدم وحدها كانت سلالة تشو وي تشينغ أعلى بالفعل من سلالة نمر العالم السفلي ، وبطبيعة الحال كان هذا يعني أيضاً أنها كانت متفوقة على كل من سلالة نمر الروح السماوي وسلالةأسد روح اللهب السماوي. يمكن للمرء أن يتخيل صدمة الخبر! نحو تشو وي تشينغ ، كل القوى الموجودة لديها اعتراف جديد تجاهه.

مرت ساعتان بسرعة كبيرة. في السابق عندما كان شيو آو تيان يتحدث عن وقت الراحة كان بإمكان كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ بسماعه بوضوح. على الرغم من إصابة غو ينغ بينغ إلا أن روحه تضررت إلى حد ما بسبب غزو مجال الضباب، ولكن في ظل شفاء شيو آو تيان وساعتين من الراحة ، تعافى إلى حد كبير إلى حالته الأولية.

وقفغو ينغ بينغ مرة أخرى.حالياً كان هذا الأمير الأسد مليئاً مرة أخرى بنية قتل قوية. لم يكن يتوقع أن يخسر الجولة الأولى لكنه لن يسمح لنفسه بالخسارة مرة أخرى هذه المرة. خلاف ذلك حتى لو فاز في الاختبار الثالث أخيراً فلن يكون قادراً على العيش مع نفسه لأنه سيكون خسارة كاملة في عينيه. كيف يمكن أن يرقى إلى مستوى اسمه باعتباره الأمير الأسد ؟ علاوة على ذلك تشو وي تشينغ أصغر منه بعشر سنوات!إذا كان ما زال بإمكانه الخسارة فحينئذٍ في المستقبل القريب مع نمو هذا الرجل أقوى هل يمكن أن تتاح له فرصة؟

مليئة بجميع أنواع الأفكار المعقدة ، تم تأجيج الروح القتالية لـ غو ينغ بينغ إلى أقصى حد.

على الجانب الآخر ، نهض تشو وي تشينغ ببطء من الأرض. عادت عيناه إلى لونهما الأسود الطبيعي ، وكأنه بخير تماماً ، ولم يكن كأنه قمع بواسطة نمر العالم السفلي.

ومع ذلك فإن الشخص الأكثر دراية بـ تشو وي تشينغ ، لونغ شي يا ، يمكن أن يعرف من عيون تشو وي تشينغ أن بها بعض التغييرات. المزيد من الهدوء والسكينة ، ولمسة من الفرح في الداخل أيضاً.عند رؤيه ذلك استرخى لونغ شي يا أخيراً. مع ذكاء وذكاء تشو وي تشينغ ، لن يتم استغلاله بهذه السهولة ، وإذا كان كذلك فلن يكون لديه مثل هذه النظرة في عينيه. كان من الواضح أن حماته المستقبلي منحته بعض المزايا. علاوة على ذلك يمكنه أن يحكم من خلالها على أن الشخص الذي اختارته فيليا هو بوضوح تشو وي تشينغ.

على الرغم من أن هذه كانت المرة الأولى التي التقى فيها لونغ شي يا بزوجة الوحش القديم شيو إلا أنه كان بإمكانه تخيل مقدار المشاعر التي يجب أن يشعر بها شيو آو تيان بالنسبة لها. “تفصلنا عشرين عاما!” بدون شك ، سيكون لفيليا تأثير كبير عليه ، وإذا كانت حماتهالمستقبلي قد وافقت على تشو وي تشينغ فإن فرصتهستزداد بشكل كبير.

أشار شيو آو تيان إلى تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ للحضور أمامه. كما فعلوا ذلك قال شيو آو تيان رسمياً: “الاختبار الأول كان على إمكاناتك الشخصية وقوة سلالتك.”

“تشو وي تشينغ هو الفائز في الاختبار الأول ، ولكن هناك اختبارين آخرين . الآن بالنسبة للمسابقة الثانية ، ستكون بمثابة اختبار لقدراتك القتالية الفعلية. إذا رغب أي منكما في الزواج من ابنتي فستحتاجين إلى امتلاك القدرة على حمايتها.”

“هذا القتال ليس بينكما. بعد كل شيء ، تفصل بينكما أكثر من عشر سنوات من حيث العمر ، وفجوة مستوى التدريب لديكما كبيرة أيضاً.إذا كانمجرد قتال بينكما فسيكون ذلك غير عادل للغاية بالنسبة لـ تشو وي تشينغ “.

عند سماع كلمات شيو آو تيان كان الملك الأسد غو سي تي قلقاً. قال بخطوة سريعة إلى الأمام: “ايها اللورد الجبل ، هذا ليس جيداً؟ على الرغم من أن عمره أصغر إلا أنه جاء إلى هنا لانتزاع العروس. لقد قلتها بنفسك في وقت سابق ، يستحق ينغ بينغ أن يكون له ميزةاليس كذلك .”

أغمق وجه شيو آو تيان. “الملك الأسد هل تعتقد أن تلميذي غير قادر على كسب معركة في ظل ظروف عادلة؟”

على الرغم من أن غو سي تي كان ملك إمبراطورية وانشو، وكانت شخصيته قوية دائماً إلا أنه لم يجرؤ على أن يكون متهوراً جداً أمام شيو آو تيان. تغير وجهه عدة مرات ، قبل أن يتنهد بهدوء ويقول: “كما أمر لورد الجبل”.

تابع شيو آو تيان بشكل سلبي: “هذا الاختبار الثاني ، لونغ شي يا ، ستشارك أنت والملك الأسد. من أجل الإنصاف ، ستختبر كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ. الأخ لونغ ، سوف تختبر ينغ بينغ ، سيختبر الملك الأسد تشو وي تشينغ. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك أي ظلم “.

كان الملك الأسد غو سي تي ما زال يلقي نظرة مزعجة على وجهه منذ لحظة لكنه بدأ عند سماع ذلك واستبدله الفرح. قال في نفسه “السماوات معي. همف ، لكي يعتني هذا الملك بهذا الطفل الصغير ، ألن تكون مهمة بسيطة؟”

نما تعبير لونغ شي يا قبيحاً.على الرغم من أنه لم يعتقد أن غو ينغ بينغ يمكن أن يدافع ضد نفسه لفترة طويلة ، ولكن مع تشو وي تشينغ على مستوى تدريب الجواهر الست كان الأمر أسوأ بالنسبة له ضد الملك الأسد غو سي تي!كيف يمكنهم التنافس بهذه الطريقة؟

قال شيو آو تيان: “كلامي لم ينته ، كلاكما لا يحتاج إلى القلق الشديد. من أجل اختبار قوتهم بشكل صحيح ، سأكون ملزماً بقوتكما.سأستخدم مهارة الختم لتقييد طاقتك السماوية … بمجرد أن تتجاوز الطاقة السماوية التي تستخدمها ختمي ، عندها ستخالف القواعد ، وهذا يعني أن التلميذ أو الابن من جانبك سيعتبر خاسرًا. إذا لم يحدث ذلك فإن من يخسر أولاً بين تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ سيكون قد خسر المعركة “.

عند سماع كلماته ، استقر تعبير لونغ شي يا.”الوحش القديم شيو ، إلى أي مستويات ستقيد مستوى تدريبنا أثناء القتال بعد ذلك؟”

الفصل 527 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد] بالطبع كانت فرص حدوث ذلك ضئيلة. مع خبرة لونغ شي يا ، كيف لم يستطع برؤيه الموافقة التي اعطاها شيو آو تيان لـ تشو وي تشينغ. خلاف ذلك مع وضعه وقوته فإنه لا يحتاج حتى إلى إعطاء تشو وي تشينغ الفرصة للمنافسة. أخذ نفسا عميقا ، وأجبر لونغ شي يا نفسه على الهدوء ، على الرغم من أنه حافظ على حذره وامتدت حواسه إلى أقصى الحدود. إذا شعر بأي شيء خاطئ فمن المؤكد أنه سيتخذ الإجراء أولاً. عندما أرسل شيو آو تيان موجة بعد موجة من الطاقة الإلهية إلى جسد غو ينغ بينغ ، تعافت جروحه ببطء وتعافت روحه أيضاً بشكل طفيف. ومع ذلك فقد امتلأت عيناه حالياً بتعبير متضارب. بلا شك فقد خسر في هذه الجولة الأخيرة من الاختبار. حتى الآن كان تشو وي تشينغ ما زال يتحمل الضغط. علاوة على ذلك عندما دخل تشو وي تشينغ بالفعل في تحول النمر التنين كان قد غادر بالفعل منطقة القمع واستشعرها بوضوح. بغض النظر عن القوة ، تسبب الصبر والتفكير وراء تصرفات تشو وي تشينغ في امتلاء غو ينغ بينغ بالجزع. لا تزال هناك مسابقتان إضافيتان ، وكما قال سيده كان على تشو وي تشينغ أن يهزمه في الثلاثة جميعاً قبل أن يتمكن من المطالبة بالفوز. في الوقت الحالي ، أراد غو ينغ بينغ حقا معرفة محتويات الاختبارين التاليين ، والاختبار الذي كان يأمل في الحصول عليه كان مواجهة مباشرة مع تشو وي تشينغ. عندها فقط شعر أنه قادر على تحقيق النصر بين يديه. بعد كل شيء ، من حيث مستوى التدريب كان ما زال متقدماً جداً على تشو وي تشينغ وتوجد فجوة لا يمكن التغلب عليها تقريباً بينهما.بغض النظر عن مدى قوة ونقاء سلالته فلن يكون قادراً على تشغيلها بالكامل في معركة حقيقية. إذا كانت هذه هي شروط القتال فإن غو ينغ بينغ كان ما زال واثقاً من انتصاره. مثلما كان الآخرون ما زالون متوترين في أفكارهم الخاصة فجأة ، تبدد حاجز الضبابي . لقد اختفت نمر العالم السفلي فيليا بالفعل ، تاركة في تشو وي تشينغ جالساً هناك متربعاً في وضع تأملي. حالياً كان تشو وي تشينغ جالساً هناك وعيناه مغمضتان ، ووجهه مسالم. لقد اختفى تحول النمر التنين بالفعل ، على الرغم من أن الجزء العلوي من جسده كان عارياً مما يُظهر عضلاته البرونزية الصلبة. بدون درع فيليا الذي يغطي تشو وي تشينغ ، يمكن أن يشعر لونغ شي يا على الفور بحالته. عندما رأى تلميذه بخير ، تنفس الصعداء. وحول نظره إلى شيو آو تيان ، قال: “الوحش القديم شيو ، نتيجة هذا الاختبار الأول واضحة جداً ، يجب أن تعلنها الآن.” أومأ شيو آو تيان برأسه وقال: “حسناً كما رأيتم جميعاً ، الجولة الأولى من الهالة الساحقة ، النتائج ظهرت. استمر تشو وي تشينغ لفترة أطول في الجولة العاشرة ، لذلك فهو الفائز في المنافسة الشاملة. سأمنحكما ساعتين أخريين للراحة والتعافي قبل أن نبدأ في الاختبار التالي “. نحو إعلان شيو آو تيان لم يكن الملك الأسد غو سي تي قادراً على قول أي شيء. كانت النتيجة واضحة جداً لعيون الجميع ، وإذا حاول المجادلة فستكون أقل من مكانته. علاوة على ذلك كانت لا تزال هناك جولتان أخريان. ومع ذلك لم تعد مشاعره هادئة كما كانت من قبل. أثبت عرض تشو وي تشينغ أنه يمكن أن يكون تهديداً حقيقياً لـ غو ينغ بينغ. “لورد الجبل في حين أن سلالة الدم وقمع الهالة مهمان فإن القتال الفعلي هو الأهم لأي سيد الجوهرة السماوية. بالنسبة للاختبار الثاني ، ألا يجب عليهم التنافس في قتال حقيقي؟ “سأل غو سي تي شيو آو تيان بفضول. كان تفكيره هو نفسه مثل غو ينغ بينغ ، أنه سيكون أسرع ومباشرة أكثر لهزيمة تشو وي تشينغ في مواجهة وجهاً لوجه. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه الإمبراطور السماوي الستة في المطلق بصفته سيده إلا أن غو ينغ بينغ كان لديه أيضاً أقوى قوة في العالم بأسره بصفته سيده ، لورد جبل الثلج السماوي. حتى لو كانت مهاراتهم القتالية متشابهة ، أو مع مهارات تشو وي تشينغ أعلى قليلاً لكن الفرق في مستوى التدريب كان ضخماً جداً بحيث لا يمكن التغلب على أي قدر من المواهب أو المهارات. كان القتال الفعلي مختلفاً تماماً عن قمع الهالة بعد كل شيء. أومأ شيو آو تيان برأسه وقال: “هذا صحيح. الاختبار الثاني هو القتال الفعلي “. بسماع هذه الكلمات ، ابتسم غو سي تي أخيراً مرة أخرى. لم يقل لونغ شيع أي شيء. كان يعلم أنه منذ أن تجرأ على إحضار تشو وي تشينغ إلى هنا لم يكن هناك تجنب بعض القتال. نحو تشو وي تشينغ ، سيكون هذا أصعب اختبار له ، والأكثر أهمية أيضاً.إذا أراد العودة إلى المنزل مع فتاته فعليه اجتياز هذه الجولة أيضاً ، وإلا فإن كل شيء آخر كان زائفاً. في الحقيقة لم يكن لونغ شي يا متأكداً مما إذا كان تشو وي تشينغ سينجح أم لا لكنه أراد أن يمنح تلميذه الثمين فرصة. بعد كل شيء ، يمكن للمرء أن يخسر معركة كان الأمر مجرد مسألة أن مهارتك أقل من خصمك في الوقت الحالي ، وكان لديه الثقة أنه ما زال بإمكانه إعادة تلميذه إلى الأسفل بأمان. كان امتلاك الشجاعة للقتال من أجل نفسك أهم شيء. على أي حال على الأقل من الطريقة التي كانت تسير بها الأمور كان الإبحار سلساً نسبياً. ومع ذلك سيكون هذا الاختبار التالي نقطة حرجة في المستقبل. مر الوقت دقيقة بعد دقيقة. لم يعرف أي شخص آخر ما حدث بين تشو وي تشينغ و نمر العالم السفلي فيليا في الجولة الأخيرة لكنهم شعروا جميعاً أن طاقته السماوية كانت لا تزال ممتلئة. كان جالساً هناك متشابكاً بدا وكأنه قد تعافى بالفعل من الاختبار السابق ، ربما تبقى فقط بعض التعب من ناحية الروحية. سلالة التنين والنمر … هل اندمجت سلالة ذلك النمر الأسود المجهول مع روح التنين المتصلب؟حتى نمر العالم السفلي لم يكن قادراً على قمعه تماماً.هذا يعني شيئاً واحداً فقط – فقط من حيث جودة سلالة الدم وحدها كانت سلالة تشو وي تشينغ أعلى بالفعل من سلالة نمر العالم السفلي ، وبطبيعة الحال كان هذا يعني أيضاً أنها كانت متفوقة على كل من سلالة نمر الروح السماوي وسلالةأسد روح اللهب السماوي. يمكن للمرء أن يتخيل صدمة الخبر! نحو تشو وي تشينغ ، كل القوى الموجودة لديها اعتراف جديد تجاهه. مرت ساعتان بسرعة كبيرة. في السابق عندما كان شيو آو تيان يتحدث عن وقت الراحة كان بإمكان كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ بسماعه بوضوح. على الرغم من إصابة غو ينغ بينغ إلا أن روحه تضررت إلى حد ما بسبب غزو مجال الضباب، ولكن في ظل شفاء شيو آو تيان وساعتين من الراحة ، تعافى إلى حد كبير إلى حالته الأولية. وقفغو ينغ بينغ مرة أخرى.حالياً كان هذا الأمير الأسد مليئاً مرة أخرى بنية قتل قوية. لم يكن يتوقع أن يخسر الجولة الأولى لكنه لن يسمح لنفسه بالخسارة مرة أخرى هذه المرة. خلاف ذلك حتى لو فاز في الاختبار الثالث أخيراً فلن يكون قادراً على العيش مع نفسه لأنه سيكون خسارة كاملة في عينيه. كيف يمكن أن يرقى إلى مستوى اسمه باعتباره الأمير الأسد ؟ علاوة على ذلك تشو وي تشينغ أصغر منه بعشر سنوات!إذا كان ما زال بإمكانه الخسارة فحينئذٍ في المستقبل القريب مع نمو هذا الرجل أقوى هل يمكن أن تتاح له فرصة؟ مليئة بجميع أنواع الأفكار المعقدة ، تم تأجيج الروح القتالية لـ غو ينغ بينغ إلى أقصى حد. على الجانب الآخر ، نهض تشو وي تشينغ ببطء من الأرض. عادت عيناه إلى لونهما الأسود الطبيعي ، وكأنه بخير تماماً ، ولم يكن كأنه قمع بواسطة نمر العالم السفلي. ومع ذلك فإن الشخص الأكثر دراية بـ تشو وي تشينغ ، لونغ شي يا ، يمكن أن يعرف من عيون تشو وي تشينغ أن بها بعض التغييرات. المزيد من الهدوء والسكينة ، ولمسة من الفرح في الداخل أيضاً.عند رؤيه ذلك استرخى لونغ شي يا أخيراً. مع ذكاء وذكاء تشو وي تشينغ ، لن يتم استغلاله بهذه السهولة ، وإذا كان كذلك فلن يكون لديه مثل هذه النظرة في عينيه. كان من الواضح أن حماته المستقبلي منحته بعض المزايا. علاوة على ذلك يمكنه أن يحكم من خلالها على أن الشخص الذي اختارته فيليا هو بوضوح تشو وي تشينغ. على الرغم من أن هذه كانت المرة الأولى التي التقى فيها لونغ شي يا بزوجة الوحش القديم شيو إلا أنه كان بإمكانه تخيل مقدار المشاعر التي يجب أن يشعر بها شيو آو تيان بالنسبة لها. “تفصلنا عشرين عاما!” بدون شك ، سيكون لفيليا تأثير كبير عليه ، وإذا كانت حماتهالمستقبلي قد وافقت على تشو وي تشينغ فإن فرصتهستزداد بشكل كبير. أشار شيو آو تيان إلى تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ للحضور أمامه. كما فعلوا ذلك قال شيو آو تيان رسمياً: “الاختبار الأول كان على إمكاناتك الشخصية وقوة سلالتك.” “تشو وي تشينغ هو الفائز في الاختبار الأول ، ولكن هناك اختبارين آخرين . الآن بالنسبة للمسابقة الثانية ، ستكون بمثابة اختبار لقدراتك القتالية الفعلية. إذا رغب أي منكما في الزواج من ابنتي فستحتاجين إلى امتلاك القدرة على حمايتها.” “هذا القتال ليس بينكما. بعد كل شيء ، تفصل بينكما أكثر من عشر سنوات من حيث العمر ، وفجوة مستوى التدريب لديكما كبيرة أيضاً.إذا كانمجرد قتال بينكما فسيكون ذلك غير عادل للغاية بالنسبة لـ تشو وي تشينغ “. عند سماع كلمات شيو آو تيان كان الملك الأسد غو سي تي قلقاً. قال بخطوة سريعة إلى الأمام: “ايها اللورد الجبل ، هذا ليس جيداً؟ على الرغم من أن عمره أصغر إلا أنه جاء إلى هنا لانتزاع العروس. لقد قلتها بنفسك في وقت سابق ، يستحق ينغ بينغ أن يكون له ميزةاليس كذلك .” أغمق وجه شيو آو تيان. “الملك الأسد هل تعتقد أن تلميذي غير قادر على كسب معركة في ظل ظروف عادلة؟” على الرغم من أن غو سي تي كان ملك إمبراطورية وانشو، وكانت شخصيته قوية دائماً إلا أنه لم يجرؤ على أن يكون متهوراً جداً أمام شيو آو تيان. تغير وجهه عدة مرات ، قبل أن يتنهد بهدوء ويقول: “كما أمر لورد الجبل”. تابع شيو آو تيان بشكل سلبي: “هذا الاختبار الثاني ، لونغ شي يا ، ستشارك أنت والملك الأسد. من أجل الإنصاف ، ستختبر كل من تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ. الأخ لونغ ، سوف تختبر ينغ بينغ ، سيختبر الملك الأسد تشو وي تشينغ. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك أي ظلم “. كان الملك الأسد غو سي تي ما زال يلقي نظرة مزعجة على وجهه منذ لحظة لكنه بدأ عند سماع ذلك واستبدله الفرح. قال في نفسه “السماوات معي. همف ، لكي يعتني هذا الملك بهذا الطفل الصغير ، ألن تكون مهمة بسيطة؟” نما تعبير لونغ شي يا قبيحاً.على الرغم من أنه لم يعتقد أن غو ينغ بينغ يمكن أن يدافع ضد نفسه لفترة طويلة ، ولكن مع تشو وي تشينغ على مستوى تدريب الجواهر الست كان الأمر أسوأ بالنسبة له ضد الملك الأسد غو سي تي!كيف يمكنهم التنافس بهذه الطريقة؟ قال شيو آو تيان: “كلامي لم ينته ، كلاكما لا يحتاج إلى القلق الشديد. من أجل اختبار قوتهم بشكل صحيح ، سأكون ملزماً بقوتكما.سأستخدم مهارة الختم لتقييد طاقتك السماوية … بمجرد أن تتجاوز الطاقة السماوية التي تستخدمها ختمي ، عندها ستخالف القواعد ، وهذا يعني أن التلميذ أو الابن من جانبك سيعتبر خاسرًا. إذا لم يحدث ذلك فإن من يخسر أولاً بين تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ سيكون قد خسر المعركة “. عند سماع كلماته ، استقر تعبير لونغ شي يا.”الوحش القديم شيو ، إلى أي مستويات ستقيد مستوى تدريبنا أثناء القتال بعد ذلك؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط