نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 528

الفصل 528

 [الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

ابتسم شيو آو تيان بصوت خافت وقال: “لونغ شي يا و الملك الأسد ، يتمتع كل منكما بخبرة لا حصر لها في القتال. بالمقارنة مع الشابين فإن كلا من قدراتك القتالية أقوى بكثير. ومع ذلك فإن تشكيل لونغ شي يا لفنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لا مثيل له في العالم. إذا كنت على نفس المستوى فلن أكون مباراة لونغ شي يا. على هذا النحو ، دعونا نجعل لونغ شي يا في حدود تسعة جواهر أثناء اختبار ينغ بينغ. في مثل هذا الترتيب ، سيكون ينغ بينغ قادراً على إطلاق إمكاناته بالكامل أيضاً. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ فهو في مستوى تدريب الجواهر الست ، وكان يجب أن يكون قد تعلم بالفعل تشكيل لونغ شي يا تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. بالإضافة إلى ذلك كما قلت سابقاً ، سيتم منح ينغ بينغ بعض الميزات في الاختبار. على هذا النحو ، يمكن أن يختبر الملك الأسد تشو وي تشينغ بحد أقصى ثمانية جواهر.

“انا لا اوافق.” قال لونغ شي يا بلا تردد ووجهه غاضب. “الوحش القديم شيو ، من الواضح جداً أن هذا تحيز. ما الفرق بين ملك الأسد بثمانية جواهر و غو ينغ بينغ بالجواهر التسع؟ في هذه الحالة ، قد نترك الشابين يقاتلان بعضهما البعض. من يحتاج إلى ما يسمى بإنصافك؟ “

ابتسم شيو آو تيان وقال: “لونغ شي يا ، امسك خيولك ، دعني أنتهي. أثناء عملية الاختبار بأكملها لا يُسمح لكل من لونغ شي يا و الملك الأسد باستخدام أي من المعدات المدمجة الخاصة بكما. يمكنك فقط استخدام مهارات جواهر العناصر الخاصة بكما. حسناً ، هذا عادل ، أليس كذلك؟ “

عند سماع كلماته لم يستطع لونغ شي يا إلا أن يتفاجأ قليلاً. في الواقع ، إذا كان الملك الأسد مقيداً في ثمان جواهر ولم يُسمح له باستخدام أي معدات مدمجة فسيكون أضعف قليلاً من غو ينغ بينغ الذي يمكنه استخدام كل شيء في ترسانته. بالنسبة لنفسه حتى لو لم يستخدم أي معدات مدمجة فقط من خلال تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة وحدها على مستوى تدريب الجواهر التسعة كان واثقاً من هزيمة غو ينغ بينغ بسرعة إلى حد ما.

عندما رأى شيو آو تيان أن لونغ شي يا لم يعد يحتج ، التفت إلى الملك الأسد بشكل مشكوك فيه.

دون تفكير تقريباً ، أومأ غو سي تي برأسه على الفور. كملك لإمبراطورية بأكملها ، كيف لا يؤمن بنفسه؟ حتى لو كان بإمكانه استخدام جواهر العناصر فقط فإن قوته المقيدة ستظل تعني أنه سيكون جوهريتين أعلى من الطفل الصغير. علاوة على ذلك لا تنس أنه بصفته ملك إمبراطورية وانشو ، من حيث تخزين المهارات كان بالتأكيد في قمة العالم بأسره. يمكن القول أن جميع المهارات التي قام بتخزينها كانت من بين أقوى المهارات. علاوة على ذلك كان لديه سنوات عديدة من الخبرة القتالية ، وكان غو سي تي واثقاً تماماً من نفسه. أما بالنسبة لابنه ، على الرغم من أنه كان يعلم أن لونغ شي يا كان قوياً ، دون استخدام معداته المدمجة فقد شعر أن غو ينغ بينغ سيكون قادرًا على الصمود لفترة تكفى.

لم تعد هذه المنافسة منافسة بين تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ ؛لقد أصبحت أيضاً منافسة بين لونغ شي يا و غو سي تي!

نظر شيو آو تيان إلى كلا الجانبين وقال: “في هذه الجولة ، سنكون أنا وملك النمر الحكم. الأخ لونغ، الملك الأسد ، سأبدأ الآن في وضع الختم على كلاكما “.

ضحك لونغ شي يا بارداً وقال: “الوحش القديم شيو لا حاجة لختمي. هذا هو جبل الثلج السماوي الخاص بك ، كيف يمكنني أن أثق بك في ذلك؟ مع وجودك في الحكم هل مازلت خائفاً من استخدامي للطاقة السماوية فوق الجوهرة التاسعة؟ حسناً ، من ناحية أخرى ، هذا الملك الأسد ، من الأفضل أن تختمه ، وإلا فمن يدري ماذا سيفعل بشخصيته “.

ورد الأسد على الفور بغضب: “الدهني لونغ هل تجرؤ على قول ذلك عن شخصيتي؟”

قال لونغ شي يا بصراحة: ” شخصيته سيئة ، نعرفها بأنفسنا. توقف عن التصرف بهذا الوجه المتهور هل تعتقد أن هذا الرجل العجوز ما زال غير قادر على رؤيه كل أفعالك؟ خلاف ذلك لن يُطلق علي لقب الإمبراطور السماوي الستة المطلق. أنت مخادع الأسد العجوز ، من الأفضل أن تكون حذراً مع تدريب ثماني الجواهر فقط ، من الأفضل ألا تتعثر وتنقلب أمام تلميذي. هيه هيه ، سنرى إذا كان ما زال لديك الوجه لتبقى ملكاً “.

تحولت عيون غو سي تي إلى البرودة ، حيث خرج من ذلك “الغضب المتهور” الذي كان يتصرف به. قال ببرود: “جيد جداً ، الإمبراطور السماوي الستة المطلق. سنرى من هو الشخص الذي فشل بالفعل فشلا ذريعا وانقلب في هجرة العاصفة! “

عند إشارة شيو آو تيان ، انفصل كلا الجانبين ببطء. في النهاية لم يختم شيو آو تيان حقا لونغ شي يا لكنه ما زال يختم ملك الأسد شخصياً بحجة عدم السماح للغرباء باستدعاءهم. ثم انقسم الحكام أيضاً مع مراقبة الملك النمر لـ الملك الأسد و تشو وي تشينغ بينما كان شيو آو تيان يراقب شخصياً لونغ شي يا ضد غو ينغ بينغ. على هذا النحو كان الاختبار الثاني جاهزاً أخيراً وعلى وشك البدء.

منذ أن كشف شيو آو تيان عن تفاصيل المسابقة الثانية ، ظل تشو وي تشينغ صامتاً في الجانب في انتظار بدء الاختبار دون إصدار صوت. لم يكلف نفسه عناء التفكير في الاختبار الثالث ، أو متى سيحدث ذلك. كل شيء يعتمد على اجتياز هذه المعركة أولاً. على هذا النحو فقد وضع الآن الاهتمام الكامل على الملك الأسد غو سي تي.

في مواجهة قوة الإمبراطور السماوي لم يتجرأ تشو وي تشينغ على الإهمال مطلقا. على الرغم من أن القواعد كانت أن الملك الأسد يمكنه فقط استخدام الطاقة السماوية حتى المرحلة ثمانية جواهر لكن تشو وي تشينغ قرر معاملته كإمبراطور سماوي. في خضم الضوء الخافت الذي يسقط عليه كان وجه تشو وي تشينغ قاتما وخطيرا. على الرغم من أنه قد حصل للتو على فائدة غير متوقعة في وقت سابق في مواجهة ملك إمبراطورية وانشو بأكملها إلا أنه لم يكن بإمكانه سوى بذل قصارى جهده ، ووضع كل ما لديه ، والنتيجة يمكن أن تعتمد فقط على مدى قدرته على استخدام كل قواه في مواجهة الملك الأسد المقيد.

نظر شيو آو تيان إلى كلا الجانبين. كان الملك الأسد و تشو وي تشينغ على بُعد حوالي عشرة ياردات ، ونفس الحالة بالنسبة إلى لونغ شي يا و غو ينغ بينغ. في مثل هذه المسافة ، تجاه الأشخاص من عيارهم ، ستكون أي مهارة فعالة بالفعل. أي هجوم سيكون قادراً على العمل من هناك ، وسحقه بقوة لا تقاوم ، وسيكون الأمر متروكاً للآخر للتعامل معه. كانت هذه مسافة بداية جيدة بالفعل.

“ابدأ.” أخيراً ، صرخ شيو آو تيان بالكلمة بصوت عالٍ ، وبدأ كلا الجانبين في العمل مع بدء القتال.

من أجل تلميذه الثمين لم يتراجع لونغ شي يا على الإطلاق. على الفور ، ارتفعت ستة أضواء ملونة من جسده ، وامضت بشكل ساطع. ارتفعت جواهره السماوية وتدور فوق رأسه بينما تم إطلاق العنان تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. على الفور ، تجمعت كمية هائلة من الطاقة السماوية في الغلاف الجوي من حوله بالإضافة إلى قوى السمات الست الخاصة به ، والتي تدور حول لونغ شي يا.

كان شيو آو تيان يراقب من الجانب طوال هذا الوقت. من لونغ شي يا لم يستطع إلا أن يشعر بالطاقة السماوية للمرحلة ذات الجواهر التسعة. بالطبع لم يتردد لونغ شي يا في استخدام مرحلة التسع جواهر المستوى الأقصى ، وليس المرحلة المنخفضة من التسع جواهر التي كانتبها غو ينغ بينغ حالياً.

مع ظهور تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة حول لونغ شي يا لم يظل غو ينغ بينغ خاملاً. لم يكلف نفسه عناء محاولة استخدام الهالة الواقية من المعدات الالهية المدمجة لعرقلة هجوم الإمبراطور السماوي الستة ببطء. لقد سمع منذ فترة طويلة من شيو آو تيان أن أسلوب قتال لونغ شي يا كان مختلفاً تماماً عن أي سيد جوهرة سماوي عادي آخر. في القتال ، إذا أعطيت لونغ شي يا أي ميزة فستكون إصابته حينها موجة جنونية مثل المياه المتدفقة لنهر مستعر. مع تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لم يكن لديه أي وقت تباطؤ أو انتظار ، وحتى استخدام أصغر المهارات وأضعفها … في يد لونغ شي يا ستكون بكامل قوتها وأقصى تأثير. حتى عندما كان شيو آو تيان يواجه لونغ شي يا لم يجرؤ على السماح له بالحصول على بداية جيدة وبناء الزخم … ناهيك عن غو ينغ بينغ الآن.

على هذا النحو بمجرد بدء القتال لم يتردد غو ينغ بينغ في إطلاق جميع معداته المدمجة. ظهرت ستة معدات مدمجة من المستوى الإلهي وثلاث معدات مدمجة من مرجلة زونغ حول جسده على الفور ، وجميع المعدات المدمجة التسعة المحتملة الخاصة به الحالية.

تألق ضوء ذهبي من معداته ممزوجاً بضوء الذهب الداكن لـهالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة ، وتم تمديد هالة غو ينغ بينغ إلى أقصى الحدود. من مجرد المظهر الخارجي لشدة الأضواء وحدها حتى لونغ شي يا كان أقل مما كان عليه حالياً.

ومع ذلك فقط من المعدات المدمجة التي استدعاها غو ينغ بينغ ، يمكن للمرء أن يرى الفرق بين قصر قبة السماء و جبل الثلج السماوي.

تكمن ميزة وتفوق جبل الثلج السماوي في الأعداد الهائلة من الوحوش السماوية القوية مما أدى أيضاً إلى تمتعهم بميزة هائلة في مخزن المهارات. أكثر من ذلك مع هؤلاء الوحوش السماوية ، على الرغم من أنهم قد لا يكونون قادرين على الهجوم بسهولة فإن حماية أنفسهم كان ضماناً. خلاف ذلك ربما تم سحقهم منذ فترة طويلة من قبل الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى.

ومع ذلك من حيث الثروة لم يكن جبل الثلج السماوي متطابقاً على الإطلاق مع قصر قبة السماء. لا تنس أن غو ينغ بينغ كان الأمير الأسد ، ولم يكن فقط ولي عهد إمبراطورية وانشو بأكملها ، على الرغم من أنه تخلى عن منصب وريث العرش في الوقت الحالي ، ولكنه كان أيضاً التلميذ الرئيسي للورد جبل الثلج السماوي! كان من دون شك أن الملك الأسد غو سي تي قد وضع الكثير من الأمل على هذا الابن الأكبر، وحتى في ظل هذه الظروف مع وصول غو ينغ بينغ إلى مرحلة الجوهرة التاسعة كان ما زال قادراً على الحصول على ست طبقات إلهية من المعدات المدمجة بدلاً من التسعة. من ذلك يمكن للمرء أن يتخيل مدى نقص إمبراطورية وانشو من حيث المعدات المدمجة.

إذا كان أي من التلاميذ الأساسيين لقصر قبة السماء ، على سبيل المثال وصلت شانغوان فاي’ اير إلى المرحلة التسع جواهر … سيكون لديها بالتأكيد تسع قطع من مجموعة أسطورية كاملة. إذا كانت المجموعة الأسطورية تحتوي على تسع قطع فقط في المجموع فستكون قد أكملت بالفعل المجموعة بأكملها في هذه المرحلة … وستظل معداتها المدمجة المستقبلية بالتأكيد معدات مدمجة من الدرجة الإلهية.

كان الاختلاف الهائل بين مجموعة أسطورية كاملة من المعدات المدمجة مقارنةً بتسع قطع عادية فقط من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية مثل السماء والأرض. إذا كان لدى غو ينغ بينغ بالفعل مجموعة كاملة من هذا القبيل فربما لن يكون من الصعب الضغط على لونغ شي يا الذي يمكنه استخدام الطاقة السماوية ذات الجواهر التسعة فقط وليس مجموعته الأسطورية “ كره السماء التي بلا مقبض ” الخاصة به. ربما حتى إلى حد وجود فرصة للخسارة! بعد كل شيء كانت دفعة المجموعة الأسطورية بأكملها مرعبة للغاية.

ومع ذلك في ظل الظروف الحالية لا تزال المجموعة الأسطورية المكونة من ستة قطع من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية توفر ميزة هائلة ، ولكن بالمقارنة مع تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة من لونغ شي يا فإنها لا تزال غير متكافأة. بالطبع كان غو ينغ بينغ قد أخرج بالفعل كل قوته الحالية وكان في أفضل حالة لهذه المعركة.

بعد إطلاق العنان لجميع معداته المدمجة، شن غو ينغ بينغ على الفور هجماته الخاصة. في لحظه ، ظهر بالفعل في الجو. على مسافة عشرة ياردات كان من المثالي بالنسبة له أن يضرب بالهراوة الذهبية الكبيرة التي ظهرت في يديه. سمع صوت صفير وهو يضرب الهواء جنباً إلى جنب مع اندفاع هائل من الطاقة السماوية التي تحولت إلى ضباب ذهبي نحو لونغ شي يا.

في هجومه الأول ، استخدم غو ينغ بينغ بالفعل أقوى سمة له وهي السمة إلهية. كان الحصول على سمة القديس هو أعظم سلاح له ، وبدون أدنى شك كان عليه أن يبذل قصارى جهده منذ البداية. كان بإمكانه فقط الفوز في هذه الجولة ، أو الصمود لفترة أطول من تشو وي تشينغ ، عندها فقط سوف يحطم كل الحواجز بينه وبين تيان’ اير كزوجته.

على الجانب الآخر كانت أفكار تشو وي تشينغ حول هذه المعركة متطابقة تقريباً مع غو ينغ بينغ. يمكن القول إن كلا الشابين قد عقدا العزم الكامل على تأليب حياتهما في هذه المعركة. لم يركزوا على الجانب “المعارض” على الإطلاق بل ركزوا كل انتباههم فقط على معركتهم. على الأقل حتى لو خسروا في النهاية كان عليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم. عندها فقط لن يندموا على هذه المنافسة.

الفصل 528  [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] ابتسم شيو آو تيان بصوت خافت وقال: “لونغ شي يا و الملك الأسد ، يتمتع كل منكما بخبرة لا حصر لها في القتال. بالمقارنة مع الشابين فإن كلا من قدراتك القتالية أقوى بكثير. ومع ذلك فإن تشكيل لونغ شي يا لفنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لا مثيل له في العالم. إذا كنت على نفس المستوى فلن أكون مباراة لونغ شي يا. على هذا النحو ، دعونا نجعل لونغ شي يا في حدود تسعة جواهر أثناء اختبار ينغ بينغ. في مثل هذا الترتيب ، سيكون ينغ بينغ قادراً على إطلاق إمكاناته بالكامل أيضاً. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ فهو في مستوى تدريب الجواهر الست ، وكان يجب أن يكون قد تعلم بالفعل تشكيل لونغ شي يا تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. بالإضافة إلى ذلك كما قلت سابقاً ، سيتم منح ينغ بينغ بعض الميزات في الاختبار. على هذا النحو ، يمكن أن يختبر الملك الأسد تشو وي تشينغ بحد أقصى ثمانية جواهر. “انا لا اوافق.” قال لونغ شي يا بلا تردد ووجهه غاضب. “الوحش القديم شيو ، من الواضح جداً أن هذا تحيز. ما الفرق بين ملك الأسد بثمانية جواهر و غو ينغ بينغ بالجواهر التسع؟ في هذه الحالة ، قد نترك الشابين يقاتلان بعضهما البعض. من يحتاج إلى ما يسمى بإنصافك؟ “ ابتسم شيو آو تيان وقال: “لونغ شي يا ، امسك خيولك ، دعني أنتهي. أثناء عملية الاختبار بأكملها لا يُسمح لكل من لونغ شي يا و الملك الأسد باستخدام أي من المعدات المدمجة الخاصة بكما. يمكنك فقط استخدام مهارات جواهر العناصر الخاصة بكما. حسناً ، هذا عادل ، أليس كذلك؟ “ عند سماع كلماته لم يستطع لونغ شي يا إلا أن يتفاجأ قليلاً. في الواقع ، إذا كان الملك الأسد مقيداً في ثمان جواهر ولم يُسمح له باستخدام أي معدات مدمجة فسيكون أضعف قليلاً من غو ينغ بينغ الذي يمكنه استخدام كل شيء في ترسانته. بالنسبة لنفسه حتى لو لم يستخدم أي معدات مدمجة فقط من خلال تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة وحدها على مستوى تدريب الجواهر التسعة كان واثقاً من هزيمة غو ينغ بينغ بسرعة إلى حد ما. عندما رأى شيو آو تيان أن لونغ شي يا لم يعد يحتج ، التفت إلى الملك الأسد بشكل مشكوك فيه. دون تفكير تقريباً ، أومأ غو سي تي برأسه على الفور. كملك لإمبراطورية بأكملها ، كيف لا يؤمن بنفسه؟ حتى لو كان بإمكانه استخدام جواهر العناصر فقط فإن قوته المقيدة ستظل تعني أنه سيكون جوهريتين أعلى من الطفل الصغير. علاوة على ذلك لا تنس أنه بصفته ملك إمبراطورية وانشو ، من حيث تخزين المهارات كان بالتأكيد في قمة العالم بأسره. يمكن القول أن جميع المهارات التي قام بتخزينها كانت من بين أقوى المهارات. علاوة على ذلك كان لديه سنوات عديدة من الخبرة القتالية ، وكان غو سي تي واثقاً تماماً من نفسه. أما بالنسبة لابنه ، على الرغم من أنه كان يعلم أن لونغ شي يا كان قوياً ، دون استخدام معداته المدمجة فقد شعر أن غو ينغ بينغ سيكون قادرًا على الصمود لفترة تكفى. لم تعد هذه المنافسة منافسة بين تشو وي تشينغ و غو ينغ بينغ ؛لقد أصبحت أيضاً منافسة بين لونغ شي يا و غو سي تي! نظر شيو آو تيان إلى كلا الجانبين وقال: “في هذه الجولة ، سنكون أنا وملك النمر الحكم. الأخ لونغ، الملك الأسد ، سأبدأ الآن في وضع الختم على كلاكما “. ضحك لونغ شي يا بارداً وقال: “الوحش القديم شيو لا حاجة لختمي. هذا هو جبل الثلج السماوي الخاص بك ، كيف يمكنني أن أثق بك في ذلك؟ مع وجودك في الحكم هل مازلت خائفاً من استخدامي للطاقة السماوية فوق الجوهرة التاسعة؟ حسناً ، من ناحية أخرى ، هذا الملك الأسد ، من الأفضل أن تختمه ، وإلا فمن يدري ماذا سيفعل بشخصيته “. ورد الأسد على الفور بغضب: “الدهني لونغ هل تجرؤ على قول ذلك عن شخصيتي؟” قال لونغ شي يا بصراحة: ” شخصيته سيئة ، نعرفها بأنفسنا. توقف عن التصرف بهذا الوجه المتهور هل تعتقد أن هذا الرجل العجوز ما زال غير قادر على رؤيه كل أفعالك؟ خلاف ذلك لن يُطلق علي لقب الإمبراطور السماوي الستة المطلق. أنت مخادع الأسد العجوز ، من الأفضل أن تكون حذراً مع تدريب ثماني الجواهر فقط ، من الأفضل ألا تتعثر وتنقلب أمام تلميذي. هيه هيه ، سنرى إذا كان ما زال لديك الوجه لتبقى ملكاً “. تحولت عيون غو سي تي إلى البرودة ، حيث خرج من ذلك “الغضب المتهور” الذي كان يتصرف به. قال ببرود: “جيد جداً ، الإمبراطور السماوي الستة المطلق. سنرى من هو الشخص الذي فشل بالفعل فشلا ذريعا وانقلب في هجرة العاصفة! “ عند إشارة شيو آو تيان ، انفصل كلا الجانبين ببطء. في النهاية لم يختم شيو آو تيان حقا لونغ شي يا لكنه ما زال يختم ملك الأسد شخصياً بحجة عدم السماح للغرباء باستدعاءهم. ثم انقسم الحكام أيضاً مع مراقبة الملك النمر لـ الملك الأسد و تشو وي تشينغ بينما كان شيو آو تيان يراقب شخصياً لونغ شي يا ضد غو ينغ بينغ. على هذا النحو كان الاختبار الثاني جاهزاً أخيراً وعلى وشك البدء. منذ أن كشف شيو آو تيان عن تفاصيل المسابقة الثانية ، ظل تشو وي تشينغ صامتاً في الجانب في انتظار بدء الاختبار دون إصدار صوت. لم يكلف نفسه عناء التفكير في الاختبار الثالث ، أو متى سيحدث ذلك. كل شيء يعتمد على اجتياز هذه المعركة أولاً. على هذا النحو فقد وضع الآن الاهتمام الكامل على الملك الأسد غو سي تي. في مواجهة قوة الإمبراطور السماوي لم يتجرأ تشو وي تشينغ على الإهمال مطلقا. على الرغم من أن القواعد كانت أن الملك الأسد يمكنه فقط استخدام الطاقة السماوية حتى المرحلة ثمانية جواهر لكن تشو وي تشينغ قرر معاملته كإمبراطور سماوي. في خضم الضوء الخافت الذي يسقط عليه كان وجه تشو وي تشينغ قاتما وخطيرا. على الرغم من أنه قد حصل للتو على فائدة غير متوقعة في وقت سابق في مواجهة ملك إمبراطورية وانشو بأكملها إلا أنه لم يكن بإمكانه سوى بذل قصارى جهده ، ووضع كل ما لديه ، والنتيجة يمكن أن تعتمد فقط على مدى قدرته على استخدام كل قواه في مواجهة الملك الأسد المقيد. نظر شيو آو تيان إلى كلا الجانبين. كان الملك الأسد و تشو وي تشينغ على بُعد حوالي عشرة ياردات ، ونفس الحالة بالنسبة إلى لونغ شي يا و غو ينغ بينغ. في مثل هذه المسافة ، تجاه الأشخاص من عيارهم ، ستكون أي مهارة فعالة بالفعل. أي هجوم سيكون قادراً على العمل من هناك ، وسحقه بقوة لا تقاوم ، وسيكون الأمر متروكاً للآخر للتعامل معه. كانت هذه مسافة بداية جيدة بالفعل. “ابدأ.” أخيراً ، صرخ شيو آو تيان بالكلمة بصوت عالٍ ، وبدأ كلا الجانبين في العمل مع بدء القتال. من أجل تلميذه الثمين لم يتراجع لونغ شي يا على الإطلاق. على الفور ، ارتفعت ستة أضواء ملونة من جسده ، وامضت بشكل ساطع. ارتفعت جواهره السماوية وتدور فوق رأسه بينما تم إطلاق العنان تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة. على الفور ، تجمعت كمية هائلة من الطاقة السماوية في الغلاف الجوي من حوله بالإضافة إلى قوى السمات الست الخاصة به ، والتي تدور حول لونغ شي يا. كان شيو آو تيان يراقب من الجانب طوال هذا الوقت. من لونغ شي يا لم يستطع إلا أن يشعر بالطاقة السماوية للمرحلة ذات الجواهر التسعة. بالطبع لم يتردد لونغ شي يا في استخدام مرحلة التسع جواهر المستوى الأقصى ، وليس المرحلة المنخفضة من التسع جواهر التي كانتبها غو ينغ بينغ حالياً. مع ظهور تشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة حول لونغ شي يا لم يظل غو ينغ بينغ خاملاً. لم يكلف نفسه عناء محاولة استخدام الهالة الواقية من المعدات الالهية المدمجة لعرقلة هجوم الإمبراطور السماوي الستة ببطء. لقد سمع منذ فترة طويلة من شيو آو تيان أن أسلوب قتال لونغ شي يا كان مختلفاً تماماً عن أي سيد جوهرة سماوي عادي آخر. في القتال ، إذا أعطيت لونغ شي يا أي ميزة فستكون إصابته حينها موجة جنونية مثل المياه المتدفقة لنهر مستعر. مع تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لم يكن لديه أي وقت تباطؤ أو انتظار ، وحتى استخدام أصغر المهارات وأضعفها … في يد لونغ شي يا ستكون بكامل قوتها وأقصى تأثير. حتى عندما كان شيو آو تيان يواجه لونغ شي يا لم يجرؤ على السماح له بالحصول على بداية جيدة وبناء الزخم … ناهيك عن غو ينغ بينغ الآن. على هذا النحو بمجرد بدء القتال لم يتردد غو ينغ بينغ في إطلاق جميع معداته المدمجة. ظهرت ستة معدات مدمجة من المستوى الإلهي وثلاث معدات مدمجة من مرجلة زونغ حول جسده على الفور ، وجميع المعدات المدمجة التسعة المحتملة الخاصة به الحالية. تألق ضوء ذهبي من معداته ممزوجاً بضوء الذهب الداكن لـهالة الحماية الإلهية للمعدات المدمجة ، وتم تمديد هالة غو ينغ بينغ إلى أقصى الحدود. من مجرد المظهر الخارجي لشدة الأضواء وحدها حتى لونغ شي يا كان أقل مما كان عليه حالياً. ومع ذلك فقط من المعدات المدمجة التي استدعاها غو ينغ بينغ ، يمكن للمرء أن يرى الفرق بين قصر قبة السماء و جبل الثلج السماوي. تكمن ميزة وتفوق جبل الثلج السماوي في الأعداد الهائلة من الوحوش السماوية القوية مما أدى أيضاً إلى تمتعهم بميزة هائلة في مخزن المهارات. أكثر من ذلك مع هؤلاء الوحوش السماوية ، على الرغم من أنهم قد لا يكونون قادرين على الهجوم بسهولة فإن حماية أنفسهم كان ضماناً. خلاف ذلك ربما تم سحقهم منذ فترة طويلة من قبل الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الأخرى. ومع ذلك من حيث الثروة لم يكن جبل الثلج السماوي متطابقاً على الإطلاق مع قصر قبة السماء. لا تنس أن غو ينغ بينغ كان الأمير الأسد ، ولم يكن فقط ولي عهد إمبراطورية وانشو بأكملها ، على الرغم من أنه تخلى عن منصب وريث العرش في الوقت الحالي ، ولكنه كان أيضاً التلميذ الرئيسي للورد جبل الثلج السماوي! كان من دون شك أن الملك الأسد غو سي تي قد وضع الكثير من الأمل على هذا الابن الأكبر، وحتى في ظل هذه الظروف مع وصول غو ينغ بينغ إلى مرحلة الجوهرة التاسعة كان ما زال قادراً على الحصول على ست طبقات إلهية من المعدات المدمجة بدلاً من التسعة. من ذلك يمكن للمرء أن يتخيل مدى نقص إمبراطورية وانشو من حيث المعدات المدمجة. إذا كان أي من التلاميذ الأساسيين لقصر قبة السماء ، على سبيل المثال وصلت شانغوان فاي’ اير إلى المرحلة التسع جواهر … سيكون لديها بالتأكيد تسع قطع من مجموعة أسطورية كاملة. إذا كانت المجموعة الأسطورية تحتوي على تسع قطع فقط في المجموع فستكون قد أكملت بالفعل المجموعة بأكملها في هذه المرحلة … وستظل معداتها المدمجة المستقبلية بالتأكيد معدات مدمجة من الدرجة الإلهية. كان الاختلاف الهائل بين مجموعة أسطورية كاملة من المعدات المدمجة مقارنةً بتسع قطع عادية فقط من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية مثل السماء والأرض. إذا كان لدى غو ينغ بينغ بالفعل مجموعة كاملة من هذا القبيل فربما لن يكون من الصعب الضغط على لونغ شي يا الذي يمكنه استخدام الطاقة السماوية ذات الجواهر التسعة فقط وليس مجموعته الأسطورية “ كره السماء التي بلا مقبض ” الخاصة به. ربما حتى إلى حد وجود فرصة للخسارة! بعد كل شيء كانت دفعة المجموعة الأسطورية بأكملها مرعبة للغاية. ومع ذلك في ظل الظروف الحالية لا تزال المجموعة الأسطورية المكونة من ستة قطع من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية توفر ميزة هائلة ، ولكن بالمقارنة مع تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة من لونغ شي يا فإنها لا تزال غير متكافأة. بالطبع كان غو ينغ بينغ قد أخرج بالفعل كل قوته الحالية وكان في أفضل حالة لهذه المعركة. بعد إطلاق العنان لجميع معداته المدمجة، شن غو ينغ بينغ على الفور هجماته الخاصة. في لحظه ، ظهر بالفعل في الجو. على مسافة عشرة ياردات كان من المثالي بالنسبة له أن يضرب بالهراوة الذهبية الكبيرة التي ظهرت في يديه. سمع صوت صفير وهو يضرب الهواء جنباً إلى جنب مع اندفاع هائل من الطاقة السماوية التي تحولت إلى ضباب ذهبي نحو لونغ شي يا. في هجومه الأول ، استخدم غو ينغ بينغ بالفعل أقوى سمة له وهي السمة إلهية. كان الحصول على سمة القديس هو أعظم سلاح له ، وبدون أدنى شك كان عليه أن يبذل قصارى جهده منذ البداية. كان بإمكانه فقط الفوز في هذه الجولة ، أو الصمود لفترة أطول من تشو وي تشينغ ، عندها فقط سوف يحطم كل الحواجز بينه وبين تيان’ اير كزوجته. … على الجانب الآخر كانت أفكار تشو وي تشينغ حول هذه المعركة متطابقة تقريباً مع غو ينغ بينغ. يمكن القول إن كلا الشابين قد عقدا العزم الكامل على تأليب حياتهما في هذه المعركة. لم يركزوا على الجانب “المعارض” على الإطلاق بل ركزوا كل انتباههم فقط على معركتهم. على الأقل حتى لو خسروا في النهاية كان عليهم أن يبذلوا قصارى جهدهم. عندها فقط لن يندموا على هذه المنافسة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط