نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 531

الفصل 531

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد]

كان شيو آو تيان قد قدر ذات مرة أنه إذا كان هو و لونغ شي يا كلاهما في ساحة المعركة ، ويواجهان أعداء من قوة معينة فبعد فترة زمنية معينة فقط من قوة القتل الشاملة وقدرات القتال المستمرة ، قد لا يكون مساوياً لـ لونغ شي يا.

كان هذا بالفعل مدحاً كبيراً للغاية ، وربما لا يستحق أي شخص آخر في العالم مثل هذا الثناء. ومع ذلك من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة تشكيل لونغ شي يا للتلاعب بالمهارات الستة المطلقة.

ومع ذلك عندما أطلق تشو وي تشينغ تشكيلته الجديدة الخاصة به من تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة ، رأى شيو آو تيان فجأة عالماً جديداً بالكامل أمامه.

بالمقارنة مع تشكيل لونغ شي يا للتلاعب بالمهارات الستة المطلقة كان تشو وي تشينغ واحداً ما زال موحداً ، ولكن قبل الانتهاء كان في جزأين مختلفين.

هذا صحيح – جزئين مختلفين ؛ مصنوعة من مجموعة من مثلثين. ومع ذلك كانت النتيجة النهائية أن هناك جزءاً أصغر كان مشابهاً لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة القديمة ، والتي لها نفس التأثير على الرغم من أنها ربما على نطاق أصغر. ومع ذلك تمت إضافة الزوايا الست الخارجية الحادة الآن.

ماذا تعني هذه الزوايا الست الحادة؟ لم يعرف شيو آو تيان حالياً لكن بطريقة ما عرف أن تشكيل تشو وي تشينغ للتلاعب بالمهارات الستة المطلقة قد يتفوق على لونغ شي يا في المستقبل! علاوة على ذلك كما تذكر فجأة في البداية. لم تكن سمات تشو وي تشينغ الستة من العناصر الطبيعية ، ولكن بما في ذلك السمات المقدسة الوقت والشيطاني!

ربما تم فرض هذا التكوين الجديد الغريب له بسبب هاتين السمتين المقدستين… على الفور ، أدرك شيو آو تيان مفتاح الأمر. هذا الطفل عبقري حقا لا أحد يستطيع أن ينكر هذه الحقيقة … ليس فقط موهبته ، ولكن ذكاءه المطلق في القدرة على إنشاء تشكيلته الخاصة للتلاعب بالمهارات الستة المطلقة! حتى لو كان لديه توجيهات لونغ شي يا ، لكي يتمكن من تحقيق التوازن بين سمتين من السمات المقدسة بين سماته الست كان هذا إنجازاً رائعاً على مر العصور!

على الرغم من أن الملك الأسد غو سي تي و الملك النمر شيو آو ينغ قد اهتزوا من المشهد مع العلم بمدى تميز تشكيلات التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لـ تشو وي تشينغ لم تكن مشاعرهم بالتأكيد قوية مثل شيو آو تيان.

قرر غو سي تي فجأة عدم الاستمرار في تخزين الطاقة لهجومه. كان لديه شعور مفاجئ بأنه ما كان يجب أن يسمح لـ تشو وي تشينغ بتشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة بالنجاح. أدرك خطأه الآن. كما لو أن التشكيل بدا أكثر روعة من تشكيل لونغ شي يا ، من حقيقة أن تصرفات تشو وي تشينغ التي لم تكن سلسة للغاية كان من الواضح أنه قد أنشأ هذا التشكيل منذ وقت ليس ببعيد ، ولن يكون مثل لونغ شي يا الذي يمكنه النجاح على الرغم من أي انقطاع.

كان حكم غو سي تي صحيحاً بالفعل ، ولكن لسوء الحظ كان الوقت قد فات. في الواقع ، ما أنشأه تشو وي تشينغ لم يعد يسمى تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة ؛بعد أن نجح في إنشاء التشكيل ، أطلق عليه لونغ شي يا اسم تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة. كان السبب في تغييره للاسم هو وجود بعض الألغاز العميقة المختلفة وراءه ، وكان الملك الأسد غو سي تي على وشك تجربته بنفسه.

رفع يده اليمنى التي كانت ملتوية على شكل أسد أصلي قام بتمريره في الهواء باتجاهه. على الفور ، انطلق مخلب ذهبي صلب المظهر ، متجهاً نحو تشو وي تشينغ.

من صورة المهارة السماوية التي ظهرت كانت مهارة قوية بتصنيف أحد عشر نجمة على الأقل ، وربما حتى مهارة من الدرجة الإلهية السماوية.

ومع ذلك كما قال لونغ شي يا ذات مرة لـ تشو وي تشينغ لا يمكن استخدام مهارة حقيقية من الطبقة الإلهية السماوية إلا بشكل صحيح من قبل قوة من الطبقة الإلهية السماوية. ما زال بإمكان أي شخص بدون مستوى تدريب كافٍ استخدامه ، ولكن سيكون هناك فرق كبير في الفعالية والقوة.

نظراً لسرعة مخلب الذهب الهائلة تجاهه ، ظل تشو وي تشينغ هادئاً وغير متقلب في الجو. لم يحاول مراوغته. بمواجهة مهارة من هذا المستوى كان يعلم أن المراوغة لا طائل من ورائها لأن معظم المهارات ستكون قادرة على تتبع هدفها.

أخذ تشو وي تشينغ نفساً عميقاً ، وأضاءت خمس جواهر من جواهر يشم الجليدي الستة. في اللحظة التالية ، انبثقت من حوله خمس مجموعات من الأضواء الذهبية الداكنة ، وظهرت خمس طبقات من الدروع تماماً كما ضربه المخلب الذهبي اللامع.

حدث مشهد مذهل بعد ذلك وأعطت قوة الملك الأسد غو سي تي صدمة تشو وي تشينغ أيضاً.

اختفت هالات الحماية الالهية الخمسة واحدة تلو الأخرى ، متحطمه بالمخلب الذهبي. هذه الهالات التي كانت “غير معرضة للخطر” في ذهن تشو وي تشينغ ، تحت هجوم المخلب الذهبي بدت وكأنها مجرد ورقة تمزقها جانباً.

ومع ذلك لم تكن عديمة الفائدة تماماً. بعد أن اخترق المخلب الذهبي كل الهالات الخمسة من المعدات المدمجة الالهية كان من الواضح أن ضوءها قد خف بشكل ملحوظ. انتفخت مطرقة “الوجه البكاء” في يد تشو وي تشينغ اليمنى ، وتحطمت مباشرة في المخلب الذهبي. مع انفجار هائل ، تم إرسال تشو وي تشينغ عائداً في الهواء بينما اختفى المخلب الذهبي تماماً.

بضربة واحدة فقط ، انقبض قلب تشو وي تشينغ بشدة. لا تعتقد أنه لمجرد أن الملك الأسد غو سي تي بدا ضعيفاً جداً أمام الامبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا يعني أنه يمكن طرده بسهولة. كان ما زال بعد كل شيء عن قوة مرحلة الإمبراطور السماوي! كان ذلك فقط أن لونغ شي يا كان أكثر قوة. حتى أنه يقتصر على مستوى تدريب ثماني الجواهر إلا أن غو سي تي كان ما زال مرعباً. كانت قوة المهارة ذات المخلب الفردي قوية جداً بالفعل ، وبدون الطبقات الخمس من هالات الحماية للمعدات المدمجة الالهية ، إذا حاول تشو وي تشينغ أن يأخذ رأس الضربة ، لكان قد فشل بالتأكيد.

ما لم يعرفه تشو وي تشينغ هو أن مفاجأة الملك الأسد غو سي تي كانت أكبر من مفاجأته. على الرغم مما اعتقده تشو وي تشينغ فإن ضربة المخلب الذهبي التي أطلقها غو سي تي لم تكن هجوماً عادياً ، وبالتأكيد لم تكن هجوماً عرضياً كما بدا. بعد كل شيء كانت مهارة استدعت صورة مهارة سماوية ، وأكثر من ذلك فقد أمضى بالفعل بعض الوقت في تخزين الطاقة قبل إطلاقها. يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوتها. في الحقيقة كان غو سي تي يحاول إنهاء الأمور في أسرع وقت ممكن ، وبالتالي استخدم واحدة من أقوى مهاراته في البداية للحصول على ميزة على الأقل. ومع ذلك لم يكن يتوقع أن يكون تشو وي تشينغ قادراً على التعامل مع هجماته بهذه السهولة. الأهم من ذلك هذا الطفل الصغير ذو الست جواهر قد استدعى بالفعل خمسة معدات مدمجة من الدرجة الإلهية! علاوة على ذلك، يبدو أنهم جزء من مجموعة أسطورية ، واحد فقط أقل من ابنه! كيف يمكن ألا يصاب غو سي تي بالصدمة من ذلك؟ لم يكن للمجموعات الأسطورية ومعدات الطبقة الإلهية أي علاقة بالموهبة ، ولكن كان لها ارتباط كبير بثروة الفرد واتصالاته.

ارتطمت قدمه اليمنى بالأرض ، وأطلق غو سي تي نفسه في الهواء. سمح له مستوى تحكم الإمبراطور السماوي باستخدام طاقته السماوية للطيران في الهواء بسهولة ، وتقليداً تقريباً لمهارة طيران من نوع ما. كلتا يديه ممدودة في مخالب ، وضرب مرة أخرى واندفع مخلبان ذهبيان متماثلان ، أصغر ولكن أسرع ، نحو تشو وي تشينغ.

حالياً ، أظهر تشو وي تشينغ معداته الأسطورية الخامسة. إلى جانب المطارق الأسطورية السابقة ، وكفوف روح الين واليانغ العملاقة، ومرآة القلب كان الخامس في الواقع عبارة عن كِلت حربي ذات طبقات تحميه من الخصر إلى أسفل(الكِلت هو مثل التنورة ولكن للرجال). إجمالاً ، قامت مرآة القلب بتوصيل المعدات الواقية الأربعة لتشكيل غطاء صدري كامل إلى الدعامات والقفازات ، والانضمام إلى كلت الحرب لإكمال الزي بأكمله.

مع إضافة هذه القطعة من المعدات المدمجة من الطبقة الالهية ، يمكن القول إن جسد تشو وي تشينغ محمي بالكامل في النهاية. كان هذا هو تأثير مجموعة أسطورية ، حيث كانت المنطقة المغطاة أبعد بكثير من أربع قطع عادية من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. كان كلت الحرب يعطي وهجاً يبدو وكأنه يدور حوله بحركة لولبية. إلى جانب القدرات الوقائية المعتادة التي تتمتع بها المعدات كان تأثيرها الرئيسي مشابهاً لجميع القطع الأخرى في المجموعة ، لتعزيز قوة المستخدم بشكل كبير.

كان للمجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” عدد قليل جداً من المهارات المشبعة. وفقاً لتقدير دوان تيان لانغ ، ربما بمجرد اكتمال المجموعة الأسطورية بالكامل ، سيتم تنشيط مجموعة المهارات الحقيقية المشبعة.

ومع ذلك هذا لا يعني أن المجموعة الأسطورية “كره الأرض بلا مقبض” لم تكن قوية. على العكس من ذلك كانت قوتها كلها في كلمة “متطرفة”. في الواقع كان يركز فقط على الأساسيات ، ولكن إلى أقصى الحدود!

ستزيد كل قطعة من المجموعة الأسطورية من قوة المستخدم ضعفاً واحداً ، وقد تم تكديس هذا بشكل مضاعف.

كان هذا يعني أنه عندما كان تشو وي تشينغ يستخدم المطارق الأسطورية فقط كانت قوته ضعف قوته الأصلية. مع القطعتين اللتين صنعتا كفوف روح الين واليانغ العملاقة لم تكن ثلاث أو حتى أربع مرات … ولكن بعد التكديس مرتين كانت قوته ثمانية أضعاف قوته الأصلية! إذا تمكن تشو وي تشينغ من إكمال جميع القطع العشر من مجموعته الأسطورية فهذا يعني فقط من حيث القوة وحدها فستكون قوته الأصلية خمسمائة واثني عشر ضعفاً! أي نوع من الرقم المخيف كان ذلك ؟!لا تنس أن تشو وي تشينغ لم يكن فقط سيد جوهرة سماوية من نوع القوة بل إن جسده قد تطور عدة مرات من سلالاته ، وكان لديه أيضاً دفعة من تحول النمر التنين. يمكن للمرء أن يتخيل بمجرد الانتهاء حقا من المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ،ستصل قوته إلى حالة لا مثيل لها في التاريخ ، وربما في المستقبل. سيكون هذا هو المعنى الحقيقي لقول “في مواجهة القوة الخالصة ، كل الحيل عديمة الفائدة”.

نظراً لأن تشو وي تشينغ اكتسب شيئاً فشيئاً قطعة تلو الأخرى من المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ، ستنمو قوته أكثر فأكثر. في البداية لم يكن الأمر واضحاً على الإطلاق ، ولكن الآن بدأت القوة المرعبة في الكشف عن نفسها.

تم إنشاء القطعة الخامسة من المجموعة الأسطورية بشكل طبيعي بواسطة دوان تيان لانغ ، أول قطعة له من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. في السابق كان لونغ شي يا قد عاد بنفسه إلى معسكر الكتيبة منقطعة النظير ليأخذها له ، قبل أن يعود إلى جبل النار الروحية حيث نجح تشو وي تشينغ بسرعة في دمجها.

مع هذه القطعة الخامسة من المجموعة الأسطورية كانت قوة تشو وي تشينغ الآن 32 ضعف قوته الأصلية. بالإضافة إلى تحول النمر التنيني كانت قوته حقا شيئاً لا يستهان به.

في البداية لم يكن لدى تشو وي تشينغ فهم حقيقي لقوة وفعالية مجموعة “كره الأرض التي بلا مقبض” ، ولم يكن قد ازدهرت قوتها بالكامل. كان استخدامه السابق له يقتصر إلى حد ما على خداع المطارق الأسطورية وتعزيز مهاراته. ومع ذلك لا تنس من كان سيده … الإمبراطور السماوي الستة المطلق … الذي كان مجموعته الأسطورية هي “الأخ الصغير” الذي تم تعيينه مع دفعة مماثلة ، المجموعة الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض”!

في الواقع كان تعزيز المجموعة الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض” هو نفسه تماماً مثل “كره الأرض التي بلا مقبض”. بالطبع مع تسع قطع فقط فإن التعزيز الإجمالي لن يصل إلا إلى مائتين وست وخمسين مرة كحد أقصى! وهذا يعني أن الفرق بين قطعة واحدة فقط في مجموعة أسطورية كان في الواقع الفرق بين السماء والأرض! تحت وصاية لونغ شي يا الدقيقة فهم تشو وي تشينغ أخيراً قوه الجوهر لمجموعته الأسطورية وكيفية التحكم فيها واستخدامها بعناية.

في مواجهة تهمة الملك الأسد تجاهه ، ظل تشو وي تشينغ غير خائف. أرجح اثنين من المطارق الأسطورية أمامه ، انفجر بموجة هائلة من الطاقة السماوية. تجمعت كرتان من الضباب الرمادي الكثيف حول كل مطرقة على التوالي مع قيام مطرقة “الوجه الباكي” في يده اليمنى بإغلاق هجوم الملك الأسد بينما ضرب مطرقة “الوجه الضاحك” في يده اليسرى باتجاه رأس الملك الأسد .

من الواضح أن الملك الأسد كان يستخدم السمة الإلهية للطاقة السماوية بينما كان تشو وي تشينغ يستخدم السمة الشيطانية للطاقة السماوية. صراع اثنين من السمات المقدسة المتقابلة والمتعارضة بشكل مباشر ، متساوية في المستوى لكن المنتصر سيذهب إلى الأقوى.

كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ ستة جواهر فقط ، وبطبيعة الحال لا يمكن مقارنته بـ الملك الأسد حتى أنه يقتصر على ثماني جواهر كما كان. ومع ذلك مع تحول النمر التنيني كانت طاقته السماوية أعلى بكثير من أي سيد جوهرة سماوي بستة جواهر ، ناهيك عن القوة المرعبة من مجموعته الأسطورية.

انبثق ضوء ذهبي غامق كثيف حول معدات المجموعة الأسطورية لـ تشو وي تشينغ ، متدفقاً نحو ذراعه اليمنى. إذا لاحظ المرء عن كثب كان ضوء الذهب الداكن مثل موجات من القوة تتدفق نحو ذراعه اليمنى مما تسبب في نموها عدة مرات.

الفصل 531 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد] كان شيو آو تيان قد قدر ذات مرة أنه إذا كان هو و لونغ شي يا كلاهما في ساحة المعركة ، ويواجهان أعداء من قوة معينة فبعد فترة زمنية معينة فقط من قوة القتل الشاملة وقدرات القتال المستمرة ، قد لا يكون مساوياً لـ لونغ شي يا. كان هذا بالفعل مدحاً كبيراً للغاية ، وربما لا يستحق أي شخص آخر في العالم مثل هذا الثناء. ومع ذلك من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة تشكيل لونغ شي يا للتلاعب بالمهارات الستة المطلقة. ومع ذلك عندما أطلق تشو وي تشينغ تشكيلته الجديدة الخاصة به من تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة ، رأى شيو آو تيان فجأة عالماً جديداً بالكامل أمامه. بالمقارنة مع تشكيل لونغ شي يا للتلاعب بالمهارات الستة المطلقة كان تشو وي تشينغ واحداً ما زال موحداً ، ولكن قبل الانتهاء كان في جزأين مختلفين. هذا صحيح – جزئين مختلفين ؛ مصنوعة من مجموعة من مثلثين. ومع ذلك كانت النتيجة النهائية أن هناك جزءاً أصغر كان مشابهاً لتشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة القديمة ، والتي لها نفس التأثير على الرغم من أنها ربما على نطاق أصغر. ومع ذلك تمت إضافة الزوايا الست الخارجية الحادة الآن. ماذا تعني هذه الزوايا الست الحادة؟ لم يعرف شيو آو تيان حالياً لكن بطريقة ما عرف أن تشكيل تشو وي تشينغ للتلاعب بالمهارات الستة المطلقة قد يتفوق على لونغ شي يا في المستقبل! علاوة على ذلك كما تذكر فجأة في البداية. لم تكن سمات تشو وي تشينغ الستة من العناصر الطبيعية ، ولكن بما في ذلك السمات المقدسة الوقت والشيطاني! ربما تم فرض هذا التكوين الجديد الغريب له بسبب هاتين السمتين المقدستين… على الفور ، أدرك شيو آو تيان مفتاح الأمر. هذا الطفل عبقري حقا لا أحد يستطيع أن ينكر هذه الحقيقة … ليس فقط موهبته ، ولكن ذكاءه المطلق في القدرة على إنشاء تشكيلته الخاصة للتلاعب بالمهارات الستة المطلقة! حتى لو كان لديه توجيهات لونغ شي يا ، لكي يتمكن من تحقيق التوازن بين سمتين من السمات المقدسة بين سماته الست كان هذا إنجازاً رائعاً على مر العصور! على الرغم من أن الملك الأسد غو سي تي و الملك النمر شيو آو ينغ قد اهتزوا من المشهد مع العلم بمدى تميز تشكيلات التلاعب بالمهارات الستة المطلقة لـ تشو وي تشينغ لم تكن مشاعرهم بالتأكيد قوية مثل شيو آو تيان. قرر غو سي تي فجأة عدم الاستمرار في تخزين الطاقة لهجومه. كان لديه شعور مفاجئ بأنه ما كان يجب أن يسمح لـ تشو وي تشينغ بتشكيل فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة بالنجاح. أدرك خطأه الآن. كما لو أن التشكيل بدا أكثر روعة من تشكيل لونغ شي يا ، من حقيقة أن تصرفات تشو وي تشينغ التي لم تكن سلسة للغاية كان من الواضح أنه قد أنشأ هذا التشكيل منذ وقت ليس ببعيد ، ولن يكون مثل لونغ شي يا الذي يمكنه النجاح على الرغم من أي انقطاع. كان حكم غو سي تي صحيحاً بالفعل ، ولكن لسوء الحظ كان الوقت قد فات. في الواقع ، ما أنشأه تشو وي تشينغ لم يعد يسمى تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة ؛بعد أن نجح في إنشاء التشكيل ، أطلق عليه لونغ شي يا اسم تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة. كان السبب في تغييره للاسم هو وجود بعض الألغاز العميقة المختلفة وراءه ، وكان الملك الأسد غو سي تي على وشك تجربته بنفسه. رفع يده اليمنى التي كانت ملتوية على شكل أسد أصلي قام بتمريره في الهواء باتجاهه. على الفور ، انطلق مخلب ذهبي صلب المظهر ، متجهاً نحو تشو وي تشينغ. من صورة المهارة السماوية التي ظهرت كانت مهارة قوية بتصنيف أحد عشر نجمة على الأقل ، وربما حتى مهارة من الدرجة الإلهية السماوية. ومع ذلك كما قال لونغ شي يا ذات مرة لـ تشو وي تشينغ لا يمكن استخدام مهارة حقيقية من الطبقة الإلهية السماوية إلا بشكل صحيح من قبل قوة من الطبقة الإلهية السماوية. ما زال بإمكان أي شخص بدون مستوى تدريب كافٍ استخدامه ، ولكن سيكون هناك فرق كبير في الفعالية والقوة. نظراً لسرعة مخلب الذهب الهائلة تجاهه ، ظل تشو وي تشينغ هادئاً وغير متقلب في الجو. لم يحاول مراوغته. بمواجهة مهارة من هذا المستوى كان يعلم أن المراوغة لا طائل من ورائها لأن معظم المهارات ستكون قادرة على تتبع هدفها. أخذ تشو وي تشينغ نفساً عميقاً ، وأضاءت خمس جواهر من جواهر يشم الجليدي الستة. في اللحظة التالية ، انبثقت من حوله خمس مجموعات من الأضواء الذهبية الداكنة ، وظهرت خمس طبقات من الدروع تماماً كما ضربه المخلب الذهبي اللامع. حدث مشهد مذهل بعد ذلك وأعطت قوة الملك الأسد غو سي تي صدمة تشو وي تشينغ أيضاً. اختفت هالات الحماية الالهية الخمسة واحدة تلو الأخرى ، متحطمه بالمخلب الذهبي. هذه الهالات التي كانت “غير معرضة للخطر” في ذهن تشو وي تشينغ ، تحت هجوم المخلب الذهبي بدت وكأنها مجرد ورقة تمزقها جانباً. ومع ذلك لم تكن عديمة الفائدة تماماً. بعد أن اخترق المخلب الذهبي كل الهالات الخمسة من المعدات المدمجة الالهية كان من الواضح أن ضوءها قد خف بشكل ملحوظ. انتفخت مطرقة “الوجه البكاء” في يد تشو وي تشينغ اليمنى ، وتحطمت مباشرة في المخلب الذهبي. مع انفجار هائل ، تم إرسال تشو وي تشينغ عائداً في الهواء بينما اختفى المخلب الذهبي تماماً. بضربة واحدة فقط ، انقبض قلب تشو وي تشينغ بشدة. لا تعتقد أنه لمجرد أن الملك الأسد غو سي تي بدا ضعيفاً جداً أمام الامبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا يعني أنه يمكن طرده بسهولة. كان ما زال بعد كل شيء عن قوة مرحلة الإمبراطور السماوي! كان ذلك فقط أن لونغ شي يا كان أكثر قوة. حتى أنه يقتصر على مستوى تدريب ثماني الجواهر إلا أن غو سي تي كان ما زال مرعباً. كانت قوة المهارة ذات المخلب الفردي قوية جداً بالفعل ، وبدون الطبقات الخمس من هالات الحماية للمعدات المدمجة الالهية ، إذا حاول تشو وي تشينغ أن يأخذ رأس الضربة ، لكان قد فشل بالتأكيد. ما لم يعرفه تشو وي تشينغ هو أن مفاجأة الملك الأسد غو سي تي كانت أكبر من مفاجأته. على الرغم مما اعتقده تشو وي تشينغ فإن ضربة المخلب الذهبي التي أطلقها غو سي تي لم تكن هجوماً عادياً ، وبالتأكيد لم تكن هجوماً عرضياً كما بدا. بعد كل شيء كانت مهارة استدعت صورة مهارة سماوية ، وأكثر من ذلك فقد أمضى بالفعل بعض الوقت في تخزين الطاقة قبل إطلاقها. يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوتها. في الحقيقة كان غو سي تي يحاول إنهاء الأمور في أسرع وقت ممكن ، وبالتالي استخدم واحدة من أقوى مهاراته في البداية للحصول على ميزة على الأقل. ومع ذلك لم يكن يتوقع أن يكون تشو وي تشينغ قادراً على التعامل مع هجماته بهذه السهولة. الأهم من ذلك هذا الطفل الصغير ذو الست جواهر قد استدعى بالفعل خمسة معدات مدمجة من الدرجة الإلهية! علاوة على ذلك، يبدو أنهم جزء من مجموعة أسطورية ، واحد فقط أقل من ابنه! كيف يمكن ألا يصاب غو سي تي بالصدمة من ذلك؟ لم يكن للمجموعات الأسطورية ومعدات الطبقة الإلهية أي علاقة بالموهبة ، ولكن كان لها ارتباط كبير بثروة الفرد واتصالاته. ارتطمت قدمه اليمنى بالأرض ، وأطلق غو سي تي نفسه في الهواء. سمح له مستوى تحكم الإمبراطور السماوي باستخدام طاقته السماوية للطيران في الهواء بسهولة ، وتقليداً تقريباً لمهارة طيران من نوع ما. كلتا يديه ممدودة في مخالب ، وضرب مرة أخرى واندفع مخلبان ذهبيان متماثلان ، أصغر ولكن أسرع ، نحو تشو وي تشينغ. حالياً ، أظهر تشو وي تشينغ معداته الأسطورية الخامسة. إلى جانب المطارق الأسطورية السابقة ، وكفوف روح الين واليانغ العملاقة، ومرآة القلب كان الخامس في الواقع عبارة عن كِلت حربي ذات طبقات تحميه من الخصر إلى أسفل(الكِلت هو مثل التنورة ولكن للرجال). إجمالاً ، قامت مرآة القلب بتوصيل المعدات الواقية الأربعة لتشكيل غطاء صدري كامل إلى الدعامات والقفازات ، والانضمام إلى كلت الحرب لإكمال الزي بأكمله. مع إضافة هذه القطعة من المعدات المدمجة من الطبقة الالهية ، يمكن القول إن جسد تشو وي تشينغ محمي بالكامل في النهاية. كان هذا هو تأثير مجموعة أسطورية ، حيث كانت المنطقة المغطاة أبعد بكثير من أربع قطع عادية من المعدات المدمجة من الدرجة الإلهية. كان كلت الحرب يعطي وهجاً يبدو وكأنه يدور حوله بحركة لولبية. إلى جانب القدرات الوقائية المعتادة التي تتمتع بها المعدات كان تأثيرها الرئيسي مشابهاً لجميع القطع الأخرى في المجموعة ، لتعزيز قوة المستخدم بشكل كبير. كان للمجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” عدد قليل جداً من المهارات المشبعة. وفقاً لتقدير دوان تيان لانغ ، ربما بمجرد اكتمال المجموعة الأسطورية بالكامل ، سيتم تنشيط مجموعة المهارات الحقيقية المشبعة. ومع ذلك هذا لا يعني أن المجموعة الأسطورية “كره الأرض بلا مقبض” لم تكن قوية. على العكس من ذلك كانت قوتها كلها في كلمة “متطرفة”. في الواقع كان يركز فقط على الأساسيات ، ولكن إلى أقصى الحدود! ستزيد كل قطعة من المجموعة الأسطورية من قوة المستخدم ضعفاً واحداً ، وقد تم تكديس هذا بشكل مضاعف. كان هذا يعني أنه عندما كان تشو وي تشينغ يستخدم المطارق الأسطورية فقط كانت قوته ضعف قوته الأصلية. مع القطعتين اللتين صنعتا كفوف روح الين واليانغ العملاقة لم تكن ثلاث أو حتى أربع مرات … ولكن بعد التكديس مرتين كانت قوته ثمانية أضعاف قوته الأصلية! إذا تمكن تشو وي تشينغ من إكمال جميع القطع العشر من مجموعته الأسطورية فهذا يعني فقط من حيث القوة وحدها فستكون قوته الأصلية خمسمائة واثني عشر ضعفاً! أي نوع من الرقم المخيف كان ذلك ؟!لا تنس أن تشو وي تشينغ لم يكن فقط سيد جوهرة سماوية من نوع القوة بل إن جسده قد تطور عدة مرات من سلالاته ، وكان لديه أيضاً دفعة من تحول النمر التنين. يمكن للمرء أن يتخيل بمجرد الانتهاء حقا من المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ،ستصل قوته إلى حالة لا مثيل لها في التاريخ ، وربما في المستقبل. سيكون هذا هو المعنى الحقيقي لقول “في مواجهة القوة الخالصة ، كل الحيل عديمة الفائدة”. نظراً لأن تشو وي تشينغ اكتسب شيئاً فشيئاً قطعة تلو الأخرى من المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ، ستنمو قوته أكثر فأكثر. في البداية لم يكن الأمر واضحاً على الإطلاق ، ولكن الآن بدأت القوة المرعبة في الكشف عن نفسها. تم إنشاء القطعة الخامسة من المجموعة الأسطورية بشكل طبيعي بواسطة دوان تيان لانغ ، أول قطعة له من مجموعة كره الأرض التي بلا مقبض. في السابق كان لونغ شي يا قد عاد بنفسه إلى معسكر الكتيبة منقطعة النظير ليأخذها له ، قبل أن يعود إلى جبل النار الروحية حيث نجح تشو وي تشينغ بسرعة في دمجها. مع هذه القطعة الخامسة من المجموعة الأسطورية كانت قوة تشو وي تشينغ الآن 32 ضعف قوته الأصلية. بالإضافة إلى تحول النمر التنيني كانت قوته حقا شيئاً لا يستهان به. في البداية لم يكن لدى تشو وي تشينغ فهم حقيقي لقوة وفعالية مجموعة “كره الأرض التي بلا مقبض” ، ولم يكن قد ازدهرت قوتها بالكامل. كان استخدامه السابق له يقتصر إلى حد ما على خداع المطارق الأسطورية وتعزيز مهاراته. ومع ذلك لا تنس من كان سيده … الإمبراطور السماوي الستة المطلق … الذي كان مجموعته الأسطورية هي “الأخ الصغير” الذي تم تعيينه مع دفعة مماثلة ، المجموعة الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض”! في الواقع كان تعزيز المجموعة الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض” هو نفسه تماماً مثل “كره الأرض التي بلا مقبض”. بالطبع مع تسع قطع فقط فإن التعزيز الإجمالي لن يصل إلا إلى مائتين وست وخمسين مرة كحد أقصى! وهذا يعني أن الفرق بين قطعة واحدة فقط في مجموعة أسطورية كان في الواقع الفرق بين السماء والأرض! تحت وصاية لونغ شي يا الدقيقة فهم تشو وي تشينغ أخيراً قوه الجوهر لمجموعته الأسطورية وكيفية التحكم فيها واستخدامها بعناية. في مواجهة تهمة الملك الأسد تجاهه ، ظل تشو وي تشينغ غير خائف. أرجح اثنين من المطارق الأسطورية أمامه ، انفجر بموجة هائلة من الطاقة السماوية. تجمعت كرتان من الضباب الرمادي الكثيف حول كل مطرقة على التوالي مع قيام مطرقة “الوجه الباكي” في يده اليمنى بإغلاق هجوم الملك الأسد بينما ضرب مطرقة “الوجه الضاحك” في يده اليسرى باتجاه رأس الملك الأسد . من الواضح أن الملك الأسد كان يستخدم السمة الإلهية للطاقة السماوية بينما كان تشو وي تشينغ يستخدم السمة الشيطانية للطاقة السماوية. صراع اثنين من السمات المقدسة المتقابلة والمتعارضة بشكل مباشر ، متساوية في المستوى لكن المنتصر سيذهب إلى الأقوى. كان مستوى تدريب تشو وي تشينغ ستة جواهر فقط ، وبطبيعة الحال لا يمكن مقارنته بـ الملك الأسد حتى أنه يقتصر على ثماني جواهر كما كان. ومع ذلك مع تحول النمر التنيني كانت طاقته السماوية أعلى بكثير من أي سيد جوهرة سماوي بستة جواهر ، ناهيك عن القوة المرعبة من مجموعته الأسطورية. انبثق ضوء ذهبي غامق كثيف حول معدات المجموعة الأسطورية لـ تشو وي تشينغ ، متدفقاً نحو ذراعه اليمنى. إذا لاحظ المرء عن كثب كان ضوء الذهب الداكن مثل موجات من القوة تتدفق نحو ذراعه اليمنى مما تسبب في نموها عدة مرات.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط