نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 533

الفصل 533

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بطبيعة الحال بينما كانت المجموعة الأسطورية قوية للغاية لم يكن استخدام القوة بهذه البساطة. للاستفادة الكاملة من اثنين وثلاثين مرة من القوة كان على المرء أن ينشط بشكل كامل قوة كل قطعة من المعدات المدمجة الفردية ، وينقل ويجمع كل القوة معاً في رشقة مركزة. كان هذا بالضبط ما كان يفعله تشو وي تشينغ الآن ، حيث جمع كل القوة في ذراعه اليمنى ، إلى مطرقة “الوجه الباكي” في يده اليمنى!

انفجار هائل آخر ، وتحطم جسد غو سي تي بالكامل في الأرض دون أي تشويق ، حيث تم حفر ساقيه مباشرة في الأرض الجليدية للكهف. على الرغم من جسده القوي من مرحلة الإمبراطور السماوي لم يتم كسر ذراعيه وساقيه بسبب قوة تشو وي تشينغ المرعبة إلا أن الدم الذي كان يجبره على عدم البصق سابقاً خرج أخيراً. سقط تشو وي تشينغ بجوار غو سي تي مباشرة ، وضربت مطارقه رأس غو سي تي للمرة الثالثة بقوة متفجرة. لم يكن التعامل مع تأثير الضربة السابقة مشكلة بالنسبة لجسده القوي في حالة تحول النمر التنين.

كان غو سي تي منزعجاً للغاية! كان السبب في كونه الآن في وضع غير مؤات هو أنه أساء تقدير قوة تشو وي تشينغ بشدة ، وقد أدى هذا التقليل من شأنه إلى أن يفاجأ به مرات عديدة. هدر بغضب ، ركز بقوة وظهر من حوله وميض لامع لملاك الحارس الإلهي ، لحماية جسده.

للأسف في نفس الوقت تقريباً ، ظهرت شخصية وهميه أخرى وراء تشو وي تشينغ. هذه المرة كانت سيدة التنين الشيطانية.

‘كم عدد المهارات التي يمتلكها هذا الطفل مع صورة المهارة السماوية ؟!’ نشأ نفس الفكر في وقت واحد لكل من الملك الأسد و الملك النمر.

ما زال غو سي تي في حالة صدمة ، ولم يكن لديه وقت ليغضب لأنه قام على عجل بتعميم طاقته السماوية إلى أقصى حد مع توجيه يديه لأعلى ، وجسده بالكامل يدور في زوبعة مع ظهور ضوء ذهبي قوي. سرعان ما تحول الضوء إلى إعصار ذهبي ضخم ، يلف جسده بالكامل.

من وجهة نظر غو سي تي كان من دون شك أن تشو وي تشينغ كان يستخدم مرة أخرى صورة المهارة السماوية لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي قبل أن تهبط مطرقته بهذه القوة المرعبة مرة أخرى. بعد أن استخدم للتو مهارتين قويتين كان لفترة قصيرة منزعجاً من استخدام الكثير من الطاقة السماوية ، ولم يكن لديه خيار سوى استخدام أقوى مهارته للدفاع عن نفسه.

للأسف ، هذه المرة قد خمّن غو سي تي بشكل خاطئ. كان تشو وي تشينغ يضربه بمثل هذا الزخم السريع والشرس لكن في اللحظة التالية توقف بالفعل في الجو ، تباعد جناحيه مما تسبب في تحليق جسده قبل أن يصل بالفعل إلى حاجز الملاك الحارس الإلهي. في لحظة قصيرة من الزمن ، اندمجت صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني بالكامل وكانت مهارته المعدة جاهزة للاستخدام.

عندما توهج الضوء الأحمر الأرجواني في الهواء لم يستطع شيو آو تيان إلا أن يثقب جبينه. كيف يمكن أن يرتكب الملك الأسد مثل هذا الخطأ “المبتدئ”؟

على الرغم من أن غو سي تي أخبر نفسه مراراً وتكراراً أن هذا الشاب الذي أمامه لم يكن سيد الجوهرة السماوية بستة جواهر عادي إلا أنه كان ما زال قوة في مرحلة الإمبراطور السماوي … كيف لم يكن لديه مشاعر الازدراء والاستخفاف بخصمه؟ علاوة على ذلك فإن سلسلة الإجراءات والقدرات الخاصة بـ تشو وي تشينغ قد تجاوزت حقا أي توقعات وأحكام القوى الحالية. لقد كانت مروعة للغاية. حتى شيو آو تيان فوجئ عدة مرات ، ناهيك عن غو سي تي. على هذا النحو لم يكن الملك الأسد قادراً على استخدام قوته الكاملة ، حيث وقع بإيقاع في فخ تشو وي تشينغ. في هذه اللحظة ، استفاد تشو وي تشينغ من “القصور الذاتي في التفكير” الذي وقع فيه غو سي تي ليبدأ هذا الفخ الجديد.

ظهر وميض الضوء الأحمر الأرجواني في تشكيل تشو وي تشينغ ، ودور جسده تقريباً في الجو ، حيث تراجع إلى الجانب للانتظار. ظهرت ابتسامة باهتة على وجهه وهو ينظر إلى الملك الأسد غو سي تي. لم يكن في عجلة من أمره على الإطلاق ، ويمكنه الآن تحمل الجلوس والانتظار لبعض الوقت.

لقد دخلت مهارة الملاك الحارس الإلهي حيز التنفيذ بالفعل ، وكان لهذه المهارة القوية تأثير “مطلق” أيضاً. إذا حاول تشو وي تشينغ استخدام ختم التنين الصامت على غو سي تي الآن فسيتم إهداره تماماً. ومع ذلك على الرغم من أن مهارة الملاك الحارس الإلهي كانت قوية حقا ، ولكن تماماً مثل تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة كان لها مجموعة من القيود الخاصة بهافي هذه الحالة كان الخلل بسيطاً – عندما يكون المستخدم داخل درع الملاك الحارس الإلهي ، لن يكون قادراً على التحرك أو إطلاق مهارة أخرى. كان هذا هو السبب في أن جسد غو سي تي الدوار لم يكن قادراً على الحركة ، وكان بإمكانه في السابق فقط تعميم طاقته السماوية في زوبعة الضوء الذهبية لحماية نفسه.

نتيجة لذلك يمكن أن ينتظر تشو وي تشينغ الآن بهدوء في الجانب. بغض النظر عن السرعة التي يمكن أن يطلق بها الملك الأسد مهارته التالية لا يمكن أن يكون أسرع من ختم التنين الصامت الذي كان تشو وي تشينغ قد أعده الآن للذهاب في أي وقت. أما بالنسبة إلى صدام صور المهارات السماوية فيجب تفعيلها في غضون فترة زمنية معينة لاستدعاء صورة المهارة السماوية ؛ بمجرد أن يتم دمجها بالكامل لم يعد ذلك ممكناً.

نتيجة لهذه الحقيقة ، عادةً ما يتم إجراء صدام صور المهارات السماوية بواسطة مهارة لاحقة تُستخدم لتحييد واحدة سابقة. كان هذا يعني أن تشو وي تشينغ كان بإمكانه استخدام صورة المهارة السماوية لتحييد الملاك الحارس الإلهي ، ولكن ليس العكس.

على هذا النحو كان غو سي تي الآن عالقاً في استخدام مهارة دفاعية قوية مقابل لا شيء بالإضافة إلى إهدار طاقته السماوية في زوبعة الضوء ، ولم يكن قادراً على فعل أي شيء بخصوص ختم التنين الخاص بـ تشو وي تشينغ.

هادئ، وغير مستعجل وواثق. يمكن استخدام هذه الكلمات لوصف تشو وي تشينغ في هذه المرحلة. من كان يتخيل أن مجرد سيد الجوهرة السماوية مرحلة زون من المستوى العلوي يمكنه دفع قوة مرحلة الإمبراطور السماوي إلى هذه الدرجة حتى لو كان موقعاً مقيداً جداً مثل غو سي تي!

فجأة ، انطلقت نوبتان من الضوء الأرجواني والأحمر من عيني تشو وي تشينغ ، قبل أن تألق مرة أخرى. فجأة ، اختفت مهارة الملاك الحارس الإلهي حول غو سي تي دون سابق إنذار.

لقد كانت صور صدام صور المهارات السماوية! ومع ذلك تماماً كما شعر غو سي تي بسعادة غامرة معتقداً أن تشو وي تشينغ لم يكن قادراً على المقاومة في استخدام ختم التنين الصامت لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي … في اللحظة التالية ، ظهرت دوامة أرجوانية حمراء فوق رأسه. تم تقييد مهاراته فجأة!

‘ماذا… ما اللعنة، ماذا يجري ؟!’ مرة أخرى كانت تصرفات تشو وي تشينغ غير قابلة للقراءة من قبل الملك الأسد غو سي تي. من الواضح أن ختم التنين الصامت قد تم استخدامه للاشتباك مع مهارة الملاك الحارس الإلهي الخاصة به ، ولكن … حتى الآن … كيف يمكن أن تظل سارية المفعول؟

ناهيك عن غو سي تي حتى الملك النمر شيو آو ينغ الذي كان لديه نظرة شاملة لكل ما يحدث كان مرتبكاً تماماً. من بين جميع القوى القوية الموجودة فقط لونغ شي يا الذي كان على دراية بكل مهارات تشو وي تشينغ يمكنه فهم ما كان يحدث تماماً. حتى شيو آو تيان لم يكن بإمكانه إلا تخمين ما حدث بشكل غامض.

كان حكم شيو آو تيان هو أن تشو وي تشينغ قد قام بطريقة ما بتنشيط مهارة صورة مهارة سماوية أخرى مخفية باستخدام ذلك لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي قبل تفعيل ختم التنين الصامت في نفس اللحظة.

كان حكمه دقيقاً حقا. استخدم تشو وي تشينغ بالفعل ختم إله التنين الشيطاني ، أيضاً من سيدة التنين الشيطاني ، لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي. نظراً لأن صورة المهارة السماوية كانت أيضاً لسيدة التنين الشيطاني فقد كان قادراً على تركيبها وإخفائها بشكل مثالي. في الحقيقة ، إذا حاول استخدام هذه المهارة بالفعل فسيكون تشو وي تشينغ يبحث عن الموت. بعد كل شيء لم يكن غو سي تي أقوى منه فحسب بل كان يمتلك أيضاً السمة الروحية. لم يكن ختم إله التنين الشيطاني عديم الفائدة فحسب بل كان من الممكن إعادته لإلحاق الضرر بنفسه. ومع ذلك تماماً كما هو الحال مع مهارة عكس الوقت فإن استخدامها لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي كان أمراً مختلفاً تماماً. مرة اخرى، توقيت مثالي آخر وتجارة جديرة بالاهتمام لمهارة عديمة الفائدة لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي.

قد لا يكون لدى تشو وي تشينغ الكثير لكنه بالتأكيد كان لديه الكثير من المهارات. في الواقع لم تكن مهارات صورة المهارة السماوية القوية التي يمتلكها أقل من معظم الملوك السماويين أو الأباطرة السماويين. ستة سمات! يمكنه الذهاب إلى حد كبير في تخزين المهارات حسب الرغبة. في الواقع حتى الآن بعد الوصول إلى المرحلة الخامسة والسادسة من الجواهر ما زال لديه العديد من “الأماكن الفارغة” التي لم يخزن بها مهارات بعد.

بدأ التأثير المطلق لختم التنين الصامت حيز التنفيذ! هذا يعني أنه في غضون الدقيقة التالية لم يعد الملك الأسد غو سي تي قادراً على استدعاء معداته المدمجة أو استخدام مهاراته المخزنة. حتى لو كان الأول مقيداً بالفعل لكن الأخير كان بمثابة ضربة كبيرة بالفعل. إذن ماذا لو كان يستخدم الطاقة السماوية في مرحلة الجواهر الثمانية؟ في مواجهة سيد الجوهرة السماوية المكون من ستة جواهر مع تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ، وخمسة معدات مدمجة من الدرجة الإلهية لمجموعة أسطورية … ماذا يمكنه أن يفعل؟ علاوة على ذلك ما زال تشو وي تشينغ لديه تحول النمر التنين!

بضحك شديد ، انقض جسد تشو وي تشينغ بالكامل نحو غو سي تي مثل صاعقة البرق ، والمطارق التوأم في يديه تدور بفارغ الصبر. هذه المرة لم يكن يحاول الصمود قدر استطاعته لكنه في الواقع كان يحاول هزيمة الملك الأسد غو سي تي ذو الثمانية جواهر!

عند رؤيه تشو وي تشينغ يقفز في وجهه فهم غو سي تي فجأة. هذه المعركة حتى لو كان ابنه بكامل قوته في مواجهة هذا الطفل الصغير ذي الجواهر الست فقد لا يفوز حتى.

‘مع عدم وجود مهارات مخزنة للاستخدام ، مقيدة في الطاقة السماوية الثمانية … هل سأخسر حقا؟’

تحولت عيون غو سي تي فجأة إلى الهدوء والسكينة. في مواجهة تشو وي تشينغ المنعطف ، تحول وجهه بلا تعبير ، ورفع يده اليمنى ببطء نحو الشباب القادم.

عشر ياردات. كان تشو وي تشينغ بالكاد على بُعد عشرة ياردات من غو سي تي. مع سرعة الإنطلاق الخاصة به ، تم إغلاق ذلك في غمضة عين.

كانت اليد اليمنى المرفوعة لـ غو سي تي تتجه للخارج في مواجهة تشو وي تشينغ كما لو كانت تحاول إيقاف هجوم تشو وي تشينغ. ومع ذلك يمكن للجميع أن يروا أنه قد يصد هجوماً واحداً ، أو حتى هجومين ، ولكن بدون أي مهارات أو معدات مدمجة ومع تقييد طاقته السماوية ، إلى متى يمكن أن يستمر ضد تلك القوة المرعبة لـ تشو وي تشينغ؟

تألق تعبير مرتاح وراضٍ على وجه لونغ شي يا بينما تألق وميض خفي من السعادة في عيون شيو آو تيان قبل أن يختفي ، مختبئاً بعيداً. كما ألقى الملك النمر شيو آو ينغ نظرة مرحة على وجهه وهو يضحك على مصيبة الملك الأسد. ومع ذلك في لحظة ، حدث تغيير مفاجئ.

تماماً كما كان تشو وي تشينغ على وشك ضرب غو سي تي ، رأى فجأة كف الملك الأسد يضيء بتوهج أحمر قرمزي.

في تلك اللحظة ، انفجر الختم الذي يقيد غو سي تي ، واستأنف مستوى تدريب مرحلة الإمبراطور السماوي.

تحطيم الختم ، وإطلاق هجوم. حدثت العملية برمتها في جزء من الثانية. تماماً كما تجمدت تعبيرات القوى الثلاث الأخرى ، رن هدير أسد رنان عندما ابتلع وهج ضخم من اللهب القرمزي تشو وي تشينغ بالكامل.

تم توصيل الشعلة مرة أخرى بكف غو سي تي ، وشكلت النار المنبعثة صورة أسد عملاق في الجو. عندما تشكل الأسد القرمزي الضخم ، ارتفعت درجة حرارة الكهف الجليدي بأكمله بشكل مفاجئ. إلى جانب ساق واحدة كانت خارج النيران ، اجتاحت النيران جسد تشو وي تشينغ بالكامل.

“لااااااااااااااااا !!!!”عوى لونغ شي يا بغضب مجنون. لم يعد يهتم بأنها كانت منافسة ، وبومضة من ذراعه ، تحطمت طاقة سماوية مرعبة في غو ينغ بينغ مما جعله يطير. ضربت ضربة كف أخرى في غو ينغ بينغ بينما في نفس الوقت ، انقض جسده بالكامل نحو الملك الأسد غو سي تي.

كان شيو آو تيان بالفعل بجانبه في لحظه. بطبيعة الحال لن يسمح بقتل تلميذه بهذه الطريقة ، وسرعان ما أوقف الضربة الغاضبة التي كانت ستقضي على غو ينغ بينغ. ومع ذلك لم يحاول منع لونغ شي يا من الانقضاض على غو سي تي.

انفجرت هالة مرعبة من جسد لونغ شي يا ، ظهرت مجموعته الأسطورية الكاملة “كره السماء التي بلا مقبض” مرة واحدة. ما زال مطرقة زهرة البرقوق الثمانية الفضية متوهجة بضوء الذهب الداكن عند استدعائه مما أدى إلى تحطيمه بشدة في غو سي تي في حالة جنون.

الفصل 533 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بطبيعة الحال بينما كانت المجموعة الأسطورية قوية للغاية لم يكن استخدام القوة بهذه البساطة. للاستفادة الكاملة من اثنين وثلاثين مرة من القوة كان على المرء أن ينشط بشكل كامل قوة كل قطعة من المعدات المدمجة الفردية ، وينقل ويجمع كل القوة معاً في رشقة مركزة. كان هذا بالضبط ما كان يفعله تشو وي تشينغ الآن ، حيث جمع كل القوة في ذراعه اليمنى ، إلى مطرقة “الوجه الباكي” في يده اليمنى! انفجار هائل آخر ، وتحطم جسد غو سي تي بالكامل في الأرض دون أي تشويق ، حيث تم حفر ساقيه مباشرة في الأرض الجليدية للكهف. على الرغم من جسده القوي من مرحلة الإمبراطور السماوي لم يتم كسر ذراعيه وساقيه بسبب قوة تشو وي تشينغ المرعبة إلا أن الدم الذي كان يجبره على عدم البصق سابقاً خرج أخيراً. سقط تشو وي تشينغ بجوار غو سي تي مباشرة ، وضربت مطارقه رأس غو سي تي للمرة الثالثة بقوة متفجرة. لم يكن التعامل مع تأثير الضربة السابقة مشكلة بالنسبة لجسده القوي في حالة تحول النمر التنين. كان غو سي تي منزعجاً للغاية! كان السبب في كونه الآن في وضع غير مؤات هو أنه أساء تقدير قوة تشو وي تشينغ بشدة ، وقد أدى هذا التقليل من شأنه إلى أن يفاجأ به مرات عديدة. هدر بغضب ، ركز بقوة وظهر من حوله وميض لامع لملاك الحارس الإلهي ، لحماية جسده. للأسف في نفس الوقت تقريباً ، ظهرت شخصية وهميه أخرى وراء تشو وي تشينغ. هذه المرة كانت سيدة التنين الشيطانية. ‘كم عدد المهارات التي يمتلكها هذا الطفل مع صورة المهارة السماوية ؟!’ نشأ نفس الفكر في وقت واحد لكل من الملك الأسد و الملك النمر. ما زال غو سي تي في حالة صدمة ، ولم يكن لديه وقت ليغضب لأنه قام على عجل بتعميم طاقته السماوية إلى أقصى حد مع توجيه يديه لأعلى ، وجسده بالكامل يدور في زوبعة مع ظهور ضوء ذهبي قوي. سرعان ما تحول الضوء إلى إعصار ذهبي ضخم ، يلف جسده بالكامل. من وجهة نظر غو سي تي كان من دون شك أن تشو وي تشينغ كان يستخدم مرة أخرى صورة المهارة السماوية لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي قبل أن تهبط مطرقته بهذه القوة المرعبة مرة أخرى. بعد أن استخدم للتو مهارتين قويتين كان لفترة قصيرة منزعجاً من استخدام الكثير من الطاقة السماوية ، ولم يكن لديه خيار سوى استخدام أقوى مهارته للدفاع عن نفسه. للأسف ، هذه المرة قد خمّن غو سي تي بشكل خاطئ. كان تشو وي تشينغ يضربه بمثل هذا الزخم السريع والشرس لكن في اللحظة التالية توقف بالفعل في الجو ، تباعد جناحيه مما تسبب في تحليق جسده قبل أن يصل بالفعل إلى حاجز الملاك الحارس الإلهي. في لحظة قصيرة من الزمن ، اندمجت صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني بالكامل وكانت مهارته المعدة جاهزة للاستخدام. عندما توهج الضوء الأحمر الأرجواني في الهواء لم يستطع شيو آو تيان إلا أن يثقب جبينه. كيف يمكن أن يرتكب الملك الأسد مثل هذا الخطأ “المبتدئ”؟ على الرغم من أن غو سي تي أخبر نفسه مراراً وتكراراً أن هذا الشاب الذي أمامه لم يكن سيد الجوهرة السماوية بستة جواهر عادي إلا أنه كان ما زال قوة في مرحلة الإمبراطور السماوي … كيف لم يكن لديه مشاعر الازدراء والاستخفاف بخصمه؟ علاوة على ذلك فإن سلسلة الإجراءات والقدرات الخاصة بـ تشو وي تشينغ قد تجاوزت حقا أي توقعات وأحكام القوى الحالية. لقد كانت مروعة للغاية. حتى شيو آو تيان فوجئ عدة مرات ، ناهيك عن غو سي تي. على هذا النحو لم يكن الملك الأسد قادراً على استخدام قوته الكاملة ، حيث وقع بإيقاع في فخ تشو وي تشينغ. في هذه اللحظة ، استفاد تشو وي تشينغ من “القصور الذاتي في التفكير” الذي وقع فيه غو سي تي ليبدأ هذا الفخ الجديد. ظهر وميض الضوء الأحمر الأرجواني في تشكيل تشو وي تشينغ ، ودور جسده تقريباً في الجو ، حيث تراجع إلى الجانب للانتظار. ظهرت ابتسامة باهتة على وجهه وهو ينظر إلى الملك الأسد غو سي تي. لم يكن في عجلة من أمره على الإطلاق ، ويمكنه الآن تحمل الجلوس والانتظار لبعض الوقت. لقد دخلت مهارة الملاك الحارس الإلهي حيز التنفيذ بالفعل ، وكان لهذه المهارة القوية تأثير “مطلق” أيضاً. إذا حاول تشو وي تشينغ استخدام ختم التنين الصامت على غو سي تي الآن فسيتم إهداره تماماً. ومع ذلك على الرغم من أن مهارة الملاك الحارس الإلهي كانت قوية حقا ، ولكن تماماً مثل تشكيل التلاعب بالمهارات الستة المطلقة كان لها مجموعة من القيود الخاصة بهافي هذه الحالة كان الخلل بسيطاً – عندما يكون المستخدم داخل درع الملاك الحارس الإلهي ، لن يكون قادراً على التحرك أو إطلاق مهارة أخرى. كان هذا هو السبب في أن جسد غو سي تي الدوار لم يكن قادراً على الحركة ، وكان بإمكانه في السابق فقط تعميم طاقته السماوية في زوبعة الضوء الذهبية لحماية نفسه. نتيجة لذلك يمكن أن ينتظر تشو وي تشينغ الآن بهدوء في الجانب. بغض النظر عن السرعة التي يمكن أن يطلق بها الملك الأسد مهارته التالية لا يمكن أن يكون أسرع من ختم التنين الصامت الذي كان تشو وي تشينغ قد أعده الآن للذهاب في أي وقت. أما بالنسبة إلى صدام صور المهارات السماوية فيجب تفعيلها في غضون فترة زمنية معينة لاستدعاء صورة المهارة السماوية ؛ بمجرد أن يتم دمجها بالكامل لم يعد ذلك ممكناً. نتيجة لهذه الحقيقة ، عادةً ما يتم إجراء صدام صور المهارات السماوية بواسطة مهارة لاحقة تُستخدم لتحييد واحدة سابقة. كان هذا يعني أن تشو وي تشينغ كان بإمكانه استخدام صورة المهارة السماوية لتحييد الملاك الحارس الإلهي ، ولكن ليس العكس. على هذا النحو كان غو سي تي الآن عالقاً في استخدام مهارة دفاعية قوية مقابل لا شيء بالإضافة إلى إهدار طاقته السماوية في زوبعة الضوء ، ولم يكن قادراً على فعل أي شيء بخصوص ختم التنين الخاص بـ تشو وي تشينغ. هادئ، وغير مستعجل وواثق. يمكن استخدام هذه الكلمات لوصف تشو وي تشينغ في هذه المرحلة. من كان يتخيل أن مجرد سيد الجوهرة السماوية مرحلة زون من المستوى العلوي يمكنه دفع قوة مرحلة الإمبراطور السماوي إلى هذه الدرجة حتى لو كان موقعاً مقيداً جداً مثل غو سي تي! فجأة ، انطلقت نوبتان من الضوء الأرجواني والأحمر من عيني تشو وي تشينغ ، قبل أن تألق مرة أخرى. فجأة ، اختفت مهارة الملاك الحارس الإلهي حول غو سي تي دون سابق إنذار. لقد كانت صور صدام صور المهارات السماوية! ومع ذلك تماماً كما شعر غو سي تي بسعادة غامرة معتقداً أن تشو وي تشينغ لم يكن قادراً على المقاومة في استخدام ختم التنين الصامت لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي … في اللحظة التالية ، ظهرت دوامة أرجوانية حمراء فوق رأسه. تم تقييد مهاراته فجأة! ‘ماذا… ما اللعنة، ماذا يجري ؟!’ مرة أخرى كانت تصرفات تشو وي تشينغ غير قابلة للقراءة من قبل الملك الأسد غو سي تي. من الواضح أن ختم التنين الصامت قد تم استخدامه للاشتباك مع مهارة الملاك الحارس الإلهي الخاصة به ، ولكن … حتى الآن … كيف يمكن أن تظل سارية المفعول؟ ناهيك عن غو سي تي حتى الملك النمر شيو آو ينغ الذي كان لديه نظرة شاملة لكل ما يحدث كان مرتبكاً تماماً. من بين جميع القوى القوية الموجودة فقط لونغ شي يا الذي كان على دراية بكل مهارات تشو وي تشينغ يمكنه فهم ما كان يحدث تماماً. حتى شيو آو تيان لم يكن بإمكانه إلا تخمين ما حدث بشكل غامض. كان حكم شيو آو تيان هو أن تشو وي تشينغ قد قام بطريقة ما بتنشيط مهارة صورة مهارة سماوية أخرى مخفية باستخدام ذلك لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي قبل تفعيل ختم التنين الصامت في نفس اللحظة. كان حكمه دقيقاً حقا. استخدم تشو وي تشينغ بالفعل ختم إله التنين الشيطاني ، أيضاً من سيدة التنين الشيطاني ، لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي. نظراً لأن صورة المهارة السماوية كانت أيضاً لسيدة التنين الشيطاني فقد كان قادراً على تركيبها وإخفائها بشكل مثالي. في الحقيقة ، إذا حاول استخدام هذه المهارة بالفعل فسيكون تشو وي تشينغ يبحث عن الموت. بعد كل شيء لم يكن غو سي تي أقوى منه فحسب بل كان يمتلك أيضاً السمة الروحية. لم يكن ختم إله التنين الشيطاني عديم الفائدة فحسب بل كان من الممكن إعادته لإلحاق الضرر بنفسه. ومع ذلك تماماً كما هو الحال مع مهارة عكس الوقت فإن استخدامها لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي كان أمراً مختلفاً تماماً. مرة اخرى، توقيت مثالي آخر وتجارة جديرة بالاهتمام لمهارة عديمة الفائدة لتحييد مهارة الملاك الحارس الإلهي. قد لا يكون لدى تشو وي تشينغ الكثير لكنه بالتأكيد كان لديه الكثير من المهارات. في الواقع لم تكن مهارات صورة المهارة السماوية القوية التي يمتلكها أقل من معظم الملوك السماويين أو الأباطرة السماويين. ستة سمات! يمكنه الذهاب إلى حد كبير في تخزين المهارات حسب الرغبة. في الواقع حتى الآن بعد الوصول إلى المرحلة الخامسة والسادسة من الجواهر ما زال لديه العديد من “الأماكن الفارغة” التي لم يخزن بها مهارات بعد. بدأ التأثير المطلق لختم التنين الصامت حيز التنفيذ! هذا يعني أنه في غضون الدقيقة التالية لم يعد الملك الأسد غو سي تي قادراً على استدعاء معداته المدمجة أو استخدام مهاراته المخزنة. حتى لو كان الأول مقيداً بالفعل لكن الأخير كان بمثابة ضربة كبيرة بالفعل. إذن ماذا لو كان يستخدم الطاقة السماوية في مرحلة الجواهر الثمانية؟ في مواجهة سيد الجوهرة السماوية المكون من ستة جواهر مع تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ، وخمسة معدات مدمجة من الدرجة الإلهية لمجموعة أسطورية … ماذا يمكنه أن يفعل؟ علاوة على ذلك ما زال تشو وي تشينغ لديه تحول النمر التنين! بضحك شديد ، انقض جسد تشو وي تشينغ بالكامل نحو غو سي تي مثل صاعقة البرق ، والمطارق التوأم في يديه تدور بفارغ الصبر. هذه المرة لم يكن يحاول الصمود قدر استطاعته لكنه في الواقع كان يحاول هزيمة الملك الأسد غو سي تي ذو الثمانية جواهر! عند رؤيه تشو وي تشينغ يقفز في وجهه فهم غو سي تي فجأة. هذه المعركة حتى لو كان ابنه بكامل قوته في مواجهة هذا الطفل الصغير ذي الجواهر الست فقد لا يفوز حتى. ‘مع عدم وجود مهارات مخزنة للاستخدام ، مقيدة في الطاقة السماوية الثمانية … هل سأخسر حقا؟’ تحولت عيون غو سي تي فجأة إلى الهدوء والسكينة. في مواجهة تشو وي تشينغ المنعطف ، تحول وجهه بلا تعبير ، ورفع يده اليمنى ببطء نحو الشباب القادم. عشر ياردات. كان تشو وي تشينغ بالكاد على بُعد عشرة ياردات من غو سي تي. مع سرعة الإنطلاق الخاصة به ، تم إغلاق ذلك في غمضة عين. كانت اليد اليمنى المرفوعة لـ غو سي تي تتجه للخارج في مواجهة تشو وي تشينغ كما لو كانت تحاول إيقاف هجوم تشو وي تشينغ. ومع ذلك يمكن للجميع أن يروا أنه قد يصد هجوماً واحداً ، أو حتى هجومين ، ولكن بدون أي مهارات أو معدات مدمجة ومع تقييد طاقته السماوية ، إلى متى يمكن أن يستمر ضد تلك القوة المرعبة لـ تشو وي تشينغ؟ تألق تعبير مرتاح وراضٍ على وجه لونغ شي يا بينما تألق وميض خفي من السعادة في عيون شيو آو تيان قبل أن يختفي ، مختبئاً بعيداً. كما ألقى الملك النمر شيو آو ينغ نظرة مرحة على وجهه وهو يضحك على مصيبة الملك الأسد. ومع ذلك في لحظة ، حدث تغيير مفاجئ. تماماً كما كان تشو وي تشينغ على وشك ضرب غو سي تي ، رأى فجأة كف الملك الأسد يضيء بتوهج أحمر قرمزي. في تلك اللحظة ، انفجر الختم الذي يقيد غو سي تي ، واستأنف مستوى تدريب مرحلة الإمبراطور السماوي. تحطيم الختم ، وإطلاق هجوم. حدثت العملية برمتها في جزء من الثانية. تماماً كما تجمدت تعبيرات القوى الثلاث الأخرى ، رن هدير أسد رنان عندما ابتلع وهج ضخم من اللهب القرمزي تشو وي تشينغ بالكامل. تم توصيل الشعلة مرة أخرى بكف غو سي تي ، وشكلت النار المنبعثة صورة أسد عملاق في الجو. عندما تشكل الأسد القرمزي الضخم ، ارتفعت درجة حرارة الكهف الجليدي بأكمله بشكل مفاجئ. إلى جانب ساق واحدة كانت خارج النيران ، اجتاحت النيران جسد تشو وي تشينغ بالكامل. “لااااااااااااااااا !!!!”عوى لونغ شي يا بغضب مجنون. لم يعد يهتم بأنها كانت منافسة ، وبومضة من ذراعه ، تحطمت طاقة سماوية مرعبة في غو ينغ بينغ مما جعله يطير. ضربت ضربة كف أخرى في غو ينغ بينغ بينما في نفس الوقت ، انقض جسده بالكامل نحو الملك الأسد غو سي تي. كان شيو آو تيان بالفعل بجانبه في لحظه. بطبيعة الحال لن يسمح بقتل تلميذه بهذه الطريقة ، وسرعان ما أوقف الضربة الغاضبة التي كانت ستقضي على غو ينغ بينغ. ومع ذلك لم يحاول منع لونغ شي يا من الانقضاض على غو سي تي. انفجرت هالة مرعبة من جسد لونغ شي يا ، ظهرت مجموعته الأسطورية الكاملة “كره السماء التي بلا مقبض” مرة واحدة. ما زال مطرقة زهرة البرقوق الثمانية الفضية متوهجة بضوء الذهب الداكن عند استدعائه مما أدى إلى تحطيمه بشدة في غو سي تي في حالة جنون.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط