نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 534

الفصل 534

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

في الواقع ، لقد كاد لونغ شي يا أن يصاب بالجنون. تعرف على الفور على الشعلة التي أطلقها غو سي تي على شكل أسد ضخم. كانت النيران الأساسية الشخصية لأسود روح اللهب االسماوي ، لهب قلب روح الأرض! ناهيك عن تشو وي تشينغ بمستوى تدريب بستة جواهر فقط حتى القوة مرحلة الملك السماوي ستتبخر من مثل هذا الهجوم ، موت فوري بالفعل. لم يكن من السهل استدعاء شعلة روح اللهب حتى بالنسبة لغو سي تي. لم يكن مجرد استنزاف هائل بل كان سيضر بشدة بقوة حياته وحيويته.

بغض النظر عن الحسابات والتوقعات التي كانت لدى لونغ شي يا لم يتخيل أبداً أن غو سي تي سوف يكسر بالفعل قواعد المنافسة تماماً مثل ذلك ويستأنف مستوى تدريبه في مرحلة الامبراطور السماوي ويستخدم لهبه الشخصي الأساسي لتدمير تشو وي تشينغ.

عندما أدرك غو سي تي أنه تعرض للخداع كان الغضب في قلبه مشتعلاً لدرجة لا تصدق. لطالما كان مزاجه حاراً ، ومع أسد روح اللهب السماوي الذي يحترق بداخله فقد السيطرة على غضبه الشديد. من كان هذا؟ كان ملك إمبراطورية وانشو ، قوة نبيلة في مرحلة الإمبراطور السماوي! أن يضطر إلى مثل هذه المرحلة من قبل مجرد شقي من ست جواهر حتى يخسر أمام مثل هذا الشخص ، كيف يمكنه تحمل ذلك ؟!

كما يقول المثل ، “الغضب يرتفع من القلب ، ثم يرتفع الشر من المرارة” اتخذ غو سي تي قراراً على الفور بعدم السماح لـ تشو وي تشينغ بمغادرة هذا المكان حياً حتى لو كان عليه أن يسقط مع لونغ شي يا. كانت هناك ثلاث قوى هنا على الجانب بما في ذلك نفسه ، وإذا كان نمر العالم السفلي مستعداً للمساعدة فقد يكونون قادرين على قتل لونغ شي يا أيضاً. على هذا النحو ، ألقى الحذر في الريح وشن هجومه. كان واثقاً من أن شيو آو تيان لن يجلس ويشاهد لونغ شي يا يقتل غو ينغ بينغ.

كانت تقديرات الملك الأسد كلها صحيحة لكنه فاته نقطة واحدة. كان هذا … كان ما زال عالقاً في التأثير المطلق لختم التنين الصامت ، وكان عليه الآن أن يتحمل الغضب المجنون لـ لونغ شي يا في تلك الحالة.

* بوم * ضربة مطرقة واحدة. تم إرسال جثة الملك الأسد وهي تحلق من قبل لونغ شي يا مثل طلقة مدفعية من مدفع ، وتحطمت بوحشية في الجبل. في اللحظة التالية و تبعت تعويذة من الضوء حذوها في الفتحة المفتوحة حديثاً. تم تحطيم غو سي تي في الواقع بواسطة المطرقة عبر جبل الثلج السماوي وعاد للخارج! هذه المرة حتى لو لم يمت ، سيكون بالتأكيد مصاباً بجروح خطيرة.

“الرحمة!” في هذه المرحلة لم يكن لدى الملك النمر شيو آو ينغ خيار سوى التدخل. على الرغم من أنه لم يعجبه الملك الأسد ، ولم ينسجم معه جيداً إلا أنه لم يستطع الجلوس ومشاهدة ملك إمبراطورية وانشو يذبح على يد الإمبراطور السماوي الستة المطلق!

“اغرب عن وجهي.” حتى الآن لم يهتم لونغ شي يا بأي شيء أو أي شخص آخر. التألق خلف ظهره يشكل شخصيته الخاصة مما يجعله يبدو وكأن جسده قد نما أكثر. سطع الضوء حول زهر البرقوق الثمانية مائة ضعف عندما كان يصفر بوقاحة نحو الملك النمر.

تغير تعبير شيو آو ينغ. على الرغم من أنه كان قادراً على استخدام مهاراته ومعداته المدمجة إلا أنه لم يجرؤ على تلقي مثل هذه الضربة الشديدة من لونغ شي يا! على الفور ، تحرك جسده جانباً.

“لونغ شي يا ، اهدأ. تشو وي تشينغ لم يمت “.أخيراً ، ظهر شيو آو تيان ، مستخدماً جسده لسد الفتحة الجديدة برماح طويل ناصع البياض في يديه. وخلف ظهره ، ظهر وهج مشابه لشخصيته الوهمية. بنقرة من رمحه ، قام بسد مطرقة لونغ شي يا ، وبدا أن الكهف بأكمله يتأوه قليلاً في التأثير الهائل. في الأصل كان المخرج الذي يضم عدداً كبيراً من الوحوش السماوية أصواتاً ثابتة للتنفس الثقيل ، ولكن تم إسكاته على الفور. بعد أن شعر هؤلاء الوحوش السماوية بالهالة المطلقة وقوة القوتين المتصادمتين لم يجرؤوا حتى على ترك أي إحساس بوجودهم.

في صراع مباشر للقوة الجسدية حتى شيو آو تيان لن يجرؤ على القيام بذلك ضد لونغ شي يا بمجموعته الأسطورية الكاملة “كره السماء التي بلا مقبض”. على هذا النحو كان بإمكانه فقط أن يتفادى الضربة بمهارة قدر المستطاع.

بمجرد أن سمع لونغ شي يا كلمات شيو آو تيان بوضوح ، تضاءل غضبه. لا شعورياً ، وحول رأسه إلى حيث كان تلميذه الثمين.

في اللحظة التالية ، أصيب لونغ شي يا بالذهول ، وهو يحدق في ذهول وهو يتوقف.

لم يكن تشو وي تشينغ قد التهمته شعلة قلب روح اللهب كما كان يعتقد ، وكان يقف هناك. اختفت مجموعته الكاملة من المعدات المدمجة لكنه بدا سالماً تماماً. الشيء الوحيد المحرج هو أنه أصبح الآن عارياً تماماً ، يقف هناك مرتدياً بدلة عيد ميلاده في مشهد مثير للسخرية إلى حد ما حتى أن تشو وي تشينغ نفسه كان مذهولاً. لحسن الحظ كان جلده بالكامل ما زال مغطى بحراشف أرجوانية ، لذلك لم يكن واضحاً للغاية. كان “الشيء” المؤكد بين ساقيه يتأرجح قليلاً ، وإذا نظر المرء عن قرب فسيكون قادراً على رؤيته.

كاد لونغ شي يا أن يصفع نفسه . في الواقع ، كيف يمكن أن ينسى!

بغض النظر عن مدى قوة شعلة قلب روح اللهب، كيف يمكن أن يكون لها أي تأثير على تلميذه؟ بعد امتصاص روح التنين المتصلب كان تشو وي تشينغ محصناً جداً من النار.

كانت شعلة روح اللهب هي النيران الأساسية الشخصية لأسود روح اللهب السماوية ، وتحت قيود عدم القدرة على استخدام معداته المدمجة ومهاراته المخزنة كان هذا أقوى هجوم يمكن أن يستخدمه غو سي تي. للأسف بالنسبة للملك الأسد المسكين كان هجومه بالكامل من سمة النار. على الرغم من أن هذا الهجوم المرعب تسبب في تبديد كامل مجموعة تشو وي تشينغ الأسطورية إلا أن جسده لم يصب بأذى.

في لحظه ، ظهر لونغ شي يا بجانب تشو وي تشينغ ، وهو يفحص تلميذه الثمين صعوداً وهبوطاً حتى أن “الشيء المعين” قد ألقى نظرة عليه. فقط بعد أن تأكد من أن تشو وي تشينغ كان على ما يرام تماماً ، تنفس الصعداء.

ومع ذلك على الرغم من حقيقة أن تشو وي تشينغ كان على ما يرام فإن هذا لا يعني أن غضب الامبراطور السماوي الستة المطلقة قد خفف. دار حوله فجأة ، وجه نظره إلى شيو آو تيان. كانت عيناه باردتان لكنه لم يقل شيئاً. شد يدي تشو وي تشينغ ، وقال بجدية: “لنذهب ، يا الصغير فاتي.”

“لونغ شي يا ، انتظر دقيقة. سأحاسبك على هذا الأمر “. حتى بالنسبة لـ شيو آو تيان فإن برؤيه لونغ شي بمثل هذه تسبب له بعض القلق. كان يعلم أنه إذا سمح لـ لونغ شي يا بالمغادرة بهذه الطريقة فستكون هناك عواقب وخيمة. في الواقع ، ناهيك عن لونغ شي يا كان قلب شيو آو تيان مليئاً بالغضب. لم يتخيل أبداً أن الملك الأسد غو سي تي سيتجاهل حقا كبريائه ومكانته لفعل شيء مخجل لمهاجمة تشو وي تشينغ بكامل قوته. إذا مات تشو وي تشينغ حقا ، وبعيداً عن لونغ شي يا فإن شيو آو تيان لن يترك غو سي تي يذهب بسهولة.

“آو ينغ ، اذهب واجلب الملك الأسد مرة أخرى إلى هنا. “قال شيو آو تيان بجدية. كان تعبيره قبيحاً للغاية بالفعل.

أخذ لونغ شي يا نفسا عميقا ، وقمع الغضب في قلبه. بعد كل شيء كان هذا ما زال جبل الثلج السماوي ، وما زالوا لم يحققوا هدفهم الأصلي في المجيء إلى هنا.

قال تشو وي تشينغ بهدوء: “معلمي ، أنا بخير.”

نظر إليه لونغ شي يا وقال بسخط: “فقط لأنك اكتسبت ميزة طفيفة هل تعتقد أنه يمكنك الضغط عليها؟ هل نسيت من كان خصمك ؟! “

أعطى تشو وي تشينغ نظرة عاجزة. لقد أصيب أيضاً برعب كبير ، ولم يكن يتوقع أن يخرج الملك الأسد فعلياً بقوته الكاملة. في تلك اللحظة لم تكن هناك فرصة له لتفادي الضربة. على الرغم من أن لونغ شي يا لم يصرح بذلك فقد عرف تشو وي تشينغ أن سيده كان يذكّره أنه إذا لم يستخدم غو سي تي هجوم سمة النار فربما يكون قد مات الآن.

ومع ذلك هل كانت هذه حقيقة الأمر؟ في تلك اللحظة لم يحاول تشو وي تشينغ شرح نفسه لـ لونغ شي يا ؛ بعد كل شيء لم يكن سيده مخطئاً في إلقاء المحاضرة عليه. في الحقيقة ، عندما شعر بهجوم الملك الأسد ، تمكن تشو وي تشينغ في آخر جزء من الثانية من الرد وإطلاق المهارة. بهذه المهارة الفريدة حتى لو لم يكن الملك الأسد يستخدم هجوم سمة النار ما زال تشو وي تشينغ لديه بعض الثقة في أنه على الأقل يمكنه البقاء على قيد الحياة ، إذا كان بالكاد.

قبل فترة طويلة ، أعاد الملك النمر الملك الأسد.

كان المظهر الحالي لغو سي تي بائساً ومقفراً حقا. كانت يده اليمنى معلقة على جنبه ، ويبدو أن العظام بداخله قد تحطمت تماماً. حتى لو كان بإمكانه الحفاظ على ذراعه فلن يكون علاجها أمراً بسيطاً.

في الوقت نفسه كان من الواضح أن منطقة صدره قد غرقت ، وكان وجهه شاحباً. تسرب الدم من جميع فتحاته السبع ، وكانت عيناه قاتمتين بشكل واضح. من نظرة واحدة فقط كان من الواضح أن غو سي تي أصيب بجروح خطيرة.

كان لونغ شي يا قد اعتقد سابقاً أنه قتل تشو وي تشينغ ، وفي غضبه ، ضرب بكل قوته ، مدعوماً بمجموعته الكاملة الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض”. كان الملك الأسد في الأصل أضعف من لونغ شي يا ، ناهيك عن عدم وجود أي من معداته المدمجة. كانت القدرة على البقاء على قيد الحياة بالفعل شهادة على مدى قوة جسده وتدريبه.

عند رؤيه الملك الأسد مرة أخرى ، امتلأت عيون لونغ شي يا بنية القتل العنيفة. رفع المطرقة في يديه ، قال ببرود: “غو سي تي ، أيها الوغد. نحن الآن أعداء لدودين ، أقسم أنني سأقتلك. ألا تريد وجهك بعد الآن؟ حتى أنك تجرؤ على التنمر على مجرد صغير. فقط انتظر ، سيضمن هذا الرجل العجوز القضاء على قبيلة أسد روح اللهب السماوية بالكامل. “

“لونغ شي يا ، من فضلك اهدأ. اسمح لي بالتعامل مع هذا الأمر “.كان وجه شيو آو تيان صارماً وهو يتحدث.

لم يتفاعل غو سي تي مع أيٍّ من كلماتهم ، وبدلاً من ذلك كان يحدق في ذهول في تشو وي تشينغ. لم يستطع تصديق أن تشو وي تشينغ كان ما زال على قيد الحياة حتى دون أن يصاب بأذى بعد أن تلقى ضربة مباشرة من شعلة قلبه من روح اللهب. ومع ذلك كان هناك يقف هناك ، يرتدي ثيابه!

‘كيف يكون ذلك!؟ لماذا يحدث هذا؟’ لقد تسبب له تشو وي تشينغ في الكثير من الصدمات اليوم. ‘هل كان ذلك الطفل حقا بستة جواهر؟’ امتلأ قلب غو سي تي بالأسئلة.

ظل غو ينغ بينغ غير مصاب ، حيث تلقى شيو آو تيان الضربة التي ضربها لونغ شي يا. سرعان ما اندفع إلى جانب والده ، وألقت أشعة من الطاقة الإلهية الشفاء على جسد والده. ومع ذلك ظل رأسه منحنياً ، ولم يجرؤ على النظر إلى تشو وي تشينغ ، حيث كان وجهه مليئاً بالعار. كان ما زال صغيراً ، ولم يكن متمرساً وشريراً مثل والده. حدوث مثل هذا الشيء قد قلل من روحه القتالية القوية.

نظر شيو آو تيان إلى الملك الأسد ببرود وأعطى همفاً بارداً. “لقد رميت وجه جبل الثلج السماوي بعيداً. لم تعد هناك حاجة لمواصلة المنافسة. يمكنك أن تنصرف الآن وإخبار جميع الضيوف بأن حفل الزفاف قد تم إلغاؤه “.

“آه؟” عندها فقط رد غو سي تي ، وأغمق وجهه كما قال: “لورد الجبل ، أعترف أنني ارتكبت خطأً فادحاً. لقد خسرنا بالفعل هذا الاختبار الثاني لكن … ألا يزال هناك اختبار ثالث؟ “

قال شيو آو تيان ببرود: “ما زال لديك وجه لذكر اختبار ثالث؟ ما هو وضعك ، قوتك؟ هل أصبحت غبياً لكونك ملك إمبراطورية وانشو؟ كم عمر تشو وي تشينغ؟ ماذا قلت لك سابقا؟ انا قلت. يمكنك أن تنصرف الآن. لم يعد ينغ بينغ يرث منصبي لورد جبل الثلج السماوي. ينغ بينغ أنت ترافق والدك. في غضون شهر ، أريد أن أسمع أنك قد توليت منصبه كملك لإمبراطورية وانشو. خلاف ذلك لا تلومني على الاعتناء بالأمور بنفسي “.

تنفيذ إرادته بدقة وسرعة. كانت هذه حقا طريقة وصف شيو آو تيان. في غضون لحظات كان قد اتخذ بالفعل خياره وحكمه. حتى أنه لم يمنح غو ينغ بينغ فرصة ثالثة. ليس بسبب تهديدات لونغ شي يا ، ولكن بسبب وجهه وشرف وكرامة جبل الثلج السماوي.

الفصل 534 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] في الواقع ، لقد كاد لونغ شي يا أن يصاب بالجنون. تعرف على الفور على الشعلة التي أطلقها غو سي تي على شكل أسد ضخم. كانت النيران الأساسية الشخصية لأسود روح اللهب االسماوي ، لهب قلب روح الأرض! ناهيك عن تشو وي تشينغ بمستوى تدريب بستة جواهر فقط حتى القوة مرحلة الملك السماوي ستتبخر من مثل هذا الهجوم ، موت فوري بالفعل. لم يكن من السهل استدعاء شعلة روح اللهب حتى بالنسبة لغو سي تي. لم يكن مجرد استنزاف هائل بل كان سيضر بشدة بقوة حياته وحيويته. بغض النظر عن الحسابات والتوقعات التي كانت لدى لونغ شي يا لم يتخيل أبداً أن غو سي تي سوف يكسر بالفعل قواعد المنافسة تماماً مثل ذلك ويستأنف مستوى تدريبه في مرحلة الامبراطور السماوي ويستخدم لهبه الشخصي الأساسي لتدمير تشو وي تشينغ. عندما أدرك غو سي تي أنه تعرض للخداع كان الغضب في قلبه مشتعلاً لدرجة لا تصدق. لطالما كان مزاجه حاراً ، ومع أسد روح اللهب السماوي الذي يحترق بداخله فقد السيطرة على غضبه الشديد. من كان هذا؟ كان ملك إمبراطورية وانشو ، قوة نبيلة في مرحلة الإمبراطور السماوي! أن يضطر إلى مثل هذه المرحلة من قبل مجرد شقي من ست جواهر حتى يخسر أمام مثل هذا الشخص ، كيف يمكنه تحمل ذلك ؟! كما يقول المثل ، “الغضب يرتفع من القلب ، ثم يرتفع الشر من المرارة” اتخذ غو سي تي قراراً على الفور بعدم السماح لـ تشو وي تشينغ بمغادرة هذا المكان حياً حتى لو كان عليه أن يسقط مع لونغ شي يا. كانت هناك ثلاث قوى هنا على الجانب بما في ذلك نفسه ، وإذا كان نمر العالم السفلي مستعداً للمساعدة فقد يكونون قادرين على قتل لونغ شي يا أيضاً. على هذا النحو ، ألقى الحذر في الريح وشن هجومه. كان واثقاً من أن شيو آو تيان لن يجلس ويشاهد لونغ شي يا يقتل غو ينغ بينغ. كانت تقديرات الملك الأسد كلها صحيحة لكنه فاته نقطة واحدة. كان هذا … كان ما زال عالقاً في التأثير المطلق لختم التنين الصامت ، وكان عليه الآن أن يتحمل الغضب المجنون لـ لونغ شي يا في تلك الحالة. * بوم * ضربة مطرقة واحدة. تم إرسال جثة الملك الأسد وهي تحلق من قبل لونغ شي يا مثل طلقة مدفعية من مدفع ، وتحطمت بوحشية في الجبل. في اللحظة التالية و تبعت تعويذة من الضوء حذوها في الفتحة المفتوحة حديثاً. تم تحطيم غو سي تي في الواقع بواسطة المطرقة عبر جبل الثلج السماوي وعاد للخارج! هذه المرة حتى لو لم يمت ، سيكون بالتأكيد مصاباً بجروح خطيرة. “الرحمة!” في هذه المرحلة لم يكن لدى الملك النمر شيو آو ينغ خيار سوى التدخل. على الرغم من أنه لم يعجبه الملك الأسد ، ولم ينسجم معه جيداً إلا أنه لم يستطع الجلوس ومشاهدة ملك إمبراطورية وانشو يذبح على يد الإمبراطور السماوي الستة المطلق! “اغرب عن وجهي.” حتى الآن لم يهتم لونغ شي يا بأي شيء أو أي شخص آخر. التألق خلف ظهره يشكل شخصيته الخاصة مما يجعله يبدو وكأن جسده قد نما أكثر. سطع الضوء حول زهر البرقوق الثمانية مائة ضعف عندما كان يصفر بوقاحة نحو الملك النمر. تغير تعبير شيو آو ينغ. على الرغم من أنه كان قادراً على استخدام مهاراته ومعداته المدمجة إلا أنه لم يجرؤ على تلقي مثل هذه الضربة الشديدة من لونغ شي يا! على الفور ، تحرك جسده جانباً. “لونغ شي يا ، اهدأ. تشو وي تشينغ لم يمت “.أخيراً ، ظهر شيو آو تيان ، مستخدماً جسده لسد الفتحة الجديدة برماح طويل ناصع البياض في يديه. وخلف ظهره ، ظهر وهج مشابه لشخصيته الوهمية. بنقرة من رمحه ، قام بسد مطرقة لونغ شي يا ، وبدا أن الكهف بأكمله يتأوه قليلاً في التأثير الهائل. في الأصل كان المخرج الذي يضم عدداً كبيراً من الوحوش السماوية أصواتاً ثابتة للتنفس الثقيل ، ولكن تم إسكاته على الفور. بعد أن شعر هؤلاء الوحوش السماوية بالهالة المطلقة وقوة القوتين المتصادمتين لم يجرؤوا حتى على ترك أي إحساس بوجودهم. في صراع مباشر للقوة الجسدية حتى شيو آو تيان لن يجرؤ على القيام بذلك ضد لونغ شي يا بمجموعته الأسطورية الكاملة “كره السماء التي بلا مقبض”. على هذا النحو كان بإمكانه فقط أن يتفادى الضربة بمهارة قدر المستطاع. بمجرد أن سمع لونغ شي يا كلمات شيو آو تيان بوضوح ، تضاءل غضبه. لا شعورياً ، وحول رأسه إلى حيث كان تلميذه الثمين. في اللحظة التالية ، أصيب لونغ شي يا بالذهول ، وهو يحدق في ذهول وهو يتوقف. لم يكن تشو وي تشينغ قد التهمته شعلة قلب روح اللهب كما كان يعتقد ، وكان يقف هناك. اختفت مجموعته الكاملة من المعدات المدمجة لكنه بدا سالماً تماماً. الشيء الوحيد المحرج هو أنه أصبح الآن عارياً تماماً ، يقف هناك مرتدياً بدلة عيد ميلاده في مشهد مثير للسخرية إلى حد ما حتى أن تشو وي تشينغ نفسه كان مذهولاً. لحسن الحظ كان جلده بالكامل ما زال مغطى بحراشف أرجوانية ، لذلك لم يكن واضحاً للغاية. كان “الشيء” المؤكد بين ساقيه يتأرجح قليلاً ، وإذا نظر المرء عن قرب فسيكون قادراً على رؤيته. كاد لونغ شي يا أن يصفع نفسه . في الواقع ، كيف يمكن أن ينسى! بغض النظر عن مدى قوة شعلة قلب روح اللهب، كيف يمكن أن يكون لها أي تأثير على تلميذه؟ بعد امتصاص روح التنين المتصلب كان تشو وي تشينغ محصناً جداً من النار. كانت شعلة روح اللهب هي النيران الأساسية الشخصية لأسود روح اللهب السماوية ، وتحت قيود عدم القدرة على استخدام معداته المدمجة ومهاراته المخزنة كان هذا أقوى هجوم يمكن أن يستخدمه غو سي تي. للأسف بالنسبة للملك الأسد المسكين كان هجومه بالكامل من سمة النار. على الرغم من أن هذا الهجوم المرعب تسبب في تبديد كامل مجموعة تشو وي تشينغ الأسطورية إلا أن جسده لم يصب بأذى. في لحظه ، ظهر لونغ شي يا بجانب تشو وي تشينغ ، وهو يفحص تلميذه الثمين صعوداً وهبوطاً حتى أن “الشيء المعين” قد ألقى نظرة عليه. فقط بعد أن تأكد من أن تشو وي تشينغ كان على ما يرام تماماً ، تنفس الصعداء. ومع ذلك على الرغم من حقيقة أن تشو وي تشينغ كان على ما يرام فإن هذا لا يعني أن غضب الامبراطور السماوي الستة المطلقة قد خفف. دار حوله فجأة ، وجه نظره إلى شيو آو تيان. كانت عيناه باردتان لكنه لم يقل شيئاً. شد يدي تشو وي تشينغ ، وقال بجدية: “لنذهب ، يا الصغير فاتي.” “لونغ شي يا ، انتظر دقيقة. سأحاسبك على هذا الأمر “. حتى بالنسبة لـ شيو آو تيان فإن برؤيه لونغ شي بمثل هذه تسبب له بعض القلق. كان يعلم أنه إذا سمح لـ لونغ شي يا بالمغادرة بهذه الطريقة فستكون هناك عواقب وخيمة. في الواقع ، ناهيك عن لونغ شي يا كان قلب شيو آو تيان مليئاً بالغضب. لم يتخيل أبداً أن الملك الأسد غو سي تي سيتجاهل حقا كبريائه ومكانته لفعل شيء مخجل لمهاجمة تشو وي تشينغ بكامل قوته. إذا مات تشو وي تشينغ حقا ، وبعيداً عن لونغ شي يا فإن شيو آو تيان لن يترك غو سي تي يذهب بسهولة. “آو ينغ ، اذهب واجلب الملك الأسد مرة أخرى إلى هنا. “قال شيو آو تيان بجدية. كان تعبيره قبيحاً للغاية بالفعل. أخذ لونغ شي يا نفسا عميقا ، وقمع الغضب في قلبه. بعد كل شيء كان هذا ما زال جبل الثلج السماوي ، وما زالوا لم يحققوا هدفهم الأصلي في المجيء إلى هنا. قال تشو وي تشينغ بهدوء: “معلمي ، أنا بخير.” نظر إليه لونغ شي يا وقال بسخط: “فقط لأنك اكتسبت ميزة طفيفة هل تعتقد أنه يمكنك الضغط عليها؟ هل نسيت من كان خصمك ؟! “ أعطى تشو وي تشينغ نظرة عاجزة. لقد أصيب أيضاً برعب كبير ، ولم يكن يتوقع أن يخرج الملك الأسد فعلياً بقوته الكاملة. في تلك اللحظة لم تكن هناك فرصة له لتفادي الضربة. على الرغم من أن لونغ شي يا لم يصرح بذلك فقد عرف تشو وي تشينغ أن سيده كان يذكّره أنه إذا لم يستخدم غو سي تي هجوم سمة النار فربما يكون قد مات الآن. ومع ذلك هل كانت هذه حقيقة الأمر؟ في تلك اللحظة لم يحاول تشو وي تشينغ شرح نفسه لـ لونغ شي يا ؛ بعد كل شيء لم يكن سيده مخطئاً في إلقاء المحاضرة عليه. في الحقيقة ، عندما شعر بهجوم الملك الأسد ، تمكن تشو وي تشينغ في آخر جزء من الثانية من الرد وإطلاق المهارة. بهذه المهارة الفريدة حتى لو لم يكن الملك الأسد يستخدم هجوم سمة النار ما زال تشو وي تشينغ لديه بعض الثقة في أنه على الأقل يمكنه البقاء على قيد الحياة ، إذا كان بالكاد. قبل فترة طويلة ، أعاد الملك النمر الملك الأسد. كان المظهر الحالي لغو سي تي بائساً ومقفراً حقا. كانت يده اليمنى معلقة على جنبه ، ويبدو أن العظام بداخله قد تحطمت تماماً. حتى لو كان بإمكانه الحفاظ على ذراعه فلن يكون علاجها أمراً بسيطاً. في الوقت نفسه كان من الواضح أن منطقة صدره قد غرقت ، وكان وجهه شاحباً. تسرب الدم من جميع فتحاته السبع ، وكانت عيناه قاتمتين بشكل واضح. من نظرة واحدة فقط كان من الواضح أن غو سي تي أصيب بجروح خطيرة. كان لونغ شي يا قد اعتقد سابقاً أنه قتل تشو وي تشينغ ، وفي غضبه ، ضرب بكل قوته ، مدعوماً بمجموعته الكاملة الأسطورية “كره السماء التي بلا مقبض”. كان الملك الأسد في الأصل أضعف من لونغ شي يا ، ناهيك عن عدم وجود أي من معداته المدمجة. كانت القدرة على البقاء على قيد الحياة بالفعل شهادة على مدى قوة جسده وتدريبه. عند رؤيه الملك الأسد مرة أخرى ، امتلأت عيون لونغ شي يا بنية القتل العنيفة. رفع المطرقة في يديه ، قال ببرود: “غو سي تي ، أيها الوغد. نحن الآن أعداء لدودين ، أقسم أنني سأقتلك. ألا تريد وجهك بعد الآن؟ حتى أنك تجرؤ على التنمر على مجرد صغير. فقط انتظر ، سيضمن هذا الرجل العجوز القضاء على قبيلة أسد روح اللهب السماوية بالكامل. “ “لونغ شي يا ، من فضلك اهدأ. اسمح لي بالتعامل مع هذا الأمر “.كان وجه شيو آو تيان صارماً وهو يتحدث. لم يتفاعل غو سي تي مع أيٍّ من كلماتهم ، وبدلاً من ذلك كان يحدق في ذهول في تشو وي تشينغ. لم يستطع تصديق أن تشو وي تشينغ كان ما زال على قيد الحياة حتى دون أن يصاب بأذى بعد أن تلقى ضربة مباشرة من شعلة قلبه من روح اللهب. ومع ذلك كان هناك يقف هناك ، يرتدي ثيابه! ‘كيف يكون ذلك!؟ لماذا يحدث هذا؟’ لقد تسبب له تشو وي تشينغ في الكثير من الصدمات اليوم. ‘هل كان ذلك الطفل حقا بستة جواهر؟’ امتلأ قلب غو سي تي بالأسئلة. ظل غو ينغ بينغ غير مصاب ، حيث تلقى شيو آو تيان الضربة التي ضربها لونغ شي يا. سرعان ما اندفع إلى جانب والده ، وألقت أشعة من الطاقة الإلهية الشفاء على جسد والده. ومع ذلك ظل رأسه منحنياً ، ولم يجرؤ على النظر إلى تشو وي تشينغ ، حيث كان وجهه مليئاً بالعار. كان ما زال صغيراً ، ولم يكن متمرساً وشريراً مثل والده. حدوث مثل هذا الشيء قد قلل من روحه القتالية القوية. نظر شيو آو تيان إلى الملك الأسد ببرود وأعطى همفاً بارداً. “لقد رميت وجه جبل الثلج السماوي بعيداً. لم تعد هناك حاجة لمواصلة المنافسة. يمكنك أن تنصرف الآن وإخبار جميع الضيوف بأن حفل الزفاف قد تم إلغاؤه “. “آه؟” عندها فقط رد غو سي تي ، وأغمق وجهه كما قال: “لورد الجبل ، أعترف أنني ارتكبت خطأً فادحاً. لقد خسرنا بالفعل هذا الاختبار الثاني لكن … ألا يزال هناك اختبار ثالث؟ “ قال شيو آو تيان ببرود: “ما زال لديك وجه لذكر اختبار ثالث؟ ما هو وضعك ، قوتك؟ هل أصبحت غبياً لكونك ملك إمبراطورية وانشو؟ كم عمر تشو وي تشينغ؟ ماذا قلت لك سابقا؟ انا قلت. يمكنك أن تنصرف الآن. لم يعد ينغ بينغ يرث منصبي لورد جبل الثلج السماوي. ينغ بينغ أنت ترافق والدك. في غضون شهر ، أريد أن أسمع أنك قد توليت منصبه كملك لإمبراطورية وانشو. خلاف ذلك لا تلومني على الاعتناء بالأمور بنفسي “. تنفيذ إرادته بدقة وسرعة. كانت هذه حقا طريقة وصف شيو آو تيان. في غضون لحظات كان قد اتخذ بالفعل خياره وحكمه. حتى أنه لم يمنح غو ينغ بينغ فرصة ثالثة. ليس بسبب تهديدات لونغ شي يا ، ولكن بسبب وجهه وشرف وكرامة جبل الثلج السماوي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط