نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 535

الفصل 535

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

لم يكن هذا أيضاً لأنه كان يحظى بتقدير كبير لـ تشو وي تشينغ ، أو لأنه كان يعلق أهمية كبيرة عليه. كان ذلك لأنه لم يستطع إلقاء وجهه هكذا. لقد وضع القواعد ، وتحت مراقبته كان غو سي تي ما زال يجرؤ على فعل شيء كهذا. كان هذا بمثابة صفع وجه لورد جبل الثلج السماوي. كيف يمكنه الاستمرار في هذه المنافسة؟

“الرئيس.” بصوت عالٍ ، ركع غو ينغ بينغ أمام شيو آو تيان وعيناه محمرتان. “سيدي ، من فضلك أعطني فرصة. منذ صغري ، أحببت تيان’ اير لمدة عشرين عاماً. أتوسل إليكم ، من فضلكم أعطوني فرصة لهذه المعركة الأخيرة. كان والدي مخطئاً ، وأنا على استعداد للاعتذار عن ذلك وأعتذر لك ولـ تشو وي تشينغ. ومع ذلك لا يمكنني ترك تيان إير تذهب هكذا ، لست راضياً “.

يمكن القول أن غو ينغ بينغ قد نشأ ودرّس بشكل كامل بواسطة شيو آو تيان. بالنظر إلى الدموع في عينيه ، خف التعبير القبيح على وجه شيو آو تيان. ومع ذلك نظراً لأنه تحدث بالفعل فلن يغيره بسهولة. مع همف بارد آخر ، لوح كمه ، مشيراً إلى أنه يمكنهم المغادرة.

لم يتوقع غو سي تي أن يكون شيو آو تيان صارماً للغاية حتى أنه جرده من منصب الملك الأسد. كانت هذه قوة جبل الثلج السماوي ، وفي إمبراطورية وانشو بأكملها كان لورد جبل الثلج السماوي فقط هو الذي يمكنه السيطرة والتحكم في كل شيء.

على الرغم من أن غو سي تي كان غاضباً من الداخل إلا أنه لم يجرؤ على قول أي شيء. كان واضحاً أنه أثار بالفعل غضب شيو آو تيان بشدة. إذا استمر في الاحتجاج حتى لو قتله شيو آو تيان أو أصابه بالشلل فلن تجرؤ قبيلة أسد روح اللهب السماوي على قول أي شيء. في الوقت الحالي كان قلبه ممتلئاً بالحزن والأسف.

نظراً لأن سيده لن يغير رأيه فجأة ، تحول غو ينغ بينغ إلى تشو وي تشينغ. قال وهو يصر على أسنانه: “تشو وي تشينغ ، خطأ والدي ، سوف أتحمله. ومع ذلك أتوسل إليك ، من فضلك أعطني فرصة لمنافستك للمرة الأخيرة “.كما قال ذلك فجأة رفع يده اليمنى ليقبض على كتفه اليسرى. أمام النظرات المفاجئة لجميع الحاضرين الآخرين كان هناك صوت ممزق ، وقام بتمزيق ذراعه اليسرى بالكامل.

“ينغ بينغ!” صدم غو سي تي بالصدمة. على الرغم من إصاباته ، قفز إلى الأمام ليحمل ابنه. ملأ الندم كل زاوية وركن في عقله. لم يتخيل قط أن قراره المتهور المفاجئ سيؤدي إلى دفع ابنه مثل هذا الثمن.

برؤيه غو ينغ بينغ يفعل شيئاً كهذا حتى تعبير لونغ شي يا تغير. من الواضح أن غو ينغ بينغ كان يحب تيان إير حقا ، ولم يكن الأمر مجرد مسألة منصب لورد جبل الثلج السماوي.

لا تعتقد أنه لمجرد أنهم امتلكوا السمة الإلهية ، سيكونون قادرين على إعادة نمو ذراعه. كان هذا عملاً مستحيلاً. حتى لو تمكنوا من إعادة ربط ذراعه فإن الضرر الذي لحق بأعصابه والخطوط الزوال لا يمكن إصلاحه بالكامل. كان هذا يعني أن تصرفات غو ينغ بينغ قطعت تماماً فرصته المستقبلي في الوصول إلى مرحلة الطبقة الإلهية السماوية. بغض النظر عن مدى صعوبة عمله في المستقبل فإن مستقبله سيكون فقط مرحلة الإمبراطور السماوي.

وقف غو ​​ينغ بينغ ببطء لكنه لم يكشف عن أي علامات للألم. قال بعينيه وهو يحدق في عيون تشو وي تشينغ رسمياً: “أنت قادر على الوصول إلى جبل الثلج السماوي للقتال من أجل تيان’ اير ، ويمكنني أن أرى أنك تحب تيان’ اير حقا أيضاً. ومع ذلك أشعر بنفس الطريقة. لا أتمنى أن أخسر أمامك لأسباب أخرى. من فضلك أعطني فرصة أخيرة للتنافس معك. إذا فزت ، وكانت تيان’ اير على استعداد للذهاب معك فسيتم إلغاء الخطبة بيني وبين تيان’اير. ومع ذلك إذا خسرت ، أسأل منك عدم التشابك معها بعد الآن. حتى لو لم تحبني الآن ، سأستخدم حبي ومشاعري للمس قلبها “.

عند رؤيه نظرة غو ينغ بينغ العنيدة ، أثارت عيون تشو وي تشينغ باحترام. أومأ برأسه وقال: “على الرغم من أنك منافس حبي ، يجب أن أعترف أنك تستحق الاحترام حقا. أنا موافق. دعونا نستخدم هذه الجولة الأخيرة لتحديد الفائز النهائي. ومع ذلك قبل أن تبدأ الجولة الثالثة ، أصلح ذراعك أولاً. وإلا فلن أشعر بالسعادة بهذا النصر “.

نظر شيو آو تيان إلى غو ينغ بينغ ، ثم تنهد بهدوء. “الطفل ، لماذا تعذب نفسك هكذا؟ “كما قال ذلك لوح بيده ، وحلقت ذراعه الممزقة في قبضته. بحذر ، ربطه مرة أخرى بكتف غو ينغ بينغ ، وفي تألق ذهبي لامع بدأ شخصياً في شفاء تلميذه.

شاهد الملك النمر شيو آو ينغ من الجانب ، أومأ برأسه إلى نفسه من الداخل. بالمقارنة مع غو سي تي فقد وافق على غو ينغ بينغ أكثر من ذلك بكثير. لا عجب أن الأخ كان على استعداد لقبوله كتلميذ وكان على استعداد لتمريره في المستقبل لمنصب لورد جبل الثلج السماوي. للأسف ، يبدو أن كل شيء قد تغير الآن. من كان يتخيل أن الأمور كانت ستسير على هذا النحو اليوم؟

لم يستغرق الشفاء وقتاً طويلاً ؛ مع طاقة شيو آو تيان القوية من الطبقة الإلهية السماوية لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لإعادة توصيل ذراع غو ينغ بينغ. بالطبع حتى هو لم يكن قادراً على شفاء ذراعه تماماً ، وسيستغرق الأمر وقتاً طويلاً قبل أن يتمكن من استخدامها بشكل طبيعي. سيضطر غو ينغ بينغ إلى قضاء بعض الوقت لتغذيتها بالطاقة السماوية الخاصة به حتى يستأنف بعض العمل في المستقبل لكنه لن يكون هو نفسه مرة أخرى.

نظر شيو آو تيان إلى غو ينغ بينغ ، ثم عاد إلى تشو وي تشينغ ، وقال رسمياً: ” بغض النظر عن أي منكم يصبح صهري ، أنا راضٍ جداً بالفعل. حسناً ، لن أجري هذا الاختبار الأخير بعد الآن. بعد كل شيء ، سوف تنافسان على أن تكونا زوج تيان اير ، لذلك سأجعلها تتخذ القرار النهائي “.

عند سماع هذه الكلمات كان غو ينغ بينغ قلقاً للغاية. لقد كان يعلم مدى أهمية تشو وي تشينغ بالنسبة لـ تيان’ اير ، وإذا كانت هي التي اتخذت القرار فلن يكون لديه أي فرصة على الإطلاق.

بطبيعة الحال يمكن أن يرى شيو آو تيان تغير وجه غو ينغ بينغ. قال بجدية: “ينغ بينغ لا تقلق. هذه المرة ، سأسأل من تيان’ اير الاختيار في ظل ظروف معينة. لقد قمت بختم ذكريات تيان اير مؤقتاً ، ولديها فقط غرائزها الخاصة. في ظل هذه الظروف ، كل واحد منكم لديه خمس دقائق للإعراب عن حبه لها لاستخدام كلماتك لتحريكها. في النهاية ، من تختاره سيكون زوجها. هذه المرة ، ليس هناك ما يتعلق بمستوى التدريب أو القدرات القتالية ، ولكن ما إذا كان بإمكان تيان’ اير قبولك أم لا “.

عند سماع كلمات شيو آو تيان ، هدأ غو ينغ بينغ أخيراً. تبادل هو وتشو وي تشينغ النظرات ، وامتلأت أعينهما بروح القتال. لن يستسلم أي منهما بسهولة. خمس دقائق. لم يكن لديهم سوى خمس دقائق من الوقت. على الفور ، انغمس كلاهما في التفكير العميق ، مفكرين كيف سيستخدمون كلماتهم لتحريك تيان’اير.

أعطى شيو آو تيان إشارة إلى الملك النمر ، ملمحاً إياه إلى مراقبة غو سي تي وعدم السماح له بالتسبب في المزيد من المتاعب. ثم استدار وغادر الكهف ، ومن الواضح أنه سيحضر تيان’ اير إلى هنا.

صمت الكهف الجليدي مرة أخرى. لم يقاطع لونغ شي يا تشو وي تشينغ. كان هذا الاختبار النهائي معركة بين الاثنين.

أغلق تشو وي تشينغ عينيه ، واقفاً هناك بصمت. في عقله ، تألقت صور تفاعلاته مع تيان’اير. كانت هناك ذكريات حلوة ، وذكريات دافئة ، ولكن هناك أيضاً ألم ومعاناة.

ومع ذلك كانت كل تلك الذكريات بينهما! كان تشو وي تشينغ واضحاً أنه إذا أراد حقا نقل تيان’ اير فيمكنه الاعتماد فقط على تلك الذكريات. فماذا لو تم إقفالهم فهذا لا يعني شيئاً! كان تشو وي تشينغ واثقاً من أنه يستطيع إيقاظها.

لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لعودة شيو آو تيان. عندما عاد لم يكن معه تيان إير فحسب بل كان معه أيضاً امرأة في منتصف العمر جميلة ترتدي ملابس سوداء.

كان اللون الأسود يعتبر لوناً محظوراً في جبل الثلج السماوي. كان السبب في ارتداء لونغ شي يا للون الأسود هو استخدامه لاستفزاز شيو آو تيان. لهذا الجمال في منتصف العمر مع شيو آو تيان لارتداء اللون الأسود ، يجب أن تكون حالتها فريدة تماماً.

أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ فقد تعرف على الفور على أن السيدة في منتصف العمر هي والدة تيان’ اير ، نمر العالم السفلي ، فيليا. بالطبع كانت هذه هي في شكل بشري الآن.

وسرعان ما اتخذ خطوة إلى الأمام ، وانحنى باحترام: “مرحباً ، عمتي.”

ابتسمت فيليا بصوت خافت لكنها لم تقل شيئاً ، وظلت بجانب شيو آو تيان ، وذراعيها ملفوفان حول أكتاف تيان’ اير برفق. لا يمكن لأي شخص آخر أن يتخيل أن هذا الجمال المغطى باللون الأسود كان في الواقع قوة من الطبقة الإلهية السماوية ، ليس أقل من شيو آو تيان أو لونغ شي يا.

طارت نظرة تشو وي تشينغ من فيليا إلى تيان إير. حالياً كانت ترتدي ثوبها الأبيض المعتاد لكن عيناها الأرجوانية اللامعة والمتحركة فقدت كل بريقها. لم يكن تشو وي تشينغ قد رأى تيان إير منذ فترة طويلة ، ورؤيتها فجأة لم يستطع إلا أن يشعر بدمع عينيه.

لقد فقد تيان إير وزنها … في الواقع كان كل خطأه! لقد فقدت الكثير من الوزن بالفعل. في الأصل كانت ممتلئة الجسد ومنحنية بشكل جيد لكنها الآن بدت هزيلة للغاية ، ووجهها شاحب كما لو كانت قد عانت من مرض خطير. حتى بشرتها المثالية فقدت توهجها وإشراقها المعتاد.

على الرغم من أنهم لم يتحدثوا إلا أن تشو وي تشينغ شعر بوضوح أنه في هذه الفترة الزمنية ، عانى تيان’ اير كثيراً. كان كل شيء بسببه! كان تشو وي تشينغ مليئاً بالكراهية تجاه نفسه لعدم قدرته على حماية تيان’ اير ، لدرجة أنه تسبب في معاناة مثل هذه الفتاة بصمت. في تلك اللحظة ، قرر تشو وي تشينغ أنه لن ينفصل عن تيان’ اير هنا حتى لو كان عليه أن يموت هنا.

عند رؤيه تيان’ اير كان تعبير غو ينغ بينغ مضطرباً. كان يعلم أن هذه كانت فرصته الأخيرة للتمسك بخطيبته ، لمواصلة البقاء مع تيان’اير. كل هذا يتوقف على الدقائق الخمس التالية. في الحقيقة لم يكن لديه ثقة كبيرة في قلبه لكنه لن يستسلم أبداً. حتى لو كان ذلك مع شريان حياته فإنه سيقاتل من أجل كل فرصة ممكنة.

أحضر شيو آو تيان ابنته إلى وسط الكهف ، والتفت إلى الشابين كما قال: “في لحظة ، سأمنح كل واحد منكم خمس دقائق. نظراً لأن كل منكما له دورك فلن يتمكن الآخر من الاستماع. سأستخدم طاقتي السماوية لمنع الآخر من الاستماع. نظراً لأن ينغ بينغ هو في الأصل خطيب تيان’ اير فسوف يذهب أولاً. تشو وي تشينغ هل لديك أي اعتراضات؟ “

الفصل 535 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] لم يكن هذا أيضاً لأنه كان يحظى بتقدير كبير لـ تشو وي تشينغ ، أو لأنه كان يعلق أهمية كبيرة عليه. كان ذلك لأنه لم يستطع إلقاء وجهه هكذا. لقد وضع القواعد ، وتحت مراقبته كان غو سي تي ما زال يجرؤ على فعل شيء كهذا. كان هذا بمثابة صفع وجه لورد جبل الثلج السماوي. كيف يمكنه الاستمرار في هذه المنافسة؟ “الرئيس.” بصوت عالٍ ، ركع غو ينغ بينغ أمام شيو آو تيان وعيناه محمرتان. “سيدي ، من فضلك أعطني فرصة. منذ صغري ، أحببت تيان’ اير لمدة عشرين عاماً. أتوسل إليكم ، من فضلكم أعطوني فرصة لهذه المعركة الأخيرة. كان والدي مخطئاً ، وأنا على استعداد للاعتذار عن ذلك وأعتذر لك ولـ تشو وي تشينغ. ومع ذلك لا يمكنني ترك تيان إير تذهب هكذا ، لست راضياً “. يمكن القول أن غو ينغ بينغ قد نشأ ودرّس بشكل كامل بواسطة شيو آو تيان. بالنظر إلى الدموع في عينيه ، خف التعبير القبيح على وجه شيو آو تيان. ومع ذلك نظراً لأنه تحدث بالفعل فلن يغيره بسهولة. مع همف بارد آخر ، لوح كمه ، مشيراً إلى أنه يمكنهم المغادرة. لم يتوقع غو سي تي أن يكون شيو آو تيان صارماً للغاية حتى أنه جرده من منصب الملك الأسد. كانت هذه قوة جبل الثلج السماوي ، وفي إمبراطورية وانشو بأكملها كان لورد جبل الثلج السماوي فقط هو الذي يمكنه السيطرة والتحكم في كل شيء. على الرغم من أن غو سي تي كان غاضباً من الداخل إلا أنه لم يجرؤ على قول أي شيء. كان واضحاً أنه أثار بالفعل غضب شيو آو تيان بشدة. إذا استمر في الاحتجاج حتى لو قتله شيو آو تيان أو أصابه بالشلل فلن تجرؤ قبيلة أسد روح اللهب السماوي على قول أي شيء. في الوقت الحالي كان قلبه ممتلئاً بالحزن والأسف. نظراً لأن سيده لن يغير رأيه فجأة ، تحول غو ينغ بينغ إلى تشو وي تشينغ. قال وهو يصر على أسنانه: “تشو وي تشينغ ، خطأ والدي ، سوف أتحمله. ومع ذلك أتوسل إليك ، من فضلك أعطني فرصة لمنافستك للمرة الأخيرة “.كما قال ذلك فجأة رفع يده اليمنى ليقبض على كتفه اليسرى. أمام النظرات المفاجئة لجميع الحاضرين الآخرين كان هناك صوت ممزق ، وقام بتمزيق ذراعه اليسرى بالكامل. “ينغ بينغ!” صدم غو سي تي بالصدمة. على الرغم من إصاباته ، قفز إلى الأمام ليحمل ابنه. ملأ الندم كل زاوية وركن في عقله. لم يتخيل قط أن قراره المتهور المفاجئ سيؤدي إلى دفع ابنه مثل هذا الثمن. برؤيه غو ينغ بينغ يفعل شيئاً كهذا حتى تعبير لونغ شي يا تغير. من الواضح أن غو ينغ بينغ كان يحب تيان إير حقا ، ولم يكن الأمر مجرد مسألة منصب لورد جبل الثلج السماوي. لا تعتقد أنه لمجرد أنهم امتلكوا السمة الإلهية ، سيكونون قادرين على إعادة نمو ذراعه. كان هذا عملاً مستحيلاً. حتى لو تمكنوا من إعادة ربط ذراعه فإن الضرر الذي لحق بأعصابه والخطوط الزوال لا يمكن إصلاحه بالكامل. كان هذا يعني أن تصرفات غو ينغ بينغ قطعت تماماً فرصته المستقبلي في الوصول إلى مرحلة الطبقة الإلهية السماوية. بغض النظر عن مدى صعوبة عمله في المستقبل فإن مستقبله سيكون فقط مرحلة الإمبراطور السماوي. وقف غو ​​ينغ بينغ ببطء لكنه لم يكشف عن أي علامات للألم. قال بعينيه وهو يحدق في عيون تشو وي تشينغ رسمياً: “أنت قادر على الوصول إلى جبل الثلج السماوي للقتال من أجل تيان’ اير ، ويمكنني أن أرى أنك تحب تيان’ اير حقا أيضاً. ومع ذلك أشعر بنفس الطريقة. لا أتمنى أن أخسر أمامك لأسباب أخرى. من فضلك أعطني فرصة أخيرة للتنافس معك. إذا فزت ، وكانت تيان’ اير على استعداد للذهاب معك فسيتم إلغاء الخطبة بيني وبين تيان’اير. ومع ذلك إذا خسرت ، أسأل منك عدم التشابك معها بعد الآن. حتى لو لم تحبني الآن ، سأستخدم حبي ومشاعري للمس قلبها “. عند رؤيه نظرة غو ينغ بينغ العنيدة ، أثارت عيون تشو وي تشينغ باحترام. أومأ برأسه وقال: “على الرغم من أنك منافس حبي ، يجب أن أعترف أنك تستحق الاحترام حقا. أنا موافق. دعونا نستخدم هذه الجولة الأخيرة لتحديد الفائز النهائي. ومع ذلك قبل أن تبدأ الجولة الثالثة ، أصلح ذراعك أولاً. وإلا فلن أشعر بالسعادة بهذا النصر “. نظر شيو آو تيان إلى غو ينغ بينغ ، ثم تنهد بهدوء. “الطفل ، لماذا تعذب نفسك هكذا؟ “كما قال ذلك لوح بيده ، وحلقت ذراعه الممزقة في قبضته. بحذر ، ربطه مرة أخرى بكتف غو ينغ بينغ ، وفي تألق ذهبي لامع بدأ شخصياً في شفاء تلميذه. شاهد الملك النمر شيو آو ينغ من الجانب ، أومأ برأسه إلى نفسه من الداخل. بالمقارنة مع غو سي تي فقد وافق على غو ينغ بينغ أكثر من ذلك بكثير. لا عجب أن الأخ كان على استعداد لقبوله كتلميذ وكان على استعداد لتمريره في المستقبل لمنصب لورد جبل الثلج السماوي. للأسف ، يبدو أن كل شيء قد تغير الآن. من كان يتخيل أن الأمور كانت ستسير على هذا النحو اليوم؟ لم يستغرق الشفاء وقتاً طويلاً ؛ مع طاقة شيو آو تيان القوية من الطبقة الإلهية السماوية لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لإعادة توصيل ذراع غو ينغ بينغ. بالطبع حتى هو لم يكن قادراً على شفاء ذراعه تماماً ، وسيستغرق الأمر وقتاً طويلاً قبل أن يتمكن من استخدامها بشكل طبيعي. سيضطر غو ينغ بينغ إلى قضاء بعض الوقت لتغذيتها بالطاقة السماوية الخاصة به حتى يستأنف بعض العمل في المستقبل لكنه لن يكون هو نفسه مرة أخرى. نظر شيو آو تيان إلى غو ينغ بينغ ، ثم عاد إلى تشو وي تشينغ ، وقال رسمياً: ” بغض النظر عن أي منكم يصبح صهري ، أنا راضٍ جداً بالفعل. حسناً ، لن أجري هذا الاختبار الأخير بعد الآن. بعد كل شيء ، سوف تنافسان على أن تكونا زوج تيان اير ، لذلك سأجعلها تتخذ القرار النهائي “. عند سماع هذه الكلمات كان غو ينغ بينغ قلقاً للغاية. لقد كان يعلم مدى أهمية تشو وي تشينغ بالنسبة لـ تيان’ اير ، وإذا كانت هي التي اتخذت القرار فلن يكون لديه أي فرصة على الإطلاق. بطبيعة الحال يمكن أن يرى شيو آو تيان تغير وجه غو ينغ بينغ. قال بجدية: “ينغ بينغ لا تقلق. هذه المرة ، سأسأل من تيان’ اير الاختيار في ظل ظروف معينة. لقد قمت بختم ذكريات تيان اير مؤقتاً ، ولديها فقط غرائزها الخاصة. في ظل هذه الظروف ، كل واحد منكم لديه خمس دقائق للإعراب عن حبه لها لاستخدام كلماتك لتحريكها. في النهاية ، من تختاره سيكون زوجها. هذه المرة ، ليس هناك ما يتعلق بمستوى التدريب أو القدرات القتالية ، ولكن ما إذا كان بإمكان تيان’ اير قبولك أم لا “. عند سماع كلمات شيو آو تيان ، هدأ غو ينغ بينغ أخيراً. تبادل هو وتشو وي تشينغ النظرات ، وامتلأت أعينهما بروح القتال. لن يستسلم أي منهما بسهولة. خمس دقائق. لم يكن لديهم سوى خمس دقائق من الوقت. على الفور ، انغمس كلاهما في التفكير العميق ، مفكرين كيف سيستخدمون كلماتهم لتحريك تيان’اير. أعطى شيو آو تيان إشارة إلى الملك النمر ، ملمحاً إياه إلى مراقبة غو سي تي وعدم السماح له بالتسبب في المزيد من المتاعب. ثم استدار وغادر الكهف ، ومن الواضح أنه سيحضر تيان’ اير إلى هنا. صمت الكهف الجليدي مرة أخرى. لم يقاطع لونغ شي يا تشو وي تشينغ. كان هذا الاختبار النهائي معركة بين الاثنين. أغلق تشو وي تشينغ عينيه ، واقفاً هناك بصمت. في عقله ، تألقت صور تفاعلاته مع تيان’اير. كانت هناك ذكريات حلوة ، وذكريات دافئة ، ولكن هناك أيضاً ألم ومعاناة. ومع ذلك كانت كل تلك الذكريات بينهما! كان تشو وي تشينغ واضحاً أنه إذا أراد حقا نقل تيان’ اير فيمكنه الاعتماد فقط على تلك الذكريات. فماذا لو تم إقفالهم فهذا لا يعني شيئاً! كان تشو وي تشينغ واثقاً من أنه يستطيع إيقاظها. لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لعودة شيو آو تيان. عندما عاد لم يكن معه تيان إير فحسب بل كان معه أيضاً امرأة في منتصف العمر جميلة ترتدي ملابس سوداء. كان اللون الأسود يعتبر لوناً محظوراً في جبل الثلج السماوي. كان السبب في ارتداء لونغ شي يا للون الأسود هو استخدامه لاستفزاز شيو آو تيان. لهذا الجمال في منتصف العمر مع شيو آو تيان لارتداء اللون الأسود ، يجب أن تكون حالتها فريدة تماماً. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ فقد تعرف على الفور على أن السيدة في منتصف العمر هي والدة تيان’ اير ، نمر العالم السفلي ، فيليا. بالطبع كانت هذه هي في شكل بشري الآن. وسرعان ما اتخذ خطوة إلى الأمام ، وانحنى باحترام: “مرحباً ، عمتي.” ابتسمت فيليا بصوت خافت لكنها لم تقل شيئاً ، وظلت بجانب شيو آو تيان ، وذراعيها ملفوفان حول أكتاف تيان’ اير برفق. لا يمكن لأي شخص آخر أن يتخيل أن هذا الجمال المغطى باللون الأسود كان في الواقع قوة من الطبقة الإلهية السماوية ، ليس أقل من شيو آو تيان أو لونغ شي يا. طارت نظرة تشو وي تشينغ من فيليا إلى تيان إير. حالياً كانت ترتدي ثوبها الأبيض المعتاد لكن عيناها الأرجوانية اللامعة والمتحركة فقدت كل بريقها. لم يكن تشو وي تشينغ قد رأى تيان إير منذ فترة طويلة ، ورؤيتها فجأة لم يستطع إلا أن يشعر بدمع عينيه. لقد فقد تيان إير وزنها … في الواقع كان كل خطأه! لقد فقدت الكثير من الوزن بالفعل. في الأصل كانت ممتلئة الجسد ومنحنية بشكل جيد لكنها الآن بدت هزيلة للغاية ، ووجهها شاحب كما لو كانت قد عانت من مرض خطير. حتى بشرتها المثالية فقدت توهجها وإشراقها المعتاد. على الرغم من أنهم لم يتحدثوا إلا أن تشو وي تشينغ شعر بوضوح أنه في هذه الفترة الزمنية ، عانى تيان’ اير كثيراً. كان كل شيء بسببه! كان تشو وي تشينغ مليئاً بالكراهية تجاه نفسه لعدم قدرته على حماية تيان’ اير ، لدرجة أنه تسبب في معاناة مثل هذه الفتاة بصمت. في تلك اللحظة ، قرر تشو وي تشينغ أنه لن ينفصل عن تيان’ اير هنا حتى لو كان عليه أن يموت هنا. عند رؤيه تيان’ اير كان تعبير غو ينغ بينغ مضطرباً. كان يعلم أن هذه كانت فرصته الأخيرة للتمسك بخطيبته ، لمواصلة البقاء مع تيان’اير. كل هذا يتوقف على الدقائق الخمس التالية. في الحقيقة لم يكن لديه ثقة كبيرة في قلبه لكنه لن يستسلم أبداً. حتى لو كان ذلك مع شريان حياته فإنه سيقاتل من أجل كل فرصة ممكنة. أحضر شيو آو تيان ابنته إلى وسط الكهف ، والتفت إلى الشابين كما قال: “في لحظة ، سأمنح كل واحد منكم خمس دقائق. نظراً لأن كل منكما له دورك فلن يتمكن الآخر من الاستماع. سأستخدم طاقتي السماوية لمنع الآخر من الاستماع. نظراً لأن ينغ بينغ هو في الأصل خطيب تيان’ اير فسوف يذهب أولاً. تشو وي تشينغ هل لديك أي اعتراضات؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط