نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 536

الفصل 536

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

هز تشو وي تشينغ رأسه دون تردد ، ونظراته لم تترك وجه تيان’اير. “أنا أؤمن بـ تيان’اير. إلى جانب نفسي ، لن تقع تيان إير في غرام أي شخص آخر. إذا كان بإمكان أي شخص أن يستحضر ذكرياتها فسيكون أنا فقط “.

أعطاه شيو آو تيان نظرة بحث طويلة قبل العودة إلى غو ينغ بينغ. “ينغ بينغ ، هذه هي فرصتك الأخيرة. على الرغم من أنني أعلم أنك كنت في الأصل خطيب تيان اير وأن جميع اختبارات اليوم قد تبدو غير عادلة بالنسبة لك … ليس لدي خيار سوى الاعتراف بأن بعض كلمات تشو وي تشينغ كانت صحيحة في وقت سابق. لم أكن أوباً جيداً ، ولم أفكر مطلقاً في اهتماماتها بالعمق الكافي. على هذا النحو ، هذه المرة في الاختيار النهائي ، أريد أن أترك لها الاختيار. لا أريدها أن تعاني بقية حياتها. هل تعرف؟ هذه المرة كانت تيان’ اير قد أعدت بالفعل للزواج منك من أجل تعزيز التحالف بين العلاقة بين جبل الثلج السماوي وقبيلة الأسد … ثم ستتركنا إلى الأبد … إلى الأبد. هذا ليس شيئاً أرغب في رؤيته. إذا تمكنت اليوم من تحريك تيان’ اير بكلماتك وجعلها تختارك فلن أخفي ذكرياتها ، وأدعها تكون زوجتك هكذا. خلاف ذلك يمكن للسيد فقط أن يقول آسف لك. آمل أن تفهم.”

رأى غو ينغ بينغ تلميحاً للاعتذار في عيون شيو آو تيان ، وأومأ برأسه بجدية. “سيدي ، يمكنني أن أفهم مشاعرك. سأبذل قصارى جهدي.”

أومأ شيو آو تيان برأسه وقال: “حسناً فلنبدأ بعد ذلك. سأمنحك خمس دقائق أولاً “.كما قال ذلك رفع شيو آو تيان يده اليمنى ، وانتشرت طبقة من الضوء الذهبي الباهت ، لتغلف الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد مع غو ينغ بينغ.

في الخارج لم يستطع تشو وي تشينغ و لونغ شي يا بسماع أي شيء لكن ما زال بإمكانهما برؤيه ماذا يجري في الداخل بوضوح.

خمس دقائق. الدقائق الخمس الأخيرة التي ستقرر ما إذا كان بإمكانه قضاء بقية حياته مع حبه. في تلك اللحظة كان جبين غو ينغ بينغ مليئة بالعرق. حتى عندما مزق ذراعه في وقت سابق لم يكن لديه مثل هذا التعبير ، وعيناه مليئة بالأمل ، ولكن المزيد من القلق والتوتر.

بخطوة صغيرة إلى الأمام ، ركع غو ينغ بينغ أمام تيان إير على ركبة واحدة. في تلك اللحظة ، أطلق شيو آو تيان أيضاً سيطرته الروحية على تيان’ اير مما سمح لها باستئناف وعيها.

“تيان إير ، أنا. أنا الأخ الكبير غو! “قال غو ينغ بينغ بهدوء.

نظرت تيان’ اير بشغور إلى غو ينغ بينغ. في الوقت الحالي كان قلبها في حيرة ، واختفت معظم ذاكرتها. كانت تتذكر كل شيء فقط قبل سن الخامسة بالإضافة إلى غرائزها الأساسية.

في الأصل كان شيو آو تيان قد قرر بالفعل السماح لـ تيان’ اير بالزواج من تشو وي تشينغ. ومع ذلك عندما رأى غو ينغ بينغ وهو يمزق ذراعه فقد أثر ذلك عليه بشكل كبير. بعد كل شيء كان غو ينغ بينغ هو التلميذ الذي نشأه طوال هذه السنوات ، وأثبتت أفعاله أنه يحب تيان’ اير حقا. من كان سيقول إن ينغ بينغ لا يمكن أن يجلب السعادة إلى تيان’ اير؟ على الأقل لم يكن “لاعباً مستهتراً” مثل تشو وي تشينغ.

على هذا النحو ، قرر شيو آو تيان ترك تيان’ اير بذاكرة عمرها خمس سنوات. هذا يعني أيضاً أنها ستعرف من كان غو ينغ بينغ لكن ليس من كان تشو وي تشينغ. بدون شك ، أعطى هذا ميزة واضحة لـ غو ينغ بينغ.

تجاه قرار زوجها لم تقل “نمر العالم السفلي فيليا” أي شيء مما سمح له بفعل ما يشاء.

” الأخ غو.” رن صوت رقيق من تيان’ اير بدا متحركاً ولطيفاً لأذني غو ينغ بينغ.

غو ينغ بينغ كان سعيدا جدا ، ومضي قدما قليلا في الإثارة. “تيان إير ، أنا! أنا الأخ الكبير غو! الأخ غو يحبك كثيراً هل تتذكرين؟ لقد أحضرتك للقبض على ذئاب الثلج الصغيرة ، لقد كنت خائفاً جداً بعد ذلك منذ وقت ليس ببعيد. لقد وعدت الأخ غو أنه عندما تكبرين ، ستصبحين زوجة الأخ غو. لن تتراجعي عن كلمتك أليس كذلك؟ “

نظر تيان إير بغيب إلى غو ينغ بينغ.” أصبح زوجة الأخ غو؟ لكن … الأخ غو ، لماذا أصبحت كبيراً في السن؟ “

بدأ غو ينغ بينغ. حتى شيو آو تيان ترك بلا حول ولا قوة ولا يعرف ما إذا كان يضحك أو يبكي. في الواقع لم يترك ابنته إلا بذكرى خمس سنوات. ومع ذلك هذا يعني أيضاً أنها تراجعت إلى سن عقلي يبلغ خمس سنوات.

الآن … في الثلاثين من عمره ، كيف يمكن أن يبدو غو ينغ بينغ عندما كان في الخامسة عشرة من عمره؟

بعد لحظة ذهول ، سرعان ما قال غو ينغ بينغ: “لأن كل من الأخ غو و تيان’ اير قد كبروا!

“أبي ، أنا خائفة بعض الشيء. الأخ غو … يبدو أنه قد تغير “.تمتمت تيان إير.

قام شيو آو تيان بتمشيط شعر ابنته بلطف. في تلك اللحظة بدا وكأنه رأى الابنة الصغيرة الغالية التي علقت بجانبه أيضاً ، غير راغبة في الانفصال عنه. في كل مرة يدخل فيها تدريب مغلق كانت تتجول وتحدق فيه دون رغبة. في تلك اللحظة ، امتلأ قلبه بالحب والحنان.

“تيان’ اير ، إذن هل تحبي الأخ غو؟ يعاملك الأخ غو جيداً هل ستكونين زوجته؟ “

“أنا أحب الأخ غو.” قالت تيان’ اير دون تردد.” الأخ غو يحميني دائماً ، لذلك أنا أحبه!” عند سماع كلماتها ، تهافت الدموع على وجه غو ينغ بينغ بفرح. “أنا … أنا … أليس كذلك؟ دعيني أحميكي دائماً إلى الأبد “.

تيان إير تراجعت ببراءة. “لكن … الإعجاب بـ الأخ غو يعني أنني يجب أن أتزوج الأخ غو؟ بابا ، أنا لا أفهم “.

تجمد غو ينغ بينغ ، والأمل الذي اشتعل فجأة في قلبه تحطم في مثل هذه الضربة الشديدة. كان بإمكانه فقط التحديق في تيان إير بذهول. لفترة من الوقت لم يعرف ماذا يقول. حالياً كانت مثل الفتاة الصغيرة ، وبغض النظر عما قاله فإنها لن تترك ذراعي والدها لتدخل ذراعيه.

كان تشو وي تشينغ يراقب من الخارج درع الضوء. كان التعبير على وجهه هادئاً وواثقاً لكن في الحقيقة كانت يديه مقيدتين بإحكام بقبضتيه. في هذه اللحظة الأخيرة ، كيف لا يكون متوتراً؟ بغض النظر عن مقدار الثقة التي يتمتع بها ، كيف يمكن أن تكون مطلقة؟

على الرغم من أنه رأى أن تيان’ اير كان تتحدث ، وأن تعبير غو ينغ بينغ أصبح أكثر اضطراباً وقلقاً إلا أن تشو وي تشينغ لم يشعر بالاسترخاء على الإطلاق.

‘خمس دقائق ، لماذا بدا الأمر بطيئاً جداً!’

كان الأمر كما لو أن قرناً كاملاً قد مر قبل أن يبدو أن غو ينغ بينغ أخيراً غير قادر على التحكم في نفسه ، والوقوف والتحرك أمام تيان’ اير مباشرة ، وسكب قلبه. للأسف في نفس الوقت تقريباً ، تنهدت نمر العالم السفلي فيليا التي كانت تقف بجانب شيو آو تيان فجأة تنهد برفق ، وهي تصفق على كتف زوجها. انتهت الدقائق الخمس الآن.

اختفى ضوء الذهب ، وكان غو ينغ بينغ ما زال يقف هناك وهو يصرخ بقلق: “تيان’ اير ، أنا الأخ غو الذي سيحميك إلى الأبد! لماذا لا تتزوجني لن يجبرك الأخ الأكبر غو ، دعيني أحضنك من فضلك؟ مثلما كنا صغاراً “.

ومع ذلك بدا أن تيان إير كانت في حالة من الذعر ، حيث رفضت ترك ذراعي والدها وهي تتشبث به بشدة ، ولا تنظر حتى إلى غو ينغ بينغ.

في هذه المرحلة كان وجه الملك الأسد غو سي تي شاحباً. نظر إلى ابنه ، وتنهد وقال بهدوء: “أيها الطفل الأحمق ، كنت قلقة للغاية ونفاد صبرك. حتى لو سنحت لك الفرصة فقد تخلصت منها الآن “. كما يقول المثل ، “يرى المتفرج الأشياء بعقل صافٍ”. برؤيه نظرة ابنه القلقة والمضطربة ، والنظر إلى تيان’ اير التي فقدت معظم ذاكرتها وكانت في حالة هشة. بعد الضغط عليها بهذه الطريقة ، كيف لا تخاف؟

“ينغ بينغ ، يكفي. إذا لم يحصل تشو وي تشينغ على موافقة تيان’ اير فستتاح لك فرصة ثانية لاحقا “.تنهد شيو آو تيان ، محاولاً مواساته.

تمايل جسد غو ينغ بينغ ، وشحب وجهه فجأة. بصوت *بو* ، تقيأ فجأة من فمه الدم وهو يتأرجح بضع خطوات. شعر فجأة وكأن تيان إير تتركه أكثر فأكثر. لولا تقدم الملك النمر شيو آو ينغ بسرعة إلى الأمام لدعمه ، لكان قد سقط على الأرض.

حول شيو آو تيان نظرته إلى تشو وي تشينغ. لكي نكون صادقين لم يرغب في رؤيه هذا المنظر ، التلميذ الثمين الذي قام بتربيته وتهيئته بكل جهده ، وهو الآن يتلقى مثل هذه الضربة الكبيرة من ابنته. والأسوأ من ذلك أنه قد لا يكون قادراً على التعافي من هذه الانتكاسة. كل هذا كان بسبب هذا الشاب الذي أمامه ، تشو وي تشينغ. بغض النظر عن مدى تميزه وموهبته ، كيف يمكنه بسهولة استبدال غو ينغ بينغ في قلب شيو آو تيان الذي نشأت معه منذ صغرها! على هذا النحو كان قلب شيو آو تيان معقداً حقا.

“إنه دورك.” قال شيو آو تيان بهدوء لـ تشو وي تشينغ.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، وانتقل إلى مسافة خمس ياردات من تيان’ اير قبل أن يتوقف. في هذه اللحظة ، رفعت قبضتيه مرة أخرى ، وهو يحدق بها بحنان.

على عكس غو ينغ بينغ لم يكن يبدو مضطرباً على الإطلاق. على العكس من ذلك فقد وقف هناك ، يحدق في تيان إير بهدوء. حالياً كان تشو وي تشينغ قد غير بالفعل إلى مجموعة جديدة من الملابس ، وكان قد كبح كل طاقته السماوية ، ولم يكن هناك أي أثر للهالة. لقد وقف هناك ببساطة ، ناظراً إلى تيان’ اير بنظراته الرقيقة والمليئة بالحب بوضوح.

كانت تيان إير مختبئة في الأصل في حضن والدها ، ويبدو أنها شعرت بشيء ما ، ورفعت رأسها ببطء لتنظر إلى تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة عندما التقت نظرتها به أخيراً ، ارتجف جسدها بالكامل قليلاً. على الرغم من أنها لا تزال تبدو في حيرة ومربكة إلا أن قلبها بدأ يتسابق بطريقة ما. هذا الشخص غريب المظهر الذي أمامها ، والذي لم تكن تتذكره كان يسحب أوتار قلبها بطريقة ما.

في البداية كانت نظرتها تحاول الهروب حتى تحولت ببطء وبطيئة إلى ركود. واصلت تيان’ اير للتو التحديق في تشو وي تشينغ كما لو كانت تحاول جاهدة أن تتذكر شيئاً ما ، ومع ذلك فهي غير قادرة على القيام بذلك. ببطء ، عبر تعبير مؤلم ملامحها الجميلة.

“كات فات.” قال تشو وي تشينغ بهدوء.

في تلك اللحظة ، من بين المجموعة بأكملها المتجمعة هناك ، تجمد أربعة أشخاص في الحال.

كما يعلم الجميع كانت النمور جزءاً من عائلة القطط ، وربما كانت الأقوى بين عائلة القطط. من بين المجموعة بأكملها كان أربعة منهم نمور! إلى جانب تيان’ اير ، لورد جبل الثلج السماوي شيو آو تيان ، و نمر العالم السفلي فيليا ، و الملك النمر شيو آو ينغ ، ألم يكونوا جميعاً من سلالة النمر؟ بهذه العبارة المفردة “فات كات” ، كاد الثلاثة يتقيؤون الدم.(خخخخخخخخخخخخخخخخخ)

الفصل 536 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] هز تشو وي تشينغ رأسه دون تردد ، ونظراته لم تترك وجه تيان’اير. “أنا أؤمن بـ تيان’اير. إلى جانب نفسي ، لن تقع تيان إير في غرام أي شخص آخر. إذا كان بإمكان أي شخص أن يستحضر ذكرياتها فسيكون أنا فقط “. أعطاه شيو آو تيان نظرة بحث طويلة قبل العودة إلى غو ينغ بينغ. “ينغ بينغ ، هذه هي فرصتك الأخيرة. على الرغم من أنني أعلم أنك كنت في الأصل خطيب تيان اير وأن جميع اختبارات اليوم قد تبدو غير عادلة بالنسبة لك … ليس لدي خيار سوى الاعتراف بأن بعض كلمات تشو وي تشينغ كانت صحيحة في وقت سابق. لم أكن أوباً جيداً ، ولم أفكر مطلقاً في اهتماماتها بالعمق الكافي. على هذا النحو ، هذه المرة في الاختيار النهائي ، أريد أن أترك لها الاختيار. لا أريدها أن تعاني بقية حياتها. هل تعرف؟ هذه المرة كانت تيان’ اير قد أعدت بالفعل للزواج منك من أجل تعزيز التحالف بين العلاقة بين جبل الثلج السماوي وقبيلة الأسد … ثم ستتركنا إلى الأبد … إلى الأبد. هذا ليس شيئاً أرغب في رؤيته. إذا تمكنت اليوم من تحريك تيان’ اير بكلماتك وجعلها تختارك فلن أخفي ذكرياتها ، وأدعها تكون زوجتك هكذا. خلاف ذلك يمكن للسيد فقط أن يقول آسف لك. آمل أن تفهم.” رأى غو ينغ بينغ تلميحاً للاعتذار في عيون شيو آو تيان ، وأومأ برأسه بجدية. “سيدي ، يمكنني أن أفهم مشاعرك. سأبذل قصارى جهدي.” أومأ شيو آو تيان برأسه وقال: “حسناً فلنبدأ بعد ذلك. سأمنحك خمس دقائق أولاً “.كما قال ذلك رفع شيو آو تيان يده اليمنى ، وانتشرت طبقة من الضوء الذهبي الباهت ، لتغلف الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد مع غو ينغ بينغ. في الخارج لم يستطع تشو وي تشينغ و لونغ شي يا بسماع أي شيء لكن ما زال بإمكانهما برؤيه ماذا يجري في الداخل بوضوح. خمس دقائق. الدقائق الخمس الأخيرة التي ستقرر ما إذا كان بإمكانه قضاء بقية حياته مع حبه. في تلك اللحظة كان جبين غو ينغ بينغ مليئة بالعرق. حتى عندما مزق ذراعه في وقت سابق لم يكن لديه مثل هذا التعبير ، وعيناه مليئة بالأمل ، ولكن المزيد من القلق والتوتر. بخطوة صغيرة إلى الأمام ، ركع غو ينغ بينغ أمام تيان إير على ركبة واحدة. في تلك اللحظة ، أطلق شيو آو تيان أيضاً سيطرته الروحية على تيان’ اير مما سمح لها باستئناف وعيها. “تيان إير ، أنا. أنا الأخ الكبير غو! “قال غو ينغ بينغ بهدوء. نظرت تيان’ اير بشغور إلى غو ينغ بينغ. في الوقت الحالي كان قلبها في حيرة ، واختفت معظم ذاكرتها. كانت تتذكر كل شيء فقط قبل سن الخامسة بالإضافة إلى غرائزها الأساسية. في الأصل كان شيو آو تيان قد قرر بالفعل السماح لـ تيان’ اير بالزواج من تشو وي تشينغ. ومع ذلك عندما رأى غو ينغ بينغ وهو يمزق ذراعه فقد أثر ذلك عليه بشكل كبير. بعد كل شيء كان غو ينغ بينغ هو التلميذ الذي نشأه طوال هذه السنوات ، وأثبتت أفعاله أنه يحب تيان’ اير حقا. من كان سيقول إن ينغ بينغ لا يمكن أن يجلب السعادة إلى تيان’ اير؟ على الأقل لم يكن “لاعباً مستهتراً” مثل تشو وي تشينغ. على هذا النحو ، قرر شيو آو تيان ترك تيان’ اير بذاكرة عمرها خمس سنوات. هذا يعني أيضاً أنها ستعرف من كان غو ينغ بينغ لكن ليس من كان تشو وي تشينغ. بدون شك ، أعطى هذا ميزة واضحة لـ غو ينغ بينغ. تجاه قرار زوجها لم تقل “نمر العالم السفلي فيليا” أي شيء مما سمح له بفعل ما يشاء. ” الأخ غو.” رن صوت رقيق من تيان’ اير بدا متحركاً ولطيفاً لأذني غو ينغ بينغ. غو ينغ بينغ كان سعيدا جدا ، ومضي قدما قليلا في الإثارة. “تيان إير ، أنا! أنا الأخ الكبير غو! الأخ غو يحبك كثيراً هل تتذكرين؟ لقد أحضرتك للقبض على ذئاب الثلج الصغيرة ، لقد كنت خائفاً جداً بعد ذلك منذ وقت ليس ببعيد. لقد وعدت الأخ غو أنه عندما تكبرين ، ستصبحين زوجة الأخ غو. لن تتراجعي عن كلمتك أليس كذلك؟ “ نظر تيان إير بغيب إلى غو ينغ بينغ.” أصبح زوجة الأخ غو؟ لكن … الأخ غو ، لماذا أصبحت كبيراً في السن؟ “ بدأ غو ينغ بينغ. حتى شيو آو تيان ترك بلا حول ولا قوة ولا يعرف ما إذا كان يضحك أو يبكي. في الواقع لم يترك ابنته إلا بذكرى خمس سنوات. ومع ذلك هذا يعني أيضاً أنها تراجعت إلى سن عقلي يبلغ خمس سنوات. الآن … في الثلاثين من عمره ، كيف يمكن أن يبدو غو ينغ بينغ عندما كان في الخامسة عشرة من عمره؟ بعد لحظة ذهول ، سرعان ما قال غو ينغ بينغ: “لأن كل من الأخ غو و تيان’ اير قد كبروا! “أبي ، أنا خائفة بعض الشيء. الأخ غو … يبدو أنه قد تغير “.تمتمت تيان إير. قام شيو آو تيان بتمشيط شعر ابنته بلطف. في تلك اللحظة بدا وكأنه رأى الابنة الصغيرة الغالية التي علقت بجانبه أيضاً ، غير راغبة في الانفصال عنه. في كل مرة يدخل فيها تدريب مغلق كانت تتجول وتحدق فيه دون رغبة. في تلك اللحظة ، امتلأ قلبه بالحب والحنان. “تيان’ اير ، إذن هل تحبي الأخ غو؟ يعاملك الأخ غو جيداً هل ستكونين زوجته؟ “ “أنا أحب الأخ غو.” قالت تيان’ اير دون تردد.” الأخ غو يحميني دائماً ، لذلك أنا أحبه!” عند سماع كلماتها ، تهافت الدموع على وجه غو ينغ بينغ بفرح. “أنا … أنا … أليس كذلك؟ دعيني أحميكي دائماً إلى الأبد “. تيان إير تراجعت ببراءة. “لكن … الإعجاب بـ الأخ غو يعني أنني يجب أن أتزوج الأخ غو؟ بابا ، أنا لا أفهم “. تجمد غو ينغ بينغ ، والأمل الذي اشتعل فجأة في قلبه تحطم في مثل هذه الضربة الشديدة. كان بإمكانه فقط التحديق في تيان إير بذهول. لفترة من الوقت لم يعرف ماذا يقول. حالياً كانت مثل الفتاة الصغيرة ، وبغض النظر عما قاله فإنها لن تترك ذراعي والدها لتدخل ذراعيه. كان تشو وي تشينغ يراقب من الخارج درع الضوء. كان التعبير على وجهه هادئاً وواثقاً لكن في الحقيقة كانت يديه مقيدتين بإحكام بقبضتيه. في هذه اللحظة الأخيرة ، كيف لا يكون متوتراً؟ بغض النظر عن مقدار الثقة التي يتمتع بها ، كيف يمكن أن تكون مطلقة؟ على الرغم من أنه رأى أن تيان’ اير كان تتحدث ، وأن تعبير غو ينغ بينغ أصبح أكثر اضطراباً وقلقاً إلا أن تشو وي تشينغ لم يشعر بالاسترخاء على الإطلاق. ‘خمس دقائق ، لماذا بدا الأمر بطيئاً جداً!’ كان الأمر كما لو أن قرناً كاملاً قد مر قبل أن يبدو أن غو ينغ بينغ أخيراً غير قادر على التحكم في نفسه ، والوقوف والتحرك أمام تيان’ اير مباشرة ، وسكب قلبه. للأسف في نفس الوقت تقريباً ، تنهدت نمر العالم السفلي فيليا التي كانت تقف بجانب شيو آو تيان فجأة تنهد برفق ، وهي تصفق على كتف زوجها. انتهت الدقائق الخمس الآن. اختفى ضوء الذهب ، وكان غو ينغ بينغ ما زال يقف هناك وهو يصرخ بقلق: “تيان’ اير ، أنا الأخ غو الذي سيحميك إلى الأبد! لماذا لا تتزوجني لن يجبرك الأخ الأكبر غو ، دعيني أحضنك من فضلك؟ مثلما كنا صغاراً “. ومع ذلك بدا أن تيان إير كانت في حالة من الذعر ، حيث رفضت ترك ذراعي والدها وهي تتشبث به بشدة ، ولا تنظر حتى إلى غو ينغ بينغ. في هذه المرحلة كان وجه الملك الأسد غو سي تي شاحباً. نظر إلى ابنه ، وتنهد وقال بهدوء: “أيها الطفل الأحمق ، كنت قلقة للغاية ونفاد صبرك. حتى لو سنحت لك الفرصة فقد تخلصت منها الآن “. كما يقول المثل ، “يرى المتفرج الأشياء بعقل صافٍ”. برؤيه نظرة ابنه القلقة والمضطربة ، والنظر إلى تيان’ اير التي فقدت معظم ذاكرتها وكانت في حالة هشة. بعد الضغط عليها بهذه الطريقة ، كيف لا تخاف؟ “ينغ بينغ ، يكفي. إذا لم يحصل تشو وي تشينغ على موافقة تيان’ اير فستتاح لك فرصة ثانية لاحقا “.تنهد شيو آو تيان ، محاولاً مواساته. تمايل جسد غو ينغ بينغ ، وشحب وجهه فجأة. بصوت *بو* ، تقيأ فجأة من فمه الدم وهو يتأرجح بضع خطوات. شعر فجأة وكأن تيان إير تتركه أكثر فأكثر. لولا تقدم الملك النمر شيو آو ينغ بسرعة إلى الأمام لدعمه ، لكان قد سقط على الأرض. حول شيو آو تيان نظرته إلى تشو وي تشينغ. لكي نكون صادقين لم يرغب في رؤيه هذا المنظر ، التلميذ الثمين الذي قام بتربيته وتهيئته بكل جهده ، وهو الآن يتلقى مثل هذه الضربة الكبيرة من ابنته. والأسوأ من ذلك أنه قد لا يكون قادراً على التعافي من هذه الانتكاسة. كل هذا كان بسبب هذا الشاب الذي أمامه ، تشو وي تشينغ. بغض النظر عن مدى تميزه وموهبته ، كيف يمكنه بسهولة استبدال غو ينغ بينغ في قلب شيو آو تيان الذي نشأت معه منذ صغرها! على هذا النحو كان قلب شيو آو تيان معقداً حقا. “إنه دورك.” قال شيو آو تيان بهدوء لـ تشو وي تشينغ. أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، وانتقل إلى مسافة خمس ياردات من تيان’ اير قبل أن يتوقف. في هذه اللحظة ، رفعت قبضتيه مرة أخرى ، وهو يحدق بها بحنان. على عكس غو ينغ بينغ لم يكن يبدو مضطرباً على الإطلاق. على العكس من ذلك فقد وقف هناك ، يحدق في تيان إير بهدوء. حالياً كان تشو وي تشينغ قد غير بالفعل إلى مجموعة جديدة من الملابس ، وكان قد كبح كل طاقته السماوية ، ولم يكن هناك أي أثر للهالة. لقد وقف هناك ببساطة ، ناظراً إلى تيان’ اير بنظراته الرقيقة والمليئة بالحب بوضوح. كانت تيان إير مختبئة في الأصل في حضن والدها ، ويبدو أنها شعرت بشيء ما ، ورفعت رأسها ببطء لتنظر إلى تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة عندما التقت نظرتها به أخيراً ، ارتجف جسدها بالكامل قليلاً. على الرغم من أنها لا تزال تبدو في حيرة ومربكة إلا أن قلبها بدأ يتسابق بطريقة ما. هذا الشخص غريب المظهر الذي أمامها ، والذي لم تكن تتذكره كان يسحب أوتار قلبها بطريقة ما. في البداية كانت نظرتها تحاول الهروب حتى تحولت ببطء وبطيئة إلى ركود. واصلت تيان’ اير للتو التحديق في تشو وي تشينغ كما لو كانت تحاول جاهدة أن تتذكر شيئاً ما ، ومع ذلك فهي غير قادرة على القيام بذلك. ببطء ، عبر تعبير مؤلم ملامحها الجميلة. “كات فات.” قال تشو وي تشينغ بهدوء. في تلك اللحظة ، من بين المجموعة بأكملها المتجمعة هناك ، تجمد أربعة أشخاص في الحال. كما يعلم الجميع كانت النمور جزءاً من عائلة القطط ، وربما كانت الأقوى بين عائلة القطط. من بين المجموعة بأكملها كان أربعة منهم نمور! إلى جانب تيان’ اير ، لورد جبل الثلج السماوي شيو آو تيان ، و نمر العالم السفلي فيليا ، و الملك النمر شيو آو ينغ ، ألم يكونوا جميعاً من سلالة النمر؟ بهذه العبارة المفردة “فات كات” ، كاد الثلاثة يتقيؤون الدم.(خخخخخخخخخخخخخخخخخ)

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط