نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 539

الفصل 539

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد]

بطبيعة الحال لم يكن يمانع في ذلك كثيراً. لقد فعل بالفعل كل ما يمكن أن يفعله ، ونجح في كل ما أتى من أجله ، وقد حان الوقت للانتظار ببطء بصبر لجني الفوائد.

في اليوم الثالث الذي وصل فيه تشو وي تشينغ و لونغ شي يا إلى جبل الثلج السماوي ، هدأ الجبل بأكمله أخيراً حيث غادر جميع ضيوف حفل الزفاف أخيراً. كانت فيليا أيضاً قد غادرت بصمت ، حيث كانت عليها مسؤولياتها كوصي لتعتني بها ، ولا يمكنها أن تختفي لفترة طويلة.

عندما رأىتشو وي تشينغ أخيراً تيان’ اير مرة أخرى كانت عيناها حمراء بسبب البكاء على مغادرة والدتها. على الرغم من أنهم كانوا معاً لمدة ثلاثة أيام فقط بعد الاستماع إلى تفسيراتها واعتذارها فقد سامحت فيليا بسرعة. لم يكن ذلك كله خطأ فيليا لكن مجموعة المسؤوليات تلك كانت ثقيلة للغاية.

“الصغير فاتي ، أبي يبحث عنك.” وقف تيان’ اير عند مدخل غرفة تشو وي تشينغ ، تناديه باستخفاف.

قفز تشو وي تشينغ بسرعة ، وسرعان ما حمل تيان’ اير بين ذراعيه وقبلها على شفتيها دون سابق إنذار. ”عبق جدا! لما يبحث عني والد زوجتي؟ “

كانت تيان إير في الأصل مليئة بالحزن من مغادرة والدتها ، ولكن مع عبث تشو وي تشينغ لم تستطع إلا أن تحمر خجلاً، وتراجع الحزن في قلبها قليلاً.

“كيف لي أن أعرف ماذا يريد أبي منك . أيها الزميل الطفل أنت هنا في جبل الثلج السماوي وما زلت لا تحترم قليلاً “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة ، وهو يمرر إصبعه برفق عبر أنفها اللطيف وهو يقول بفخر: “لماذا علي أن احترم؟ أنت زوجتي. من الطبيعي أن يكون الرجل والزوجة حميمين ، ولا شيء يخجل منه! “

أعطت تيان’ اير همفاً وقالت: “لم أوافق على الزواج منك بعد. لقد اجتزت اختبار الأب فقط ، وليس امتحاني! “

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة ، وأعطاها ابتسامه منحرفة وهو قال بهدوء: “حسناً! الليلة سأدعك تختبريني كما تريدين ، ماذا عن ذلك؟ هيه هيه.”

إحمرت تيان إير خجلاً بشكل أعمق وأعطت خصر تشو وي تشينغ قرصة وحشية قبل أن تقول: “عندما لا نزال في جبل الثلج السماوي لا يُسمح لك بفعل أي شيء مضحك. تمتد حواس الأب في جميع أنحاء المنطقة “.

رمش تشو وي تشينغ عينيه ببراءة وقال: “هيه، هذا يعني أننا عندما نغادر جبل الثلج السماوي جبل ، يمكننا …”

“انت زميل فظيع ، هيا لنذهب!” نما وجه تيان اير أكثر احمراراً لكن عينيها كانتا مؤذيتين ومبتهجة، دون أي تلميح للرفض. لقد كانت دائماً فتاة جريئة تجرأت على الكراهية أو الحب ، وكانت أيضاً وحشاً سماوياً تمت تربيته للإنسان ، دون الكثير من الخجل الذي كان تتمتع به الإناث. كان الحب حباً ، وكانت على استعداد لفعل أي شيء للرجل الذي تحبه.

إذا كان على المرء أن يقول إنها كانت تعاني في السابق من بعض المشاعر السيئة في قلبها بشأن علاقة تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ’ اير ، ولكن هذه المرة بعد أن جاء تشو وي تشينغ إلى جبل الثلج السماوي في مثل هذا الخطر الكبير على حياته لمجرد انتزاعها العودة … لقد أثبتت هذه الشجاعة والقرار حبه لها. علاوة على ذلك استخدم تشو وي تشينغ قوته الخاصة لهزيمة غو ينغ بينغ ، ليثبت نفسه لها أكثر! في قلب تيان اير كان ليتل فاتي لديه بالفعل أكثر كمالا من والدها!

بقيادة تيان’ اير ، تم إحضار تشو وي تشينغ بسرعة إلى غرفة جليدية أخرى.

بمجرد دخوله ، شعر على الفور بانخفاض درجة الحرارة بشكل كبير. كان جبل الثلج السماوي بأكمله بارداً جداً بالفعل لكن درجة الحرارة هذه كانت أكثر برودة ، وحتى مع لياقته المادية ومستوى تدريبه لم يستطع إلا أن يرتجف قليلاً.

لم يكن هناك سوى قطعة واحدة من الأثاث في الغرفة بأكملها ، سرير حجري. جلس شيو آو تيان عليه مباشرة ، وعندما رأى تيان’ اير تدخل الغرفة مع تشو وي تشينغ ، يدا بيد كان تعبيره لطيفاً.

“أبي ، لقد أحضرته إلى هنا.” قالت تيان’ اير لـ شيو آو تيان.

نظر شيو آو تيان إلى تشو وي تشينغ وقال: “تيان’ اير ، اتركينا لبعض الوقت. لدي بعض الكلمات لأتحدث بها مع هذا الطفل الصغير وحده “.

بدأت تيان’ اير للحظات ، قبل أن تمسك بيد تشو وي تشينغ بشكل أكثر إحكاماً. قالت موبخه: “أبي!”

قال شيو آو تيان بسخط: “لا يمكن حقا إبقاء الفتاة البالغة في المنزل بعد الآن … هل سأؤذيه؟ اذهبي اذهبي. “

احمررت تيان إير بشكل جميل ، ونظرت إلى تشو وي تشينغ قبل أن تغادر على مضضة.

نظر شيو آو تيان إلى تشو وي تشينغ. كان تعابير وجهه هادئة وغير متقدة ، ولكن من جبينه وعينيه ، شعر تشو وي تشينغ بشيء من الحزن. من الواضح أن مغادرة فيليا تركت قلبه يشعر بعدم الارتياح الشديد.

“وي تشينغ ، أخبرتني فيليا كل شيء عن الاتفاقية بينك وبينها. لأكون صادقاً ، إذا كنت من الخارج بغض النظر عن الثمن الذي يجب أن أدفعه فسوف أهيئك للقيام بذلك. ومع ذلك فأنت أيضاً زوج تيان’ اير ، ومن أجل ابنتي ورفاهيتها وسعادتها ، لن أجبرك على القيام بذلك. قل لي ، ما رأيك في الأمر برمته؟ “

عند سماع كلمات شيو آو تيان ، ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “سيدي ، يا أبي ، تفكيري بسيط للغاية. لن أخاطر. “

“أوه؟” جعد شيو آو تيان حاجبيه ، ينظر إليه في مفاجأة طفيفة.

تابع تشو وي تشينغ: “إذا لم تكن لدي ثقة مطلقة فلن أحاول المشاركة في هذا الأمر … وإلا فإنه ليس ضاراً بنفسي فحسب بل للآخرين أيضاً. لن أفشل فقط في السماح لحماتي بالعودة إلى جانبك بل ستعاني تيان إير أيضاً كأرملة. شيء من هذا القبيل لن أفعله بالتأكيد. لقد اخترت أن أتحمل هذه المسؤولية وأن أعمل على تحقيقها لكنني لن أحاول ذلك دون ثقة مطلقة “.

عند سماع كلمات تشو وي تشينغ ، ابتسم شيو آو تيان وأومأ برأسه قائلاً: “بهذه الكلمات منك، يمكنني أن أهدأ. أيها الوغد الصغير أنت أكثر حكمة ونضجاً بكثير من أي شخص في عمرك. ومع ذلك فأنت تحاول أخذ ابنتي ، ولا يمكنني تحمل ذلك أيضاً … فكيف نتعامل مع ذلك؟ “

عبَّر تعبير غريب على وجه تشو وي تشينغ ، وقال بتردد: “ماذا عن … تأتي مع تيان إير. لا أمانع في أن تأتي معك لترشدنا في التدريب “.

قال شيو آو تيان بسخط: “أنت تحاول الحصول على شخص أخرى لمساعدتك؟ توقف عن الحلم. وجود الإمبراطور السماوي الستة بجانبك ليس كافياً لك؟ “

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “أنا أمزح فقط. ومع ذلك والد زوجتي، لكي أكون صادقاً ، ألا تشعر بالملل والوحدة في جبل الثلج السماوي طوال اليوم أثناء التدريب فقط؟ كما قالت حماتي بالفعل ، تماماً مثل سيدي ليس لديه أي إمكانية للاختراق إلى الطبقة الإلهية السماوية في حياته ، ليس لديك أيضاً أي إمكانية لاختراق طبقة الإله السماوية. ما فائدة البقاء مغلقاً في جبل الثلج السماوي؟ العالم الخارجي ضخم للغاية ، وحتى إذا كنت بالفعل في الطبقة الإله السماوة فأنا متأكد من أنك لم تستكشف كل زاوية وركن في العالم. لماذا لا تخرج وترى العالم ، من يدري ما إذا كنت تسترخي وتغيّر وجهة نظرك ، وتستمتع بوقتك ، وقد يكون لذلك تأثير أفضل على تدريبك؟ “

بدأ شيو آو تيان للحظات قبل أن يضحك على الرغم من نفسه. “أنت فقط ، أيها الطفل الصغير ، ستجرؤ على التحدث معي بهذا الشكل. بالنسبة لي للبقاء في جبل الثلج السماوي … ليس فقط بسبب التدريب … أكثر كرهبة أو تهديد. هل تعتقد حقا أن إمبراطورية وانشو مستقرة؟ من السهل السيطرة عليها؟ خاصة مع العديد من القبائل المختلفة؟ بدون جبل الثلج السماوي فوقهم جميعاً حتى إمبراطورية وانشو العظيمة سوف تنقسم وتتفكك قبل فترة طويلة … وستدمر. “

ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة وقال: “من منظور معين ، ما زلت أعداء لإمبراطورية وانشو. استمرت الحرب بين إمبراطورية وانشو والبشرية لسنوات وعقود ، أطول مما أعرف. كل عام ، يموت عدد لا يحصى من الأرواح ، ليس فقط البشر ، ولكن من كلا الجانبين. يا والد زوجتي هل هناك حاجة لذلك؟ “

نظر شيو آو تيان إليه بشكل سلبي قبل أن يقول: “في هذا العالم ، قانون الغابة هو القانون النهائي للطبيعة. الضعيف فريسة القوي ، أي الحياة. والأهم من ذلك يحتاج العالم إلى توازن معين “.

نظر تشو وي تشينغ إلى شيو آو تيان في حيرة. “توازن؟”

الفصل 539 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد] بطبيعة الحال لم يكن يمانع في ذلك كثيراً. لقد فعل بالفعل كل ما يمكن أن يفعله ، ونجح في كل ما أتى من أجله ، وقد حان الوقت للانتظار ببطء بصبر لجني الفوائد. في اليوم الثالث الذي وصل فيه تشو وي تشينغ و لونغ شي يا إلى جبل الثلج السماوي ، هدأ الجبل بأكمله أخيراً حيث غادر جميع ضيوف حفل الزفاف أخيراً. كانت فيليا أيضاً قد غادرت بصمت ، حيث كانت عليها مسؤولياتها كوصي لتعتني بها ، ولا يمكنها أن تختفي لفترة طويلة. عندما رأىتشو وي تشينغ أخيراً تيان’ اير مرة أخرى كانت عيناها حمراء بسبب البكاء على مغادرة والدتها. على الرغم من أنهم كانوا معاً لمدة ثلاثة أيام فقط بعد الاستماع إلى تفسيراتها واعتذارها فقد سامحت فيليا بسرعة. لم يكن ذلك كله خطأ فيليا لكن مجموعة المسؤوليات تلك كانت ثقيلة للغاية. “الصغير فاتي ، أبي يبحث عنك.” وقف تيان’ اير عند مدخل غرفة تشو وي تشينغ ، تناديه باستخفاف. قفز تشو وي تشينغ بسرعة ، وسرعان ما حمل تيان’ اير بين ذراعيه وقبلها على شفتيها دون سابق إنذار. ”عبق جدا! لما يبحث عني والد زوجتي؟ “ كانت تيان إير في الأصل مليئة بالحزن من مغادرة والدتها ، ولكن مع عبث تشو وي تشينغ لم تستطع إلا أن تحمر خجلاً، وتراجع الحزن في قلبها قليلاً. “كيف لي أن أعرف ماذا يريد أبي منك . أيها الزميل الطفل أنت هنا في جبل الثلج السماوي وما زلت لا تحترم قليلاً “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة ، وهو يمرر إصبعه برفق عبر أنفها اللطيف وهو يقول بفخر: “لماذا علي أن احترم؟ أنت زوجتي. من الطبيعي أن يكون الرجل والزوجة حميمين ، ولا شيء يخجل منه! “ أعطت تيان’ اير همفاً وقالت: “لم أوافق على الزواج منك بعد. لقد اجتزت اختبار الأب فقط ، وليس امتحاني! “ ضحك تشو وي تشينغ بحرارة ، وأعطاها ابتسامه منحرفة وهو قال بهدوء: “حسناً! الليلة سأدعك تختبريني كما تريدين ، ماذا عن ذلك؟ هيه هيه.” إحمرت تيان إير خجلاً بشكل أعمق وأعطت خصر تشو وي تشينغ قرصة وحشية قبل أن تقول: “عندما لا نزال في جبل الثلج السماوي لا يُسمح لك بفعل أي شيء مضحك. تمتد حواس الأب في جميع أنحاء المنطقة “. رمش تشو وي تشينغ عينيه ببراءة وقال: “هيه، هذا يعني أننا عندما نغادر جبل الثلج السماوي جبل ، يمكننا …” “انت زميل فظيع ، هيا لنذهب!” نما وجه تيان اير أكثر احمراراً لكن عينيها كانتا مؤذيتين ومبتهجة، دون أي تلميح للرفض. لقد كانت دائماً فتاة جريئة تجرأت على الكراهية أو الحب ، وكانت أيضاً وحشاً سماوياً تمت تربيته للإنسان ، دون الكثير من الخجل الذي كان تتمتع به الإناث. كان الحب حباً ، وكانت على استعداد لفعل أي شيء للرجل الذي تحبه. إذا كان على المرء أن يقول إنها كانت تعاني في السابق من بعض المشاعر السيئة في قلبها بشأن علاقة تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ’ اير ، ولكن هذه المرة بعد أن جاء تشو وي تشينغ إلى جبل الثلج السماوي في مثل هذا الخطر الكبير على حياته لمجرد انتزاعها العودة … لقد أثبتت هذه الشجاعة والقرار حبه لها. علاوة على ذلك استخدم تشو وي تشينغ قوته الخاصة لهزيمة غو ينغ بينغ ، ليثبت نفسه لها أكثر! في قلب تيان اير كان ليتل فاتي لديه بالفعل أكثر كمالا من والدها! بقيادة تيان’ اير ، تم إحضار تشو وي تشينغ بسرعة إلى غرفة جليدية أخرى. بمجرد دخوله ، شعر على الفور بانخفاض درجة الحرارة بشكل كبير. كان جبل الثلج السماوي بأكمله بارداً جداً بالفعل لكن درجة الحرارة هذه كانت أكثر برودة ، وحتى مع لياقته المادية ومستوى تدريبه لم يستطع إلا أن يرتجف قليلاً. لم يكن هناك سوى قطعة واحدة من الأثاث في الغرفة بأكملها ، سرير حجري. جلس شيو آو تيان عليه مباشرة ، وعندما رأى تيان’ اير تدخل الغرفة مع تشو وي تشينغ ، يدا بيد كان تعبيره لطيفاً. “أبي ، لقد أحضرته إلى هنا.” قالت تيان’ اير لـ شيو آو تيان. نظر شيو آو تيان إلى تشو وي تشينغ وقال: “تيان’ اير ، اتركينا لبعض الوقت. لدي بعض الكلمات لأتحدث بها مع هذا الطفل الصغير وحده “. بدأت تيان’ اير للحظات ، قبل أن تمسك بيد تشو وي تشينغ بشكل أكثر إحكاماً. قالت موبخه: “أبي!” قال شيو آو تيان بسخط: “لا يمكن حقا إبقاء الفتاة البالغة في المنزل بعد الآن … هل سأؤذيه؟ اذهبي اذهبي. “ احمررت تيان إير بشكل جميل ، ونظرت إلى تشو وي تشينغ قبل أن تغادر على مضضة. نظر شيو آو تيان إلى تشو وي تشينغ. كان تعابير وجهه هادئة وغير متقدة ، ولكن من جبينه وعينيه ، شعر تشو وي تشينغ بشيء من الحزن. من الواضح أن مغادرة فيليا تركت قلبه يشعر بعدم الارتياح الشديد. “وي تشينغ ، أخبرتني فيليا كل شيء عن الاتفاقية بينك وبينها. لأكون صادقاً ، إذا كنت من الخارج بغض النظر عن الثمن الذي يجب أن أدفعه فسوف أهيئك للقيام بذلك. ومع ذلك فأنت أيضاً زوج تيان’ اير ، ومن أجل ابنتي ورفاهيتها وسعادتها ، لن أجبرك على القيام بذلك. قل لي ، ما رأيك في الأمر برمته؟ “ عند سماع كلمات شيو آو تيان ، ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “سيدي ، يا أبي ، تفكيري بسيط للغاية. لن أخاطر. “ “أوه؟” جعد شيو آو تيان حاجبيه ، ينظر إليه في مفاجأة طفيفة. تابع تشو وي تشينغ: “إذا لم تكن لدي ثقة مطلقة فلن أحاول المشاركة في هذا الأمر … وإلا فإنه ليس ضاراً بنفسي فحسب بل للآخرين أيضاً. لن أفشل فقط في السماح لحماتي بالعودة إلى جانبك بل ستعاني تيان إير أيضاً كأرملة. شيء من هذا القبيل لن أفعله بالتأكيد. لقد اخترت أن أتحمل هذه المسؤولية وأن أعمل على تحقيقها لكنني لن أحاول ذلك دون ثقة مطلقة “. عند سماع كلمات تشو وي تشينغ ، ابتسم شيو آو تيان وأومأ برأسه قائلاً: “بهذه الكلمات منك، يمكنني أن أهدأ. أيها الوغد الصغير أنت أكثر حكمة ونضجاً بكثير من أي شخص في عمرك. ومع ذلك فأنت تحاول أخذ ابنتي ، ولا يمكنني تحمل ذلك أيضاً … فكيف نتعامل مع ذلك؟ “ عبَّر تعبير غريب على وجه تشو وي تشينغ ، وقال بتردد: “ماذا عن … تأتي مع تيان إير. لا أمانع في أن تأتي معك لترشدنا في التدريب “. قال شيو آو تيان بسخط: “أنت تحاول الحصول على شخص أخرى لمساعدتك؟ توقف عن الحلم. وجود الإمبراطور السماوي الستة بجانبك ليس كافياً لك؟ “ ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “أنا أمزح فقط. ومع ذلك والد زوجتي، لكي أكون صادقاً ، ألا تشعر بالملل والوحدة في جبل الثلج السماوي طوال اليوم أثناء التدريب فقط؟ كما قالت حماتي بالفعل ، تماماً مثل سيدي ليس لديه أي إمكانية للاختراق إلى الطبقة الإلهية السماوية في حياته ، ليس لديك أيضاً أي إمكانية لاختراق طبقة الإله السماوية. ما فائدة البقاء مغلقاً في جبل الثلج السماوي؟ العالم الخارجي ضخم للغاية ، وحتى إذا كنت بالفعل في الطبقة الإله السماوة فأنا متأكد من أنك لم تستكشف كل زاوية وركن في العالم. لماذا لا تخرج وترى العالم ، من يدري ما إذا كنت تسترخي وتغيّر وجهة نظرك ، وتستمتع بوقتك ، وقد يكون لذلك تأثير أفضل على تدريبك؟ “ بدأ شيو آو تيان للحظات قبل أن يضحك على الرغم من نفسه. “أنت فقط ، أيها الطفل الصغير ، ستجرؤ على التحدث معي بهذا الشكل. بالنسبة لي للبقاء في جبل الثلج السماوي … ليس فقط بسبب التدريب … أكثر كرهبة أو تهديد. هل تعتقد حقا أن إمبراطورية وانشو مستقرة؟ من السهل السيطرة عليها؟ خاصة مع العديد من القبائل المختلفة؟ بدون جبل الثلج السماوي فوقهم جميعاً حتى إمبراطورية وانشو العظيمة سوف تنقسم وتتفكك قبل فترة طويلة … وستدمر. “ ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة وقال: “من منظور معين ، ما زلت أعداء لإمبراطورية وانشو. استمرت الحرب بين إمبراطورية وانشو والبشرية لسنوات وعقود ، أطول مما أعرف. كل عام ، يموت عدد لا يحصى من الأرواح ، ليس فقط البشر ، ولكن من كلا الجانبين. يا والد زوجتي هل هناك حاجة لذلك؟ “ نظر شيو آو تيان إليه بشكل سلبي قبل أن يقول: “في هذا العالم ، قانون الغابة هو القانون النهائي للطبيعة. الضعيف فريسة القوي ، أي الحياة. والأهم من ذلك يحتاج العالم إلى توازن معين “. نظر تشو وي تشينغ إلى شيو آو تيان في حيرة. “توازن؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط