نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 540

الفصل 540

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

قال شيو آو تيان بشكل سلبي: “الولادة ، الموت ، المرض ، هذه هي كل دائرة الحياة ، قانون الطبيعة. في أي عالم ، سيكون عدد الكائنات الحية التي يمكن دعمها دائماً محدوداً. على سبيل المثال ، يوماً ما ، إذا كانت إمبراطورية وانشو لا تحارب إمبراطورياتك البشرية … ستبدأ إمبراطورياتك البشرية في القتال بين بعضها البعض. لن يكون عدد الوفيات أقل. هل تفهم ما أعنيه؟ “

حك تشو وي تشينغ رأسه بخجل: “ليس حقا”.

ضحك شيو آو تيان فجأة.” من الجيد أنك لا تفعل ذلك. أنت لست سياسياً أو حاكماً أو فاتحاً. بعض الأشياء ليست جيدة للتعلم في وقت مبكر جدا. يمكنك المغادرة الآن ، وخذ تيان’ اير معك ، وإلا حتى لو بقيت هنا فإن قلبها لم يعد هنا. كل ثلاث سنوات ، أريدك أنت و تيان’ اير العودة إلى هنا ، وسأفحص تقدم تدريبكما. “

شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة. “شكرا لك ايها اللورد الأب في القانون!”

ابتسم شيو آو تيان بصوت خافت وقال: “أستطيع أن أرى معجزة محتملة فيك ، وهو شيء لم أكن أعتقد مطلقاً أنني سأراه في حياتي. ومع ذلك لا أتمنى أن تكون هذه المعجزة مجرد رحلة عابرة أو عابرة مثل ازدهار صبار واسع الأوراق. يوجد في هذا العالم العديد من العباقرة والمواهب لكنهم في النهاية لا يرقون إلى شيء. هذا بسبب كلمة – “الكبرياء”. “

“مع وجود الدهني لونغ بجانبك لا داعي للقلق كثيراً بشأن ذلك. أعلم أيضاً أن هناك ضغطاً كبيراً عليك من جميع الجهات. ومع ذلك بالنسبة للشباب لا يوجد ضغط يعني عدم وجود دافع. آمل أن تسمحوا لي بمواصلة برؤيه المزيد من المعجزات حتى ذلك اليوم الذي لم يعد بإمكاني التدخل في عملك. نعم بالتأكيد. شيء آخر لم يعد مسموحاً لكما بالظهور على حدود إمبراطورية وانشو بعد الآن. وإلا فسألتقي بك شخصياً وأصفع مؤخرتك “.

“آه ..” نظر تشو وي تشينغ إلى والد زوجته بصمت ، قبل أن يهرب في النهاية باكتئاب.

بعد أن غادر تشو وي تشينغ ، تنهد شيو آو تيان أخيراً بهدوء. كانت زوجته قد غادرت ، والآن ابنته كانت تغادر أيضاً ، وحتى تلميذه قد ذهب. طغت عليه الوحدة المفاجئة. جلس هناك في صمت لفترة من الوقت ، وفجأة تحول رأسه إلى التفكير ، وتمتم في نفسه: “هذا الطفل الصغير لديه وجهة نظر… ربما حان الوقت لي للذهاب للتمشي في الخارج. ومع ذلك ما زال يتعين على ذلك الانتظار حتى أقوم بتسوية كل شيء هنا في إمبراطورية وانشو … “

في صباح اليوم التالي ، ودع تشو وي تشينغ و تيان’ اير شيو آو تيان ، قبل اتباع لونغ شي يا لمغادرة جبل الثلج السماوي.

لونغ شي يا لم يحضر تشو وي تشينغ و تيان’ اير في الطيران معه ، وبدلاً من ذلك ترك تشو وي تشينغ و تيان’ اير يشقان طريقهما الخاص أثناء عودته إلى معسكر الكتيبة منقطعة النظير أولاً. وقال لونغ شي يا: “من الصعب بالنسبة لي أن أتحرك معكم أيها الشباب. أنتما دائماً حميمان وعاطفيان مما يثير هذا الرجل المسكين الذي ما زال نقي في سن المائة. آهه الوحشية! “

وهكذا ، هرب الإمبراطور السماوي الستة المطلقة من المشهد. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ فقد دخل في تحول النمر التنين ، وهو يرفرف بجناحيه الضخمين وهو يحمل تيان’ اير بأسلوب الزفاف ، ويطير ببطء عبر السماء باتجاه الحدود الشمالية.

لم يكن تشو وي تشينغ بالتأكيد في عجلة من أمره للعودة ؛ بعد أن انتهت كل الحدود الآن. من كلمات والد زوجته ، عرف تشو وي تشينغ أن الكتيبة منقطعة النظير كانت على ما يرام بالتأكيد ، وقد تسببت في بعض المتاعب لإمبراطورية وانشو. علاوة على ذلك فإن لونغ شي يا سيعود بالفعل مسبقاً. على هذا النحو ، قرر أن يأخذ وقته ويركز تركيزه على تيان’ اير أثناء عودتهم.

في الأشهر القليلة الماضية ، أمضى كل ساعة يقظة في التدرب بكل قوته. الآن ، احتاج إلى بعض الوقت للاسترخاء ، لقضاء بعض الوقت مع حبيبته تيان’اير.

“تيان إير ، ماذا تقولي … إذا أردنا أن نفعل ذلك في أعالي السماء ، ألن يكون الأمر أكثر إثارة؟ “

“أنت … توقف عن الحلم!”

“تعالي ، دعينا نجربها. ستكون تجربة فريدة من نوعها “. رن في الهواء صوته المليء بالفتنة.

“لا ، ماذا لو سقطت لا أعرف كيف أطير.”

“لا ، لن … حتى لو سقطت فلن أتركك تسقط أبداً!”

“لا…”

“تيان إير ، أردافك الصغيرة مرحة للغاية. لكن … لقد فقدت الكثير من الوزن حقا. تعالي ، دعني أساعدك في فركها ، وسينمو لحمك في ذلك الوقت “.

”تشو وي تشينغ! أنت حقا بيضة سيئة فاسدة حتى النخاع! “

“تيان’ اير ، ألم تسمعي عن هذا الخط؟” إذا لم يكن الرجل سيئاً فلن تحبه المرأة ؛إذا لم يكن الرجل مارقاً فلن تخلد النساء إلى الفراش معه. الرجل الجيدة سيبقى دائماً بتول! على أي حال … لقد أجبرتني بالفعل في المرة الأخيرة ، يجب أن تتحملي المسؤولية الكاملة عني! “

“من أجبرك! أنت …… “

حدث مماثل يحدث كل يوم تقريبا. لحسن الحظ كانوا يحلقون على ارتفاع يصل إلى ما يقرب من ألف متر في السماء. في رحلة العودة بأكملها كانت أعظم مكافأة حصل عليها تشو وي تشينغ هي أن أسلوبه في الطيران نما بسرعة فائقة.

الحدود الشمالية. معسكر الجيش الرئيسي في شمال غرب تشونغ تيان. الكتيبة منقطعة النظير.

“لقد ذهب قائد الكتيبة لفترة طويلة ، لماذا لم يعد بعد!”

في خيمة المقر الكبيرة للكتيبة منقطعة النظير كان جميع الضباط حاضرين. هوا فينغ و مو ين والرماة الآلهين الآخرون من وحدة القوس السماوي بالإضافة إلى كبيرة المدربين شانغوان فاي’ اير ، ونائب القائد وي فينغ ومختلف قادة السرية الرئيسية.

الكتيبة منقطعة النظير الحالية لم يكن لديهم فقط مكانة مرموقة في جيوش الشمال الغربي بل كانت أيضاً في حدود تشونغ تيان الشمالية بأكملها.

لم يتغير الموقع الذي كان فيه الكتيبة منقطعة النظير ، ولكن الآن حول الكتيبة منقطعة النظير كان هناك مخيمات ستة أفواج مدرعة ثقيلة ، أربعة منها كانت من أفواج المشاة الثقيلين وفوجين من الفرسان الثقيلين.

لم يكن لدى جيش الشمال الغربي بأكمله في الأصل العديد من الأفواج المدرعة الثقيلين، وقد تم نقل بعضها بالفعل من الجيوش الشمالية الأخرى. كانت مهمتهم الوحيدة هي الدفاع عن الكتيبة منقطعة النظير ودعمها!

في حروب الحدود هذا العام ، واجهت جيوش الشمال الغربي عدداً وقوة غير مسبوقة من الأعداء. ليس فقط من حيث الكمية ولكن أيضاً من حيث الجودة. سبع عشرة كتيبة كاملة من إمبراطورية وانشو! ليس ذلك فحسب فقد تضمنت كتيبة الماموث القوية وكتيبة النسر الطائر التي لا تقهر. ومع ذلك فقد حققت جيوش الشمال الغربي نجاحاً غير متوقع وغير معروف حتى الآن في حروب الحدود هذا العام.

عندما تراجعت جيوش إمبراطورية وانشو ، من بين السبعة عشر كتيبة التي غزتهم بقيت ثمانية فقط. والسبب الوحيد لحدوث ذلك كان بسبب هذا التشكيل الجديد الوحيد الذي امتلكته جيوش الشمال الغربي – كتيبة منقطع النظير.

لقد تم بالفعل إثبات قوة البراعة القتالية للكتيبة منقطعة النظير إلى أقصى الحدود في المعركة الأولى التي شاركوا فيها. في الواقع كان فقط بسبب قوتهم الوحشية التي سمحت لهم بتحويل مجرى المعركة ، وتحويل الخسارة المؤكدة بقوة إلى نصر مروع. تحول أول تقدم كامل لإمبراطورية وانشو إلى هزيمة كاملة ، وتمكن جيش تشونغ تيان حتى من مطاردة المزيد من قتل المزيد من الأعداء. في المعارك اللاحقة التي حدثت ، أصبحت كتيبة منقطع النظير حقا قوة الاستقرار والركيزة الأولى لجيش الشمال الغربي. جربت جيوش امبراطورية وانشو جميع أنواع الوسائل والاستراتيجيات الهجومية المختلفة ، ولكن إلى جانب كتيبة الماموث لم يكن أي فوج آخر قادراً على تحمل مطر السهام المدمجة القوية.

تحت قيادة هوا فينغ والقادة الآخرين ، تمكنت الكتيبة منقطعة النظير حقا من الاستفادة الكاملة من جميع مزاياها. ضد كتيبة الماموث كانوا على الفور يتحركون جانبا في الإبطال. على الرغم من أن الأفواج الأخرى في جيش الشمال الغربي لم تكن مطابقة لكتيبة الماموث أو غيرها من الكتائب التابعة لإمبراطورية وانشو إلا أنهم تمكنوا من المخاطرة بحياتهم لإيقاف كتيبة الماموث لبعض الوقت. ستنتهز الكتيبة منقطعة النظير بعد ذلك الفرصة لمهاجمة الكتائب الأضعف الأخرى في إمبراطورية وانشو. في ظل الهجوم المستمر لأقواسهم المدمجة كانت الوفيات بين إمبراطورية وانشو عالية جداً وسريعة جداً. نتيجة لذلك على الرغم من أن أعدائهم كانوا الأقوى إلا أن الحدود الشمالية الغربية هي التي أنهت حروب الحدود السنوية في أقرب وقت ممكن.

لكونه محور مثل هذا الانتصار المذهل مع مآثر عسكرية لا حصر لها تحت حزامهم في مثل هذا الوقت القصير فلا عجب أنه حتى لورد جبل الثلج السماوي شيو آو تيان سرعان ما علم بوجودهم.

وفقاً لمآثرهم العسكرية لم تكن هناك مشكلة في ترقية الكتيبة منقطعة النظير إلى فوج حقيقي. ناهيك عن جيوش الشمال الغربي حتى المقر الرئيسي للجيش المركزي الشمالي أرسل العديد من المبعوثين على أمل الاستيلاء على كتيبة منقطع النظير.

للأسف مع خلفية قصر قبة السماء هناك ، خاصة مع وجود شانغوان فاي’ اير كرادع مذهل ، كيف يمكن منح الكتيبة منقطعة النظير لأي شخص؟ أصبح الأوغاد الأصليون الذين نظر إليهم الجميع بازدراء فجأة إعجاباً وحسداً لجميع جيوش تشونغ تيان الشمالية. كان عدد لا يحصى من الأشخاص يحلمون بدخول الكتيبة منقطعة النظير حتى أن بعض قادة الأفواج أو نوابهم لم يكونوا استثناءً.

كانت معاملة كتيبة منقطع النظير جيدة للغاية. بعد مناقشة بين جميع الضباط ، قرر هوا فينغ مبادلة جميع مآثرهم العسكرية وجوائزهم بالذهب والإمدادات الضرورية الأخرى. أما بالنسبة لجانب الكتيبة منقطعة النظير فقد قاموا في الأشهر القليلة الماضية بتحديث عتادهم باستمرار ، واستمروا في تدريبهم دون توقف. يمكن القول أن كل يوم كان بمثابة تحسين للكتيبة منقطعة النظير بأكملها ، مهما كانت صغيرة. الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو أعدادهم.

جالساً على رأس الطاولة ، اجتاح فينغ بصره عبر جميع الضباط المتجمعين. لم يستطع إلا أن يتنهد بعاطفة إلى الداخل. يمكن القول أنه عندما تركوا إمبراطوريتهم المحتضرة في الأصل كان الأعضاء السبعة في وحدة القوس السماوي مليئين باليأس والإحباط. لم يكن لديهم أي أمل في النجاح في مهمتهم المتمثلة في إحياء إمبراطوريتهم حتى أفكار الانتقام بدت بعيدة المنال. ومع ذلك امتلأت قلوبهم الآن بأمل لا نهاية له. أسعدت قوة كتيبة منقطع النظير قلوبهم مما سمح لهم برؤيه إمكانية إحياء وطنهم فعلياً في هذا العمر.

“أنا متأكد من أنه سيعود قريباً. منذ أن تم أخذ قائد الكتيبة من قبل الكبير لونغ ، أنا متأكد من أنه في تدريب مغلق. يجب أن يكون في فترة حرجة من تدريبه ، وإلا لما غادر خلال فترة الحرب هذه “.ابتسم هوا فينغ بصوت خافت وهو يتحدث.

جلست شانغوان فاي’ اير ليس بعيداً عن هوا فينغ ، وعندما سمعت كلماته ، تابعت شفتيها. من مظهر الأشياء ، من الواضح أنها لم تكن سعيدة جداً بذلك.

قال وي فينغ: “قائد الكتيبة هوا فينغ ، انتهت الحرب بالفعل لبعض الوقت. هل يجب أن نعود إلى معسكرنا الأصلي للكتيبة منقطع النظير؟ إذا واصلنا البقاء هنا ، أخشى أن ينتهي الأمر ببقية جيوش الشمال الغربي بالتمرد “. وبينما كان يتحدث حتى تلك اللحظة لم يستطع إلا أن يضحك بصوت عالٍ.

لم يكن وي فينغ يمزح أو ينذر بالخطر على الإطلاق. منذ أن أثبتت الكتيبة منقطعة النظير قوتها المرعبة في الحرب ، حاول عدد لا يحصى من الناس بكل الوسائل للانضمام إلى الكتيبة منقطعة النظير. وشمل ذلك ستة أفواج مدرعة ثقيلة كانت تخيم حولهم … وعلى الأخص فوج المشاة الثقيلين الذي قاتل بالفعل معهم في الحرب.

فقط أولئك الذين قاتلوا بالفعل مع الكتيبة منقطعة النظير ورآهم في العمل يمكنهم أن يعرفوا حقا مدى قوتهم. كجنود ، من منا لم يرغب في أن يكون له أصدقاء وحلفاء أقوياء إلى جانبهم؟ من منا لم يحلم بأن يكون لا يقهر في ساحة المعركة؟ بدا الحصول على المآثر والجوائز العسكرية أمراً سهلاً مثل انتقاء الأشياء من الأرض!

ومع ذلك كان مثل هذا الموقف في الواقع لا طائل منه بالنسبة لكتيبة منقطع النظير. أرسل المقر الرئيسي للجيش الشمالي الغربي بالفعل عدة مبعوثين على أمل أن تتوسع الكتيبة منقطعة النظير لتصبح فوجاً أو حتى فيلقاً. لقد وعدوا أن يظل قادتهم وضباطهم دون تغيير ، وسيعطونهم بعض الأفواج القوية لتشكيل الفيلق منقطع النظير ، ليصبح أقوى فيلق في جيش تشونغ تيان بأكمله كتهديد رادع ضد إمبراطورية وانشو.

تم تقديم هذا الاقتراح في الواقع من قبل المقر الرئيسي لجيش تشونغ تيان ، وليس فقط جيوش الحدود الشمالية. ومع ذلك رفض هوا فينغ والآخرون.

فيما يتعلق بهذا الأمر كان مقر قيادة جيش تشونغ تيان قد ذهب حتى إلى الإمبراطور تشونغ تيان ، شانغوان تيان شين. عندما علم شانغوان تيان شين بالكتيبة منقطعة النظير وخلفيتها المفترضة ، قام شخصياً برحلة إلى قصر قبة السماء. ومع ذلك كانت النتيجة النهائية صدمة للجميع. أصدر قصر قبة السماء أمراً بأن القرار النهائي سيترك لقائد الكتيبة منقطعة النظير – تشو وي تشينغ. كان هذا يعني ، إذا كان تشو وي تشينغ مستعداً لإنشاء الفيلق فيمكنهم المضي قدماً. خلاف ذلك فإن البقاء على الوضع الراهن سيكون جيدًا أيضًا.

الفصل 540 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] قال شيو آو تيان بشكل سلبي: “الولادة ، الموت ، المرض ، هذه هي كل دائرة الحياة ، قانون الطبيعة. في أي عالم ، سيكون عدد الكائنات الحية التي يمكن دعمها دائماً محدوداً. على سبيل المثال ، يوماً ما ، إذا كانت إمبراطورية وانشو لا تحارب إمبراطورياتك البشرية … ستبدأ إمبراطورياتك البشرية في القتال بين بعضها البعض. لن يكون عدد الوفيات أقل. هل تفهم ما أعنيه؟ “ حك تشو وي تشينغ رأسه بخجل: “ليس حقا”. ضحك شيو آو تيان فجأة.” من الجيد أنك لا تفعل ذلك. أنت لست سياسياً أو حاكماً أو فاتحاً. بعض الأشياء ليست جيدة للتعلم في وقت مبكر جدا. يمكنك المغادرة الآن ، وخذ تيان’ اير معك ، وإلا حتى لو بقيت هنا فإن قلبها لم يعد هنا. كل ثلاث سنوات ، أريدك أنت و تيان’ اير العودة إلى هنا ، وسأفحص تقدم تدريبكما. “ شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة. “شكرا لك ايها اللورد الأب في القانون!” ابتسم شيو آو تيان بصوت خافت وقال: “أستطيع أن أرى معجزة محتملة فيك ، وهو شيء لم أكن أعتقد مطلقاً أنني سأراه في حياتي. ومع ذلك لا أتمنى أن تكون هذه المعجزة مجرد رحلة عابرة أو عابرة مثل ازدهار صبار واسع الأوراق. يوجد في هذا العالم العديد من العباقرة والمواهب لكنهم في النهاية لا يرقون إلى شيء. هذا بسبب كلمة – “الكبرياء”. “ “مع وجود الدهني لونغ بجانبك لا داعي للقلق كثيراً بشأن ذلك. أعلم أيضاً أن هناك ضغطاً كبيراً عليك من جميع الجهات. ومع ذلك بالنسبة للشباب لا يوجد ضغط يعني عدم وجود دافع. آمل أن تسمحوا لي بمواصلة برؤيه المزيد من المعجزات حتى ذلك اليوم الذي لم يعد بإمكاني التدخل في عملك. نعم بالتأكيد. شيء آخر لم يعد مسموحاً لكما بالظهور على حدود إمبراطورية وانشو بعد الآن. وإلا فسألتقي بك شخصياً وأصفع مؤخرتك “. “آه ..” نظر تشو وي تشينغ إلى والد زوجته بصمت ، قبل أن يهرب في النهاية باكتئاب. بعد أن غادر تشو وي تشينغ ، تنهد شيو آو تيان أخيراً بهدوء. كانت زوجته قد غادرت ، والآن ابنته كانت تغادر أيضاً ، وحتى تلميذه قد ذهب. طغت عليه الوحدة المفاجئة. جلس هناك في صمت لفترة من الوقت ، وفجأة تحول رأسه إلى التفكير ، وتمتم في نفسه: “هذا الطفل الصغير لديه وجهة نظر… ربما حان الوقت لي للذهاب للتمشي في الخارج. ومع ذلك ما زال يتعين على ذلك الانتظار حتى أقوم بتسوية كل شيء هنا في إمبراطورية وانشو … “ … في صباح اليوم التالي ، ودع تشو وي تشينغ و تيان’ اير شيو آو تيان ، قبل اتباع لونغ شي يا لمغادرة جبل الثلج السماوي. لونغ شي يا لم يحضر تشو وي تشينغ و تيان’ اير في الطيران معه ، وبدلاً من ذلك ترك تشو وي تشينغ و تيان’ اير يشقان طريقهما الخاص أثناء عودته إلى معسكر الكتيبة منقطعة النظير أولاً. وقال لونغ شي يا: “من الصعب بالنسبة لي أن أتحرك معكم أيها الشباب. أنتما دائماً حميمان وعاطفيان مما يثير هذا الرجل المسكين الذي ما زال نقي في سن المائة. آهه الوحشية! “ وهكذا ، هرب الإمبراطور السماوي الستة المطلقة من المشهد. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ فقد دخل في تحول النمر التنين ، وهو يرفرف بجناحيه الضخمين وهو يحمل تيان’ اير بأسلوب الزفاف ، ويطير ببطء عبر السماء باتجاه الحدود الشمالية. لم يكن تشو وي تشينغ بالتأكيد في عجلة من أمره للعودة ؛ بعد أن انتهت كل الحدود الآن. من كلمات والد زوجته ، عرف تشو وي تشينغ أن الكتيبة منقطعة النظير كانت على ما يرام بالتأكيد ، وقد تسببت في بعض المتاعب لإمبراطورية وانشو. علاوة على ذلك فإن لونغ شي يا سيعود بالفعل مسبقاً. على هذا النحو ، قرر أن يأخذ وقته ويركز تركيزه على تيان’ اير أثناء عودتهم. في الأشهر القليلة الماضية ، أمضى كل ساعة يقظة في التدرب بكل قوته. الآن ، احتاج إلى بعض الوقت للاسترخاء ، لقضاء بعض الوقت مع حبيبته تيان’اير. “تيان إير ، ماذا تقولي … إذا أردنا أن نفعل ذلك في أعالي السماء ، ألن يكون الأمر أكثر إثارة؟ “ “أنت … توقف عن الحلم!” “تعالي ، دعينا نجربها. ستكون تجربة فريدة من نوعها “. رن في الهواء صوته المليء بالفتنة. “لا ، ماذا لو سقطت لا أعرف كيف أطير.” “لا ، لن … حتى لو سقطت فلن أتركك تسقط أبداً!” “لا…” “تيان إير ، أردافك الصغيرة مرحة للغاية. لكن … لقد فقدت الكثير من الوزن حقا. تعالي ، دعني أساعدك في فركها ، وسينمو لحمك في ذلك الوقت “. ”تشو وي تشينغ! أنت حقا بيضة سيئة فاسدة حتى النخاع! “ “تيان’ اير ، ألم تسمعي عن هذا الخط؟” إذا لم يكن الرجل سيئاً فلن تحبه المرأة ؛إذا لم يكن الرجل مارقاً فلن تخلد النساء إلى الفراش معه. الرجل الجيدة سيبقى دائماً بتول! على أي حال … لقد أجبرتني بالفعل في المرة الأخيرة ، يجب أن تتحملي المسؤولية الكاملة عني! “ “من أجبرك! أنت …… “ حدث مماثل يحدث كل يوم تقريبا. لحسن الحظ كانوا يحلقون على ارتفاع يصل إلى ما يقرب من ألف متر في السماء. في رحلة العودة بأكملها كانت أعظم مكافأة حصل عليها تشو وي تشينغ هي أن أسلوبه في الطيران نما بسرعة فائقة. … الحدود الشمالية. معسكر الجيش الرئيسي في شمال غرب تشونغ تيان. الكتيبة منقطعة النظير. “لقد ذهب قائد الكتيبة لفترة طويلة ، لماذا لم يعد بعد!” في خيمة المقر الكبيرة للكتيبة منقطعة النظير كان جميع الضباط حاضرين. هوا فينغ و مو ين والرماة الآلهين الآخرون من وحدة القوس السماوي بالإضافة إلى كبيرة المدربين شانغوان فاي’ اير ، ونائب القائد وي فينغ ومختلف قادة السرية الرئيسية. الكتيبة منقطعة النظير الحالية لم يكن لديهم فقط مكانة مرموقة في جيوش الشمال الغربي بل كانت أيضاً في حدود تشونغ تيان الشمالية بأكملها. لم يتغير الموقع الذي كان فيه الكتيبة منقطعة النظير ، ولكن الآن حول الكتيبة منقطعة النظير كان هناك مخيمات ستة أفواج مدرعة ثقيلة ، أربعة منها كانت من أفواج المشاة الثقيلين وفوجين من الفرسان الثقيلين. لم يكن لدى جيش الشمال الغربي بأكمله في الأصل العديد من الأفواج المدرعة الثقيلين، وقد تم نقل بعضها بالفعل من الجيوش الشمالية الأخرى. كانت مهمتهم الوحيدة هي الدفاع عن الكتيبة منقطعة النظير ودعمها! في حروب الحدود هذا العام ، واجهت جيوش الشمال الغربي عدداً وقوة غير مسبوقة من الأعداء. ليس فقط من حيث الكمية ولكن أيضاً من حيث الجودة. سبع عشرة كتيبة كاملة من إمبراطورية وانشو! ليس ذلك فحسب فقد تضمنت كتيبة الماموث القوية وكتيبة النسر الطائر التي لا تقهر. ومع ذلك فقد حققت جيوش الشمال الغربي نجاحاً غير متوقع وغير معروف حتى الآن في حروب الحدود هذا العام. عندما تراجعت جيوش إمبراطورية وانشو ، من بين السبعة عشر كتيبة التي غزتهم بقيت ثمانية فقط. والسبب الوحيد لحدوث ذلك كان بسبب هذا التشكيل الجديد الوحيد الذي امتلكته جيوش الشمال الغربي – كتيبة منقطع النظير. لقد تم بالفعل إثبات قوة البراعة القتالية للكتيبة منقطعة النظير إلى أقصى الحدود في المعركة الأولى التي شاركوا فيها. في الواقع كان فقط بسبب قوتهم الوحشية التي سمحت لهم بتحويل مجرى المعركة ، وتحويل الخسارة المؤكدة بقوة إلى نصر مروع. تحول أول تقدم كامل لإمبراطورية وانشو إلى هزيمة كاملة ، وتمكن جيش تشونغ تيان حتى من مطاردة المزيد من قتل المزيد من الأعداء. في المعارك اللاحقة التي حدثت ، أصبحت كتيبة منقطع النظير حقا قوة الاستقرار والركيزة الأولى لجيش الشمال الغربي. جربت جيوش امبراطورية وانشو جميع أنواع الوسائل والاستراتيجيات الهجومية المختلفة ، ولكن إلى جانب كتيبة الماموث لم يكن أي فوج آخر قادراً على تحمل مطر السهام المدمجة القوية. تحت قيادة هوا فينغ والقادة الآخرين ، تمكنت الكتيبة منقطعة النظير حقا من الاستفادة الكاملة من جميع مزاياها. ضد كتيبة الماموث كانوا على الفور يتحركون جانبا في الإبطال. على الرغم من أن الأفواج الأخرى في جيش الشمال الغربي لم تكن مطابقة لكتيبة الماموث أو غيرها من الكتائب التابعة لإمبراطورية وانشو إلا أنهم تمكنوا من المخاطرة بحياتهم لإيقاف كتيبة الماموث لبعض الوقت. ستنتهز الكتيبة منقطعة النظير بعد ذلك الفرصة لمهاجمة الكتائب الأضعف الأخرى في إمبراطورية وانشو. في ظل الهجوم المستمر لأقواسهم المدمجة كانت الوفيات بين إمبراطورية وانشو عالية جداً وسريعة جداً. نتيجة لذلك على الرغم من أن أعدائهم كانوا الأقوى إلا أن الحدود الشمالية الغربية هي التي أنهت حروب الحدود السنوية في أقرب وقت ممكن. لكونه محور مثل هذا الانتصار المذهل مع مآثر عسكرية لا حصر لها تحت حزامهم في مثل هذا الوقت القصير فلا عجب أنه حتى لورد جبل الثلج السماوي شيو آو تيان سرعان ما علم بوجودهم. وفقاً لمآثرهم العسكرية لم تكن هناك مشكلة في ترقية الكتيبة منقطعة النظير إلى فوج حقيقي. ناهيك عن جيوش الشمال الغربي حتى المقر الرئيسي للجيش المركزي الشمالي أرسل العديد من المبعوثين على أمل الاستيلاء على كتيبة منقطع النظير. للأسف مع خلفية قصر قبة السماء هناك ، خاصة مع وجود شانغوان فاي’ اير كرادع مذهل ، كيف يمكن منح الكتيبة منقطعة النظير لأي شخص؟ أصبح الأوغاد الأصليون الذين نظر إليهم الجميع بازدراء فجأة إعجاباً وحسداً لجميع جيوش تشونغ تيان الشمالية. كان عدد لا يحصى من الأشخاص يحلمون بدخول الكتيبة منقطعة النظير حتى أن بعض قادة الأفواج أو نوابهم لم يكونوا استثناءً. كانت معاملة كتيبة منقطع النظير جيدة للغاية. بعد مناقشة بين جميع الضباط ، قرر هوا فينغ مبادلة جميع مآثرهم العسكرية وجوائزهم بالذهب والإمدادات الضرورية الأخرى. أما بالنسبة لجانب الكتيبة منقطعة النظير فقد قاموا في الأشهر القليلة الماضية بتحديث عتادهم باستمرار ، واستمروا في تدريبهم دون توقف. يمكن القول أن كل يوم كان بمثابة تحسين للكتيبة منقطعة النظير بأكملها ، مهما كانت صغيرة. الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو أعدادهم. جالساً على رأس الطاولة ، اجتاح فينغ بصره عبر جميع الضباط المتجمعين. لم يستطع إلا أن يتنهد بعاطفة إلى الداخل. يمكن القول أنه عندما تركوا إمبراطوريتهم المحتضرة في الأصل كان الأعضاء السبعة في وحدة القوس السماوي مليئين باليأس والإحباط. لم يكن لديهم أي أمل في النجاح في مهمتهم المتمثلة في إحياء إمبراطوريتهم حتى أفكار الانتقام بدت بعيدة المنال. ومع ذلك امتلأت قلوبهم الآن بأمل لا نهاية له. أسعدت قوة كتيبة منقطع النظير قلوبهم مما سمح لهم برؤيه إمكانية إحياء وطنهم فعلياً في هذا العمر. “أنا متأكد من أنه سيعود قريباً. منذ أن تم أخذ قائد الكتيبة من قبل الكبير لونغ ، أنا متأكد من أنه في تدريب مغلق. يجب أن يكون في فترة حرجة من تدريبه ، وإلا لما غادر خلال فترة الحرب هذه “.ابتسم هوا فينغ بصوت خافت وهو يتحدث. جلست شانغوان فاي’ اير ليس بعيداً عن هوا فينغ ، وعندما سمعت كلماته ، تابعت شفتيها. من مظهر الأشياء ، من الواضح أنها لم تكن سعيدة جداً بذلك. قال وي فينغ: “قائد الكتيبة هوا فينغ ، انتهت الحرب بالفعل لبعض الوقت. هل يجب أن نعود إلى معسكرنا الأصلي للكتيبة منقطع النظير؟ إذا واصلنا البقاء هنا ، أخشى أن ينتهي الأمر ببقية جيوش الشمال الغربي بالتمرد “. وبينما كان يتحدث حتى تلك اللحظة لم يستطع إلا أن يضحك بصوت عالٍ. لم يكن وي فينغ يمزح أو ينذر بالخطر على الإطلاق. منذ أن أثبتت الكتيبة منقطعة النظير قوتها المرعبة في الحرب ، حاول عدد لا يحصى من الناس بكل الوسائل للانضمام إلى الكتيبة منقطعة النظير. وشمل ذلك ستة أفواج مدرعة ثقيلة كانت تخيم حولهم … وعلى الأخص فوج المشاة الثقيلين الذي قاتل بالفعل معهم في الحرب. فقط أولئك الذين قاتلوا بالفعل مع الكتيبة منقطعة النظير ورآهم في العمل يمكنهم أن يعرفوا حقا مدى قوتهم. كجنود ، من منا لم يرغب في أن يكون له أصدقاء وحلفاء أقوياء إلى جانبهم؟ من منا لم يحلم بأن يكون لا يقهر في ساحة المعركة؟ بدا الحصول على المآثر والجوائز العسكرية أمراً سهلاً مثل انتقاء الأشياء من الأرض! ومع ذلك كان مثل هذا الموقف في الواقع لا طائل منه بالنسبة لكتيبة منقطع النظير. أرسل المقر الرئيسي للجيش الشمالي الغربي بالفعل عدة مبعوثين على أمل أن تتوسع الكتيبة منقطعة النظير لتصبح فوجاً أو حتى فيلقاً. لقد وعدوا أن يظل قادتهم وضباطهم دون تغيير ، وسيعطونهم بعض الأفواج القوية لتشكيل الفيلق منقطع النظير ، ليصبح أقوى فيلق في جيش تشونغ تيان بأكمله كتهديد رادع ضد إمبراطورية وانشو. تم تقديم هذا الاقتراح في الواقع من قبل المقر الرئيسي لجيش تشونغ تيان ، وليس فقط جيوش الحدود الشمالية. ومع ذلك رفض هوا فينغ والآخرون. فيما يتعلق بهذا الأمر كان مقر قيادة جيش تشونغ تيان قد ذهب حتى إلى الإمبراطور تشونغ تيان ، شانغوان تيان شين. عندما علم شانغوان تيان شين بالكتيبة منقطعة النظير وخلفيتها المفترضة ، قام شخصياً برحلة إلى قصر قبة السماء. ومع ذلك كانت النتيجة النهائية صدمة للجميع. أصدر قصر قبة السماء أمراً بأن القرار النهائي سيترك لقائد الكتيبة منقطعة النظير – تشو وي تشينغ. كان هذا يعني ، إذا كان تشو وي تشينغ مستعداً لإنشاء الفيلق فيمكنهم المضي قدماً. خلاف ذلك فإن البقاء على الوضع الراهن سيكون جيدًا أيضًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط