نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 541

الفصل 541

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

عند التحدث عن قصر قبة السماء ، من تجرأ على قول أي شيء آخر؟ تماماً مثل حالة جبل الثلج السماوي في إمبراطورية وانشو كان قصر قبة السماء أيضاً مثل الحاكم الأعلى في الإمبراطورية تشونغ تيان. علاوة على ذلك في نظر معظم الناس كان إنشاء الكتيبة منقطعة النظير خلفها ظل قصر قبة السماء ، وكانوا أكثر احتراماً لقصر قبة السماء.

على هذا النحو ، ظلت الكتيبة منقطعة النظير مع تشكيلها “الأصلي” ، على الرغم من أنها لم تعد بحجم الكتيبة التقليدي. بلغ عددهم الآن خمسة آلاف جندي بالكامل ، وألفي من جنود الفرسان الثقيلين من القبيلتين القويتين.

يمكن القول إن المستفيد الأكبر من حروب الحدود هم قبيلة الغراب الذهبي و قبيلة العمالقة. بغض النظر عن كل شيء آخر فقد أصبحوا يمتلكون الآن أخيلة خاصة بهم بطبيعة الحال اختاروا جميعاً وحوش وحيد القرن السماوية التي تم أسرها في الحرب.

إلى جانب التشكيل الجديد لسريتين رئيستين تتكون كل منهما من ألف جندي من الفرسان الثقيلين ، تمكنت كلتا القبيلتين أيضاً من تجهيز سرايا رئيسية أخرى احتياطية من الفرسان. على هذا النحو ، يمكن للمرء أن يقول إن القوة الإجمالية الفعلية للكتيبة الفاسدة كانت بالفعل تسعة آلاف جندي ، ولا تختلف كثيراً عن الفوج الفعلي. بالطبع لا أحد يستطيع أن يخبرنا على وجه اليقين عن مدى القوة التي يمكن أن يتمتع بها جنود الفرسان الثقيلين من قبيلة الغراب الذهبي و العمالقة.

كانت هاتان السرايتان الرئيسيتان من الفرسان الثقيلين تستعدان ببطء ، ولم تتمكن أخيراً من إنهاء تجهيز جميع الألفي رجل إلا مؤخراً. خلال الأيام القليلة الماضية ، اعتادوا بالفعل على معداتهم الجديدة والقتال معها.

فكر هوا فينغ للحظة وقال: “هذه بالفعل مشكلة. بالأمس ، تحدثت مع مقر قيادة جيش الشمال الغربي … من أجل الانسجام والانضباط لبقية جيش الشمال الغربي ، من الأفضل أن نعود إلى موقع معسكرنا الأصلي. على الرغم من أن الظروف هناك ليست رائعة لكننا أنشأنا بالفعل شبكتنا القوية من الأنفاق فإن تركها تضيع أمراً مؤسفاً إلى حد ما. على أي حال في الماضي ، قد تكون كتيبتنا منقطعة النظير خائفة من بعض الهجمات الخفية من إمبراطورية وانشو لكننا الآن واثقون من مواجهة تلك الهجمات “.

“إذا تجرأت إمبراطورية وانشو على القدوم بدون ما لا يقل عن عشر كتائب كاملة فلن يتمكنوا من إخراجنا جميعاً. علاوة على ذلك من بين تلك الكتائب العشر ، يجب أن يكون هناك على الأقل كتيبة واحدة على قدم المساواة مع كتيبة الماموث أو أكبر ، وعندها فقط سيكونون قادرين على إخراجنا “.

قالت شانغوان فاي’ اير بشكل سلبي: “في هذه الحالة ، دعونا نغادر بسرعة ، لئلا يتأثر جنودنا أيضاً بالأفواج الأخرى المجاورة. يتسبب الكبرياء المفرط في سقوط الناس أو حتى رجوعهم إلى الوراء ، وأعتقد أننا بحاجة إلى منحهم “موسيقى الراب” الجديدة على رؤوسهم. لقد مر وقت منذ أن خضنا بطولة عسكرية لتغيير تصنيفاتنا الداخلية … هذه المرة يمكننا دعوة قبيلة الغراب الذهبي و قبيلة العمالقة للمشاركة أيضاً؟ “

أومأ هوا فينغ برأسه وقال: “هذا صحيح بالفعل معسكر الجيش الشمالي الغربي ليس لديه الكثير من القوة الملزمة علينا. ماذا عن هذا ، سأقدم لهم تقريراً ، وصباح الغد سننطلق للعودة إلى معسكرنا القديم. عندما يعود وي تشينغ ، يمكننا أن نرى كيف نريد تحقيق المزيد من التقدم “.

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، متجاهلين الإقناع المختلف من جيش الشمال الغربي لهم بالبقاء أو أي عروض لمرافقتهم ، حزمت الكتيبة منقطعة النظير وتوجهت نحو معسكر الكتيبة الفاسدة الأصلي القديم في أقصى الحدود الشمالية.

يمكن وصف الكتيبة منقطعة النظير الحالية بأنها ثرية للغاية. لم يكن هذا مجرد وصف للكتيبة ككل ، ولكن لكل جندي من الكتيبة منقطعة النظير.

بعد العديد من المعارك في الحرب ، جمع كل فرد من جنود الكتيبة الفاسدة ثروة لا تقل عن مائة قطعة ذهبية أو أكثر. والأكثر من ذلك كان ذلك أيضاً بعد أن “تستعيد” الكتيبة منقطعة النظير بعض عملاتها الذهبية عند إصدار مزايا أخرى ؛ وإلا فربما يكون لكل منهم ما لا يقل عن ألف قطعة ذهبية!

كان استعادة بعض الثروة أمراً ضرورياً بالطبع – كانت تلك هي القاعدة التي تم وضعها منذ فترة طويلة عندما تم إنشاء الكتيبة منقطعة النظير لأول مرة. في قواعد كتيبة منقطع النظير كان أحد أهمها أنه لم يكن هناك ربح بدون العمل من أجلها. بالطبع كان اخذ تلك العملات الذهبية بسبب المعدات المدمجة للجنود حتى أنها كانت مخفضة بشكل كبير. على الأقل لفترة طويلة من الزمن ، لن يكون الجنود قادرين على أن يصبحوا أثرياء هكذا.

أما بالنسبة لـ “تعاليم الداية” للجنود فقد بدأ هوا فينغ بها منذ فترة طويلة. كانت هذه إحدى النقاط التي لم يفكر فيها تشو وي تشينغ من قبل.

كما يقول المثل بمجرد أن يصبح شخص ما ثرياً ، من السهل عليه أن يتحول إلى “سيء”. عرف هوا فينغ هذا جيداً ، وكان الشيء الرئيسي الذي أراد غرسه في جنود الكتيبة منقطعة النظير هو هذه الفكرة الأساسية – “بمجرد أن تغادر الكتيبة منقطعة النظير فأنت لا شيء.”

بالطبع كانت حقيقة الأمر كذلك على أي حال. بسبب وجود الكتيبة منقطعة النظير كمنظمة يمكن لجنود الكتيبة منقطعة النظير أن يتمتعوا بأبعد احتمال لامتلاك القوة والمكانة التي يتمتعون بها اليوم. بعد أن جربت أدنى مستوى من كل مكانة ، عندها فقط يمكن للمرء أن يعتز بالقمم الجديدة. كما كان السبب في أن تماسك الجنود كان على هذا المستوى غير المسبوق. بالطبع ، مقارنة بالماضي كان لديهم فخر أكبر بكثير. ومع ذلك فقد تم كسب هذا الفخر ، وكان يستحق التشجيع. قوة قوية ومتماسكة من الجنود ، إذا لم يكن لديهم فخر بأنفسهم فكيف يمكن أن يطلقوا على أنفسهم أقوى قوة؟

تماماً كما بدأت الكتيبة منقطعة النظير في التحرك بعيداً عن بُعد ، توغلت نقطة سوداء كبيرة عليهم.

كان شانغوان فاي’ اير أول من شعر به. دون وعي ، رفعت رأسها لتنظر إلى المسافة ، وبالكاد اكتشفت حقيقة أنهما شخصان ، أحدهما يحمل الآخر.

“شي قادم!” صرخة مدوية من شانغوان فاي’ اير ، وكان رد فعل جميع الجنود فى الجوار على الفور. في الحال ظهر أكثر من مائة من الأقواس المدمجة، مشيرة إلى السماء.

“قف! انتظر ، هذا أنا! لقد عدت!” رن صوت تشو وي تشينغ من أعلى. من ذروة طيرانه كان على بُعد ألف متر على الأقل! ومع ذلك كان صوته ما زال واضحاً وعالياً حيث كان يصل إلى الكتيبة منقطعة النظير وجميع الضباط.

كانت شانغوان فاي’ اير الأكثر دهشة. بعد كل شيء كانت على دراية بـ تشو وي تشينغ. تجاهل حقيقة أن تشو وي تشينغ قد اكتسب بطريقة ما القدرة على الطيران فقط تلك القدرة على نقل الصوت التي أظهرها للتو أثبتت أن مستوى تدريبه قد تحسن على قدم وساق منذ أن رأته آخر مرة … قفزة هائلة اعتقدت أنها لا شعورياً كان مستحيلا!

عندما غادر كان قد وصل إلى مرحلة الجواهر الخمسة فقط ، ووصل إلى ذلك منذ وقت ليس ببعيد أيضاً! كيف يمكن أن يعود إلى مرحلة الجواهر الستة … لقد مر أكثر من شهرين بقليل!

عند سماع صوت تشو وي تشينغ ، من الطبيعي أن لا تطلق الأقواس المدمجة. في غضون لحظات ، نزل تشو وي تشينغ من السماء مع تيان’اير.

في السابق في السماء ، رأى كتيبة منقطع النظير من بعيد. ربما لو كانت أي وحدة عسكرية أخرى فربما لم يتعرف عليهم من هذه المسافة. ومع ذلك كان درع التيتانيوم الخاص بالكتيبة منقطعة النظير واضحاً جداً ومألوفاً بالنسبة له فكيف يمكن أن يخطئ في ذلك؟ كان هذا هو السبب في أنه بدأ يتجه نحوهم.

عندما هبط على الأرض ، أطلق تشو وي تشينغ قبضته على خصر تيان’ اير وهو يمضي قدماً بخطوات كبيرة. تجع مسؤولي الكتيبة منقطعة النظير بسرعة للترحيب به.

“الطفل الصغير ، أخيراً رجعت! لقد رميت الكتيبة منقطع النظير إلينا وركضت لمطاردة الفتيات “. بمجرد أن رأى مو ين تشو وي تشينغ ، تقدم لإعطائه ضربة غاضبة على رأسه. كما فعل ذلك أعطى إشارة خفية بعينيه في تشو وي تشينغ.

كان تشو وي تشينغ مألوفاً جداً مع معلمه هذا. بهذه الإشارة فقط ، يمكنه أن يفهم تماماً ما يعنيه مو ين. من الواضح أن مو ين يأخذ زمام المبادرة لتخفيف أي توتر. بعد كل شيء كانت شانغوان فاي’ اير هنا طوال هذا الوقت تقاتل نيابة عنه ، وقد اختفى لعدة أشهر ، للعودة مع فتاة أخرى!

لم يرَ الرماة الإلهيون السبعة في وحدة القوس السماوي تيان إير من قبل ، وكان من دون شك أنهم سيقفون إلى جانب شانغوان فاي’اير.

يمكن القول إن شانغوان فاي’ اير قد لعبت دوراً كبيراً في إنشاء الكتيبة منقطعة النظير بالكامل فضلاً عن بنائها إلى وضعها الحالي. بالمقارنة مع قائد الكتيبة تشو وي تشينغ ، أو القائد المؤقت هوا فينغ ، أو حتى أي من القادة والضباط الآخرين فقد فعلت أكثر من ذلك بكثير. بالنسبة لفتاة مثلها ذات ولادة نبيلة ومكانة عالية ، تبقى هنا لمساعدة تشو وي تشينغ في تدريب جنوده ، للقتال في الحروب معهم ، كلهم ​​يعرفون ما يعنيه ذلك. ومع ذلك في هذه اللحظة كان تشو وي تشينغ قد أعاد بالفعل امرأة أخرى. لم يستطع بقية ضباط الكتيبة الفاسدة إلا أن يظهروا بعض السخط على وجوههم. قد يغمغم البعض الآخر ببضع كلمات فقط داخلياً لكن بالنسبة للرماة الإلهيين السبعة في وحدة القوس السماوي ، لن يخفوا أي شيء ، خاصة وأنهم كانوا يعتبرون أساتذته وكباره. على هذا النحو ، تقدم مو ين بسرعة إلى الأمام ليعطيه توبيخاً أولاً ، وذلك لأنه في قلبه كان تلميذه الثمين هو الأكثر أهمية ، وكان يحاول التستر عليه بأفضل ما يستطيع.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة ، وعانق مو ين كثيراً قبل أن يلجأ إلى الآخرين ويقول: “ماذا تفعلون جميعاً؟ العودة إلى موقع المخيم القديم؟ “

من وجه هوا فينغ لا يمكن للمرء أن يرى أي لوم أو غضب ، حيث قدم شرحاً سريعاً وبسيطاً لما حدث منذ مغادرة تشو وي تشينغ. بعد ذلك سأل: “على الأقل ستعود ، ويمكنني أخيراً التخلي عن منصب قائد الكتيبة المؤقت هذا. حسناً ، ما الذي خططت له في المستقبل؟ “

أجاب تشو وي تشينغ بدون شك: “دعونا نتفق مع ما قررته جميعاً في الوقت الحالي ، للعودة إلى معسكرنا الأصلي ومواصلة تدريبنا. بعد كل شيء ما زال لدينا الكثير من معداتنا التي لم يتم تسليمها أو اكتمالها بعد. بمجرد أن ننتهي من كل ذلك … سنعود إلى امبراطورية القوس السماوي “.

عند سماع الكلمات القليلة الأخيرة ، كشف الرماة الإلهيون السبعة لوحدة القوس السماوي عن مظاهر الإثارة الواضحة على وجوههم. حتى هوا فينغ الأكثر استقراراً لم يكن استثناءً.

تم تدمير إمبراطورية القوس السماوي لأكثر من عام ، ولم يتخيلوا أبداً أنه سيكون لديهم فرصة للهجوم المضاد في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.

ابتسم هوا فينغ بصوت خافت وقال: “الأدميرال تشو سيكون فخوراً جداً بك.”

في تلك المرحلة ، سارت تيان إير إلى جانب تشو وي تشينغ. ألقى تشو وي تشينغ نظرة على شانغوان فاي’ اير التي كانت تقف بالقرب من هوا فينغ بنظرة غير عاطفية على وجهها. عندها فقط قدم تيان إير للآخرين: “هذه السيدة تيان إير. من اليوم فصاعداً ، ستنضم رسمياً إلى كتيبتنا منقطعة النظير “.

عند سماع هذه المقدمة كان لدى كل الحاضرين نظرة غريبة على وجوههم. تقريباً دون وعي ، التفتوا جميعاً لإلقاء نظرة على شانغوان فاي’اير.

اصطدمت نظرات شانغوان فاي’ اير و تيان’ اير على الفور تقريباً. لم تقل الفتاتان شيئاً لكن كان الأمر كما لو أن الشرر كان يتطاير بين أعينهما حيث لم تتراجع أي منهما عن التحديق المقفل.

كح كح “دعونا نعود إلى التحرك بعد ذلك ما زال لدينا الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في المخيم.” كما قال ذلك أطلق تشو وي تشينغ حصان الشبح الشيطاني وحيد القرن ، راكباً مع تيان’ اير حيث أعطى شانغوان فاي’ اير نظرة اعتذارية.

أعطته شانغوان فاي’ اير نظرة باردة إلى الوراء ، نظرة باردة جداً لدرجة أن تشو وي تشينغ لم يستطع إلا أن يرتجف في قلبه. حتى عندما كان يواجه قوة في مرحلة الإمبراطور السماوي لم يشعر قلبه بعدم الارتياح الشديد مثل الان.

لم يستطع إلا أن يفكر ‘ليس من الرائع حقا نشر الحب كثيراً! كم عدد خلايا الدماغ التي ستقتل مرة أخرى هذه المرة.’

في هذه المرحلة لم يكن يعرف كيف سيتعامل مع العلاقة بين محبوبتيه ، ولم يكن بإمكانه أن يأخذ الأمور إلا عند ظهورها.

وسط هذا الجو الغريب ، استأنفت كتيبة منقطع النظير مسيرتها نحو معسكرها القديم على الحدود. عندما وصلوا أخيراً بدأ الجنود في تفريغ وإعادة إنشاء المعسكر الذي كانوا قد أخلاه من قبل.

بالكاد التقط تشو وي تشينغ أنفاسه عندما سمع رنيناً صوتياً بارداً جليديًا في أذنيه: “تشو وي تشينغ ، تعال إلى هنا.”

الفصل 541 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] عند التحدث عن قصر قبة السماء ، من تجرأ على قول أي شيء آخر؟ تماماً مثل حالة جبل الثلج السماوي في إمبراطورية وانشو كان قصر قبة السماء أيضاً مثل الحاكم الأعلى في الإمبراطورية تشونغ تيان. علاوة على ذلك في نظر معظم الناس كان إنشاء الكتيبة منقطعة النظير خلفها ظل قصر قبة السماء ، وكانوا أكثر احتراماً لقصر قبة السماء. على هذا النحو ، ظلت الكتيبة منقطعة النظير مع تشكيلها “الأصلي” ، على الرغم من أنها لم تعد بحجم الكتيبة التقليدي. بلغ عددهم الآن خمسة آلاف جندي بالكامل ، وألفي من جنود الفرسان الثقيلين من القبيلتين القويتين. يمكن القول إن المستفيد الأكبر من حروب الحدود هم قبيلة الغراب الذهبي و قبيلة العمالقة. بغض النظر عن كل شيء آخر فقد أصبحوا يمتلكون الآن أخيلة خاصة بهم بطبيعة الحال اختاروا جميعاً وحوش وحيد القرن السماوية التي تم أسرها في الحرب. إلى جانب التشكيل الجديد لسريتين رئيستين تتكون كل منهما من ألف جندي من الفرسان الثقيلين ، تمكنت كلتا القبيلتين أيضاً من تجهيز سرايا رئيسية أخرى احتياطية من الفرسان. على هذا النحو ، يمكن للمرء أن يقول إن القوة الإجمالية الفعلية للكتيبة الفاسدة كانت بالفعل تسعة آلاف جندي ، ولا تختلف كثيراً عن الفوج الفعلي. بالطبع لا أحد يستطيع أن يخبرنا على وجه اليقين عن مدى القوة التي يمكن أن يتمتع بها جنود الفرسان الثقيلين من قبيلة الغراب الذهبي و العمالقة. كانت هاتان السرايتان الرئيسيتان من الفرسان الثقيلين تستعدان ببطء ، ولم تتمكن أخيراً من إنهاء تجهيز جميع الألفي رجل إلا مؤخراً. خلال الأيام القليلة الماضية ، اعتادوا بالفعل على معداتهم الجديدة والقتال معها. فكر هوا فينغ للحظة وقال: “هذه بالفعل مشكلة. بالأمس ، تحدثت مع مقر قيادة جيش الشمال الغربي … من أجل الانسجام والانضباط لبقية جيش الشمال الغربي ، من الأفضل أن نعود إلى موقع معسكرنا الأصلي. على الرغم من أن الظروف هناك ليست رائعة لكننا أنشأنا بالفعل شبكتنا القوية من الأنفاق فإن تركها تضيع أمراً مؤسفاً إلى حد ما. على أي حال في الماضي ، قد تكون كتيبتنا منقطعة النظير خائفة من بعض الهجمات الخفية من إمبراطورية وانشو لكننا الآن واثقون من مواجهة تلك الهجمات “. “إذا تجرأت إمبراطورية وانشو على القدوم بدون ما لا يقل عن عشر كتائب كاملة فلن يتمكنوا من إخراجنا جميعاً. علاوة على ذلك من بين تلك الكتائب العشر ، يجب أن يكون هناك على الأقل كتيبة واحدة على قدم المساواة مع كتيبة الماموث أو أكبر ، وعندها فقط سيكونون قادرين على إخراجنا “. قالت شانغوان فاي’ اير بشكل سلبي: “في هذه الحالة ، دعونا نغادر بسرعة ، لئلا يتأثر جنودنا أيضاً بالأفواج الأخرى المجاورة. يتسبب الكبرياء المفرط في سقوط الناس أو حتى رجوعهم إلى الوراء ، وأعتقد أننا بحاجة إلى منحهم “موسيقى الراب” الجديدة على رؤوسهم. لقد مر وقت منذ أن خضنا بطولة عسكرية لتغيير تصنيفاتنا الداخلية … هذه المرة يمكننا دعوة قبيلة الغراب الذهبي و قبيلة العمالقة للمشاركة أيضاً؟ “ أومأ هوا فينغ برأسه وقال: “هذا صحيح بالفعل معسكر الجيش الشمالي الغربي ليس لديه الكثير من القوة الملزمة علينا. ماذا عن هذا ، سأقدم لهم تقريراً ، وصباح الغد سننطلق للعودة إلى معسكرنا القديم. عندما يعود وي تشينغ ، يمكننا أن نرى كيف نريد تحقيق المزيد من التقدم “. في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، متجاهلين الإقناع المختلف من جيش الشمال الغربي لهم بالبقاء أو أي عروض لمرافقتهم ، حزمت الكتيبة منقطعة النظير وتوجهت نحو معسكر الكتيبة الفاسدة الأصلي القديم في أقصى الحدود الشمالية. يمكن وصف الكتيبة منقطعة النظير الحالية بأنها ثرية للغاية. لم يكن هذا مجرد وصف للكتيبة ككل ، ولكن لكل جندي من الكتيبة منقطعة النظير. بعد العديد من المعارك في الحرب ، جمع كل فرد من جنود الكتيبة الفاسدة ثروة لا تقل عن مائة قطعة ذهبية أو أكثر. والأكثر من ذلك كان ذلك أيضاً بعد أن “تستعيد” الكتيبة منقطعة النظير بعض عملاتها الذهبية عند إصدار مزايا أخرى ؛ وإلا فربما يكون لكل منهم ما لا يقل عن ألف قطعة ذهبية! كان استعادة بعض الثروة أمراً ضرورياً بالطبع – كانت تلك هي القاعدة التي تم وضعها منذ فترة طويلة عندما تم إنشاء الكتيبة منقطعة النظير لأول مرة. في قواعد كتيبة منقطع النظير كان أحد أهمها أنه لم يكن هناك ربح بدون العمل من أجلها. بالطبع كان اخذ تلك العملات الذهبية بسبب المعدات المدمجة للجنود حتى أنها كانت مخفضة بشكل كبير. على الأقل لفترة طويلة من الزمن ، لن يكون الجنود قادرين على أن يصبحوا أثرياء هكذا. أما بالنسبة لـ “تعاليم الداية” للجنود فقد بدأ هوا فينغ بها منذ فترة طويلة. كانت هذه إحدى النقاط التي لم يفكر فيها تشو وي تشينغ من قبل. كما يقول المثل بمجرد أن يصبح شخص ما ثرياً ، من السهل عليه أن يتحول إلى “سيء”. عرف هوا فينغ هذا جيداً ، وكان الشيء الرئيسي الذي أراد غرسه في جنود الكتيبة منقطعة النظير هو هذه الفكرة الأساسية – “بمجرد أن تغادر الكتيبة منقطعة النظير فأنت لا شيء.” بالطبع كانت حقيقة الأمر كذلك على أي حال. بسبب وجود الكتيبة منقطعة النظير كمنظمة يمكن لجنود الكتيبة منقطعة النظير أن يتمتعوا بأبعد احتمال لامتلاك القوة والمكانة التي يتمتعون بها اليوم. بعد أن جربت أدنى مستوى من كل مكانة ، عندها فقط يمكن للمرء أن يعتز بالقمم الجديدة. كما كان السبب في أن تماسك الجنود كان على هذا المستوى غير المسبوق. بالطبع ، مقارنة بالماضي كان لديهم فخر أكبر بكثير. ومع ذلك فقد تم كسب هذا الفخر ، وكان يستحق التشجيع. قوة قوية ومتماسكة من الجنود ، إذا لم يكن لديهم فخر بأنفسهم فكيف يمكن أن يطلقوا على أنفسهم أقوى قوة؟ تماماً كما بدأت الكتيبة منقطعة النظير في التحرك بعيداً عن بُعد ، توغلت نقطة سوداء كبيرة عليهم. كان شانغوان فاي’ اير أول من شعر به. دون وعي ، رفعت رأسها لتنظر إلى المسافة ، وبالكاد اكتشفت حقيقة أنهما شخصان ، أحدهما يحمل الآخر. “شي قادم!” صرخة مدوية من شانغوان فاي’ اير ، وكان رد فعل جميع الجنود فى الجوار على الفور. في الحال ظهر أكثر من مائة من الأقواس المدمجة، مشيرة إلى السماء. “قف! انتظر ، هذا أنا! لقد عدت!” رن صوت تشو وي تشينغ من أعلى. من ذروة طيرانه كان على بُعد ألف متر على الأقل! ومع ذلك كان صوته ما زال واضحاً وعالياً حيث كان يصل إلى الكتيبة منقطعة النظير وجميع الضباط. كانت شانغوان فاي’ اير الأكثر دهشة. بعد كل شيء كانت على دراية بـ تشو وي تشينغ. تجاهل حقيقة أن تشو وي تشينغ قد اكتسب بطريقة ما القدرة على الطيران فقط تلك القدرة على نقل الصوت التي أظهرها للتو أثبتت أن مستوى تدريبه قد تحسن على قدم وساق منذ أن رأته آخر مرة … قفزة هائلة اعتقدت أنها لا شعورياً كان مستحيلا! عندما غادر كان قد وصل إلى مرحلة الجواهر الخمسة فقط ، ووصل إلى ذلك منذ وقت ليس ببعيد أيضاً! كيف يمكن أن يعود إلى مرحلة الجواهر الستة … لقد مر أكثر من شهرين بقليل! عند سماع صوت تشو وي تشينغ ، من الطبيعي أن لا تطلق الأقواس المدمجة. في غضون لحظات ، نزل تشو وي تشينغ من السماء مع تيان’اير. في السابق في السماء ، رأى كتيبة منقطع النظير من بعيد. ربما لو كانت أي وحدة عسكرية أخرى فربما لم يتعرف عليهم من هذه المسافة. ومع ذلك كان درع التيتانيوم الخاص بالكتيبة منقطعة النظير واضحاً جداً ومألوفاً بالنسبة له فكيف يمكن أن يخطئ في ذلك؟ كان هذا هو السبب في أنه بدأ يتجه نحوهم. عندما هبط على الأرض ، أطلق تشو وي تشينغ قبضته على خصر تيان’ اير وهو يمضي قدماً بخطوات كبيرة. تجع مسؤولي الكتيبة منقطعة النظير بسرعة للترحيب به. “الطفل الصغير ، أخيراً رجعت! لقد رميت الكتيبة منقطع النظير إلينا وركضت لمطاردة الفتيات “. بمجرد أن رأى مو ين تشو وي تشينغ ، تقدم لإعطائه ضربة غاضبة على رأسه. كما فعل ذلك أعطى إشارة خفية بعينيه في تشو وي تشينغ. كان تشو وي تشينغ مألوفاً جداً مع معلمه هذا. بهذه الإشارة فقط ، يمكنه أن يفهم تماماً ما يعنيه مو ين. من الواضح أن مو ين يأخذ زمام المبادرة لتخفيف أي توتر. بعد كل شيء كانت شانغوان فاي’ اير هنا طوال هذا الوقت تقاتل نيابة عنه ، وقد اختفى لعدة أشهر ، للعودة مع فتاة أخرى! لم يرَ الرماة الإلهيون السبعة في وحدة القوس السماوي تيان إير من قبل ، وكان من دون شك أنهم سيقفون إلى جانب شانغوان فاي’اير. يمكن القول إن شانغوان فاي’ اير قد لعبت دوراً كبيراً في إنشاء الكتيبة منقطعة النظير بالكامل فضلاً عن بنائها إلى وضعها الحالي. بالمقارنة مع قائد الكتيبة تشو وي تشينغ ، أو القائد المؤقت هوا فينغ ، أو حتى أي من القادة والضباط الآخرين فقد فعلت أكثر من ذلك بكثير. بالنسبة لفتاة مثلها ذات ولادة نبيلة ومكانة عالية ، تبقى هنا لمساعدة تشو وي تشينغ في تدريب جنوده ، للقتال في الحروب معهم ، كلهم ​​يعرفون ما يعنيه ذلك. ومع ذلك في هذه اللحظة كان تشو وي تشينغ قد أعاد بالفعل امرأة أخرى. لم يستطع بقية ضباط الكتيبة الفاسدة إلا أن يظهروا بعض السخط على وجوههم. قد يغمغم البعض الآخر ببضع كلمات فقط داخلياً لكن بالنسبة للرماة الإلهيين السبعة في وحدة القوس السماوي ، لن يخفوا أي شيء ، خاصة وأنهم كانوا يعتبرون أساتذته وكباره. على هذا النحو ، تقدم مو ين بسرعة إلى الأمام ليعطيه توبيخاً أولاً ، وذلك لأنه في قلبه كان تلميذه الثمين هو الأكثر أهمية ، وكان يحاول التستر عليه بأفضل ما يستطيع. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة ، وعانق مو ين كثيراً قبل أن يلجأ إلى الآخرين ويقول: “ماذا تفعلون جميعاً؟ العودة إلى موقع المخيم القديم؟ “ من وجه هوا فينغ لا يمكن للمرء أن يرى أي لوم أو غضب ، حيث قدم شرحاً سريعاً وبسيطاً لما حدث منذ مغادرة تشو وي تشينغ. بعد ذلك سأل: “على الأقل ستعود ، ويمكنني أخيراً التخلي عن منصب قائد الكتيبة المؤقت هذا. حسناً ، ما الذي خططت له في المستقبل؟ “ أجاب تشو وي تشينغ بدون شك: “دعونا نتفق مع ما قررته جميعاً في الوقت الحالي ، للعودة إلى معسكرنا الأصلي ومواصلة تدريبنا. بعد كل شيء ما زال لدينا الكثير من معداتنا التي لم يتم تسليمها أو اكتمالها بعد. بمجرد أن ننتهي من كل ذلك … سنعود إلى امبراطورية القوس السماوي “. عند سماع الكلمات القليلة الأخيرة ، كشف الرماة الإلهيون السبعة لوحدة القوس السماوي عن مظاهر الإثارة الواضحة على وجوههم. حتى هوا فينغ الأكثر استقراراً لم يكن استثناءً. تم تدمير إمبراطورية القوس السماوي لأكثر من عام ، ولم يتخيلوا أبداً أنه سيكون لديهم فرصة للهجوم المضاد في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن. ابتسم هوا فينغ بصوت خافت وقال: “الأدميرال تشو سيكون فخوراً جداً بك.” في تلك المرحلة ، سارت تيان إير إلى جانب تشو وي تشينغ. ألقى تشو وي تشينغ نظرة على شانغوان فاي’ اير التي كانت تقف بالقرب من هوا فينغ بنظرة غير عاطفية على وجهها. عندها فقط قدم تيان إير للآخرين: “هذه السيدة تيان إير. من اليوم فصاعداً ، ستنضم رسمياً إلى كتيبتنا منقطعة النظير “. عند سماع هذه المقدمة كان لدى كل الحاضرين نظرة غريبة على وجوههم. تقريباً دون وعي ، التفتوا جميعاً لإلقاء نظرة على شانغوان فاي’اير. اصطدمت نظرات شانغوان فاي’ اير و تيان’ اير على الفور تقريباً. لم تقل الفتاتان شيئاً لكن كان الأمر كما لو أن الشرر كان يتطاير بين أعينهما حيث لم تتراجع أي منهما عن التحديق المقفل. كح كح “دعونا نعود إلى التحرك بعد ذلك ما زال لدينا الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في المخيم.” كما قال ذلك أطلق تشو وي تشينغ حصان الشبح الشيطاني وحيد القرن ، راكباً مع تيان’ اير حيث أعطى شانغوان فاي’ اير نظرة اعتذارية. أعطته شانغوان فاي’ اير نظرة باردة إلى الوراء ، نظرة باردة جداً لدرجة أن تشو وي تشينغ لم يستطع إلا أن يرتجف في قلبه. حتى عندما كان يواجه قوة في مرحلة الإمبراطور السماوي لم يشعر قلبه بعدم الارتياح الشديد مثل الان. لم يستطع إلا أن يفكر ‘ليس من الرائع حقا نشر الحب كثيراً! كم عدد خلايا الدماغ التي ستقتل مرة أخرى هذه المرة.’ في هذه المرحلة لم يكن يعرف كيف سيتعامل مع العلاقة بين محبوبتيه ، ولم يكن بإمكانه أن يأخذ الأمور إلا عند ظهورها. وسط هذا الجو الغريب ، استأنفت كتيبة منقطع النظير مسيرتها نحو معسكرها القديم على الحدود. عندما وصلوا أخيراً بدأ الجنود في تفريغ وإعادة إنشاء المعسكر الذي كانوا قد أخلاه من قبل. بالكاد التقط تشو وي تشينغ أنفاسه عندما سمع رنيناً صوتياً بارداً جليديًا في أذنيه: “تشو وي تشينغ ، تعال إلى هنا.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط