نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 542

الفصل 542

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بصفته قائد الكتيبة كانت خيمة تشو وي تشينغ الكبيرة واحدة من أوائل الخيام القليلة التي تم الانتهاء منها. كانت تيان إير بجانبه ، وعندما سمعت ذلك الصوت ، ضحكت وقالت: “شخص ما يكسر جرة كاملة من الخل 1. الصغير فاتي لا ينبغي أن تكون شانغوان بينغ’ اير على حق ، يمكنك فعل ذلك ! “

بنظرة محرجة في وجهه ، انحنى بتواضع لـ تيان’ اير وقال: “سأذهب وألقي نظرة أولاً.” مع رفع سريع لرفرف الخيمة ، اختفى.

كانت شانغوان فاي’ اير تقف على مقربة من الخيمة ، ورأت تشو وي تشينغ يخرج ، نظرت إليه بجمال. تسببت نية القتل الباردة في ظهور القشعريرة حول جلد تشو وي تشينغ.

“فاي’ اير ، استمع إلى توضيحي … لقد ذكرت هذا لك من قبل …” مشى تشو وي تشينغ بابتسامة اعتذارية على وجهه.

أعطت شانغوان فاي’ اير همفاً بارداً وقال: “كفى هراء ، تعال معي.” كما قالت ذلك حلقت في الهواء باتجاه ضواحي المخيم.

لم يجرؤ تشو وي تشينغ على التأخير ، وفي لحظه طاردها. كان عليه أن يشرح الأمور بوضوح الآن! بالطبع ، ما إذا كان سينجح أم لا هو أمر آخر.

كانت شانغوان فاي’ اير تتحرك بسرعة كبيرة في المقدمة ، وفي كل مرة تلمس قدميها الأرض كانت تتحرك نحو الأمام بعشر ياردات. بدون استخدام حالة التغيير الشيطاني أو تحول نمر التنين ، استغرق الأمر بعض الجهد من تشو وي تشينغ لتتبعها بالفعل.

في غضون ذلك الوقت لبعض الأنفاس كان الاثنان قد غادروا المعسكر بالفعل. في عيون تشو وي تشينغ لم ترغب شانغوان فاي’ اير في المجادلة معه أمام الجميع ، تاركاً وجهه. هدأته هذه الفكرة أيضاً ، نظراً لأن فاي إير كانت على استعداد لرؤيه وجهه فهذا يعني أنها لم تكن غاضبة تماماً.

‘ماذا علي أن أفعل إذا؟’ بينما تبع تشو وي تشينغ خلف شانغوان فاي’ اير ، تدحرجت عيناه في تجويفهما في تفكير عميق. كان حقا مليئا بالذنب. بقت فاي إير هنا لمساعدته في راية كل شيء وحتى القتال من أجله ، ومع ذلك فقد هرب إلى تيان إير. لم يكن هذا حقا شيئاً يدعو للفخر. ومع ذلك في نفس الوقت ، كيف لم يذهب للعثور على تيان’ اير في ذلك الوقت؟ كان من المستحيل أيضاً!

لم يكن هناك سبب وجيه لكل ذلك وعندما يكون مخطئاً لم يكن هناك جدوى من محاولة إقناع شانغوان فاي’ اير … ثم الخيار الوحيد هو أن يكون وقحاً!

بالتفكير حتى تلك النقطة كان تشو وي تشينغ قد توصل بالفعل إلى خطة. مع وميض أرجواني مفاجئ في عينيه ، دخل بصمت في تحول النمر التنين. رفعت الأجنحة خلف ظهره حيث ملأته قوة جديدة. بضربات صامتة ، طار جسده بالكامل مثل سهم نحو شانغوان فاي’اير.

بحلول هذا الوقت كان كلاهما قد غادر بالفعل معسكر الكتيبة منقطعة النظير لمسافة طويلة ، وكانت المنطقة واسعة ومقفرة إلى حد ما. تماماً كما قام تشو وي تشينغ بتحركه ، اعتقدت شانغوان فاي’ اير أيضاً أن هذا مكان جيد بما فيه الكفاية وتباطأ وبدأت في الالتفاف.

بمجرد أن استدارت ، ظهر وجه أرجواني فجأة أمامها مباشرة. بغض النظر عن مدى قوتها كانت شانغوان فاي’ اير لا تزال سيدة شابة، وقد أذهلها مثل هذا الوجه الأرجواني الغريب ، شعرت بالخوف وصرخت بصوت عالٍ.

في تلك اللحظة ، أعطاها صاحبة الوجه الأرجواني قبلة مباشرة على شفتيها ، وشد ذراعيها حول خصرها كزوج من الأجنحة الضخمة محاطاً بهما وغطاهما.

كانت ذراعيه قويتين للغاية ، وكانت شفتيه تغزو بحرارة شديدة. شعرت شانغوان فاي’ اير فقط كما لو أن رأسها أصيب بالدوار قبل أن يتم دفعها إلى الأرض من قبل الجسد العضلي ، الآن فوقها.

“ووو لا!”

صرخة غير واضحة جاءت من شانغوان فاي’ اير وهي تكافح بكل قوتها. ومع ذلك تحت هجوم تلك الشفاه النارية كان جسدها يشعر بالنعومة وغير قادر على استخدام قوتها الكاملة. خاصة مع تلك الأذرع القوية التي تمسك بها كانت إحدى يديه على نقطة الوخز بالإبر على ظهرها مما تسبب أيضاً في عدم قدرتها على استخدام قوتها الكاملة.

لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي خيار سوى تثبيت شانغوان فاي’ اير في مكانها أولاً ، وإلا مع غضبها وقوتها القتالية القريبة المرعبة ، عرف أنه لن يكون قادراً على اصطحابها بسهولة.

في ظل تحول النمر التنين كان تشو وي تشينغ خفيفاً وسريعاً ويمتلك قوة هائلة. منذ أن تسلل إليها عن قصد لم تلاحظه شانغوان فاي’ اير حتى الآن ، وقد فات الأوان على النضال!

كيف تكون وقح؟ بالطبع كان من أجل جعل المياه ضبابية قبل أي نقاش. كان هو و شانغوان فاي’ اير أيضاً يحبان بعضهما البعض ، على الرغم من أنهما كانا حميمين مع بعضهما البعض إلا أنهما لم يتخطيا هذا الخط النهائي. في تلك اللحظة السابقة ، قررت تشو وي تشينغ أن الأفعال أقوى بكثير من الكلمات فلنكن حميمين أولاً ، ثم حتى لو ألقت فاي’ اير باللوم عليه فلن تضربه بشدة أليس كذلك؟ هيه هيه.

وفقاً لخطة تشو وي تشينغ الأصلية ، أراد أن يكون حميمياً مع شانغوان فاي’ اير لفترة من الوقت ، ليجعلها سعيدة وهادئة قبل أن يشرح الأمور ببطء. ومع ذلك عندما قبل تلك الشفاه اللذيذة الرائعة لـ شانغوان فاي’ اير لم يستطع السيطرة على نفسه.

كانت تلك الشفاه مثل أفضل دواء معجزة في العالم ، مريحة للغاية.

خاصة الآن بعد أن بدا أن قبلات شانغوان فاي’ اير أصبحت أكثر صعوبة. أخيرا مر تشو وي تشينغ من أسنانها ليجد لسانها الصغير الناعم. كانت إحدى يديه لا تزال مكبوتة على نقطة الوخز بالإبر في ظهرها لمنعها من الجري بينما كانت الأخرى تتحرك على طول المنحنى السلس لظهرها. اشتعلت النار في دمه ، وتسبب شهوته الحيوانية قوية في تعميق تنفسه.

إذا كان على المرء أن يشير إلى عيب في تحول النمر التنيني فسيكون هذا هو الحال. بغض النظر عن النمر أو التنانين كان كلاهما وحوش شهوانية بطبيعتها. مع الجمع بين سلالتي الدم ، زاد هذا الأمر سوءاً ، ومن حيث “الاحتياجات الجسدية” الأساسية ، تجاوز تشو وي تشينغ الآن أي إنسان عادي. سافرت كل هذا الطريق مع تيان’ اير حتى مع قوتها الجسدية التي لم تكن قادرة على مواكبة ذلك.

حالياً كانت شانغوان فاي’ اير تشعر بالحرارة الشديدة. كان ضغط تشو وي تشينغ عليها مثل فرن كبير في محاولة لإذابة جسدها بالكامل ، وكانت دفاعاتها تتآكل شيئاً فشيئاً من هذه الحرارة الشديدة.

انتقلت قبلة تشو وي تشينغ إلى رقبتها ، وكان ما زال يتمتم: “فاي’ اير ، أنا أحبك.”

عند سماع هذه الكلمات ، ارتجف جسد شانغوان فاي’ اير بصمت ، واستعادت عيناها المندهشتان وعيهما فجأة. صرخت مرة أخرى: “دعني أذهب ، دعني أذهب الآن.”

“لا ، لن أتركك بعد الآن ، ماذا لو هربتي؟” أعطى تشو وي تشينغ ضحكة مكتومة عاجزة ، “ساعد نفسه ” على واحدة من التلال الوفيرة أمامها ، وداعبها بلطف.

“اتركني!” كان صوت شانغوان فاي’ اير يرتجف وبدأت الدموع تتساقط من عينيها.

رأى تشو وي تشينغ دموعها وتضاءلت شهوته على الفور بشكل كبير عندما كان يحدق في ذهول. لم يكن يتخيل أن شانغوان فاي’ اير سيكون له مثل رد الفعل الضخم هذا . وسرعان ما قبل الدموع على خديها وقال: فاي إير لا تبكي. إنه خطأي ، إنه خطأي بالكامل. لقد نشرت حبي كثيراً لكنني حقا لا أستطيع العيش بدون كل واحد منكم. إذا لم أذهب لإعادة تيان إير ، لكانت قد ماتت بالفعل الآن. لا أستطيع أن أخذلها، ولا يمكنني أن أخذلك. هل تستطيع فهم قلبي؟ أعلم أنني جشع للغاية لكن … هذا أنا ، روح جشعة. أريد أن أمسك بكم جميعاً بقوة ، ولا أترككم أبداً “.

“أنت … أيها الوغد …” قالت شانغوان فاي إير بصوت مرتجف.

عند رؤيه شفتيها الغاضبتين والمرتعشتين كان تشو وي تشينغ مليئة بالحب. مرة أخرى ، التقت شفتيها. يجب أن أكون نذل. في تلك اللحظة ، قرر تشو وي تشينغ “طهي الأرز أولاً”. بهذه الطريقة لا يمكن أن تهرب فاي إير!

بمجرد أن دخل هذا الفكر في ذهنه ، أصبحت تصرفات تشو وي تشينغ أكثر حماسة. هذه المرة لم يترك شفتيها بهذه السهولة. استفد الآن ، وحتى إذا تعرض للضرب لاحقا فسيكون ذلك بمثابة فوز بالفعل! علاوة على ذلك هل تتحمل فاي إير أن تضربه لاحقا؟

اختفت ملابس شانغوان فاي’ اير واحدة تلو الأخرى ، وازدادت قوة النظرة المرتبكة في عينيها. ومع ذلك حافظت يد تشو وي تشينغ على السيطرة عليها ، ولم تسمح لها بتفجير طاقتها السماوية القوية. بعد كل شيء لم يكن لديها في السابق أي احتياطات ضده.

أكثر من ذلك لم تكن شانغوان فاي’ اير قادرة على التحكم في جسدها. تحت إغاظة تشو وي تشينغ الغزلية وذات الخبرة حتى روحها كانت ترتعش عندما سقطت دفاعات قلبها.

‘لا لا لا!’ كانت شانغوان فاي’ اير تندم على أفعالها الآن ، وتأسف لأنها لم تتحدث بوضوح عندما أتيحت لها الفرصة الآن. ومع ذلك يبدو أن الأوان قد فات الآن …

بدأت الدموع تتساقط من عينيها ، حيث كانت نظرتها معقدة. الغضب والحزن والألم … واليأس.

كان تشو وي تشينغ في الأصل مغموراً تماماً في متعته ، ويده بالفعل في سروال شانغوان فاي’ اير الطويل ، ممسكاً بأردافها المستديرة والمرحبة ، على وشك سحب سروالها لأسفل. فجأة لامست الدموع المبللة وجهه ، وفتح عينيه دون وعي ، وتلتقي بنظرته.

اليأس. فجأة ، رأى تشو وي تشينغ هذا اليأس القوي في عيون شانغوان فاي’اير.

نزلت قشعريرة برد أسفل عموده الفقري. على الرغم من أنه كان يريد أن يجعل فاي’ اير امرأته الخاصة في هذا الوقت قبل “مواجهة الموسيقى ” ، الآن حيث رأى هذا اليأس في أعماق عينيها كان قلبه يضغط من الألم ، ودفع بقوة النار الهادرة والشهوة من دمه.

رفع رأسه دون وعي توقفت يديه تماماً.” فاي إير أنت …”

تدفقت دموع شانغوان فاي’ اير بشكل أقوى. “أنت … أيها الوغد. أنا لست فاي اير”.

“أنا لست فاي اير.” كانت تلك الكلمات في أذني تشو وي تشينغ بمثابة انفجار فجر عقله إلى أجزاء صغيرة.

ليست فاي إير؟ ثم من؟ لا يمكن أن تكون بينغ’ اير … مع شخصية بينغ’ اير ، خاصةً لأنها كانت تعرف بالفعل تيان’ اير وهو منذ فترة طويلة ، كيف يمكن أن يكون لديها مثل هذا المظهر من اليأس؟ إذا لم تكن بينغ’ اير أو فاي’ اير… فإنه يمكن أن تكون …

كانت … كانت …

عاد جسد تشو وي تشينغ بالكامل إلى الوراء كما لو كان قد صُعق بالكهرباء ، متراجعاً لما يقرب من اثني عشر ياردات بينما اتسعت عيناه في حالة صدمة كانت هناك “خيمة شريرة” تحتها لا تزال ممتلئة.

“أنتِ … أنتِ … أنتِ شانغوان شيو’ اير ؟!”

الفصل 542 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بصفته قائد الكتيبة كانت خيمة تشو وي تشينغ الكبيرة واحدة من أوائل الخيام القليلة التي تم الانتهاء منها. كانت تيان إير بجانبه ، وعندما سمعت ذلك الصوت ، ضحكت وقالت: “شخص ما يكسر جرة كاملة من الخل 1. الصغير فاتي لا ينبغي أن تكون شانغوان بينغ’ اير على حق ، يمكنك فعل ذلك ! “ بنظرة محرجة في وجهه ، انحنى بتواضع لـ تيان’ اير وقال: “سأذهب وألقي نظرة أولاً.” مع رفع سريع لرفرف الخيمة ، اختفى. كانت شانغوان فاي’ اير تقف على مقربة من الخيمة ، ورأت تشو وي تشينغ يخرج ، نظرت إليه بجمال. تسببت نية القتل الباردة في ظهور القشعريرة حول جلد تشو وي تشينغ. “فاي’ اير ، استمع إلى توضيحي … لقد ذكرت هذا لك من قبل …” مشى تشو وي تشينغ بابتسامة اعتذارية على وجهه. أعطت شانغوان فاي’ اير همفاً بارداً وقال: “كفى هراء ، تعال معي.” كما قالت ذلك حلقت في الهواء باتجاه ضواحي المخيم. لم يجرؤ تشو وي تشينغ على التأخير ، وفي لحظه طاردها. كان عليه أن يشرح الأمور بوضوح الآن! بالطبع ، ما إذا كان سينجح أم لا هو أمر آخر. كانت شانغوان فاي’ اير تتحرك بسرعة كبيرة في المقدمة ، وفي كل مرة تلمس قدميها الأرض كانت تتحرك نحو الأمام بعشر ياردات. بدون استخدام حالة التغيير الشيطاني أو تحول نمر التنين ، استغرق الأمر بعض الجهد من تشو وي تشينغ لتتبعها بالفعل. في غضون ذلك الوقت لبعض الأنفاس كان الاثنان قد غادروا المعسكر بالفعل. في عيون تشو وي تشينغ لم ترغب شانغوان فاي’ اير في المجادلة معه أمام الجميع ، تاركاً وجهه. هدأته هذه الفكرة أيضاً ، نظراً لأن فاي إير كانت على استعداد لرؤيه وجهه فهذا يعني أنها لم تكن غاضبة تماماً. ‘ماذا علي أن أفعل إذا؟’ بينما تبع تشو وي تشينغ خلف شانغوان فاي’ اير ، تدحرجت عيناه في تجويفهما في تفكير عميق. كان حقا مليئا بالذنب. بقت فاي إير هنا لمساعدته في راية كل شيء وحتى القتال من أجله ، ومع ذلك فقد هرب إلى تيان إير. لم يكن هذا حقا شيئاً يدعو للفخر. ومع ذلك في نفس الوقت ، كيف لم يذهب للعثور على تيان’ اير في ذلك الوقت؟ كان من المستحيل أيضاً! لم يكن هناك سبب وجيه لكل ذلك وعندما يكون مخطئاً لم يكن هناك جدوى من محاولة إقناع شانغوان فاي’ اير … ثم الخيار الوحيد هو أن يكون وقحاً! بالتفكير حتى تلك النقطة كان تشو وي تشينغ قد توصل بالفعل إلى خطة. مع وميض أرجواني مفاجئ في عينيه ، دخل بصمت في تحول النمر التنين. رفعت الأجنحة خلف ظهره حيث ملأته قوة جديدة. بضربات صامتة ، طار جسده بالكامل مثل سهم نحو شانغوان فاي’اير. بحلول هذا الوقت كان كلاهما قد غادر بالفعل معسكر الكتيبة منقطعة النظير لمسافة طويلة ، وكانت المنطقة واسعة ومقفرة إلى حد ما. تماماً كما قام تشو وي تشينغ بتحركه ، اعتقدت شانغوان فاي’ اير أيضاً أن هذا مكان جيد بما فيه الكفاية وتباطأ وبدأت في الالتفاف. بمجرد أن استدارت ، ظهر وجه أرجواني فجأة أمامها مباشرة. بغض النظر عن مدى قوتها كانت شانغوان فاي’ اير لا تزال سيدة شابة، وقد أذهلها مثل هذا الوجه الأرجواني الغريب ، شعرت بالخوف وصرخت بصوت عالٍ. في تلك اللحظة ، أعطاها صاحبة الوجه الأرجواني قبلة مباشرة على شفتيها ، وشد ذراعيها حول خصرها كزوج من الأجنحة الضخمة محاطاً بهما وغطاهما. كانت ذراعيه قويتين للغاية ، وكانت شفتيه تغزو بحرارة شديدة. شعرت شانغوان فاي’ اير فقط كما لو أن رأسها أصيب بالدوار قبل أن يتم دفعها إلى الأرض من قبل الجسد العضلي ، الآن فوقها. “ووو لا!” صرخة غير واضحة جاءت من شانغوان فاي’ اير وهي تكافح بكل قوتها. ومع ذلك تحت هجوم تلك الشفاه النارية كان جسدها يشعر بالنعومة وغير قادر على استخدام قوتها الكاملة. خاصة مع تلك الأذرع القوية التي تمسك بها كانت إحدى يديه على نقطة الوخز بالإبر على ظهرها مما تسبب أيضاً في عدم قدرتها على استخدام قوتها الكاملة. لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي خيار سوى تثبيت شانغوان فاي’ اير في مكانها أولاً ، وإلا مع غضبها وقوتها القتالية القريبة المرعبة ، عرف أنه لن يكون قادراً على اصطحابها بسهولة. في ظل تحول النمر التنين كان تشو وي تشينغ خفيفاً وسريعاً ويمتلك قوة هائلة. منذ أن تسلل إليها عن قصد لم تلاحظه شانغوان فاي’ اير حتى الآن ، وقد فات الأوان على النضال! كيف تكون وقح؟ بالطبع كان من أجل جعل المياه ضبابية قبل أي نقاش. كان هو و شانغوان فاي’ اير أيضاً يحبان بعضهما البعض ، على الرغم من أنهما كانا حميمين مع بعضهما البعض إلا أنهما لم يتخطيا هذا الخط النهائي. في تلك اللحظة السابقة ، قررت تشو وي تشينغ أن الأفعال أقوى بكثير من الكلمات فلنكن حميمين أولاً ، ثم حتى لو ألقت فاي’ اير باللوم عليه فلن تضربه بشدة أليس كذلك؟ هيه هيه. وفقاً لخطة تشو وي تشينغ الأصلية ، أراد أن يكون حميمياً مع شانغوان فاي’ اير لفترة من الوقت ، ليجعلها سعيدة وهادئة قبل أن يشرح الأمور ببطء. ومع ذلك عندما قبل تلك الشفاه اللذيذة الرائعة لـ شانغوان فاي’ اير لم يستطع السيطرة على نفسه. كانت تلك الشفاه مثل أفضل دواء معجزة في العالم ، مريحة للغاية. خاصة الآن بعد أن بدا أن قبلات شانغوان فاي’ اير أصبحت أكثر صعوبة. أخيرا مر تشو وي تشينغ من أسنانها ليجد لسانها الصغير الناعم. كانت إحدى يديه لا تزال مكبوتة على نقطة الوخز بالإبر في ظهرها لمنعها من الجري بينما كانت الأخرى تتحرك على طول المنحنى السلس لظهرها. اشتعلت النار في دمه ، وتسبب شهوته الحيوانية قوية في تعميق تنفسه. إذا كان على المرء أن يشير إلى عيب في تحول النمر التنيني فسيكون هذا هو الحال. بغض النظر عن النمر أو التنانين كان كلاهما وحوش شهوانية بطبيعتها. مع الجمع بين سلالتي الدم ، زاد هذا الأمر سوءاً ، ومن حيث “الاحتياجات الجسدية” الأساسية ، تجاوز تشو وي تشينغ الآن أي إنسان عادي. سافرت كل هذا الطريق مع تيان’ اير حتى مع قوتها الجسدية التي لم تكن قادرة على مواكبة ذلك. حالياً كانت شانغوان فاي’ اير تشعر بالحرارة الشديدة. كان ضغط تشو وي تشينغ عليها مثل فرن كبير في محاولة لإذابة جسدها بالكامل ، وكانت دفاعاتها تتآكل شيئاً فشيئاً من هذه الحرارة الشديدة. انتقلت قبلة تشو وي تشينغ إلى رقبتها ، وكان ما زال يتمتم: “فاي’ اير ، أنا أحبك.” عند سماع هذه الكلمات ، ارتجف جسد شانغوان فاي’ اير بصمت ، واستعادت عيناها المندهشتان وعيهما فجأة. صرخت مرة أخرى: “دعني أذهب ، دعني أذهب الآن.” “لا ، لن أتركك بعد الآن ، ماذا لو هربتي؟” أعطى تشو وي تشينغ ضحكة مكتومة عاجزة ، “ساعد نفسه ” على واحدة من التلال الوفيرة أمامها ، وداعبها بلطف. “اتركني!” كان صوت شانغوان فاي’ اير يرتجف وبدأت الدموع تتساقط من عينيها. رأى تشو وي تشينغ دموعها وتضاءلت شهوته على الفور بشكل كبير عندما كان يحدق في ذهول. لم يكن يتخيل أن شانغوان فاي’ اير سيكون له مثل رد الفعل الضخم هذا . وسرعان ما قبل الدموع على خديها وقال: فاي إير لا تبكي. إنه خطأي ، إنه خطأي بالكامل. لقد نشرت حبي كثيراً لكنني حقا لا أستطيع العيش بدون كل واحد منكم. إذا لم أذهب لإعادة تيان إير ، لكانت قد ماتت بالفعل الآن. لا أستطيع أن أخذلها، ولا يمكنني أن أخذلك. هل تستطيع فهم قلبي؟ أعلم أنني جشع للغاية لكن … هذا أنا ، روح جشعة. أريد أن أمسك بكم جميعاً بقوة ، ولا أترككم أبداً “. “أنت … أيها الوغد …” قالت شانغوان فاي إير بصوت مرتجف. عند رؤيه شفتيها الغاضبتين والمرتعشتين كان تشو وي تشينغ مليئة بالحب. مرة أخرى ، التقت شفتيها. يجب أن أكون نذل. في تلك اللحظة ، قرر تشو وي تشينغ “طهي الأرز أولاً”. بهذه الطريقة لا يمكن أن تهرب فاي إير! بمجرد أن دخل هذا الفكر في ذهنه ، أصبحت تصرفات تشو وي تشينغ أكثر حماسة. هذه المرة لم يترك شفتيها بهذه السهولة. استفد الآن ، وحتى إذا تعرض للضرب لاحقا فسيكون ذلك بمثابة فوز بالفعل! علاوة على ذلك هل تتحمل فاي إير أن تضربه لاحقا؟ اختفت ملابس شانغوان فاي’ اير واحدة تلو الأخرى ، وازدادت قوة النظرة المرتبكة في عينيها. ومع ذلك حافظت يد تشو وي تشينغ على السيطرة عليها ، ولم تسمح لها بتفجير طاقتها السماوية القوية. بعد كل شيء لم يكن لديها في السابق أي احتياطات ضده. أكثر من ذلك لم تكن شانغوان فاي’ اير قادرة على التحكم في جسدها. تحت إغاظة تشو وي تشينغ الغزلية وذات الخبرة حتى روحها كانت ترتعش عندما سقطت دفاعات قلبها. ‘لا لا لا!’ كانت شانغوان فاي’ اير تندم على أفعالها الآن ، وتأسف لأنها لم تتحدث بوضوح عندما أتيحت لها الفرصة الآن. ومع ذلك يبدو أن الأوان قد فات الآن … بدأت الدموع تتساقط من عينيها ، حيث كانت نظرتها معقدة. الغضب والحزن والألم … واليأس. كان تشو وي تشينغ في الأصل مغموراً تماماً في متعته ، ويده بالفعل في سروال شانغوان فاي’ اير الطويل ، ممسكاً بأردافها المستديرة والمرحبة ، على وشك سحب سروالها لأسفل. فجأة لامست الدموع المبللة وجهه ، وفتح عينيه دون وعي ، وتلتقي بنظرته. اليأس. فجأة ، رأى تشو وي تشينغ هذا اليأس القوي في عيون شانغوان فاي’اير. نزلت قشعريرة برد أسفل عموده الفقري. على الرغم من أنه كان يريد أن يجعل فاي’ اير امرأته الخاصة في هذا الوقت قبل “مواجهة الموسيقى ” ، الآن حيث رأى هذا اليأس في أعماق عينيها كان قلبه يضغط من الألم ، ودفع بقوة النار الهادرة والشهوة من دمه. رفع رأسه دون وعي توقفت يديه تماماً.” فاي إير أنت …” تدفقت دموع شانغوان فاي’ اير بشكل أقوى. “أنت … أيها الوغد. أنا لست فاي اير”. “أنا لست فاي اير.” كانت تلك الكلمات في أذني تشو وي تشينغ بمثابة انفجار فجر عقله إلى أجزاء صغيرة. ليست فاي إير؟ ثم من؟ لا يمكن أن تكون بينغ’ اير … مع شخصية بينغ’ اير ، خاصةً لأنها كانت تعرف بالفعل تيان’ اير وهو منذ فترة طويلة ، كيف يمكن أن يكون لديها مثل هذا المظهر من اليأس؟ إذا لم تكن بينغ’ اير أو فاي’ اير… فإنه يمكن أن تكون … كانت … كانت … عاد جسد تشو وي تشينغ بالكامل إلى الوراء كما لو كان قد صُعق بالكهرباء ، متراجعاً لما يقرب من اثني عشر ياردات بينما اتسعت عيناه في حالة صدمة كانت هناك “خيمة شريرة” تحتها لا تزال ممتلئة. “أنتِ … أنتِ … أنتِ شانغوان شيو’ اير ؟!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط