نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 543

الفصل 543

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“أنتِ شانغوان شيو’ اير؟ “في اللحظة التي طرح فيها تشو وي تشينغ السؤال ، أراد أن يصفع نفسه على وجهه.

في الواقع ، ملقاة هناك على الأرض ، اجتمع جسدها على نفسها وهي تبكي … كانت وريثة قصر قبة السماء ، الأخت الكبرى للأخوات شانغوان ، شانغوان شيو’اير.

في الأصل ، عندما انتهت حروب الحدود وكانت كتيبة منقطع النظير على ما يرام ، ناقشت شانغوان فاي’ اير مع شانغوان شيو’ اير وغادر بصمت للعودة إلى قصر قبة السماء. نظراً لأن تشو وي تشينغ لم يكن موجوداً فقد أرادت العودة إلى قصر قبة السماء للتحدث إلى بينغ’ اير أولاً ، قبل العودة للبحث عن تشو وي تشينغ.

قبل أن تغادر كانت هذه الفتاة الشيطانية الصغيرة المؤذية قد نصبت فخاً لأختها …

“أختي ، سأعود الآن لكني ما زلت قلقة بشأن كتيبة منقطع النظير. على أي حال لا أحد يستطيع التعرف على الفرق بيني وبينك. طالما أنك لا تستخدم معداتك المدمجة فستظلين مثلي تماماً. زملاء الكتيبة منقطعة النظير بدون أن أبقيهم في أماكنهم ، من يدري ماذا سيفعلون في نهاية المطاف؟ هل تأخذ مكاني الآن لقمعهم والمساعدة في تدريبهم؟ “

“أيضاً ، أيضاً … الصغير فاتي هو مثل هذا الفتى المستهتر أنت تساعدني في الاعتناء به. لا تدعيه يعيد بضع نساء أخريات. الأخت الكبيرة ، ساعديني من فضلك. من أجلي ومن أجل بينغ’ اير ، يجب أن تراقب الصغير فاتي. أليس كذلك؟” تماماً مثل ذلك بعد الصياح والتسول الذي لا حصر له ، وافقت شانغوان شيو’ اير أخيراً على تولي منصبها بعد مغادرتها. تماماً كما توقع شانغوان فاي’ اير لم يتعرف عليها أحد بعد ذلك خاصة وأن التدريب القتالي القريب للكتيبة منقطعة النظير كان بالفعل على المسار الصحيح ، وكان مستوى تدريب شانغوان شيو’ اير أعلى من شانغوان فاي’ اير بطبيعة الحال هم لن يكون لديه أي مشاكل في هذا المجال. على هذا النحو في هذه الفترة الزمنية كانت شانغوان شيو’ اير قد خففت ببطء في وضع أختها دون أي مشاكل.

اليوم ، عندما رأت شانغوان شيو’ اير تشو وي تشينغ وهو يعيد تيان’ اير ، كيف لم تكن غاضبة؟ هذا اللقيط الصغير كان قد أغوى بالفعل أختها ، وما زال يلاحق النساء الأخريات ؟! على الرغم من أنها شاهدت تيان’ اير في شكلها “فات كات” من قبل إلا أنها لم تر تيان إير من قبل. على هذا النحو لم تكن قادرة على مقاومة استدعاء تشو وي تشينغ. في خطتها الأصلية كانت تضربه بوحشية أولاً قبل إخباره بهويتها ، وجعله يتخلص من تيان’اير.

من كان يعلم أن السماء ستلعب عليها مثل هذه النكتة الكبيرة. لقد أعتبرها تشو وي تشينغ حقا شانغوان فاي’ اير ، ومع قمع نقطة الوخز بالإبر الخاصة بها لم تكن قادرة على المقاومة … وكانت الأحداث على هذا النحو.

وقف تشو وي تشينغ هناك يحدق في شانغوان شيو’ اير في حالة ذهول ، غير قادر حتى على قول كلمة واحدة. كل خططه وأفكاره الوقحة لـ شانغوان فاي’ اير قد تحولت فجأة إلى حقيقة ضد شانغوان شيو’ اير … وكان هذا أمراً مختلفاً تماماً!

‘أوه يا إلهي! ماذا فعل!’

تم إلقاء ملابس شانغوان شيو’ اير الخارجية بجانبه ، ولم يعد لديها الكثير لتغطي نفسها ؛ حتى سروالها كان في منتصف الطريق.

كانت السماوات تتساقط والأرض تغرق. كانت تلك أخت زوجته!

بغض النظر عن مدى ذكاء ودهاء تشو وي تشينغ في مواجهة مثل هذا السيناريو فقد كان في حيرة من أمره. بعد أن كاد أن يرتكب مثل هذا العمل الشرير ، تمنى أن تنفتح الأرض وتبتلعه بالكامل. إذا علمت بينغ’ اير أو فاي’ اير بهذا الأمر فسيكون حقا فسيكون هالكاً!

ظلت شانغوان شيو’ اير تبكي بمرارة على الأرض حتى أنها نسيت ارتداء ملابسها. منذ الصغر كانت دائماً الأكثر مجتهدة ، والأكثر انضباطاً لأنها كانت تعرف المسؤوليات التي تثقل كاهل كتفيها الصغار. في قصر قبة السماء كانت ملكة الجمال شابة الأولى، قبل كل شيء. ناهيك عن أي شخص يجرؤ على انتهاكها فإن معظم الناس لن يجرؤوا حتى على النظر إليها في عينيها. حتى تشان لينغ تيان الذي كان لديه مشاعر تجاهها كان سيبقى على مسافة عندما يتحدث معها.

في السابق ، عندما فقدت شانغوان شيو’ اير قبلتا الأولى أمام تشو وي تشينغ عن طريق الصدفة كانت بالفعل تعاني من الكثير من الألم والمعاناة. ومع ذلك من أجل أختها الصغيرة ، أجبرت نفسها على تحمل ذلك. ومع ذلك فإن الكراهية في قلبها لتشو وي تشينغ لسرقة قبلتا الأولى لم تختف أبداً ، وبالتالي كانت تلك الضغينة في قلبها طوال هذا الوقت.

ومع ذلك في الوقت الحالي فعل تشو وي تشينغ لها أسوأ بكثير ، حيث قام بكل أنواع الأشياء الحميمة لها بقوة. في الوقت الحالي كان الشيء الوحيد المتبقي في قلب شانغوان شيو’ اير المرتبك هو الحزن التام.

بقي الاثنان هناك ، أحدهما يقف في حيرة من أمره ، والآخر يبكي من عينيها.

أخيراً ، تعافى تشو وي تشينغ أولاً. لقد حدث الموقف بالفعل ، ولم يكن هناك جدوى من محاولة تجنبه. بغض النظر عن أي شيء ، سيكون عليه مواجهته. مشى بحذر إلى الجانب والتقط ملابس شانغوان شيو’ اير ، وغطى بها بعناية. قال وهو يستعد لنفسه بهدوء: “أنا … أنا آسف. لم أكن أعرف حقا أنه أنت ، اعتقدت أنك فاي … “

“ماذا عن … ماذا عن … لو ضربتني. هل سيجعلك ذلك تشعرين بتحسن؟ لن أقاوم على الإطلاق ، كيف ذلك؟ “

بضربة مفاجئة ، رفع رأس شانغوان شيو’ اير فجأة ، وامتلأت عيناها اللتان كانتا حمراء من البكاء بنيران الكراهية. كانت أسنانها تتأرجح بشدة ، وقد تقدمت بالفعل في لحظه. وانفجرت نية قتل شديدة مثل شفرة حادة من غمد. “سأقتلك!” كانت عيناها محتقنة بالدماء ، وبضربة واحدة من راحة اليد على صدره، طار تشو وي تشينغ بعيداً.

حافظ تشو وي تشينغ على كلمته مما سمح لكفها بالضرب بقوة على صدره دون أي مقاومة ، وتم إعادته على الفور طائراً.

لقد أنقذت القدرات الدفاعية القوية لتحول النمر التنيني حياته هنا ؛ لحسن الحظ كان في تلك الحالة كل هذا الوقت.

عندما ضرب كف شانغوان شيو’ اير صدره ، تألق جسد تشو وي تشينغ بالكامل في ضوء أرجواني. إذا كانت شانغوان شيو’ اير في حالة أكثر هدوءاً ، لكانت شعرت على الفور أن ضربتا قد بعثرتها الضوء الأرجواني كما لو أن القوة الكامنة وراء الضربة مفصولة إلى كل بوصة من جسد تشو وي تشينغ. على هذا النحو ، على الرغم من أنه بدا وكأنه قد تم تفجيره بوحشية من قبل تلك الضربة إلا أن تشو وي تشينغ لم يصب بأذى على الإطلاق.

يمكن القول بأن القدرات الدفاعية لسلالة التنين هي من الدرجة الأولى حتى بين جميع الوحوش السماوية من الدرجة الإلهية السماوية ، وقد اعتبروا أنفسهم من أقوى الوحوش بين جميع أقرانهم. علاوة على ذلك لم يكن تحول النمر التنيني هو سلالة التنين الوحيدة وحدها ، ولكن مع قوة النمر الإلهي الشيطاني المظلم أيضاً. مع مستوى تدريب شانغوان شيو’ اير بالجواهر السبعة لم تكن ضربة كفها قادرة على إيذاء تشو وي تشينغ حتى لو لم يدافع عن نفسه ، ويمكن أن يتسبب فقط في إصابة صدره.

تحطم تشو وي تشينغ على الأرض ، وانزلق للخلف ما يقرب من عشرة ياردات قبل أن يتوقف. في تلك اللحظة ، أغلقته نية قتل شانغوان شيو’ اير أخيراً.

استحوذ قلب تشو وي تشينغ في حالة صدمة. كانت تحاول حقا قتله! إذا كانت شانغوان شيو’ اير ستضربه فسيسمح لها بالقيام بذلك دون أي سؤال حتى لو كان مصاباً بجروح خطيرة. بعد كل شيء كان هو المخطئ! ومع ذلك إذا أرادت أن تقضي على حياته فلن يتمكن من وضع حياته هكذا!

كان جسد شانغوان شيو’ اير مثل عاصفة من الرياح الباردة الجليدية ، وعندما ضربت تشو وي تشينغ من راحة يدها ، طارت إلى الأمام في مطاردة. في الجو ، انفجر جسدها بالكامل فجأة بنور ذهبي داكن لامع. ظهر السيف ذو الثلاثة تشي الطويل ذو اللون الأبيض الثلجي الذي رآه تشو وي تشينغ من قبل في يديها ، مشيراً نحو صدره.

على الرغم من أنه كان ما زال في حالة تحول النمر التنيني حتى مع تلك الشفرة البيضاء التي كانت تشير فقط إلى صدره ، شعر تشو وي تشينغ بإحساس طفيف بالألم.

كان الشفرة في يد شانغوان شيو’ اير هو السيف اللاحدود اللانهائية من مجموعة اللاحدود اللانهائية. في العالم اليوم كانت مجموعة اللاحدود اللانهائية هي المجموعة الأسطورية الوحيدة التي تتكون من 11 قطعة ، تُعرف باسم المجموعة الإلهية. كانت أيضاً أعظم كنز لقصر قبة السماء بأكمله … كيف يمكن أن يكون عادياً؟

حالياً كانت عيون شانغوان شيو’ اير مغطاة بغطاء من الدم الأحمر. أي فتاة طاهرة بريئة واجهت مثل هذا العار الهائل والإذلال فكيف يمكن للمرء أن تظل هادئة؟

ومض ضوء أبيض ثلجي عبر السماء ، لرسم قوس جميل انطلق نحو قلب تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يشعر بأن المسافة بينه وبين شانغوان شيو’ اير تبدو وكأنها تشوه بشكل غريب. حتى مع حواسه القوية لم يكن قادراً في الواقع على استشعار المنطقة التي كانت الطاقة السماوية شانغوان شيو اير تستهدفها وتغلق عليها.

في غمضة عين ، وصل الضوء الأبيض إلى منطقة صدر تشو وي تشينغ.

ميل إلى الجانب ، انحراف ، مهارة الوميض. عندها فقط هرب تشو وي تشينغ على الفور. في الوقت نفسه ، ظهر مثلثا من الضوء الساطع على كل من يديه ، حيث أطلق بسرعة تشكيلته الضوء الإلهي الستة المطلقة.

لم يكن لديه خيار سوى القيام بذلك! كان مستوى تدريب شانغوان شيو’ اير أعلى من مستواه ، ليس فقط على مستوى سيد الجوهرة السماوية سبعة جواهر ، ولكن بالفعل في أقصى مرحلة من السبع جواهر بالكاد على بُعد خيط من الوصول إلى مرحلة الثمانية الجواهر. الأهم من ذلك مع الضغط المرعب لمجموعة اللاحدود اللانهائية، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ أنه بدون استخدام تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ، لن يكون قادراً على البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك حتى في نفس الوقت الذي استخدم فيه مهارة الوميض ، استرخى قلبه قليلاً من الداخل. كان ذلك بسبب أن الموضع الذي كان الضوء الأبيض على وشك أن يضرب قلبه ، ولكن في آخر جزء من الثانية قبل أن يومض، شعر أنه يتحرك إلى الجانب بشكل طفيف جداً. كانت مجرد حركة طفيفة حتى بالكاد يمكن ملاحظتها ، ولكن إذا كانت قد هبطت عليه كان الفرق بين الجرح المميت والجرح الشديد. كان هذا يعني ، على الرغم من أن شانغوان شيو’ اير كانت في حالة من الغضب الشديد إلا أنها لا تزال تحتفظ بخيط من العقل ، وربما لا ترغب في قتله بالفعل.

بعد أن تهرب تشو وي تشينغ من ضربتها وبرؤية توهج تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة يظهر تحت قدميه ، أصبح وجه شانغوان شيو’ اير أكثر برودة. ظهرت ست تعويذات أخرى من ضوء الذهب الداكن ، وفي غلاف الهالة الواقية من المعدات المدمجة الإلهية ، ظهرت فى الجوار مجموعة اللاحدود اللانهائية.

كانت قطع مجموعة اللاحدود اللانهائية التي تمتلكها شانغوان شيو’ اير حالياً عبارة عن حامية كتف ، وحامية صدر ، وحزام وطوق ، وكِلت حرب ، ودرع ساق لساقها اليمنى. تماماً مثل أي مجموعة أسطورية لم تكتمل كانت عناصر مجموعة اللاحدود اللانهائية الحالية لا تزال ذات لون ذهبي غامق لكن الأوشام والنقوش في الجوار كانت واحدة من أجمل ما شاهده تشو وي تشينغ من أي معدات مدمجة من الدرجة الاله أو المجموعات الأسطورية.

كانت الأوشام والنقوش حول عناصر مجموعة اللاحدود اللانهائية مثل وشم التنين السحابي الجميلة والسريالية وحتى الأثيرية. من على سطح الدرع بدا أن هذه الأوشام تنبض بالحياة ، مثل العديد من التنانين السحابية الصغيرة التي تدور حول جسد شانغوان شيو’اير.

الفصل 543 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “أنتِ شانغوان شيو’ اير؟ “في اللحظة التي طرح فيها تشو وي تشينغ السؤال ، أراد أن يصفع نفسه على وجهه. في الواقع ، ملقاة هناك على الأرض ، اجتمع جسدها على نفسها وهي تبكي … كانت وريثة قصر قبة السماء ، الأخت الكبرى للأخوات شانغوان ، شانغوان شيو’اير. في الأصل ، عندما انتهت حروب الحدود وكانت كتيبة منقطع النظير على ما يرام ، ناقشت شانغوان فاي’ اير مع شانغوان شيو’ اير وغادر بصمت للعودة إلى قصر قبة السماء. نظراً لأن تشو وي تشينغ لم يكن موجوداً فقد أرادت العودة إلى قصر قبة السماء للتحدث إلى بينغ’ اير أولاً ، قبل العودة للبحث عن تشو وي تشينغ. قبل أن تغادر كانت هذه الفتاة الشيطانية الصغيرة المؤذية قد نصبت فخاً لأختها … “أختي ، سأعود الآن لكني ما زلت قلقة بشأن كتيبة منقطع النظير. على أي حال لا أحد يستطيع التعرف على الفرق بيني وبينك. طالما أنك لا تستخدم معداتك المدمجة فستظلين مثلي تماماً. زملاء الكتيبة منقطعة النظير بدون أن أبقيهم في أماكنهم ، من يدري ماذا سيفعلون في نهاية المطاف؟ هل تأخذ مكاني الآن لقمعهم والمساعدة في تدريبهم؟ “ “أيضاً ، أيضاً … الصغير فاتي هو مثل هذا الفتى المستهتر أنت تساعدني في الاعتناء به. لا تدعيه يعيد بضع نساء أخريات. الأخت الكبيرة ، ساعديني من فضلك. من أجلي ومن أجل بينغ’ اير ، يجب أن تراقب الصغير فاتي. أليس كذلك؟” تماماً مثل ذلك بعد الصياح والتسول الذي لا حصر له ، وافقت شانغوان شيو’ اير أخيراً على تولي منصبها بعد مغادرتها. تماماً كما توقع شانغوان فاي’ اير لم يتعرف عليها أحد بعد ذلك خاصة وأن التدريب القتالي القريب للكتيبة منقطعة النظير كان بالفعل على المسار الصحيح ، وكان مستوى تدريب شانغوان شيو’ اير أعلى من شانغوان فاي’ اير بطبيعة الحال هم لن يكون لديه أي مشاكل في هذا المجال. على هذا النحو في هذه الفترة الزمنية كانت شانغوان شيو’ اير قد خففت ببطء في وضع أختها دون أي مشاكل. اليوم ، عندما رأت شانغوان شيو’ اير تشو وي تشينغ وهو يعيد تيان’ اير ، كيف لم تكن غاضبة؟ هذا اللقيط الصغير كان قد أغوى بالفعل أختها ، وما زال يلاحق النساء الأخريات ؟! على الرغم من أنها شاهدت تيان’ اير في شكلها “فات كات” من قبل إلا أنها لم تر تيان إير من قبل. على هذا النحو لم تكن قادرة على مقاومة استدعاء تشو وي تشينغ. في خطتها الأصلية كانت تضربه بوحشية أولاً قبل إخباره بهويتها ، وجعله يتخلص من تيان’اير. من كان يعلم أن السماء ستلعب عليها مثل هذه النكتة الكبيرة. لقد أعتبرها تشو وي تشينغ حقا شانغوان فاي’ اير ، ومع قمع نقطة الوخز بالإبر الخاصة بها لم تكن قادرة على المقاومة … وكانت الأحداث على هذا النحو. وقف تشو وي تشينغ هناك يحدق في شانغوان شيو’ اير في حالة ذهول ، غير قادر حتى على قول كلمة واحدة. كل خططه وأفكاره الوقحة لـ شانغوان فاي’ اير قد تحولت فجأة إلى حقيقة ضد شانغوان شيو’ اير … وكان هذا أمراً مختلفاً تماماً! ‘أوه يا إلهي! ماذا فعل!’ تم إلقاء ملابس شانغوان شيو’ اير الخارجية بجانبه ، ولم يعد لديها الكثير لتغطي نفسها ؛ حتى سروالها كان في منتصف الطريق. كانت السماوات تتساقط والأرض تغرق. كانت تلك أخت زوجته! بغض النظر عن مدى ذكاء ودهاء تشو وي تشينغ في مواجهة مثل هذا السيناريو فقد كان في حيرة من أمره. بعد أن كاد أن يرتكب مثل هذا العمل الشرير ، تمنى أن تنفتح الأرض وتبتلعه بالكامل. إذا علمت بينغ’ اير أو فاي’ اير بهذا الأمر فسيكون حقا فسيكون هالكاً! ظلت شانغوان شيو’ اير تبكي بمرارة على الأرض حتى أنها نسيت ارتداء ملابسها. منذ الصغر كانت دائماً الأكثر مجتهدة ، والأكثر انضباطاً لأنها كانت تعرف المسؤوليات التي تثقل كاهل كتفيها الصغار. في قصر قبة السماء كانت ملكة الجمال شابة الأولى، قبل كل شيء. ناهيك عن أي شخص يجرؤ على انتهاكها فإن معظم الناس لن يجرؤوا حتى على النظر إليها في عينيها. حتى تشان لينغ تيان الذي كان لديه مشاعر تجاهها كان سيبقى على مسافة عندما يتحدث معها. في السابق ، عندما فقدت شانغوان شيو’ اير قبلتا الأولى أمام تشو وي تشينغ عن طريق الصدفة كانت بالفعل تعاني من الكثير من الألم والمعاناة. ومع ذلك من أجل أختها الصغيرة ، أجبرت نفسها على تحمل ذلك. ومع ذلك فإن الكراهية في قلبها لتشو وي تشينغ لسرقة قبلتا الأولى لم تختف أبداً ، وبالتالي كانت تلك الضغينة في قلبها طوال هذا الوقت. ومع ذلك في الوقت الحالي فعل تشو وي تشينغ لها أسوأ بكثير ، حيث قام بكل أنواع الأشياء الحميمة لها بقوة. في الوقت الحالي كان الشيء الوحيد المتبقي في قلب شانغوان شيو’ اير المرتبك هو الحزن التام. بقي الاثنان هناك ، أحدهما يقف في حيرة من أمره ، والآخر يبكي من عينيها. أخيراً ، تعافى تشو وي تشينغ أولاً. لقد حدث الموقف بالفعل ، ولم يكن هناك جدوى من محاولة تجنبه. بغض النظر عن أي شيء ، سيكون عليه مواجهته. مشى بحذر إلى الجانب والتقط ملابس شانغوان شيو’ اير ، وغطى بها بعناية. قال وهو يستعد لنفسه بهدوء: “أنا … أنا آسف. لم أكن أعرف حقا أنه أنت ، اعتقدت أنك فاي … “ “ماذا عن … ماذا عن … لو ضربتني. هل سيجعلك ذلك تشعرين بتحسن؟ لن أقاوم على الإطلاق ، كيف ذلك؟ “ بضربة مفاجئة ، رفع رأس شانغوان شيو’ اير فجأة ، وامتلأت عيناها اللتان كانتا حمراء من البكاء بنيران الكراهية. كانت أسنانها تتأرجح بشدة ، وقد تقدمت بالفعل في لحظه. وانفجرت نية قتل شديدة مثل شفرة حادة من غمد. “سأقتلك!” كانت عيناها محتقنة بالدماء ، وبضربة واحدة من راحة اليد على صدره، طار تشو وي تشينغ بعيداً. حافظ تشو وي تشينغ على كلمته مما سمح لكفها بالضرب بقوة على صدره دون أي مقاومة ، وتم إعادته على الفور طائراً. لقد أنقذت القدرات الدفاعية القوية لتحول النمر التنيني حياته هنا ؛ لحسن الحظ كان في تلك الحالة كل هذا الوقت. عندما ضرب كف شانغوان شيو’ اير صدره ، تألق جسد تشو وي تشينغ بالكامل في ضوء أرجواني. إذا كانت شانغوان شيو’ اير في حالة أكثر هدوءاً ، لكانت شعرت على الفور أن ضربتا قد بعثرتها الضوء الأرجواني كما لو أن القوة الكامنة وراء الضربة مفصولة إلى كل بوصة من جسد تشو وي تشينغ. على هذا النحو ، على الرغم من أنه بدا وكأنه قد تم تفجيره بوحشية من قبل تلك الضربة إلا أن تشو وي تشينغ لم يصب بأذى على الإطلاق. يمكن القول بأن القدرات الدفاعية لسلالة التنين هي من الدرجة الأولى حتى بين جميع الوحوش السماوية من الدرجة الإلهية السماوية ، وقد اعتبروا أنفسهم من أقوى الوحوش بين جميع أقرانهم. علاوة على ذلك لم يكن تحول النمر التنيني هو سلالة التنين الوحيدة وحدها ، ولكن مع قوة النمر الإلهي الشيطاني المظلم أيضاً. مع مستوى تدريب شانغوان شيو’ اير بالجواهر السبعة لم تكن ضربة كفها قادرة على إيذاء تشو وي تشينغ حتى لو لم يدافع عن نفسه ، ويمكن أن يتسبب فقط في إصابة صدره. تحطم تشو وي تشينغ على الأرض ، وانزلق للخلف ما يقرب من عشرة ياردات قبل أن يتوقف. في تلك اللحظة ، أغلقته نية قتل شانغوان شيو’ اير أخيراً. استحوذ قلب تشو وي تشينغ في حالة صدمة. كانت تحاول حقا قتله! إذا كانت شانغوان شيو’ اير ستضربه فسيسمح لها بالقيام بذلك دون أي سؤال حتى لو كان مصاباً بجروح خطيرة. بعد كل شيء كان هو المخطئ! ومع ذلك إذا أرادت أن تقضي على حياته فلن يتمكن من وضع حياته هكذا! كان جسد شانغوان شيو’ اير مثل عاصفة من الرياح الباردة الجليدية ، وعندما ضربت تشو وي تشينغ من راحة يدها ، طارت إلى الأمام في مطاردة. في الجو ، انفجر جسدها بالكامل فجأة بنور ذهبي داكن لامع. ظهر السيف ذو الثلاثة تشي الطويل ذو اللون الأبيض الثلجي الذي رآه تشو وي تشينغ من قبل في يديها ، مشيراً نحو صدره. على الرغم من أنه كان ما زال في حالة تحول النمر التنيني حتى مع تلك الشفرة البيضاء التي كانت تشير فقط إلى صدره ، شعر تشو وي تشينغ بإحساس طفيف بالألم. كان الشفرة في يد شانغوان شيو’ اير هو السيف اللاحدود اللانهائية من مجموعة اللاحدود اللانهائية. في العالم اليوم كانت مجموعة اللاحدود اللانهائية هي المجموعة الأسطورية الوحيدة التي تتكون من 11 قطعة ، تُعرف باسم المجموعة الإلهية. كانت أيضاً أعظم كنز لقصر قبة السماء بأكمله … كيف يمكن أن يكون عادياً؟ حالياً كانت عيون شانغوان شيو’ اير مغطاة بغطاء من الدم الأحمر. أي فتاة طاهرة بريئة واجهت مثل هذا العار الهائل والإذلال فكيف يمكن للمرء أن تظل هادئة؟ ومض ضوء أبيض ثلجي عبر السماء ، لرسم قوس جميل انطلق نحو قلب تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يشعر بأن المسافة بينه وبين شانغوان شيو’ اير تبدو وكأنها تشوه بشكل غريب. حتى مع حواسه القوية لم يكن قادراً في الواقع على استشعار المنطقة التي كانت الطاقة السماوية شانغوان شيو اير تستهدفها وتغلق عليها. في غمضة عين ، وصل الضوء الأبيض إلى منطقة صدر تشو وي تشينغ. ميل إلى الجانب ، انحراف ، مهارة الوميض. عندها فقط هرب تشو وي تشينغ على الفور. في الوقت نفسه ، ظهر مثلثا من الضوء الساطع على كل من يديه ، حيث أطلق بسرعة تشكيلته الضوء الإلهي الستة المطلقة. لم يكن لديه خيار سوى القيام بذلك! كان مستوى تدريب شانغوان شيو’ اير أعلى من مستواه ، ليس فقط على مستوى سيد الجوهرة السماوية سبعة جواهر ، ولكن بالفعل في أقصى مرحلة من السبع جواهر بالكاد على بُعد خيط من الوصول إلى مرحلة الثمانية الجواهر. الأهم من ذلك مع الضغط المرعب لمجموعة اللاحدود اللانهائية، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ أنه بدون استخدام تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ، لن يكون قادراً على البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك حتى في نفس الوقت الذي استخدم فيه مهارة الوميض ، استرخى قلبه قليلاً من الداخل. كان ذلك بسبب أن الموضع الذي كان الضوء الأبيض على وشك أن يضرب قلبه ، ولكن في آخر جزء من الثانية قبل أن يومض، شعر أنه يتحرك إلى الجانب بشكل طفيف جداً. كانت مجرد حركة طفيفة حتى بالكاد يمكن ملاحظتها ، ولكن إذا كانت قد هبطت عليه كان الفرق بين الجرح المميت والجرح الشديد. كان هذا يعني ، على الرغم من أن شانغوان شيو’ اير كانت في حالة من الغضب الشديد إلا أنها لا تزال تحتفظ بخيط من العقل ، وربما لا ترغب في قتله بالفعل. بعد أن تهرب تشو وي تشينغ من ضربتها وبرؤية توهج تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة يظهر تحت قدميه ، أصبح وجه شانغوان شيو’ اير أكثر برودة. ظهرت ست تعويذات أخرى من ضوء الذهب الداكن ، وفي غلاف الهالة الواقية من المعدات المدمجة الإلهية ، ظهرت فى الجوار مجموعة اللاحدود اللانهائية. كانت قطع مجموعة اللاحدود اللانهائية التي تمتلكها شانغوان شيو’ اير حالياً عبارة عن حامية كتف ، وحامية صدر ، وحزام وطوق ، وكِلت حرب ، ودرع ساق لساقها اليمنى. تماماً مثل أي مجموعة أسطورية لم تكتمل كانت عناصر مجموعة اللاحدود اللانهائية الحالية لا تزال ذات لون ذهبي غامق لكن الأوشام والنقوش في الجوار كانت واحدة من أجمل ما شاهده تشو وي تشينغ من أي معدات مدمجة من الدرجة الاله أو المجموعات الأسطورية. كانت الأوشام والنقوش حول عناصر مجموعة اللاحدود اللانهائية مثل وشم التنين السحابي الجميلة والسريالية وحتى الأثيرية. من على سطح الدرع بدا أن هذه الأوشام تنبض بالحياة ، مثل العديد من التنانين السحابية الصغيرة التي تدور حول جسد شانغوان شيو’اير.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط