نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 544

الفصل 544

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

لم يكن الجزء المهم في جمال مجموعة اللاحدود اللانهائية مظهرها ، ولكن في تعقيدها. على سبيل المثال كان حامي كتفها وحده يحتوي على ست طبقات من الأوشام والنقوش ، وحتى أثناء تحركها بدا أن المعدات تعطي هالة غريبة.

في منتصف منطقة مرآة القلب من حامية الصدر المدمجة كان هناك حجر كريم ضخم مدمج. على الرغم من أن الحجر الكريم كان لونه ذهبياً داكناً حالياً إلا أنه يبدو أن هناك طبقة من الضباب بداخله تتوهج وتطفو.

امتدت حامي الكتف إلى أسفل ومتشابك وعلى طول الطريق وصولاً إلى أصابعها مما يدل على الانحناء الجميل لذراعيها. بدون شك كانت حاميات الكتف والدعامات عبارة عن قطعة واحدة لا تشغل سوى “فتحة” واحدة من المعدات.

سبع قطع من المعدات المدمجة ، كلها من الدرجة الإلهية ، وكلها جزء من مجموعة أسطورية. علاوة على ذلك كان الشخص الذي ارتدته هي شانغوان شيو’ اير ، وفي تلك اللحظة شعر تشو وي تشينغ أنها أكثر خطورة من غو ينغ بينغ.

هذه المرة لم تستمر شانغوان شيو’ اير في مهاجمة تشو وي تشينغ ، وبدلاً من ذلك كانت تطفو على الأرض وتغلق عينيها.

بمجرد أن أغلقت عينيها ، نما ضغط مرعب وشرس مما تسبب في تراجع تشو وي تشينغ دون وعي.

كان على المرء أن يعرف أن تشو وي تشينغ كان حالياً في تحوله النمر التنيني ، ومع ذلك كان ما زال مجبراً على التراجع خطوة إلى الوراء. من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى شدة ومرعب هذا الضغط. حتى عندما كان يواجه الوحوش السماوية في مرحلة الملك السماوي لم يحدث شيء من هذا القبيل.

الضغط الذي جلبته شانغوان شيو’ اير إلى تشو وي تشينغ لم يكن من أي سلالة ، ولكن من طاقتها وهالتها.

إن شانغوان شيو’ اير الحالية ، على الرغم من أنها كانت تقف هناك وعينيها مغمضتين فإن الشعور الذي أعطته لـ تشو وي تشينغ كان مثل شفرة عارية غير مغلقة وجاهزة للقتل. كان هذا الضغط بمثابة مظهر من مظاهر نية سيفها.

عند هذه النقطة كان تشو وي تشينغ قد شهد حصته من القوى القوية حتى تلك عالية الجودة مثل لونغ شي يا و شيو آو تيان. على الفور ، أصدر حكماً بأن شانغوان شيو’ اير كان ضليعة للغاية في المبارزة ، تماماً مثل الطريقة التي ركزت بها شانغوان فاي’ اير بشكل كامل على القتال القريب.

بالمقارنة مع شانغوان شيو’ اير فإن الشعور الذي أعطته شانغوان فاي’ اير كان خطيراً، ولكنه ليس قاتلاً. من ناحية أخرى ، منحته شانغوان شيو’ اير الشعور بالعنف المكدس. بمجرد أن أطلقت العنان لهجومها كان من المؤكد أنه سيكون مرعباً بشكل لا يصدق ، أبعد بكثير مما يمكن أن تطلقه شانغوان فاي’اير.

من قال أن غو ينغ بينغ كان الأفضل في جيل الشباب بأكمله؟ دعه يحاول القتال ضد شانغوان شيو’ اير بمجموعة اللاحدود اللانهائية. ربما مع وجود الفجوة بين الجواهر السبع والجواهر التسع ، قد لا تتمكن من مواءمته تماماً بعد لكن لا تنسى أنها لا بزال وراءها قصر قبة السماء! بمجرد وصول شانغوان شيو’ اير إلى مرحلة الثمانية جواهر وحصلت على القطعة الثامنة من مجموعة اللاحدود اللانهائية ، على الأقل أكملت بالكامل درع ساقها … كان تشو وي تشينغ متأكدًا تماماً من أن غو ينغ بينغ لن تكون مطابقًا لها بعد ذلك.

في تلك اللحظة ، تذكر تشو وي تشينغ فجأة كيف أخبرته شانغوان شيو’ اير في الأصل – إذا أراد الزواج من أختها فسيتعين عليه هزيمتها أولاً!

دفع تشو وي تشينغ بقوة الشعور بالذنب والاعتذار ، قرر اغتنام هذه الفرصة ليرى مدى قوة مجموعة اللاحدود اللانهائية و شانغوان شيو’اير.

بالنسبة لأي سيد من الجواهر السماوية فإن وجود خصم قوي لم يكن بالتأكيد أمراً سيئاً. مع خبرة تشو وي تشينغ في التدريب ، غالباً ما كان تحسين سيد الجوهرة السماوية أسهل بكثير عند مواجهة ضغوط ومعارضة قوية ، وعندها فقط تمكنوا من استخلاص إمكاناتهم. تماماً مثل رحلته هذه إلى جبل الثلج السماوي. عندما صعد لأول مرة إلى جبل الثلج السماوي كان قد اخترق للتو مرحلة الست جواهر. ومع ذلك بعد كل الأحداث والإجهاد الذي عانى منه على جبل الثلج السماوي حتى أنه كان يواجه الموت تقريباً كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أنه لم يكن فقط تحكمه على تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة أصبح أقوى بكثير بل حتى سرعة تربيته قد ارتفعت ، و كما تحسن فهمه لمرحلة الطاقة السماوية شو بشكل كبير. في الأصل، وفقاً للسرعة العادية كان هذا تقدماً كان يجب أن يستغرق ما لا يقل عن نصف عام أو أكثر. كانت هذه فائدة مواجهة مثل هذا الضغط.

في اللحظة التي أغلقت شانغوان شيو’ اير عينيها تعامل تشو وي تشينغ معها تماماً كعدو. من أجل البقاء ، وكذلك من أجل الضغط كان على تشو وي تشينغ أن يركز كل روحه للتعامل معها. سرعان ما شكلت جواهر العناصر الستة عند قدميه الشكل السداسي ، وحول جسده ، دارت طاقات السمة الست السماوية حوله مما يمنح تشو وي تشينغ الإحساس بأنه كان قادراً على التحكم في كل شيء من حوله.

على جبل الثلج السماوي لم يكن لديه فرصة لاستخدام تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة بكامل طاقته. في مواجهة الملك الأسد غو سي تي كان أكثر ما استخدمه هو حكمه الخاص ووضع الاستراتيجيات والتخطيط بالإضافة إلى الاستفادة من تقليل غو سي تي له للحصول على ميزة كبيرة في ضربة واحدة. ومع ذلك في مواجهة شانغوان شيو’ اير في هذه اللحظة كان الضغط عليه أكبر مما كان عليه عندما كان يواجه غو سي تي. بعد كل شيء في ذلك الوقت كان مستوى تدريب غو سي تي مقيداً ولم يكن قادراً على استخدام معداته المدمجة على الإطلاق. علاوة على ذلك كان هناك اختلاف في العقلية بين الاثنين الآن … كيف يمكن مقارنة كليهما بعد ذلك؟

تفتحت الأجنحة خلف ظهره ببطء مرة أخرى. إذا كان أي شخص آخر هنا فسيكون قادراً على الشعور بالطاقة السماوية الكثيفة والثقيلة التي كانت تتجمع بجنون تجاه تشو وي تشينغ وداخله. في هذا الصدد كان قد تجاوز شانغوان شيو’اير.

من خلال تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ، وتحول النمر التنيني وتقنية الإله الخالد حتى بالنسبة لـ شانغوان شيو’ اير مع مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها كانت بعيدة عن أن تكون مطابقة لـ تشو وي تشينغ من حيث سحب الطاقة السماوية من الغلاف الجوي.

بالطبع ، على الرغم من أن تجديد شانغوان شيو’ اير للطاقة السماوية قد لا يكون سريعاً إلا أن نية السيف التي كانت لديها في الجوار استمرت في النمو بجنون.

أصبح السيف اللاحدود اللانهائية بلون الثلج الأبيض أكثر إشراقاً وإبهاراً. في عيون تشو وي تشينغ لم يعد هناك شانغوان شيو’ اير فقط السيف.

واجه الاثنان مثل هذا. ملابس شانغوان شيو’ اير الأصلية الفاسدة ، أو عدم وجودها ، تمت تغطيتها بالكامل الآن. فقط الساق اليسرى التي لم تكن مغطاة بالدرع ، ولكن على الأقل لم يتم خلع بنطالها من قبل تشو وي تشينغ.

نظر تشو وي تشينغ دون وعي إلى ساقها اليسرى ، وعادت أفكاره بطريقة ما إلى الجلد الناعم ، واشتعل قلبه فجأة.

في تلك اللحظة ، تحركت شانغوان شيو’اير.

تم حبس جميع حواس شانغوان شيو’ اير على جسد تشو وي تشينغ. على الرغم من أنها كانت تستخدم فن المبارزة إلا أنها لم تكن المسار الذي يركز على السرعة والرشاقة ، وبدلاً من ذلك ركزت على القوة والمدى والضغط والجمود والزخم.

كانت تقلبات تشو وي تشينغ العاطفية كلها داخل نوايا سيفها. بمجرد أن اكتشفت تقلباً طفيفاً ، اغتنمت الفرصة على الفور وهاجمت.

السيف والجسد كواحد. طارت ومضات من الضوء من سيف الثلج الأبيض بوتيرة مجنونة. ومع ذلك في نفس اللحظة كان بإمكان تشو وي تشينغ في الواقع برؤية نقطة واحدة فقط من الضوء الأبيض الثلجي.

تم قفل نية سيف شانغوان شيو’ اير بالكامل على تشو وي تشينغ ، ولكن في نفس الوقت ، كيف يمكن ألا يكون انتباهه على اهتمامها؟ تماماً كما شنت شانغوان شيو’ اير هجومها ، شاهد تشو وي تشينغ أيضاً بعض الأسرار العميقة وراء لعبها بالسيف لكن هذا الاكتشاف لم يجعل تشو وي تشينغ يشعر بالراحة قليلاً على الإطلاق. وبدلاً من ذلك كان مذهولاً أكثر.

في كل مكان حول تلك الأحجار الكريمة الضخمة لمرآة القلب لصدر شانغوان شيو’ اير كان هناك اثني عشر أخدودًا. في هذه المرحلة ، تم وضع سبعة من الأخاديد الاثني عشر مع جواهر ألكسندريت عين القط السبعة من شانغوان شيو’اير.

من شانغوان فاي’ اير ، علم تشو وي تشينغ بعض الأخبار حول شانغوان شيو’ اير وقوتها. بعد كل شيء كان يعلم أنه سيتعين عليه تحديها عاجلاً أم آجلاً.

كانت جوهرة شانغوان شيو اير الأولية أربع سمات. الماء والنار والأرض والرياح. على الرغم من أنها لم تكن “متطرفة” مثل تشو وي تشينغ أو الامبراطور السماوي الستة المطلقة بسماتهم الست إلا أنها كانت تعتبر بالفعل موهبة وعبقرية مطلقة. حتى أنها امتلكت خاصية واحدة أكثر من شانغوان تيان يانغ.

حالياً ، تم تضمين جواهر العناصر السبعة الخاصة بها في صدرها مما يعني أنها في الواقع تتخلى عن استخدام جميع مهاراتها المخزنة. أو ربما بشكل أكثر دقة ، منذ أن بدأت شانغوان شيو’ اير في التدريب لم تقم بتخزين أي مهارات. ركز كل تدريبها على سيف اللاحدود اللانهائية في يدها.

كان هذا شكلاً متطرفاً من التدريب ، ولم يلاحق سوى أنقى أشكال فن المبارزة.

كانت طريقة التدريب هذه شيئاً ابتكرته شانغوان شيو’ اير بنفسها. بعد أن أيقظت جواهرها السماوية بعد أن حصلت على أول قطعة لها من المعدات المدمجة – سيف اللاحدود اللانهائية ، توصلت إلى الفكرة والحل.

حاول كل من شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يوي إقناعها بعدم اتباع أسلوب التدريب هذا. بعد كل شيء ، لكي يتجاهل سيد الجوهرة السماوية مهارات التخزين تماماً كان الأمر مخالفاً تماماً للتفكير التقليدي.

ومع ذلك واصلت شانغوان شيو’ اير مسيرتها الخاصة ، والتزمت بحزم قرارها. حتى في هذه السن المبكرة كان التنازل الوحيد الذي يمكن أن تقدمه هو القول إن ذلك كان مؤقتاً فقط.

مع مرور الوقت وازداد مستوى تدريب شانغوان شيو’ اير أقوى … في سن العاشرة كانت قد تعلمت بالفعل وأتقنت جميع مهارات السيف في قصر قبة السماء. بمفردها ، توصلت إلى داو فن المبارزة. في السنوات القليلة التالية ، تم تشكيل نية السيف الجديدة وغير الناضجة ببطء في إبداعها ، ونمت أقوى. بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى مرحلة الست جواهر لم يحاول أحد إقناعها بالتخلي عن طريقة التدريب غير التقليدية هذه. كان ذلك لأن فن مبارزة شانغوان شيو’ اير بستة جواهر كان بالفعل على ارتفاع صدم حتى شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يوي!

لم تكن هناك حاجة إلى مهارة واحدة مخزنة ، وفي قلبها لم يكن هناك سوى نية سيفها. بقلب ومسار السيف واضحين ، يمكن أن تدمر نية السيف أي مهارة. كان هذا هو مسار تدريب شانغوان شيو’ اير الفريد.

بتضمين كل جواهر العناصر الخاصة بها حول تلك الأحجار الكريمة الضخمة في صدرها لم يكن لتنشيط أي مهارات مشبعة في مجموعة اللاحدود اللانهائية. بدلاً من ذلك كان الأمر ببساطة هو تزويدها بمزيد من الطاقة السماوية ، ودمج كل ذلك في سيفها. بسبب مهارتها في المبارزة كانت قد تخلت عن المهارات القوية المشبعة لمجموعة اللاحدود اللانهائية. يمكن للمرء أن يتخيل مدى إصرارها وحزمها على سيفها.

بغض النظر عما إذا كان أي سيد جوهرة سماوي عادي ، إذا ركز المرء على شيء واحد للوصول به إلى أقصى الحدود فإنه سيجلب قدراً هائلاً من القوة. وخير مثال على ذلك هو سيد جوهرة سماوية للدفاع المطلق مثل لين تيان آو. ناهيك عن شانغوان شيو’ اير مع هذه الموهبة الهائلة ومجموعة اللاحدود اللانهائية!

يمكن القول أن شانغوان شيو’ اير كان عكس تشو وي تشينغ تماماً. بدلاً من امتلاك العديد من القوى المختلفة للعديد من النطاقات المختلفة كان لدى شانغوان شيو’ اير قوة واحدة فقط. وهو سيفها.

في هذه اللحظة بالذات ، عندما دخلت شانغوان شيو’ اير في حالة كان فيها جسدها وسيفها كواحد ، مشيراً إلى تشو وي تشينغ لم يكن يشعر إلا كما لو أن تشكيله الضوء الإلهي الستة المطلقة قد تم إبطائه. فقط في لحظة ، ظهر ذلك التألق من الضوء الأبيض أمامه مباشرة.

كان الأمر واضحاً – لم تتبدد نية شانغوان شيو’ اير الشديدة والعنيفة بالسيف أو تتشتت ، وركزت تماماً على نقطة صغيرة واحدة.

تغير تعبير تشو وي تشينغ. لقد تجاوزت قوة شانغوان شيو’ اير كل توقعاته إلى حد كبير. القوة المرعبة المطلقة لفن المبارزة هذه … شعر أنه حتى ثلاثة أفراد من شانغوان فاي’ اير مضافين معاً لم يكن مساوياً لها!

على الفور ، ظهرت المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” من حوله. خمس هالات من الضوء الذهبي الداكن اللامع ؛خمس طبقات من الدروع الواقية ، تحمي تشو وي تشينغ.

بشكل طبيعي لم يكن مستوى تدريب شانغوان شيو’ اير أعلى بكثير من مستوى تشو وي تشينغ ، ولا ينبغي أن تكون هجماتها قادرة على تجاوز هالة الحماية للمعدات المدمجة الإلهية الخاصة به.

الفصل 544 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] لم يكن الجزء المهم في جمال مجموعة اللاحدود اللانهائية مظهرها ، ولكن في تعقيدها. على سبيل المثال كان حامي كتفها وحده يحتوي على ست طبقات من الأوشام والنقوش ، وحتى أثناء تحركها بدا أن المعدات تعطي هالة غريبة. في منتصف منطقة مرآة القلب من حامية الصدر المدمجة كان هناك حجر كريم ضخم مدمج. على الرغم من أن الحجر الكريم كان لونه ذهبياً داكناً حالياً إلا أنه يبدو أن هناك طبقة من الضباب بداخله تتوهج وتطفو. امتدت حامي الكتف إلى أسفل ومتشابك وعلى طول الطريق وصولاً إلى أصابعها مما يدل على الانحناء الجميل لذراعيها. بدون شك كانت حاميات الكتف والدعامات عبارة عن قطعة واحدة لا تشغل سوى “فتحة” واحدة من المعدات. سبع قطع من المعدات المدمجة ، كلها من الدرجة الإلهية ، وكلها جزء من مجموعة أسطورية. علاوة على ذلك كان الشخص الذي ارتدته هي شانغوان شيو’ اير ، وفي تلك اللحظة شعر تشو وي تشينغ أنها أكثر خطورة من غو ينغ بينغ. هذه المرة لم تستمر شانغوان شيو’ اير في مهاجمة تشو وي تشينغ ، وبدلاً من ذلك كانت تطفو على الأرض وتغلق عينيها. بمجرد أن أغلقت عينيها ، نما ضغط مرعب وشرس مما تسبب في تراجع تشو وي تشينغ دون وعي. كان على المرء أن يعرف أن تشو وي تشينغ كان حالياً في تحوله النمر التنيني ، ومع ذلك كان ما زال مجبراً على التراجع خطوة إلى الوراء. من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى شدة ومرعب هذا الضغط. حتى عندما كان يواجه الوحوش السماوية في مرحلة الملك السماوي لم يحدث شيء من هذا القبيل. الضغط الذي جلبته شانغوان شيو’ اير إلى تشو وي تشينغ لم يكن من أي سلالة ، ولكن من طاقتها وهالتها. إن شانغوان شيو’ اير الحالية ، على الرغم من أنها كانت تقف هناك وعينيها مغمضتين فإن الشعور الذي أعطته لـ تشو وي تشينغ كان مثل شفرة عارية غير مغلقة وجاهزة للقتل. كان هذا الضغط بمثابة مظهر من مظاهر نية سيفها. عند هذه النقطة كان تشو وي تشينغ قد شهد حصته من القوى القوية حتى تلك عالية الجودة مثل لونغ شي يا و شيو آو تيان. على الفور ، أصدر حكماً بأن شانغوان شيو’ اير كان ضليعة للغاية في المبارزة ، تماماً مثل الطريقة التي ركزت بها شانغوان فاي’ اير بشكل كامل على القتال القريب. بالمقارنة مع شانغوان شيو’ اير فإن الشعور الذي أعطته شانغوان فاي’ اير كان خطيراً، ولكنه ليس قاتلاً. من ناحية أخرى ، منحته شانغوان شيو’ اير الشعور بالعنف المكدس. بمجرد أن أطلقت العنان لهجومها كان من المؤكد أنه سيكون مرعباً بشكل لا يصدق ، أبعد بكثير مما يمكن أن تطلقه شانغوان فاي’اير. من قال أن غو ينغ بينغ كان الأفضل في جيل الشباب بأكمله؟ دعه يحاول القتال ضد شانغوان شيو’ اير بمجموعة اللاحدود اللانهائية. ربما مع وجود الفجوة بين الجواهر السبع والجواهر التسع ، قد لا تتمكن من مواءمته تماماً بعد لكن لا تنسى أنها لا بزال وراءها قصر قبة السماء! بمجرد وصول شانغوان شيو’ اير إلى مرحلة الثمانية جواهر وحصلت على القطعة الثامنة من مجموعة اللاحدود اللانهائية ، على الأقل أكملت بالكامل درع ساقها … كان تشو وي تشينغ متأكدًا تماماً من أن غو ينغ بينغ لن تكون مطابقًا لها بعد ذلك. في تلك اللحظة ، تذكر تشو وي تشينغ فجأة كيف أخبرته شانغوان شيو’ اير في الأصل – إذا أراد الزواج من أختها فسيتعين عليه هزيمتها أولاً! دفع تشو وي تشينغ بقوة الشعور بالذنب والاعتذار ، قرر اغتنام هذه الفرصة ليرى مدى قوة مجموعة اللاحدود اللانهائية و شانغوان شيو’اير. بالنسبة لأي سيد من الجواهر السماوية فإن وجود خصم قوي لم يكن بالتأكيد أمراً سيئاً. مع خبرة تشو وي تشينغ في التدريب ، غالباً ما كان تحسين سيد الجوهرة السماوية أسهل بكثير عند مواجهة ضغوط ومعارضة قوية ، وعندها فقط تمكنوا من استخلاص إمكاناتهم. تماماً مثل رحلته هذه إلى جبل الثلج السماوي. عندما صعد لأول مرة إلى جبل الثلج السماوي كان قد اخترق للتو مرحلة الست جواهر. ومع ذلك بعد كل الأحداث والإجهاد الذي عانى منه على جبل الثلج السماوي حتى أنه كان يواجه الموت تقريباً كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أنه لم يكن فقط تحكمه على تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة أصبح أقوى بكثير بل حتى سرعة تربيته قد ارتفعت ، و كما تحسن فهمه لمرحلة الطاقة السماوية شو بشكل كبير. في الأصل، وفقاً للسرعة العادية كان هذا تقدماً كان يجب أن يستغرق ما لا يقل عن نصف عام أو أكثر. كانت هذه فائدة مواجهة مثل هذا الضغط. في اللحظة التي أغلقت شانغوان شيو’ اير عينيها تعامل تشو وي تشينغ معها تماماً كعدو. من أجل البقاء ، وكذلك من أجل الضغط كان على تشو وي تشينغ أن يركز كل روحه للتعامل معها. سرعان ما شكلت جواهر العناصر الستة عند قدميه الشكل السداسي ، وحول جسده ، دارت طاقات السمة الست السماوية حوله مما يمنح تشو وي تشينغ الإحساس بأنه كان قادراً على التحكم في كل شيء من حوله. على جبل الثلج السماوي لم يكن لديه فرصة لاستخدام تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة بكامل طاقته. في مواجهة الملك الأسد غو سي تي كان أكثر ما استخدمه هو حكمه الخاص ووضع الاستراتيجيات والتخطيط بالإضافة إلى الاستفادة من تقليل غو سي تي له للحصول على ميزة كبيرة في ضربة واحدة. ومع ذلك في مواجهة شانغوان شيو’ اير في هذه اللحظة كان الضغط عليه أكبر مما كان عليه عندما كان يواجه غو سي تي. بعد كل شيء في ذلك الوقت كان مستوى تدريب غو سي تي مقيداً ولم يكن قادراً على استخدام معداته المدمجة على الإطلاق. علاوة على ذلك كان هناك اختلاف في العقلية بين الاثنين الآن … كيف يمكن مقارنة كليهما بعد ذلك؟ تفتحت الأجنحة خلف ظهره ببطء مرة أخرى. إذا كان أي شخص آخر هنا فسيكون قادراً على الشعور بالطاقة السماوية الكثيفة والثقيلة التي كانت تتجمع بجنون تجاه تشو وي تشينغ وداخله. في هذا الصدد كان قد تجاوز شانغوان شيو’اير. من خلال تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ، وتحول النمر التنيني وتقنية الإله الخالد حتى بالنسبة لـ شانغوان شيو’ اير مع مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها كانت بعيدة عن أن تكون مطابقة لـ تشو وي تشينغ من حيث سحب الطاقة السماوية من الغلاف الجوي. بالطبع ، على الرغم من أن تجديد شانغوان شيو’ اير للطاقة السماوية قد لا يكون سريعاً إلا أن نية السيف التي كانت لديها في الجوار استمرت في النمو بجنون. أصبح السيف اللاحدود اللانهائية بلون الثلج الأبيض أكثر إشراقاً وإبهاراً. في عيون تشو وي تشينغ لم يعد هناك شانغوان شيو’ اير فقط السيف. واجه الاثنان مثل هذا. ملابس شانغوان شيو’ اير الأصلية الفاسدة ، أو عدم وجودها ، تمت تغطيتها بالكامل الآن. فقط الساق اليسرى التي لم تكن مغطاة بالدرع ، ولكن على الأقل لم يتم خلع بنطالها من قبل تشو وي تشينغ. نظر تشو وي تشينغ دون وعي إلى ساقها اليسرى ، وعادت أفكاره بطريقة ما إلى الجلد الناعم ، واشتعل قلبه فجأة. في تلك اللحظة ، تحركت شانغوان شيو’اير. تم حبس جميع حواس شانغوان شيو’ اير على جسد تشو وي تشينغ. على الرغم من أنها كانت تستخدم فن المبارزة إلا أنها لم تكن المسار الذي يركز على السرعة والرشاقة ، وبدلاً من ذلك ركزت على القوة والمدى والضغط والجمود والزخم. كانت تقلبات تشو وي تشينغ العاطفية كلها داخل نوايا سيفها. بمجرد أن اكتشفت تقلباً طفيفاً ، اغتنمت الفرصة على الفور وهاجمت. السيف والجسد كواحد. طارت ومضات من الضوء من سيف الثلج الأبيض بوتيرة مجنونة. ومع ذلك في نفس اللحظة كان بإمكان تشو وي تشينغ في الواقع برؤية نقطة واحدة فقط من الضوء الأبيض الثلجي. تم قفل نية سيف شانغوان شيو’ اير بالكامل على تشو وي تشينغ ، ولكن في نفس الوقت ، كيف يمكن ألا يكون انتباهه على اهتمامها؟ تماماً كما شنت شانغوان شيو’ اير هجومها ، شاهد تشو وي تشينغ أيضاً بعض الأسرار العميقة وراء لعبها بالسيف لكن هذا الاكتشاف لم يجعل تشو وي تشينغ يشعر بالراحة قليلاً على الإطلاق. وبدلاً من ذلك كان مذهولاً أكثر. في كل مكان حول تلك الأحجار الكريمة الضخمة لمرآة القلب لصدر شانغوان شيو’ اير كان هناك اثني عشر أخدودًا. في هذه المرحلة ، تم وضع سبعة من الأخاديد الاثني عشر مع جواهر ألكسندريت عين القط السبعة من شانغوان شيو’اير. من شانغوان فاي’ اير ، علم تشو وي تشينغ بعض الأخبار حول شانغوان شيو’ اير وقوتها. بعد كل شيء كان يعلم أنه سيتعين عليه تحديها عاجلاً أم آجلاً. كانت جوهرة شانغوان شيو اير الأولية أربع سمات. الماء والنار والأرض والرياح. على الرغم من أنها لم تكن “متطرفة” مثل تشو وي تشينغ أو الامبراطور السماوي الستة المطلقة بسماتهم الست إلا أنها كانت تعتبر بالفعل موهبة وعبقرية مطلقة. حتى أنها امتلكت خاصية واحدة أكثر من شانغوان تيان يانغ. حالياً ، تم تضمين جواهر العناصر السبعة الخاصة بها في صدرها مما يعني أنها في الواقع تتخلى عن استخدام جميع مهاراتها المخزنة. أو ربما بشكل أكثر دقة ، منذ أن بدأت شانغوان شيو’ اير في التدريب لم تقم بتخزين أي مهارات. ركز كل تدريبها على سيف اللاحدود اللانهائية في يدها. كان هذا شكلاً متطرفاً من التدريب ، ولم يلاحق سوى أنقى أشكال فن المبارزة. كانت طريقة التدريب هذه شيئاً ابتكرته شانغوان شيو’ اير بنفسها. بعد أن أيقظت جواهرها السماوية بعد أن حصلت على أول قطعة لها من المعدات المدمجة – سيف اللاحدود اللانهائية ، توصلت إلى الفكرة والحل. حاول كل من شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يوي إقناعها بعدم اتباع أسلوب التدريب هذا. بعد كل شيء ، لكي يتجاهل سيد الجوهرة السماوية مهارات التخزين تماماً كان الأمر مخالفاً تماماً للتفكير التقليدي. ومع ذلك واصلت شانغوان شيو’ اير مسيرتها الخاصة ، والتزمت بحزم قرارها. حتى في هذه السن المبكرة كان التنازل الوحيد الذي يمكن أن تقدمه هو القول إن ذلك كان مؤقتاً فقط. مع مرور الوقت وازداد مستوى تدريب شانغوان شيو’ اير أقوى … في سن العاشرة كانت قد تعلمت بالفعل وأتقنت جميع مهارات السيف في قصر قبة السماء. بمفردها ، توصلت إلى داو فن المبارزة. في السنوات القليلة التالية ، تم تشكيل نية السيف الجديدة وغير الناضجة ببطء في إبداعها ، ونمت أقوى. بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى مرحلة الست جواهر لم يحاول أحد إقناعها بالتخلي عن طريقة التدريب غير التقليدية هذه. كان ذلك لأن فن مبارزة شانغوان شيو’ اير بستة جواهر كان بالفعل على ارتفاع صدم حتى شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يوي! لم تكن هناك حاجة إلى مهارة واحدة مخزنة ، وفي قلبها لم يكن هناك سوى نية سيفها. بقلب ومسار السيف واضحين ، يمكن أن تدمر نية السيف أي مهارة. كان هذا هو مسار تدريب شانغوان شيو’ اير الفريد. بتضمين كل جواهر العناصر الخاصة بها حول تلك الأحجار الكريمة الضخمة في صدرها لم يكن لتنشيط أي مهارات مشبعة في مجموعة اللاحدود اللانهائية. بدلاً من ذلك كان الأمر ببساطة هو تزويدها بمزيد من الطاقة السماوية ، ودمج كل ذلك في سيفها. بسبب مهارتها في المبارزة كانت قد تخلت عن المهارات القوية المشبعة لمجموعة اللاحدود اللانهائية. يمكن للمرء أن يتخيل مدى إصرارها وحزمها على سيفها. بغض النظر عما إذا كان أي سيد جوهرة سماوي عادي ، إذا ركز المرء على شيء واحد للوصول به إلى أقصى الحدود فإنه سيجلب قدراً هائلاً من القوة. وخير مثال على ذلك هو سيد جوهرة سماوية للدفاع المطلق مثل لين تيان آو. ناهيك عن شانغوان شيو’ اير مع هذه الموهبة الهائلة ومجموعة اللاحدود اللانهائية! يمكن القول أن شانغوان شيو’ اير كان عكس تشو وي تشينغ تماماً. بدلاً من امتلاك العديد من القوى المختلفة للعديد من النطاقات المختلفة كان لدى شانغوان شيو’ اير قوة واحدة فقط. وهو سيفها. في هذه اللحظة بالذات ، عندما دخلت شانغوان شيو’ اير في حالة كان فيها جسدها وسيفها كواحد ، مشيراً إلى تشو وي تشينغ لم يكن يشعر إلا كما لو أن تشكيله الضوء الإلهي الستة المطلقة قد تم إبطائه. فقط في لحظة ، ظهر ذلك التألق من الضوء الأبيض أمامه مباشرة. كان الأمر واضحاً – لم تتبدد نية شانغوان شيو’ اير الشديدة والعنيفة بالسيف أو تتشتت ، وركزت تماماً على نقطة صغيرة واحدة. تغير تعبير تشو وي تشينغ. لقد تجاوزت قوة شانغوان شيو’ اير كل توقعاته إلى حد كبير. القوة المرعبة المطلقة لفن المبارزة هذه … شعر أنه حتى ثلاثة أفراد من شانغوان فاي’ اير مضافين معاً لم يكن مساوياً لها! على الفور ، ظهرت المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” من حوله. خمس هالات من الضوء الذهبي الداكن اللامع ؛خمس طبقات من الدروع الواقية ، تحمي تشو وي تشينغ. بشكل طبيعي لم يكن مستوى تدريب شانغوان شيو’ اير أعلى بكثير من مستوى تشو وي تشينغ ، ولا ينبغي أن تكون هجماتها قادرة على تجاوز هالة الحماية للمعدات المدمجة الإلهية الخاصة به.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط