نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 545

الفصل 545

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد]

ومع ذلك ، في تلك النقطة الدقيقة الوحيدة من ضوء السيف الأبيض ، تم اختراق هالة الحماية الإلهية من تشو وي تشينغ وتدميرها.

كانت تجربة تشو وي تشينغ القتالية غنية ووفيرة. في ظل هذا الوضع السيئ ، انجرفت مطرقة “الوجه الباكي” في يده اليمنى إلى الأمام ، وانفجر منها ضوء أزرق كثيف.

انفجار هائل. عندها فقط ارتد ضوء الثلج الأبيض بعيدًا ، وكشف عن شانغوان شيو اير هناك ، لكن تشو وي تشينغ ترنح إلى الوراء ست خطوات قبل أن يستعيد توازنه.

بضربة واحدة من سيفها ، لم تكسر شانغوان شيو اير فقط خمس طبقات من هالة الحماية الإلهية الخاصة به ، بل أجبرته على العودة. والأكثر من ذلك ، أن نية السيف الشديدة هذه تسببت في شعور تشو وي تشينغ بإحساس طفيف بالخدر.

في الوقت الحالي ، ما زالت شانغوان شيو اير تغلق عينيها. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، فحتى عندما كان يتأرجح ، كانت المطارق الأسطورية المزدوجة تتحرك بالفعل.

توهج تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ببراعة ، وطفت كرات من الضوء الأزرق من المطارق الأسطورية واحدة تلو الأخرى ، لتلطيخ المنطقة وهي تطفو باتجاه شانغوان شيو اير.

كانت هذه هي الميزة الرئيسية لـ تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ، ليس فقط الطاقة السماوية اللانهائية تقريبًا ، ولكن أيضًا عدم وجود تباطؤ لتلك المهارات المحاكية. في تدريبه ، اختار تشو وي تشينغ السمة الهجومية الرئيسية لتكون سمة البرق.

من بين سماته الست ، لم تكن سمة البرق هي الأقوى. ومع ذلك ، كان من دون شك أن ضرر الانفجار المحتمل لسمة البرق كان من أقوى العوامل ، بدون إنفاق الكثير من الطاقة السماوية. كان اختيار تشو وي تشينغ عبارة عن دفق مستمر من الهجمات التي لن تتوقف. إذا كانت أي من سماته الأخرى ، فلن تتوافق مع متطلباته. على هذا النحو ، اختار سمة البرق. بعد كل شيء ، لا تنس أن تشكيله الضوء الإلهي الستة المطلقة سمح له أيضًا بدمج الصفات.

مع مستوى التدريب الحالي لـ تشو وي تشينغ ، لن يكون قادرًا على دمج كل السمات الستة مثل لونغ شي يا ، لكن دمج اثنين أو ثلاثة لم يكن مشكلة.

طار ما لا يقل عن عدة مئات من لآلئ البرق تلك ، وتحت السيطرة الدقيقة لـ تشو وي تشينغ ، غطت شانغوان شيو اير بالكامل وأي تراجع أو تهرب محتمل وخيارات وزوايا.

ظلت عيون شانغوان شيو اير مغلقة ، وكان السيف اللاحدود اللانهائية يرتجف قليلاً. كان هذا الارتعاش في الواقع بسبب الضربة من مطرقة “وجه البكاء”.

مهارات سيف شانغوان شيو اير ونية السيف ، إلى جانب القوة التفجيرية لـ السيف اللاحدود اللانهائية ، كانت حقًا قوة مرعبة حقًا. ومع ذلك ، لم يكن تشو وي تشينغ بمجموعة أسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” وكل القوة الجسدية النقية لديه شيئًا يمكن هزمه بسهولة أيضًا ، خاصةً في حالة تحول النمر التنيني. حتى شانغوان شيو اير بكامل قوتها لم تكن قادرة على القتال معه مباشرة. لم يكن السبب وراء تباطؤ تشو وي تشينغ إلى الوراء ست خطوات بسبب القوة المباشرة ، ولكن نية السيف كانت موجودة في الداخل. إذا لم يتراجع ، لكان قد أصيب بنية السيف.

ظل تعبير شانغوان شيو اير غير عاطفي ، كما لو أن تلك المئات من لآلئ البرق لم تكن تهديدًا لها.

في تلك اللحظة التالية ، انطلق سيف اللاحدود اللانهائية إلى العمل. بالمقارنة مع “الجسد والسيف كواحد” السابق ، فقد أصبح الآن تدفقًا ثابتًا وسلسًا من الإجراءات. كل ما استطاع تشو وي تشينغ رؤيته كان عددًا لا يحصى من الخيوط البيضاء النحيلة التي انفجرت من السيف.

سقطت كل ضربة بشكل مثالي على لآلئ البرق، حيث كانت شانغوان شيو اير تدور في حركة بدت وكأنها حركة راقصة جميلة ، تم جرف كل لآلئ البرق جانبًا ، ولم تنفجر واحدة.

لم يكن هذا عملاً سهلاً حقًا. من أجل التأكد من أن لؤلؤة البرق لم تنفجر ، كانت الطريقة الوحيدة هي ضربها مباشرة في قلبها المركزي ، وتدمير جوهرها قبل أن تنفجر ، وعدم السماح بإطلاق العنان لعنصر البرق ، السمة السماوية للطاقة.

الأهم من ذلك ، كانت تلك المئات من لآلئ البرق جميعها تحت سيطرة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، فقد تم التعامل معهم جميعًا بواسطة شانغوان شيو اير في لحظة واحدة. أي نوع من فن المبارزة كان ذلك ؟! ناهيك عن رؤية أي شيء كهذا من قبل ، لم يسمع تشو وي تشينغ بمثل هذا الشيء!

في هذه المرحلة ، كان جسد شانغوان شيو اير بأكمله محاطًا بطبقة من الضوء الأزرق ؛ بعد أن دمرت عدة مئات من لآلئ البرق ، تم إطلاق كمية هائلة من سمة البرق للطاقة السماوية في الغلاف الجوي.

حتى الآن ، أظهرت شانغوان شيو اير مهارتها في المبارزة مرتين فقط. كانت المرة الأولى هي الضربة الثاقبة البسيطة في بداية القتال ، وهي حركة بسيطة ويبدو أنها أساسية كانت في الواقع ثقيلة للغاية بلا حدود. أما الضربة الثانية ، فقد كانت سلسلة لا حصر لها من الهجمات الرائعة.

مع هجومين فقط ، ترك تشو وي تشينغ ، الذي كان يعتقد دائمًا أنه لا يقهر بين أي أعداء متساوون في المرحلة ، غارقًا في العرق البارد. الشيء الوحيد الذي كان يدور في ذهنه – لقد كان حميميًا مع مثل هذا الجمال ، هل كان هذا حظًا ؟!

لن تغير شانغوان شيو اير أفعالها فقط بسبب التغيرات النفسية لـ تشو وي تشينغ. دار سيف اللاحدود اللانهائية في الهواء ، وكان الضوء الأبيض يتلألأ بشكل ساطع. فجأة ، بدا أن سيف اللاحدود اللانهائية يتمتع بقوة شفط غريبة ، وتم سحب الطاقة السماوية لسمات البرق السميكة إليه ، مما أدى إلى تحويل شفرة السيف إلى اللون الأزرق الأرجواني.

خطوة للأمام ، وثقب للأمام. بدت جميع تصرفات شانغوان شيو اير أساسية للغاية ، لكنها قوية بشكل مرعب. إذا كان على تشو وي تشينغ أن يصف هذا الهجوم ، فإنه سيقول أنه كان بسيطًا ، لكنه متألق.

في الواقع ، إنه بسيط ولكنه متألق ، وأكثر من ذلك ، وجد أنه غير قادر على مراوغته. لم يكن هذا السيف بنية السيف القوي فحسب ، بل كان مليئًا بكل طاقة البرق السماوية التي استدعاه تشو وي تشينغ سابقًا!

طريق جلب الأساسيات إلى أقصى الحدود. كان هذا هو جوهر إتقان سيف شانغوان شيو اير. لم يكن لديها أي مهارات مخزنة ، كل شيء يستخدم في السيف الفردي ، وبه يمكن أن تدمر كل شيء.

لم يُترك لـ تشو وي تشينغ أي خيار آخر ، والشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو رفع “مطرقة الوجه الباكي ” في يديه لمنع الضربة القادمة

انفجار بدا وكأنه يهز العالم تقريبًا ، وطارت جثة تشو وي تشينغ على الفور.

عاد جسد شانغوان شيو اير أيضًا إلى الوراء ، وارتجف سيف اللاحدود اللانهائية في يديها مرة أخرى. لم يكن الأمر أنها لم ترغب في الضغط على ميزة ومتابعة الهجوم ، لكنها لم تكن قادرة على القيام بذلك. كانت القوة الكامنة وراء تلك المطارق الأسطورية مرعبة للغاية. على الرغم من أنها كانت قادرة على طرد تشو وي تشينغ مرة أخرى بنية السيف والقوة التفجيرية لعناصر البرق ، إلا أنها كانت لا تزال غير قادرة على تبديد القوة الكاملة من تلك المطارق.

في الوقت نفسه ، كانت القدرات الدفاعية لتحول النمر التنيني متطرفة للغاية. على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد أعيد طائرًأ ، إلا أنه لم يصب بأذى تمامًا. كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها عدوًا مثل شانغوان شيو اير ، على هذا النحو ، فوجئًا وفقد توازنه ، ولم يكن قادرًا على الرد بشكل صحيح على مثل هذه التقنيات غير المألوفة. كان الأمر يشبه إلى حد ما كما شعر به الملك الأسد غو سي تي عند مواجهته بالفعل!

لم يتسرع تشو وي تشينغ في إطلاق المهارات الأخرى ، وبدلاً من ذلك اتخذ موقفًا دفاعيًا بمطارقه. أخذ نفسا عميقا محاولاً تصفية ذهنه والهدوء.

لقد تجاوزت قوة شانغوان شيو اير بكثير كل توقعاته. فقط إذا هدأ ، وصفي ذهنه وركز بكل قوته ، يمكن أن يحظى بفرصة.

بملامسة طرف قدميها الأرض برفق ، طارت شانغوان شيو اير في الهواء مرة أخرى. عندما ارتفع جسدها في الهواء ، امتدت جوانب حامي كتفها بالفعل. على الرغم من أنها لم تكن في الواقع أجنحة يمكن أن تهزم وتطير مثل تشو وي تشينغ بعد دخوله تحول النمر التنيني ، فإن هذه الامتدادات مكنتها من الانزلاق في الجو. حركاتها سريعة مثل البرق ، تشوه السيف في يده في آلاف الضربات المختلفة من جميع الاتجاهات ، مقلقًا وثقبًا نحو تشو وي تشينغ.

من الواضح أن شانغوان شيو اير كانت تعلم أنه لا يمكنها أبدًا الحصول على أي ميزة من خلال الاشتباك المباشر. كانت القوة الجسدية النقية وراء المطارق أكثر من كافية لسد أي فجوة من الطاقة السماوية ، حتى أنها قادرة على قمع جزء من نية سيفها. على هذا النحو ، تحولت إلى استخدام تقنياتها ، مما أدى إلى إغراقه بفن المبارزة.

من حيث التقنية الدقيقة ، حتى عشرة من تشو وي تشينغ لم تكن متطابقًا مع شانغوان شيو اير. قد تكون القوة المطلقة وراء مطارقه مرعبة أكثر بكثير ، لكن من حيث السرعة وخفة الحركة ، كيف يمكن مقارنتها بسيفها؟

بالطبع ، لا يزال تشو وي تشينغ يتمتع بمزايا خاصة به. والأكثر من ذلك ، أنه كان دائمًا شخصًا يتمتع بقدر كبير من التكيف وقادر على استخدام أي ميزة بأفضل طريقة ممكنة.

مرة أخرى ، ظهرت نسخة طبق الأصل تقريبًا من المشهد السابق ، حيث تم إطلاق عدة مئات من لآلئ البرق من مطارق تشو وي تشينغ. إلى أي سيد جوهرة سماوية ، كان استخدام طاقته السماوية بسخاء مثل هذا أمرًا لا يمكن تصوره. ومع ذلك ، بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، لم تكن صفقة كبيرة مع تجديده المجنون. ربما في تلك اللحظة ، لم يستطع تجديد كل الطاقة السماوية مرة أخرى ، لكن تجديده المرعب كان له تأثير مستمر ، ولم يكن يستخدم مهاراته طوال الوقت. على هذا النحو ، لم يكن تشو وي تشينغ قلقًا من احتمال نفاد طاقته على الإطلاق ، خاصةً لأنه كان يستخدم خاصية البرق ، وليس سمات الظلام أو المكانية أو الزمنية أو الشيطانية التي كانت أكثر تكلفة. بالنسبة لهؤلاء ، لا يزال يتعين عليه أخذ الطاقة في الاعتبار قبل إطلاق الكثير من المهارات.

لم يكن الأمر أن تشو وي تشينغ لم يفكر في التحول إلى السمات الأخرى كقوة هجومية رئيسية ، لكن لونغ شي يا أخبره. فيما يتعلق بـ فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة ، على الأقل قبل أن يصل مستوى تدريبه إلى مرحلة الملك السماوي وما بعدها ، سيكون من الأفضل له التركيز على واحدة والتدريب فيها ، وسيكون أفضل بكثير من محاولة ممارسة كل سمة واحدة. بعد كل شيء ، مثل هذا التدريب واستخدام القوة كان لكل منهما أوجه تشابه ، وبمجرد أن يتقن سمة واحدة إلى أقصى الحدود ، عندما يصل مستوى تدريبه إلى مستوى معين في المستقبل ، سيكون من السهل نقل تلك المعرفة إلى استخدام الآخر. وللسمات كذلك. سيكون العكس في الواقع أبطأ وضارًا لنموه العام. علاوة على ذلك، ستكون إحدى أقوى قوى تشو وي تشينغ المستقبلية هي الاستخدام الواسع النطاق لـ البرق الإلهي الشيطاني المظلم ، على غرار كيف استخدمها النمر الإلهي الشيطاني المظلم في رؤيته. في الوقت الحالي ، كان استخدام سمة البرق الخاصة به كأداة هجومية رئيسية في تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة بداية مناسبة له بالفعل.

عدة مئات أخرى من لآلئ البرق ضد فن السيف المرعب لـ شانغوان شيو اير. هل ستكون النتيجة هي نفسها ، مع تدمير اللآلئ واستخدام طاقتها بواسطة شانغوان شيو اير؟ كان الجواب لا قطعا.

مع التحكم الدقيق في تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة تجاه لآلئ البرق ، هل سيرتكب تشو وي تشينغ خطأً مشابهًا مرتين؟

تمامًا كما كان مطر الضوء المنبعث من سيف شانغوان شيو اير على وشك أن يضرب بحر لآلئ البرق مرة أخرى ، كان هناك تقلب غريب في الطاقة من اللآلئ. في الوقت نفسه ، ظهرت طبقة من الضوء الرمادي حول جسم تشو وي تشينغ.

سلسلة من الانفجارات الصغيرة التي بدت لانهائية ، تتحد في موجة صوتية واحدة ضخمة. في صدى موجة الطاقة التي تبدو صغيرة ، انفجرت الكمية الهائلة من لآلئ البرق في سلسلة من التفاعلات المتسلسلة.

‘نظرًا لأنكِ قادرة على تعطيلها ومنع انفجار لآلئ البرق الخاصة بي ، فسأطلقها قبل القيام بذلك!’ كان هذا هو الإجراء الحالي لـ تشو وي تشينغ. كان يتحكم في ارتدادات الطاقة من لآلئ البرق وتسبب في انفجارها كما يشاء. كان الانفجار المروع هو الدفع للخارج بجناح إله الشيطان الذي استدعاه ، مما تسبب في تضخيم القوة الخارجية للانفجار. قد تبدو هاتان المهارتان مستقلتين ، لكن كان لديهما تآزر مفاجئ بالفعل. إلى جانب الوميض ، كان جناح إله الشيطان هو المهارة الثانية المخزنة التي أدخلها تشو وي تشينغ في تشكيلته الضوء الإلهي الستة المطلقة هذه المرة.

عندما انفجرت لآلئ البرق ، تجاهل تشو وي تشينغ التصريف الهائل المفاجئ لطاقته السماوية. في الوقت نفسه ، ظهر ضوء أرجواني أحمر فوق رأسه ، مشكلاً شخصية وهمية باهتة … كانت سيدة التنين الشيطاني!

الفصل 545 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد] ومع ذلك ، في تلك النقطة الدقيقة الوحيدة من ضوء السيف الأبيض ، تم اختراق هالة الحماية الإلهية من تشو وي تشينغ وتدميرها. كانت تجربة تشو وي تشينغ القتالية غنية ووفيرة. في ظل هذا الوضع السيئ ، انجرفت مطرقة “الوجه الباكي” في يده اليمنى إلى الأمام ، وانفجر منها ضوء أزرق كثيف. انفجار هائل. عندها فقط ارتد ضوء الثلج الأبيض بعيدًا ، وكشف عن شانغوان شيو اير هناك ، لكن تشو وي تشينغ ترنح إلى الوراء ست خطوات قبل أن يستعيد توازنه. بضربة واحدة من سيفها ، لم تكسر شانغوان شيو اير فقط خمس طبقات من هالة الحماية الإلهية الخاصة به ، بل أجبرته على العودة. والأكثر من ذلك ، أن نية السيف الشديدة هذه تسببت في شعور تشو وي تشينغ بإحساس طفيف بالخدر. في الوقت الحالي ، ما زالت شانغوان شيو اير تغلق عينيها. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، فحتى عندما كان يتأرجح ، كانت المطارق الأسطورية المزدوجة تتحرك بالفعل. توهج تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ببراعة ، وطفت كرات من الضوء الأزرق من المطارق الأسطورية واحدة تلو الأخرى ، لتلطيخ المنطقة وهي تطفو باتجاه شانغوان شيو اير. كانت هذه هي الميزة الرئيسية لـ تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ، ليس فقط الطاقة السماوية اللانهائية تقريبًا ، ولكن أيضًا عدم وجود تباطؤ لتلك المهارات المحاكية. في تدريبه ، اختار تشو وي تشينغ السمة الهجومية الرئيسية لتكون سمة البرق. من بين سماته الست ، لم تكن سمة البرق هي الأقوى. ومع ذلك ، كان من دون شك أن ضرر الانفجار المحتمل لسمة البرق كان من أقوى العوامل ، بدون إنفاق الكثير من الطاقة السماوية. كان اختيار تشو وي تشينغ عبارة عن دفق مستمر من الهجمات التي لن تتوقف. إذا كانت أي من سماته الأخرى ، فلن تتوافق مع متطلباته. على هذا النحو ، اختار سمة البرق. بعد كل شيء ، لا تنس أن تشكيله الضوء الإلهي الستة المطلقة سمح له أيضًا بدمج الصفات. مع مستوى التدريب الحالي لـ تشو وي تشينغ ، لن يكون قادرًا على دمج كل السمات الستة مثل لونغ شي يا ، لكن دمج اثنين أو ثلاثة لم يكن مشكلة. طار ما لا يقل عن عدة مئات من لآلئ البرق تلك ، وتحت السيطرة الدقيقة لـ تشو وي تشينغ ، غطت شانغوان شيو اير بالكامل وأي تراجع أو تهرب محتمل وخيارات وزوايا. ظلت عيون شانغوان شيو اير مغلقة ، وكان السيف اللاحدود اللانهائية يرتجف قليلاً. كان هذا الارتعاش في الواقع بسبب الضربة من مطرقة “وجه البكاء”. مهارات سيف شانغوان شيو اير ونية السيف ، إلى جانب القوة التفجيرية لـ السيف اللاحدود اللانهائية ، كانت حقًا قوة مرعبة حقًا. ومع ذلك ، لم يكن تشو وي تشينغ بمجموعة أسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” وكل القوة الجسدية النقية لديه شيئًا يمكن هزمه بسهولة أيضًا ، خاصةً في حالة تحول النمر التنيني. حتى شانغوان شيو اير بكامل قوتها لم تكن قادرة على القتال معه مباشرة. لم يكن السبب وراء تباطؤ تشو وي تشينغ إلى الوراء ست خطوات بسبب القوة المباشرة ، ولكن نية السيف كانت موجودة في الداخل. إذا لم يتراجع ، لكان قد أصيب بنية السيف. ظل تعبير شانغوان شيو اير غير عاطفي ، كما لو أن تلك المئات من لآلئ البرق لم تكن تهديدًا لها. في تلك اللحظة التالية ، انطلق سيف اللاحدود اللانهائية إلى العمل. بالمقارنة مع “الجسد والسيف كواحد” السابق ، فقد أصبح الآن تدفقًا ثابتًا وسلسًا من الإجراءات. كل ما استطاع تشو وي تشينغ رؤيته كان عددًا لا يحصى من الخيوط البيضاء النحيلة التي انفجرت من السيف. سقطت كل ضربة بشكل مثالي على لآلئ البرق، حيث كانت شانغوان شيو اير تدور في حركة بدت وكأنها حركة راقصة جميلة ، تم جرف كل لآلئ البرق جانبًا ، ولم تنفجر واحدة. لم يكن هذا عملاً سهلاً حقًا. من أجل التأكد من أن لؤلؤة البرق لم تنفجر ، كانت الطريقة الوحيدة هي ضربها مباشرة في قلبها المركزي ، وتدمير جوهرها قبل أن تنفجر ، وعدم السماح بإطلاق العنان لعنصر البرق ، السمة السماوية للطاقة. الأهم من ذلك ، كانت تلك المئات من لآلئ البرق جميعها تحت سيطرة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، فقد تم التعامل معهم جميعًا بواسطة شانغوان شيو اير في لحظة واحدة. أي نوع من فن المبارزة كان ذلك ؟! ناهيك عن رؤية أي شيء كهذا من قبل ، لم يسمع تشو وي تشينغ بمثل هذا الشيء! في هذه المرحلة ، كان جسد شانغوان شيو اير بأكمله محاطًا بطبقة من الضوء الأزرق ؛ بعد أن دمرت عدة مئات من لآلئ البرق ، تم إطلاق كمية هائلة من سمة البرق للطاقة السماوية في الغلاف الجوي. حتى الآن ، أظهرت شانغوان شيو اير مهارتها في المبارزة مرتين فقط. كانت المرة الأولى هي الضربة الثاقبة البسيطة في بداية القتال ، وهي حركة بسيطة ويبدو أنها أساسية كانت في الواقع ثقيلة للغاية بلا حدود. أما الضربة الثانية ، فقد كانت سلسلة لا حصر لها من الهجمات الرائعة. مع هجومين فقط ، ترك تشو وي تشينغ ، الذي كان يعتقد دائمًا أنه لا يقهر بين أي أعداء متساوون في المرحلة ، غارقًا في العرق البارد. الشيء الوحيد الذي كان يدور في ذهنه – لقد كان حميميًا مع مثل هذا الجمال ، هل كان هذا حظًا ؟! لن تغير شانغوان شيو اير أفعالها فقط بسبب التغيرات النفسية لـ تشو وي تشينغ. دار سيف اللاحدود اللانهائية في الهواء ، وكان الضوء الأبيض يتلألأ بشكل ساطع. فجأة ، بدا أن سيف اللاحدود اللانهائية يتمتع بقوة شفط غريبة ، وتم سحب الطاقة السماوية لسمات البرق السميكة إليه ، مما أدى إلى تحويل شفرة السيف إلى اللون الأزرق الأرجواني. خطوة للأمام ، وثقب للأمام. بدت جميع تصرفات شانغوان شيو اير أساسية للغاية ، لكنها قوية بشكل مرعب. إذا كان على تشو وي تشينغ أن يصف هذا الهجوم ، فإنه سيقول أنه كان بسيطًا ، لكنه متألق. في الواقع ، إنه بسيط ولكنه متألق ، وأكثر من ذلك ، وجد أنه غير قادر على مراوغته. لم يكن هذا السيف بنية السيف القوي فحسب ، بل كان مليئًا بكل طاقة البرق السماوية التي استدعاه تشو وي تشينغ سابقًا! طريق جلب الأساسيات إلى أقصى الحدود. كان هذا هو جوهر إتقان سيف شانغوان شيو اير. لم يكن لديها أي مهارات مخزنة ، كل شيء يستخدم في السيف الفردي ، وبه يمكن أن تدمر كل شيء. لم يُترك لـ تشو وي تشينغ أي خيار آخر ، والشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو رفع “مطرقة الوجه الباكي ” في يديه لمنع الضربة القادمة انفجار بدا وكأنه يهز العالم تقريبًا ، وطارت جثة تشو وي تشينغ على الفور. عاد جسد شانغوان شيو اير أيضًا إلى الوراء ، وارتجف سيف اللاحدود اللانهائية في يديها مرة أخرى. لم يكن الأمر أنها لم ترغب في الضغط على ميزة ومتابعة الهجوم ، لكنها لم تكن قادرة على القيام بذلك. كانت القوة الكامنة وراء تلك المطارق الأسطورية مرعبة للغاية. على الرغم من أنها كانت قادرة على طرد تشو وي تشينغ مرة أخرى بنية السيف والقوة التفجيرية لعناصر البرق ، إلا أنها كانت لا تزال غير قادرة على تبديد القوة الكاملة من تلك المطارق. في الوقت نفسه ، كانت القدرات الدفاعية لتحول النمر التنيني متطرفة للغاية. على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد أعيد طائرًأ ، إلا أنه لم يصب بأذى تمامًا. كانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها عدوًا مثل شانغوان شيو اير ، على هذا النحو ، فوجئًا وفقد توازنه ، ولم يكن قادرًا على الرد بشكل صحيح على مثل هذه التقنيات غير المألوفة. كان الأمر يشبه إلى حد ما كما شعر به الملك الأسد غو سي تي عند مواجهته بالفعل! لم يتسرع تشو وي تشينغ في إطلاق المهارات الأخرى ، وبدلاً من ذلك اتخذ موقفًا دفاعيًا بمطارقه. أخذ نفسا عميقا محاولاً تصفية ذهنه والهدوء. لقد تجاوزت قوة شانغوان شيو اير بكثير كل توقعاته. فقط إذا هدأ ، وصفي ذهنه وركز بكل قوته ، يمكن أن يحظى بفرصة. بملامسة طرف قدميها الأرض برفق ، طارت شانغوان شيو اير في الهواء مرة أخرى. عندما ارتفع جسدها في الهواء ، امتدت جوانب حامي كتفها بالفعل. على الرغم من أنها لم تكن في الواقع أجنحة يمكن أن تهزم وتطير مثل تشو وي تشينغ بعد دخوله تحول النمر التنيني ، فإن هذه الامتدادات مكنتها من الانزلاق في الجو. حركاتها سريعة مثل البرق ، تشوه السيف في يده في آلاف الضربات المختلفة من جميع الاتجاهات ، مقلقًا وثقبًا نحو تشو وي تشينغ. من الواضح أن شانغوان شيو اير كانت تعلم أنه لا يمكنها أبدًا الحصول على أي ميزة من خلال الاشتباك المباشر. كانت القوة الجسدية النقية وراء المطارق أكثر من كافية لسد أي فجوة من الطاقة السماوية ، حتى أنها قادرة على قمع جزء من نية سيفها. على هذا النحو ، تحولت إلى استخدام تقنياتها ، مما أدى إلى إغراقه بفن المبارزة. من حيث التقنية الدقيقة ، حتى عشرة من تشو وي تشينغ لم تكن متطابقًا مع شانغوان شيو اير. قد تكون القوة المطلقة وراء مطارقه مرعبة أكثر بكثير ، لكن من حيث السرعة وخفة الحركة ، كيف يمكن مقارنتها بسيفها؟ بالطبع ، لا يزال تشو وي تشينغ يتمتع بمزايا خاصة به. والأكثر من ذلك ، أنه كان دائمًا شخصًا يتمتع بقدر كبير من التكيف وقادر على استخدام أي ميزة بأفضل طريقة ممكنة. مرة أخرى ، ظهرت نسخة طبق الأصل تقريبًا من المشهد السابق ، حيث تم إطلاق عدة مئات من لآلئ البرق من مطارق تشو وي تشينغ. إلى أي سيد جوهرة سماوية ، كان استخدام طاقته السماوية بسخاء مثل هذا أمرًا لا يمكن تصوره. ومع ذلك ، بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، لم تكن صفقة كبيرة مع تجديده المجنون. ربما في تلك اللحظة ، لم يستطع تجديد كل الطاقة السماوية مرة أخرى ، لكن تجديده المرعب كان له تأثير مستمر ، ولم يكن يستخدم مهاراته طوال الوقت. على هذا النحو ، لم يكن تشو وي تشينغ قلقًا من احتمال نفاد طاقته على الإطلاق ، خاصةً لأنه كان يستخدم خاصية البرق ، وليس سمات الظلام أو المكانية أو الزمنية أو الشيطانية التي كانت أكثر تكلفة. بالنسبة لهؤلاء ، لا يزال يتعين عليه أخذ الطاقة في الاعتبار قبل إطلاق الكثير من المهارات. لم يكن الأمر أن تشو وي تشينغ لم يفكر في التحول إلى السمات الأخرى كقوة هجومية رئيسية ، لكن لونغ شي يا أخبره. فيما يتعلق بـ فنون التلاعب بالمهارات الستة المطلقة ، على الأقل قبل أن يصل مستوى تدريبه إلى مرحلة الملك السماوي وما بعدها ، سيكون من الأفضل له التركيز على واحدة والتدريب فيها ، وسيكون أفضل بكثير من محاولة ممارسة كل سمة واحدة. بعد كل شيء ، مثل هذا التدريب واستخدام القوة كان لكل منهما أوجه تشابه ، وبمجرد أن يتقن سمة واحدة إلى أقصى الحدود ، عندما يصل مستوى تدريبه إلى مستوى معين في المستقبل ، سيكون من السهل نقل تلك المعرفة إلى استخدام الآخر. وللسمات كذلك. سيكون العكس في الواقع أبطأ وضارًا لنموه العام. علاوة على ذلك، ستكون إحدى أقوى قوى تشو وي تشينغ المستقبلية هي الاستخدام الواسع النطاق لـ البرق الإلهي الشيطاني المظلم ، على غرار كيف استخدمها النمر الإلهي الشيطاني المظلم في رؤيته. في الوقت الحالي ، كان استخدام سمة البرق الخاصة به كأداة هجومية رئيسية في تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة بداية مناسبة له بالفعل. عدة مئات أخرى من لآلئ البرق ضد فن السيف المرعب لـ شانغوان شيو اير. هل ستكون النتيجة هي نفسها ، مع تدمير اللآلئ واستخدام طاقتها بواسطة شانغوان شيو اير؟ كان الجواب لا قطعا. مع التحكم الدقيق في تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة تجاه لآلئ البرق ، هل سيرتكب تشو وي تشينغ خطأً مشابهًا مرتين؟ تمامًا كما كان مطر الضوء المنبعث من سيف شانغوان شيو اير على وشك أن يضرب بحر لآلئ البرق مرة أخرى ، كان هناك تقلب غريب في الطاقة من اللآلئ. في الوقت نفسه ، ظهرت طبقة من الضوء الرمادي حول جسم تشو وي تشينغ. سلسلة من الانفجارات الصغيرة التي بدت لانهائية ، تتحد في موجة صوتية واحدة ضخمة. في صدى موجة الطاقة التي تبدو صغيرة ، انفجرت الكمية الهائلة من لآلئ البرق في سلسلة من التفاعلات المتسلسلة. ‘نظرًا لأنكِ قادرة على تعطيلها ومنع انفجار لآلئ البرق الخاصة بي ، فسأطلقها قبل القيام بذلك!’ كان هذا هو الإجراء الحالي لـ تشو وي تشينغ. كان يتحكم في ارتدادات الطاقة من لآلئ البرق وتسبب في انفجارها كما يشاء. كان الانفجار المروع هو الدفع للخارج بجناح إله الشيطان الذي استدعاه ، مما تسبب في تضخيم القوة الخارجية للانفجار. قد تبدو هاتان المهارتان مستقلتين ، لكن كان لديهما تآزر مفاجئ بالفعل. إلى جانب الوميض ، كان جناح إله الشيطان هو المهارة الثانية المخزنة التي أدخلها تشو وي تشينغ في تشكيلته الضوء الإلهي الستة المطلقة هذه المرة. عندما انفجرت لآلئ البرق ، تجاهل تشو وي تشينغ التصريف الهائل المفاجئ لطاقته السماوية. في الوقت نفسه ، ظهر ضوء أرجواني أحمر فوق رأسه ، مشكلاً شخصية وهمية باهتة … كانت سيدة التنين الشيطاني!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط