نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 546

الفصل 546

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

قد يفشل أي شخص آخر في التعرف على مثل هذا الوحش السماوي النادر مثل سيدة التنين الشيطاني ، ولكن كيف يمكن لـ شانغوان شيو اير ألا تعرفها؟ أولاً ، كانت سيدة التنين الشيطاني من قصر قبة السماء ، وباعتبارها وريثة قصر قبة السماء ، كانت معرفتها بالتأكيد واسعة ومستنيرة بالفعل.

شعرت بحضور وهالة سيدة التنين الشيطاني ، فجعدت شانغوان شيو اير جبينها ، لكن عينيها ظلت مغلقة. في خضم الانفجار المرعب ، ابتلع الانفجار موجة هجمات خيوط السيف. كانت نية السيف هي روح فن المبارزة ، ولكن رغم ذلك ، ضد هذا العدد الهائل من الانفجارات ، لم يكن بإمكانها دفع طريقها إلى الأمام ، وإلا ، حتى قبل أن تتمكن من ضرب تشو وي تشينغ ، كان جسدها قد طار بسبب تأثير الإنفجارات.

عندما تراجعت عن الانفجار ، على الرغم من أن شانغوان شيو اير بدت وكأنها كانت تتمتع بميزة في هذا الصدام ، فقد كانت واضحة أنها إذا لم تكن حذرة ، فقد يؤدي ذلك إلى ضرر كبير لها. بعد كل شيء ، بدون أي مهارات مخزنة ، عندما واجهت أي مهارات من الدرجة الأولى ، لم يكن لديها أي مهارات مع صور المهارة السماوية الخاصة بها لإلغاء مهارات خصمها. كان هذا أيضًا هو السبب الذي جعل شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يو في الأصل ضد طريقة التدريب الخاصة بها. ومع ذلك ، بعد سنوات عديدة من الانغماس في طريقها ، توصلت شانغوان شيو اير إلى طرقها الخاصة للتعامل مع مثل هذه المواقف. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها مثل هذا الموقف بعد كل شيء. كانت واضحة للغاية في أنها إذا سمحت لـ تشو وي تشينغ بإطلاق ختم التنين الصامت عليها ، ستفقد مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها ، وستنخفض قوتها القتالية بشكل كبير. في هذه الحالة ، لن تكون مطابقة لـ تشو وي تشينغ بتشكيله تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة. فقط من حيث معدل الاسترداد وحده ، سيكون تشو وي تشينغ قادرًا على إجهادها وإلحاق الهزيمة بها.

على هذا النحو ، في تلك اللحظة القصيرة ، كانت شانغوان شيو اير قد اتخذت بالفعل حكمها وخطتها. في خضم عودة جسدها ، تألق جسدها بالكامل في تألق مفاجئ حيث أضاءت جميع القطع المدمجة من مجموعة اللاحدود اللانهائية.

لم يكن اللون الذهبي الداكن المعتاد ، بل ضوءًا أبيض ثلجيًا كان شبيهًا بضوء سيف اللاحدود اللانهائية في يديها. كان هذا هو اللون الذي ستتخذه مجموعة اللاحدود اللانهائية بعد الانتهاء من كل القطع! ومع ذلك ، أن تكون قادرًا على القيام بذلك قبل الانتهاء الفعلي … حتى لورد قصر قبة السماء شانغوان تيان يانغ لم يكن قادرًا على القيام بمثل هذا الشيء! في جميع أجيال ورثة قصر قبة السماء ، كانت شانغوان شيو اير أول من حقق هذا العمل الفذ. كان السبب بسيطًا – النقاء والتطرف.

كان هذا بالضبط لأن شانغوان شيو اير قد وضعت كل شيء في سيفها ، كل تركيزها وقوتها وحياتها في سيفها ، وهذا هو السبب في أن سيف اللاحدود اللانهائية قادرًا على التوهج بهذا اللون ، وليس ضوء الذهب الداكن . كان هذا القرار العنيد في اتخاذ مسارها الخاص هو الذي سمح لها بالحصول على موافقة ودعم مجموعة اللاحدود اللانهائية ، وهو تأكيد مثالي تفوق على أي من أسلافها. على هذا النحو ، عندما انفجرت بقوة كاملة دون كبح أي شيء للخلف ، تمكنت شانغوان شيو اير من التسبب مؤقتًا في وميض مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها بضوء الإكمال.

بالطبع ، لم يكن هذا مجرد مسألة تغيير الألوان. كان هذا التغيير الدقيق هو الذي سمح لها ، للحظة قصيرة ، باستخدام بعض المهارات التي لا يمكن استخدامها إلا عند اكتمال مجموعة اللاحدود اللانهائية.

أضاء الحجر الكريم الضخم على صدريتها باللون الأبيض البراق ، تمامًا مثل قلب من الجليد ، متوهجًا ببراعة في كل روعته. في تلك اللحظة بالذات ، انفتحت عيون شانغوان شيو اير المغلقة فجأة. كانت عيناها متوهجة في الواقع بلون الجليد والثلج ، وبدت شخصيتها بالكامل وكأنها إلهة الجليد تنزل من السماء. لم يمثل الضوء الأبيض قوة الجليد أو الثلج ، ولم يكن مجرد طاقة سماوية … لقد كانت التقنية السرية المطلقة لورثة قصر قبة السماء – فنون القلب الجليدي لتقنية بلا حدود بلا حدود.

بالنسبة إلى شانغوان تيان يانغ ، لم يعود إلى تعبيراته الأصلية ومظهره إلا بعد أن اخترق مرحلة الملك السماوي. بالنسبة إلى شانغوان شيو اير حاليًا ، كان مظهرها البارد وتصرفها جزءًا كبيرًا بسبب هذه التقنية السماوية السرية.

في هذه اللحظة ، كانت تستخدم تقنية اللاحدود اللانهائية – فنون القلب الجليدية إلى أقصى حد ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة اللاحدود اللانهائية. كانت هذه أقوى حالة ممكنة لها يمكن أن تدفع نفسها إليها.

انطلق الضوء الأبيض الثاقب من عينيها والحجر الكريم على صدرع صدرها ، في وقت واحد تقريبًا. في تلك اللحظة ، اختفى جسد شانغوان شيو اير ، وكان كل ما يمكن أن يراه تشو وي تشينغ هو سيف اللاحدود اللانهائية الضخم ، تقريبًا اكبر بعشر مرات من الطبيعي. تم سحب كل الضوء الأبيض بواسطة هذا السيف الضخم ، وضرب تقريبًا عندما أنهى تشو وي تشينغ ختم التنين الصامت.

طار السيف الأبيض المرعب نحو تشو وي تشينغ ، وشعر أنه محبوس بالكامل عليه. حتى لو استخدم مهارة الوميض الخاصة به ، فلن يكون قادرًا على مراوغتها. في الوقت نفسه ، شعر أيضًا أنه لن يكون قادرًا على صد هذه الضربة.

كانت هذه حقًا قوة إلى أقصى الحدود! عندما وصل مستوى تدريب تشو وي تشينغ إلى مرحلة الجواهر الست ، وقد نجح في استرداد تيان اير من جيل الثلج السماوي ، تم تعزيز ثقته بشكل كبير. لقد شعر أنه لا يقهر ضد أي سيد جوهرة سماوية تحت المرحلة التسع جواهر. الآن ، أدرك كم كان مخطئا. لقد قلل من شأن قوى العالم. هذا السيف المتطرف لـ شانغوان شيو اير ، من حيث القوة الكلية ، لم يستطع حقًا أن يضاهيها.

هل ستقتلني؟

في مواجهة مثل هذه القوة القصوى المطلقة ، كان حتى تشكيلته الضوء الإلهي الستة المطلقة لها استخدام محدود. إذا كان تشو وي تشينغ في نفس مستوى تدريب مثل شانغوان شيو اير ، مع قطعة أخرى من مجموعته الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ، مما يضاعف قوته الكبيرة بالفعل ، ربما ستكون لديه فرصة جيدة. ومع ذلك ، فإن الوضع الحالي بلا شك غير موات للغاية بالنسبة له.

واجه تشو وي تشينغ الموت عدة مرات ، وكان في العديد من المواقف الصعبة. في ظل هذه الظروف ، كان دائمًا قادرًا على الوصول إلى أعمق إمكاناته والرد اللاوعي بأفضل طريقة ممكنة. حتى لو لم تسمح له أفضل طريقة ممكنة بهزيمة عدوه ، فقد تمنحه على الأقل فرصة للبقاء على قيد الحياة أو تقلل الضرر الذي يلحق بنفسه.

تبدد الضوء ذو الألوان الستة تحت قدميه. في مواجهة أقوى هجوم لـ شانغوان شيو اير ، كان تشو وي تشينغ قد أرجع  بالفعل تشكيلته الضوء الإلهي الستة المطلقة!

ماذا كان يحاول القيام به؟ إذا كان هناك أي شخص آخر يراقب على الهامش ، لكانوا يعتقدون أن هذا الرجل قد أصيب بالجنون. هل كان يحاول الانتحار؟

ومع ذلك ، لم يعتقد تشو وي تشينغ الشيء نفسه في قلبه. ما كان يفعله هو مواجهة التطرف مع التطرف ، ومواجهة الحد الأدنى المتطرف بأقصى حد! أنتِ لا تستخدمِ أي مهارات مخزنة وتركزِ كل قوتكِ على سيفك؟ حسنًا ، سأستخدم كميات هائلة من المهارات لمواجهة مقدار الصفر من المهارات!

بدون تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ، انخفض معدل تجديد الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ بشكل كبير. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، أصبح مثل آلة العرض التي أطلقت المهارات بمعدل لا يصدق. بغض النظر عن كل شيء ، فقد وصل بالفعل إلى المرحلة الست ، وكانت طاقته السماوية بالفعل في مرحلة شو السماوية ، وحتى عند استخدام المهارات المخزنة ، كان قادرًا على الحفاظ على نفسه لفترة طويلة.

تألق من الضوء الأخضر ، وسقطت قيود الرياح على سيف اللاحدود اللانهائية الضخم ذو اللون الأبيض الثلجي. رفع تشو وي تشينغ يده اليسرى ، حيث كانت ستة جواهر ألكسندريت عين القط تدور بجنون.

حدث كل هذا في ثوان معدودة. عندما طارت شانغوان شيو اير عائدة وفتح عينيها ، كان تشو وي تشينغ قد بدد بالفعل تشكيلته الضوء الإلهي الستة المطلقة وختم التنين الصامت. عندما تحول سيفه إلى عملاق وبدأت في التحرك ، هبطت عليها قيود الريح بالفعل.

حتى مع مستويات الطاقة الحالية لـ تشو وي تشينغ ، تمكنت قيود الرياح فقط من التسبب في ارتعاش السيف العملاق قليلاً ، ولا حتى إبطاء سرعته. كان ذلك حتى بعد إطلاقه من خلال المطارق الأسطورية المزدوجة المدمجة لتعزيزه ، وكذلك في حالة تحول النمر التنيني.

على الرغم من عدم جدوى قيود الريح على ما يبدو ، يبدو أن تشو وي تشينغ لم يهتم. تألقت مطارقه الأسطورية المزدوجة بشكل مشرق حيث انطلقت المهارة بعد المهارة دون توقف.

بالقرب من مقيود الرياح كانت هناك لمسة من الظلام ، عشرة مخالب سميكة تشكل شبكة لمنع السيف العملاق تحت سيطرة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، في غضون لحظات ، تم تقسيمهم إلى العديد من القطع الصغيرة. ومع ذلك ، كان هناك بعض التأثير حيث استمر السيف العملاق في الارتعاش بقوة بسببه.

عندما ألقى بمهاراته ، طار جسد تشو وي تشينغ بالكامل في التراجع. كانت هذه أرضا مفتوحة ولم تكن هناك عقبات. مع ضرب الأجنحة خلف ظهره بقوة ، تراجع بوتيرة سريعة بشكل مذهل. بالطبع ، لم تكن سرعته تضاهي سرعة السيف العملاق القادم ، ولكن على الأقل يمكن أن توفر له المزيد من الوقت.

المهارة التالية بعد لمسة الظلام كانت مهارة تحكم أخرى ، الأغلال المكانية. بالمقارنة مع أول مهارتين ، كانت القدرات الدفاعية لهذه الأغلال المكانية أعلى بكثير ، وعلى هذا النحو ، فقد كان لها تأثير تباطؤ ملحوظ على السيف العملاق.

في الوقت نفسه ، تم إطلاق مطرقة “الوجه الباكي” في اليد اليمنى لـ تشو وي تشينغ فجأة ، وقطع اتصاله بها على الفور. بهذه الطريقة ، حتى لو تم تدمير المطرقة فلن تؤثر عليه. حول المطرقة ، كانت أربعة ومضات من الضوء متلألئة ، ومن الواضح أنه تم تشبع أربع مهارات بداخلها.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن قادرًا حاليًا على دمج المهارات معًا ، إلا أن هذه كانت إحدى الفوائد الرئيسية للمعدات المدمجة من الطبقة الإلهية. حتى بدون مآخذ ، يمكن أن تكون مشبعة بالعديد من المهارات ، ليتم إطلاقها مرة واحدة ، أو حتى واحدة تلو الأخرى. حتى بدون تأثير الاندماج ، فإن وجود مجموعة من المهارات يتم تنشيطها في وقت واحد تقريبًا – كان هناك تأثير تكديس أو دعم معين بينهما.

اصطدم سيف اللاحدود اللانهائية ومطرقة “الوجه الباكي” ببعضهما البعض. في اللحظة التالية ، تم ابتلاع المطرقة … أو ربما بشكل أكثر دقة ، سرعان ما أرجعها تشو وي تشينغ بعد الاصطدام. طالما تم تنشيط المهارات المشبعة ، لم يرغب تشو وي تشينغ في أن تتضرر المطرقة الخاصة به حقًا. على هذا النحو ، في اللحظة التي تم فيها تنشيط المهارات ، تلاشت مطرقة “الوجه الباكي” وعادت للظهور في يديه. حتى الآن ، كان وجه تشو وي تشينغ أبيض شاحب. بعد استخدام العديد من المهارات القوية على التوالي ، حتى مع تقنية الإله الخالد وتحول النمر التنيني ، بدأ في إلحاق خسائر كبيرة به. ومع ذلك ، كان التأثير جيدًا بلا شك.

كانت المهارات الأربع المشبعة في مطرقة “الوجه الباكي” كلها مهارات قتالية قريبة ، وإلا فإن تشو وي تشينغ لن يختار إطلاقها بهذه الطريقة.

المهارة الأولى كانت التأخير المطلق. بخصائصها المطلقة ، تباطأ السيف العملاق أخيرًا بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن سيف اللاحدود اللانهائية مع القوة الكاملة لمجموعة اللاحدود اللانهائية الموجودة خلفه ، وكانت نية سيف شانغوان شيو اير قوية جدًا. استمر التأخير المطلق ثانية واحدة فقط قبل أن يختفي. كانت الخصائص المطلقة لا تزال سارية ، لكن الوقت الذي استغرقته كان أقصر. فقط من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يرى كيف كان هجوم شانغوان شيو اير مرعبًا تمامًا.

الفصل 546 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] قد يفشل أي شخص آخر في التعرف على مثل هذا الوحش السماوي النادر مثل سيدة التنين الشيطاني ، ولكن كيف يمكن لـ شانغوان شيو اير ألا تعرفها؟ أولاً ، كانت سيدة التنين الشيطاني من قصر قبة السماء ، وباعتبارها وريثة قصر قبة السماء ، كانت معرفتها بالتأكيد واسعة ومستنيرة بالفعل. شعرت بحضور وهالة سيدة التنين الشيطاني ، فجعدت شانغوان شيو اير جبينها ، لكن عينيها ظلت مغلقة. في خضم الانفجار المرعب ، ابتلع الانفجار موجة هجمات خيوط السيف. كانت نية السيف هي روح فن المبارزة ، ولكن رغم ذلك ، ضد هذا العدد الهائل من الانفجارات ، لم يكن بإمكانها دفع طريقها إلى الأمام ، وإلا ، حتى قبل أن تتمكن من ضرب تشو وي تشينغ ، كان جسدها قد طار بسبب تأثير الإنفجارات. عندما تراجعت عن الانفجار ، على الرغم من أن شانغوان شيو اير بدت وكأنها كانت تتمتع بميزة في هذا الصدام ، فقد كانت واضحة أنها إذا لم تكن حذرة ، فقد يؤدي ذلك إلى ضرر كبير لها. بعد كل شيء ، بدون أي مهارات مخزنة ، عندما واجهت أي مهارات من الدرجة الأولى ، لم يكن لديها أي مهارات مع صور المهارة السماوية الخاصة بها لإلغاء مهارات خصمها. كان هذا أيضًا هو السبب الذي جعل شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يو في الأصل ضد طريقة التدريب الخاصة بها. ومع ذلك ، بعد سنوات عديدة من الانغماس في طريقها ، توصلت شانغوان شيو اير إلى طرقها الخاصة للتعامل مع مثل هذه المواقف. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها مثل هذا الموقف بعد كل شيء. كانت واضحة للغاية في أنها إذا سمحت لـ تشو وي تشينغ بإطلاق ختم التنين الصامت عليها ، ستفقد مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها ، وستنخفض قوتها القتالية بشكل كبير. في هذه الحالة ، لن تكون مطابقة لـ تشو وي تشينغ بتشكيله تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة. فقط من حيث معدل الاسترداد وحده ، سيكون تشو وي تشينغ قادرًا على إجهادها وإلحاق الهزيمة بها. على هذا النحو ، في تلك اللحظة القصيرة ، كانت شانغوان شيو اير قد اتخذت بالفعل حكمها وخطتها. في خضم عودة جسدها ، تألق جسدها بالكامل في تألق مفاجئ حيث أضاءت جميع القطع المدمجة من مجموعة اللاحدود اللانهائية. لم يكن اللون الذهبي الداكن المعتاد ، بل ضوءًا أبيض ثلجيًا كان شبيهًا بضوء سيف اللاحدود اللانهائية في يديها. كان هذا هو اللون الذي ستتخذه مجموعة اللاحدود اللانهائية بعد الانتهاء من كل القطع! ومع ذلك ، أن تكون قادرًا على القيام بذلك قبل الانتهاء الفعلي … حتى لورد قصر قبة السماء شانغوان تيان يانغ لم يكن قادرًا على القيام بمثل هذا الشيء! في جميع أجيال ورثة قصر قبة السماء ، كانت شانغوان شيو اير أول من حقق هذا العمل الفذ. كان السبب بسيطًا – النقاء والتطرف. كان هذا بالضبط لأن شانغوان شيو اير قد وضعت كل شيء في سيفها ، كل تركيزها وقوتها وحياتها في سيفها ، وهذا هو السبب في أن سيف اللاحدود اللانهائية قادرًا على التوهج بهذا اللون ، وليس ضوء الذهب الداكن . كان هذا القرار العنيد في اتخاذ مسارها الخاص هو الذي سمح لها بالحصول على موافقة ودعم مجموعة اللاحدود اللانهائية ، وهو تأكيد مثالي تفوق على أي من أسلافها. على هذا النحو ، عندما انفجرت بقوة كاملة دون كبح أي شيء للخلف ، تمكنت شانغوان شيو اير من التسبب مؤقتًا في وميض مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها بضوء الإكمال. بالطبع ، لم يكن هذا مجرد مسألة تغيير الألوان. كان هذا التغيير الدقيق هو الذي سمح لها ، للحظة قصيرة ، باستخدام بعض المهارات التي لا يمكن استخدامها إلا عند اكتمال مجموعة اللاحدود اللانهائية. أضاء الحجر الكريم الضخم على صدريتها باللون الأبيض البراق ، تمامًا مثل قلب من الجليد ، متوهجًا ببراعة في كل روعته. في تلك اللحظة بالذات ، انفتحت عيون شانغوان شيو اير المغلقة فجأة. كانت عيناها متوهجة في الواقع بلون الجليد والثلج ، وبدت شخصيتها بالكامل وكأنها إلهة الجليد تنزل من السماء. لم يمثل الضوء الأبيض قوة الجليد أو الثلج ، ولم يكن مجرد طاقة سماوية … لقد كانت التقنية السرية المطلقة لورثة قصر قبة السماء – فنون القلب الجليدي لتقنية بلا حدود بلا حدود. بالنسبة إلى شانغوان تيان يانغ ، لم يعود إلى تعبيراته الأصلية ومظهره إلا بعد أن اخترق مرحلة الملك السماوي. بالنسبة إلى شانغوان شيو اير حاليًا ، كان مظهرها البارد وتصرفها جزءًا كبيرًا بسبب هذه التقنية السماوية السرية. في هذه اللحظة ، كانت تستخدم تقنية اللاحدود اللانهائية – فنون القلب الجليدية إلى أقصى حد ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة اللاحدود اللانهائية. كانت هذه أقوى حالة ممكنة لها يمكن أن تدفع نفسها إليها. انطلق الضوء الأبيض الثاقب من عينيها والحجر الكريم على صدرع صدرها ، في وقت واحد تقريبًا. في تلك اللحظة ، اختفى جسد شانغوان شيو اير ، وكان كل ما يمكن أن يراه تشو وي تشينغ هو سيف اللاحدود اللانهائية الضخم ، تقريبًا اكبر بعشر مرات من الطبيعي. تم سحب كل الضوء الأبيض بواسطة هذا السيف الضخم ، وضرب تقريبًا عندما أنهى تشو وي تشينغ ختم التنين الصامت. طار السيف الأبيض المرعب نحو تشو وي تشينغ ، وشعر أنه محبوس بالكامل عليه. حتى لو استخدم مهارة الوميض الخاصة به ، فلن يكون قادرًا على مراوغتها. في الوقت نفسه ، شعر أيضًا أنه لن يكون قادرًا على صد هذه الضربة. كانت هذه حقًا قوة إلى أقصى الحدود! عندما وصل مستوى تدريب تشو وي تشينغ إلى مرحلة الجواهر الست ، وقد نجح في استرداد تيان اير من جيل الثلج السماوي ، تم تعزيز ثقته بشكل كبير. لقد شعر أنه لا يقهر ضد أي سيد جوهرة سماوية تحت المرحلة التسع جواهر. الآن ، أدرك كم كان مخطئا. لقد قلل من شأن قوى العالم. هذا السيف المتطرف لـ شانغوان شيو اير ، من حيث القوة الكلية ، لم يستطع حقًا أن يضاهيها. هل ستقتلني؟ في مواجهة مثل هذه القوة القصوى المطلقة ، كان حتى تشكيلته الضوء الإلهي الستة المطلقة لها استخدام محدود. إذا كان تشو وي تشينغ في نفس مستوى تدريب مثل شانغوان شيو اير ، مع قطعة أخرى من مجموعته الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ، مما يضاعف قوته الكبيرة بالفعل ، ربما ستكون لديه فرصة جيدة. ومع ذلك ، فإن الوضع الحالي بلا شك غير موات للغاية بالنسبة له. واجه تشو وي تشينغ الموت عدة مرات ، وكان في العديد من المواقف الصعبة. في ظل هذه الظروف ، كان دائمًا قادرًا على الوصول إلى أعمق إمكاناته والرد اللاوعي بأفضل طريقة ممكنة. حتى لو لم تسمح له أفضل طريقة ممكنة بهزيمة عدوه ، فقد تمنحه على الأقل فرصة للبقاء على قيد الحياة أو تقلل الضرر الذي يلحق بنفسه. تبدد الضوء ذو الألوان الستة تحت قدميه. في مواجهة أقوى هجوم لـ شانغوان شيو اير ، كان تشو وي تشينغ قد أرجع  بالفعل تشكيلته الضوء الإلهي الستة المطلقة! ماذا كان يحاول القيام به؟ إذا كان هناك أي شخص آخر يراقب على الهامش ، لكانوا يعتقدون أن هذا الرجل قد أصيب بالجنون. هل كان يحاول الانتحار؟ ومع ذلك ، لم يعتقد تشو وي تشينغ الشيء نفسه في قلبه. ما كان يفعله هو مواجهة التطرف مع التطرف ، ومواجهة الحد الأدنى المتطرف بأقصى حد! أنتِ لا تستخدمِ أي مهارات مخزنة وتركزِ كل قوتكِ على سيفك؟ حسنًا ، سأستخدم كميات هائلة من المهارات لمواجهة مقدار الصفر من المهارات! بدون تشكيل الضوء الإلهي الستة المطلقة ، انخفض معدل تجديد الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ بشكل كبير. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، أصبح مثل آلة العرض التي أطلقت المهارات بمعدل لا يصدق. بغض النظر عن كل شيء ، فقد وصل بالفعل إلى المرحلة الست ، وكانت طاقته السماوية بالفعل في مرحلة شو السماوية ، وحتى عند استخدام المهارات المخزنة ، كان قادرًا على الحفاظ على نفسه لفترة طويلة. تألق من الضوء الأخضر ، وسقطت قيود الرياح على سيف اللاحدود اللانهائية الضخم ذو اللون الأبيض الثلجي. رفع تشو وي تشينغ يده اليسرى ، حيث كانت ستة جواهر ألكسندريت عين القط تدور بجنون. حدث كل هذا في ثوان معدودة. عندما طارت شانغوان شيو اير عائدة وفتح عينيها ، كان تشو وي تشينغ قد بدد بالفعل تشكيلته الضوء الإلهي الستة المطلقة وختم التنين الصامت. عندما تحول سيفه إلى عملاق وبدأت في التحرك ، هبطت عليها قيود الريح بالفعل. حتى مع مستويات الطاقة الحالية لـ تشو وي تشينغ ، تمكنت قيود الرياح فقط من التسبب في ارتعاش السيف العملاق قليلاً ، ولا حتى إبطاء سرعته. كان ذلك حتى بعد إطلاقه من خلال المطارق الأسطورية المزدوجة المدمجة لتعزيزه ، وكذلك في حالة تحول النمر التنيني. على الرغم من عدم جدوى قيود الريح على ما يبدو ، يبدو أن تشو وي تشينغ لم يهتم. تألقت مطارقه الأسطورية المزدوجة بشكل مشرق حيث انطلقت المهارة بعد المهارة دون توقف. بالقرب من مقيود الرياح كانت هناك لمسة من الظلام ، عشرة مخالب سميكة تشكل شبكة لمنع السيف العملاق تحت سيطرة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، في غضون لحظات ، تم تقسيمهم إلى العديد من القطع الصغيرة. ومع ذلك ، كان هناك بعض التأثير حيث استمر السيف العملاق في الارتعاش بقوة بسببه. عندما ألقى بمهاراته ، طار جسد تشو وي تشينغ بالكامل في التراجع. كانت هذه أرضا مفتوحة ولم تكن هناك عقبات. مع ضرب الأجنحة خلف ظهره بقوة ، تراجع بوتيرة سريعة بشكل مذهل. بالطبع ، لم تكن سرعته تضاهي سرعة السيف العملاق القادم ، ولكن على الأقل يمكن أن توفر له المزيد من الوقت. المهارة التالية بعد لمسة الظلام كانت مهارة تحكم أخرى ، الأغلال المكانية. بالمقارنة مع أول مهارتين ، كانت القدرات الدفاعية لهذه الأغلال المكانية أعلى بكثير ، وعلى هذا النحو ، فقد كان لها تأثير تباطؤ ملحوظ على السيف العملاق. في الوقت نفسه ، تم إطلاق مطرقة “الوجه الباكي” في اليد اليمنى لـ تشو وي تشينغ فجأة ، وقطع اتصاله بها على الفور. بهذه الطريقة ، حتى لو تم تدمير المطرقة فلن تؤثر عليه. حول المطرقة ، كانت أربعة ومضات من الضوء متلألئة ، ومن الواضح أنه تم تشبع أربع مهارات بداخلها. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يكن قادرًا حاليًا على دمج المهارات معًا ، إلا أن هذه كانت إحدى الفوائد الرئيسية للمعدات المدمجة من الطبقة الإلهية. حتى بدون مآخذ ، يمكن أن تكون مشبعة بالعديد من المهارات ، ليتم إطلاقها مرة واحدة ، أو حتى واحدة تلو الأخرى. حتى بدون تأثير الاندماج ، فإن وجود مجموعة من المهارات يتم تنشيطها في وقت واحد تقريبًا – كان هناك تأثير تكديس أو دعم معين بينهما. اصطدم سيف اللاحدود اللانهائية ومطرقة “الوجه الباكي” ببعضهما البعض. في اللحظة التالية ، تم ابتلاع المطرقة … أو ربما بشكل أكثر دقة ، سرعان ما أرجعها تشو وي تشينغ بعد الاصطدام. طالما تم تنشيط المهارات المشبعة ، لم يرغب تشو وي تشينغ في أن تتضرر المطرقة الخاصة به حقًا. على هذا النحو ، في اللحظة التي تم فيها تنشيط المهارات ، تلاشت مطرقة “الوجه الباكي” وعادت للظهور في يديه. حتى الآن ، كان وجه تشو وي تشينغ أبيض شاحب. بعد استخدام العديد من المهارات القوية على التوالي ، حتى مع تقنية الإله الخالد وتحول النمر التنيني ، بدأ في إلحاق خسائر كبيرة به. ومع ذلك ، كان التأثير جيدًا بلا شك. كانت المهارات الأربع المشبعة في مطرقة “الوجه الباكي” كلها مهارات قتالية قريبة ، وإلا فإن تشو وي تشينغ لن يختار إطلاقها بهذه الطريقة. المهارة الأولى كانت التأخير المطلق. بخصائصها المطلقة ، تباطأ السيف العملاق أخيرًا بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن سيف اللاحدود اللانهائية مع القوة الكاملة لمجموعة اللاحدود اللانهائية الموجودة خلفه ، وكانت نية سيف شانغوان شيو اير قوية جدًا. استمر التأخير المطلق ثانية واحدة فقط قبل أن يختفي. كانت الخصائص المطلقة لا تزال سارية ، لكن الوقت الذي استغرقته كان أقصر. فقط من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يرى كيف كان هجوم شانغوان شيو اير مرعبًا تمامًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط