نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 547

الفصل 547

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

ومع ذلك ، فإن التأخير المطلق كان مجرد مهارة أولى. إلى جانب ذلك ، ظهرت المهارات الثلاث الأخرى أيضًا حيز التنفيذ في وقت واحد. كانت المهارات الثلاث هي معاناة البرق ، وضربة جناح الإمبراطور الفضي ، وضربة برق الإمبراطور الفضي على التوالي. كانت جميعها مهارات قوية للغاية ، اثنان منها تم تخزينهما من الإمبراطور الفضي. ومع ذلك ، فقد شاركوا جميعًا في خاصية معينة – تأثير متفجر قوي.

تم تكديسهم معًا ، وكانوا قادرين على تعزيز بعضهم البعض.

مع انفجار المهارات الأربعة في وقت واحد ، من الواضح أن الضوء الأبيض حول السيف العملاق قد ضعيف ، وتباطأت السرعة بشكل كبير ، مما أعطى تشو وي تشينغ المزيد من الوقت للرد.

بينما كان يتراجع بأقصى سرعة ، كان دماغ تشو وي تشينغ يعمل بأقصى سرعة في حالة الحواس الجليدية. إلى جانب تركيز معظم حواسه على السيف العملاق المرعب وصدى الطاقة المختلفة بداخله ، فقد كان واضحًا أيضًا بشأن كل شيء في المحيط ، بما في ذلك المسافة بين الاثنين ، والاختلاف في السرعات ، وكلها تحظى بحكم مثالي.

بابتسامة باهتة ، تألق ضوء بارد عبر وجه تشو وي تشينغ. ورفع المطارق الأسطورية المزدوجة أمامه مرة أخرى. هذه المرة ، لم يرمي أحدهما كما فعل سابقًا ، وبدلاً من ذلك ضرب جناحيه بقوة بشكل مفاجئ وتطاير جسده بالكامل في الهواء.

تمامًا كما طار الجسم لأعلى ، انبعثت طبقة من الضوء الأرجواني حول تشو وي تشينغ ، لتظهر جميع المعدات المدمجة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” بنفس اللون الأرجواني ، حتى المطارق الأسطورية المزدوجة في يديه. في أعماق أجسامه الأرجوانية ، كان هناك ضوء شيطاني ، ووصلت سرعة طيرانه إلى ارتفاع مرعب.

كما زادت سرعة السيف العملاق الطائر نحوه بشكل مفاجئ. في السابق ، لم يكن قادرًا على القيام بذلك بسبب المهارات المختلفة من تشو وي تشينغ ، وأيضًا لأن شانغوان شيو اير لم ترغب في استخدام الكثير من الطاقة عند التسريع فقط. بعد كل شيء ، كانت السرعة الطبيعية للسيف العملاق سريعة بالفعل. ومع ذلك ، عندما رأت تشو وي تشينغ يطير ، على الرغم من أن مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها يمكن أن تسمح لها بالكاد بالطيران ، كان الأمر أكثر لتركها في الجو بدلاً من سرعة الطيران ، وبالتأكيد لا يمكن مقارنتها بأجنحة شانغوان فاي اير المدمجة.

تم الآن عرض سرعة طيران تشو وي تشينغ بالكامل لـ شانغوان شيو اير ، وكانت واضحة أنها إذا سمحت له بالتسريع والمتابعة ، فلن تتاح لها فرصة للإغلاق على هذا الوغد. تركت بلا خيار ، اضطرت فجأة إلى فرض تسارع على السيف العملاق ، على أمل إنزاله قبل أن يتمكن من الإقلاع.

ومع ذلك ، فاجأها كثيرًا أن تشو وي تشينغ حلق أقل من عشر ياردات في الهواء قبل أن يتوقف تمامًا. في اللحظة التالية ، تسارع فجأة في الاتجاه المعاكس ، وحلّق مباشرة إلى الأسفل مثل النيزك. ترددت أصداء طاقة مرعبة في الهواء ، وكان جسد تشو وي تشينغ بأكمله مثل كرة طاقة ضخمة تسقط.

في الواقع ، طار تشو وي تشينغ حتى لا يهرب. كان يعلم أن ذلك مستحيل. ما أراده هو الزخم وبناء الحافة للقتال بالفعل.

طوال هذا الوقت ، في مواجهة سيف شانغوان شيو اير سيف اللاحدود اللانهائية العملاق ، كان قد تعرض للقمع الكامل طوال الطريق. في ظل هذه الظروف ، حتى لو كان لديه مائة وعشرون بالمائة من القوة ، يمكنه على الأكثر استخدام سبعين بالمائة. على هذا النحو ، كان عليه تعديل هالته وزخمه ليكون قادرًا على الحصول على فرصة. بعد أن طار في الهواء ، تمكن أخيرًا من التخلص من القمع والاستفادة من الأرض المرتفعة. على الرغم من أنه لم يؤثر على زخم شانغوان شيو اير ، إلا أنه على الأقل أصبح قادرًا الآن على استخدام قوته الكاملة. بينما في ذلك المطارق الأسطورية المزدوجة ، فإن جسده بالكامل يدور بزاوية 360 درجة قبل أن يسقط باتجاه السيف العملاق الذي كان يطارده.

أصبحت المطارق المزدوجة لـ تشو وي تشينغ الآن مغطاة بالكامل تقريبًا بالضوء الأرجواني ، حيث انفجر بعدد كبير من المهارات ، حيث أنهى تقريبًا جميع الطاقة السماوية المتبقية.

كانت هناك ثلاث مهارات هجومية رئيسية كانت بمثابة العمود الفقري لاستراتيجيته. كانت المهارة الأولى هي المهارة التي كان تشو وي تشينغ أكثر دراية بها ، وهي التمزيق المكاني. بعد ذلك كانت مهارة اضطراب الوقت التي منعت الأعداء من الانغلاق عليه. أخيرًا كان كف البرق المتفجر. مع انفجار المهارات الرئيسية الثلاث ، مدعومة بقوته الكاملة والوزن الهائل للمطارق الأسطورية … في تلك اللحظة كانت القوة الهجومية لـ تشو وي تشينغ مرعبة بشكل لا يصدق.

كانت هذه خطة تشو وي تشينغ. في مواجهة سيف بهذا التفرد الشديد ، قرر استخدام قوته الخاصة ، التعددية الشديدة. بلا شك ، كان هذا فعلًا الملاذ الأخير ، دون أن يتراجع أو يترك وراءه أي شيء. تم استنزاف كل طاقته السماوية من هذه الضربة النهائية ، وما لم يتمكن من التهام طاقتها السماوية ، ستكون هذه فرصته الوحيدة. إذا فشل ذلك ، فسيكون تحت رحمة شانغوان شيو اير تمامًا ، في خطر مطلق. على هذا النحو ، فإن السبب الوحيد الذي جعله يجرؤ على القيام بذلك هو أنه شعر أن شانغوان شيو اير لن تقتله بالفعل.

إذا اهتم المرء بشدة ، فإن المهارات التي استخدمها تشو وي تشينغ حتى الآن كانت جميعها مختلفة. في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، كان قد اجتاز جميع مهاراته المخزنة وقسم طاقته السماوية إلى اختياره في سلسلة من الإجراءات التي يمكن أن تجلب له أقوى قوة هجومية. في الوقت الحالي ، مع ضرب كلا المطرقتين لأسفل ، مليئة بالمهارات الخاصة بكل منهما ، إلى جانب السلسلة السابقة من المهارات الضعيفة ، لم تعد الفجوة الكبيرة بين الاثنين واضحة جدًا.

في الجو ، اصطدمت الطاقتان الهائلتان ببعضهما البعض. الغريب ، لم يكن هناك صوت ، لكن التأثير على كليهما كان واضحًا. ربما كان تشو وي تشينغ هو الأكثر مباشرة. شعر وكأن جسده كله ، كل شبر من عضلاته ترتجف ، وكأنه غارق في أعماق نية سيفها ، وكان على وشك تمزيقه إلى أشلاء. ارتجف جسده بعنف ، وحتى مجموعته الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” لم تكن قادرة على التعامل مع مثل هذه الضربة المرعبة.

بعد انتهاء لحظة الاشتباك ، اختفت كل معدات تشو وي تشينغ المدمجة تمامًا بهذا الشكل. في الوقت نفسه ، تم إرسال جسده عائدًا إلى السماء في شكل قوس غريب ، وفقد وعيه مؤقتًا أثناء تحليقه.

لم تكن شانغوان شيو اير سهلًا أيضًا. تم دعم كل من المطرقة الأسطورية لـ تشو وي تشينغ بكل القوة الجسدية المرعبة التي كان يتمتع بها ، مع تعزيز تحول النمر التنيني والمجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض”. أضيف إلى ذلك تعزيزات مهاراته العديدة “المتطرفة”. في اللحظة الأخيرة ، كانت شانغوان شيو اير قد رأت بوضوح أن جسد تشو وي تشينغ بالكامل قد تحول إلى الظل وهمي ، ولم تتمكن البقايا الأخيرة من نية السيف من الاستمرار في إيذاء هذا الزميل.

في نهايتها ، سقط جسد شانغوان شيو اير بالكامل من السماء ، متحطمًا على الأرض مباشرة ، مع إرسال ساقيها إلى عمق الأرض وصولاً إلى ركبتيها. على شفتيها ، تدفق قطرة من الدم ، والذراع الأيمنة الذي كانت متمسكة بسيف اللاحدود اللانهائية إرتجفت بشكل لا يمكن السيطرة عليه. على الرغم من أن مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها لم تتلاشى ، كان من الواضح أن توهجها كان أضعف بكثير مما كان عليه ، ولم يعد يلمع بهذا البريق الأبيض الثلجي.

في الوقت الحالي ، شعرت شانغوان شيو اير كما لو أن أحشائها كلها مقلوبة رأسًا على عقب ، وسار دمها في حالة من الفوضى. لولا حماية المجموعة اللاحدود اللانهائية ، فربما كان تأثير الضربة قد أصابها بشدة.

‘ابن الحرام! متى أصبح ذلك اللقيط قويا جدا؟ ليكون قادرًا على تلقي أقوى ضربة مني!’

ليس بعيدًا ، كان جسد تشو وي تشينغ قد أكمل شكل القوس قبل أن يسقط على الأرض. صرت شانغوان شيو اير على أسنانها ، وقمعت كل الألم والمشاعر غير المريحة وهي تسحب جسدها بقوة من الأرض الموحلة.

قبل أن تسحب نفسها ، لم يكن الأمر واضحًا للغاية ، ولكن بمجرد أن فعلت ذلك ، رأت أن ساق البنطال اليمنى بالكامل قد تمزقها ، وكشفت عن بشرتها البيضاء الناعمة.

تحول وجه شانغوان شيو اير إلى اللون الأحمر في إحراج مرة أخرى ، وتم تذكيره على الفور تقريبًا بالحادث الذي كان بمثابة مقدمة لقتالهم. عادت الكراهية ، وهي تضغط على أسنانها مرة أخرى ، وبصعوبة كبيرة حولت سيف اللاحدود اللانهائية إلى يدها اليسرى قبل أن تتجه نحو تشو وي تشينغ مرة أخرى.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ فقد وعيه مؤقتًا ، إلا أنه كان لفترة قصيرة فقط ، بسبب نية شانغوان شيو اير بالسيف. عندما كان يسقط من أعلى ، استعاد وعيه فقط ليرى شانغوان شيو اير تنطلق مرة أخرى ، وتصدمه مستيقظًا تمامًا.

حاليًا ، كانت الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ بالكاد عُشر سعته القصوى. كما يقول المثل ، الرجل الحكيم يعرف ألا يقاتل عندما تكون الاحتمالات ضده ، فقط الأحمق سيواصل القتال معها. لم يكن العداء بينهما كبيرًا ، أو بالأحرى ، كان من جانب واحد ، وسرعان ما استعاد السيطرة على جسده ، والأجنحة خلف ظهره تمتد وتمنع السقوط قبل العودة ببطء مرة أخرى ، في محاولة للخروج من نطاق هجوم شانغوان فاي أير.

“تشو وي تشينغ ، أيها الوغد! إذا كنت تجرؤ على الهرب ، فسأعود على الفور إلى قصر قبة السماء وأخبر فاي اير وبينغ إير كيف انتهكتني. سوف أتأكد من أنك لن تراهم مرة أخرى! “

بدون شك ، كان هذا التهديد هو أكبر تهديد يمكن أن تقوم به شانغوان شيو اير على الإطلاق. تجمد جسد تشو وي تشينغ في الجو ، ولم يجرؤ بالفعل على الاستمرار في الطيران. احتفظ بمنصبه ، ووجهها نحو الأسفل وقال بلا حول ولا قوة: “أيها الأخت الكبرى ، ماذا تريدِ أن تفعلِ؟ حتى لو قتلتني حقًا ، هل تعتقدِ أن هذا مرض؟ بعد كل شيء ، بغض النظر عن ما أنا ما زلت صهرك! أعلم ، الآن كان هذا كله خطأي ، لكنني ارتكبت خطأً حقًا في التعرف على الشخص الخطأ. علاوة على ذلك ، حتى لو واصلنا القتال ، فقد لا تنتصر ضدي “.

“الهراء! هل تعتقد أنك تستطيع أن تهزمني ؟! تشو وي تشينغ ، لقد انتهكتني ولن أسمح لك بالرحيل. انزل هنا. لا تعتقد أنني لا أستطيع أن أرى أن طاقتك السماوية على وشك النفاد … هل تعتقد أنه لا يزال بإمكانك القتال؟ ” لم تلين شانغوان شيو اير ، ومن مظهر الأشياء أرادت القضاء عليه!

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “ماذا لو هزمتك إذن؟ هل يمكننا التخلي عما حدث اليوم؟ “

قال شانغوان شيو اير بغضب: “ماذا لو خسرت إذن؟”

رسم تشو وي تشينغ نفسه بقوة وقال بنبرة فخمة: “إذا خسرت ، فسأخسر ، فليكن!”

من حيث كونه وقحًا ، لم يخاف أحدًا أبدًا!

“أنت …” كانت شانغوان شيو اير غاضبة جدًا لدرجة أن جسدها كله كان يرتجف. لم تكن أبدًا الأفضل في الشجار أو المشاحنات … كيف يمكنها أن تتفوق على سيد هذه الفنون ، تشو وي تشينغ!

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “ماذا عن هذا ، إذا نزلت الآن وما زلت قادرًا على هزيمتك … فلن تتدخل بيني وبين فاي اير و بينغ اير في المستقبل. ماذا عن ذلك؟”

“حسنًا. ولكن إذا خسرت ، فأنا أريد حياتك “. قالت شانغوان شيو اير بوحشية.

بدأ تشو وي تشينغ للحظات قبل أن يقول بنبرة مظلمة ومظلومة: “لا داعي لأن تكونِ متوحشة جدًا ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، فإن شروط الرهان هذه غير عادلة تمامًا! إذا فزت ، أحصل فقط على موافقتك على عدم التورط في علاقة بينغ اير و فاي اير معي ، ولكن إذا خسرت ، فسيتعين علي الموت؟ كيف يمكنني الموافقة على هذه الشروط؟ “

الفصل 547 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] ومع ذلك ، فإن التأخير المطلق كان مجرد مهارة أولى. إلى جانب ذلك ، ظهرت المهارات الثلاث الأخرى أيضًا حيز التنفيذ في وقت واحد. كانت المهارات الثلاث هي معاناة البرق ، وضربة جناح الإمبراطور الفضي ، وضربة برق الإمبراطور الفضي على التوالي. كانت جميعها مهارات قوية للغاية ، اثنان منها تم تخزينهما من الإمبراطور الفضي. ومع ذلك ، فقد شاركوا جميعًا في خاصية معينة – تأثير متفجر قوي. تم تكديسهم معًا ، وكانوا قادرين على تعزيز بعضهم البعض. مع انفجار المهارات الأربعة في وقت واحد ، من الواضح أن الضوء الأبيض حول السيف العملاق قد ضعيف ، وتباطأت السرعة بشكل كبير ، مما أعطى تشو وي تشينغ المزيد من الوقت للرد. بينما كان يتراجع بأقصى سرعة ، كان دماغ تشو وي تشينغ يعمل بأقصى سرعة في حالة الحواس الجليدية. إلى جانب تركيز معظم حواسه على السيف العملاق المرعب وصدى الطاقة المختلفة بداخله ، فقد كان واضحًا أيضًا بشأن كل شيء في المحيط ، بما في ذلك المسافة بين الاثنين ، والاختلاف في السرعات ، وكلها تحظى بحكم مثالي. بابتسامة باهتة ، تألق ضوء بارد عبر وجه تشو وي تشينغ. ورفع المطارق الأسطورية المزدوجة أمامه مرة أخرى. هذه المرة ، لم يرمي أحدهما كما فعل سابقًا ، وبدلاً من ذلك ضرب جناحيه بقوة بشكل مفاجئ وتطاير جسده بالكامل في الهواء. تمامًا كما طار الجسم لأعلى ، انبعثت طبقة من الضوء الأرجواني حول تشو وي تشينغ ، لتظهر جميع المعدات المدمجة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” بنفس اللون الأرجواني ، حتى المطارق الأسطورية المزدوجة في يديه. في أعماق أجسامه الأرجوانية ، كان هناك ضوء شيطاني ، ووصلت سرعة طيرانه إلى ارتفاع مرعب. كما زادت سرعة السيف العملاق الطائر نحوه بشكل مفاجئ. في السابق ، لم يكن قادرًا على القيام بذلك بسبب المهارات المختلفة من تشو وي تشينغ ، وأيضًا لأن شانغوان شيو اير لم ترغب في استخدام الكثير من الطاقة عند التسريع فقط. بعد كل شيء ، كانت السرعة الطبيعية للسيف العملاق سريعة بالفعل. ومع ذلك ، عندما رأت تشو وي تشينغ يطير ، على الرغم من أن مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها يمكن أن تسمح لها بالكاد بالطيران ، كان الأمر أكثر لتركها في الجو بدلاً من سرعة الطيران ، وبالتأكيد لا يمكن مقارنتها بأجنحة شانغوان فاي اير المدمجة. تم الآن عرض سرعة طيران تشو وي تشينغ بالكامل لـ شانغوان شيو اير ، وكانت واضحة أنها إذا سمحت له بالتسريع والمتابعة ، فلن تتاح لها فرصة للإغلاق على هذا الوغد. تركت بلا خيار ، اضطرت فجأة إلى فرض تسارع على السيف العملاق ، على أمل إنزاله قبل أن يتمكن من الإقلاع. ومع ذلك ، فاجأها كثيرًا أن تشو وي تشينغ حلق أقل من عشر ياردات في الهواء قبل أن يتوقف تمامًا. في اللحظة التالية ، تسارع فجأة في الاتجاه المعاكس ، وحلّق مباشرة إلى الأسفل مثل النيزك. ترددت أصداء طاقة مرعبة في الهواء ، وكان جسد تشو وي تشينغ بأكمله مثل كرة طاقة ضخمة تسقط. في الواقع ، طار تشو وي تشينغ حتى لا يهرب. كان يعلم أن ذلك مستحيل. ما أراده هو الزخم وبناء الحافة للقتال بالفعل. طوال هذا الوقت ، في مواجهة سيف شانغوان شيو اير سيف اللاحدود اللانهائية العملاق ، كان قد تعرض للقمع الكامل طوال الطريق. في ظل هذه الظروف ، حتى لو كان لديه مائة وعشرون بالمائة من القوة ، يمكنه على الأكثر استخدام سبعين بالمائة. على هذا النحو ، كان عليه تعديل هالته وزخمه ليكون قادرًا على الحصول على فرصة. بعد أن طار في الهواء ، تمكن أخيرًا من التخلص من القمع والاستفادة من الأرض المرتفعة. على الرغم من أنه لم يؤثر على زخم شانغوان شيو اير ، إلا أنه على الأقل أصبح قادرًا الآن على استخدام قوته الكاملة. بينما في ذلك المطارق الأسطورية المزدوجة ، فإن جسده بالكامل يدور بزاوية 360 درجة قبل أن يسقط باتجاه السيف العملاق الذي كان يطارده. أصبحت المطارق المزدوجة لـ تشو وي تشينغ الآن مغطاة بالكامل تقريبًا بالضوء الأرجواني ، حيث انفجر بعدد كبير من المهارات ، حيث أنهى تقريبًا جميع الطاقة السماوية المتبقية. كانت هناك ثلاث مهارات هجومية رئيسية كانت بمثابة العمود الفقري لاستراتيجيته. كانت المهارة الأولى هي المهارة التي كان تشو وي تشينغ أكثر دراية بها ، وهي التمزيق المكاني. بعد ذلك كانت مهارة اضطراب الوقت التي منعت الأعداء من الانغلاق عليه. أخيرًا كان كف البرق المتفجر. مع انفجار المهارات الرئيسية الثلاث ، مدعومة بقوته الكاملة والوزن الهائل للمطارق الأسطورية … في تلك اللحظة كانت القوة الهجومية لـ تشو وي تشينغ مرعبة بشكل لا يصدق. كانت هذه خطة تشو وي تشينغ. في مواجهة سيف بهذا التفرد الشديد ، قرر استخدام قوته الخاصة ، التعددية الشديدة. بلا شك ، كان هذا فعلًا الملاذ الأخير ، دون أن يتراجع أو يترك وراءه أي شيء. تم استنزاف كل طاقته السماوية من هذه الضربة النهائية ، وما لم يتمكن من التهام طاقتها السماوية ، ستكون هذه فرصته الوحيدة. إذا فشل ذلك ، فسيكون تحت رحمة شانغوان شيو اير تمامًا ، في خطر مطلق. على هذا النحو ، فإن السبب الوحيد الذي جعله يجرؤ على القيام بذلك هو أنه شعر أن شانغوان شيو اير لن تقتله بالفعل. إذا اهتم المرء بشدة ، فإن المهارات التي استخدمها تشو وي تشينغ حتى الآن كانت جميعها مختلفة. في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، كان قد اجتاز جميع مهاراته المخزنة وقسم طاقته السماوية إلى اختياره في سلسلة من الإجراءات التي يمكن أن تجلب له أقوى قوة هجومية. في الوقت الحالي ، مع ضرب كلا المطرقتين لأسفل ، مليئة بالمهارات الخاصة بكل منهما ، إلى جانب السلسلة السابقة من المهارات الضعيفة ، لم تعد الفجوة الكبيرة بين الاثنين واضحة جدًا. في الجو ، اصطدمت الطاقتان الهائلتان ببعضهما البعض. الغريب ، لم يكن هناك صوت ، لكن التأثير على كليهما كان واضحًا. ربما كان تشو وي تشينغ هو الأكثر مباشرة. شعر وكأن جسده كله ، كل شبر من عضلاته ترتجف ، وكأنه غارق في أعماق نية سيفها ، وكان على وشك تمزيقه إلى أشلاء. ارتجف جسده بعنف ، وحتى مجموعته الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” لم تكن قادرة على التعامل مع مثل هذه الضربة المرعبة. بعد انتهاء لحظة الاشتباك ، اختفت كل معدات تشو وي تشينغ المدمجة تمامًا بهذا الشكل. في الوقت نفسه ، تم إرسال جسده عائدًا إلى السماء في شكل قوس غريب ، وفقد وعيه مؤقتًا أثناء تحليقه. لم تكن شانغوان شيو اير سهلًا أيضًا. تم دعم كل من المطرقة الأسطورية لـ تشو وي تشينغ بكل القوة الجسدية المرعبة التي كان يتمتع بها ، مع تعزيز تحول النمر التنيني والمجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض”. أضيف إلى ذلك تعزيزات مهاراته العديدة “المتطرفة”. في اللحظة الأخيرة ، كانت شانغوان شيو اير قد رأت بوضوح أن جسد تشو وي تشينغ بالكامل قد تحول إلى الظل وهمي ، ولم تتمكن البقايا الأخيرة من نية السيف من الاستمرار في إيذاء هذا الزميل. في نهايتها ، سقط جسد شانغوان شيو اير بالكامل من السماء ، متحطمًا على الأرض مباشرة ، مع إرسال ساقيها إلى عمق الأرض وصولاً إلى ركبتيها. على شفتيها ، تدفق قطرة من الدم ، والذراع الأيمنة الذي كانت متمسكة بسيف اللاحدود اللانهائية إرتجفت بشكل لا يمكن السيطرة عليه. على الرغم من أن مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها لم تتلاشى ، كان من الواضح أن توهجها كان أضعف بكثير مما كان عليه ، ولم يعد يلمع بهذا البريق الأبيض الثلجي. في الوقت الحالي ، شعرت شانغوان شيو اير كما لو أن أحشائها كلها مقلوبة رأسًا على عقب ، وسار دمها في حالة من الفوضى. لولا حماية المجموعة اللاحدود اللانهائية ، فربما كان تأثير الضربة قد أصابها بشدة. ‘ابن الحرام! متى أصبح ذلك اللقيط قويا جدا؟ ليكون قادرًا على تلقي أقوى ضربة مني!’ ليس بعيدًا ، كان جسد تشو وي تشينغ قد أكمل شكل القوس قبل أن يسقط على الأرض. صرت شانغوان شيو اير على أسنانها ، وقمعت كل الألم والمشاعر غير المريحة وهي تسحب جسدها بقوة من الأرض الموحلة. قبل أن تسحب نفسها ، لم يكن الأمر واضحًا للغاية ، ولكن بمجرد أن فعلت ذلك ، رأت أن ساق البنطال اليمنى بالكامل قد تمزقها ، وكشفت عن بشرتها البيضاء الناعمة. تحول وجه شانغوان شيو اير إلى اللون الأحمر في إحراج مرة أخرى ، وتم تذكيره على الفور تقريبًا بالحادث الذي كان بمثابة مقدمة لقتالهم. عادت الكراهية ، وهي تضغط على أسنانها مرة أخرى ، وبصعوبة كبيرة حولت سيف اللاحدود اللانهائية إلى يدها اليسرى قبل أن تتجه نحو تشو وي تشينغ مرة أخرى. على الرغم من أن تشو وي تشينغ فقد وعيه مؤقتًا ، إلا أنه كان لفترة قصيرة فقط ، بسبب نية شانغوان شيو اير بالسيف. عندما كان يسقط من أعلى ، استعاد وعيه فقط ليرى شانغوان شيو اير تنطلق مرة أخرى ، وتصدمه مستيقظًا تمامًا. حاليًا ، كانت الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ بالكاد عُشر سعته القصوى. كما يقول المثل ، الرجل الحكيم يعرف ألا يقاتل عندما تكون الاحتمالات ضده ، فقط الأحمق سيواصل القتال معها. لم يكن العداء بينهما كبيرًا ، أو بالأحرى ، كان من جانب واحد ، وسرعان ما استعاد السيطرة على جسده ، والأجنحة خلف ظهره تمتد وتمنع السقوط قبل العودة ببطء مرة أخرى ، في محاولة للخروج من نطاق هجوم شانغوان فاي أير. “تشو وي تشينغ ، أيها الوغد! إذا كنت تجرؤ على الهرب ، فسأعود على الفور إلى قصر قبة السماء وأخبر فاي اير وبينغ إير كيف انتهكتني. سوف أتأكد من أنك لن تراهم مرة أخرى! “ بدون شك ، كان هذا التهديد هو أكبر تهديد يمكن أن تقوم به شانغوان شيو اير على الإطلاق. تجمد جسد تشو وي تشينغ في الجو ، ولم يجرؤ بالفعل على الاستمرار في الطيران. احتفظ بمنصبه ، ووجهها نحو الأسفل وقال بلا حول ولا قوة: “أيها الأخت الكبرى ، ماذا تريدِ أن تفعلِ؟ حتى لو قتلتني حقًا ، هل تعتقدِ أن هذا مرض؟ بعد كل شيء ، بغض النظر عن ما أنا ما زلت صهرك! أعلم ، الآن كان هذا كله خطأي ، لكنني ارتكبت خطأً حقًا في التعرف على الشخص الخطأ. علاوة على ذلك ، حتى لو واصلنا القتال ، فقد لا تنتصر ضدي “. “الهراء! هل تعتقد أنك تستطيع أن تهزمني ؟! تشو وي تشينغ ، لقد انتهكتني ولن أسمح لك بالرحيل. انزل هنا. لا تعتقد أنني لا أستطيع أن أرى أن طاقتك السماوية على وشك النفاد … هل تعتقد أنه لا يزال بإمكانك القتال؟ ” لم تلين شانغوان شيو اير ، ومن مظهر الأشياء أرادت القضاء عليه! ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “ماذا لو هزمتك إذن؟ هل يمكننا التخلي عما حدث اليوم؟ “ قال شانغوان شيو اير بغضب: “ماذا لو خسرت إذن؟” رسم تشو وي تشينغ نفسه بقوة وقال بنبرة فخمة: “إذا خسرت ، فسأخسر ، فليكن!” من حيث كونه وقحًا ، لم يخاف أحدًا أبدًا! “أنت …” كانت شانغوان شيو اير غاضبة جدًا لدرجة أن جسدها كله كان يرتجف. لم تكن أبدًا الأفضل في الشجار أو المشاحنات … كيف يمكنها أن تتفوق على سيد هذه الفنون ، تشو وي تشينغ! ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “ماذا عن هذا ، إذا نزلت الآن وما زلت قادرًا على هزيمتك … فلن تتدخل بيني وبين فاي اير و بينغ اير في المستقبل. ماذا عن ذلك؟” “حسنًا. ولكن إذا خسرت ، فأنا أريد حياتك “. قالت شانغوان شيو اير بوحشية. بدأ تشو وي تشينغ للحظات قبل أن يقول بنبرة مظلمة ومظلومة: “لا داعي لأن تكونِ متوحشة جدًا ، أليس كذلك؟ علاوة على ذلك ، فإن شروط الرهان هذه غير عادلة تمامًا! إذا فزت ، أحصل فقط على موافقتك على عدم التورط في علاقة بينغ اير و فاي اير معي ، ولكن إذا خسرت ، فسيتعين علي الموت؟ كيف يمكنني الموافقة على هذه الشروط؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط