نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 548

الفصل 548

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كانت شانغوان شيو اير ساذجة جدًا. من حيث التفاعل بين الأشخاص ، كانت أسوأ بكثير من شانغوان فاي اير.

“ماذا تقول بعد ذلك؟” لقد اعتقدت لا شعوريًا أن كلمات تشو وي تشينغ منطقية ، وسألت بصوت عالٍ بالفعل.

كيف يمكن أن لا ينتهز تشو وي تشينغ مثل هذه الفرصة المثالية؟ كل هذا بينما كان يتحدث عن هراء إلى شانغوان شيو اير لسبب بسيط – لتأخير الوقت. لم يعرف أي شخص آخر كيف كانت سرعة استعادة الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ المرعبة. مع فقط أجنحة تحول النمر التنيني وتقنية الإله الخالد الخاصة به التي تدور بسرعة قصوى ، فإن معدل تعافيه من شأنه أن يصدم العالم بأسره. في مجرد محادثتهم القصيرة حتى الآن ، استعاد بالفعل عشرة بالمائة أخرى من طاقته. بطبيعة الحال ، لم يكن يمانع في مواصلة الحديث أكثر. في الوقت نفسه ، كانت شانغوان شيو اير لا تزال ترتدي معداتها المدمجة اللاحدود اللانهائية ، وبدلاً من استعادة الطاقة السماوية ، كانت لا تزال تستنزف منها … أو على الأقل توازن لم يسمح لها بالتعافي. مع مثل هذا التباين ، يمكن عكس العيب الشديد الحالي لـ تشو وي تشينغ!

“أمم…. هذا جيدا….” بدا تشو وي تشينغ عميق التفكير ، وبعد بعض التأمل ، قال أخيرًا: “ماذا عن هذا؟ أنتم الثلاثة أخوات ثلاثة توائم ، وعلاقتكم قوية جدًا بين بعضكم البعض. في المستقبل ، إذا تزوجتني كل من بينغ اير و فاي اير ، فسوف يتم تركك بمفردك. سأشعر حقا بالسوء حيال ذلك. إذا هزمتك ، فلماذا لا تتزوجني أيضًا؟ ماذا عن ذلك؟ راهني على مستقبلك وانا على حياتي … هل هذا حق رهان عادل؟ “

أرادت شانغوان شيو اير حقًا أن تمنحه جزءًا من عقلها! ‘رهان عادل قدمي!’ ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، لم يكن عقلها حتى في حالة واضحة تمامًا. كل ما أرادت فعله هو التخلص من تشو وي تشينغ في أسرع وقت ممكن ومنحه ضربًا وحشيًا قبل التحدث عن أي شيء آخر. علاوة على ذلك ، لم يعد لديه حتى مجموعته الأسطورية الخاصة بعد الآن ، فكيف يمكنه هزيمتها ؟!

بالطبع ، كان هذا أيضًا لأن شانغوان شيو اير لم تكن تعرف تشو وي تشينغ جيدًا. إذا كانت شانغوان بينغ اير أو شانغوان فاي اير هنا الآن ، فلن يراهنوا معه أبدًا. ‘هذا الوغد ، متى خسر في رهان؟ هل كان من الممكن أن يراهن على أنه لا يثق في الفوز؟’ كان الجواب واضحًا – رفض كبير! للأسف ، سقطت شانغوان شيو اير ببطء في فخ تشو وي تشينغ.

“جيد. أنا موافقة. تعال إلى هنا واقبل موتك إذن! ” صرخت شانغوان شيو اير بغضب.

لقد كان دور تشو وي تشينغ في الدهشة. في الأصل ، كان قد خطط لإعطاء مثل هذه الشروط السخيفة للمراهنة بحيث تغضب شانغوان شيو اير وتتجادل معه أكثر ، مما يتيح له المزيد من الوقت للتعافي. لم يكن يتوقع أن يؤدي ذلك إلى نتائج عكسية بالفعل ، وستوافق شانغوان شيو اير على ذلك … عدم تركه مع المزيد من الوقت!

“هل قلت ذلك بنفسك حقًا؟ هل سترتقي حقًا إلى مستوى كلماتك؟ ” سأل تشو وي تشينغ بتردد.

لم تكن شانغوان شيو اير حمقاء ، لأنها رأت الضوء الماكر في عيون تشو وي تشينغ ، عرفت على الفور أن هذا الوغد لم يكن جيدًا. في الوقت نفسه ، سرعان ما رأت أن تشو وي تشينغ كان يبذل قصارى جهده لاستعادة طاقته السماوية ، وهذا هو سبب موافقتها بسرعة. خططت لإنهاء هذه المعركة بسرعة ، وعدم منحه المزيد من الوقت للتعافي.

“أنا شانغوان شيو اير ، أقسم بالسماء. إذا تمكن تشو وي تشينغ اليوم من هزيمة سيف اللاحدود اللانهائية في يدي ، فسوف أتزوج منه. إذا حطمت نذري ، فقد ينزل البرق من السماء ويدمر جسدي ونفسي ، حتى أخرج من دورة التناسخ. “

كان نذر شانغوان شيو اير شريرًا حقًا ، لكنه قصير وحلو. في غضون لحظات قليلة ، كانت قد أكملت ذلك ، ووجهت نظرة ازدراء واستفزازية إلى تشو وي تشينغ.

كان تشو وي تشينغ رجلاً بعد كل شيء. مع موافقة شانغوان شيو اير بالفعل بسرعة على شروطه السخيفة ، كيف يمكنه الاستمرار في الهروب والبقاء في السماء؟ كان يعلم أنه إذا استمر حقًا في الطيران في الهواء لإنهاء استعادة طاقته السماوية ، فإن شانغوان شيو اير ستحتقره إلى الأبد ، ومن يدري ما إذا كانت ستبدأ في استخدام أي فنون سرية لاستعادة طاقتها السماوية … و ماذا ستكون النتيجة النهائية من ذلك مرة أخرى.

نزل تشو وي تشينغ من السماء ، وهو يصر على أسنانه ، ليس بعيدًا عن شانغوان شيو اير. كانت تعابير وجهه خطيرة ، لكنه أعوج إصبعه عليها وقال بجدية: “تعالي إذًا”.

نظرًا لأنه عاد حقًا إلى الأرض ، لم تتردد شانغوان شيو اير بعد الآن. في ومضة ، اخترقت سيف اللاحدود اللانهائية نحوه. في هذه المرحلة ، لم يعد لدى تشو وي تشينغ مجموعته الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ، وكان بلا شك أن قدراته القتالية قد تراجعت بشكل كبير ، ولم تعد بهذه القوة البدنية المرعبة. بنية سيفها القوي ، على الرغم من أن السيف قد انتقل الآن إلى يدها اليسرى ، لا تزال شانغوان شيو اير تتمتع بثقة مطلقة في هزيمة تشو وي تشينغ بسرعة.

في لحظة ، وصل السيف إلى تشو وي تشينغ ، وضرب نحو صدره الأيمن.

ظهرت ابتسامة باهتة على وجه تشو وي تشينغ برؤية سيف اللاحدود اللانهائية. لم يكن الأمر ساخرًا حقًا ، ولكنه كان مع لمحة من التقدير والامتنان. بغض النظر عن كلماتها ، حتى في مثل هذه الحالة الغاضبة ، أظهرت تصرفات شانغوان شيو اير أنها لم تكن تحاول حقًا قتله. وإلا فإن هذا السيف سيوجه إلى صدره الأيسر وليس صدره الأيمن.

أخذ نفسًا عميقًا ، كان تعبير تشو وي تشينغ بالكامل خطيرًا. ومع ذلك ، لمفاجأة شانغوان شيو اير ، حيث اخترق سيفها أمام تشو وي تشينغ مباشرة ، لم يقم بأي تحرك للمراوغة على الإطلاق.

بضربة مزعجة ، اخترق سيف اللاحدود اللانهائية في جسد تشو وي تشينغ ، ويدفع مباشرة من خلال صدره. ومع ذلك ، كان الإجراء الوحيد الذي قام به تشو وي تشينغ هو رفع كلتا يديه فجأة ، والإمساك بالشفرة بيديه العاريتين!

فوجئت شانغوان شيو اير تمامًا. عندما اخترق سيفها مباشرة من خلال تشو وي تشينغ ، كانت بالفعل مصدومة ومذهلة. بغض النظر عن أي شيء ، لم تكن تتوقع أنه لن يقوم حتى بمحاولة المراوغة.

لم يكن الأمر أنها شعرت بأي وجع في قلب لتشو وي تشينغ ، بعد كل شيء كانت لا تزال تكره ذلك الزميل. ومع ذلك ، تمامًا مثل ما قاله تشو وي تشينغ ، بغض النظر عما كان لا يزال صهرها في المستقبل! كان الأمر يتعلق بسعادة أختاها في المستقبل. أحب كل من شانغوان بينغ اير و شانغوان فاي اير تشو وي تشينغ كثيرًا ، وإذا قتلته ، كيف يمكن أن تحسب لأخواتها؟!

على هذا النحو ، عندما اخترق السيف في يديها صدر تشو وي تشينغ الأيمن ، شعرت بالذهول تمامًا. لم تدرك أنه عندما اخترق السيف ، لم يكن هناك دم على الإطلاق. في هذه المرحلة ، أمسكت يدا تشو وي تشينغ فجأة بسيفها اللاحدود اللانهائية. على الفور ، سحبت قوة شفط مرعبة من شانغوان شيو اير من خلال سيف اللاحدود اللانهائية.

السمة الشيطانية – مهارة الإلتهام!

في الواقع ، كانت مهارة الالتهام هي التي لم تتح لـ تشو وي تشينغ الفرصة لاستخدامها كل هذا الوقت.

عندما وصل تشو وي تشينغ إلى مستوى تدريب الجواهر الست ، كانت مهارة الإلتهام قادرة بالفعل على البدء في التهام الطاقة السماوية لخصمه حتى مع مسافة صغيرة ، بدلاً من الشرط السابق المتمثل في الاضطرار إلى لمس خصمه. في الواقع ، ضد خصم أضعف بكثير ، كانت قوة الشفط لديه قوية بما يكفي لسحبه إلى يديه للالتهام. بالطبع ، كان من دون شك أن اللمسة المباشرة كانت لا تزال الأكثر فاعلية للالتهام. علاوة على ذلك ، ما لم يكن مستوى تدريب الخصم أعلى بكثير من مستوى تشو وي تشينغ ، وإلا بمجرد لمس الخصم ، فإن مهارة الالتهام كانت قوية جدًا بحيث يمكنها قلب مجرى المعركة.

بمجرد أن شعرت شانغوان شيو اير بأن مهارة الإلتهام القوية اندلعت فجأة في وجهها ، أدركت على الفور ما كانت خطة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لم تكن تتوقع أنه سيكون شديد الوحشية مع نفسه ، في الواقع يستخدم جسده لأخذ سيف من صدره فقط لاكتساب فرصة لتفعيل مثل هذه المهارة.

‘ماذا أفعل؟ ماذا أفعل؟’ في عيون شانغوان شيو اير ، طالما هزت سيف اللاحدود اللانهائية بقوتها ، يمكنها بسهولة قطع يدي تشو وي تشينغ وقتله. ومع ذلك ، إذا فعلت ذلك حقًا ، فسيقتل ذلك أيضًا سعادة أخواتها!

كان تشو وي تشينغ يمسك بسيف اللاحدود اللانهائية بإحكام لدرجة أنه بدون قطع يديه ، لم تستطع تحرير السيف. من حيث القوة الجسدية الخام ، لم تكن شانغوان شيو اير مناسبة لـ تشو وي تشينغ ، والطريقة الوحيدة التي يمكنها من خلالها إنهاء القتال بشروطها الخاصة هي تدمير يدي تشو وي تشينغ تمامًا وربما قتله. ومع ذلك ، لم تستطع شانغوان شيو اير إرغام نفسها للقيام بذلك!

بدون شك ، كان الوغد تشو وي تشينغ يستفيد بشكل كامل من لطف شانغوان شيو اير. بصفتك تلميذًا لـ مو ين ، كان الشعور بالوقاحة أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة إلى عزيزنا ليتل فاتي تشو. بهذه الطريقة الجيدة في الاستخدام ، لماذا لا أستخدمها؟ إذن ماذا لو كنت وقحًا؟ في العادة ، تقع الجمال دائمًا على الأولاد السيئين بعد كل شيء ، وسيظل الأخيار عازبين! كانت شانغوان شيو اير قد أقسم بالفعل مثل هذا القسم ، طالما أنه يمكن أن أكسب هذه الأخت الكبرى أيضًا ، هيه ، لن يتمكن قصر قبة السماء من إيقافه في المستقبل! والأهم من ذلك ، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها الخروج من هذه الفوضى الحالية ، وإذا لم يفعل ذلك بشكل صحيح ، فكيف يمكنه مواجهة تيان إير أيضًا؟

عندما رأت شانغوان شيو اير تلك الابتسامة الغريبة على شفتي تشو وي تشينغ ، زمجرت غاضبة: “اتركه ، وإلا سأقطع يديك!”

كما قالت ذلك ، أعطت اهتزازًا لطيفًا في سيف اللاحدود اللانهائية. ومع ذلك ، استمر تشو وي تشينغ في التمسك بقوة ، كما لو أن سيف اللاحدود اللانهائية لم يقطع جسده.

في تلك اللحظة فقط ، رأت شانغوان شيو اير الدم يبدأ في التدفق من يدي تشو وي تشينغ وصدره. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي تلميح إلى إبطائه أو إيقافه لمهارة الالتهام. في سلسلة المعارك ، استخدمت شانغوان شيو اير بالفعل قدرًا كبيرًا من الطاقة السماوية ، وحاليًا بينما كانت مهارة تشو وي تشينغ تلتهمها ، شعرت بإحساس بالضعف يغسلها. كانت واضحة أنه إذا استمر هذا لفترة أطول ، فستخسر حقًا.

“أنت … حقير!” قالت شانغوان شيو اير بغضب.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “سيدتي شيو اير ، ما هو الوقح أو الحقير؟ في هذا العالم المنتصر هو الملك وهو الذي يكتب كتب التاريخ. تعال إذن ، اقتليني! لديك الآن خياران فقط … قتلي أو الزواج بي. قومِ بالاختيار. تنهد … يا بينغ اير ، فاي اير ، دعونا نرى كيف تختار أختك الكبرى. لم يتبق الكثير من الوقت … أقدر حوالي عشر ثوان أخرى قبل أن ألتهم ما يكفي من الطاقة السماوية للتغلب عليكِ. دعيني اساعدك في العد التنازلي عشرة تسعة…”

أغمي على شانغوان شيو اير تقريبًا من الغضب المطلق. ‘هذا الوقح… الحقير… النذل !!!’ حدقت بغضب في تشو وي تشينغ ، وفي تلك اللحظة ، تخلت عن سيف اللاحدود اللانهائية ، وتحررت من مهارة الإلتهام.

الفصل 548 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كانت شانغوان شيو اير ساذجة جدًا. من حيث التفاعل بين الأشخاص ، كانت أسوأ بكثير من شانغوان فاي اير. “ماذا تقول بعد ذلك؟” لقد اعتقدت لا شعوريًا أن كلمات تشو وي تشينغ منطقية ، وسألت بصوت عالٍ بالفعل. كيف يمكن أن لا ينتهز تشو وي تشينغ مثل هذه الفرصة المثالية؟ كل هذا بينما كان يتحدث عن هراء إلى شانغوان شيو اير لسبب بسيط – لتأخير الوقت. لم يعرف أي شخص آخر كيف كانت سرعة استعادة الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ المرعبة. مع فقط أجنحة تحول النمر التنيني وتقنية الإله الخالد الخاصة به التي تدور بسرعة قصوى ، فإن معدل تعافيه من شأنه أن يصدم العالم بأسره. في مجرد محادثتهم القصيرة حتى الآن ، استعاد بالفعل عشرة بالمائة أخرى من طاقته. بطبيعة الحال ، لم يكن يمانع في مواصلة الحديث أكثر. في الوقت نفسه ، كانت شانغوان شيو اير لا تزال ترتدي معداتها المدمجة اللاحدود اللانهائية ، وبدلاً من استعادة الطاقة السماوية ، كانت لا تزال تستنزف منها … أو على الأقل توازن لم يسمح لها بالتعافي. مع مثل هذا التباين ، يمكن عكس العيب الشديد الحالي لـ تشو وي تشينغ! “أمم…. هذا جيدا….” بدا تشو وي تشينغ عميق التفكير ، وبعد بعض التأمل ، قال أخيرًا: “ماذا عن هذا؟ أنتم الثلاثة أخوات ثلاثة توائم ، وعلاقتكم قوية جدًا بين بعضكم البعض. في المستقبل ، إذا تزوجتني كل من بينغ اير و فاي اير ، فسوف يتم تركك بمفردك. سأشعر حقا بالسوء حيال ذلك. إذا هزمتك ، فلماذا لا تتزوجني أيضًا؟ ماذا عن ذلك؟ راهني على مستقبلك وانا على حياتي … هل هذا حق رهان عادل؟ “ أرادت شانغوان شيو اير حقًا أن تمنحه جزءًا من عقلها! ‘رهان عادل قدمي!’ ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، لم يكن عقلها حتى في حالة واضحة تمامًا. كل ما أرادت فعله هو التخلص من تشو وي تشينغ في أسرع وقت ممكن ومنحه ضربًا وحشيًا قبل التحدث عن أي شيء آخر. علاوة على ذلك ، لم يعد لديه حتى مجموعته الأسطورية الخاصة بعد الآن ، فكيف يمكنه هزيمتها ؟! بالطبع ، كان هذا أيضًا لأن شانغوان شيو اير لم تكن تعرف تشو وي تشينغ جيدًا. إذا كانت شانغوان بينغ اير أو شانغوان فاي اير هنا الآن ، فلن يراهنوا معه أبدًا. ‘هذا الوغد ، متى خسر في رهان؟ هل كان من الممكن أن يراهن على أنه لا يثق في الفوز؟’ كان الجواب واضحًا – رفض كبير! للأسف ، سقطت شانغوان شيو اير ببطء في فخ تشو وي تشينغ. “جيد. أنا موافقة. تعال إلى هنا واقبل موتك إذن! ” صرخت شانغوان شيو اير بغضب. لقد كان دور تشو وي تشينغ في الدهشة. في الأصل ، كان قد خطط لإعطاء مثل هذه الشروط السخيفة للمراهنة بحيث تغضب شانغوان شيو اير وتتجادل معه أكثر ، مما يتيح له المزيد من الوقت للتعافي. لم يكن يتوقع أن يؤدي ذلك إلى نتائج عكسية بالفعل ، وستوافق شانغوان شيو اير على ذلك … عدم تركه مع المزيد من الوقت! “هل قلت ذلك بنفسك حقًا؟ هل سترتقي حقًا إلى مستوى كلماتك؟ ” سأل تشو وي تشينغ بتردد. لم تكن شانغوان شيو اير حمقاء ، لأنها رأت الضوء الماكر في عيون تشو وي تشينغ ، عرفت على الفور أن هذا الوغد لم يكن جيدًا. في الوقت نفسه ، سرعان ما رأت أن تشو وي تشينغ كان يبذل قصارى جهده لاستعادة طاقته السماوية ، وهذا هو سبب موافقتها بسرعة. خططت لإنهاء هذه المعركة بسرعة ، وعدم منحه المزيد من الوقت للتعافي. “أنا شانغوان شيو اير ، أقسم بالسماء. إذا تمكن تشو وي تشينغ اليوم من هزيمة سيف اللاحدود اللانهائية في يدي ، فسوف أتزوج منه. إذا حطمت نذري ، فقد ينزل البرق من السماء ويدمر جسدي ونفسي ، حتى أخرج من دورة التناسخ. “ كان نذر شانغوان شيو اير شريرًا حقًا ، لكنه قصير وحلو. في غضون لحظات قليلة ، كانت قد أكملت ذلك ، ووجهت نظرة ازدراء واستفزازية إلى تشو وي تشينغ. كان تشو وي تشينغ رجلاً بعد كل شيء. مع موافقة شانغوان شيو اير بالفعل بسرعة على شروطه السخيفة ، كيف يمكنه الاستمرار في الهروب والبقاء في السماء؟ كان يعلم أنه إذا استمر حقًا في الطيران في الهواء لإنهاء استعادة طاقته السماوية ، فإن شانغوان شيو اير ستحتقره إلى الأبد ، ومن يدري ما إذا كانت ستبدأ في استخدام أي فنون سرية لاستعادة طاقتها السماوية … و ماذا ستكون النتيجة النهائية من ذلك مرة أخرى. نزل تشو وي تشينغ من السماء ، وهو يصر على أسنانه ، ليس بعيدًا عن شانغوان شيو اير. كانت تعابير وجهه خطيرة ، لكنه أعوج إصبعه عليها وقال بجدية: “تعالي إذًا”. نظرًا لأنه عاد حقًا إلى الأرض ، لم تتردد شانغوان شيو اير بعد الآن. في ومضة ، اخترقت سيف اللاحدود اللانهائية نحوه. في هذه المرحلة ، لم يعد لدى تشو وي تشينغ مجموعته الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ، وكان بلا شك أن قدراته القتالية قد تراجعت بشكل كبير ، ولم تعد بهذه القوة البدنية المرعبة. بنية سيفها القوي ، على الرغم من أن السيف قد انتقل الآن إلى يدها اليسرى ، لا تزال شانغوان شيو اير تتمتع بثقة مطلقة في هزيمة تشو وي تشينغ بسرعة. في لحظة ، وصل السيف إلى تشو وي تشينغ ، وضرب نحو صدره الأيمن. ظهرت ابتسامة باهتة على وجه تشو وي تشينغ برؤية سيف اللاحدود اللانهائية. لم يكن الأمر ساخرًا حقًا ، ولكنه كان مع لمحة من التقدير والامتنان. بغض النظر عن كلماتها ، حتى في مثل هذه الحالة الغاضبة ، أظهرت تصرفات شانغوان شيو اير أنها لم تكن تحاول حقًا قتله. وإلا فإن هذا السيف سيوجه إلى صدره الأيسر وليس صدره الأيمن. أخذ نفسًا عميقًا ، كان تعبير تشو وي تشينغ بالكامل خطيرًا. ومع ذلك ، لمفاجأة شانغوان شيو اير ، حيث اخترق سيفها أمام تشو وي تشينغ مباشرة ، لم يقم بأي تحرك للمراوغة على الإطلاق. بضربة مزعجة ، اخترق سيف اللاحدود اللانهائية في جسد تشو وي تشينغ ، ويدفع مباشرة من خلال صدره. ومع ذلك ، كان الإجراء الوحيد الذي قام به تشو وي تشينغ هو رفع كلتا يديه فجأة ، والإمساك بالشفرة بيديه العاريتين! فوجئت شانغوان شيو اير تمامًا. عندما اخترق سيفها مباشرة من خلال تشو وي تشينغ ، كانت بالفعل مصدومة ومذهلة. بغض النظر عن أي شيء ، لم تكن تتوقع أنه لن يقوم حتى بمحاولة المراوغة. لم يكن الأمر أنها شعرت بأي وجع في قلب لتشو وي تشينغ ، بعد كل شيء كانت لا تزال تكره ذلك الزميل. ومع ذلك ، تمامًا مثل ما قاله تشو وي تشينغ ، بغض النظر عما كان لا يزال صهرها في المستقبل! كان الأمر يتعلق بسعادة أختاها في المستقبل. أحب كل من شانغوان بينغ اير و شانغوان فاي اير تشو وي تشينغ كثيرًا ، وإذا قتلته ، كيف يمكن أن تحسب لأخواتها؟! على هذا النحو ، عندما اخترق السيف في يديها صدر تشو وي تشينغ الأيمن ، شعرت بالذهول تمامًا. لم تدرك أنه عندما اخترق السيف ، لم يكن هناك دم على الإطلاق. في هذه المرحلة ، أمسكت يدا تشو وي تشينغ فجأة بسيفها اللاحدود اللانهائية. على الفور ، سحبت قوة شفط مرعبة من شانغوان شيو اير من خلال سيف اللاحدود اللانهائية. السمة الشيطانية – مهارة الإلتهام! في الواقع ، كانت مهارة الالتهام هي التي لم تتح لـ تشو وي تشينغ الفرصة لاستخدامها كل هذا الوقت. عندما وصل تشو وي تشينغ إلى مستوى تدريب الجواهر الست ، كانت مهارة الإلتهام قادرة بالفعل على البدء في التهام الطاقة السماوية لخصمه حتى مع مسافة صغيرة ، بدلاً من الشرط السابق المتمثل في الاضطرار إلى لمس خصمه. في الواقع ، ضد خصم أضعف بكثير ، كانت قوة الشفط لديه قوية بما يكفي لسحبه إلى يديه للالتهام. بالطبع ، كان من دون شك أن اللمسة المباشرة كانت لا تزال الأكثر فاعلية للالتهام. علاوة على ذلك ، ما لم يكن مستوى تدريب الخصم أعلى بكثير من مستوى تشو وي تشينغ ، وإلا بمجرد لمس الخصم ، فإن مهارة الالتهام كانت قوية جدًا بحيث يمكنها قلب مجرى المعركة. بمجرد أن شعرت شانغوان شيو اير بأن مهارة الإلتهام القوية اندلعت فجأة في وجهها ، أدركت على الفور ما كانت خطة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لم تكن تتوقع أنه سيكون شديد الوحشية مع نفسه ، في الواقع يستخدم جسده لأخذ سيف من صدره فقط لاكتساب فرصة لتفعيل مثل هذه المهارة. ‘ماذا أفعل؟ ماذا أفعل؟’ في عيون شانغوان شيو اير ، طالما هزت سيف اللاحدود اللانهائية بقوتها ، يمكنها بسهولة قطع يدي تشو وي تشينغ وقتله. ومع ذلك ، إذا فعلت ذلك حقًا ، فسيقتل ذلك أيضًا سعادة أخواتها! كان تشو وي تشينغ يمسك بسيف اللاحدود اللانهائية بإحكام لدرجة أنه بدون قطع يديه ، لم تستطع تحرير السيف. من حيث القوة الجسدية الخام ، لم تكن شانغوان شيو اير مناسبة لـ تشو وي تشينغ ، والطريقة الوحيدة التي يمكنها من خلالها إنهاء القتال بشروطها الخاصة هي تدمير يدي تشو وي تشينغ تمامًا وربما قتله. ومع ذلك ، لم تستطع شانغوان شيو اير إرغام نفسها للقيام بذلك! بدون شك ، كان الوغد تشو وي تشينغ يستفيد بشكل كامل من لطف شانغوان شيو اير. بصفتك تلميذًا لـ مو ين ، كان الشعور بالوقاحة أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة إلى عزيزنا ليتل فاتي تشو. بهذه الطريقة الجيدة في الاستخدام ، لماذا لا أستخدمها؟ إذن ماذا لو كنت وقحًا؟ في العادة ، تقع الجمال دائمًا على الأولاد السيئين بعد كل شيء ، وسيظل الأخيار عازبين! كانت شانغوان شيو اير قد أقسم بالفعل مثل هذا القسم ، طالما أنه يمكن أن أكسب هذه الأخت الكبرى أيضًا ، هيه ، لن يتمكن قصر قبة السماء من إيقافه في المستقبل! والأهم من ذلك ، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها الخروج من هذه الفوضى الحالية ، وإذا لم يفعل ذلك بشكل صحيح ، فكيف يمكنه مواجهة تيان إير أيضًا؟ عندما رأت شانغوان شيو اير تلك الابتسامة الغريبة على شفتي تشو وي تشينغ ، زمجرت غاضبة: “اتركه ، وإلا سأقطع يديك!” كما قالت ذلك ، أعطت اهتزازًا لطيفًا في سيف اللاحدود اللانهائية. ومع ذلك ، استمر تشو وي تشينغ في التمسك بقوة ، كما لو أن سيف اللاحدود اللانهائية لم يقطع جسده. في تلك اللحظة فقط ، رأت شانغوان شيو اير الدم يبدأ في التدفق من يدي تشو وي تشينغ وصدره. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي تلميح إلى إبطائه أو إيقافه لمهارة الالتهام. في سلسلة المعارك ، استخدمت شانغوان شيو اير بالفعل قدرًا كبيرًا من الطاقة السماوية ، وحاليًا بينما كانت مهارة تشو وي تشينغ تلتهمها ، شعرت بإحساس بالضعف يغسلها. كانت واضحة أنه إذا استمر هذا لفترة أطول ، فستخسر حقًا. “أنت … حقير!” قالت شانغوان شيو اير بغضب. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “سيدتي شيو اير ، ما هو الوقح أو الحقير؟ في هذا العالم المنتصر هو الملك وهو الذي يكتب كتب التاريخ. تعال إذن ، اقتليني! لديك الآن خياران فقط … قتلي أو الزواج بي. قومِ بالاختيار. تنهد … يا بينغ اير ، فاي اير ، دعونا نرى كيف تختار أختك الكبرى. لم يتبق الكثير من الوقت … أقدر حوالي عشر ثوان أخرى قبل أن ألتهم ما يكفي من الطاقة السماوية للتغلب عليكِ. دعيني اساعدك في العد التنازلي عشرة تسعة…” أغمي على شانغوان شيو اير تقريبًا من الغضب المطلق. ‘هذا الوقح… الحقير… النذل !!!’ حدقت بغضب في تشو وي تشينغ ، وفي تلك اللحظة ، تخلت عن سيف اللاحدود اللانهائية ، وتحررت من مهارة الإلتهام.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط