نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 549

الفصل 549

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كان على المرء أن يعرف أنه منذ أن بدأت شانغوان شيو اير التدريب ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تتخلى فيها شانغوان شيو اير عن سيف اللاحدود اللانهائية بإرادتها. لكي يتمكن تشو وي تشينغ من الضغط عليها لمثل هذه الحالة ، يمكن أن يكون بالفعل فخوراً بنفسه.

بالنسبة إلى شانغوان شيو اير ، كان سيف اللاحدود اللانهائية مثل حياتها الخاصة. ومع ذلك ، لم تكن ترغب في خسارة القتال هكذا ، وأكثر من ذلك ، لم ترغب في الزواج من تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لم تستطع أيضًا حمل نفسها على قتله. إذا تركت بلا خيار ، لم يكن بوسعها سوى أن تتنازل مع هذا الخيار الأسوأ.

عندما ترك سيف اللاحدود اللانهائية يدي شانغوان شيو اير ، اختفى على الفور. في اللحظة التالية ، انتفخت يدها اليمنى بوحشية على وجه تشو وي تشينغ.

ومع ذلك ، في تلك اللحظة بالذات ، رأت شانغوان شيو اير اليأس الساحق في عيون تشو وي تشينغ.

في الواقع ، كان اليأس. فتح تشو وي تشينغ فمه ، وبصق دمه على فمه ، وسقط جسده بالكامل قبل أن تتمكن شانغوان شيو اير من ضربه. كان صدره بالكامل ملطخًا بالدماء.

“آه … ليس جيد!” تم القبض على شانغوان شيو اير على حين غرة ، وأدركت على الفور أن تشو وي تشينغ أصيب بجروح خطيرة من سيفها. ليس السيف الذي اخترق صدره الأيمن ، بل أقوى ضربة كانت قد ضربتها في وقت سابق!

هذا صحيح! في مواجهة أقوى سيف لها ، قد لا يتمكن حتى سيد الجوهرة السماوية ذو التسعة الجواهر من مواجهة سيفها ، ناهيك عن تشو وي تشينغ بمستوى تدريبه من ستة جواهر. ‘أوه لا … هل كان على وشك الموت حقًا؟’

تحولت ضربة الكف الأصلية لـ شانغوان شيو اير إلى مسكة ، وأمسكت بيد تشو وي تشينغ اليسرى وهي تسحب الجسم المتساقط للخلف. بخطوة للأمام ، تمسكت بجسده.

ومع ذلك ، قبل أن تتمكن شانغوان شيو اير من فحص جروحه ، تم الإمساك بيدها من قبل تشو وي تشينغ. ظهرت مهارة الالتهام مرة أخرى. هذه المرة ، كان اتصالًا مباشرًا ، وكان أقوى بكثير مما كان عليه عندما تم تنفيذه من خلال سيف اللاحدود اللانهائية.

رفعت ساقيه فجأة ، والتفاف حول خصر شانغوان شيو اير بطريقة التشبث ومع تطور المصارع ، أجبرها على الأرض تحته.

في الحقيقة ، بعد فترة التعافي والالتهام السابقة ، وصلت طاقته السماوية بالفعل إلى نقطة فوق شانغوان شيو اير. السبب في استمراره في استخدام مثل هذه الأساليب الوقحة هو أنه لم يرغب في مواجهة أي تقنيات لا تقهر من شانغوان شيو اير إذا لم يكن ذلك ضروريًا.

للأسف ، بحلول الوقت الذي أدركت فيه شانغوان شيو اير ذلك ، كان الأوان قد فات بالفعل. تم سحب الطاقة السماوية المتبقية في جسدها شيئًا فشيئًا بواسطة تشو وي تشينغ ، وكان جسدها يضغط عليه. الرائحة الذكورية من تشو وي تشينغ ، إلى جانب رائحة الدم ، واستنزاف الطاقة السماوية … إلى جانب حقيقة أنها كانت غاضبة للغاية ، مع تأوه مكتوم فقدت وعيها بالفعل.

كان دور تشو وي تشينغ ليشعر بالخوف ، وسرعان ما أوقف مهارة الالتهام. دون وعي ، ربت على وجهها ، للتأكد من أنها بخير قبل أن يرتاح. في هذه المرحلة ، كان يلهث بشدة ، وكان الألم الشديد من صدره ويديه مما جعله يتجهم. ومع ذلك ، كان لا يزال يشعر بالغرور. مهما كان الأمر ، فقد فاز في هذه المعركة. في وقت سابق ، أقسمت شانغوان شيو اير أنها ستتزوج منه … أليس كذلك؟

‘رباعي … وثلاثة توائم! هل كان هناك شيء أكثر بهجة من ذلك ؟!’ مع ظهور مثل هذه الأفكار الشريرة المفاجئة في ذهنه ، شعر تشو وي تشينغ فجأة أن صدره لم يعد يؤلمه كثيرًا. (رباعي يعني ال*نس الرابعي، خخخخخخ)

في الحقيقة ، عندما نزل من السماء ، كان قد استعد لذلك بالفعل. بالطبع ، كان يعلم سبب سرعة شانغوان شيو اير للموافقة على رهانه. في هذا الظرف ، كان من المستحيل عليه هزيمة شانغوان شيو اير بصدام مباشر. على هذا النحو ، توصل إلى مثل هذه الخطة. إذا اختارت شانغوان شيو اير قلبه ، فلديه طريقته الخاصة في التعامل معها أيضًا.

في السابق ، على جبل الثلج السماوي ، أعطت نمر العالم السفلي تشو وي تشينغ هدية – مهارة مخزنة تخصها! لم يكن لهذه المهارة أي قدرات هجومية ، لكنها كانت مهارة دفاعية معجزة. كان اسم المهارة أيضًا عبارة عن “حالة الجحيم” بسيطة.

عندما قام بتنشيط “حالة الجحيم ” ، فإنه سيدخل في حالة من الحصانة الكاملة ضد أي هجمات جسدية خلال الثواني الثلاث القادمة. على الرغم من أنها كانت ثلاث ثوانٍ فقط ، لكن ماذا يعني أن تكون محصنًا من الضرر الجسدي! هذا يعني أن أي أسلحة لا يمكن أن تصيبه. إذا تم توقيته بشكل صحيح ، فهذا يعادل ثلاث ثوانٍ من المناعة الكاملة!

في السابق ، كان تشو وي تشينغ قد استخدم بالفعل هذه المهارة بالذات عندما اشتبك بقوة مع شانغوان شيو اير ، حتى لا يتعرض لأي ضرر من نية سيفها أيضًا. كانت أكبر فائدة لمهارة “حالة الجحيم” هي أنه يمكن تفعيلها على الفور دون أي إشارة ، وعلى مستواه يمكنه استخدامها ثلاث مرات كحد أقصى يوميًا.

نظرًا لأن تشو وي تشينغ قد استخدمها بالفعل مرة واحدة ، إذا حاولت شانغوان شيو اير حقًا قتله ، فيمكنه الاستفادة من مهارة حالة الجحيم مرة أخرى لحماية نفسه أثناء تنشيطه لمهاراته الملتهبة. ستظل لديه فرصة أخرى لاستخدام مهارة “حالة الجحيم” في حالة حدوث أي ظروف غير متوقعة ؛ على سبيل المثال ، إذا حاولت شانغوان شيو اير حقًا قطع يديه ، فسيكون قد قام بتنشيطها على الفور. على هذا النحو ، بغض النظر عن أي شيء ، كان لدى تشو وي تشينغ خطة طوارئ لجميع النتائج الممكنة تقريبًا.

بالطبع ، هو بالتأكيد لا يرغب في استخدام خطة الطوارئ هذه. علاوة على ذلك ، كان لديه ثقة قوية في أن شانغوان شيو اير لن تضرب في الواقع لتقتله. على هذا النحو ، فقد خاض خطته الجريئة التي كانت أشبه بالمراهنة على حياته. أكثر من ذلك ، فإن أذكى جزء من خطته هو أنه سيسمح لنفسه بالفعل بالطعن من قبل شانغوان شيو اير ، ولن تتوقع أبدًا إلى أي مدى يمكن أن يتحكم تشو وي تشينغ في جسده وحتى أحشاءه.

مع صلابة وقوة تحول النمر النتنيني ، على الرغم من أنه بدا أن تشو وي تشينغ قد اخترق تمامًا صدره الأيمن ، نظرًا لحقيقة أنه كان لديه أكثر من كافٍ للاستعداد لتلقي تلك الضربة ، في اللحظة التي كان فيها صدره الأيمن اخترق تشو وي تشينغ رئتيه بقوة إلى الجانب ، مما سمح للسيف باختراق الفجوة بين عظمة القص. على هذا النحو ، على الرغم من أنه كان جرحًا عميقًا بدا مرعبًا ، إلا أنه في الحقيقة لم يكن خطيرًا للغاية. تمكن تشو وي تشينغ أيضًا من تجنب إصابة أي من خطوط الطول المهمة أيضًا!

كانت هذه القوة المعجزة لجسده في حالة تحول النمر التنيني. تحت سيطرة تشو وي تشينغ الدقيقة ، لم ينزف حتى في البداية. فقط في النهاية عندما أراد أن يخدع شانغوان شيو اير أنه كان يتحكم في تدفق الدم من تلك الجروح ، وخلق الوهم بأنه أصيب بجروح خطيرة. بعد أن أخرج كمية دم جيدة المظهر لتغطية جميع المناطق المصابة ، قام بالفعل بإغلاق المنطقة المصابة مرة أخرى. لم يكن حتى بحاجة إلى أي شخص للمساعدة في شفائه ، فقط بالقوى التجديدية لحالة تحول النمر التنيني ، تلك الجروح المرعبة يمكن شفاؤها بالكامل في فترة زمنية قصيرة نسبيًا.

يمكن القول أن خسارة شانغوان شيو اير كانت حقًا انتصارًا غير عادل ، ولكن في نفس الوقت ، ليس على الإطلاق. لقد خسرت أمام تجربة تشو وي تشينغ المطلقة … ليس من حيث القدرات القتالية ، ولكن الخبرة من حيث كونها وقحة ومهارات التمثيل المثالية. بهذه الطريقة ، ربما لا يمكن لأي شخص آخر أن يقارن بعزيزتنا ليتل فاتي تشو. بطريقة التحدث ، لم يكن من العار أن تخسر أمام تشو وي تشينغ هكذا … بعد كل شيء لم تكن أول شخص أو حتى أقوى شخص يخسره بهذه الطريقة!

استلقى تشو وي تشينغ على الأرض ، واستعاد طاقته السماوية في نفس الوقت الذي كان يشفي فيه جروحه. كانت حالة تحول النمر التنيني حقًا متطرفة ؛ كانت بشرته وعضلاته في الأصل قاسية ومرنة للغاية ، وكان الضرر الذي لحق به أصغر مما يبدو. عندما رفع تشو وي تشينغ يديه ، كان يرى بوضوح العضلات واللحوم وحتى الجلد يلتحمان معًا. كان نفس السيناريو للجرح في صدره. على الرغم من أنه فقد بعض الدم ، إلا أن صلابة جسده لم تكن مشكلة كبيرة.

يمكن للمرء أن يقول أنه في حالة تحول النمر التنيني ، كانت قدراته التجديدية الجسدية متطرفة تقريبًا مثل معدل استرداد الطاقة السماوية! في فترة قصيرة من الزمن ، شُفيت جروح يديه وصدره بالكامل تقريبًا. كان استعادته للطاقة السماوية أكثر رعباً ، حيث كانت مخزنه يكاد يكون ممتلئ. ومع ذلك ، بعد ذلك ، لم يتغير إلى مجموعة جديدة من الملابس ، وبدلاً من ذلك حمل شانغوان شيو اير بين ذراعيه كما كان من قبل. هذه المرة ، لم يضغط عليها ، بل استلقى على الأرض ووضعت فوقها. ثم أغمض عينيه وركز ، وقام ببطء بتدوير خيط رفيع من الطاقة السماوية في جسدها لإيقاظها مرة أخرى إلى وعيها.

التصرف يرثى له لكسب التعاطف. مثل هذا “الفن” منذ فترة طويلة أتقنه السيد تشو … (وأخيرا الكاتب اعترف به كسيد)

لم تصب شانغوان شيو اير على الإطلاق ؛ لقد كان مزيجًا من الاستهلاك المفرط للطاقة السماوية بالإضافة إلى الكثير من الغضب دفعة واحدة مما تسبب لها في الإغماء. قد لا يمكن مقارنة بنيتها الجسدية مع تشو وي تشينغ في حالة تحول النمر التنيني ، لكنها كانت أقوى بكثير من أي إنسان عادي ، أو حتى معظم سادة الجواهر. بمساعدة الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ ، استعادت وعيها بسرعة.

بحركة صغيرة ، فتحت شانغوان شيو اير عينيها ببطء.

“آآآه -” أول شيء رأته عندما فتحت عينيها كان هناك فوضى من اللون الأحمر. كان ذلك لأنها كانت مستلقية على صدر تشو وي تشينغ مباشرة ، وأصيبت بالخوف المفاجئ من الملابس المبللة بالدماء.

في خوفها ، لم تدرك حتى أن تلك الأيدي البائسة لـ تشو وي تشينغ كانت مستريحة على أردافها البائسة. قفزت إلى وضع الجلوس ، وضغطت يدها على صدر تشو وي تشينغ بينما كانت تفحص نبضات قلبه بقلق.

كما يقول المثل ، يجب أن يأتي التمثيل في حزمة كاملة. أطلق تشو وي تشينغ تحويل النمر التنيني وكان يتحكم في دقات قلبه بمعدل بطيء ضعيف.

“تشو وي تشينغ ، تشو وي تشينغ ، كيف حالك؟” أرادت شانغوان شيو اير استخدام طاقتها السماوية لمساعدته على الشفاء ، ولكن في تلك اللحظة لم يبق لها أي شيء ، ولم تكن قادرة على فعل أي شيء. في مثل هذه الحالة ، كانت قلقة للغاية ، وساعدت الجزء العلوي من جسده في أحضانها وهي تحاول إيقاظه.

بعد فترة من الوقت ، غمغ تشو وي تشينغ بصوت خافت وهو “يستيقظ” ببطء ، على الرغم من أن الضوء في عينيه كان خافتًا ، كما لو كان على وشك “الإستيقاظ” في أي وقت.

“شيو اير… هل… فزت…؟” قال تشو وي تشينغ بصوت ضعيف ومفكك.

أمسكت شانغوان شيو اير بيده وقالت على وجه السرعة: “في هذه الحالة ، ما زلت لا تستطيع نسيان كل ذلك؟ كيف تشعر؟” كانت على دراية كبيرة بقوة سيفها سيف اللاحدود اللانهائية. بمجرد أن يصطدم شخص ما بها ، ستدمر القوة اللامحدودة على الفور جميع خطوط الطول والأعضاء الداخلية في متناول اليد. كان هذا هو السبب الذي جعل شانغوان شيو اير ليس لديه أي شكوك حول إصابة تشو وي تشينغ بجروح خطيرة.

هز تشو وي تشينغ رأسه بلطف ، وبدا ضعيفًا للغاية. “شيو … إير … أنا … لا أعتقد أنني أستطيع تحقيق ذلك. إنه … لا يؤلم ، فقط … خدر(يتكلم عن جرحه) … شيو اير … إنه… انتصاري أليس كذلك؟ ساعدني … ساعدني … أخبري بينغ اير … و فاي اير … أنني أحبهم حقًا. قد يكون لدي بعض … طرق التصيد ، ولكن … أنا حقًا … أحبهم … لا أستطيع التحكم … مشاعري … “

الفصل 549 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كان على المرء أن يعرف أنه منذ أن بدأت شانغوان شيو اير التدريب ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تتخلى فيها شانغوان شيو اير عن سيف اللاحدود اللانهائية بإرادتها. لكي يتمكن تشو وي تشينغ من الضغط عليها لمثل هذه الحالة ، يمكن أن يكون بالفعل فخوراً بنفسه. بالنسبة إلى شانغوان شيو اير ، كان سيف اللاحدود اللانهائية مثل حياتها الخاصة. ومع ذلك ، لم تكن ترغب في خسارة القتال هكذا ، وأكثر من ذلك ، لم ترغب في الزواج من تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لم تستطع أيضًا حمل نفسها على قتله. إذا تركت بلا خيار ، لم يكن بوسعها سوى أن تتنازل مع هذا الخيار الأسوأ. عندما ترك سيف اللاحدود اللانهائية يدي شانغوان شيو اير ، اختفى على الفور. في اللحظة التالية ، انتفخت يدها اليمنى بوحشية على وجه تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، في تلك اللحظة بالذات ، رأت شانغوان شيو اير اليأس الساحق في عيون تشو وي تشينغ. في الواقع ، كان اليأس. فتح تشو وي تشينغ فمه ، وبصق دمه على فمه ، وسقط جسده بالكامل قبل أن تتمكن شانغوان شيو اير من ضربه. كان صدره بالكامل ملطخًا بالدماء. “آه … ليس جيد!” تم القبض على شانغوان شيو اير على حين غرة ، وأدركت على الفور أن تشو وي تشينغ أصيب بجروح خطيرة من سيفها. ليس السيف الذي اخترق صدره الأيمن ، بل أقوى ضربة كانت قد ضربتها في وقت سابق! هذا صحيح! في مواجهة أقوى سيف لها ، قد لا يتمكن حتى سيد الجوهرة السماوية ذو التسعة الجواهر من مواجهة سيفها ، ناهيك عن تشو وي تشينغ بمستوى تدريبه من ستة جواهر. ‘أوه لا … هل كان على وشك الموت حقًا؟’ تحولت ضربة الكف الأصلية لـ شانغوان شيو اير إلى مسكة ، وأمسكت بيد تشو وي تشينغ اليسرى وهي تسحب الجسم المتساقط للخلف. بخطوة للأمام ، تمسكت بجسده. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن شانغوان شيو اير من فحص جروحه ، تم الإمساك بيدها من قبل تشو وي تشينغ. ظهرت مهارة الالتهام مرة أخرى. هذه المرة ، كان اتصالًا مباشرًا ، وكان أقوى بكثير مما كان عليه عندما تم تنفيذه من خلال سيف اللاحدود اللانهائية. رفعت ساقيه فجأة ، والتفاف حول خصر شانغوان شيو اير بطريقة التشبث ومع تطور المصارع ، أجبرها على الأرض تحته. في الحقيقة ، بعد فترة التعافي والالتهام السابقة ، وصلت طاقته السماوية بالفعل إلى نقطة فوق شانغوان شيو اير. السبب في استمراره في استخدام مثل هذه الأساليب الوقحة هو أنه لم يرغب في مواجهة أي تقنيات لا تقهر من شانغوان شيو اير إذا لم يكن ذلك ضروريًا. للأسف ، بحلول الوقت الذي أدركت فيه شانغوان شيو اير ذلك ، كان الأوان قد فات بالفعل. تم سحب الطاقة السماوية المتبقية في جسدها شيئًا فشيئًا بواسطة تشو وي تشينغ ، وكان جسدها يضغط عليه. الرائحة الذكورية من تشو وي تشينغ ، إلى جانب رائحة الدم ، واستنزاف الطاقة السماوية … إلى جانب حقيقة أنها كانت غاضبة للغاية ، مع تأوه مكتوم فقدت وعيها بالفعل. كان دور تشو وي تشينغ ليشعر بالخوف ، وسرعان ما أوقف مهارة الالتهام. دون وعي ، ربت على وجهها ، للتأكد من أنها بخير قبل أن يرتاح. في هذه المرحلة ، كان يلهث بشدة ، وكان الألم الشديد من صدره ويديه مما جعله يتجهم. ومع ذلك ، كان لا يزال يشعر بالغرور. مهما كان الأمر ، فقد فاز في هذه المعركة. في وقت سابق ، أقسمت شانغوان شيو اير أنها ستتزوج منه … أليس كذلك؟ ‘رباعي … وثلاثة توائم! هل كان هناك شيء أكثر بهجة من ذلك ؟!’ مع ظهور مثل هذه الأفكار الشريرة المفاجئة في ذهنه ، شعر تشو وي تشينغ فجأة أن صدره لم يعد يؤلمه كثيرًا. (رباعي يعني ال*نس الرابعي، خخخخخخ) في الحقيقة ، عندما نزل من السماء ، كان قد استعد لذلك بالفعل. بالطبع ، كان يعلم سبب سرعة شانغوان شيو اير للموافقة على رهانه. في هذا الظرف ، كان من المستحيل عليه هزيمة شانغوان شيو اير بصدام مباشر. على هذا النحو ، توصل إلى مثل هذه الخطة. إذا اختارت شانغوان شيو اير قلبه ، فلديه طريقته الخاصة في التعامل معها أيضًا. في السابق ، على جبل الثلج السماوي ، أعطت نمر العالم السفلي تشو وي تشينغ هدية – مهارة مخزنة تخصها! لم يكن لهذه المهارة أي قدرات هجومية ، لكنها كانت مهارة دفاعية معجزة. كان اسم المهارة أيضًا عبارة عن “حالة الجحيم” بسيطة. عندما قام بتنشيط “حالة الجحيم ” ، فإنه سيدخل في حالة من الحصانة الكاملة ضد أي هجمات جسدية خلال الثواني الثلاث القادمة. على الرغم من أنها كانت ثلاث ثوانٍ فقط ، لكن ماذا يعني أن تكون محصنًا من الضرر الجسدي! هذا يعني أن أي أسلحة لا يمكن أن تصيبه. إذا تم توقيته بشكل صحيح ، فهذا يعادل ثلاث ثوانٍ من المناعة الكاملة! في السابق ، كان تشو وي تشينغ قد استخدم بالفعل هذه المهارة بالذات عندما اشتبك بقوة مع شانغوان شيو اير ، حتى لا يتعرض لأي ضرر من نية سيفها أيضًا. كانت أكبر فائدة لمهارة “حالة الجحيم” هي أنه يمكن تفعيلها على الفور دون أي إشارة ، وعلى مستواه يمكنه استخدامها ثلاث مرات كحد أقصى يوميًا. نظرًا لأن تشو وي تشينغ قد استخدمها بالفعل مرة واحدة ، إذا حاولت شانغوان شيو اير حقًا قتله ، فيمكنه الاستفادة من مهارة حالة الجحيم مرة أخرى لحماية نفسه أثناء تنشيطه لمهاراته الملتهبة. ستظل لديه فرصة أخرى لاستخدام مهارة “حالة الجحيم” في حالة حدوث أي ظروف غير متوقعة ؛ على سبيل المثال ، إذا حاولت شانغوان شيو اير حقًا قطع يديه ، فسيكون قد قام بتنشيطها على الفور. على هذا النحو ، بغض النظر عن أي شيء ، كان لدى تشو وي تشينغ خطة طوارئ لجميع النتائج الممكنة تقريبًا. بالطبع ، هو بالتأكيد لا يرغب في استخدام خطة الطوارئ هذه. علاوة على ذلك ، كان لديه ثقة قوية في أن شانغوان شيو اير لن تضرب في الواقع لتقتله. على هذا النحو ، فقد خاض خطته الجريئة التي كانت أشبه بالمراهنة على حياته. أكثر من ذلك ، فإن أذكى جزء من خطته هو أنه سيسمح لنفسه بالفعل بالطعن من قبل شانغوان شيو اير ، ولن تتوقع أبدًا إلى أي مدى يمكن أن يتحكم تشو وي تشينغ في جسده وحتى أحشاءه. مع صلابة وقوة تحول النمر النتنيني ، على الرغم من أنه بدا أن تشو وي تشينغ قد اخترق تمامًا صدره الأيمن ، نظرًا لحقيقة أنه كان لديه أكثر من كافٍ للاستعداد لتلقي تلك الضربة ، في اللحظة التي كان فيها صدره الأيمن اخترق تشو وي تشينغ رئتيه بقوة إلى الجانب ، مما سمح للسيف باختراق الفجوة بين عظمة القص. على هذا النحو ، على الرغم من أنه كان جرحًا عميقًا بدا مرعبًا ، إلا أنه في الحقيقة لم يكن خطيرًا للغاية. تمكن تشو وي تشينغ أيضًا من تجنب إصابة أي من خطوط الطول المهمة أيضًا! كانت هذه القوة المعجزة لجسده في حالة تحول النمر التنيني. تحت سيطرة تشو وي تشينغ الدقيقة ، لم ينزف حتى في البداية. فقط في النهاية عندما أراد أن يخدع شانغوان شيو اير أنه كان يتحكم في تدفق الدم من تلك الجروح ، وخلق الوهم بأنه أصيب بجروح خطيرة. بعد أن أخرج كمية دم جيدة المظهر لتغطية جميع المناطق المصابة ، قام بالفعل بإغلاق المنطقة المصابة مرة أخرى. لم يكن حتى بحاجة إلى أي شخص للمساعدة في شفائه ، فقط بالقوى التجديدية لحالة تحول النمر التنيني ، تلك الجروح المرعبة يمكن شفاؤها بالكامل في فترة زمنية قصيرة نسبيًا. يمكن القول أن خسارة شانغوان شيو اير كانت حقًا انتصارًا غير عادل ، ولكن في نفس الوقت ، ليس على الإطلاق. لقد خسرت أمام تجربة تشو وي تشينغ المطلقة … ليس من حيث القدرات القتالية ، ولكن الخبرة من حيث كونها وقحة ومهارات التمثيل المثالية. بهذه الطريقة ، ربما لا يمكن لأي شخص آخر أن يقارن بعزيزتنا ليتل فاتي تشو. بطريقة التحدث ، لم يكن من العار أن تخسر أمام تشو وي تشينغ هكذا … بعد كل شيء لم تكن أول شخص أو حتى أقوى شخص يخسره بهذه الطريقة! استلقى تشو وي تشينغ على الأرض ، واستعاد طاقته السماوية في نفس الوقت الذي كان يشفي فيه جروحه. كانت حالة تحول النمر التنيني حقًا متطرفة ؛ كانت بشرته وعضلاته في الأصل قاسية ومرنة للغاية ، وكان الضرر الذي لحق به أصغر مما يبدو. عندما رفع تشو وي تشينغ يديه ، كان يرى بوضوح العضلات واللحوم وحتى الجلد يلتحمان معًا. كان نفس السيناريو للجرح في صدره. على الرغم من أنه فقد بعض الدم ، إلا أن صلابة جسده لم تكن مشكلة كبيرة. يمكن للمرء أن يقول أنه في حالة تحول النمر التنيني ، كانت قدراته التجديدية الجسدية متطرفة تقريبًا مثل معدل استرداد الطاقة السماوية! في فترة قصيرة من الزمن ، شُفيت جروح يديه وصدره بالكامل تقريبًا. كان استعادته للطاقة السماوية أكثر رعباً ، حيث كانت مخزنه يكاد يكون ممتلئ. ومع ذلك ، بعد ذلك ، لم يتغير إلى مجموعة جديدة من الملابس ، وبدلاً من ذلك حمل شانغوان شيو اير بين ذراعيه كما كان من قبل. هذه المرة ، لم يضغط عليها ، بل استلقى على الأرض ووضعت فوقها. ثم أغمض عينيه وركز ، وقام ببطء بتدوير خيط رفيع من الطاقة السماوية في جسدها لإيقاظها مرة أخرى إلى وعيها. التصرف يرثى له لكسب التعاطف. مثل هذا “الفن” منذ فترة طويلة أتقنه السيد تشو … (وأخيرا الكاتب اعترف به كسيد) لم تصب شانغوان شيو اير على الإطلاق ؛ لقد كان مزيجًا من الاستهلاك المفرط للطاقة السماوية بالإضافة إلى الكثير من الغضب دفعة واحدة مما تسبب لها في الإغماء. قد لا يمكن مقارنة بنيتها الجسدية مع تشو وي تشينغ في حالة تحول النمر التنيني ، لكنها كانت أقوى بكثير من أي إنسان عادي ، أو حتى معظم سادة الجواهر. بمساعدة الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ ، استعادت وعيها بسرعة. بحركة صغيرة ، فتحت شانغوان شيو اير عينيها ببطء. “آآآه -” أول شيء رأته عندما فتحت عينيها كان هناك فوضى من اللون الأحمر. كان ذلك لأنها كانت مستلقية على صدر تشو وي تشينغ مباشرة ، وأصيبت بالخوف المفاجئ من الملابس المبللة بالدماء. في خوفها ، لم تدرك حتى أن تلك الأيدي البائسة لـ تشو وي تشينغ كانت مستريحة على أردافها البائسة. قفزت إلى وضع الجلوس ، وضغطت يدها على صدر تشو وي تشينغ بينما كانت تفحص نبضات قلبه بقلق. كما يقول المثل ، يجب أن يأتي التمثيل في حزمة كاملة. أطلق تشو وي تشينغ تحويل النمر التنيني وكان يتحكم في دقات قلبه بمعدل بطيء ضعيف. “تشو وي تشينغ ، تشو وي تشينغ ، كيف حالك؟” أرادت شانغوان شيو اير استخدام طاقتها السماوية لمساعدته على الشفاء ، ولكن في تلك اللحظة لم يبق لها أي شيء ، ولم تكن قادرة على فعل أي شيء. في مثل هذه الحالة ، كانت قلقة للغاية ، وساعدت الجزء العلوي من جسده في أحضانها وهي تحاول إيقاظه. بعد فترة من الوقت ، غمغ تشو وي تشينغ بصوت خافت وهو “يستيقظ” ببطء ، على الرغم من أن الضوء في عينيه كان خافتًا ، كما لو كان على وشك “الإستيقاظ” في أي وقت. “شيو اير… هل… فزت…؟” قال تشو وي تشينغ بصوت ضعيف ومفكك. أمسكت شانغوان شيو اير بيده وقالت على وجه السرعة: “في هذه الحالة ، ما زلت لا تستطيع نسيان كل ذلك؟ كيف تشعر؟” كانت على دراية كبيرة بقوة سيفها سيف اللاحدود اللانهائية. بمجرد أن يصطدم شخص ما بها ، ستدمر القوة اللامحدودة على الفور جميع خطوط الطول والأعضاء الداخلية في متناول اليد. كان هذا هو السبب الذي جعل شانغوان شيو اير ليس لديه أي شكوك حول إصابة تشو وي تشينغ بجروح خطيرة. هز تشو وي تشينغ رأسه بلطف ، وبدا ضعيفًا للغاية. “شيو … إير … أنا … لا أعتقد أنني أستطيع تحقيق ذلك. إنه … لا يؤلم ، فقط … خدر(يتكلم عن جرحه) … شيو اير … إنه… انتصاري أليس كذلك؟ ساعدني … ساعدني … أخبري بينغ اير … و فاي اير … أنني أحبهم حقًا. قد يكون لدي بعض … طرق التصيد ، ولكن … أنا حقًا … أحبهم … لا أستطيع التحكم … مشاعري … “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط