نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 552

الفصل 552

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

أومأ لين تيان آو. على الرغم من أن المهمة التي كلفه بها تشو وي تشينغ لم تكن سهلة إلا أنه لم يتهرب منها. بعد كل شيء ، طالما كانوا على استعداد لإنفاق المال لم يكن من المستحيل إكماله. علاوة على ذلك و يمكنهم أيضاً الاستيلاء على البعض من القسم المالي في جيش الشمال الغربي.

وفقاً لمواصفات تلك الدروع الثقيلة لم يخشوا تسريبها. كان السبب بسيطاً – لم تكن المعدات التي يمكن للبشر العاديين ارتدائها بسهولة ، ولن يختار اسياد الجواهر ارتداء مثل هذه المعدات الثقيلة. فقط قبائل الغراب الذهبي و العمالقة بقوتهما المادية الهائلة كانت مناسبة لارتدائها. أكثر من ذلك بدون وحوش قوية مثل وحوش وحيد القرن السماوية لا يمكن لخيول الحرب حملها في المعركة!

تابع لين تيان آو: “فيما يتعلق بمعداتنا المدمجة فإن الوضع يسير على ما يرام. حالياً ، جميع الرماة الخمسة آلاف من كتيبتنا منقطعة النظير لديهم بالفعل أقواسهم المدمجة. أما بالنسبة للأجنحة المدمجة فلدينا بالفعل ألف وسبعمائة رجل نجحوا في دمجهما. في الواقع ، لدي بعض الأخبار السارة للغاية للإبلاغ عنها فيما يتعلق بفريقنا من أسياد المعدات المدمجة حتى وهم يواصلون تقدمهم في إنشاء لفائف المعدات المدمجة. نجح يون لي بالفعل رسمياً في الوصول إلى مرحلة سيد كبير في المعدات المدمجة كما اخترقت السيدة الشابة مدول مرحلة سيد كبير المعدات المدمجة للمرحلة زونغ. وزادت سرعتهما في إنشاء لفائف المعدات المدمجة بشكل كبير. علاوة على ذلك، لدينا حالياً خمسة أسياد آخرين للمعدات المدمجة ، قدمهم جميعاً الكبير دوان تيان لانغ ؛هم تلاميذه. مع وجود سبعة من أسياد المعدات المدمجة في العمل حتى مع وجود تقدير متحفظ ، يجب أن يكون هناك عدد كافٍ من الأجنحة المدمجة لجميع قوات الرماة لدينا. بالطبع ، هذا لا يشمل سريتان الفرسان الرئيستين “.

عند سماع كلمات لين تيان آو ، شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة. لم تكن الأجنحة المدمجة تعني قوة الطيران فحسب بل كانت تعني أيضاً أن جميع جنود الكتيبة منقطعة النظير قد وصلوا على الأقل إلى مرحلة الجواهر الثلاث! لم يتم إنشاء الكتيبة منقطعة النظير منذ فترة طويلة ، ولم يفاجأ بكل الاستثمار الذي قاموا به حتى أصبحوا جميعاً سادة الجواهر ، ولكن وصولهم جميعاً إلى مرحلة الجواهر الثلاث كان أمراً مختلفاً تماماً .هذه القوة كانت حقا قوة مرعبة! في الحقيقة لم يكن يتوقع أنه في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن فإن حلمه بإكمال جميع الأجنحة المدمجة سيكون له فرصة النجاح في الواقع.

أومأ تشو وي تشينغ مراراً وتكراراً بالرضا قبل أن يلجأ إلى وي فينغ ، قائلاً: “نائب القائد وي بعد هذا الاجتماع ، أرسل كلمة بأمري أن يعمل الجميع بجد في التدريب ، للوصول إلى مرحلة الجواهر الثلاثة في أسرع وقت ممكن. على الرغم من أن لفائف المعدات المدمجة للأجنحة المدمجة قد تكتمل قريباً إلا أنه لا تزال هناك فجوة كبيرة بالنسبة لمستوى التدريب لدى الجميع. هدفنا هو في غضون عام أو عامين مقبلين ، يمكن لرماة الكتيبة منقطعة النظير التابعة لكتيبة الرماة القيام برحلة.

كان وي فينغ مبتهجاً بسعادة كما وافق. كما أنه لم يحلم أبداً أن يقود يوماً ما جيشاً قوياً كهذا. لقد بدأ يأسف لأنه أكمل معداته المدمجة في وقت مبكر جداً ، وخسر فرصة الحصول على مجموعته الخاصة من الأجنحة المدمجة.

قال تشو وي تشينغ رسمياً: “في النصف القادم من العام ، سنبقى هنا. هذا الوقت المتبقي هو انفجارنا الأخير في القوة المتراكمة. الأخ لين ، ساعدني في إخبار يون لي والآخرين بمجرد اكتمال لفائف المعدات المدمجة للأجنحة المدمجة ، ابدأ في صياغة تلك المصممة للقوات الشخصية. ركز على أعضاء العمالقة و قبيلة الغراب الذهبي. لا تدخر المال أو الموارد ، يجب أن يكون هذا ذا أولوية قصوى “.

أومأ لين تيان آو بالموافقة ، قبل أن يعود إلى منصبه.

عند رؤية الخيمة مليئة بالمواهب المختلفة لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يتنهد من الشعور الداخلي ، وهو شعور بالإنجاز يتغلب عليه. منذ وقت ليس ببعيد كان مجرد رفيق وحيد دمرت إمبراطوريته ، رجل بلا منزل بلا أصدقاء. ومع ذلك اليوم بعد بضعة أيام فقط ، أصبح لديه الآن قوة قوية تحت إمرته ، والتي يمكن أن تؤثر حتى على نتائج حروب الحدود الشمالية. يبدو أن كل شيء قد وقع في مكانه بشكل جيد للغاية لكن تشو وي تشينغ عرف مقدار الجهد المضني والقلب الذي استغرقه لكل هذا حتى يحدث.

في تلك اللحظة فكر تشو وي تشينغ في تشانغ لانغ وكبار الخريجين الآخرين الذين انفصلوا عنهم قبل كل هذا. بعد اجتماع الكتيبة منقطعة النظير ، اتصل بـ لين تيان آو وأعطاه سلسلة من التعليمات المتعلقة بهم.

وفقاً لخطة تشو وي تشينغ الأصلية ، عندما أرسل تشانغ لانغ والآخرين لأول مرة كان من المفترض أن يصبحوا ضباطاً في الجيش وأن يسحب كل منهم عدداً قليلاً من جنود النخبة الموثوق بهم حتى يتمكنوا من القدوم معه في النهاية إلى إمبراطورية القوس السماوي. ومع ذلك في ظل الوضع الحالي لم يعد ذلك ضرورياً. علاوة على ذلك فإن دفع الظرف وأخذ المزيد من جنود النخبة معهم سيؤدي حتماً إلى استياء إمبراطورية تشونغ تيان ، وهي مشكلة لم تكن ضرورية ، ويمكن أن تجعل تشانغ لانغ والآخرين يعتبرون مجرمين أو لديهم مكافأة عليهم.

على هذا النحو ، أعطى لين تيان آو التعليمات للاتصال بـ تشانغ لانغ حول التغيير في الخطط. في الوقت نفسه ، أمر وي فينغ بتسجيل قائمة بالأسماء لمطالبة إمبراطورية تشونغ تيان بنقل تشانغ لانغ وعشرات من كبار السن أو نحو ذلك إلى الكتيبة منقطعة النظير ، ليصبحوا ضباطاً أساسيين متوسطي المستوى.

لقد حان الوقت حقا للعودة قريباً. نصف عام ، نصف عام فقط من القوة المتراكمة ، لتنمو بشكل كامل إلى قوتهم الخاصة ، ثم حان الوقت للعودة إلى إمبراطورية القوس السماوي والقتال لاستعادتها. عندما كان يفكر في ذلك لم يستطع إلا التفكير في والديه وعرابه ، واشتد حرارة قلبه بينما كانت يديه ممسكتين بقبضتيه.

‘أبي ، انتظرني ، سوف ينقذكم طفلك الصغير بالتأكيد جميعاً!’

كان باقي الضباط قد غادروا بالفعل ، ويبقون حالياً في الخيمة الرئيسية وهم رماة القوس السماوي ، وشانغوان شيو’ اير و لين تيان آو.

تحت ملاحظة شانغوان شيو’ اير كان تشو وي تشينغ قد أنهى دون علم وعاء الحساء الساخن من خلال الاجتماع. الآن ، نظر نحو هوا فينغ وقال: “سيد هوا فينغ ، لقد حان الوقت لكي نبدأ التخطيط لعودتنا.”

أومأ هوا فينغ برأسه وقال: “نعم ، حان الوقت للتخطيط بشكل صحيح. لماذا لا تخبرني بأفكارك أولاً ، أعتقد أنه يجب أن يكون لديك بالفعل خطة الآن “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “مجرد مخطط بسيط للغاية بالنسبة للتفاصيل ما زلت بحاجة إلى مناقشتها معكم جميعاً. لننجح في إحياء إمبراطوريتنا ، لن تكون مهمة سهلة أو سريعة لكنها ليست مستحيلة. بعد كل شيء لم تحتل إمبراطورية كاليس وإمبراطورية باي دا لفترة طويلة إمبراطورية القوس السماوي. من منظور باي دا امبراطورية فإن الدخل الوحيد الذي تمتلكه إمبراطورية القوس السماوي بالنسبة لهم هو خشب النجوم من أشجار النجوم. على هذا النحو ، يجب أن يكون الاحتلال الرئيسي لأراضينا من قبل إمبراطورية كاليس ، ويجب أن يكون لإمبراطورية باي دا على الأكثر عدداً قليلاً من قوات الجيش للمساعدة في الدفاع ضد إمبراطورية فاي لي “.

“إن إمبراطورية القوس السماوي وإمبراطورية كاليس كانتا تتقاتلان ضد بعضهما البعض لسنوات عديدة ، والعداء بين إمبراطورياتنا يعني أنه من غير المرجح أن يخضع مواطنونا إمبراطورية القوس السماوي بسهولة لإمبراطورية كاليس. على هذا النحو فإن أول ما يتعين علينا القيام به هو العودة إلى وطننا وإقامة قاعدة عمليات. يمكننا البدء في ترسيخ موطئ القدم هذا ، قبل البدء في دعوة المواطنين إلى الانتفاض ضد المحتلين الضالين. على الرغم من أن القوة القتالية لكتيبتنا منقطعة النظير عالية للغاية إلا أن أعدادنا منخفضة للغاية. الاعتماد على أنفسنا وحدنا لكسب الحرب سيكون بطيئاً وغير مرجح … لذلك هناك حاجة بالتأكيد لمثل هذه العملية “.

عند سماع الوصف التفصيلي لـ تشو وي تشينغ ، أومأ هوا فينغ والآخرون بالموافقة ، وامتلأت أعينهم بالموافقة.

ابتسم هوا فينغ وقال: “وي تشينغ ، لكي تكون قادراً على التفكير في مثل هذه الأشياء ، هذا جيد جداً. أنا سعيد لأنك لم تغمرك قوة كتيبتنا منقطعة النظير وتبدأ في تجاوز حدود إمكانياتنا. حسناً في هذه الحالة ، أين تعتقد أنه سيكون أفضل مكان لتأسيس موطئ قدم؟ “

أجاب تشو وي تشينغ دون تردد: “هذه واحدة من التفاصيل التي لم أفكر فيها بعد. ومع ذلك يجب بالتأكيد أن تكون قريبة من حدود امبراطورية فاي لي. بهذه الطريقة ، طالما أنه يمكننا الحصول على دعم إمبراطورية فاي لي لا يمكننا فقط الحصول على وسيلة من الإمدادات والخدمات اللوجستية ، وفي نفس الوقت يمكننا ضمان جبهة واحدة آمنة نسبياً. ستكون خطوة كبيرة نحو النجاح “.

لا يسع لو كي دي إلا أن يقول: “أيها الطفل الصغير هل أنت واثق من أن إمبراطورية فاي لي لن تعارضنا بدلاً من ذلك؟ لا تنس كيف عاملوك في آخر مرة كنت فيها “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “أنا الحالي ليس كما كان في الماضي. لم أعد وحدي. في ذلك الوقت كانت التضحية بي هي الشيء المناسب الذي يجب القيام به من أجلهم سياسياً. الآن ، سيتعين عليهم التفكير فيما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا. والأهم من ذلك أن هدفنا هو إمبراطورية كاليس ، وربما إمبراطورية باي دا. بالنسبة لإمبراطورية فاي لي ، هذا لا يضرهم ، ويمكن أن يكون مفيداً فقط. ما السبب الذي يدفعهم لمهاجمتنا بدلاً من ذلك؟ في السياسة لا يوجد صديق أو عدو دائم. بالطبع في نفس الوقت ، تعتبر إمبراطورية فاي لي ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا ، وهذه زيارة يجب أن نقوم بها. إنها نقطة انطلاق مهمة بالنسبة لنا للعودة إلى إمبراطورية القوس السماوي “.

سأل مو ين: “هل تريد زيارة إمبراطورية فاي لي شخصياً؟”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه دون تردد وقال: “علي أن أذهب. في إمبراطورية فاي لي ما زال هناك فئة من إخوتي. هذه المرة ، سوف أحضرهم معي. اعتادت إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا أن تكون ضعيفة للغاية لأننا افتقرنا إلى المواهب لا سيما فيما يتعلق بأسياد الجواهر والموهبة العسكرية. والأهم من ذلك سأحتاج أيضاً إلى التأكد من أن لدينا وضعاً جيداً لنا لشن هجومنا المضاد ، لبدء استعادة إمبراطوريتنا “.

فكر هوا فينغ للحظة ، ثم سأل: “هل ستذهب كممثل لإمبراطوريتنا في زيارة رسمية إلى إمبراطورية فاي لي؟ قد لا يكون ذلك مناسباً جداً. على الرغم من أنك ابن الأدميرال تشو إلا أنك لا تزال غير قادر على تمثيل إمبراطورية القوس السماوي بالكامل “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت الأميرة ديفويا ، أتساءل كيف حال صاحبة السمو في مدينة تيان بي؟”

عند سماع كلمات تشو وي تشينغ ، أضاءت بقية أعينهم. في الواقع ، قد لا تكون مكانة تشو وي تشينغ تكفى لكن الأميرة ديفويا كانت تتمتع بالتأكيد بمكانة تكفى. إلى جانب العائلة المالكة المتبقية المختومة في مدينة القوس السماوي كانت العضو الوحيد من الطبقة الحاكمة في إمبراطورية القوس السماوي التي لا تزال على قيد الحياة ونشطة في الخارج. إذا كانت جزءاً من فريق الوفد الخاص بهم فسيكون ذلك كافياً لتمثيل إمبراطورية القوس السماوي.

فكر هوا فينغ للحظة ، ثم سأل: “متى ستخرج؟”

قال تشو وي تشينغ: “في أقرب وقت ممكن. أخطط لإحضار السرية الرئيسية الأولى والمدربة الرئيسية. سوف يبقى الباقون في الخلف ويواصلون تدريب القوات المتبقية. بمجرد التوصل إلى اتفاق مع إمبراطورية فاي لي ، سأرسل كلمة مرة أخرى ، ويمكننا الانضمام مباشرة إلى امبراطورية فاي لي كنقطة انطلاق جيدة للعودة إلى إمبراطورية القوس السماوي. كبيرة المدربين ، سأضطر إلى إزعاجك لإرسال رسالة إلى إمبراطورية تشونغ تيان ، هناك بعض الأشياء التي قد نحتاج إلى مساعدتهم “.

نظرت شانغوان شيو’ اير إلى تشو وي تشينغ ، وشعرت بالفعل كما لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تعرفه فيها حقا. كانت هذه أيضاً المرة الأولى التي كانت تعمل فيها بالفعل مع تشو وي تشينغ ، وعلى الرغم من أنه كان الأصغر بين جميع الذين تجمعوا هنا إلا أنه كان على رأس الاجتماع ، وتولى زمام الأمور دون أي عوائق ، وترتيب كل شيء بدقة وبالترتيب الصحيح. كان ضوء الحكمة في عينيه أكثر رقة من نفسه المعتادة الوقحة!

طوال هذا الوقت كانت شانغوان شيو’ اير تعتقد دائماً أن غالبية تشكيل ونجاح الكتيبة منقطعة النظير كان بسبب أختها شانغوان فاي’ اير لكن فاي’ اير كانت دائماً تشيد لها بـ تشو وي تشينغ. في هذه اللحظة ، عندها فقط أدركت أن مدح أختها لم يكن بسبب حبها لـ تشو وي تشينغ لكنه بسبب مهاراته الحقيقية.

أومأت شانغوان شيو’ اير برأسها قليلاً معربة عن موافقتها.

ظهر وميض السعادة في عيون تشو وي تشينغ برؤيتها وهي تميل. كان وضع شانغوان شيو’ اير مختلفاً حتى عن شانغوان فاي’اير. بصفتها الوريثة المستقبلي لقصر قبة السماء كانت كلمتها وسلطتها أكبر بكثير من شانغوان فاي إير ، ويمكنها التأثير على كل من إمبراطورية تشونغ تيان وقصر قبة السماء. في خطة تشو وي تشينغ كان كلاهما ذا أهمية قصوى لا يمكن إهمالها.

طالما أنهم حصلوا على دعم من قصر قبة السماء فلن يكون هناك أي خطر في زيارة إمبراطورية فاي لي. في الوقت نفسه ، سيسمح أيضاً للكتيبة منقطعة النظير بمغادرة الحدود الشمالية دون عوائق في غضون نصف عام ، لتبدأ عودتهم إلى إمبراطورية القوس السماوي.

الفصل 552 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] أومأ لين تيان آو. على الرغم من أن المهمة التي كلفه بها تشو وي تشينغ لم تكن سهلة إلا أنه لم يتهرب منها. بعد كل شيء ، طالما كانوا على استعداد لإنفاق المال لم يكن من المستحيل إكماله. علاوة على ذلك و يمكنهم أيضاً الاستيلاء على البعض من القسم المالي في جيش الشمال الغربي. وفقاً لمواصفات تلك الدروع الثقيلة لم يخشوا تسريبها. كان السبب بسيطاً – لم تكن المعدات التي يمكن للبشر العاديين ارتدائها بسهولة ، ولن يختار اسياد الجواهر ارتداء مثل هذه المعدات الثقيلة. فقط قبائل الغراب الذهبي و العمالقة بقوتهما المادية الهائلة كانت مناسبة لارتدائها. أكثر من ذلك بدون وحوش قوية مثل وحوش وحيد القرن السماوية لا يمكن لخيول الحرب حملها في المعركة! تابع لين تيان آو: “فيما يتعلق بمعداتنا المدمجة فإن الوضع يسير على ما يرام. حالياً ، جميع الرماة الخمسة آلاف من كتيبتنا منقطعة النظير لديهم بالفعل أقواسهم المدمجة. أما بالنسبة للأجنحة المدمجة فلدينا بالفعل ألف وسبعمائة رجل نجحوا في دمجهما. في الواقع ، لدي بعض الأخبار السارة للغاية للإبلاغ عنها فيما يتعلق بفريقنا من أسياد المعدات المدمجة حتى وهم يواصلون تقدمهم في إنشاء لفائف المعدات المدمجة. نجح يون لي بالفعل رسمياً في الوصول إلى مرحلة سيد كبير في المعدات المدمجة كما اخترقت السيدة الشابة مدول مرحلة سيد كبير المعدات المدمجة للمرحلة زونغ. وزادت سرعتهما في إنشاء لفائف المعدات المدمجة بشكل كبير. علاوة على ذلك، لدينا حالياً خمسة أسياد آخرين للمعدات المدمجة ، قدمهم جميعاً الكبير دوان تيان لانغ ؛هم تلاميذه. مع وجود سبعة من أسياد المعدات المدمجة في العمل حتى مع وجود تقدير متحفظ ، يجب أن يكون هناك عدد كافٍ من الأجنحة المدمجة لجميع قوات الرماة لدينا. بالطبع ، هذا لا يشمل سريتان الفرسان الرئيستين “. عند سماع كلمات لين تيان آو ، شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة. لم تكن الأجنحة المدمجة تعني قوة الطيران فحسب بل كانت تعني أيضاً أن جميع جنود الكتيبة منقطعة النظير قد وصلوا على الأقل إلى مرحلة الجواهر الثلاث! لم يتم إنشاء الكتيبة منقطعة النظير منذ فترة طويلة ، ولم يفاجأ بكل الاستثمار الذي قاموا به حتى أصبحوا جميعاً سادة الجواهر ، ولكن وصولهم جميعاً إلى مرحلة الجواهر الثلاث كان أمراً مختلفاً تماماً .هذه القوة كانت حقا قوة مرعبة! في الحقيقة لم يكن يتوقع أنه في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن فإن حلمه بإكمال جميع الأجنحة المدمجة سيكون له فرصة النجاح في الواقع. أومأ تشو وي تشينغ مراراً وتكراراً بالرضا قبل أن يلجأ إلى وي فينغ ، قائلاً: “نائب القائد وي بعد هذا الاجتماع ، أرسل كلمة بأمري أن يعمل الجميع بجد في التدريب ، للوصول إلى مرحلة الجواهر الثلاثة في أسرع وقت ممكن. على الرغم من أن لفائف المعدات المدمجة للأجنحة المدمجة قد تكتمل قريباً إلا أنه لا تزال هناك فجوة كبيرة بالنسبة لمستوى التدريب لدى الجميع. هدفنا هو في غضون عام أو عامين مقبلين ، يمكن لرماة الكتيبة منقطعة النظير التابعة لكتيبة الرماة القيام برحلة. كان وي فينغ مبتهجاً بسعادة كما وافق. كما أنه لم يحلم أبداً أن يقود يوماً ما جيشاً قوياً كهذا. لقد بدأ يأسف لأنه أكمل معداته المدمجة في وقت مبكر جداً ، وخسر فرصة الحصول على مجموعته الخاصة من الأجنحة المدمجة. قال تشو وي تشينغ رسمياً: “في النصف القادم من العام ، سنبقى هنا. هذا الوقت المتبقي هو انفجارنا الأخير في القوة المتراكمة. الأخ لين ، ساعدني في إخبار يون لي والآخرين بمجرد اكتمال لفائف المعدات المدمجة للأجنحة المدمجة ، ابدأ في صياغة تلك المصممة للقوات الشخصية. ركز على أعضاء العمالقة و قبيلة الغراب الذهبي. لا تدخر المال أو الموارد ، يجب أن يكون هذا ذا أولوية قصوى “. أومأ لين تيان آو بالموافقة ، قبل أن يعود إلى منصبه. عند رؤية الخيمة مليئة بالمواهب المختلفة لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يتنهد من الشعور الداخلي ، وهو شعور بالإنجاز يتغلب عليه. منذ وقت ليس ببعيد كان مجرد رفيق وحيد دمرت إمبراطوريته ، رجل بلا منزل بلا أصدقاء. ومع ذلك اليوم بعد بضعة أيام فقط ، أصبح لديه الآن قوة قوية تحت إمرته ، والتي يمكن أن تؤثر حتى على نتائج حروب الحدود الشمالية. يبدو أن كل شيء قد وقع في مكانه بشكل جيد للغاية لكن تشو وي تشينغ عرف مقدار الجهد المضني والقلب الذي استغرقه لكل هذا حتى يحدث. في تلك اللحظة فكر تشو وي تشينغ في تشانغ لانغ وكبار الخريجين الآخرين الذين انفصلوا عنهم قبل كل هذا. بعد اجتماع الكتيبة منقطعة النظير ، اتصل بـ لين تيان آو وأعطاه سلسلة من التعليمات المتعلقة بهم. وفقاً لخطة تشو وي تشينغ الأصلية ، عندما أرسل تشانغ لانغ والآخرين لأول مرة كان من المفترض أن يصبحوا ضباطاً في الجيش وأن يسحب كل منهم عدداً قليلاً من جنود النخبة الموثوق بهم حتى يتمكنوا من القدوم معه في النهاية إلى إمبراطورية القوس السماوي. ومع ذلك في ظل الوضع الحالي لم يعد ذلك ضرورياً. علاوة على ذلك فإن دفع الظرف وأخذ المزيد من جنود النخبة معهم سيؤدي حتماً إلى استياء إمبراطورية تشونغ تيان ، وهي مشكلة لم تكن ضرورية ، ويمكن أن تجعل تشانغ لانغ والآخرين يعتبرون مجرمين أو لديهم مكافأة عليهم. على هذا النحو ، أعطى لين تيان آو التعليمات للاتصال بـ تشانغ لانغ حول التغيير في الخطط. في الوقت نفسه ، أمر وي فينغ بتسجيل قائمة بالأسماء لمطالبة إمبراطورية تشونغ تيان بنقل تشانغ لانغ وعشرات من كبار السن أو نحو ذلك إلى الكتيبة منقطعة النظير ، ليصبحوا ضباطاً أساسيين متوسطي المستوى. لقد حان الوقت حقا للعودة قريباً. نصف عام ، نصف عام فقط من القوة المتراكمة ، لتنمو بشكل كامل إلى قوتهم الخاصة ، ثم حان الوقت للعودة إلى إمبراطورية القوس السماوي والقتال لاستعادتها. عندما كان يفكر في ذلك لم يستطع إلا التفكير في والديه وعرابه ، واشتد حرارة قلبه بينما كانت يديه ممسكتين بقبضتيه. ‘أبي ، انتظرني ، سوف ينقذكم طفلك الصغير بالتأكيد جميعاً!’ كان باقي الضباط قد غادروا بالفعل ، ويبقون حالياً في الخيمة الرئيسية وهم رماة القوس السماوي ، وشانغوان شيو’ اير و لين تيان آو. تحت ملاحظة شانغوان شيو’ اير كان تشو وي تشينغ قد أنهى دون علم وعاء الحساء الساخن من خلال الاجتماع. الآن ، نظر نحو هوا فينغ وقال: “سيد هوا فينغ ، لقد حان الوقت لكي نبدأ التخطيط لعودتنا.” أومأ هوا فينغ برأسه وقال: “نعم ، حان الوقت للتخطيط بشكل صحيح. لماذا لا تخبرني بأفكارك أولاً ، أعتقد أنه يجب أن يكون لديك بالفعل خطة الآن “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “مجرد مخطط بسيط للغاية بالنسبة للتفاصيل ما زلت بحاجة إلى مناقشتها معكم جميعاً. لننجح في إحياء إمبراطوريتنا ، لن تكون مهمة سهلة أو سريعة لكنها ليست مستحيلة. بعد كل شيء لم تحتل إمبراطورية كاليس وإمبراطورية باي دا لفترة طويلة إمبراطورية القوس السماوي. من منظور باي دا امبراطورية فإن الدخل الوحيد الذي تمتلكه إمبراطورية القوس السماوي بالنسبة لهم هو خشب النجوم من أشجار النجوم. على هذا النحو ، يجب أن يكون الاحتلال الرئيسي لأراضينا من قبل إمبراطورية كاليس ، ويجب أن يكون لإمبراطورية باي دا على الأكثر عدداً قليلاً من قوات الجيش للمساعدة في الدفاع ضد إمبراطورية فاي لي “. “إن إمبراطورية القوس السماوي وإمبراطورية كاليس كانتا تتقاتلان ضد بعضهما البعض لسنوات عديدة ، والعداء بين إمبراطورياتنا يعني أنه من غير المرجح أن يخضع مواطنونا إمبراطورية القوس السماوي بسهولة لإمبراطورية كاليس. على هذا النحو فإن أول ما يتعين علينا القيام به هو العودة إلى وطننا وإقامة قاعدة عمليات. يمكننا البدء في ترسيخ موطئ القدم هذا ، قبل البدء في دعوة المواطنين إلى الانتفاض ضد المحتلين الضالين. على الرغم من أن القوة القتالية لكتيبتنا منقطعة النظير عالية للغاية إلا أن أعدادنا منخفضة للغاية. الاعتماد على أنفسنا وحدنا لكسب الحرب سيكون بطيئاً وغير مرجح … لذلك هناك حاجة بالتأكيد لمثل هذه العملية “. عند سماع الوصف التفصيلي لـ تشو وي تشينغ ، أومأ هوا فينغ والآخرون بالموافقة ، وامتلأت أعينهم بالموافقة. ابتسم هوا فينغ وقال: “وي تشينغ ، لكي تكون قادراً على التفكير في مثل هذه الأشياء ، هذا جيد جداً. أنا سعيد لأنك لم تغمرك قوة كتيبتنا منقطعة النظير وتبدأ في تجاوز حدود إمكانياتنا. حسناً في هذه الحالة ، أين تعتقد أنه سيكون أفضل مكان لتأسيس موطئ قدم؟ “ أجاب تشو وي تشينغ دون تردد: “هذه واحدة من التفاصيل التي لم أفكر فيها بعد. ومع ذلك يجب بالتأكيد أن تكون قريبة من حدود امبراطورية فاي لي. بهذه الطريقة ، طالما أنه يمكننا الحصول على دعم إمبراطورية فاي لي لا يمكننا فقط الحصول على وسيلة من الإمدادات والخدمات اللوجستية ، وفي نفس الوقت يمكننا ضمان جبهة واحدة آمنة نسبياً. ستكون خطوة كبيرة نحو النجاح “. لا يسع لو كي دي إلا أن يقول: “أيها الطفل الصغير هل أنت واثق من أن إمبراطورية فاي لي لن تعارضنا بدلاً من ذلك؟ لا تنس كيف عاملوك في آخر مرة كنت فيها “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “أنا الحالي ليس كما كان في الماضي. لم أعد وحدي. في ذلك الوقت كانت التضحية بي هي الشيء المناسب الذي يجب القيام به من أجلهم سياسياً. الآن ، سيتعين عليهم التفكير فيما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا. والأهم من ذلك أن هدفنا هو إمبراطورية كاليس ، وربما إمبراطورية باي دا. بالنسبة لإمبراطورية فاي لي ، هذا لا يضرهم ، ويمكن أن يكون مفيداً فقط. ما السبب الذي يدفعهم لمهاجمتنا بدلاً من ذلك؟ في السياسة لا يوجد صديق أو عدو دائم. بالطبع في نفس الوقت ، تعتبر إمبراطورية فاي لي ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا ، وهذه زيارة يجب أن نقوم بها. إنها نقطة انطلاق مهمة بالنسبة لنا للعودة إلى إمبراطورية القوس السماوي “. سأل مو ين: “هل تريد زيارة إمبراطورية فاي لي شخصياً؟” أومأ تشو وي تشينغ برأسه دون تردد وقال: “علي أن أذهب. في إمبراطورية فاي لي ما زال هناك فئة من إخوتي. هذه المرة ، سوف أحضرهم معي. اعتادت إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا أن تكون ضعيفة للغاية لأننا افتقرنا إلى المواهب لا سيما فيما يتعلق بأسياد الجواهر والموهبة العسكرية. والأهم من ذلك سأحتاج أيضاً إلى التأكد من أن لدينا وضعاً جيداً لنا لشن هجومنا المضاد ، لبدء استعادة إمبراطوريتنا “. فكر هوا فينغ للحظة ، ثم سأل: “هل ستذهب كممثل لإمبراطوريتنا في زيارة رسمية إلى إمبراطورية فاي لي؟ قد لا يكون ذلك مناسباً جداً. على الرغم من أنك ابن الأدميرال تشو إلا أنك لا تزال غير قادر على تمثيل إمبراطورية القوس السماوي بالكامل “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت الأميرة ديفويا ، أتساءل كيف حال صاحبة السمو في مدينة تيان بي؟” عند سماع كلمات تشو وي تشينغ ، أضاءت بقية أعينهم. في الواقع ، قد لا تكون مكانة تشو وي تشينغ تكفى لكن الأميرة ديفويا كانت تتمتع بالتأكيد بمكانة تكفى. إلى جانب العائلة المالكة المتبقية المختومة في مدينة القوس السماوي كانت العضو الوحيد من الطبقة الحاكمة في إمبراطورية القوس السماوي التي لا تزال على قيد الحياة ونشطة في الخارج. إذا كانت جزءاً من فريق الوفد الخاص بهم فسيكون ذلك كافياً لتمثيل إمبراطورية القوس السماوي. فكر هوا فينغ للحظة ، ثم سأل: “متى ستخرج؟” قال تشو وي تشينغ: “في أقرب وقت ممكن. أخطط لإحضار السرية الرئيسية الأولى والمدربة الرئيسية. سوف يبقى الباقون في الخلف ويواصلون تدريب القوات المتبقية. بمجرد التوصل إلى اتفاق مع إمبراطورية فاي لي ، سأرسل كلمة مرة أخرى ، ويمكننا الانضمام مباشرة إلى امبراطورية فاي لي كنقطة انطلاق جيدة للعودة إلى إمبراطورية القوس السماوي. كبيرة المدربين ، سأضطر إلى إزعاجك لإرسال رسالة إلى إمبراطورية تشونغ تيان ، هناك بعض الأشياء التي قد نحتاج إلى مساعدتهم “. نظرت شانغوان شيو’ اير إلى تشو وي تشينغ ، وشعرت بالفعل كما لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تعرفه فيها حقا. كانت هذه أيضاً المرة الأولى التي كانت تعمل فيها بالفعل مع تشو وي تشينغ ، وعلى الرغم من أنه كان الأصغر بين جميع الذين تجمعوا هنا إلا أنه كان على رأس الاجتماع ، وتولى زمام الأمور دون أي عوائق ، وترتيب كل شيء بدقة وبالترتيب الصحيح. كان ضوء الحكمة في عينيه أكثر رقة من نفسه المعتادة الوقحة! طوال هذا الوقت كانت شانغوان شيو’ اير تعتقد دائماً أن غالبية تشكيل ونجاح الكتيبة منقطعة النظير كان بسبب أختها شانغوان فاي’ اير لكن فاي’ اير كانت دائماً تشيد لها بـ تشو وي تشينغ. في هذه اللحظة ، عندها فقط أدركت أن مدح أختها لم يكن بسبب حبها لـ تشو وي تشينغ لكنه بسبب مهاراته الحقيقية. أومأت شانغوان شيو’ اير برأسها قليلاً معربة عن موافقتها. ظهر وميض السعادة في عيون تشو وي تشينغ برؤيتها وهي تميل. كان وضع شانغوان شيو’ اير مختلفاً حتى عن شانغوان فاي’اير. بصفتها الوريثة المستقبلي لقصر قبة السماء كانت كلمتها وسلطتها أكبر بكثير من شانغوان فاي إير ، ويمكنها التأثير على كل من إمبراطورية تشونغ تيان وقصر قبة السماء. في خطة تشو وي تشينغ كان كلاهما ذا أهمية قصوى لا يمكن إهمالها. طالما أنهم حصلوا على دعم من قصر قبة السماء فلن يكون هناك أي خطر في زيارة إمبراطورية فاي لي. في الوقت نفسه ، سيسمح أيضاً للكتيبة منقطعة النظير بمغادرة الحدود الشمالية دون عوائق في غضون نصف عام ، لتبدأ عودتهم إلى إمبراطورية القوس السماوي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط