نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 553

الفصل 553

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

عبس هوا فنغ في التفكير وقال: “الصغير وي … فقط أخذ خمسمائة رجل ، أليس هذا قليل جدًا؟”

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة عندما أجاب: “إنها ليست قلة ، على كل حال ، السرية الرئيسية الأولى هي الأقوى بين جميع جنودنا. ماذا عن هذا ، سوف ينضم إلي كرو وما كون أيضًا ، مع إحضار كل منهم خمسين من نخبة من جنود الفرسان الثقيلين. في مثل هذه الحالة ، على الرغم من أننا قد يبلغ عددنا ستمائة فقط ، فأنا على ثقة من مواجهة فوج كامل وما زلت قادرًا على كسر صفوفهم. علاوة على ذلك ، فإن هدفنا الرئيسي من الزيارة هو إقامة علاقة دبلوماسية ، وليس القتال معهم. كل ما نحتاجه هو إظهار القوة الكافية ، وجلب الكثير قد يكون له في الواقع تأثير عكسي “.

أومأ هوا فنغ برأسه وقال: “حسنًا ، سنذهب وفقًا لأفكارك. يجب أن تكون القوة القتالية للسرية الرئيسية الأولى كافية لحمايتكم جميعًا ، أو على الأقل إعادة كلاكما إلى الحياة بغض النظر عن السبب. هممم … في الواقع ، دعونا نجعلهم حراسك الشخصيين النخبة في المستقبل. حسنًا ، بخصوص الأميرة ديفويا ، من الأفضل أن تذهب شخصيًا. إنها بعد كل شيء خطيبتك الرسمية “.

عند سماع كلمة خطيبة ، أصبح تعبير تشو وي تشينغ غريبًا ، ولم يسعه إلا إلقاء نظرة على شانغوان شيو اير بالذنب. لحسن الحظ ، بقيت هذه المرة هادئة وساكنة ، وكأنها لم تسمعها.

غيّر تشو وي تشينغ الموضوع بسرعة وسأل: “كبيرة المدربين ، ما المدة التي تعتقد أنها ستستغرق لإرسال الرسالة والحصول على رد؟”

أجابت شانغوان شيو اير: “عشرة أيام ستكون أسرع مدة والأبطأ هي نصف شهر أو نحو ذلك.”

أضاءت عيون تشو وي تشينغ وقال: “هذا سريع جدًا بالفعل. حسنًا ، بما في ذلك جميع الاستعدادات للزيارة ، دعونا نحدد تاريخ المغادرة الرسمي للتوجه إلى إمبراطورية فاي لي ليكون شهرًا واحدًا من الآن. سيد هوا فنغ ، سأضطر إلى إزعاجك للمساعدة في اتخاذ الترتيبات “.

قال هوا فنغ: “هذه ليست مشكلة على الإطلاق. لم أفكر أبدًا أنك ستدعنا نرى الأمل في استعادة إمبراطوريتنا بهذه السرعة “.

بعد بضع مناقشات أخرى حول التفاصيل ، انتهى الاجتماع ، وعادوا جميعًا إلى خيامهم الشخصية ، تاركين تشو وي تشينغ و شانغوان شيو اير وحدهم في الخيمة الرئيسية. حتى الآن ، شُفيت جروح تشو وي تشينغ تمامًا ، لكنه لم يجرؤ على توضيحها. وقف ببطء ، على وشك السير إلى المخرج عندما أوقفته شانغوان شيو اير.

رفع رأسه لينظر إليها ، وكانت عيناها لا تزالان باردة كما كانت دائمًا. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، كانوا يحمرون ، حيث انخفض خطان من الدموع ببطء ، مما تسبب في قبضة قلب تشو وي تشينغ والتواء.

“أنا آسف ، هذا كله خطأي. لم أقصد حقًا أن … “كان تشو وي تشينغ في حيرة من أمره ، ولم يكن بإمكانه سوى تقديم مثل هذا الخط. في هذه المرحلة ، لم يجرؤ على التصرف بوقاحة ؛ كان من الواضح أن شانغوان شيو اير حاليًا كانت في حالة هشة للغاية.

قالت شانغوان شيو اير وهي تبكي: “أنت … أنت حقًا لقيط! إذا مت حقًا ، فكيف يمكنني أن أواجه عن بينغ اير و فاي اير؟ كيف يمكنني مواجهتهم مرة أخرى؟ لماذا فعلت ذلك؟ لماذا ا؟ لماذا أخذت سيفي بهذا الشكل؟ ” فتح تشو وي تشينغ ذراعيه دون وعي ، راغبًا في احتضانها ، لكنه في النهاية لم يجرؤ على ذلك. لم تكن بعد كل شيء شانغوان بينغ اير أو شانغوان فاي اير! على الرغم من أنه قد “استغلها” في السابق ، إلا أن ذلك كان في حالة غير مدركة ، والآن فشلت شجاعته فجأة.

نظرت إليه شانغوان شيو اير والدموع لا تزال في عينيها ، وصدرها يرتفع ويسقط مع التنفس الخشن. رفعت يدها لمسح الدموع ، وصرت على اسنانها وسألت: “أنت … هل تريد حقًا الزواج مني؟” تسبب مثل هذا السؤال في حيرة تشو وي تشينغ والتحديق في ذهول. بالطبع كان على استعداد! ثلاثة توائم! ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، اكتشف أنه بالنظر إلى هذا الوجه الجميل الذي كان مشابهًا جدًا لـ بينغ اير و فاي اير ، لم يعد قادرًا على تحمل التنمر على شانغوان شيو اير بعد الآن.

ومع ذلك ، لم يجرؤ على إيماءة رأسه ، وبدلاً من ذلك حكها بخجل كما قال: “أنا … في ذلك الوقت ، كنت أحاول فقط إغضبك. لم أكن أعتقد حقًا أنني سأفوز. هذا…”

ومضت عيون شانغوان شيو اير بنظرة معقدة. “لكنك ما زلت تفوز. هل تعتقد أنني شخص يخلف يمينها؟ أنا أكرهك ، أكرهك ، أكرهك! ” بعد أن قالت ذلك ، استدارت وركضت وخرجت من الخيمة.

حدق تشو وي تشينغ في رفرف الخيمة بفكه. على الرغم من أنه كان يعتقد دائمًا في نفسه على أنه ذكي ، إلا أنه للأسف كان قلب وعقل المرأة في مستوى خاص به ، ولم يكن قادرًا حتى على البدء في فهمه. لم يكن يعرف ما كانت تفكر به شانغوان شيو اير على الإطلاق. هل كانت راغبة أم غير راغبة؟ ربما ، على الجانب غير الراغب أكثر؟ وها .. ماذا يمكنه أن يفعل الآن ؟!

صداع الراس. شعر تشو وي تشينغ حقًا بألم شديد في رأسه. لأول مرة ، شعر أن وجود العديد من الفتيات في وقت واحد ليس بالأمر الجيد حقًا. ومع ذلك ، كانت الأمور تتحرك بالفعل ، ولن يتحمل أبدًا التخلي عن أي شيء!

تمامًا كما كان لا يزال يحاول التفكير فيما يجب فعله ، جاء صوت شانغوان شيو اير من الخارج. “بغض النظر عما تفعله ، لا يُسمح لك بالبقاء مع تيان إير. على الأقل حتى تعود أخواتي. غير ذلك…. وإلا … همف همف! “

عند سماع كلمات شانغوان شيو اير الاستبدادية ، نما صداع تشو وي تشينغ بشكل أقوى. عدم السماح له بالبقاء مع تيان اير ، هذا … كان … غير ممكن! إذا كان هناك أي ظرف عادي ، لكان قد أجاب بـ “عدم السماح لي بالبقاء مع تيان اير ، ماذا عن البقاء معي بعد ذلك؟” بالطبع ، في هذه اللحظة الحالية ، لم يجرؤ على قول ذلك.

“شيو اير ، انتظر ي، لا تذهبي! استمعي لي! سبب إقامتي مع تيان اير ، آه ، هو أننا بحاجة إلى التدريب معًا! “

في الخارج ، كانت شانغوان شيو اير مستعدة بالفعل للهروب لأنها لا تريد مواجهة تشو وي تشينغ مباشرة. ومع ذلك ، بعد سماع كلماته ، بدأت. رفعت رفرف الخيمة ، وعادت إلى الداخل ، محدقة في تشو وي تشينغ بخديها المخططين بالدموع.

ألقى تشو وي تشينغ نظرة عاجزة وقال: “إنها حقًا للتدريب! تيان إير وأنا لدينا سمتان مقدستان من نوعين مختلفين. عندما تجتمع السمات المقدسة الأربعة معًا ، تكون سرعة تدريبنا أسرع بكثير مما كانت عليه عندما نكون وحدنا. علاوة على ذلك ، إنها أيضًا الطريقة الوحيدة للحصول على إمكانية تجاوز حد اثني عشر جوهرة سماوية ، وصولاً إلى تغيير الجوهرة السماوية! “

ذهلت شانغوان شيو اير للحظات. حد الاثنا عشر جوهرة ؟ على الرغم من أن عواطفها كانت غير مستقرة حاليًا ، بصفتها وريثة قصر قبة السماء ، كانت تعرف بشكل طبيعي ما يعنيه ذلك. على الرغم من كراهيتها السابقة لـ تشو وي تشينغ ، فقد رأت بنفسها مدى الجنون في السرعات التي ارتفع بها مستوى تدريبه. لم يكن قد بلغ العشرين من العمر بعد ، وكان بالفعل في مرحلة الجواهر الست. الأهم من ذلك ، أن سرعة تدريبه كانت سريعة جدًا ، وكانت براعته القتالية أعلى حتى من تدريبه! حتى لو أرادت هزيمته ، لم تكن مهمة سهلة. لا يزال … تجاوز الحد الاثني عشر جوهرة ، هل كان ذلك ممكنًا حقًا؟

تابع تشو وي تشينغ شرحه على عجل: “لقد اختبرناه من قبل ، كما تعلمي ، وصل مستوى تدريبي إلى المرحلة الست جواهر في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة ، والعامل الرئيسي في ذلك هو بسبب السمات المقدسة الأربعة. في السابق ، صعدت إلى جبل الثلج السماوي للحصول على تيان اير ، وفيما يتعلق بالسمات المقدسة الأربعة ، وافق عليها لورد جبل الثلج السماوي ، وكان يأمل في أن نتمكن من تحقيق اختراق في المستقبل لتلك المرحلة الأسطورية. بالطبع ، لا داعي للقلق ، لن أتدخل بين أي من الأراضي المقدسة العظيمة ، بغض النظر عن مستوى تدريببي في المستقبل. نعم؟”

كان عقل شانغوان شيو اير حاليًا في حالة اضطراب ، ولم تستطع التهدئة بسهولة للتفكير بوضوح. عضت شفتها برفق ، وحدقت في وجهه وقالت بغطرسة: “مهما قلت ، سأرحل”. كما قالت ذلك ، اختفت في ومضة مرة أخرى.

عندما رأى تشو وي تشينغ أنها غادرت مرة أخرى ، فرك وجهه بضجر قبل أن يتنهد الصعداء. على الأقل اجتاز هذا الحاجز ، ولو بالكاد. ومع ذلك ، لم يكن هناك سوى شيو اير و تيان اير هنا الآن ، إذا كانت بينغ اير و فاي اير ، أو حتى الساحرة الصغيرة ، جميعًا هنا ، فكيف سيقضي أيامه في المستقبل! عند التفكير حتى تلك النقطة ، شعر بشعور متضارب من الفخر والقلق. لم يكن من السهل حقًا التعامل معهن.

لا تهتم ، لن أهتم بكل ذلك الآن. سوف تجد العربة طريقها في النهاية حول التل عندما تصل إلى هناك ، ستنتهي الأمور في النهاية!

كانت هذه إحدى مزايا تشو وي تشينغ ؛ بمجرد أن يلتقي بشيء لا يستطيع اكتشافه ، لن يقضي الكثير من الوقت في التفكير في الأمر. في بعض الأحيان ، كان الإفراط في التفكير عديم الفائدة ، وسيكون من الأفضل قضاء وقت محدود في القيام بأشياء أكثر أهمية. بالنسبة لأي من المعضلات ، ستكون هناك طرق لحلها في النهاية.

بالعودة إلى خيمته ، ربما بسبب تحذير شانغوان شيو اير ، أو لأنه لم يتعافى تمامًا ، لم يكن تشو وي تشينغ لديه علاقات حميمة مع تيان اير ، وبدلاً من ذلك بدأ في التدريب على الفور.

كانت هذه في الواقع أول مرة قام فيها تشو وي تشينغ و تيان اير بالتدريب جنبًا إلى جنب مع السمات المقدسة الأربعة. في السابق ، كانوا يطيرون عائدين ولم يتدربوا ، لكنهم الآن أصبحوا قادرين فعليًا على التركيز عليها.

حمات تشو وي تشينغ ، نمر العالم السفلي – إلى جانب منحه مهارة “حالة الحجيم” ، فقد علمته أيضًا طريقة التدريب للانضمام إلى السمات المقدسة الأربعة. بالطبع ، تم تصور طريقة التدريب هذه من قبل فيليا من خلال تجاربها الخاصة ، وبالنسبة للتفاصيل الفعلية ، لا يزال يتعين على تشو وي تشينغ و تيان اير أن يكتشفاها بأنفسهما.

جلس كلاهما القرفصاء على السرير ، في مواجهة بعضهما البعض ، ممسكين بأيديهما أثناء توزيع طاقتهما السماوية. سرعان ما غلف صدى الطاقة السماوية أجسادهم. وفقًا لتعاليم فيليا ، أطلقوا العنان لهالات السمات المقدسة في البداية. كما هو متوقع ، لم يكونوا بحاجة للسيطرة عليه كثيرًا ، وسرعان ما تم جذب السمات المقدسة الأربعة لبعضها البعض. كل ما احتاجوا إلى القيام به هو التأكد من أن الطاقة السماوية التي كانوا يدورون بها كانت في إيقاع مناسب ومع التقلبات في تناغم. بهذه الطريقة ، ستستقر السمات المقدسة الأربعة ، دون أن تكون أقوى من الأخرى.

عندما قام الاثنان بتعميم طاقاتهما بعناية ، بدأت السمات المقدسة الأربعة في الدوران في اتجاه عقارب الساعة ، لتشكيل دوامة. على الفور ، انتشر إحساس غريب إلى كل من تشو وي تشينغ و تيان اير.

ومع ذلك ، فإن الأحاسيس التي شعروا بها كانت مختلفة جدًا في الواقع. شعرت تيان إير بإحساس البرودة الجليدية للسمة الشيطانية والإحساس الغريب بالتزييف لسمة الوقت. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، فقد شعر بالسمة الإلهية المليئة بالضوء والسمة الروحية القوية.

تقاطعت السمات المقدسة الأربعة في الدوامة ، وسرعان ما انغمس الشابان تمامًا في تجربة التدريب ، متناسين أنفسهم.

لم يمض وقت طويل بعد أن بدأوا في التدريب ، في وسط كتيبة منقطع النظير ، خرج لونغ شي يا من خيمته ، وهو ينظر في اتجاههم. ظهرت نظرة مبتهجة وممتعة على وجهه. كان وجود وتقلبات السمات المقدسة الأربعة واضحًا جدًا ؛ ناهيك عن لونغ شي يا ، أي سيد جوهرة فوق الجواهر الثلاثة سوف يشعر بشيء ما. إذا شاهد أي شخص عن كثب ، فسيكون قادرًا على رؤية ضوء خافت يتشكل فوق خيمة تشو وي تشينغ ، ويصل ارتفاعه إلى ما يقرب من مائة متر ، ويظهر بشكل غامض ويختفي في ضوء الشمس الساطع.

مع استمرار تشو وي تشينغ و تيان اير في التدريب ، نمت دائرة الضوء هذه أقوى وأكثر وضوحًا ، مليئة بالألوان الأربعة – الأبيض والذهبي والأرجواني والرمادي ، لتشكل دوامة خافتة من الألوان بعد فترة.

الفصل 553 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] عبس هوا فنغ في التفكير وقال: “الصغير وي … فقط أخذ خمسمائة رجل ، أليس هذا قليل جدًا؟” ضحك تشو وي تشينغ بحرارة عندما أجاب: “إنها ليست قلة ، على كل حال ، السرية الرئيسية الأولى هي الأقوى بين جميع جنودنا. ماذا عن هذا ، سوف ينضم إلي كرو وما كون أيضًا ، مع إحضار كل منهم خمسين من نخبة من جنود الفرسان الثقيلين. في مثل هذه الحالة ، على الرغم من أننا قد يبلغ عددنا ستمائة فقط ، فأنا على ثقة من مواجهة فوج كامل وما زلت قادرًا على كسر صفوفهم. علاوة على ذلك ، فإن هدفنا الرئيسي من الزيارة هو إقامة علاقة دبلوماسية ، وليس القتال معهم. كل ما نحتاجه هو إظهار القوة الكافية ، وجلب الكثير قد يكون له في الواقع تأثير عكسي “. أومأ هوا فنغ برأسه وقال: “حسنًا ، سنذهب وفقًا لأفكارك. يجب أن تكون القوة القتالية للسرية الرئيسية الأولى كافية لحمايتكم جميعًا ، أو على الأقل إعادة كلاكما إلى الحياة بغض النظر عن السبب. هممم … في الواقع ، دعونا نجعلهم حراسك الشخصيين النخبة في المستقبل. حسنًا ، بخصوص الأميرة ديفويا ، من الأفضل أن تذهب شخصيًا. إنها بعد كل شيء خطيبتك الرسمية “. عند سماع كلمة خطيبة ، أصبح تعبير تشو وي تشينغ غريبًا ، ولم يسعه إلا إلقاء نظرة على شانغوان شيو اير بالذنب. لحسن الحظ ، بقيت هذه المرة هادئة وساكنة ، وكأنها لم تسمعها. غيّر تشو وي تشينغ الموضوع بسرعة وسأل: “كبيرة المدربين ، ما المدة التي تعتقد أنها ستستغرق لإرسال الرسالة والحصول على رد؟” أجابت شانغوان شيو اير: “عشرة أيام ستكون أسرع مدة والأبطأ هي نصف شهر أو نحو ذلك.” أضاءت عيون تشو وي تشينغ وقال: “هذا سريع جدًا بالفعل. حسنًا ، بما في ذلك جميع الاستعدادات للزيارة ، دعونا نحدد تاريخ المغادرة الرسمي للتوجه إلى إمبراطورية فاي لي ليكون شهرًا واحدًا من الآن. سيد هوا فنغ ، سأضطر إلى إزعاجك للمساعدة في اتخاذ الترتيبات “. قال هوا فنغ: “هذه ليست مشكلة على الإطلاق. لم أفكر أبدًا أنك ستدعنا نرى الأمل في استعادة إمبراطوريتنا بهذه السرعة “. … بعد بضع مناقشات أخرى حول التفاصيل ، انتهى الاجتماع ، وعادوا جميعًا إلى خيامهم الشخصية ، تاركين تشو وي تشينغ و شانغوان شيو اير وحدهم في الخيمة الرئيسية. حتى الآن ، شُفيت جروح تشو وي تشينغ تمامًا ، لكنه لم يجرؤ على توضيحها. وقف ببطء ، على وشك السير إلى المخرج عندما أوقفته شانغوان شيو اير. رفع رأسه لينظر إليها ، وكانت عيناها لا تزالان باردة كما كانت دائمًا. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، كانوا يحمرون ، حيث انخفض خطان من الدموع ببطء ، مما تسبب في قبضة قلب تشو وي تشينغ والتواء. “أنا آسف ، هذا كله خطأي. لم أقصد حقًا أن … “كان تشو وي تشينغ في حيرة من أمره ، ولم يكن بإمكانه سوى تقديم مثل هذا الخط. في هذه المرحلة ، لم يجرؤ على التصرف بوقاحة ؛ كان من الواضح أن شانغوان شيو اير حاليًا كانت في حالة هشة للغاية. قالت شانغوان شيو اير وهي تبكي: “أنت … أنت حقًا لقيط! إذا مت حقًا ، فكيف يمكنني أن أواجه عن بينغ اير و فاي اير؟ كيف يمكنني مواجهتهم مرة أخرى؟ لماذا فعلت ذلك؟ لماذا ا؟ لماذا أخذت سيفي بهذا الشكل؟ ” فتح تشو وي تشينغ ذراعيه دون وعي ، راغبًا في احتضانها ، لكنه في النهاية لم يجرؤ على ذلك. لم تكن بعد كل شيء شانغوان بينغ اير أو شانغوان فاي اير! على الرغم من أنه قد “استغلها” في السابق ، إلا أن ذلك كان في حالة غير مدركة ، والآن فشلت شجاعته فجأة. نظرت إليه شانغوان شيو اير والدموع لا تزال في عينيها ، وصدرها يرتفع ويسقط مع التنفس الخشن. رفعت يدها لمسح الدموع ، وصرت على اسنانها وسألت: “أنت … هل تريد حقًا الزواج مني؟” تسبب مثل هذا السؤال في حيرة تشو وي تشينغ والتحديق في ذهول. بالطبع كان على استعداد! ثلاثة توائم! ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، اكتشف أنه بالنظر إلى هذا الوجه الجميل الذي كان مشابهًا جدًا لـ بينغ اير و فاي اير ، لم يعد قادرًا على تحمل التنمر على شانغوان شيو اير بعد الآن. ومع ذلك ، لم يجرؤ على إيماءة رأسه ، وبدلاً من ذلك حكها بخجل كما قال: “أنا … في ذلك الوقت ، كنت أحاول فقط إغضبك. لم أكن أعتقد حقًا أنني سأفوز. هذا…” ومضت عيون شانغوان شيو اير بنظرة معقدة. “لكنك ما زلت تفوز. هل تعتقد أنني شخص يخلف يمينها؟ أنا أكرهك ، أكرهك ، أكرهك! ” بعد أن قالت ذلك ، استدارت وركضت وخرجت من الخيمة. حدق تشو وي تشينغ في رفرف الخيمة بفكه. على الرغم من أنه كان يعتقد دائمًا في نفسه على أنه ذكي ، إلا أنه للأسف كان قلب وعقل المرأة في مستوى خاص به ، ولم يكن قادرًا حتى على البدء في فهمه. لم يكن يعرف ما كانت تفكر به شانغوان شيو اير على الإطلاق. هل كانت راغبة أم غير راغبة؟ ربما ، على الجانب غير الراغب أكثر؟ وها .. ماذا يمكنه أن يفعل الآن ؟! صداع الراس. شعر تشو وي تشينغ حقًا بألم شديد في رأسه. لأول مرة ، شعر أن وجود العديد من الفتيات في وقت واحد ليس بالأمر الجيد حقًا. ومع ذلك ، كانت الأمور تتحرك بالفعل ، ولن يتحمل أبدًا التخلي عن أي شيء! تمامًا كما كان لا يزال يحاول التفكير فيما يجب فعله ، جاء صوت شانغوان شيو اير من الخارج. “بغض النظر عما تفعله ، لا يُسمح لك بالبقاء مع تيان إير. على الأقل حتى تعود أخواتي. غير ذلك…. وإلا … همف همف! “ عند سماع كلمات شانغوان شيو اير الاستبدادية ، نما صداع تشو وي تشينغ بشكل أقوى. عدم السماح له بالبقاء مع تيان اير ، هذا … كان … غير ممكن! إذا كان هناك أي ظرف عادي ، لكان قد أجاب بـ “عدم السماح لي بالبقاء مع تيان اير ، ماذا عن البقاء معي بعد ذلك؟” بالطبع ، في هذه اللحظة الحالية ، لم يجرؤ على قول ذلك. “شيو اير ، انتظر ي، لا تذهبي! استمعي لي! سبب إقامتي مع تيان اير ، آه ، هو أننا بحاجة إلى التدريب معًا! “ في الخارج ، كانت شانغوان شيو اير مستعدة بالفعل للهروب لأنها لا تريد مواجهة تشو وي تشينغ مباشرة. ومع ذلك ، بعد سماع كلماته ، بدأت. رفعت رفرف الخيمة ، وعادت إلى الداخل ، محدقة في تشو وي تشينغ بخديها المخططين بالدموع. ألقى تشو وي تشينغ نظرة عاجزة وقال: “إنها حقًا للتدريب! تيان إير وأنا لدينا سمتان مقدستان من نوعين مختلفين. عندما تجتمع السمات المقدسة الأربعة معًا ، تكون سرعة تدريبنا أسرع بكثير مما كانت عليه عندما نكون وحدنا. علاوة على ذلك ، إنها أيضًا الطريقة الوحيدة للحصول على إمكانية تجاوز حد اثني عشر جوهرة سماوية ، وصولاً إلى تغيير الجوهرة السماوية! “ ذهلت شانغوان شيو اير للحظات. حد الاثنا عشر جوهرة ؟ على الرغم من أن عواطفها كانت غير مستقرة حاليًا ، بصفتها وريثة قصر قبة السماء ، كانت تعرف بشكل طبيعي ما يعنيه ذلك. على الرغم من كراهيتها السابقة لـ تشو وي تشينغ ، فقد رأت بنفسها مدى الجنون في السرعات التي ارتفع بها مستوى تدريبه. لم يكن قد بلغ العشرين من العمر بعد ، وكان بالفعل في مرحلة الجواهر الست. الأهم من ذلك ، أن سرعة تدريبه كانت سريعة جدًا ، وكانت براعته القتالية أعلى حتى من تدريبه! حتى لو أرادت هزيمته ، لم تكن مهمة سهلة. لا يزال … تجاوز الحد الاثني عشر جوهرة ، هل كان ذلك ممكنًا حقًا؟ تابع تشو وي تشينغ شرحه على عجل: “لقد اختبرناه من قبل ، كما تعلمي ، وصل مستوى تدريبي إلى المرحلة الست جواهر في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة ، والعامل الرئيسي في ذلك هو بسبب السمات المقدسة الأربعة. في السابق ، صعدت إلى جبل الثلج السماوي للحصول على تيان اير ، وفيما يتعلق بالسمات المقدسة الأربعة ، وافق عليها لورد جبل الثلج السماوي ، وكان يأمل في أن نتمكن من تحقيق اختراق في المستقبل لتلك المرحلة الأسطورية. بالطبع ، لا داعي للقلق ، لن أتدخل بين أي من الأراضي المقدسة العظيمة ، بغض النظر عن مستوى تدريببي في المستقبل. نعم؟” كان عقل شانغوان شيو اير حاليًا في حالة اضطراب ، ولم تستطع التهدئة بسهولة للتفكير بوضوح. عضت شفتها برفق ، وحدقت في وجهه وقالت بغطرسة: “مهما قلت ، سأرحل”. كما قالت ذلك ، اختفت في ومضة مرة أخرى. عندما رأى تشو وي تشينغ أنها غادرت مرة أخرى ، فرك وجهه بضجر قبل أن يتنهد الصعداء. على الأقل اجتاز هذا الحاجز ، ولو بالكاد. ومع ذلك ، لم يكن هناك سوى شيو اير و تيان اير هنا الآن ، إذا كانت بينغ اير و فاي اير ، أو حتى الساحرة الصغيرة ، جميعًا هنا ، فكيف سيقضي أيامه في المستقبل! عند التفكير حتى تلك النقطة ، شعر بشعور متضارب من الفخر والقلق. لم يكن من السهل حقًا التعامل معهن. لا تهتم ، لن أهتم بكل ذلك الآن. سوف تجد العربة طريقها في النهاية حول التل عندما تصل إلى هناك ، ستنتهي الأمور في النهاية! كانت هذه إحدى مزايا تشو وي تشينغ ؛ بمجرد أن يلتقي بشيء لا يستطيع اكتشافه ، لن يقضي الكثير من الوقت في التفكير في الأمر. في بعض الأحيان ، كان الإفراط في التفكير عديم الفائدة ، وسيكون من الأفضل قضاء وقت محدود في القيام بأشياء أكثر أهمية. بالنسبة لأي من المعضلات ، ستكون هناك طرق لحلها في النهاية. بالعودة إلى خيمته ، ربما بسبب تحذير شانغوان شيو اير ، أو لأنه لم يتعافى تمامًا ، لم يكن تشو وي تشينغ لديه علاقات حميمة مع تيان اير ، وبدلاً من ذلك بدأ في التدريب على الفور. كانت هذه في الواقع أول مرة قام فيها تشو وي تشينغ و تيان اير بالتدريب جنبًا إلى جنب مع السمات المقدسة الأربعة. في السابق ، كانوا يطيرون عائدين ولم يتدربوا ، لكنهم الآن أصبحوا قادرين فعليًا على التركيز عليها. حمات تشو وي تشينغ ، نمر العالم السفلي – إلى جانب منحه مهارة “حالة الحجيم” ، فقد علمته أيضًا طريقة التدريب للانضمام إلى السمات المقدسة الأربعة. بالطبع ، تم تصور طريقة التدريب هذه من قبل فيليا من خلال تجاربها الخاصة ، وبالنسبة للتفاصيل الفعلية ، لا يزال يتعين على تشو وي تشينغ و تيان اير أن يكتشفاها بأنفسهما. جلس كلاهما القرفصاء على السرير ، في مواجهة بعضهما البعض ، ممسكين بأيديهما أثناء توزيع طاقتهما السماوية. سرعان ما غلف صدى الطاقة السماوية أجسادهم. وفقًا لتعاليم فيليا ، أطلقوا العنان لهالات السمات المقدسة في البداية. كما هو متوقع ، لم يكونوا بحاجة للسيطرة عليه كثيرًا ، وسرعان ما تم جذب السمات المقدسة الأربعة لبعضها البعض. كل ما احتاجوا إلى القيام به هو التأكد من أن الطاقة السماوية التي كانوا يدورون بها كانت في إيقاع مناسب ومع التقلبات في تناغم. بهذه الطريقة ، ستستقر السمات المقدسة الأربعة ، دون أن تكون أقوى من الأخرى. عندما قام الاثنان بتعميم طاقاتهما بعناية ، بدأت السمات المقدسة الأربعة في الدوران في اتجاه عقارب الساعة ، لتشكيل دوامة. على الفور ، انتشر إحساس غريب إلى كل من تشو وي تشينغ و تيان اير. ومع ذلك ، فإن الأحاسيس التي شعروا بها كانت مختلفة جدًا في الواقع. شعرت تيان إير بإحساس البرودة الجليدية للسمة الشيطانية والإحساس الغريب بالتزييف لسمة الوقت. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، فقد شعر بالسمة الإلهية المليئة بالضوء والسمة الروحية القوية. تقاطعت السمات المقدسة الأربعة في الدوامة ، وسرعان ما انغمس الشابان تمامًا في تجربة التدريب ، متناسين أنفسهم. لم يمض وقت طويل بعد أن بدأوا في التدريب ، في وسط كتيبة منقطع النظير ، خرج لونغ شي يا من خيمته ، وهو ينظر في اتجاههم. ظهرت نظرة مبتهجة وممتعة على وجهه. كان وجود وتقلبات السمات المقدسة الأربعة واضحًا جدًا ؛ ناهيك عن لونغ شي يا ، أي سيد جوهرة فوق الجواهر الثلاثة سوف يشعر بشيء ما. إذا شاهد أي شخص عن كثب ، فسيكون قادرًا على رؤية ضوء خافت يتشكل فوق خيمة تشو وي تشينغ ، ويصل ارتفاعه إلى ما يقرب من مائة متر ، ويظهر بشكل غامض ويختفي في ضوء الشمس الساطع. مع استمرار تشو وي تشينغ و تيان اير في التدريب ، نمت دائرة الضوء هذه أقوى وأكثر وضوحًا ، مليئة بالألوان الأربعة – الأبيض والذهبي والأرجواني والرمادي ، لتشكل دوامة خافتة من الألوان بعد فترة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط