نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 554

الفصل 554

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

وبطبيعة الحال ، يمكن أن تشعر شانغوان شيو اير أيضًا بصدى الطاقة السماوية القوية. عند النظر إلى الدوامة في السماء ، اعتقدت لنفسها أن تشو وي تشينغ لم يكذب عليها بعد كل شيء ؛ كانوا بالفعل يتدربون!

‘ومع ذلك ، بالكاد تعافت جروحه بشكل طفيف ، فهل سيؤثر التدريب عليه الآن؟’ دون علم ، لم تدرك شانغوان شيو اير حتى أن الكراهية في قلبها تجاه تشو وي تشينغ قد اختفت ، وبدلاً من ذلك كانت مليئة بالقلق والإهتمام. كانت شخصيتها بعد كل شيء مختلفة تمامًا عن شانغوان فاي اير ، وكان العبء على كتفيها أكبر بكثير. علاوة على ذلك ، كان لديها حاجز نفسي وعبء بسبب وقوع أخواتها في حب تشو وي تشينغ أولاً. في كل مرة كانت تفكر في ما حدث بين تشو وي تشينغ وبين نفسها ، كانت تشعر بالغرابة ، كما لو كانت تحاول سرقة رجل شقيقاتها.

‘سأنسى ذلك ، لن أفكر في الأمر بعد الآن.’ عادت شانغوان شيو اير إلى خيمتها وبدأت في كتابة رسالة إلى عمها ، إمبراطور الإمبراطورية تشونغ تيان ، شانغوان تيان شينغ. أما بالنسبة للعلاقة بينها وبين تشو وي تشينغ ، فقد أرادت حاليًا فقط بعض المسافة منه. على الرغم من موافقتها على الزواج منه ، إلا أنها لم تحدد موعدًا … على الأكثر ، يمكنها فقط الامتناع عن الزواج لبقية حياتها …

مر الوقت على هذا النحو ، يومًا بعد يوم. قضى كل من تشو وي تشينغ و تيان اير معظم وقتهما في التدريب ؛ بمجرد دخولهم حالة التأمل العميقة ، يكادون ينسون الوقت بالخارج ، وعادة ما يقيمون في نشوة التدريب لمدة ثلاثة أيام أو أكثر دفعة واحدة.

على السطح ، لم يكن لديهم الكثير من المشاعر حيال ذلك. ومع ذلك ، في كل مرة تنتهي فيها جلسة تدريبية ، تفاجأ كلاهما بسرور بإحساس النمو الهائل في طاقتهما السماوية. ومن المجالات الأخرى التي شهدت تحسنًا ملحوظًا ودرجة التوافق والوحدة والتكامل.

في هذا الصدد ، كانت تحسينات تشو وي تشينغ أكثر وضوحًا من تيان اير. أولاً ، كان لديه تحول النمر التنيني ، وكانت سلالته أعلى من تيان إير ، وبالتالي كان نموه أسرع. ثانيًا ، كان هو القوة الرئيسية أثناء تدريبهما ، وكان مستوى تدريبه حاليًا أقل من تيان اير. مع كل هذه العوامل مجتمعة ، لم يكن مفاجئًا أن تحسنه كان أسرع من تيان إير.

بالطبع ، كانت هناك بعض الأشياء التي لم تعرفها شانغوان شيو اير. على سبيل المثال ، بعد جولة من التدريب مع السمات المقدسة الأربعة ، سيكون لديهم دون وعي نوبة من العلاقات الحميمة ، مما يجعل التدريب أكثر كمالا … بالطبع ، سيكون هذا هو السبب إذا كان تشو وي تشينغ هو الشخص الذي وصفه .و إذا وصف تيان إير ، فسيكون أن “شخصًا معينًا” لن يكون قادرًا على التحكم في نفسه بلا خجل بعد كل تدريب ، وسيستخدم عذر “إكمال تدريبه” …

على أي حال ، بينما كانوا يركزون في التدريب ، مر الوقت بسرعة ، وسرعان ما مر شهر. رد كل من قصر قبة السماء وإمبراطورية تشونغ تيان على شانغوان شيو اير بإجابة واضحة. بحلول الأسبوع الثالث ، توقف تشو وي تشينغ و تيان اير عن التدريب ، وبدأوا في الاستعداد لرحلتهم. في هذه المرحلة ، كان الوقت قد حان للخروج.

هذه المرة ، عندما انطلقوا إلى إمبراطورية فاي لي ، أحضر تشو وي تشينغ خمسمائة رجل من السرية الرئيسية الأولى ، بالإضافة إلى شانغوان شيو اير و تيان اير.

كان يريد في الأصل إحضار واحدة فقط من السيدتين ، لكن هل تجرأ على فعل شيء كهذا؟ بالطبع لا! وإلا فإنه سيكون في ورطة كبيرة! إذا لم يكن لديه خيار ، لم يكن بإمكانه سوى إحضارهما.

إلى جانب شانغوان شيو اير و تيان اير ، بعد بعض الدراسة ، قرر تشو وي تشينغ أيضًا جلب لين تيان آو. كان السبب بسيطًا ، فقد كان دفاعه المطلق هو تلك القوة ، بالإضافة إلى تشكيل تشو وي تشينغ الضوء الإلهي الستة المطلقة، سيسمح له بإطلاق العنان لقدراته الهجومية إلى أقصى الحدود. أما بالنسبة لتنسيق معدات التجهيز والتدريب التي كان مسؤولية لين تيان آو الأساسية ، فقد تم نقلها مؤقتًا إلى الصغير الرابع و السكير باو. طوال هذا الوقت ، كان كلاهما يساعد لين تيان آو في الأمر ، لذلك لم يكن من الصعب عليهما تولي الأمر.

إلى جانب ذلك ، كان هناك أيضًا كرو وما كون. في الأصل ، أراد تشو وي تشينغ منهم فقط إحضار خمسين نخبًا من كل قبيلة من قبائلهم الفردية. ومع ذلك ، كان القرار النهائي هو جلب مائة من النخبة لكل منهم. لم يكن هذا القرار من تشو وي تشينغ ، أو حتى الاثنين منهم ، ولكن من قبل اثنين من قادة القبائل. بعد كل شيء ، يمكن القول أن سلامة تشو وي تشينغ لها أهمية قصوى للكتيبة منقطعة النظير بأكملها ، ناهيك عن أن وريثين القبائل كانا معه أيضًا.

على هذا النحو ، خرجت المجموعة الكبيرة المكونة من سبعمائة ، أي ما يقرب من خمس قوة الكتيبة منقطعة النظير. علاوة على ذلك ، كانت هذه بالتأكيد أفضل المحاصيل بين جميع نخب الكتيبة منقطعة النظير. بقيادة تشو وي تشينغ ، انطلقوا باتجاه معسكر الجيش الشمالي الغربي. بعد كل شيء ، كان عليهم العودة إلى إمبراطورية تشونغ تيان من أجل الوصول إلى إمبراطورية فاي لي. أما بالنسبة لإمبراطورية تشونغ تيان ، فقد أرسلوا بالفعل كلمة إلى إمبراطورية فاي لي بخصوص الزيارة الدبلوماسية لإمبراطورية القوس السماوي ، مما يدل على دعمهم. تم ترتيب ذلك من قبل شانغوان شيو اير والإمبراطورية تشونغ تيان.

نحو كتيبة منقطعة النظير ، كانت إمبراطورية تشونغ تيان داعمة لها للغاية.

أظهرت الكتيبة منقطعة النظير قوتها حقًا في القتال ضد جيوش إمبراطورية وانشو خلال حروب الحدود هذا العام. ومع ذلك ، بالنسبة لقصر قبة السماء ، فإن ما رأوه لم يكن مجرد نتيجة حرب حدودية واحدة ، ولكن الإمكانيات التي كانت لدى تشو وي تشينغ.

قبل هذه الحرب ، كانوا قد رأوا بالفعل المواهب الفردية الهائلة والإمكانيات التي كانت لدى تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، بعد عرض الكتيبة منقطعة النظير ، فهموا حقًا أن إمكانات تشو وي تشينغ اللامحدودة لم تقتصر على قوته الفردية.

إذا كان مجرد شخص واحد ، مهما كان قوياً ، فهو لا يزال شخصًا واحدًا. ومع ذلك ، فإن الصفات القيادية الفطرية لـ تشو وي تشينغ وأساليب التفكير غير المقيدة والإبداعية … كان ذلك شيئًا أعجب به الأخوان شانغوان حقًا.

لتكون قادرًا على تشكيل مثل هذا الجيش القوي من مجرد مجموعة من الأشرار … على الرغم من أن قدرًا كبيرًا من ذلك كان عبارة عن كمية هائلة من الثروة التي جمعها تشو وي تشينغ ، بدعم إضافي من قبل الأمبراطور السماوي الستة المطلقة ، ولكن بدون قيادته و أفكاره المختلفة المدهشة ، لا يمكن أن ينجح أي من هذا.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يشر إلى أن الكتيبة منقطعة النظير ستنضم إلى إمبراطورية تشونغ تيان ، حتى لو أرادت إحضار الكتيبة منقطعة النظير إلى إمبراطورية القوس السماوي ، فلا يزال من الممكن تكرار أساليب تدريبهم! كانوا بحاجة فقط إلى إجراء بعض التعديلات الطفيفة ، ويمكن لإمبراطورية تشونغ تيان تدريب وحدة قوية جديدة مماثلة. بعد كل شيء ، من حيث الثروة ، كيف يمكن مقارنة تشو وي تشينغ بإمبراطورية تشونغ تيان بأكملها! علاوة على ذلك ، حتى إنشاء كتيبة منقطعة النظير قد تم بمساعدة كبيرة من قصر قبة السماء.

عندما عادت شانغوان فاي اير إلى قصر قبة السماء ، طُلب منها تفصيل برنامج تدريب الكتيبة منقطعة النظير. كان هذا شيئًا لم يكن تشو وي تشينغ يعرفه.

على هذا النحو ، عندما تلقى الإخوة الثلاثة في شانغوان رسالة شانغوان شيو اير ، بعد مناقشة بسيطة ، قرروا دعم جهود تشو وي تشينغ في استعادة وطنه.

لقد رأوا جميعًا إمكانات تشو وي تشينغ الهائلة ، ناهيك عن الإمبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا خلف ظهره. مع وضع كل هذه العوامل في الاعتبار ، كان دعم تشو وي تشينغ استثمارًا يمكن أن يؤدي فقط إلى الفوائد ، دون أي ضرر لها. علاوة على ذلك ، لم يضطروا حتى إلى إنفاق أي شيء ، ولا حتى الحاجة إلى إرسال أي قوات أو لوجستيات أخرى ، لأنهم لن يقاتلوا في الواقع نيابة عنه ، فقط باستخدام كلماتهم لتمهيد الطريق له. سيسمحون لـ تشو وي تشينغ بالقتال كما يشاء ، وستكون هذه أيضًا طريقة أخرى لاختبار إمكاناته. على هذا النحو ، إلى حد ما ، سوف يستمرون في دعم تشو وي تشينغ.

في الآونة الأخيرة ، لم تكن الحدود الشمالية وحدها هي التي اندلعت في الحرب. حتى إمبراطورية دان دان وإمبراطورية باي دا بدا أنهما يخزنان ويستعدان لشيء ما ؛ ويبدو أن جحيم الدم الأحمر يخطط لشيء ما. في الواقع ، يبدو أن هناك شيئًا ما يختمر في الجنوب بأكمله.

في العادة ، كان تركيز جيوش الإمبراطورية تشونغ تيان أكثر نحو حدودها الشمالية ، ولم يرغبوا في رؤية المشاكل التي تحدث في الجنوب. مع قيام تشو وي تشينغ بإثارة الأشياء هناك مع الكتيبة منقطعة النظير ، من يمكنه توقع ما سيحدث في المستقبل؟ طبعا مع الفوضى جاءت الفرصة ، ومن كان يعلم ما هي الإنجازات التي يمكن أن يحققها؟ بعد كل شيء ، قبل أن يصل إلى الحدود الشمالية ، من كان يتخيل أنه سيبني شيئًا مثل كتيبة منقطعة النظير ؟!

على هذا النحو ، تصرفت إمبراطورية تشونغ تيان بسرعة ، وفي أقل من شهر ، كانت جميع الاستعدادات قد اكتملت وفقًا لترتيبات تشو وي تشينغ. كما تلقى معسكر الجيش الشمالي الغربي أمرًا يقضي بأنه بغض النظر عن تحركات الكتيبة الفاسدة ، فإنهم سيدعمونها. مع وجود مثل هذا الأمر ، يمكن للكتيبة منقطعة النظير المغادرة بسهولة والتوجه إلى أي مكان يحتاجون إليه.

حاليًا ، ركب تشو وي تشينغ على حصان الشبح الشيطاني وحيد القرن ، مع كل من شانغوان شيو اير و تيان اير إلى جانبه. كانت شانغوان شيو اير لا تزال تتمتع بمحمل بارد غير عاطفي ، بينما كانت تيان اير تلقي نظرة على تشو وي تشينغ من وقت لآخر. من حين لآخر ، إذا نظرت إلى شانغوان شيو اير ، كانت ترفع رأسها على الفور بفخر ، وتعطي تعبيرًا مزدريًا.

في شهر التدريب ، كانت تيان إير وشانغوان شيو اير بالكاد تتحدثان على الإطلاق. لحسن الحظ ، تمكنت الفتاتان من السيطرة على أنفسهما ، وعلى الأقل لم يخترقا قتالًا – كان ذلك يعطي بالفعل تشو وي تشينغ الكثير من الوجه. بعد شرح تشو وي تشينغ ، علمت تيان اير بالفعل أنه كانت شانغوان شيو اير ، وليست شانغوان فاي اير. فيما يتعلق بطرق مغازلة ليتل فاتي ، كانت تيان اير في الواقع الأكثر قبولًا لها. بعد كل شيء ، في جبل الثلج السماوي ، أو ربما في إمبراطورية وانشو ، كان مشهدًا شائعًا جدًا. وكلما كان أقوى ، زاد عدد الزوجات أو المحظيات لديهن. حتى والدها ، لورد جبل الثلج السماوي ، كان لديه العديد من المحظيات ، على الرغم من أنه لم يتزوج إلا زوجة واحدة ، نمر العالم السفلي فيليا. في الوقت نفسه ، لن ينجب أي أطفال مع محظياته الأخرى ، باستخدامهم فقط لإشباع احتياجاته الجسدية.

ومع ذلك ، كان القبول مسألة واحدة ، لكن تيان اير لن تتراجع عن موقفها. إلى جانب شانغوان بينغ اير التي كانت تعرف أنه لا يمكن استبدالها أبدًا في عيون ليتل فاتي ، فإنها لن تتراجع أبدًا عن أي شخص آخر. بعد كل شيء ، كانت شانغوان بينغ اير أول امرأة لـ تشو وي تشينغ ، وأكثر من أحبها. علاوة على ذلك ، فإن شخصيتها ولطفها كانت شيئًا قد رآته تيان إير ووافقت عليه. ومع ذلك ، كانت شانغوان شيو اير دائمًا شديد البرودة وغير عاطفية ، وأضاف إلى حقيقة أن السيدتين تمثلتا الأراضي المقدسة العظيمة المتعارضة ، كان من الطبيعي أنهما لم يكن لديهما علاقة متناغمة.

لقد اعتاد تشو وي تشينغ بالفعل على هذا الجو بينهما. في الوقت الحالي ، تجاهل كليهما ، حيث هبطت نظرته على سبعمائة من محاربي الكتيبة منقطعة النظير أمامه.

لم يكن هناك الكثير مما يمكن قوله عن الخمسمائة رجل من السرية الرئيسية الأولى. لقد مر هؤلاء الخمسمائة بالعروض والمسابقات والتجارب والمحن التي لا تعد ولا تحصى قبل أن يكونوا معًا في النهاية كالسرية الرئيسية الأولى. في الكتيبة منقطعة النظير ، كانت هناك دائمًا مسابقات ومبارزات ومناقشات مختلفة وغير ذلك ، سواء على المستوى الفردي أو بين السرايا الرئيسية. سيتم نقل أولئك الذين قدموا أداءً متميزًا ومستمرًا في النهاية إلى السرية الرئيسية الأولى ، وكانت حقًا النخبة بين النخبة. كما تحملوا أكبر المسؤوليات في ساحة المعركة.

من بين محاربي السرية الرئيسية الحاليين ، كان هناك بالفعل أكثر من عشرين سادة جوهرة سماوية. علاوة على ذلك ، تم تجهيز الخمسمائة منهم جميعًا بأجنحة مدمجة ، وكان متوسط مستوى تدريبهم في مرحلة الجواهر الخمس أو أعلى. بالطبع ، كان هؤلاء هم سادة الجواهر المادية بشكل أساسي ، وليس سادة الجوهرة السماوية.

ومع ذلك ، فإن امتلاك متوسط خمس جواهر للأسياد الجواهر المادية للسرية الرئيسية بأكملها ، كان بالفعل ظاهرة مروعة. في ظل هذه الظروف ، يمكن للمرء أن يتخيل براعتهم القتالية المطلقة.

علاوة على ذلك ، تم إعطاء وحش وحيد قرن سماوي لكل واحد من جنود السرية الأولى. بعد كل شيء ، خلال حروب الحدود ، ركزت قبيلة العمالقة اهتمامها على القبض على هذه الوحوش القوية ، ونجحت في أسر عدد كبير منها. على الرغم من أن كلتا القبيلتين قد استولتا على غالبية الوحوش السماوية ، إلا أنه لا يزال هناك عدد كافٍ من المتبقيين ، ومن الطبيعي أن السرية الأولى كانت هي الاختيار الأول.

الفصل 554 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] وبطبيعة الحال ، يمكن أن تشعر شانغوان شيو اير أيضًا بصدى الطاقة السماوية القوية. عند النظر إلى الدوامة في السماء ، اعتقدت لنفسها أن تشو وي تشينغ لم يكذب عليها بعد كل شيء ؛ كانوا بالفعل يتدربون! ‘ومع ذلك ، بالكاد تعافت جروحه بشكل طفيف ، فهل سيؤثر التدريب عليه الآن؟’ دون علم ، لم تدرك شانغوان شيو اير حتى أن الكراهية في قلبها تجاه تشو وي تشينغ قد اختفت ، وبدلاً من ذلك كانت مليئة بالقلق والإهتمام. كانت شخصيتها بعد كل شيء مختلفة تمامًا عن شانغوان فاي اير ، وكان العبء على كتفيها أكبر بكثير. علاوة على ذلك ، كان لديها حاجز نفسي وعبء بسبب وقوع أخواتها في حب تشو وي تشينغ أولاً. في كل مرة كانت تفكر في ما حدث بين تشو وي تشينغ وبين نفسها ، كانت تشعر بالغرابة ، كما لو كانت تحاول سرقة رجل شقيقاتها. ‘سأنسى ذلك ، لن أفكر في الأمر بعد الآن.’ عادت شانغوان شيو اير إلى خيمتها وبدأت في كتابة رسالة إلى عمها ، إمبراطور الإمبراطورية تشونغ تيان ، شانغوان تيان شينغ. أما بالنسبة للعلاقة بينها وبين تشو وي تشينغ ، فقد أرادت حاليًا فقط بعض المسافة منه. على الرغم من موافقتها على الزواج منه ، إلا أنها لم تحدد موعدًا … على الأكثر ، يمكنها فقط الامتناع عن الزواج لبقية حياتها … … مر الوقت على هذا النحو ، يومًا بعد يوم. قضى كل من تشو وي تشينغ و تيان اير معظم وقتهما في التدريب ؛ بمجرد دخولهم حالة التأمل العميقة ، يكادون ينسون الوقت بالخارج ، وعادة ما يقيمون في نشوة التدريب لمدة ثلاثة أيام أو أكثر دفعة واحدة. على السطح ، لم يكن لديهم الكثير من المشاعر حيال ذلك. ومع ذلك ، في كل مرة تنتهي فيها جلسة تدريبية ، تفاجأ كلاهما بسرور بإحساس النمو الهائل في طاقتهما السماوية. ومن المجالات الأخرى التي شهدت تحسنًا ملحوظًا ودرجة التوافق والوحدة والتكامل. في هذا الصدد ، كانت تحسينات تشو وي تشينغ أكثر وضوحًا من تيان اير. أولاً ، كان لديه تحول النمر التنيني ، وكانت سلالته أعلى من تيان إير ، وبالتالي كان نموه أسرع. ثانيًا ، كان هو القوة الرئيسية أثناء تدريبهما ، وكان مستوى تدريبه حاليًا أقل من تيان اير. مع كل هذه العوامل مجتمعة ، لم يكن مفاجئًا أن تحسنه كان أسرع من تيان إير. بالطبع ، كانت هناك بعض الأشياء التي لم تعرفها شانغوان شيو اير. على سبيل المثال ، بعد جولة من التدريب مع السمات المقدسة الأربعة ، سيكون لديهم دون وعي نوبة من العلاقات الحميمة ، مما يجعل التدريب أكثر كمالا … بالطبع ، سيكون هذا هو السبب إذا كان تشو وي تشينغ هو الشخص الذي وصفه .و إذا وصف تيان إير ، فسيكون أن “شخصًا معينًا” لن يكون قادرًا على التحكم في نفسه بلا خجل بعد كل تدريب ، وسيستخدم عذر “إكمال تدريبه” … على أي حال ، بينما كانوا يركزون في التدريب ، مر الوقت بسرعة ، وسرعان ما مر شهر. رد كل من قصر قبة السماء وإمبراطورية تشونغ تيان على شانغوان شيو اير بإجابة واضحة. بحلول الأسبوع الثالث ، توقف تشو وي تشينغ و تيان اير عن التدريب ، وبدأوا في الاستعداد لرحلتهم. في هذه المرحلة ، كان الوقت قد حان للخروج. هذه المرة ، عندما انطلقوا إلى إمبراطورية فاي لي ، أحضر تشو وي تشينغ خمسمائة رجل من السرية الرئيسية الأولى ، بالإضافة إلى شانغوان شيو اير و تيان اير. كان يريد في الأصل إحضار واحدة فقط من السيدتين ، لكن هل تجرأ على فعل شيء كهذا؟ بالطبع لا! وإلا فإنه سيكون في ورطة كبيرة! إذا لم يكن لديه خيار ، لم يكن بإمكانه سوى إحضارهما. إلى جانب شانغوان شيو اير و تيان اير ، بعد بعض الدراسة ، قرر تشو وي تشينغ أيضًا جلب لين تيان آو. كان السبب بسيطًا ، فقد كان دفاعه المطلق هو تلك القوة ، بالإضافة إلى تشكيل تشو وي تشينغ الضوء الإلهي الستة المطلقة، سيسمح له بإطلاق العنان لقدراته الهجومية إلى أقصى الحدود. أما بالنسبة لتنسيق معدات التجهيز والتدريب التي كان مسؤولية لين تيان آو الأساسية ، فقد تم نقلها مؤقتًا إلى الصغير الرابع و السكير باو. طوال هذا الوقت ، كان كلاهما يساعد لين تيان آو في الأمر ، لذلك لم يكن من الصعب عليهما تولي الأمر. إلى جانب ذلك ، كان هناك أيضًا كرو وما كون. في الأصل ، أراد تشو وي تشينغ منهم فقط إحضار خمسين نخبًا من كل قبيلة من قبائلهم الفردية. ومع ذلك ، كان القرار النهائي هو جلب مائة من النخبة لكل منهم. لم يكن هذا القرار من تشو وي تشينغ ، أو حتى الاثنين منهم ، ولكن من قبل اثنين من قادة القبائل. بعد كل شيء ، يمكن القول أن سلامة تشو وي تشينغ لها أهمية قصوى للكتيبة منقطعة النظير بأكملها ، ناهيك عن أن وريثين القبائل كانا معه أيضًا. على هذا النحو ، خرجت المجموعة الكبيرة المكونة من سبعمائة ، أي ما يقرب من خمس قوة الكتيبة منقطعة النظير. علاوة على ذلك ، كانت هذه بالتأكيد أفضل المحاصيل بين جميع نخب الكتيبة منقطعة النظير. بقيادة تشو وي تشينغ ، انطلقوا باتجاه معسكر الجيش الشمالي الغربي. بعد كل شيء ، كان عليهم العودة إلى إمبراطورية تشونغ تيان من أجل الوصول إلى إمبراطورية فاي لي. أما بالنسبة لإمبراطورية تشونغ تيان ، فقد أرسلوا بالفعل كلمة إلى إمبراطورية فاي لي بخصوص الزيارة الدبلوماسية لإمبراطورية القوس السماوي ، مما يدل على دعمهم. تم ترتيب ذلك من قبل شانغوان شيو اير والإمبراطورية تشونغ تيان. نحو كتيبة منقطعة النظير ، كانت إمبراطورية تشونغ تيان داعمة لها للغاية. أظهرت الكتيبة منقطعة النظير قوتها حقًا في القتال ضد جيوش إمبراطورية وانشو خلال حروب الحدود هذا العام. ومع ذلك ، بالنسبة لقصر قبة السماء ، فإن ما رأوه لم يكن مجرد نتيجة حرب حدودية واحدة ، ولكن الإمكانيات التي كانت لدى تشو وي تشينغ. قبل هذه الحرب ، كانوا قد رأوا بالفعل المواهب الفردية الهائلة والإمكانيات التي كانت لدى تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، بعد عرض الكتيبة منقطعة النظير ، فهموا حقًا أن إمكانات تشو وي تشينغ اللامحدودة لم تقتصر على قوته الفردية. إذا كان مجرد شخص واحد ، مهما كان قوياً ، فهو لا يزال شخصًا واحدًا. ومع ذلك ، فإن الصفات القيادية الفطرية لـ تشو وي تشينغ وأساليب التفكير غير المقيدة والإبداعية … كان ذلك شيئًا أعجب به الأخوان شانغوان حقًا. لتكون قادرًا على تشكيل مثل هذا الجيش القوي من مجرد مجموعة من الأشرار … على الرغم من أن قدرًا كبيرًا من ذلك كان عبارة عن كمية هائلة من الثروة التي جمعها تشو وي تشينغ ، بدعم إضافي من قبل الأمبراطور السماوي الستة المطلقة ، ولكن بدون قيادته و أفكاره المختلفة المدهشة ، لا يمكن أن ينجح أي من هذا. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يشر إلى أن الكتيبة منقطعة النظير ستنضم إلى إمبراطورية تشونغ تيان ، حتى لو أرادت إحضار الكتيبة منقطعة النظير إلى إمبراطورية القوس السماوي ، فلا يزال من الممكن تكرار أساليب تدريبهم! كانوا بحاجة فقط إلى إجراء بعض التعديلات الطفيفة ، ويمكن لإمبراطورية تشونغ تيان تدريب وحدة قوية جديدة مماثلة. بعد كل شيء ، من حيث الثروة ، كيف يمكن مقارنة تشو وي تشينغ بإمبراطورية تشونغ تيان بأكملها! علاوة على ذلك ، حتى إنشاء كتيبة منقطعة النظير قد تم بمساعدة كبيرة من قصر قبة السماء. عندما عادت شانغوان فاي اير إلى قصر قبة السماء ، طُلب منها تفصيل برنامج تدريب الكتيبة منقطعة النظير. كان هذا شيئًا لم يكن تشو وي تشينغ يعرفه. على هذا النحو ، عندما تلقى الإخوة الثلاثة في شانغوان رسالة شانغوان شيو اير ، بعد مناقشة بسيطة ، قرروا دعم جهود تشو وي تشينغ في استعادة وطنه. لقد رأوا جميعًا إمكانات تشو وي تشينغ الهائلة ، ناهيك عن الإمبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا خلف ظهره. مع وضع كل هذه العوامل في الاعتبار ، كان دعم تشو وي تشينغ استثمارًا يمكن أن يؤدي فقط إلى الفوائد ، دون أي ضرر لها. علاوة على ذلك ، لم يضطروا حتى إلى إنفاق أي شيء ، ولا حتى الحاجة إلى إرسال أي قوات أو لوجستيات أخرى ، لأنهم لن يقاتلوا في الواقع نيابة عنه ، فقط باستخدام كلماتهم لتمهيد الطريق له. سيسمحون لـ تشو وي تشينغ بالقتال كما يشاء ، وستكون هذه أيضًا طريقة أخرى لاختبار إمكاناته. على هذا النحو ، إلى حد ما ، سوف يستمرون في دعم تشو وي تشينغ. في الآونة الأخيرة ، لم تكن الحدود الشمالية وحدها هي التي اندلعت في الحرب. حتى إمبراطورية دان دان وإمبراطورية باي دا بدا أنهما يخزنان ويستعدان لشيء ما ؛ ويبدو أن جحيم الدم الأحمر يخطط لشيء ما. في الواقع ، يبدو أن هناك شيئًا ما يختمر في الجنوب بأكمله. في العادة ، كان تركيز جيوش الإمبراطورية تشونغ تيان أكثر نحو حدودها الشمالية ، ولم يرغبوا في رؤية المشاكل التي تحدث في الجنوب. مع قيام تشو وي تشينغ بإثارة الأشياء هناك مع الكتيبة منقطعة النظير ، من يمكنه توقع ما سيحدث في المستقبل؟ طبعا مع الفوضى جاءت الفرصة ، ومن كان يعلم ما هي الإنجازات التي يمكن أن يحققها؟ بعد كل شيء ، قبل أن يصل إلى الحدود الشمالية ، من كان يتخيل أنه سيبني شيئًا مثل كتيبة منقطعة النظير ؟! على هذا النحو ، تصرفت إمبراطورية تشونغ تيان بسرعة ، وفي أقل من شهر ، كانت جميع الاستعدادات قد اكتملت وفقًا لترتيبات تشو وي تشينغ. كما تلقى معسكر الجيش الشمالي الغربي أمرًا يقضي بأنه بغض النظر عن تحركات الكتيبة الفاسدة ، فإنهم سيدعمونها. مع وجود مثل هذا الأمر ، يمكن للكتيبة منقطعة النظير المغادرة بسهولة والتوجه إلى أي مكان يحتاجون إليه. حاليًا ، ركب تشو وي تشينغ على حصان الشبح الشيطاني وحيد القرن ، مع كل من شانغوان شيو اير و تيان اير إلى جانبه. كانت شانغوان شيو اير لا تزال تتمتع بمحمل بارد غير عاطفي ، بينما كانت تيان اير تلقي نظرة على تشو وي تشينغ من وقت لآخر. من حين لآخر ، إذا نظرت إلى شانغوان شيو اير ، كانت ترفع رأسها على الفور بفخر ، وتعطي تعبيرًا مزدريًا. في شهر التدريب ، كانت تيان إير وشانغوان شيو اير بالكاد تتحدثان على الإطلاق. لحسن الحظ ، تمكنت الفتاتان من السيطرة على أنفسهما ، وعلى الأقل لم يخترقا قتالًا – كان ذلك يعطي بالفعل تشو وي تشينغ الكثير من الوجه. بعد شرح تشو وي تشينغ ، علمت تيان اير بالفعل أنه كانت شانغوان شيو اير ، وليست شانغوان فاي اير. فيما يتعلق بطرق مغازلة ليتل فاتي ، كانت تيان اير في الواقع الأكثر قبولًا لها. بعد كل شيء ، في جبل الثلج السماوي ، أو ربما في إمبراطورية وانشو ، كان مشهدًا شائعًا جدًا. وكلما كان أقوى ، زاد عدد الزوجات أو المحظيات لديهن. حتى والدها ، لورد جبل الثلج السماوي ، كان لديه العديد من المحظيات ، على الرغم من أنه لم يتزوج إلا زوجة واحدة ، نمر العالم السفلي فيليا. في الوقت نفسه ، لن ينجب أي أطفال مع محظياته الأخرى ، باستخدامهم فقط لإشباع احتياجاته الجسدية. ومع ذلك ، كان القبول مسألة واحدة ، لكن تيان اير لن تتراجع عن موقفها. إلى جانب شانغوان بينغ اير التي كانت تعرف أنه لا يمكن استبدالها أبدًا في عيون ليتل فاتي ، فإنها لن تتراجع أبدًا عن أي شخص آخر. بعد كل شيء ، كانت شانغوان بينغ اير أول امرأة لـ تشو وي تشينغ ، وأكثر من أحبها. علاوة على ذلك ، فإن شخصيتها ولطفها كانت شيئًا قد رآته تيان إير ووافقت عليه. ومع ذلك ، كانت شانغوان شيو اير دائمًا شديد البرودة وغير عاطفية ، وأضاف إلى حقيقة أن السيدتين تمثلتا الأراضي المقدسة العظيمة المتعارضة ، كان من الطبيعي أنهما لم يكن لديهما علاقة متناغمة. لقد اعتاد تشو وي تشينغ بالفعل على هذا الجو بينهما. في الوقت الحالي ، تجاهل كليهما ، حيث هبطت نظرته على سبعمائة من محاربي الكتيبة منقطعة النظير أمامه. لم يكن هناك الكثير مما يمكن قوله عن الخمسمائة رجل من السرية الرئيسية الأولى. لقد مر هؤلاء الخمسمائة بالعروض والمسابقات والتجارب والمحن التي لا تعد ولا تحصى قبل أن يكونوا معًا في النهاية كالسرية الرئيسية الأولى. في الكتيبة منقطعة النظير ، كانت هناك دائمًا مسابقات ومبارزات ومناقشات مختلفة وغير ذلك ، سواء على المستوى الفردي أو بين السرايا الرئيسية. سيتم نقل أولئك الذين قدموا أداءً متميزًا ومستمرًا في النهاية إلى السرية الرئيسية الأولى ، وكانت حقًا النخبة بين النخبة. كما تحملوا أكبر المسؤوليات في ساحة المعركة. من بين محاربي السرية الرئيسية الحاليين ، كان هناك بالفعل أكثر من عشرين سادة جوهرة سماوية. علاوة على ذلك ، تم تجهيز الخمسمائة منهم جميعًا بأجنحة مدمجة ، وكان متوسط مستوى تدريبهم في مرحلة الجواهر الخمس أو أعلى. بالطبع ، كان هؤلاء هم سادة الجواهر المادية بشكل أساسي ، وليس سادة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، فإن امتلاك متوسط خمس جواهر للأسياد الجواهر المادية للسرية الرئيسية بأكملها ، كان بالفعل ظاهرة مروعة. في ظل هذه الظروف ، يمكن للمرء أن يتخيل براعتهم القتالية المطلقة. علاوة على ذلك ، تم إعطاء وحش وحيد قرن سماوي لكل واحد من جنود السرية الأولى. بعد كل شيء ، خلال حروب الحدود ، ركزت قبيلة العمالقة اهتمامها على القبض على هذه الوحوش القوية ، ونجحت في أسر عدد كبير منها. على الرغم من أن كلتا القبيلتين قد استولتا على غالبية الوحوش السماوية ، إلا أنه لا يزال هناك عدد كافٍ من المتبقيين ، ومن الطبيعي أن السرية الأولى كانت هي الاختيار الأول.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط