نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 559

الفصل 559

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

عندما نظرت إلى المشهد المهيب أمامها ، بدأت كاي كاي تشعر ببعض الأسف … الأسف على الكلمات التي قالتها للتو في وقت سابق. هؤلاء الناس … هل كان من الحكمة حقًا السماح لهم بدخول مدينة فاي لي؟

هؤلاء المئتا جندي في الجبهة ، من أين هم؟ راكبين على وحوش وحيد القرن السماوية ، وصل ارتفاعها الإجمالي إلى ما يقرب من أربعة أمتار؟ هل كانوا بشرًا بالفعل؟ بالنظر إلى تلك الأسلحة … صولجان ضخمة ، فؤوس معركة هائلة … هل كانت تلك الأسلحة صلبة حقًا ؟! إذا كان الأمر كذلك ، فما مدى ثقلها !؟

لم تستطع كاي كاي إلا أن تشعر بألم في قلبها ، معتقدة لنفسها أن دعم امبراطورية تشونغ تيان لـ تشو وي تشينغ كان يتجاوز حتى توقعاتها! هل أرسلوا حتى الكنز المخفي وأرقى النخب جنبا إلى جنب مع تشو وي تشينغ؟ حتى بعد كل هذه السنوات ، لم تسمع إمبراطورية فاي لي أبدًا عن وجود مثل هذه الوحدات العسكرية في إمبراطورية تشونغ تيان!

بسرعة كبيرة ، تحت قيادة الجنرال المغطى بالذهب في المقدمة ، وصلت القوات بأكملها إلى مقدمة مدينة فاي لي ، وتوقفت على بعد حوالي ثلاثين ياردة من الأميرة كاي كاي. أوقف الجنرال وحشه، وقبل أن يرى أي شخص أفعاله ، كان قد نزل بالفعل في حركة طيران. في الواقع ، طار العلم الذي في يديه بثبات ، وهبط بثبات في يد واحد من الأربعة خلفه ، وهو شاب كبير بنفس القامة الهائلة. فقط من عرض القوة هذا وحده ، كان لابد أن يكون على الأقل ستة لجواهر أو أعلى ليتمكن من القيام بذلك بهذه السهولة.

تقدم الجنرال الذهبي بضع خطوات للأمام ، ونزع الخوذة من رأسه ، وكشف عن وجه صادق وكريم ، وإن كان شابًا. انحنى قليلاً تجاه كاي كاي قبل أن يقول: “إمبراطورية القوس السماوي ، قائد الفوج منقطع النظير تشو وي تشينغ ، زعيم حزبنا الدبلوماسي هنا ، يحيي سموك”.

في الواقع ، تم تغيير اسم الكتيبة منقطعة النظير رسميًا من قبل تشو وي تشينغ إلى تشكيل مناسب للفوج. نظرًا لأنهم كانوا عائدين إلى إمبراطورية القوس السماوي ، لم يكونوا بحاجة إلى تقييد أنفسهم كما في السابق. الآن بعد أن بلغ عدد الفوج الفريد أكثر من تسعة آلاف رجل ، لم يكن هناك مشكلة في تسمية أنفسهم فوج. بالطبع ، لم يتغير تشكيلهم الداخلي ، ولا يزالون يستخدمون سرياتهم الرئيسية بدلاً من الكتائب.

بالنظر إلى تشو وي تشينغ ، ومض نظرة بعيدة في عيني كاي كاي بينما كادت تنزلق في غيبوبة للحظات. لقد مر ما يقرب من عامين فقط منذ أن التقيا آخر مرة ، وكان تشو وي تشينغ قد نما بالفعل ونضج كثيرًا بعد مغادرته إمبراطورية فاي لي. دون أن تعرف لماذا ، في تلك اللحظة ، شعرت كاي كاي بإحساس قوي بالأسف ، وأسف لأنها لم تكن قادرة على محاربة كل المعارضة لتفعل ما كانت تتمناه في الماضي ، للسماح لهذا الشاب بالبقاء في فاي لي الإمبراطورية بأمان.

نظرت إلى تشو وي تشينغ ، ابتسمت كاي كاي وأومأت برأسه قائلاً: “قائد الفوج تشو ، لقد سافرت بعيدًا مع حزبك الدبلوماسي بالفعل. هل لي أن أعرف ما إذا كانت الأميرة ديفويا موجودة هنا أيضًا؟ “

عند سماع سؤال كاي كاي ، تجعد جبين تشو وي تشينغ قليلاً. في الحقيقة ، بالنسبة لـ كاي كاي أن تقيم مثل هذا الحفل الترحيبي الكبير ، حتى بمشاركة فرسان العائلة المالكة … كان ذلك شيئًا يفوق توقعات تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، كانوا مجرد حزب دبلوماسي من إمبراطورية ميتة حاليًا ، لكنهم ما زالوا يتلقون ترحيبًا بمثل هذه المعايير العالية. ومع ذلك ، بمجرد أن تحدثت كاي كاي ، استطاع أن يشعر على الفور بشعور التفوق لإمبراطورية كبيرة. كلاهما كانا أميرات ، لكن لهجتها كانت لدرجة أن الأميرة ديفويا كانت في مكانة أقل بكثير منها.

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “تستريح سموها حاليًا في عربة الخيول ، الأميرة كاي كاي. ماذا لو دخلنا المدينة أولاً قبل أن نتحدث أكثر؟ “

حدقت كاي كاي للحظة. لم تتوقع أن يردها تشو وي تشينغ بهذه الطريقة. اليوم ، أتت إلى هنا شخصيًا لتستلم فرقة إمبراطورية القوس السماوي بمثل هذا التكريم الرفيع ، وقد انتظروا كل هذا الوقت الطويل. من وجهة نظرها ، مهما حدث ، يجب على الأميرة ديفويا أن تأتي لتشكرها شخصيًا. بعد كل شيء ، حتى لو كانت إمبراطور كاليس قد أتت إلى هنا شخصيًا ، فلن يحصل على مثل هذا الاستقبال الترحيبي! ومع ذلك ، عند النظر إلى تشو وي تشينغ ، بدا أنه غير راضٍ عن هذا ، حتى أن الأميرة ديفويا لم تكن مستعدة للخروج شخصيًا بعد. كان هذا بمثابة صفع وجهها!

بالطبع ، ما لم تكن كاي كاي تعرفه هو أن تفكير تشو وي تشينغ كان بسيطًا جدًا. كان هدفه الكامل من هذه الزيارة الدبلوماسية هو التصرف ’13’ ، أو إظهار قوتهم.

عرف تشو وي تشينغ أنه بدعم من الإمبراطورية تشونغ تيان ، ستدعم إمبراطورية فاي لي بالتأكيد إمبراطورية القوس السماوي أيضًا. ومع ذلك ، كانت المشكلة أنه ربما كان مجرد دعم رمزي “لإرضاء” إمبراطورية تشونغ تيان ، وليس جوهريًا على الإطلاق. من رد فعلهم بعد تدمير إمبراطورية القوس السماوي وإصدار أمر التوقيف اللاحق باعتقاله بعد ذلك … يمكنه أن يقول ذلك بالتأكيد.

على هذا النحو ، إذا أراد الحصول على المزيد من الفوائد من إمبراطورية فاي لي ، فعليه إظهار القوة الحقيقية وقيمة إمبراطورية القوس السماوي ، للسماح لإمبراطورية فاي لي بالشعور بأنها تستطيع بالفعل تغيير الوضع في الجنوب بأكمله … أن تكون تستحق الاستثمار فيها ودعمها. عندها فقط سيكون دعم إمبراطورية فاي لي صادقًا حقًا.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لا يزال ثريًا جدًا ، إلا أنه لا يمكن أن يعتمد فقط على هذا المبلغ من المال وحده لتمويل الحرب بالكامل لاستعادة وطنه. في المقام الأول ، كان المبلغ الهائل المطلوب لتمويل مثل هذه الحرب فلكيًا ؛ لن يضطر فقط إلى جمع المزيد من القوات ، ومعاملة مواطني إمبراطورية القوس السماوي جيدًا … كل ذلك سيكلف المال. على هذا النحو ، هذه المرة لم يكن هنا فقط “للتصرف بشكل رائع” ، ولكن للقيام بذلك إلى مستوى معين ، بأسلوب! مع ذلك ، كان هذا الزميل هنا فقط لإظهار قوة الكتيبة منقطعة النظير. لا ، انتظر ، يجب أن يطلق عليه الآن الفوج منقطع النظير.

قبل أن تتمكن كاي كاي من الرد ، كان مسؤول بجانبها قد تقدم بالفعل ، قائلاً ببرود: “القائد تشو ، لقد أتت أميرتنا شخصيًا لتستقبل أميرة امبراطورية القوس السماوي ديفويا ، بالتأكيد لا يعني ذلك أن الأميرة ديفويا لن تظهر حتى وجهها لنا؟ هل يمكن أن يكون بعد تدمير إمبراطورية القوس السماوي ، أنتم جميعًا قد نسيتوا المجاملة الأساسية؟ “

كان هذا المسؤول رجلاً يبدو أنه يبلغ من العمر أربعين عامًا أو نحو ذلك ، يرتدي درعًا فضيًا مذهلاً مع بعض الأوشام الذهبية المعقدة مما يجعله يبدو مشهداً رائعاً. وخلف ظهره كان هناك رداء أخضر اللون ، يتصاعد مرة أخرى في مهب الريح وهو يتحدث بحدة.

تغير وجه تشو وي تشينغ على الفور. “قد تكون الأميرة ديفويا أيضًا أميرة ، لكنها حاليًا العضو الوحيد في عائلتنا الملكية. إنها تمثل إمبراطورية القوس السماوي. على الرغم من أننا نعمل على ضمان خلاف ذلك ، إذا لم نتمكن من إنقاذ جلالة الملك في المستقبل ، فإن الأميرة ديفويا ستصبح الملكة الجديدة لإمبراطورية القوس السماوي لدينا. ملكة المستقبل لإمبراطوريتنا هنا ، لكن إمبراطوريتك لم ترسل إلا أميرة إلى هنا لاستقبالها ، فلماذا تأتي سموها لرؤيتك؟ “

المجموعة الكاملة من مسؤولي إمبراطورية فاي لي المتجمعين خلف كاي كاي كان أتسع فكيهم عند سماع هذه الكلمات. في نظرهم ، كان أمرًا لا يُصدق بالفعل أنهم سيحصلون على فرقة إمبراطورية القوس السماوية هذه بمثل هذا التكريم العالي ، ومع ذلك ، فإن هذا الشاب الذي لم يكن يبدو حتى في العشرين من عمره تجرأ على القول إن ترحيبهم لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية. كان ذلك لا يسبر غوره على الإطلاق!

في تلك اللحظة ، حتى تعبير كاي كاي أصبح قبيحًا. حتى عندما سألت نفسها ، شعرت أنها تعاملت تشو وي تشينغ بشكل جيد ، لكن هذا الشقي الصغير كان يتصرف على هذا النحو. لولا حقيقة أنها كانت أمام الكثير من الناس ، فقد شعرت حقًا أنها تسأل تشو وي تشينغ: “أيها الشقي الصغير اللعين ، هل أنت هنا فقط لتسبب المتاعب؟”

كان ذلك الضابط الذي خرج لتوبيخ تشو وي تشينغ مذهولًا تمامًا من كلماته. لم يكن يتوقع أبدًا أن يرد تشو وي تشينغ بوقاحة وبقوة. ارتفع غضبه وصرخ غاضبًا: “ما هي إمبراطوريتك السماوية ، مجرد إمبراطورية صغيرة ميتة ، ناهيك عن أن ديفويا ليست ملكة بعد ، حتى لو كانت كذلك ، فهل يمكن مقارنتها بأميراتنا النبيلة؟ هل ما زلت تريد أن يستقبلها إمبراطورنا؟ ” لكي يكون قادرًا على الامتناع عن السب ، كان يظهر بالفعل قدرًا كبيرًا من ضبط النفس.

نظر إليه تشو وي تشينغ ببرود وقال: “هل لي أن أعرف من أنت؟”

قال الجنرال بفخر: “هذا الجنرال هو شين وانغ نائب قائد الفرسان من عائلة فاي لي الملكية”.

أومأ تشو وي تشينغ نحوه ، ثم رفع يده مع خوذة ذهبية كان قد خلعها في وقت سابق. قال بنبرة جليلة: “نائب القائد شين ، لقد أهانتم إمبراطوريتي. أتحداك أن تخوض معركة مميتة. دعونا نستخدم دمائنا الطازجة للتخلص من هذا العار. هل تجرؤ على القبول؟ “

كان شين وانغ غاضبًا ، وكان على وشك التحدث ، ولكن تم إيقافه بإيماءة واحدة من كاي كاي. بالنظر إلى تشو وي تشينغ ومظهره غير المعقول الذي لا ينضب ، لم تعد قادرة على التحكم في نفسها بعد الآن. خفضت صوتها ، وقالت بجدية: “تشو وي تشينغ ، هل أتيت إلى هنا فقط لتسبب المتاعب ؟!”

قال تشو وي تشينغ ببرود: “ماذا تقصد أني أتيت إلى هنا لأحدث المشاكل؟ إذا أهان شخص ما إمبراطوريتك ، ألا يجب أن تردي أو تقاومي؟ لا يوجد وساطة في هذا. إذا لم يقبل التحدي الخاص بي ، فلن ندخل المدينة … ويمكنك جميعًا أن تكونوا مسؤولين عن أفعالكم. على الرغم من أن إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا قد تكون محتلة حاليًا من قبل الآخرين ، فإن هذا لا يعني أننا سنسمح لأي شخص آخر بإهانتنا “.

“إذا كنت ترغب في القتال ، فأنا على استعداد! سموك ، اسمح لي أن أُعلم هذا الشاب المغرور الذي لا يعرف ارتفاع السماء وسماكة الأرض 2 “. قال شين وانغ بغضب.

حاليًا ، كانت الأميرة كاي كاي في حالة لم تكن تعرف ما إذا كانت تضحك أم تبكي. في تاريخ البر الرئيسي بأكمله ، كانت متأكدة أنه لم تكن هناك أي زيارة دبلوماسية بدأت بقتال حتى قبل أن يدخلوا الباب. لو بدأوا القتال بالفعل خارج بوابات المدينة فماذا يظن المواطن العادي ؟!

حدقت كاي كاي في تشو وي تشينغ وقالت بغضب: “حسنًا ، إذا كنت تريد القتال ، فليكن. سنفعل ذلك في أرض التدريب وليس أمام بوابات المدينة. سوف يسبب الكثير من المتاعب والفوضى هنا “.

هذه المرة ، لم يصر تشو وي تشينغ. دون تردد ، وافق: “حسنًا ، أرض التدريب على ما يرام. لقد عاملتني المدير كاي كاي دائمًا بشكل جيد في الماضي ، وسأقدم هذا الوجه بالتأكيد “.

نظرت إليه كاي كاي مرة أخرى ، وكأنها تقول ‘إذا كنت تعطيني وجهًا فلماذا تسبب المتاعب هنا ؟!’

أدى هذا الاضطراب إلى عدم دخول فرقة امبراطورية القوس السماوي إلى مدينة فاي لي ، وبدلاً من ذلك ، اتجهت المجموعة بأكملها نحو أرض التدريب البعيدة في ضواحي المدينة.

كانت مدينة فاي لي عاصمة إمبراطورية فاي لي بأكملها ، وكانت أهميتها بلا شك. لم تكن فقط مركز قوتها السياسية ، بل كانت أيضًا مركز قوتها الاقتصادية. على هذا النحو ، كان هناك عدد كبير من قوات النخبة المتمركزة في جميع أنحاء مدينة فاي لي في مخيمات ليست بعيدة ، وكانت هناك مناطق تدريب خلف كل من بوابات المدينة. من بينهم جميعًا ، كانت واحدة في الجنوب هي الأكبر ، والآخرى في الشرق خلفه قليلاً.

برفقة فرقة فرسان العائلة المالكة ، قادت كاي كاي مجموعة مسؤولي فاي لي بينما قاد تشو وي تشينغ جنود الفوج منقطع النظير مباشرة نحو أرض الحفر. كان هذا أيضًا لأن كاي كاي كان على رأس هذه الوحدة بأكملها ، وإلا لما كان ذلك ممكنًا. لقد مُنحت السلطة الكاملة على كيفية التعامل مع هذا الحزب الدبلوماسي الحالي ، وفي النهاية يمكنها أن تفعل ما يحلو لها دون أن يستجوبها أحد. كان القائد الفعلي لفرسان العائلة المالكة متمركزًا عادة في القصر لحراسة العائلة المالكة ، وكان نائب القائد شين وانغ فقط يرافقها. في الواقع ، كان ينتمي في الواقع إلى فصيلها السياسي.

دخلت كاي كاي عربة الخيول الخاصة بها ، وقام تشو وي تشينغ بإعادة ركوب حصان الشبح الشيطاني ذو القرن الواحد ، متحركًا جنبًا إلى جنب مع العربة أثناء توجههم نحو أرض التدريب. فجأة ، سمع صوت كاي كاي في أذنه.

“تشو وي تشينغ ، ماذا تحاول أن تفعل؟” استخدمت كاي كاي طاقتها السماوية لإجراء إتصال صوتي ، وعدم السماح لأي شخص آخر بسماعه.

ظل تعبير تشو وي تشينغ غير عاطفي ، وقال أيضًا في نقل الصوت: “أنا لا أحاول فعل أي شيء على وجه الخصوص … أنا أحاول فقط الحصول على الاحترام الذي تستحقه إمبراطوريتي ، هل هذا خطأ؟”

الفصل 559 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] عندما نظرت إلى المشهد المهيب أمامها ، بدأت كاي كاي تشعر ببعض الأسف … الأسف على الكلمات التي قالتها للتو في وقت سابق. هؤلاء الناس … هل كان من الحكمة حقًا السماح لهم بدخول مدينة فاي لي؟ هؤلاء المئتا جندي في الجبهة ، من أين هم؟ راكبين على وحوش وحيد القرن السماوية ، وصل ارتفاعها الإجمالي إلى ما يقرب من أربعة أمتار؟ هل كانوا بشرًا بالفعل؟ بالنظر إلى تلك الأسلحة … صولجان ضخمة ، فؤوس معركة هائلة … هل كانت تلك الأسلحة صلبة حقًا ؟! إذا كان الأمر كذلك ، فما مدى ثقلها !؟ لم تستطع كاي كاي إلا أن تشعر بألم في قلبها ، معتقدة لنفسها أن دعم امبراطورية تشونغ تيان لـ تشو وي تشينغ كان يتجاوز حتى توقعاتها! هل أرسلوا حتى الكنز المخفي وأرقى النخب جنبا إلى جنب مع تشو وي تشينغ؟ حتى بعد كل هذه السنوات ، لم تسمع إمبراطورية فاي لي أبدًا عن وجود مثل هذه الوحدات العسكرية في إمبراطورية تشونغ تيان! بسرعة كبيرة ، تحت قيادة الجنرال المغطى بالذهب في المقدمة ، وصلت القوات بأكملها إلى مقدمة مدينة فاي لي ، وتوقفت على بعد حوالي ثلاثين ياردة من الأميرة كاي كاي. أوقف الجنرال وحشه، وقبل أن يرى أي شخص أفعاله ، كان قد نزل بالفعل في حركة طيران. في الواقع ، طار العلم الذي في يديه بثبات ، وهبط بثبات في يد واحد من الأربعة خلفه ، وهو شاب كبير بنفس القامة الهائلة. فقط من عرض القوة هذا وحده ، كان لابد أن يكون على الأقل ستة لجواهر أو أعلى ليتمكن من القيام بذلك بهذه السهولة. تقدم الجنرال الذهبي بضع خطوات للأمام ، ونزع الخوذة من رأسه ، وكشف عن وجه صادق وكريم ، وإن كان شابًا. انحنى قليلاً تجاه كاي كاي قبل أن يقول: “إمبراطورية القوس السماوي ، قائد الفوج منقطع النظير تشو وي تشينغ ، زعيم حزبنا الدبلوماسي هنا ، يحيي سموك”. في الواقع ، تم تغيير اسم الكتيبة منقطعة النظير رسميًا من قبل تشو وي تشينغ إلى تشكيل مناسب للفوج. نظرًا لأنهم كانوا عائدين إلى إمبراطورية القوس السماوي ، لم يكونوا بحاجة إلى تقييد أنفسهم كما في السابق. الآن بعد أن بلغ عدد الفوج الفريد أكثر من تسعة آلاف رجل ، لم يكن هناك مشكلة في تسمية أنفسهم فوج. بالطبع ، لم يتغير تشكيلهم الداخلي ، ولا يزالون يستخدمون سرياتهم الرئيسية بدلاً من الكتائب. بالنظر إلى تشو وي تشينغ ، ومض نظرة بعيدة في عيني كاي كاي بينما كادت تنزلق في غيبوبة للحظات. لقد مر ما يقرب من عامين فقط منذ أن التقيا آخر مرة ، وكان تشو وي تشينغ قد نما بالفعل ونضج كثيرًا بعد مغادرته إمبراطورية فاي لي. دون أن تعرف لماذا ، في تلك اللحظة ، شعرت كاي كاي بإحساس قوي بالأسف ، وأسف لأنها لم تكن قادرة على محاربة كل المعارضة لتفعل ما كانت تتمناه في الماضي ، للسماح لهذا الشاب بالبقاء في فاي لي الإمبراطورية بأمان. نظرت إلى تشو وي تشينغ ، ابتسمت كاي كاي وأومأت برأسه قائلاً: “قائد الفوج تشو ، لقد سافرت بعيدًا مع حزبك الدبلوماسي بالفعل. هل لي أن أعرف ما إذا كانت الأميرة ديفويا موجودة هنا أيضًا؟ “ عند سماع سؤال كاي كاي ، تجعد جبين تشو وي تشينغ قليلاً. في الحقيقة ، بالنسبة لـ كاي كاي أن تقيم مثل هذا الحفل الترحيبي الكبير ، حتى بمشاركة فرسان العائلة المالكة … كان ذلك شيئًا يفوق توقعات تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، كانوا مجرد حزب دبلوماسي من إمبراطورية ميتة حاليًا ، لكنهم ما زالوا يتلقون ترحيبًا بمثل هذه المعايير العالية. ومع ذلك ، بمجرد أن تحدثت كاي كاي ، استطاع أن يشعر على الفور بشعور التفوق لإمبراطورية كبيرة. كلاهما كانا أميرات ، لكن لهجتها كانت لدرجة أن الأميرة ديفويا كانت في مكانة أقل بكثير منها. ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “تستريح سموها حاليًا في عربة الخيول ، الأميرة كاي كاي. ماذا لو دخلنا المدينة أولاً قبل أن نتحدث أكثر؟ “ حدقت كاي كاي للحظة. لم تتوقع أن يردها تشو وي تشينغ بهذه الطريقة. اليوم ، أتت إلى هنا شخصيًا لتستلم فرقة إمبراطورية القوس السماوي بمثل هذا التكريم الرفيع ، وقد انتظروا كل هذا الوقت الطويل. من وجهة نظرها ، مهما حدث ، يجب على الأميرة ديفويا أن تأتي لتشكرها شخصيًا. بعد كل شيء ، حتى لو كانت إمبراطور كاليس قد أتت إلى هنا شخصيًا ، فلن يحصل على مثل هذا الاستقبال الترحيبي! ومع ذلك ، عند النظر إلى تشو وي تشينغ ، بدا أنه غير راضٍ عن هذا ، حتى أن الأميرة ديفويا لم تكن مستعدة للخروج شخصيًا بعد. كان هذا بمثابة صفع وجهها! بالطبع ، ما لم تكن كاي كاي تعرفه هو أن تفكير تشو وي تشينغ كان بسيطًا جدًا. كان هدفه الكامل من هذه الزيارة الدبلوماسية هو التصرف ’13’ ، أو إظهار قوتهم. عرف تشو وي تشينغ أنه بدعم من الإمبراطورية تشونغ تيان ، ستدعم إمبراطورية فاي لي بالتأكيد إمبراطورية القوس السماوي أيضًا. ومع ذلك ، كانت المشكلة أنه ربما كان مجرد دعم رمزي “لإرضاء” إمبراطورية تشونغ تيان ، وليس جوهريًا على الإطلاق. من رد فعلهم بعد تدمير إمبراطورية القوس السماوي وإصدار أمر التوقيف اللاحق باعتقاله بعد ذلك … يمكنه أن يقول ذلك بالتأكيد. على هذا النحو ، إذا أراد الحصول على المزيد من الفوائد من إمبراطورية فاي لي ، فعليه إظهار القوة الحقيقية وقيمة إمبراطورية القوس السماوي ، للسماح لإمبراطورية فاي لي بالشعور بأنها تستطيع بالفعل تغيير الوضع في الجنوب بأكمله … أن تكون تستحق الاستثمار فيها ودعمها. عندها فقط سيكون دعم إمبراطورية فاي لي صادقًا حقًا. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لا يزال ثريًا جدًا ، إلا أنه لا يمكن أن يعتمد فقط على هذا المبلغ من المال وحده لتمويل الحرب بالكامل لاستعادة وطنه. في المقام الأول ، كان المبلغ الهائل المطلوب لتمويل مثل هذه الحرب فلكيًا ؛ لن يضطر فقط إلى جمع المزيد من القوات ، ومعاملة مواطني إمبراطورية القوس السماوي جيدًا … كل ذلك سيكلف المال. على هذا النحو ، هذه المرة لم يكن هنا فقط “للتصرف بشكل رائع” ، ولكن للقيام بذلك إلى مستوى معين ، بأسلوب! مع ذلك ، كان هذا الزميل هنا فقط لإظهار قوة الكتيبة منقطعة النظير. لا ، انتظر ، يجب أن يطلق عليه الآن الفوج منقطع النظير. قبل أن تتمكن كاي كاي من الرد ، كان مسؤول بجانبها قد تقدم بالفعل ، قائلاً ببرود: “القائد تشو ، لقد أتت أميرتنا شخصيًا لتستقبل أميرة امبراطورية القوس السماوي ديفويا ، بالتأكيد لا يعني ذلك أن الأميرة ديفويا لن تظهر حتى وجهها لنا؟ هل يمكن أن يكون بعد تدمير إمبراطورية القوس السماوي ، أنتم جميعًا قد نسيتوا المجاملة الأساسية؟ “ كان هذا المسؤول رجلاً يبدو أنه يبلغ من العمر أربعين عامًا أو نحو ذلك ، يرتدي درعًا فضيًا مذهلاً مع بعض الأوشام الذهبية المعقدة مما يجعله يبدو مشهداً رائعاً. وخلف ظهره كان هناك رداء أخضر اللون ، يتصاعد مرة أخرى في مهب الريح وهو يتحدث بحدة. تغير وجه تشو وي تشينغ على الفور. “قد تكون الأميرة ديفويا أيضًا أميرة ، لكنها حاليًا العضو الوحيد في عائلتنا الملكية. إنها تمثل إمبراطورية القوس السماوي. على الرغم من أننا نعمل على ضمان خلاف ذلك ، إذا لم نتمكن من إنقاذ جلالة الملك في المستقبل ، فإن الأميرة ديفويا ستصبح الملكة الجديدة لإمبراطورية القوس السماوي لدينا. ملكة المستقبل لإمبراطوريتنا هنا ، لكن إمبراطوريتك لم ترسل إلا أميرة إلى هنا لاستقبالها ، فلماذا تأتي سموها لرؤيتك؟ “ المجموعة الكاملة من مسؤولي إمبراطورية فاي لي المتجمعين خلف كاي كاي كان أتسع فكيهم عند سماع هذه الكلمات. في نظرهم ، كان أمرًا لا يُصدق بالفعل أنهم سيحصلون على فرقة إمبراطورية القوس السماوية هذه بمثل هذا التكريم العالي ، ومع ذلك ، فإن هذا الشاب الذي لم يكن يبدو حتى في العشرين من عمره تجرأ على القول إن ترحيبهم لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية. كان ذلك لا يسبر غوره على الإطلاق! في تلك اللحظة ، حتى تعبير كاي كاي أصبح قبيحًا. حتى عندما سألت نفسها ، شعرت أنها تعاملت تشو وي تشينغ بشكل جيد ، لكن هذا الشقي الصغير كان يتصرف على هذا النحو. لولا حقيقة أنها كانت أمام الكثير من الناس ، فقد شعرت حقًا أنها تسأل تشو وي تشينغ: “أيها الشقي الصغير اللعين ، هل أنت هنا فقط لتسبب المتاعب؟” كان ذلك الضابط الذي خرج لتوبيخ تشو وي تشينغ مذهولًا تمامًا من كلماته. لم يكن يتوقع أبدًا أن يرد تشو وي تشينغ بوقاحة وبقوة. ارتفع غضبه وصرخ غاضبًا: “ما هي إمبراطوريتك السماوية ، مجرد إمبراطورية صغيرة ميتة ، ناهيك عن أن ديفويا ليست ملكة بعد ، حتى لو كانت كذلك ، فهل يمكن مقارنتها بأميراتنا النبيلة؟ هل ما زلت تريد أن يستقبلها إمبراطورنا؟ ” لكي يكون قادرًا على الامتناع عن السب ، كان يظهر بالفعل قدرًا كبيرًا من ضبط النفس. نظر إليه تشو وي تشينغ ببرود وقال: “هل لي أن أعرف من أنت؟” قال الجنرال بفخر: “هذا الجنرال هو شين وانغ نائب قائد الفرسان من عائلة فاي لي الملكية”. أومأ تشو وي تشينغ نحوه ، ثم رفع يده مع خوذة ذهبية كان قد خلعها في وقت سابق. قال بنبرة جليلة: “نائب القائد شين ، لقد أهانتم إمبراطوريتي. أتحداك أن تخوض معركة مميتة. دعونا نستخدم دمائنا الطازجة للتخلص من هذا العار. هل تجرؤ على القبول؟ “ كان شين وانغ غاضبًا ، وكان على وشك التحدث ، ولكن تم إيقافه بإيماءة واحدة من كاي كاي. بالنظر إلى تشو وي تشينغ ومظهره غير المعقول الذي لا ينضب ، لم تعد قادرة على التحكم في نفسها بعد الآن. خفضت صوتها ، وقالت بجدية: “تشو وي تشينغ ، هل أتيت إلى هنا فقط لتسبب المتاعب ؟!” قال تشو وي تشينغ ببرود: “ماذا تقصد أني أتيت إلى هنا لأحدث المشاكل؟ إذا أهان شخص ما إمبراطوريتك ، ألا يجب أن تردي أو تقاومي؟ لا يوجد وساطة في هذا. إذا لم يقبل التحدي الخاص بي ، فلن ندخل المدينة … ويمكنك جميعًا أن تكونوا مسؤولين عن أفعالكم. على الرغم من أن إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا قد تكون محتلة حاليًا من قبل الآخرين ، فإن هذا لا يعني أننا سنسمح لأي شخص آخر بإهانتنا “. “إذا كنت ترغب في القتال ، فأنا على استعداد! سموك ، اسمح لي أن أُعلم هذا الشاب المغرور الذي لا يعرف ارتفاع السماء وسماكة الأرض 2 “. قال شين وانغ بغضب. حاليًا ، كانت الأميرة كاي كاي في حالة لم تكن تعرف ما إذا كانت تضحك أم تبكي. في تاريخ البر الرئيسي بأكمله ، كانت متأكدة أنه لم تكن هناك أي زيارة دبلوماسية بدأت بقتال حتى قبل أن يدخلوا الباب. لو بدأوا القتال بالفعل خارج بوابات المدينة فماذا يظن المواطن العادي ؟! حدقت كاي كاي في تشو وي تشينغ وقالت بغضب: “حسنًا ، إذا كنت تريد القتال ، فليكن. سنفعل ذلك في أرض التدريب وليس أمام بوابات المدينة. سوف يسبب الكثير من المتاعب والفوضى هنا “. هذه المرة ، لم يصر تشو وي تشينغ. دون تردد ، وافق: “حسنًا ، أرض التدريب على ما يرام. لقد عاملتني المدير كاي كاي دائمًا بشكل جيد في الماضي ، وسأقدم هذا الوجه بالتأكيد “. نظرت إليه كاي كاي مرة أخرى ، وكأنها تقول ‘إذا كنت تعطيني وجهًا فلماذا تسبب المتاعب هنا ؟!’ أدى هذا الاضطراب إلى عدم دخول فرقة امبراطورية القوس السماوي إلى مدينة فاي لي ، وبدلاً من ذلك ، اتجهت المجموعة بأكملها نحو أرض التدريب البعيدة في ضواحي المدينة. كانت مدينة فاي لي عاصمة إمبراطورية فاي لي بأكملها ، وكانت أهميتها بلا شك. لم تكن فقط مركز قوتها السياسية ، بل كانت أيضًا مركز قوتها الاقتصادية. على هذا النحو ، كان هناك عدد كبير من قوات النخبة المتمركزة في جميع أنحاء مدينة فاي لي في مخيمات ليست بعيدة ، وكانت هناك مناطق تدريب خلف كل من بوابات المدينة. من بينهم جميعًا ، كانت واحدة في الجنوب هي الأكبر ، والآخرى في الشرق خلفه قليلاً. برفقة فرقة فرسان العائلة المالكة ، قادت كاي كاي مجموعة مسؤولي فاي لي بينما قاد تشو وي تشينغ جنود الفوج منقطع النظير مباشرة نحو أرض الحفر. كان هذا أيضًا لأن كاي كاي كان على رأس هذه الوحدة بأكملها ، وإلا لما كان ذلك ممكنًا. لقد مُنحت السلطة الكاملة على كيفية التعامل مع هذا الحزب الدبلوماسي الحالي ، وفي النهاية يمكنها أن تفعل ما يحلو لها دون أن يستجوبها أحد. كان القائد الفعلي لفرسان العائلة المالكة متمركزًا عادة في القصر لحراسة العائلة المالكة ، وكان نائب القائد شين وانغ فقط يرافقها. في الواقع ، كان ينتمي في الواقع إلى فصيلها السياسي. دخلت كاي كاي عربة الخيول الخاصة بها ، وقام تشو وي تشينغ بإعادة ركوب حصان الشبح الشيطاني ذو القرن الواحد ، متحركًا جنبًا إلى جنب مع العربة أثناء توجههم نحو أرض التدريب. فجأة ، سمع صوت كاي كاي في أذنه. “تشو وي تشينغ ، ماذا تحاول أن تفعل؟” استخدمت كاي كاي طاقتها السماوية لإجراء إتصال صوتي ، وعدم السماح لأي شخص آخر بسماعه. ظل تعبير تشو وي تشينغ غير عاطفي ، وقال أيضًا في نقل الصوت: “أنا لا أحاول فعل أي شيء على وجه الخصوص … أنا أحاول فقط الحصول على الاحترام الذي تستحقه إمبراطوريتي ، هل هذا خطأ؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط