نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 560

الفصل 560

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

قالت كاي كاي رسميًا: “تشو وي تشينغ ، في الماضي ، حتى قبل تدمير إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك ، إذا جاء إمبراطورك شخصيًا إلى مدينة فاي لي ، فلن أستقبله شخصيًا. هذه المرة ، أعطيك بالفعل الكثير من الوجه … ماذا تريد أيضًا؟ “

قال تشو وي تشينغ بشكل سلبي: “أنت لا تعطيني الوجه ، أنت تعطي وجه إمبراطورية تشونغ تيان بشكل صحيح؟ ليس هذا ما أريده ، لكن هذا بالنسبة لنا في الوقت الحاضر ، حتى هذا الاستقبال غير كافٍ. المديرة كاي كاي ، عندما كنت أدرس في أكاديمية فاي لي العسكرية ، كنت دائمًا تعاملني جيدًا ومنحتني العديد من الفرص ، وأنا حقًا أحترمك. على هذا النحو ، يجب أن أبلغكم بشيء خطير … من فضلك لا تدع إمبراطورية فاي لي تفعل شيئًا يندمون عليه “.

عند سماع كلمات تشو وي تشينغ ، صمت كاي كاي. شعرت فجأة أن كلمات تشو وي تشينغ كانت مشابهة جدًا لما قاله مينغ يو سابقًا. هل يمكن أن يكون هناك علاقة بينه وبين مينغ يو؟ لا ينبغي أن يكون ذلك ممكنًا … بعد كل شيء كان مينغ يو من طائفة الشيطان السماوي. وكان لـ تشو وي تشينغ بالفعل بعض الصلة مع قصر قبة السماء ، كيف يمكن أن يكون له أي صلة بالطائفة الشيطان السماوي؟

لم يكن هناك الكثير ليقال ، وحافظت كاي كاي على صمتها دون وعي. على الرغم من أنها قد تم منحها السيطرة على الموقف بأكمله ، إلا أنه كان هناك حد لذلك ، وما أراده تشو وي تشينغ لم يكن شيئًا يمكنها فقط تحديد نزوة. كان من المستحيل تقريبًا أن يخرج إمبراطور فاي لي شخصيًا لاستقبالهم. إذا فعلت إمبراطورية فاي لي ذلك ، ألن يكون ذلك بمثابة الاعتراف بضعف إمبراطورية القوس السماوي؟

لم تكن أرض التدريب بعيدة عن البوابة الشرقية ، وتم تركيب كلا الجانبين. وسرعان ما وصلوا إليه. في الوقت الحالي ، كانت أرض الحفر بأكملها خالية ، حيث سار بعض أفراد الفرسان من العائلة المالكة إلى الأمام لتطهير المنطقة. تحت قيادة شين وانغ ، إلى جانب أولئك الذين كانوا في الأصل هناك لمرافقة الطرف الدبلوماسي ، وصل خمسة آلاف آخرين من فرقة فرسان العائلة المالكة إلى هناك. إذا حاول حزب إمبراطورية القوس السماوي فعل أي شيء ضد إمبراطورية فاي لي ، فقد كانوا واثقين من أن أعدادهم كانت كافية لرعايتهم.

لم تكن فرقة فرسان العائلة المالكة وحدة عسكرية عادية. لكي يدخل جندي في مثل هذا التشكيل ، لم يكن لديهم فقط خلفية نظيفة تمامًا ، بل يجب أن تكون أسرتهم من أصل فاي لي ، وأن يكونوا نظيفين أيضًا. أكثر من ذلك ، كان عليهم أن يكونوا قد شاركوا في حروب الحدود ضد إمبراطورية وانشو ، للحصول على جوائز عسكرية كافية قبل أن تتاح لهم فرصة قبولهم. حتى بعد ذلك ، ستكون هناك سلسلة من الاختبارات والتدريب الصارم للغاية قبل أن يصبح المرء أخيرًا عضوًا رسميًا في فرقة فرسان العائلة المالكة. من بين جميع جيش فاي لي ، كان لديهم أفضل رواتب ومعاملة ، ويمكن القول إنهم أفضل النخب بينهم. تألفت مجموعة فرسان العائلة المالكة بأكملها من خمسين ألف محارب ، وكانت القوات الآس التي كانت تحت قيادة العائلة المالكة فقط.

كان خمسة آلاف جندي من فرسان العائلة المالكة مصطفين في تشكيل حول أرض التدريب ، مقسمون إلى خمسة تشكيلات كل منها ألف رجل ، تغطي أربعة أكشاك عرض ومنصة كبار الشخصيات المركزية ، وتغطي المنطقة بالكامل.

نحو هذا ، لم يكن تشو وي تشينغ مهتمًا كثيرًا حقًا. أحضر كاي كاي المسؤولين الآخرين إلى منصة كبار الشخصيات ، لكن تشو وي تشينغ لم يتبعهم. حتى الآن ، لم تغادر الأميرة ديفويا العربة.

بطبيعة الحال ، كان بإمكان كاي كاي أن تخبرنا أن ديفويا كان مجرد شخصية صوريّة في هذا المشهد ، وكان الزعيم الحقيقي لهذا الحزب الدبلوماسي هو تشو وي تشينغ.

لم يتبع شين وانغ فرقة فاي لي في منصات العرض ، وظل في قاع أرض التدريب. ركب على حصان حرب طويل وقوي ، وكان درعه الفضي يمنحه جواً رقيقاً ونبيلاً. استندت نظرته الشديدة على تشو وي تشينغ. بصفته نائب قائد فرسان العائلة المالكة ، فقد مرت عصور منذ أن تم استفزازه على هذا النحو. تجاه تشو وي تشينغ ، شعر فقط بإحساس الازدراء. ‘مجرد شاب أقل من عشرين عامًا ، لمجرد أن لديه بعض القوة ، هل تجرأ بالفعل على تحديني؟ إنه عمليا يطلب الموت!’

قفز تشو وي تشينغ من حصان الشبح الشيطاني. استدار ، وألقى نظرة طويلة على علم إمبراطورية القوس السماوي الكبير يتأرجح في الرياح اللطيفة. أخذ نفسا عميقا ، ذكّر نفسه بهدوء في قلبه ، قبضتيه تمسكت بإحكام في القرار. حان الوقت للبدء بإحياء وطني!

تقدم تشو وي تشينغ بخطوات كبيرة نحو شين وانغ ، ولم يتوقف إلا عندما كان على بعد حوالي ثلاثين ياردة منه. بمد يده اليمنى ، قام بإيماءة جذابة.

في تلك اللحظة ، رن صوت كاي كاي من منصة كبار الشخصيات. “القائد تشو ، أنت هنا في نهاية المطاف من أجل زيارة دبلوماسية ، وبما أنك هنا بالفعل ، فليس من قبيل الصدفة أن يتم سحب الدم. ماذا عن جعل هذا مبارزة حول تبادل المؤشرات. إذا كنت قادرًا حقًا على هزيمة نائب القائد شين ، فسوف أجعله يعتذر لك ، ماذا عن ذلك؟ “

نظر تشو وي تشينغ نحو منصة كبار الشخصيات وقال بغطرسة: “في هذه الحالة ، سأعطي هذا الوجه لسموك. ومع ذلك ، فقد أهان نائب القائد شين إمبراطوريتي. إذا فزت ، فعليه أن يميل نحو علم إمبراطوريتي عندما يعتذر “.

قبل أن تتمكن كاي كاي من فتح فمها ، قالت شين وانغ ببرود: “حسنًا. إذا تمكنت من هزيمتي ، فسأتملق وأعتذر! ” لقد كان يدًا عجوزًا في ساحة المعركة ، وكان بإمكانه أن يخبر بشكل طبيعي أن تشو وي تشينغ كان يحاول إثارة استفزازه. في مثل هذه الحالة ، قد يوافق فقط على شروطه ؛ لم يكن بإمكانه فقط تقديم كرم وتحمل جنرال إمبراطورية كبيرة ، بل سيظهر أيضًا ثقته المطلقة في نفسه. في الحقيقة ، لم يعتقد أنه سيخسر على الإطلاق.

أخيرًا ، ظهرت ابتسامة باهتة على وجه تشو وي تشينغ. “جيد جدًا وبسيط ومباشر ، أنا أقدر ذلك.” كما قال ذلك ، انقطعت يد تشو وي تشينغ في الهواء ، وظهر المثلثان في الجو.

كونه أكبر سنًا وأقوى ، من الطبيعي ألا يهاجم شين وانغ أولاً. خاصة أنه كان أمام الأميرة كاي كاي والعديد من المسؤولين الآخرين ، فكيف لا يريد التباهي؟ تجاه كاي كاي ، كان لديه دائمًا مشاعر تجاهها ، لكن أداء مينغ يو في الجيش كان رائعًا للغاية ، ولم تتح له الفرصة أبدًا لإظهار مواهبه الخاصة. ومع ذلك ، فقط من حيث القوة الشخصية ، لم يكن مينغ يو مناسبًا له!

على الرغم من أن شين وانغ لم يهاجم أولاً ، فإن هذا لا يعني أنه سيكون مهملاً أمام تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، كان جنديًا متمرسًا. أظهر جواهر السماوية التسعة، بينما توهجت ببراعة وتلتف حول معصميه.

كانت الجواهر المادية الموجودة على معصمه الأيمن من نفس نوع مجوهرات تشو وي تشينغ ، جواهر اليشم الجليدية التي تشير إلى سمة القوة. أما بالنسبة لجواهر العناصر الموجودة على معصمه الأيسر ، فقد كانت عبارة عن التورمالين الذي يشير إلى سمة الرياح. سيد جوهرة سماوية ، سمة الرياح والقوة ، في المرحلة الجواهر التسع. كان لديه حقًا القوة والحق في أن يكون واثقًا وفخورًا. لم يكن من قبيل الصدفة أنه كان نائب قائد فرسان العائلة المالكة ، ولم يكن بسبب أي خلفية خاصة تسمح له بالتقدم إلى هذا المنصب. لقد شق طريقه إلى هذا المنصب ، وكانت قوته هي التي سمحت له بالقيام بذلك.

بعد إطلاق جواهره السماوية ، استطاع شين وانغ أيضًا أن يرى أن تشو وي تشينغ قد فعل الشيء نفسه أيضًا ، مع مجموعاته الست من المجوهرات السماوية. حول معصمه الأيمن ، كانت هناك ست جواهر من حجر اليشم الجليدي ، من نفس نوع رسغه. ومع ذلك ، حول معصم تشو وي تشينغ الأيسر ، رأى شين وانغ أيضًا ستة جواهر من التورمالين لعناصر الريح.

وبطبيعة الحال ، كان هذا بسبب حلقة الإخفاء التي قدمتها له تانغ شيان ، والدة شقيقات شانغوان الثلاث ، في الماضي. عرف تشو وي تشينغ أن إمبراطورية فاي لي لم تكن تعرف الكثير عن قوته الحقيقية ، ومعظمهم لم يربطه حتى بـ تشو وي تشينغ الذي قاد فريق معركة فاي لي للفوز في بطولة الجوهرة السماوية! على هذا النحو ، فإنه بالتأكيد سوف ينتهز أي فرصة لتضليل خصمه.

كما رأى شين وانغ أن تشو وي تشينغ كان في المرحلة الست فقط من الجواهر ، يمكن للمسؤولين الذين كانوا ينظرون على منصات المشاهدة أيضًا رؤيتها. لبعض الوقت ، ملأت نظرات الازدراء أنظارهم وهم ينظرون إلى تشو وي تشينغ ، حتى أن بعضهم كان يهمس لبعضهم البعض حول كيف كان هذا الصغير متهور وغبي ، ويطلب الموت!

بالطبع ، ما إذا كان تشو وي تشينغ أحمق ، يطلب الموت أم لا … لا يمكن للمرء أن يعرف إلا بعد قتال حقيقي. ومع ذلك ، كان من المؤسف أن شين وانغ قد خُدِع بمظهر تشو وي تشينغ الخارجي … تمامًا كما كان يتوقع.

من بين كل المتفرجين في إمبراطورية فاي لي ، عبست كاي كاي فقط وجعدت جبينها عندما رأت جواهر تشو وي تشينغ الست. من الواضح أنها تذكرت الوقت الذي قاد فيه تشو وي تشينغ فريق معركة فاي لي للفوز ببطولة الجوهرة السماوية منذ سنوات. في ذلك الوقت ، كانت تدريبه في مرحلة الجواهر الأربعة فقط … في الواقع ، كانت معظم البطولة قد أمضيت معه في مرحلة الجواهر الثلاث!

كانت كاي كاي مألوفة جدًا لمدى صعوبة بطولة الجوهرة السماوية ، وما نوع الوحوش من الجيل الأصغر التي سيواجهونها هناك. كان هؤلاء جميعًا من أرقى النخب في كل إمبراطورية ، ولا سيما مجموعة الجيل الأصغر في الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى. في ظل هذه الظروف ، كان تشو وي تشينغ ذو الأربع جواهر فقط قادرًا على خلق التاريخ وقيادة فريق معركة فاي لي لهزيمة كل هؤلاء المعارضين الأقوياء ، وإعادة البطولة. الآن ، في مرحلة الجواهر الست ، إلى أي مدى نمت قوته بعد ذلك؟ إذا لم يكن لديه أي ثقة ، فهل يجرؤ على المجيء إلى هنا لإحداث المتاعب؟ لتحدي شين وانغ فعلا؟

‘في الواقع ، كانت سرعة تدريب هذا الشقي الصغير مذهلة للغاية. لم يمر عامين منذ أن ترك إمبراطورية في لي ، وقد قفز مستوى تدريبه بالفعل بشكل لا يصدق ، من أربع جواهر إلى ستة جواهر!’ كان ذلك صادمًا تمامًا ، ولم يسبق له مثيل تقريبًا ولم يسمع به في التاريخ! في هذه اللحظة ، بدأت كاي كاي حقًا في تصديق كلمات مينغ يو. لم يكن الدخول في صراع مع تشو وي تشينغ حقًا فكرة حكيمة.

ومع ذلك ، فقد تطورت الأمور بالفعل إلى هذه المرحلة … والآن لم يكن لديهم خيار سوى القتال أولاً. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن كاي كاي كان لديها رأي مرتفع للغاية بشأن تشو وي تشينغ ، إلا أنها ما زالت لا ترى كيف كان من الممكن أن يهزم تشو وي تشينغ بمرحلة الجواهر الست نائب القائد شين وانغ بالجواهر التسع.

بعد كل شيء ، مع نمو مرحلة تدريب سيد الجوهرة السماوية أكثر فأكثر ، كانت الفجوة أكبر وأكبر! كان الفرق بين ست جواهر وتسع جواهر أكبر بكثير من أربعة جواهر وستة جواهر! ناهيك عن أن شين وانغ كان مقاتلًا متمرسًا في حد ذاته حتى من بين أصحاب التسع الجواهر ، وإلا كيف يمكن أن يصل إلى رتبة نائب القائد؟

لم يخيب شين وانغ آمال كاي كاي. على الرغم من أنه لم يهاجم أولاً ، إلا أنه لم ينتظر لاستدعاء معداته المدمجة.

في اللحظة التي أطلق فيها شين وانغ جميع معداته المدمجة ، انحنى فم تشو وي تشينغ لأعلى في تلميح من الازدراء. لم يعد ان يمثل ، لكنه كان ينظر إلى المعدات حقًا. بعد كل شيء ، لا تنس نوعية الأشخاص الذين كان يختلط معهم!

بدون شك ، مع وضع شين وانغ في إمبراطورية فاي لي ، سيكون لديه جميع القطع التسع من المعدات المدمجة لجواهره التسعة. ومع ذلك ، فقط من خلال المعدات المدمجة الخاصة به ، يمكن للمرء أن يخبرنا عن مدى نقص إمبراطورية فاي لي في مهنة أساتذة المعدات المدمجة ، ونقص الموارد والمخطوطات الفعلية.

كانت المعدات المدمجة التسعة التي كان يرتديها شين وانغ هي أيضًا مجموعة المعدات ، ولكنها كانت ثلاث قطع لكل مجموعة ، ثلاث مجموعات في المجموع ، مع بعضها أيضًا.

من بين المجموعات الثلاث ، تم تصميم واحدة بشكل واضح من قبل سيد كبير للمعدات مدمجة من المرحلة زونغ ، في حين أن المجموعتين الأخريين كانتا مجرد مرحلة سيد كبير. ومع ذلك ، من تعبير شين وانغ ، كان من الواضح أنه كان فخورًا للغاية بمعداته. في الواقع ، في إمبراطورية فاي لي ، بالنسبة لمرحلة زونغ من المستوى الأعلى للحصول على مثل هذا التجمع من المعدات المدمجة ، كانت بالفعل جيدة للغاية.

على الرغم من أن معدات شين وانغ تم فصلها إلى ثلاث مجموعات مدمجة ، إلا أنها كانت كافية بالفعل لتغطية معظم جسده بشكل وقائي. خوذة ، واثنين من حاميات الكتف هذه كانت مجموعة. مجموعة أخرى من الصدر والحزام وكلت. كانت المجموعة الأخيرة هي حزام ، والتي تضمنت سلاحه ، وسيف طويل ، وشكلتين على التوالي. يبدو أن هذه المجموعة لم تكن كاملة ، وربما تفتقر إلى حذاءين قتاليين. بالطبع ، كان مستوى تدريبه بعيدًا عن الوصول إلى ذلك. في الواقع ، كان وصوله إلى مرحلة الإمبراطور السماوي أمرًا مستبعدًا للغاية ، وربما حتى مستحيلًا.

بالنظر إلى إطلاق شين وانغ لجميع الأجزاء التسعة من المعدات المدمجة دون تردد ، استرخت كاي كاي سراً قليلاً ، وتنهدت بارتياح. في وقت سابق ، كانت كلماتها إلى تشو وي تشينغ بلا شك لاستعادة بعض حسن النية ، ولكن كان أيضًا لإخبار شين وانغ بعدم التقليل من شأن تشو وي تشينغ ، ولكن أيضًا عدم قتله.

الفصل 560 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] قالت كاي كاي رسميًا: “تشو وي تشينغ ، في الماضي ، حتى قبل تدمير إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك ، إذا جاء إمبراطورك شخصيًا إلى مدينة فاي لي ، فلن أستقبله شخصيًا. هذه المرة ، أعطيك بالفعل الكثير من الوجه … ماذا تريد أيضًا؟ “ قال تشو وي تشينغ بشكل سلبي: “أنت لا تعطيني الوجه ، أنت تعطي وجه إمبراطورية تشونغ تيان بشكل صحيح؟ ليس هذا ما أريده ، لكن هذا بالنسبة لنا في الوقت الحاضر ، حتى هذا الاستقبال غير كافٍ. المديرة كاي كاي ، عندما كنت أدرس في أكاديمية فاي لي العسكرية ، كنت دائمًا تعاملني جيدًا ومنحتني العديد من الفرص ، وأنا حقًا أحترمك. على هذا النحو ، يجب أن أبلغكم بشيء خطير … من فضلك لا تدع إمبراطورية فاي لي تفعل شيئًا يندمون عليه “. عند سماع كلمات تشو وي تشينغ ، صمت كاي كاي. شعرت فجأة أن كلمات تشو وي تشينغ كانت مشابهة جدًا لما قاله مينغ يو سابقًا. هل يمكن أن يكون هناك علاقة بينه وبين مينغ يو؟ لا ينبغي أن يكون ذلك ممكنًا … بعد كل شيء كان مينغ يو من طائفة الشيطان السماوي. وكان لـ تشو وي تشينغ بالفعل بعض الصلة مع قصر قبة السماء ، كيف يمكن أن يكون له أي صلة بالطائفة الشيطان السماوي؟ لم يكن هناك الكثير ليقال ، وحافظت كاي كاي على صمتها دون وعي. على الرغم من أنها قد تم منحها السيطرة على الموقف بأكمله ، إلا أنه كان هناك حد لذلك ، وما أراده تشو وي تشينغ لم يكن شيئًا يمكنها فقط تحديد نزوة. كان من المستحيل تقريبًا أن يخرج إمبراطور فاي لي شخصيًا لاستقبالهم. إذا فعلت إمبراطورية فاي لي ذلك ، ألن يكون ذلك بمثابة الاعتراف بضعف إمبراطورية القوس السماوي؟ لم تكن أرض التدريب بعيدة عن البوابة الشرقية ، وتم تركيب كلا الجانبين. وسرعان ما وصلوا إليه. في الوقت الحالي ، كانت أرض الحفر بأكملها خالية ، حيث سار بعض أفراد الفرسان من العائلة المالكة إلى الأمام لتطهير المنطقة. تحت قيادة شين وانغ ، إلى جانب أولئك الذين كانوا في الأصل هناك لمرافقة الطرف الدبلوماسي ، وصل خمسة آلاف آخرين من فرقة فرسان العائلة المالكة إلى هناك. إذا حاول حزب إمبراطورية القوس السماوي فعل أي شيء ضد إمبراطورية فاي لي ، فقد كانوا واثقين من أن أعدادهم كانت كافية لرعايتهم. لم تكن فرقة فرسان العائلة المالكة وحدة عسكرية عادية. لكي يدخل جندي في مثل هذا التشكيل ، لم يكن لديهم فقط خلفية نظيفة تمامًا ، بل يجب أن تكون أسرتهم من أصل فاي لي ، وأن يكونوا نظيفين أيضًا. أكثر من ذلك ، كان عليهم أن يكونوا قد شاركوا في حروب الحدود ضد إمبراطورية وانشو ، للحصول على جوائز عسكرية كافية قبل أن تتاح لهم فرصة قبولهم. حتى بعد ذلك ، ستكون هناك سلسلة من الاختبارات والتدريب الصارم للغاية قبل أن يصبح المرء أخيرًا عضوًا رسميًا في فرقة فرسان العائلة المالكة. من بين جميع جيش فاي لي ، كان لديهم أفضل رواتب ومعاملة ، ويمكن القول إنهم أفضل النخب بينهم. تألفت مجموعة فرسان العائلة المالكة بأكملها من خمسين ألف محارب ، وكانت القوات الآس التي كانت تحت قيادة العائلة المالكة فقط. كان خمسة آلاف جندي من فرسان العائلة المالكة مصطفين في تشكيل حول أرض التدريب ، مقسمون إلى خمسة تشكيلات كل منها ألف رجل ، تغطي أربعة أكشاك عرض ومنصة كبار الشخصيات المركزية ، وتغطي المنطقة بالكامل. نحو هذا ، لم يكن تشو وي تشينغ مهتمًا كثيرًا حقًا. أحضر كاي كاي المسؤولين الآخرين إلى منصة كبار الشخصيات ، لكن تشو وي تشينغ لم يتبعهم. حتى الآن ، لم تغادر الأميرة ديفويا العربة. بطبيعة الحال ، كان بإمكان كاي كاي أن تخبرنا أن ديفويا كان مجرد شخصية صوريّة في هذا المشهد ، وكان الزعيم الحقيقي لهذا الحزب الدبلوماسي هو تشو وي تشينغ. لم يتبع شين وانغ فرقة فاي لي في منصات العرض ، وظل في قاع أرض التدريب. ركب على حصان حرب طويل وقوي ، وكان درعه الفضي يمنحه جواً رقيقاً ونبيلاً. استندت نظرته الشديدة على تشو وي تشينغ. بصفته نائب قائد فرسان العائلة المالكة ، فقد مرت عصور منذ أن تم استفزازه على هذا النحو. تجاه تشو وي تشينغ ، شعر فقط بإحساس الازدراء. ‘مجرد شاب أقل من عشرين عامًا ، لمجرد أن لديه بعض القوة ، هل تجرأ بالفعل على تحديني؟ إنه عمليا يطلب الموت!’ قفز تشو وي تشينغ من حصان الشبح الشيطاني. استدار ، وألقى نظرة طويلة على علم إمبراطورية القوس السماوي الكبير يتأرجح في الرياح اللطيفة. أخذ نفسا عميقا ، ذكّر نفسه بهدوء في قلبه ، قبضتيه تمسكت بإحكام في القرار. حان الوقت للبدء بإحياء وطني! تقدم تشو وي تشينغ بخطوات كبيرة نحو شين وانغ ، ولم يتوقف إلا عندما كان على بعد حوالي ثلاثين ياردة منه. بمد يده اليمنى ، قام بإيماءة جذابة. في تلك اللحظة ، رن صوت كاي كاي من منصة كبار الشخصيات. “القائد تشو ، أنت هنا في نهاية المطاف من أجل زيارة دبلوماسية ، وبما أنك هنا بالفعل ، فليس من قبيل الصدفة أن يتم سحب الدم. ماذا عن جعل هذا مبارزة حول تبادل المؤشرات. إذا كنت قادرًا حقًا على هزيمة نائب القائد شين ، فسوف أجعله يعتذر لك ، ماذا عن ذلك؟ “ نظر تشو وي تشينغ نحو منصة كبار الشخصيات وقال بغطرسة: “في هذه الحالة ، سأعطي هذا الوجه لسموك. ومع ذلك ، فقد أهان نائب القائد شين إمبراطوريتي. إذا فزت ، فعليه أن يميل نحو علم إمبراطوريتي عندما يعتذر “. قبل أن تتمكن كاي كاي من فتح فمها ، قالت شين وانغ ببرود: “حسنًا. إذا تمكنت من هزيمتي ، فسأتملق وأعتذر! ” لقد كان يدًا عجوزًا في ساحة المعركة ، وكان بإمكانه أن يخبر بشكل طبيعي أن تشو وي تشينغ كان يحاول إثارة استفزازه. في مثل هذه الحالة ، قد يوافق فقط على شروطه ؛ لم يكن بإمكانه فقط تقديم كرم وتحمل جنرال إمبراطورية كبيرة ، بل سيظهر أيضًا ثقته المطلقة في نفسه. في الحقيقة ، لم يعتقد أنه سيخسر على الإطلاق. أخيرًا ، ظهرت ابتسامة باهتة على وجه تشو وي تشينغ. “جيد جدًا وبسيط ومباشر ، أنا أقدر ذلك.” كما قال ذلك ، انقطعت يد تشو وي تشينغ في الهواء ، وظهر المثلثان في الجو. كونه أكبر سنًا وأقوى ، من الطبيعي ألا يهاجم شين وانغ أولاً. خاصة أنه كان أمام الأميرة كاي كاي والعديد من المسؤولين الآخرين ، فكيف لا يريد التباهي؟ تجاه كاي كاي ، كان لديه دائمًا مشاعر تجاهها ، لكن أداء مينغ يو في الجيش كان رائعًا للغاية ، ولم تتح له الفرصة أبدًا لإظهار مواهبه الخاصة. ومع ذلك ، فقط من حيث القوة الشخصية ، لم يكن مينغ يو مناسبًا له! على الرغم من أن شين وانغ لم يهاجم أولاً ، فإن هذا لا يعني أنه سيكون مهملاً أمام تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، كان جنديًا متمرسًا. أظهر جواهر السماوية التسعة، بينما توهجت ببراعة وتلتف حول معصميه. كانت الجواهر المادية الموجودة على معصمه الأيمن من نفس نوع مجوهرات تشو وي تشينغ ، جواهر اليشم الجليدية التي تشير إلى سمة القوة. أما بالنسبة لجواهر العناصر الموجودة على معصمه الأيسر ، فقد كانت عبارة عن التورمالين الذي يشير إلى سمة الرياح. سيد جوهرة سماوية ، سمة الرياح والقوة ، في المرحلة الجواهر التسع. كان لديه حقًا القوة والحق في أن يكون واثقًا وفخورًا. لم يكن من قبيل الصدفة أنه كان نائب قائد فرسان العائلة المالكة ، ولم يكن بسبب أي خلفية خاصة تسمح له بالتقدم إلى هذا المنصب. لقد شق طريقه إلى هذا المنصب ، وكانت قوته هي التي سمحت له بالقيام بذلك. بعد إطلاق جواهره السماوية ، استطاع شين وانغ أيضًا أن يرى أن تشو وي تشينغ قد فعل الشيء نفسه أيضًا ، مع مجموعاته الست من المجوهرات السماوية. حول معصمه الأيمن ، كانت هناك ست جواهر من حجر اليشم الجليدي ، من نفس نوع رسغه. ومع ذلك ، حول معصم تشو وي تشينغ الأيسر ، رأى شين وانغ أيضًا ستة جواهر من التورمالين لعناصر الريح. وبطبيعة الحال ، كان هذا بسبب حلقة الإخفاء التي قدمتها له تانغ شيان ، والدة شقيقات شانغوان الثلاث ، في الماضي. عرف تشو وي تشينغ أن إمبراطورية فاي لي لم تكن تعرف الكثير عن قوته الحقيقية ، ومعظمهم لم يربطه حتى بـ تشو وي تشينغ الذي قاد فريق معركة فاي لي للفوز في بطولة الجوهرة السماوية! على هذا النحو ، فإنه بالتأكيد سوف ينتهز أي فرصة لتضليل خصمه. كما رأى شين وانغ أن تشو وي تشينغ كان في المرحلة الست فقط من الجواهر ، يمكن للمسؤولين الذين كانوا ينظرون على منصات المشاهدة أيضًا رؤيتها. لبعض الوقت ، ملأت نظرات الازدراء أنظارهم وهم ينظرون إلى تشو وي تشينغ ، حتى أن بعضهم كان يهمس لبعضهم البعض حول كيف كان هذا الصغير متهور وغبي ، ويطلب الموت! بالطبع ، ما إذا كان تشو وي تشينغ أحمق ، يطلب الموت أم لا … لا يمكن للمرء أن يعرف إلا بعد قتال حقيقي. ومع ذلك ، كان من المؤسف أن شين وانغ قد خُدِع بمظهر تشو وي تشينغ الخارجي … تمامًا كما كان يتوقع. من بين كل المتفرجين في إمبراطورية فاي لي ، عبست كاي كاي فقط وجعدت جبينها عندما رأت جواهر تشو وي تشينغ الست. من الواضح أنها تذكرت الوقت الذي قاد فيه تشو وي تشينغ فريق معركة فاي لي للفوز ببطولة الجوهرة السماوية منذ سنوات. في ذلك الوقت ، كانت تدريبه في مرحلة الجواهر الأربعة فقط … في الواقع ، كانت معظم البطولة قد أمضيت معه في مرحلة الجواهر الثلاث! كانت كاي كاي مألوفة جدًا لمدى صعوبة بطولة الجوهرة السماوية ، وما نوع الوحوش من الجيل الأصغر التي سيواجهونها هناك. كان هؤلاء جميعًا من أرقى النخب في كل إمبراطورية ، ولا سيما مجموعة الجيل الأصغر في الأراضي المقدسة الخمسة الكبرى. في ظل هذه الظروف ، كان تشو وي تشينغ ذو الأربع جواهر فقط قادرًا على خلق التاريخ وقيادة فريق معركة فاي لي لهزيمة كل هؤلاء المعارضين الأقوياء ، وإعادة البطولة. الآن ، في مرحلة الجواهر الست ، إلى أي مدى نمت قوته بعد ذلك؟ إذا لم يكن لديه أي ثقة ، فهل يجرؤ على المجيء إلى هنا لإحداث المتاعب؟ لتحدي شين وانغ فعلا؟ ‘في الواقع ، كانت سرعة تدريب هذا الشقي الصغير مذهلة للغاية. لم يمر عامين منذ أن ترك إمبراطورية في لي ، وقد قفز مستوى تدريبه بالفعل بشكل لا يصدق ، من أربع جواهر إلى ستة جواهر!’ كان ذلك صادمًا تمامًا ، ولم يسبق له مثيل تقريبًا ولم يسمع به في التاريخ! في هذه اللحظة ، بدأت كاي كاي حقًا في تصديق كلمات مينغ يو. لم يكن الدخول في صراع مع تشو وي تشينغ حقًا فكرة حكيمة. ومع ذلك ، فقد تطورت الأمور بالفعل إلى هذه المرحلة … والآن لم يكن لديهم خيار سوى القتال أولاً. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن كاي كاي كان لديها رأي مرتفع للغاية بشأن تشو وي تشينغ ، إلا أنها ما زالت لا ترى كيف كان من الممكن أن يهزم تشو وي تشينغ بمرحلة الجواهر الست نائب القائد شين وانغ بالجواهر التسع. بعد كل شيء ، مع نمو مرحلة تدريب سيد الجوهرة السماوية أكثر فأكثر ، كانت الفجوة أكبر وأكبر! كان الفرق بين ست جواهر وتسع جواهر أكبر بكثير من أربعة جواهر وستة جواهر! ناهيك عن أن شين وانغ كان مقاتلًا متمرسًا في حد ذاته حتى من بين أصحاب التسع الجواهر ، وإلا كيف يمكن أن يصل إلى رتبة نائب القائد؟ لم يخيب شين وانغ آمال كاي كاي. على الرغم من أنه لم يهاجم أولاً ، إلا أنه لم ينتظر لاستدعاء معداته المدمجة. في اللحظة التي أطلق فيها شين وانغ جميع معداته المدمجة ، انحنى فم تشو وي تشينغ لأعلى في تلميح من الازدراء. لم يعد ان يمثل ، لكنه كان ينظر إلى المعدات حقًا. بعد كل شيء ، لا تنس نوعية الأشخاص الذين كان يختلط معهم! بدون شك ، مع وضع شين وانغ في إمبراطورية فاي لي ، سيكون لديه جميع القطع التسع من المعدات المدمجة لجواهره التسعة. ومع ذلك ، فقط من خلال المعدات المدمجة الخاصة به ، يمكن للمرء أن يخبرنا عن مدى نقص إمبراطورية فاي لي في مهنة أساتذة المعدات المدمجة ، ونقص الموارد والمخطوطات الفعلية. كانت المعدات المدمجة التسعة التي كان يرتديها شين وانغ هي أيضًا مجموعة المعدات ، ولكنها كانت ثلاث قطع لكل مجموعة ، ثلاث مجموعات في المجموع ، مع بعضها أيضًا. من بين المجموعات الثلاث ، تم تصميم واحدة بشكل واضح من قبل سيد كبير للمعدات مدمجة من المرحلة زونغ ، في حين أن المجموعتين الأخريين كانتا مجرد مرحلة سيد كبير. ومع ذلك ، من تعبير شين وانغ ، كان من الواضح أنه كان فخورًا للغاية بمعداته. في الواقع ، في إمبراطورية فاي لي ، بالنسبة لمرحلة زونغ من المستوى الأعلى للحصول على مثل هذا التجمع من المعدات المدمجة ، كانت بالفعل جيدة للغاية. على الرغم من أن معدات شين وانغ تم فصلها إلى ثلاث مجموعات مدمجة ، إلا أنها كانت كافية بالفعل لتغطية معظم جسده بشكل وقائي. خوذة ، واثنين من حاميات الكتف هذه كانت مجموعة. مجموعة أخرى من الصدر والحزام وكلت. كانت المجموعة الأخيرة هي حزام ، والتي تضمنت سلاحه ، وسيف طويل ، وشكلتين على التوالي. يبدو أن هذه المجموعة لم تكن كاملة ، وربما تفتقر إلى حذاءين قتاليين. بالطبع ، كان مستوى تدريبه بعيدًا عن الوصول إلى ذلك. في الواقع ، كان وصوله إلى مرحلة الإمبراطور السماوي أمرًا مستبعدًا للغاية ، وربما حتى مستحيلًا. بالنظر إلى إطلاق شين وانغ لجميع الأجزاء التسعة من المعدات المدمجة دون تردد ، استرخت كاي كاي سراً قليلاً ، وتنهدت بارتياح. في وقت سابق ، كانت كلماتها إلى تشو وي تشينغ بلا شك لاستعادة بعض حسن النية ، ولكن كان أيضًا لإخبار شين وانغ بعدم التقليل من شأن تشو وي تشينغ ، ولكن أيضًا عدم قتله.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط