نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 561

الفصل 561

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

لم يفرج عن المعدات المدمجة الخاصة به. بدلاً من ذلك ، في اللحظة التي أطلق فيها شين وانغ العنان لمعداته المدمجة ، تكدست تشكيلتا المثلثان أمام تشو وي تشينغ فوق بعضهما البعض واندمجت معًا ، لتشكل تشكيلته الضوء الإلهي السداسي  المطلقة.

انفجر ضوء غريب على الفور في توهج قوي ، واستقر في مكانه أسفل أقدام تشو وي تشينغ ، والتي تم وضعها الآن في منتصف الشكل السداسي. عندما كان الضوء يضيء تحت قدميه ، انعكس وميض الذهب على درعه مما جعله يبدو وكأنه إله نزل من السماء. فقط من النظرة فقط ، خسر شين وانغ بشكل رهيب.

سداسي مكون من ستة أضواء ؟!

بالنظر إلى التكوين الغريب للضوء ، كان جميع أعضاء امبراطورية فاي لي الحاضرين مذهولين ومحيرين. في الواقع ، حتى معظم جانب إمبراطورية القوس السماوي ، إلى جانب شانغوان شيو اير و تيان اير ، كانوا في حيرة من أمرهم.

ماذا كان ذلك الشكل السداسي للأضواء؟ ماذا يعني ذلك؟ لماذا كانت هناك جواهر العناصر الستة في كل من قمم نهاية الشكل السداسي؟

لم يتعرف عليه أحد بالفعل. بعد كل شيء ، في إمبراطورية فاي لي بأكملها ، لم يكن أحد يستحق الإمبراطور الإمبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا للذهاب شخصيًا وتحديه. علاوة على ذلك ، فإن تشكيل الضوء الإلهي السداسي  المطلقة الذي كان يستخدمه تشو وي تشينغ كان نسخته المخصصة ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم عرضها لمثل هذا العدد الكبير من الأشخاص.

على الرغم من أن شين وانغ فوجئ ، إلا أن السيف الطويل في يديه لا يزال يشير إلى تشو وي تشينغ ، مما أعطى إيماءة تدعوه للهجوم أولاً.

ابتسم تشو وي تشينغ ببرود. لم يكن في عجلة من أمره على الإطلاق. السماح لي بالهجوم أولا؟ تحاول إظهار مدى قوتك؟ حسنًا ، إذا كنت تريد التمثيل ، فسأرى كم من الوقت يمكنك العمل!

لم يتقدم تشو وي تشينغ للأمام في الهجوم ، وبدلاً من ذلك بدأ ضوء أرجواني أحمر يتجمع فوق رأسه. ‘تريد التصرف بشكل صحيح؟ لا تهاجمني أولا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، فقط انتظر بعد ذلك!’

في اللحظة التالية ، تغير تعبير شين وانغ ، ولم يعد يجرؤ على الانتظار على الإطلاق. كان السبب بسيطًا ، فقد رأى بوضوح الصورة الوهمية لسيدة شيطانية ضخمة تظهر فوق رأس تشو وي تشينغ.

مع نمو مستوى تدريب تشو وي تشينغ ، نمت صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني بشكل واضح وأكثر صلابة. النصف العلوي من الجمال المطلق ، والنصف السفلي من الثعبان ، كلاهما محدد بوضوح مثل أسطورة الناجا القديمة. أدى الضوء الأحمر الأرجواني للصورة الضخمة إلى رسم السماء ، مما تسبب في ظهور الغيوم بشكل مختلف. الهالة والضغط اللذين كان تشو وي تشينغ كانا يخرجهما قمعا شين وانغ ذي الجواهر التسعة!

صورة المهارة السماوية ؟! صرخ كاي كاي تقريبا في حالة صدمة. في اللحظة التالية ، تذكرت فجأة وصف يي باو باو منذ سنوات. في الواقع ، استخدم تشو وي تشينغ هذه المهارة بالذات منذ عامين في بطولة الجوهرة السماوية ، وكانت هذه المهارة هي التي سمحت له بهزيمة العبقري تشان لينغ تيان من قصر قبة السماء … وانتزاع البطولة النهائية لبطولة الجوهرة السماوية لـ فريق معركة فاي لي!

ومع ذلك ، حتى يي باو باو لم يفهم تمامًا ماهية مهارة تشو وي تشينغ ، أو آثارها … يمكنه فقط القول إنها كانت قوية جدًا بالتأكيد. في هذه اللحظة ، عندما أطلق تشو وي تشينغ العنان لها ، يمكن القول أن الجمهور بأكمله قد اهتز.

لم يجرؤ على الانتظار أكثر من ذلك. بطبيعة الحال ، لم يعد بإمكان شين وانغ الاهتمام بالوجه وانتظار تشو وي تشينغ لإنهاء تلك الحركة. قد لا يعرف بالضبط ما كانت إستخدام مهارة تشو وي تشينغ ، ولكن بدون شك كانت أي مهارة ذات صورة مهارة سماوية قوية بشكل لا يصدق. قد يكون في مرحلة التسع الجواهر ، لكنه لم يكن يمتلك أي مهارة قوية من هذا القبيل! لم يأت من أرض مقدسة عظيمة ، ولم يكن الحصول على مهارة مع صورة مهارة سماوية بهذه السهولة.

في ومضة ، اتجه شين وانغ نحو تشو وي تشينغ ، ضوء أخضر كثيف ينفجر من جسده ، مما تسبب في ارتفاع سرعته بشكل مفاجئ أكثر من ثلاث مرات. وقاد السيف في يديه الطريق ، كان مثل صاعقة من البرق تتساقط في تشو وي تشينغ.

قد يكون الهجوم في البداية عارًا على شخص في مثل عمره ومكانته ، لكنه لم يكن مخجلًا مثل الخسارة.

برؤية أن شين وانغ قد استخدم مهارة ، ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت. لقد كانت مهارة كان مألوفًا بها – إختراق برق الإمبراطور الفضي من الإمبراطور الفضي!

حتى لو استخدم أظافر قدميه في التفكير ، يمكن أن يعرف تشو وي تشينغ بسهولة أن شين وانغ كان يجب أن يخزنها من الإمبراطور الفضي الذي كان في قصر فاي لي لتخزين المهارات السماوية ، وهو نفس الشخص الذي قام بتخزين العديد من مهاراته الخاصة منه. بالطبع ، تم إطلاق سراح الإمبراطور الفضي من قبل تيان اير لاحقًا. يبدو أن هذا شين وانغ قد نجح في وقت مبكر جدًا!

كانت المسافة بين الاثنين بالكاد ثلاثين ياردة ، وبسرعة اختراق برق الإمبراطور الفضي ، وصل شين وانغ إلى تشو وي تشينغ على الفور تقريبًا. لا يزال بإمكانه تذكر تحذير الأميرة كاي كاي ، ولم يحاول توجيه ضربة قاتلة ، وضرب كتف تشو وي تشينغ الأيسر.

في مواجهة مثل هذه الضربة من شين وانغ ، لم يزعج تشو وي تشينغ حتى عناء المراوغة. في رد فعل شبه فوري ، صدم الجمهور بأكمله مرة أخرى. ظهرت خمس نوبات من الضوء الذهبي الداكن حوله ، مثل موجات الضوء المنبعثة من جسده.

كان اختراق برق الإمبراطور الفضي مهارة قوية للغاية ، ومع مستوى تدريب شين وانغ وهذا السيف المدمج ، يجب أن يكون قادرًا على اختراق هالة حماية الإلهية لـ تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، كان هذا إذا كان مجرد هالة واحدة للحماية الإلهية من المعدات المدمجة. حاليًا ، لم يتردد تشو وي تشينغ في إطلاق العنان لخمسة مرة واحدة ، فكيف يمكنه اختراقها جميعًا ؟!

في عيون الجمهور ، كل ما رأوه هو أن شين وانغ توجه نحو تشو وي تشينغ بسرعة فائقة ، وفي اللحظة التالية ، انبثق الضوء حول تشو وي تشينغ ، وارتد شين وانغ من عليه وأعيد طائراً. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، فقد ظل واقفًا في مكانه بهدوء ، وظهرت المعدات حول جسده.

يبدو أن درع الذهب المكرر قد اختفى بطريقة ما ، إلى مكان غير معروف ، وبدلاً من ذلك كان تشو وي تشينغ يرتدي ملابس عادية من القماش. في يديه ، كان هناك نوعان من مطرقة الحرب الهائلتين ، وقفازان من الذهب الداكن اللامع ومزودة بمخالب ذات مظهر مخيف ، تمتد على طول الطريق حتى ذراعيه وكتفيه حتى مرآة القلب السميكة المصنوعة من الذهب الداكن التي لفتت انتباه الجميع ، متوهجة بالضوء المخيف. سيستمر الذهب الداكن في الانتشار على طول الطريق حتى خصره قبل أن يتوقف. في جميع أنحاء جسده ، انفجر تذبذب قوي للطاقة السماوية.

أشارت المطرقة في يده اليمنى إلى الأمام ، وانطلقت مجموعة من الضوء البنفسجي والأحمر من مطرقة الوجه الباكي ، تطارد مباشرة شين وانغ الذي كان قد تراجع عنه في وقت سابق.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ احتاج إلى وقت لإطلاق ختم خت التنين الصامت ، إلا أنه كان بالفعل أسرع بكثير من السابق. بالإضافة إلى حقيقة أن شين وانغ قد أمضى بعض الوقت في الانتظار ، وتأخير هالة الحماية الإلهية الخاصة به ، فقد كان وقتًا كافيًا لـ تشو وي تشينغ لإكماله.

التقط الضوء الأحمر الأرجواني على الفور جسد شين وانغ ، ولفه فيه. التأثير المطلق الذي كان يعني أنه لم يكن لديه فرصة للتهرب منه ، وتحت أنظار الآلاف من المتفرجين ، اختفت معدات شين وانغ المدمجة التسعة مثل الثلج في شمس الصيف. فوق رأسه ، كان رمز أرجواني أحمر غريب يدور ببطء.

تحولت عيون تشو وي تشينغ أيضًا إلى أحمر بنفسجي مشابه. ومع ذلك ، لم يطارد إلى الأمام ليضرب ، وبدلاً من ذلك ، أشارت كلتا المطرقتين إلى شين وانغ. في لحظة ، ظهرت الآلاف من لآلئ البرق الزرقاء في الهواء ، مكونة شبكة من لآلئ البرق التي طارت نحو شين وانغ ، المحيطة به.

في اللحظة التي أصيب فيها شين وانغ بختم التنين الصامت ، شعر بالخوف الشديد لدرجة أنه شحب على الفور. لم يتخيل أبدًا أن مهارة تشو وي تشينغ ستكون متعجرفة للغاية ، مما يؤدي إلى شل جميع مهاراته ومعداته المدمجة على الفور! على الرغم من أنه يمكن أن يخمن أن هذا الموقف لا ينبغي أن يستمر طويلاً ، ولكن بصفته سيد الجوهرة السماوية معتادًا جدًا على معداته المدمجة ، كان من الصعب جدًا عليه التكيف في فترة زمنية قصيرة. عندما ارتطمت قدميه بالأرض وتراجع إلى الوراء ، رأى فجأة شبكة من لآلئ البرق تغطي السماء من حوله.

ارتقى شين وانغ إلى رتبته كنائب قائد فرسان الأسرة الملكية فاي لي. في مواجهة مثل هذا السيناريو غير المواتي إلى حد كبير ، لم يصاب بالذعر. كانت كلتا يديه تدوران في حركة دائرية ، وظهر صدى سميك للطاقة السماوية ، مكونًا طبقة سميكة من الضوء الأبيض الخافت حول جسده.

وصل مستوى تدريب الطاقة السماوية بالفعل إلى الحد الأقصى لمرحلة شو السماوية. على الرغم من أنه كان لا يزال بعيدًا عن الوصول إلى طاقة الداو السماوية ، إلا أنه كان من الواضح أن طاقته الإجمالية كانت بالفعل أعلى من المستوى الأعلى من سيد مرحلة زونغ الذي واجهه تشو وي تشينغ منذ فترة طويلة ، والد مينغ يو “مينغ وو”!

بدأت الانفجارات تدق عندما بدأت لآلئ البرق في تحطيم درع الضوء الأبيض.

في عيون شين وانغ ، كان ينبغي أن يكون تشو وي تشينغ سيد جوهرة سماوية سمة الرياح! ومع ذلك ، عندما انفجرت لؤلؤة البرق ، أدرك أنه قد خدع. ومع ذلك ، حتى عندما أدرك أنه تعرض للخداع ، لم يكن يعرف كيف أو ماذا حدث.

تكمن قوة سمة البرق في قوتها الهجومية المتفجرة ، وكانت لآلئ البرق التي استدعاها تشو وي تشينغ تحت سيطرته الدقيقة من خلال تشكيل الضوء الإلهي السداسي ، مما سمح له بتوجيه أكبر قدر ممكن من الطاقة السماوية لسمة البرق في وقت واحد . من خلال التحكم القوي ومعدل التجديد لـ تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، لم يتم صد لآلئ البرق بسهولة.

واحد … اثنان … حتى عشرة لآلئ برق لن تكون قادرة على إيذاء شين وانغ على الإطلاق. ومع ذلك ، كان شين وانغ الحالي غير قادر على استخدام أي مهارات أو معدات مدمجة. يمكن القول أنه كان في إيقاع معركة تشو وي تشينغ بالكامل.

كان كلاهما في المرحلة التسع جواهر ، ومن حيث مستوى تدريب الطاقة السماوية ، كان شين وانغ أعلى من الملك الأسد غو. ومع ذلك ، إذا قارن المرء كل من نقاط قوتهم الإجمالية ، فسيكون بعيدًا عن الملك الأسد. حتى الأمير الأسد لم يكن قادرًا على الحصول على ميزة على تشو وي تشينغ ، ناهيك عن شين وانغ!(الكاتب خربط باين هنا)

أحاطت به عدة مئات من لآلئ البرق من جميع الاتجاهات في وقت واحد تقريبًا ، وترددت الانفجارات المرعبة واحدة تلو الأخرى في انسجام تام.

قام شين وانغ بتوجيه طاقته السماوية بكل قوته لحماية نفسه ، لكن كل انفجار لؤلؤة برق سيأخذ بعض الطاقة السماوية. دعونا لا نتحدث عن الهجوم المضاد ؛ في هذه السلسلة من الانفجارات الهائلة ، تأثر جسده وسمعه بشكل كبير ، كما لو كان قاربًا صغيرًا يطفو في المحيط الشاسع ، تحطمت حوله أمواج لآلئ البرق ، تقذف وتدور بشكل مضطرب.

منذ أن أكمل تشو وي تشينغ تدريبه في “تقنية البرق الطائر الإلهي” الخاصة به ، كانت هذه هي المرة الثانية فقط التي يستخدمها في القتال الفعلي. كانت المرة الأولى بشكل طبيعي ضد شانغوان شيو اير. بالطبع ، قامت شانغوان شيو اير بتفكيكها في المرة الأولى باستخدام سيف اللاحدود اللانهائية ، ولكن في المرة الثانية حتى مع مهاراتها الفائقة في السيف ، لم تكن قادرة على أخذهم بسهولة. ناهيك عن شين وانغ الآن ، بدون مهاراته ومعداته المدمجة!

الشيء الأكثر إثارة للصدمة للجمهور كان في الواقع تشو وي تشينغ نفسه. في عيونهم ، كانوا جميعًا لا يزالون يرونه واقفًا هناك ببساطة. منذ أن بدأ القتال ، لم يتحرك حتى خطوة ، وكل ما فعله هو رفع المطرقة والإشارة مرتين. حتى الآن ، كانت مطارقه لا تزال موجهة للأمام ، وما زالت لآلئ البرق تتدفق منها بجنون!

من وجهة نظر هؤلاء المسؤولين ، كان شين وانغ قويًا للغاية ، ولكن حاليًا في خضم تقنية البرق الطائر الإلهي ، كان بالكاد معلقًا ، كما لو كان على وشك الانهيار. يمكن لأي شخص أن يرى أن تشو وي تشينغ كانت لها اليد العليا بشكل واضح ، ولكن ربما كان الأمر الأكثر إثارة للرعب هو حقيقة أنه لا يمكن لأحد أن يفهم كيف كان تشو وي تشينغ يفوز.

‘ألم يكن ذلك قويا جدا؟ هذا جنون!’ ظهرت أفكار مماثلة في كل متفرج. ومع ذلك ، في تلك اللحظة بالذات ، أصيبوا جميعًا بالصمت.

الفصل 561 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] لم يفرج عن المعدات المدمجة الخاصة به. بدلاً من ذلك ، في اللحظة التي أطلق فيها شين وانغ العنان لمعداته المدمجة ، تكدست تشكيلتا المثلثان أمام تشو وي تشينغ فوق بعضهما البعض واندمجت معًا ، لتشكل تشكيلته الضوء الإلهي السداسي  المطلقة. انفجر ضوء غريب على الفور في توهج قوي ، واستقر في مكانه أسفل أقدام تشو وي تشينغ ، والتي تم وضعها الآن في منتصف الشكل السداسي. عندما كان الضوء يضيء تحت قدميه ، انعكس وميض الذهب على درعه مما جعله يبدو وكأنه إله نزل من السماء. فقط من النظرة فقط ، خسر شين وانغ بشكل رهيب. سداسي مكون من ستة أضواء ؟! بالنظر إلى التكوين الغريب للضوء ، كان جميع أعضاء امبراطورية فاي لي الحاضرين مذهولين ومحيرين. في الواقع ، حتى معظم جانب إمبراطورية القوس السماوي ، إلى جانب شانغوان شيو اير و تيان اير ، كانوا في حيرة من أمرهم. ماذا كان ذلك الشكل السداسي للأضواء؟ ماذا يعني ذلك؟ لماذا كانت هناك جواهر العناصر الستة في كل من قمم نهاية الشكل السداسي؟ لم يتعرف عليه أحد بالفعل. بعد كل شيء ، في إمبراطورية فاي لي بأكملها ، لم يكن أحد يستحق الإمبراطور الإمبراطور السماوي الستة المطلقة لونغ شي يا للذهاب شخصيًا وتحديه. علاوة على ذلك ، فإن تشكيل الضوء الإلهي السداسي  المطلقة الذي كان يستخدمه تشو وي تشينغ كان نسخته المخصصة ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم عرضها لمثل هذا العدد الكبير من الأشخاص. على الرغم من أن شين وانغ فوجئ ، إلا أن السيف الطويل في يديه لا يزال يشير إلى تشو وي تشينغ ، مما أعطى إيماءة تدعوه للهجوم أولاً. ابتسم تشو وي تشينغ ببرود. لم يكن في عجلة من أمره على الإطلاق. السماح لي بالهجوم أولا؟ تحاول إظهار مدى قوتك؟ حسنًا ، إذا كنت تريد التمثيل ، فسأرى كم من الوقت يمكنك العمل! لم يتقدم تشو وي تشينغ للأمام في الهجوم ، وبدلاً من ذلك بدأ ضوء أرجواني أحمر يتجمع فوق رأسه. ‘تريد التصرف بشكل صحيح؟ لا تهاجمني أولا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، فقط انتظر بعد ذلك!’ في اللحظة التالية ، تغير تعبير شين وانغ ، ولم يعد يجرؤ على الانتظار على الإطلاق. كان السبب بسيطًا ، فقد رأى بوضوح الصورة الوهمية لسيدة شيطانية ضخمة تظهر فوق رأس تشو وي تشينغ. مع نمو مستوى تدريب تشو وي تشينغ ، نمت صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني بشكل واضح وأكثر صلابة. النصف العلوي من الجمال المطلق ، والنصف السفلي من الثعبان ، كلاهما محدد بوضوح مثل أسطورة الناجا القديمة. أدى الضوء الأحمر الأرجواني للصورة الضخمة إلى رسم السماء ، مما تسبب في ظهور الغيوم بشكل مختلف. الهالة والضغط اللذين كان تشو وي تشينغ كانا يخرجهما قمعا شين وانغ ذي الجواهر التسعة! صورة المهارة السماوية ؟! صرخ كاي كاي تقريبا في حالة صدمة. في اللحظة التالية ، تذكرت فجأة وصف يي باو باو منذ سنوات. في الواقع ، استخدم تشو وي تشينغ هذه المهارة بالذات منذ عامين في بطولة الجوهرة السماوية ، وكانت هذه المهارة هي التي سمحت له بهزيمة العبقري تشان لينغ تيان من قصر قبة السماء … وانتزاع البطولة النهائية لبطولة الجوهرة السماوية لـ فريق معركة فاي لي! ومع ذلك ، حتى يي باو باو لم يفهم تمامًا ماهية مهارة تشو وي تشينغ ، أو آثارها … يمكنه فقط القول إنها كانت قوية جدًا بالتأكيد. في هذه اللحظة ، عندما أطلق تشو وي تشينغ العنان لها ، يمكن القول أن الجمهور بأكمله قد اهتز. لم يجرؤ على الانتظار أكثر من ذلك. بطبيعة الحال ، لم يعد بإمكان شين وانغ الاهتمام بالوجه وانتظار تشو وي تشينغ لإنهاء تلك الحركة. قد لا يعرف بالضبط ما كانت إستخدام مهارة تشو وي تشينغ ، ولكن بدون شك كانت أي مهارة ذات صورة مهارة سماوية قوية بشكل لا يصدق. قد يكون في مرحلة التسع الجواهر ، لكنه لم يكن يمتلك أي مهارة قوية من هذا القبيل! لم يأت من أرض مقدسة عظيمة ، ولم يكن الحصول على مهارة مع صورة مهارة سماوية بهذه السهولة. في ومضة ، اتجه شين وانغ نحو تشو وي تشينغ ، ضوء أخضر كثيف ينفجر من جسده ، مما تسبب في ارتفاع سرعته بشكل مفاجئ أكثر من ثلاث مرات. وقاد السيف في يديه الطريق ، كان مثل صاعقة من البرق تتساقط في تشو وي تشينغ. قد يكون الهجوم في البداية عارًا على شخص في مثل عمره ومكانته ، لكنه لم يكن مخجلًا مثل الخسارة. برؤية أن شين وانغ قد استخدم مهارة ، ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت. لقد كانت مهارة كان مألوفًا بها – إختراق برق الإمبراطور الفضي من الإمبراطور الفضي! حتى لو استخدم أظافر قدميه في التفكير ، يمكن أن يعرف تشو وي تشينغ بسهولة أن شين وانغ كان يجب أن يخزنها من الإمبراطور الفضي الذي كان في قصر فاي لي لتخزين المهارات السماوية ، وهو نفس الشخص الذي قام بتخزين العديد من مهاراته الخاصة منه. بالطبع ، تم إطلاق سراح الإمبراطور الفضي من قبل تيان اير لاحقًا. يبدو أن هذا شين وانغ قد نجح في وقت مبكر جدًا! كانت المسافة بين الاثنين بالكاد ثلاثين ياردة ، وبسرعة اختراق برق الإمبراطور الفضي ، وصل شين وانغ إلى تشو وي تشينغ على الفور تقريبًا. لا يزال بإمكانه تذكر تحذير الأميرة كاي كاي ، ولم يحاول توجيه ضربة قاتلة ، وضرب كتف تشو وي تشينغ الأيسر. في مواجهة مثل هذه الضربة من شين وانغ ، لم يزعج تشو وي تشينغ حتى عناء المراوغة. في رد فعل شبه فوري ، صدم الجمهور بأكمله مرة أخرى. ظهرت خمس نوبات من الضوء الذهبي الداكن حوله ، مثل موجات الضوء المنبعثة من جسده. كان اختراق برق الإمبراطور الفضي مهارة قوية للغاية ، ومع مستوى تدريب شين وانغ وهذا السيف المدمج ، يجب أن يكون قادرًا على اختراق هالة حماية الإلهية لـ تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، كان هذا إذا كان مجرد هالة واحدة للحماية الإلهية من المعدات المدمجة. حاليًا ، لم يتردد تشو وي تشينغ في إطلاق العنان لخمسة مرة واحدة ، فكيف يمكنه اختراقها جميعًا ؟! في عيون الجمهور ، كل ما رأوه هو أن شين وانغ توجه نحو تشو وي تشينغ بسرعة فائقة ، وفي اللحظة التالية ، انبثق الضوء حول تشو وي تشينغ ، وارتد شين وانغ من عليه وأعيد طائراً. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، فقد ظل واقفًا في مكانه بهدوء ، وظهرت المعدات حول جسده. يبدو أن درع الذهب المكرر قد اختفى بطريقة ما ، إلى مكان غير معروف ، وبدلاً من ذلك كان تشو وي تشينغ يرتدي ملابس عادية من القماش. في يديه ، كان هناك نوعان من مطرقة الحرب الهائلتين ، وقفازان من الذهب الداكن اللامع ومزودة بمخالب ذات مظهر مخيف ، تمتد على طول الطريق حتى ذراعيه وكتفيه حتى مرآة القلب السميكة المصنوعة من الذهب الداكن التي لفتت انتباه الجميع ، متوهجة بالضوء المخيف. سيستمر الذهب الداكن في الانتشار على طول الطريق حتى خصره قبل أن يتوقف. في جميع أنحاء جسده ، انفجر تذبذب قوي للطاقة السماوية. أشارت المطرقة في يده اليمنى إلى الأمام ، وانطلقت مجموعة من الضوء البنفسجي والأحمر من مطرقة الوجه الباكي ، تطارد مباشرة شين وانغ الذي كان قد تراجع عنه في وقت سابق. على الرغم من أن تشو وي تشينغ احتاج إلى وقت لإطلاق ختم خت التنين الصامت ، إلا أنه كان بالفعل أسرع بكثير من السابق. بالإضافة إلى حقيقة أن شين وانغ قد أمضى بعض الوقت في الانتظار ، وتأخير هالة الحماية الإلهية الخاصة به ، فقد كان وقتًا كافيًا لـ تشو وي تشينغ لإكماله. التقط الضوء الأحمر الأرجواني على الفور جسد شين وانغ ، ولفه فيه. التأثير المطلق الذي كان يعني أنه لم يكن لديه فرصة للتهرب منه ، وتحت أنظار الآلاف من المتفرجين ، اختفت معدات شين وانغ المدمجة التسعة مثل الثلج في شمس الصيف. فوق رأسه ، كان رمز أرجواني أحمر غريب يدور ببطء. تحولت عيون تشو وي تشينغ أيضًا إلى أحمر بنفسجي مشابه. ومع ذلك ، لم يطارد إلى الأمام ليضرب ، وبدلاً من ذلك ، أشارت كلتا المطرقتين إلى شين وانغ. في لحظة ، ظهرت الآلاف من لآلئ البرق الزرقاء في الهواء ، مكونة شبكة من لآلئ البرق التي طارت نحو شين وانغ ، المحيطة به. في اللحظة التي أصيب فيها شين وانغ بختم التنين الصامت ، شعر بالخوف الشديد لدرجة أنه شحب على الفور. لم يتخيل أبدًا أن مهارة تشو وي تشينغ ستكون متعجرفة للغاية ، مما يؤدي إلى شل جميع مهاراته ومعداته المدمجة على الفور! على الرغم من أنه يمكن أن يخمن أن هذا الموقف لا ينبغي أن يستمر طويلاً ، ولكن بصفته سيد الجوهرة السماوية معتادًا جدًا على معداته المدمجة ، كان من الصعب جدًا عليه التكيف في فترة زمنية قصيرة. عندما ارتطمت قدميه بالأرض وتراجع إلى الوراء ، رأى فجأة شبكة من لآلئ البرق تغطي السماء من حوله. ارتقى شين وانغ إلى رتبته كنائب قائد فرسان الأسرة الملكية فاي لي. في مواجهة مثل هذا السيناريو غير المواتي إلى حد كبير ، لم يصاب بالذعر. كانت كلتا يديه تدوران في حركة دائرية ، وظهر صدى سميك للطاقة السماوية ، مكونًا طبقة سميكة من الضوء الأبيض الخافت حول جسده. وصل مستوى تدريب الطاقة السماوية بالفعل إلى الحد الأقصى لمرحلة شو السماوية. على الرغم من أنه كان لا يزال بعيدًا عن الوصول إلى طاقة الداو السماوية ، إلا أنه كان من الواضح أن طاقته الإجمالية كانت بالفعل أعلى من المستوى الأعلى من سيد مرحلة زونغ الذي واجهه تشو وي تشينغ منذ فترة طويلة ، والد مينغ يو “مينغ وو”! بدأت الانفجارات تدق عندما بدأت لآلئ البرق في تحطيم درع الضوء الأبيض. في عيون شين وانغ ، كان ينبغي أن يكون تشو وي تشينغ سيد جوهرة سماوية سمة الرياح! ومع ذلك ، عندما انفجرت لؤلؤة البرق ، أدرك أنه قد خدع. ومع ذلك ، حتى عندما أدرك أنه تعرض للخداع ، لم يكن يعرف كيف أو ماذا حدث. تكمن قوة سمة البرق في قوتها الهجومية المتفجرة ، وكانت لآلئ البرق التي استدعاها تشو وي تشينغ تحت سيطرته الدقيقة من خلال تشكيل الضوء الإلهي السداسي ، مما سمح له بتوجيه أكبر قدر ممكن من الطاقة السماوية لسمة البرق في وقت واحد . من خلال التحكم القوي ومعدل التجديد لـ تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، لم يتم صد لآلئ البرق بسهولة. واحد … اثنان … حتى عشرة لآلئ برق لن تكون قادرة على إيذاء شين وانغ على الإطلاق. ومع ذلك ، كان شين وانغ الحالي غير قادر على استخدام أي مهارات أو معدات مدمجة. يمكن القول أنه كان في إيقاع معركة تشو وي تشينغ بالكامل. كان كلاهما في المرحلة التسع جواهر ، ومن حيث مستوى تدريب الطاقة السماوية ، كان شين وانغ أعلى من الملك الأسد غو. ومع ذلك ، إذا قارن المرء كل من نقاط قوتهم الإجمالية ، فسيكون بعيدًا عن الملك الأسد. حتى الأمير الأسد لم يكن قادرًا على الحصول على ميزة على تشو وي تشينغ ، ناهيك عن شين وانغ!(الكاتب خربط باين هنا) أحاطت به عدة مئات من لآلئ البرق من جميع الاتجاهات في وقت واحد تقريبًا ، وترددت الانفجارات المرعبة واحدة تلو الأخرى في انسجام تام. قام شين وانغ بتوجيه طاقته السماوية بكل قوته لحماية نفسه ، لكن كل انفجار لؤلؤة برق سيأخذ بعض الطاقة السماوية. دعونا لا نتحدث عن الهجوم المضاد ؛ في هذه السلسلة من الانفجارات الهائلة ، تأثر جسده وسمعه بشكل كبير ، كما لو كان قاربًا صغيرًا يطفو في المحيط الشاسع ، تحطمت حوله أمواج لآلئ البرق ، تقذف وتدور بشكل مضطرب. منذ أن أكمل تشو وي تشينغ تدريبه في “تقنية البرق الطائر الإلهي” الخاصة به ، كانت هذه هي المرة الثانية فقط التي يستخدمها في القتال الفعلي. كانت المرة الأولى بشكل طبيعي ضد شانغوان شيو اير. بالطبع ، قامت شانغوان شيو اير بتفكيكها في المرة الأولى باستخدام سيف اللاحدود اللانهائية ، ولكن في المرة الثانية حتى مع مهاراتها الفائقة في السيف ، لم تكن قادرة على أخذهم بسهولة. ناهيك عن شين وانغ الآن ، بدون مهاراته ومعداته المدمجة! الشيء الأكثر إثارة للصدمة للجمهور كان في الواقع تشو وي تشينغ نفسه. في عيونهم ، كانوا جميعًا لا يزالون يرونه واقفًا هناك ببساطة. منذ أن بدأ القتال ، لم يتحرك حتى خطوة ، وكل ما فعله هو رفع المطرقة والإشارة مرتين. حتى الآن ، كانت مطارقه لا تزال موجهة للأمام ، وما زالت لآلئ البرق تتدفق منها بجنون! من وجهة نظر هؤلاء المسؤولين ، كان شين وانغ قويًا للغاية ، ولكن حاليًا في خضم تقنية البرق الطائر الإلهي ، كان بالكاد معلقًا ، كما لو كان على وشك الانهيار. يمكن لأي شخص أن يرى أن تشو وي تشينغ كانت لها اليد العليا بشكل واضح ، ولكن ربما كان الأمر الأكثر إثارة للرعب هو حقيقة أنه لا يمكن لأحد أن يفهم كيف كان تشو وي تشينغ يفوز. ‘ألم يكن ذلك قويا جدا؟ هذا جنون!’ ظهرت أفكار مماثلة في كل متفرج. ومع ذلك ، في تلك اللحظة بالذات ، أصيبوا جميعًا بالصمت.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط