نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 571

الفصل 571

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“انظر ، لا تلمس”. لقد فهم تشو وي تشينغ حقًا معنى هذه العبارة البسيطة الآن ، ومدى تعذيبها. في الوقت الحالي ، كان يصلي بالفعل من أجل ظهور شانغوان بينغ اير أو شانغوان فاي اير أو حتى الساحرة الصغيرة فجأة ، مما يغير بطريقة ما توازن هذا المأزق الرهيب. في هذه اللحظة ، لم يعد لديه أي أحلام حمقاء حول الاستمتاع بأية مجموعات ثلاثية ، كانت الأمور قاتمة بما يكفي لدرجة أن مثل هذه الأحلام الخيالية كانت مجرد شيء من الماضي. إذا استمر هذا ، فكيف يمكنه حتى أن يستمر في العيش !؟

“* سعال ** سعال * ، أنتما الاثنان ، هل تمارسان بعض تقنيات العين السرية؟” انحنى تشو وي تشينغ إلى الخلف على عتبة النافذة ، ونظر إلى السيدتين اللتين كانتا تحدقان في بعضهما البعض دون التراجع. وبلا حول له ولا قوة ، سعل وهو يصرخ بتردد.

أعطت شانغوان شيو اير همفًا باردًا وقالت: “مفاوضاتك قد انتهت بالفعل ، متى سنغادر هذا المكان؟”

قال تشو وي تشينغ: “قريبًا جدًا. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تحدث … على الأقل أحتاج إلى التأكد … قبل أن نتمكن من المغادرة. علاوة على ذلك ، ما زلت في انتظار شخص ما “.

قالت تيان إير: “في هذه الحالة ، ألم يحن الوقت لعودة بعض الناس إلى وطنهم. شخص ما هو الوريث العظيم لقصر قبة السماء ، فما خطبهم بعد اتباعنا للزوج والزوجة المحبين؟ “

قالت شانغوان شيو اير ببرود: “الزوج والزوجة؟ هل تزوجتما رسميا بعد؟ “

أعطت تيان إير همفًا وقالت: “عندما ننقذ والد ليتل فاتي وأمه ، سنفعل ذلك.”

قالت شانغوان شيو اير ببرود: “ثم سأفصل بينكما. حتى لو تزوجت كلاكما ، يجب أن تكون أختي الصغيرة هي الأولى. يمكنك فقط أن تكوني محظية “.

“تريدين القتال؟” صرخت تيان اير فجأة في شانغوان شيو اير.

أعطت شانغوان شيو اير شم ازدراء. “فقط معك؟”

“أنتِ …” تبدو تيان اير وكأنها على وشك الانفجار. لم تكن هاتان المرأتان على استعداد لقبول بعضهما البعض ، وكلاهما كان عنيدًا للغاية. لولا حقيقة أن تشو وي تشينغ كان هناك في وسطهم ، فربما كانوا قد وصلوا بالفعل إلى الضربات منذ فترة طويلة. من حيث القوة ، لم تكن تيان اير في الأصل تضاهي شانغوان شيو اير. ومع ذلك ، في الأسابيع القليلة الماضية ، كانت هي وتشو وي تشينغ يتدربان مع السمات المقدسة الأربعة ، وتحسن مستوى تدريبها بشكل أسرع. في الوقت نفسه ، اكتسبت أيضًا فكرة جديدة عن سماتها المقدسة. وبطبيعة الحال ، نمت ثقتها أيضًا مع قوتها ، ولم تكن خائفة من شانغوان شيو اير.

أقحم تشو وي تشينغ جسده بين السيدتين ، مبتسمًا بمرارة وهو يقول: “أنتما عمتان كبيرتان ، هل علينا أن نمر في نفس المشهد كل يوم؟ ماذا عنكما ضربي بدلا من ذلك. أليس هذا أفضل؟ “

“لا.” هذه المرة ، اتحدت كل من شانغوان شيو اير و تيان اير ، حيث تحدثوا في انسجام تام.

أخيرًا ، انفجر تشو وي تشينغ. في الأيام القليلة الماضية ، كان يتحملها ويتحملها بأفضل ما في وسعه ، وفي النهاية لم يعد قادرًا على تحمله. قال غاضبًا: “حسنًا ، كلاكما تقاتلان. فقط كلاكما ينتظر. في يوم من الأيام ، عندما يكون لدي القدرة على ضرب كلاكما مرة واحدة ، سأقوم بإغلاقكما وأتناوب على “أخذكما” كلاكما! “

هذه المرة ، كانت لكلتا السيدتين إجابات مختلفة إلى حد كبير.

التقط شانغوان شيو اير: ” اغرب عن وجهي…”

من ناحية أخرى ، ابتسم تيان إير بلطف وقال: “بالتأكيد! يبدو جيدا!”

لفت ذراعه احول كتف تشو وي تشينغ ، قهقهت تيان اير وقالت: “ليتل فاتي ، هل تريدني أن أساعدك؟ إنها بالتأكيد لا تتطابق مع الاثنين منا. سأساعدك على فعل هذا لها … ها … انظر ما إذا كانت تجرؤ على إثارة أعصابها في المستقبل. إذا لم أقوم بقمعها الآن ، فبمجرد أن تأتي أختاها ، ألن أتعرض للتخويف حتى الموت من قبل الثلاثة منهم؟ “

حول تشو وي تشينغ نظرته إلى شانغوان شيو اير ، تمتم في نفسه: “تبدو فكرة جيدة جدًا!”

قالت شانغوان شيو اير بغضب: “أنت تجرؤ! إذا كنت تجرؤ على التنمر علي معها ، فلن أسامحك أبدًا “. بعد قول ذلك ، احمرت خجلاً قبل أن تتابع سريعًا: “لن تسامحك فاي اير وبينغ إير أبدًا أيضًا.”

ضحكت تيان اير مرة أخرى. “حسنًا ، ألا تريدين أن تسببي مشكلة بيني وبين ليتل فاتي؟ حسنا ، تعال بعد ذلك! أمك ، أنا ، سوف أمضي قدما وأخاطر بكل شيء. إذا كنتي ترغبين في المشاهدة ، فلا تتردد! ” كما قالت ذلك ، أظهرت الشجاعة الصريحة للوحش ، في الواقع استدارت لفك سراويل تشو وي تشينغ.

“أنتِ … أنتِ … وقحة!” انفجر على الفور تشي سيف خارق باتجاه يدي تيان اير.

“# * $ & ^ @ (# * $” تشو وي تشينغ) تضاءل على الفور. إذا قطع هذا السيف خاصته عن طريق الخطأ هذا الجزء المهم منه ، فماذا سيفعل؟

تماما كما كانوا يتجادلون ، دوى صوت مفاجئ من الخارج. “أيها القائد ، هناك شخص ما خارج السفارة يبحث عنك. يقول إنه أحد معارفك “.

تصرف تشو وي تشينغ كما لو أنه فاز بالجائزة الكبرى. قال متذمرًا: “حسنًا ، توقف عن إثارة المشاكل الآن ، لقد حان وقت العمل المناسب. لقد وصل أخيرًا هنا ، لقد انتظرت طويلًا. أحضره الى هنا.”

لم يمض وقت طويل حتى قاد أحد جنود الفوج منقطع النظير رجلاً إلى الغرفة من الخارج. كان الرجل يرتدي أردية سوداء ، وطربوش يخفي وجهه. من مظهره ، كان مشهدًا غريبًا ومتوهجًا حقًا ، خاصة أنه لا يزال يرتدي قطعة قماش سوداء أخرى تغطي وجهه حتى على الرغم من القلنسوة. من الواضح أن هذا كان شخصًا متنكرًا.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يستطع رؤية أي من ملامحه ، فقد ابتسم ابتسامة عريضة وقال: “لماذا أتيت الآن فقط؟ لقد كنت أنتظر طويلا “.

رن صوت ذكر واضح من وراء القلنسوة. “لا يوجد خيار ، بمجرد انتقالكم جميعًا إلى السفارة ، كان هناك أشخاص يراقبون. لم يكن من الملائم بالنسبة لي أن أقوم بأي خطوات. فقط بعد انتهاء المفاوضات أزيلت المراقبة. على الأقل ، المراقبون الوحيدون المتبقيون هم من جنودك. الآن فقط تمكنت من العثور على فرصة للمجيء “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “حسنًا ، هيا ، اجلس يا عزيزي الجنرال الإلهي.”

قام الرجل الأسود بإزالة غطاء الرأس ، وكشف عن ملامح جنرال فاي لي الإلهي ، مينغ يو. انجرفت نظرته بشكل طبيعي بين تيان اير و شانغوان شيو اير ، ولم يخف حسده كما قال: “إنك مبارك حقًا!”

لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على الرد بخلاف ذلك ، وإلا ستصاب السيدتان بالإهانة. على هذا النحو ، كان بإمكانه فقط أن يهز رأسه بابتسامة باهتة.

ابتسم مينغ يو في المقابل وقال: “لن اذهب من الأدغال بعد ذلك. دعنا نكون مباشرين. أنت تخطط لإحياء إمبراطورية القوس السماوي … هل تحتاج إلى مساعدتنا؟ بالطبع ، لن يتحقق ذلك بدون بعض الشروط “.

ابتسم تشو وي تشينغ أيضًا ، بابتسامة هادئة ومدروسة. “إذا كانت المساعدة غير مشروطة ، فأنا أرحب بها بالتأكيد. ومع ذلك ، إذا كانت هناك أي شروط مرفقة ، فسأضطر إلى منحها تصريحًا. طالما أنكم جميعًا لا تأتيون وتسببون لي مشاكل ، فأنا بخير مع أي شيء “.

بدأ مينغ يو. لم يكن يتوقع أن يعطي تشو وي تشينغ مثل هذا الرد في الواقع. صمت للحظة.

أخيرًا ، سأل: “هل لديك مثل هذه الثقة حقًا؟”

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة مرة أخرى. “لماذا ليس لدي ثقة؟ لقد شاهدت بالفعل ، حتى اختبرت ، فوجي منقطع النظير بنفسك. هل تعتقد أنني كنت أكذب عليك؟ ليست هناك حاجة لي للقيام بذلك. بمجرد أن أبدأ غزوي المضاد ، ستحصل بالتأكيد على أخبار عنه. علاوة على ذلك ، لا تنس أنه على الرغم من أن إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بي هي دولة صغيرة ، إلا أن لدينا عدة مئات من السنين من التاريخ. لا تستهينوا بقوة قلب المواطنين. علاوة على ذلك ، لقد حصلت أيضًا على دعم إمبراطورية فاي لي ، ولا ينبغي أن تكون إمدادات الخط الخلفي الخاصة بي مشكلة. لا أتوقع أي مشاكل في إحياء وطني “.

جعد مينغ يو جبينه وقال: “ألا تريد على الأقل أن تسمع شروطنا أولاً قبل أن تقرر؟”

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “أنا شخص لا يتفاعل بشكل جيد مع التهديدات. بالنسبة لي ، ما يسمى بشروطك ليس لها معنى بالنسبة لي. إمبراطورية كاليس ليست شيئًا في عيني ، وسيكون العدو الرئيسي لي هو إمبراطورية باي دا. إذا كنت لا أتذكر بشكل خاطئ ، يجب أن يكون مقرك الحالي في امبراطورية باي دا ، أليس كذلك؟ إذا كنت ستخبرني أنك لا تملك أي صلة بإمبراطورية باي دا ، فهل تعتقد أنني سأصدق ذلك حقًا؟ ومع ذلك ، ما زلتم جميعًا على الأقل حكماء ومنطقيين. على حد علمي ، فإن اتصالك بإمبراطورية باي دا ليس عميقًا ، وعلى الأقل لست مضطرًا إلى توجيه انتباهي إليكم جميعًا أيضًا “.

“توجه انتباهك إلينا؟ هل تعتقد حقًا أن لديك القوة؟ ” سخر مينغ يو.

لم يرد تشو وي تشينغ ، لكن تيان اير الذي كانت تقف بجانبه بشكل غير مؤذٍ ردت بدلاً من ذلك. “هل تعتقد أننا لا نملك القوة؟ يجب أن تعرف بشكل أفضل نوع المكانة التي تتمتع بها طائفتك الشيطانية السماوية حقًا في البر الرئيسي. السبب الوحيد وراء عدم توحيد الأراضي المقدسة العظيمة الثلاثة الأخرى للقضاء عليك هو أن تهديد جبل الثلج السماوي كبير جدًا. نظرًا لعدم وجود فرصة لتوحيد القوات ، لن يتخذ قصر قبة السماء أي إجراء خشية أن نتحرك. ومع ذلك ، إذا أخذ جبل السماء الجليدي زمام المبادرة في هذا الأمر ، فأنا متأكد من أن قصر قبة السماء لن يرفضه “.

عند سماع كلمات جبل الثلج السماوي ، تغير تعبير مينغ يو. عندما نظر إلى تيان اير ، تذكر على الفور مهارة الدعم واسعة النطاق التي أطلقتها أثناء قتالهم. ‘هل يمكن أن تكون … كانت حقًا السمة الإلهية كما خمّنها؟’

في ذلك اليوم ، بعد عودة مينغ يو إلى قاعدته ، بدأ في تحليل كل تفاصيل القتال. في الوقت نفسه ، كان قد استشار العديد من الأشخاص فيما يتعلق بالتشكيل الغريب ذي الألوان الستة أسفل قدمي تشو وي تشينغ ، بالإضافة إلى مهارة الدعم واسعة النطاق التي أطلقتها تيان اير. كان الاستنتاج النهائي الذي توصل إليه هو أن تشكيل تشو وي تشينغ لم يكن معروفًا حقًا ، وأن مهارة تيان اير المعززة يمكن أن تكون السمة الإلهية الأسطورية لجبل الثلج السماوي.

عند التوصل إلى مثل هذا الاستنتاج ، كان مينغ يو رافضًا له. بطبيعة الحال ، كان قد تلقى بالفعل أخبارًا تفيد بأن تشو وي تشينغ كان له صلات وثيقة بقصر قبة السماء. نتيجة لذلك ، كيف يمكن أن يكون بجانبه شخص من جبل الثلج السماوي؟ حتى لو فعل … السمة الإلهية كانت فقط من سلالة جبل الثلج السماوي ، نمور الروح السماوية!

ومع ذلك ، حاليًا ، من كلمات تيان اير ، يمكنه بالتأكيد قراءة المعنى الأساسي. كيف لا يصاب بالصدمة؟ يجب أن تكون إحدى السيدات الشابات بجوار تشو وي تشينغ ثالث ملكة جمال شابة لقصر قبة السماء ، شانغوان بينغ اير ، بينما الأخرى … كانت في الواقع من جبل الثلج السماوي؟ بغض النظر عن مدى ذكاء ومكر مينغ يو ، في هذه اللحظة ، تم قلب كل أفكاره.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “لا يمكنك أن تجد الأمر غريبًا جدًا. أنا وحيد بدون أي عشيرة أو طائفة ، كما أن إمبراطوريتي السماوية لا تنتمي إلى أي معسكر. بما أنني لست عدو قصر قبة السماء ، فلماذا أجعل نفسي عدو جبل الثلج السماوي؟ “

“أنتم … أنتم جميعًا …” نظر مينغ يو إلى تيان إير ، ثم عاد إلى شانغوان شيو اير. في تلك اللحظة ، كان مذهولًا حقًا. لقد أدرك أنه منذ أن واجه تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن هذا الوغد الصغير لم يتكلم الكثير من الكلمات ، فإن هذه المفاوضات التي كان يمثلها لطائفة الشيطان السماوي كانت بالفعل في وضع غير مؤات.

لم يكن مينغ يو رجلاً يرغب في الاستسلام بسهولة ، ولكن ضد تشو وي تشينغ الذي كان يلعب باستمرار خارج نطاق الاتفاقيات ، كان يعاني حقًا من صداع كبير.

قالت شانغوان شيو اير ببرود: “أنت فقط بحاجة إلى أن تكون واضحًا من شيء واحد. على الرغم من أن قصر قبة السماء الخاص بنا هم أعداء مع جبل الثلج السماوي ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا مشتركًا بيننا. كلانا يدعم تشو وي تشينغ وجهوده في إحياء وطنه. من خلال التحدث بهذه الطريقة ، يجب أن يكون من الواضح أن تفهم الأمر بالنسبة لك “.

لم يستطع مينغ يو إلا أن يبتلع لعابه. تجعد جبينه بعمق وهو ضائع في فكره.

لم يكن تشو وي تشينغ في عجلة من أمره ، وجلس هناك بهدوء ورصانة. بالنظر إلى الجميلتين أمامه ، كان أيضًا راضياً للغاية. في هذه المفاوضات ، نجح في استعارة تأثير الآخرين بطريقة ملفتة للنظر. في الوقت نفسه ، لم يخيب ظنه في كل من تيان اير و شانغوان شيو اير. على الرغم من كونهم على خلاف ، فقد دعموه بشكل مثالي في هذا الأمر.

الفصل 571 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “انظر ، لا تلمس”. لقد فهم تشو وي تشينغ حقًا معنى هذه العبارة البسيطة الآن ، ومدى تعذيبها. في الوقت الحالي ، كان يصلي بالفعل من أجل ظهور شانغوان بينغ اير أو شانغوان فاي اير أو حتى الساحرة الصغيرة فجأة ، مما يغير بطريقة ما توازن هذا المأزق الرهيب. في هذه اللحظة ، لم يعد لديه أي أحلام حمقاء حول الاستمتاع بأية مجموعات ثلاثية ، كانت الأمور قاتمة بما يكفي لدرجة أن مثل هذه الأحلام الخيالية كانت مجرد شيء من الماضي. إذا استمر هذا ، فكيف يمكنه حتى أن يستمر في العيش !؟ “* سعال ** سعال * ، أنتما الاثنان ، هل تمارسان بعض تقنيات العين السرية؟” انحنى تشو وي تشينغ إلى الخلف على عتبة النافذة ، ونظر إلى السيدتين اللتين كانتا تحدقان في بعضهما البعض دون التراجع. وبلا حول له ولا قوة ، سعل وهو يصرخ بتردد. أعطت شانغوان شيو اير همفًا باردًا وقالت: “مفاوضاتك قد انتهت بالفعل ، متى سنغادر هذا المكان؟” قال تشو وي تشينغ: “قريبًا جدًا. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تحدث … على الأقل أحتاج إلى التأكد … قبل أن نتمكن من المغادرة. علاوة على ذلك ، ما زلت في انتظار شخص ما “. قالت تيان إير: “في هذه الحالة ، ألم يحن الوقت لعودة بعض الناس إلى وطنهم. شخص ما هو الوريث العظيم لقصر قبة السماء ، فما خطبهم بعد اتباعنا للزوج والزوجة المحبين؟ “ قالت شانغوان شيو اير ببرود: “الزوج والزوجة؟ هل تزوجتما رسميا بعد؟ “ أعطت تيان إير همفًا وقالت: “عندما ننقذ والد ليتل فاتي وأمه ، سنفعل ذلك.” قالت شانغوان شيو اير ببرود: “ثم سأفصل بينكما. حتى لو تزوجت كلاكما ، يجب أن تكون أختي الصغيرة هي الأولى. يمكنك فقط أن تكوني محظية “. “تريدين القتال؟” صرخت تيان اير فجأة في شانغوان شيو اير. أعطت شانغوان شيو اير شم ازدراء. “فقط معك؟” “أنتِ …” تبدو تيان اير وكأنها على وشك الانفجار. لم تكن هاتان المرأتان على استعداد لقبول بعضهما البعض ، وكلاهما كان عنيدًا للغاية. لولا حقيقة أن تشو وي تشينغ كان هناك في وسطهم ، فربما كانوا قد وصلوا بالفعل إلى الضربات منذ فترة طويلة. من حيث القوة ، لم تكن تيان اير في الأصل تضاهي شانغوان شيو اير. ومع ذلك ، في الأسابيع القليلة الماضية ، كانت هي وتشو وي تشينغ يتدربان مع السمات المقدسة الأربعة ، وتحسن مستوى تدريبها بشكل أسرع. في الوقت نفسه ، اكتسبت أيضًا فكرة جديدة عن سماتها المقدسة. وبطبيعة الحال ، نمت ثقتها أيضًا مع قوتها ، ولم تكن خائفة من شانغوان شيو اير. أقحم تشو وي تشينغ جسده بين السيدتين ، مبتسمًا بمرارة وهو يقول: “أنتما عمتان كبيرتان ، هل علينا أن نمر في نفس المشهد كل يوم؟ ماذا عنكما ضربي بدلا من ذلك. أليس هذا أفضل؟ “ “لا.” هذه المرة ، اتحدت كل من شانغوان شيو اير و تيان اير ، حيث تحدثوا في انسجام تام. أخيرًا ، انفجر تشو وي تشينغ. في الأيام القليلة الماضية ، كان يتحملها ويتحملها بأفضل ما في وسعه ، وفي النهاية لم يعد قادرًا على تحمله. قال غاضبًا: “حسنًا ، كلاكما تقاتلان. فقط كلاكما ينتظر. في يوم من الأيام ، عندما يكون لدي القدرة على ضرب كلاكما مرة واحدة ، سأقوم بإغلاقكما وأتناوب على “أخذكما” كلاكما! “ هذه المرة ، كانت لكلتا السيدتين إجابات مختلفة إلى حد كبير. التقط شانغوان شيو اير: ” اغرب عن وجهي…” من ناحية أخرى ، ابتسم تيان إير بلطف وقال: “بالتأكيد! يبدو جيدا!” لفت ذراعه احول كتف تشو وي تشينغ ، قهقهت تيان اير وقالت: “ليتل فاتي ، هل تريدني أن أساعدك؟ إنها بالتأكيد لا تتطابق مع الاثنين منا. سأساعدك على فعل هذا لها … ها … انظر ما إذا كانت تجرؤ على إثارة أعصابها في المستقبل. إذا لم أقوم بقمعها الآن ، فبمجرد أن تأتي أختاها ، ألن أتعرض للتخويف حتى الموت من قبل الثلاثة منهم؟ “ حول تشو وي تشينغ نظرته إلى شانغوان شيو اير ، تمتم في نفسه: “تبدو فكرة جيدة جدًا!” قالت شانغوان شيو اير بغضب: “أنت تجرؤ! إذا كنت تجرؤ على التنمر علي معها ، فلن أسامحك أبدًا “. بعد قول ذلك ، احمرت خجلاً قبل أن تتابع سريعًا: “لن تسامحك فاي اير وبينغ إير أبدًا أيضًا.” ضحكت تيان اير مرة أخرى. “حسنًا ، ألا تريدين أن تسببي مشكلة بيني وبين ليتل فاتي؟ حسنا ، تعال بعد ذلك! أمك ، أنا ، سوف أمضي قدما وأخاطر بكل شيء. إذا كنتي ترغبين في المشاهدة ، فلا تتردد! ” كما قالت ذلك ، أظهرت الشجاعة الصريحة للوحش ، في الواقع استدارت لفك سراويل تشو وي تشينغ. “أنتِ … أنتِ … وقحة!” انفجر على الفور تشي سيف خارق باتجاه يدي تيان اير. “# * $ & ^ @ (# * $” تشو وي تشينغ) تضاءل على الفور. إذا قطع هذا السيف خاصته عن طريق الخطأ هذا الجزء المهم منه ، فماذا سيفعل؟ تماما كما كانوا يتجادلون ، دوى صوت مفاجئ من الخارج. “أيها القائد ، هناك شخص ما خارج السفارة يبحث عنك. يقول إنه أحد معارفك “. تصرف تشو وي تشينغ كما لو أنه فاز بالجائزة الكبرى. قال متذمرًا: “حسنًا ، توقف عن إثارة المشاكل الآن ، لقد حان وقت العمل المناسب. لقد وصل أخيرًا هنا ، لقد انتظرت طويلًا. أحضره الى هنا.” لم يمض وقت طويل حتى قاد أحد جنود الفوج منقطع النظير رجلاً إلى الغرفة من الخارج. كان الرجل يرتدي أردية سوداء ، وطربوش يخفي وجهه. من مظهره ، كان مشهدًا غريبًا ومتوهجًا حقًا ، خاصة أنه لا يزال يرتدي قطعة قماش سوداء أخرى تغطي وجهه حتى على الرغم من القلنسوة. من الواضح أن هذا كان شخصًا متنكرًا. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يستطع رؤية أي من ملامحه ، فقد ابتسم ابتسامة عريضة وقال: “لماذا أتيت الآن فقط؟ لقد كنت أنتظر طويلا “. رن صوت ذكر واضح من وراء القلنسوة. “لا يوجد خيار ، بمجرد انتقالكم جميعًا إلى السفارة ، كان هناك أشخاص يراقبون. لم يكن من الملائم بالنسبة لي أن أقوم بأي خطوات. فقط بعد انتهاء المفاوضات أزيلت المراقبة. على الأقل ، المراقبون الوحيدون المتبقيون هم من جنودك. الآن فقط تمكنت من العثور على فرصة للمجيء “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “حسنًا ، هيا ، اجلس يا عزيزي الجنرال الإلهي.” قام الرجل الأسود بإزالة غطاء الرأس ، وكشف عن ملامح جنرال فاي لي الإلهي ، مينغ يو. انجرفت نظرته بشكل طبيعي بين تيان اير و شانغوان شيو اير ، ولم يخف حسده كما قال: “إنك مبارك حقًا!” لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على الرد بخلاف ذلك ، وإلا ستصاب السيدتان بالإهانة. على هذا النحو ، كان بإمكانه فقط أن يهز رأسه بابتسامة باهتة. ابتسم مينغ يو في المقابل وقال: “لن اذهب من الأدغال بعد ذلك. دعنا نكون مباشرين. أنت تخطط لإحياء إمبراطورية القوس السماوي … هل تحتاج إلى مساعدتنا؟ بالطبع ، لن يتحقق ذلك بدون بعض الشروط “. ابتسم تشو وي تشينغ أيضًا ، بابتسامة هادئة ومدروسة. “إذا كانت المساعدة غير مشروطة ، فأنا أرحب بها بالتأكيد. ومع ذلك ، إذا كانت هناك أي شروط مرفقة ، فسأضطر إلى منحها تصريحًا. طالما أنكم جميعًا لا تأتيون وتسببون لي مشاكل ، فأنا بخير مع أي شيء “. بدأ مينغ يو. لم يكن يتوقع أن يعطي تشو وي تشينغ مثل هذا الرد في الواقع. صمت للحظة. أخيرًا ، سأل: “هل لديك مثل هذه الثقة حقًا؟” ضحك تشو وي تشينغ بحرارة مرة أخرى. “لماذا ليس لدي ثقة؟ لقد شاهدت بالفعل ، حتى اختبرت ، فوجي منقطع النظير بنفسك. هل تعتقد أنني كنت أكذب عليك؟ ليست هناك حاجة لي للقيام بذلك. بمجرد أن أبدأ غزوي المضاد ، ستحصل بالتأكيد على أخبار عنه. علاوة على ذلك ، لا تنس أنه على الرغم من أن إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بي هي دولة صغيرة ، إلا أن لدينا عدة مئات من السنين من التاريخ. لا تستهينوا بقوة قلب المواطنين. علاوة على ذلك ، لقد حصلت أيضًا على دعم إمبراطورية فاي لي ، ولا ينبغي أن تكون إمدادات الخط الخلفي الخاصة بي مشكلة. لا أتوقع أي مشاكل في إحياء وطني “. جعد مينغ يو جبينه وقال: “ألا تريد على الأقل أن تسمع شروطنا أولاً قبل أن تقرر؟” هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “أنا شخص لا يتفاعل بشكل جيد مع التهديدات. بالنسبة لي ، ما يسمى بشروطك ليس لها معنى بالنسبة لي. إمبراطورية كاليس ليست شيئًا في عيني ، وسيكون العدو الرئيسي لي هو إمبراطورية باي دا. إذا كنت لا أتذكر بشكل خاطئ ، يجب أن يكون مقرك الحالي في امبراطورية باي دا ، أليس كذلك؟ إذا كنت ستخبرني أنك لا تملك أي صلة بإمبراطورية باي دا ، فهل تعتقد أنني سأصدق ذلك حقًا؟ ومع ذلك ، ما زلتم جميعًا على الأقل حكماء ومنطقيين. على حد علمي ، فإن اتصالك بإمبراطورية باي دا ليس عميقًا ، وعلى الأقل لست مضطرًا إلى توجيه انتباهي إليكم جميعًا أيضًا “. “توجه انتباهك إلينا؟ هل تعتقد حقًا أن لديك القوة؟ ” سخر مينغ يو. لم يرد تشو وي تشينغ ، لكن تيان اير الذي كانت تقف بجانبه بشكل غير مؤذٍ ردت بدلاً من ذلك. “هل تعتقد أننا لا نملك القوة؟ يجب أن تعرف بشكل أفضل نوع المكانة التي تتمتع بها طائفتك الشيطانية السماوية حقًا في البر الرئيسي. السبب الوحيد وراء عدم توحيد الأراضي المقدسة العظيمة الثلاثة الأخرى للقضاء عليك هو أن تهديد جبل الثلج السماوي كبير جدًا. نظرًا لعدم وجود فرصة لتوحيد القوات ، لن يتخذ قصر قبة السماء أي إجراء خشية أن نتحرك. ومع ذلك ، إذا أخذ جبل السماء الجليدي زمام المبادرة في هذا الأمر ، فأنا متأكد من أن قصر قبة السماء لن يرفضه “. عند سماع كلمات جبل الثلج السماوي ، تغير تعبير مينغ يو. عندما نظر إلى تيان اير ، تذكر على الفور مهارة الدعم واسعة النطاق التي أطلقتها أثناء قتالهم. ‘هل يمكن أن تكون … كانت حقًا السمة الإلهية كما خمّنها؟’ في ذلك اليوم ، بعد عودة مينغ يو إلى قاعدته ، بدأ في تحليل كل تفاصيل القتال. في الوقت نفسه ، كان قد استشار العديد من الأشخاص فيما يتعلق بالتشكيل الغريب ذي الألوان الستة أسفل قدمي تشو وي تشينغ ، بالإضافة إلى مهارة الدعم واسعة النطاق التي أطلقتها تيان اير. كان الاستنتاج النهائي الذي توصل إليه هو أن تشكيل تشو وي تشينغ لم يكن معروفًا حقًا ، وأن مهارة تيان اير المعززة يمكن أن تكون السمة الإلهية الأسطورية لجبل الثلج السماوي. عند التوصل إلى مثل هذا الاستنتاج ، كان مينغ يو رافضًا له. بطبيعة الحال ، كان قد تلقى بالفعل أخبارًا تفيد بأن تشو وي تشينغ كان له صلات وثيقة بقصر قبة السماء. نتيجة لذلك ، كيف يمكن أن يكون بجانبه شخص من جبل الثلج السماوي؟ حتى لو فعل … السمة الإلهية كانت فقط من سلالة جبل الثلج السماوي ، نمور الروح السماوية! ومع ذلك ، حاليًا ، من كلمات تيان اير ، يمكنه بالتأكيد قراءة المعنى الأساسي. كيف لا يصاب بالصدمة؟ يجب أن تكون إحدى السيدات الشابات بجوار تشو وي تشينغ ثالث ملكة جمال شابة لقصر قبة السماء ، شانغوان بينغ اير ، بينما الأخرى … كانت في الواقع من جبل الثلج السماوي؟ بغض النظر عن مدى ذكاء ومكر مينغ يو ، في هذه اللحظة ، تم قلب كل أفكاره. ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “لا يمكنك أن تجد الأمر غريبًا جدًا. أنا وحيد بدون أي عشيرة أو طائفة ، كما أن إمبراطوريتي السماوية لا تنتمي إلى أي معسكر. بما أنني لست عدو قصر قبة السماء ، فلماذا أجعل نفسي عدو جبل الثلج السماوي؟ “ “أنتم … أنتم جميعًا …” نظر مينغ يو إلى تيان إير ، ثم عاد إلى شانغوان شيو اير. في تلك اللحظة ، كان مذهولًا حقًا. لقد أدرك أنه منذ أن واجه تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن هذا الوغد الصغير لم يتكلم الكثير من الكلمات ، فإن هذه المفاوضات التي كان يمثلها لطائفة الشيطان السماوي كانت بالفعل في وضع غير مؤات. لم يكن مينغ يو رجلاً يرغب في الاستسلام بسهولة ، ولكن ضد تشو وي تشينغ الذي كان يلعب باستمرار خارج نطاق الاتفاقيات ، كان يعاني حقًا من صداع كبير. قالت شانغوان شيو اير ببرود: “أنت فقط بحاجة إلى أن تكون واضحًا من شيء واحد. على الرغم من أن قصر قبة السماء الخاص بنا هم أعداء مع جبل الثلج السماوي ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا مشتركًا بيننا. كلانا يدعم تشو وي تشينغ وجهوده في إحياء وطنه. من خلال التحدث بهذه الطريقة ، يجب أن يكون من الواضح أن تفهم الأمر بالنسبة لك “. لم يستطع مينغ يو إلا أن يبتلع لعابه. تجعد جبينه بعمق وهو ضائع في فكره. لم يكن تشو وي تشينغ في عجلة من أمره ، وجلس هناك بهدوء ورصانة. بالنظر إلى الجميلتين أمامه ، كان أيضًا راضياً للغاية. في هذه المفاوضات ، نجح في استعارة تأثير الآخرين بطريقة ملفتة للنظر. في الوقت نفسه ، لم يخيب ظنه في كل من تيان اير و شانغوان شيو اير. على الرغم من كونهم على خلاف ، فقد دعموه بشكل مثالي في هذا الأمر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط