نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 572

الفصل 572

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بالطبع ، كان هذا أيضًا لأنه عمل رسمي بالفعل. في الحقيقة ، لم يكن دعمهم لـ تشو وي تشينغ فقط لأنه أصبح صهر كل من قصر قبة السماء وجبل الثلج السماوي. بغض النظر عن الفوج منقطع النظير الذي أنشأه ، أو العرض المذهل للموهبة والإمكانات المستقبلية التي أظهرها ، أضاف إلى حقيقة أن سيده كان لونغ شي يا … كان كافياً لكل من قصر قبة السماء و جيل الثلج السماوي للوقوف إلى جانبه. على هذا النحو ، انتهى الأمر في مثل هذا الموقف الغريب الدقيق ولكن المذهل.

تنهدت مينغ يو وأومأ برأسه نحو تشو وي تشينغ ، قائلة: “حسنًا ، لقد فزت. يمكنني تمثيل طائفة الشيطان السماوي لتقديم ضمان مباشر لك. خلال جهودك لإحياء وطنك ، لن نقدم بالتأكيد أي مساعدة لإمبراطورية باي دا أو إمبراطورية كاليس. نأمل أن نكسب صداقتك. ومع ذلك … نود أن نعرف ما هو هدفك النهائي … هل هو مجرد إحياء إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك ، أم أن لديك طموحات أكبر؟ “

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “فيما يتعلق بذلك ، لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين لأنه لن يكون لي القول الفصل. سيتعين على ذلك الانتظار حتى تتخذ إمبراطور إمبراطورية القوس السماوي القرار النهائي. بالطبع كل هذا يجب أن ينتظر حتى ننجح في إحياء وطننا “.

لم يستطع مينغ يو إلا أن يوبخه داخليًا. ‘كان هذا الوغد الصغير حقًا “مقاومًا للماء” حقًا! يبدو أنني يجب أن أعطيه بعض الأدوية القوية أولاً.’

“القائد تشو ، دعونا ننهي عملنا الرسمي هنا إذن. لدي بعض الأمور الشخصية الأخرى ، هل يمكننا مناقشتها الآن؟ ” استأنف تعبير مينغ يو إلى حالته الطبيعية والهادئة.

بدأ تشو وي تشينغ للحظات. “ما هي الأمور الشخصية؟” فجأة ، كان لديه شعور غريب مشؤوم ، حيث رأى خيطًا من البهجة في عيون مينغ يو.

ضحك مينغ يو بحرارة وقال: “لا شيء كثيرًا ، فقط القائد تشو لا ينبغي أن ينسى ما فعلته سابقًا بشكل صحيح؟ على الرغم من أنني لا أعرف ما كان القائد تشو يدربه في ذلك الوقت ، إلا أن الأميرة العزيزة لدينا ساعدتك بثمن باهظ. ألن يخصص القائد تشو بعض الوقت لزيارة أميرتنا الصغيرة؟ بعد كل شيء ، بعد أن عادت ، كانت تفكر فيك ليلا ونهارا! “

تجمد جسد تشو وي تشينغ على الفور. في الوقت نفسه ، شعر فجأة بهالة من سوء النية من كلا الجانبين من حوله.

“عزيزي الجنرال الإلهي ، أنت متوحش حقًا! دعونا نعود إلى العمل الرسمي. إذا كنت على استعداد للسماح لك بقيادة فوجي منقطع النظير ، فهل ستكون على استعداد لترك إمبراطورية فاي لي للانضمام إلى إمبراطورية القوس السماوي؟ “

قام تشو وي تشينغ على الفور بتغيير الموضوع ، وسرعان ما طرح موضوعًا يعرف أن مينغ يو كان مهتمًا به أكثر. كان يعلم أن هذا سيؤدي بالتأكيد إلى تغيير تركيز مينغ يو على الفور.

حدق مينغ يو في تشو وي تشينغ في مفاجأة. “أنت على استعداد للسماح لي أن أكون مسؤولا عن الفوج منقطع النظير الخاص بك؟”

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا تكون مسؤولاً عن ذلك ، بل كن مسؤولاً عن توجيهه. أعتقد أنه إذا أصبح جنرال فاي لي الإلهي جنرالنا في القوس السماوي ، فسيكون الفوج منقطع النظير قادرًا على ازدهار براعته القتالية بشكل أفضل … ليصبح أكثر رعبًا. “

عند سماع هذه الكلمات ، نما تنفس مينغ يو سريعًا وعاجلًا. كقائد عسكري ، من منا لا يحلم بقيادة مثل هذه القوة المجيدة؟ لقد شهد القوة المرعبة للفوج منقطع النظير بأم عينيه وجسده. إذا كان سيصبح قائدهم ، فهو يعتقد حقًا أنه يمكن القول انهم قوة لا تقهر.

تابع تشو وي تشينغ: “علاوة على ذلك ، أنا مهتم أكثر بمعرفة … إذا كنت أرغب في كسب دعم طائفة الشيطان السماوي ، فما الثمن الذي يجب أن أدفعه؟”

أخذ مينغ يو نفسًا عميقًا وقال: “بسيط جدًا. لدينا طلبان قبل أن نتمكن من وضع أنفسنا بالكامل في معسكرك. أولاً ، تحتاج إمبراطورية القوس السماوي إلى الاعتراف فعليًا بطائفة الشيطان السماوي علنًا. وهذا يعني ، بمجرد استعادة إمبراطورية القوس السماوي ، لن تستأنف متابعة العالم في إعلاننا أننا طائفة شريرة أو هرطقة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تعترف بنا كحزب شرعي ووضعنا في البر الرئيسي. هذا هو طلبنا الأول والأكثر أهمية “.

ضحك تشو وي تشينغ وأومأ برأسه: “أنا أعتبر بالفعل صديقًا لطائفة الشيطان السماوي. في الأصل ، لقد اطلعت على الدليل الشيطاني الخاص بكم. هذا الطلب الأول ، يمكنني أن أوافق عليه شخصيًا. في المقام الأول ، لدي أيضًا السمة الشيطانية وحالة التغيير الشيطاني ، كيف لا يمكنني الاعتراف بطائفة الشيطان السماوي؟ “

أومأ مينغ يو برأسه ، مبتهجًا وممتنًا. “منذ أن قال القائد تشو ذلك بالفعل ، فإن فرصنا في العمل معًا هي بالتأكيد عالية جدًا. حسنًا ، بالنسبة للطلب الثاني ، نأمل أنه بعد إحياء إمبراطورية القوس السماوي ، يمكن أن تصبح ملجأ أو مأوى لطائفة الشيطان السماوي … مما يسمح لنا بالمرور عبر هجرة كاملة إلى إمبراطوريتك “.

عند سماع هذه الكلمات ، بدأ تشو وي تشينغ للحظات. “هل تريدون جميعًا أن تصبحوا الحاكم الأعلى في الخلفية لإمبراطورية القوس السماوي؟” كيف لم يستطع فهم ما تعنيه طائفة الشياطين السماوية؟ بلا شك ، كانوا ينظرون إلى قصر قبة السماء وعلاقته بإمبراطورية تشونغ تيان ، أو جبل الثلج السماوي ومكانته في إمبراطورية وانشو.

كان أكبر ضعف في طائفة الشيطان السماوي هو أنه لم يكن لديهم مكان لترسيخ جذورهم ، مع عدم وجود إمبراطورية تدعمهم وتسمح لهم بالنمو. وقد أدى هذا إلى تقييد سلامتهم الأساسية وإمكانات نموهم أيضًا. ومع ذلك ، في الوضع الحالي للأشياء ، كان من المستحيل عليهم الاختيار وكانت الإمبراطوريات الكبيرة لإقامة مثل هذه العلاقة ، وكان استهداف إمبراطورية صغيرة في الواقع هدفًا واقعيًا.

كان من الواضح أن الهدف السابق لطائفة الشياطين السماوية كان إمبراطورية كاليس ، لكن إمبراطورية كاليس كانت عميقة جدًا في السيطرة تحت إمبراطورية باي دا. على هذا النحو ، لم تنجح طائفة الشيطان السماوي بعد عدة محاولات ، مما تركهم في إمبراطورية باي دا في وضع محرج. بعد كل شيء ، على الرغم من أن طائفة الشيطان السماوي كانت تعتبر واحدة من الأراضي المقدسة العظيمة ، إلا أن قوتهم الإجمالية كانت بعيدة كل البعد عن قصر قبة السماء أو جبل الثلج السماوي. كان من المستحيل عليهم أن يتصادموا مباشرة مع إمبراطورية كبيرة.

ومض ضوء خافت في الغرفة ، وتحول وجه تشو وي تشينغ إلى البرد الجليدي. كانت يديه ممسكتين أمام صدره وعيناه ضاقتا وامتلأتا بوضوح بالغضب وسوء النية.

ابتسم مينغ يو بمرارة وقال: “ما الحاكم الأعلى؟ كل ما تحتاجه طائفتنا السماوية هو مكان للبقاء وترسيخ الجذور. كما تعلم ، من الصعب للغاية علينا حتى البقاء على قيد الحياة في البر الرئيسي بأكمله. ليس لدينا أي نوايا للسيطرة على إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك على الإطلاق. علاوة على ذلك ، حتى لو أردنا ذلك ، سيدك وحده ليس شخصًا تجرؤ طائفتنا الشيطانية السماوية على الإساءة إليه “.

بالنظر إلى كيف كان مينغ يو يضع الطائفة الشيطانية السماوية في مثل هذا الموقف من الضعف ، ابتسم تشو وي تشينغ ببرود في قلبه. في الواقع ، قد لا تكون لديهم نوايا في الوقت الحالي ، أو بالأحرى ، لم يكونوا قادرين على فعل ذلك … ولكن في المستقبل؟ إذا سمح لطائفة الشياطين السماوية بدخول إمبراطورية القوس السماوي وإنشاء مقرهم الرئيسي ، فقد ينتهي الأمر بنمو سرطاني قد ينفجر في وجهه في أي وقت. عندما اكتسبت طائفة الشياطين السماوية ريحًا ثانية واستعادت قوتها الحقيقية ، من كان سيقول ماذا سيفعلون في المستقبل؟

عند النظر إلى عيون تشو وي تشينغ ، تنهد مينغ يو في قلبه. يبدو أن هذه المفاوضات ستنتهي على الأرجح. إن تشو وي تشينغ ذكي للغاية ، وسيكون من الصعب جدًا عليه الموافقة على مثل هذا الطلب.

ومع ذلك ، لصدمة مينغ يو ، في اللحظة التالية هز تشو وي تشينغ رأسه تجاهه بالفعل ، حتى أنه ابتسم كما قال: “حسنًا ، أوافق على طلبك الثاني أيضًا.”

اعتقد مينغ يو أنه سمع خطأ. “ماذا … ماذا قلت؟”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه مرة أخرى وقال: “قلت ، يمكنني الموافقة على كلا الشرطين اللذين توصلت إليهما طائفة الشيطان السماوي. هل هذا مفاجئ؟ “

لم يكلف مينغ يو نفسه عناء محاولة إخفاء أفكاره ، أومأ برأسه كما قال: “في الواقع ، أنا مندهش للغاية. بذكائك وأفكارك الذكية ، كيف يمكنك بسهولة الموافقة على مثل هذه الشروط؟ هذا يجعلني غير مرتاح إلى حد ما “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا داعي للشعور بعد الإرتياح. يمكنني شرح أفكاري لك لتهدئة فضولك. هناك ثلاثة أسباب تجعلني أتفق في النهاية. أولاً ، ليس لدي أي حقد أو نوايا سيئة تجاه طائفة الشيطان السماوي ، ربما لأنني أيضًا أمتلك السمة الشيطانية. ثانيًا ، لا أعتقد أن طائفة الشياطين السماوية ستكون تهديدًا لإمبراطورية القوس السماوي في المستقبل ، وذلك لأنه طالما أننا قادرون على قوتنا عالية بما فيه الكفاية ، فلا يوجد ما نخاف منه. ثالثًا ، مع وجود طائفة الشياطين السماوية المتمركزة داخل حدودنا ، سيكون ذلك أيضًا عونًا كبيرًا لنا في أن نصبح أقوى … ربما أكثر من ذلك … سيكون وجودك دائمًا سوطًا ثابتًا وراءنا ، وحافزًا لنا للاستمرار في النمو وعدم التهاون.”

على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان يبتسم وهو يتحدث ، إلا أن هذه الكلمات والثقة القوية وراءها تسببت في تموج قلب مينغ يو بشكل هائج.

هل كان يستخدم في الواقع طائفة الشيطان السماوي كحجر شحذ خاص به؟ ليطحن نصل لنفسه وإمبراطوريته ؟! في الواقع ، ما قاله تشو وي تشينغ كان صحيحًا ، إذا كانت قوة المرء كافية ، فلماذا يخاف من طائفة الشياطين السماوية؟ على الأقل ، حاليًا ، مع وجود الإمبراطور السماوي السداسي المطلق إلى جانبه ، لم يكن بحاجة إلى الخوف من أي شيء. علاوة على ذلك ، في المستقبل ، من يستطيع أن يقول ما إذا كان تشو وي تشينغ سيصبح أيضًا وجودًا مثل الإمبراطور السماوي السداسي المطلق أم لا ، أو حتى أعظم؟

وقف مينغ يو ، وانحنى قليلاً في الواقع نحو تشو وي تشينغ كما قال: “أنا أمثل عدة مئات من إخوتي من طائفة الشيطان السماوية في شكر القائد تشو على كرمهم الرحيم. حاليًا ، ، ما زلنا غير قادرين على مساعدتك بفعالية فيما يتعلق بإحياء إمبراطوريتك. بعد كل شيء ، حتى لو حاولنا ، فلن يكون ذلك شيئًا جيدًا بالنسبة لك. ومع ذلك ، فيما يتعلق بالاقتراح الأول للقائد تشو ، فإنني مهتم للغاية. ومع ذلك ، سأحتاج إلى بعض الوقت للاستعداد للقيام بذلك. عندما تبدأ هجومك المضاد على إمبراطورية القوس السماوي لبدء إحياء وطنك ، سأجد بالتأكيد طريقة للقيام بذلك. حسنًا ، هل ننهي مناقشتنا هنا؟ سأذهب الآن “.

بعد قول ذلك ، قام مينغ يو مرة أخرى بسحب غطاء الرأس قبل أن يخرج. مشى تشو وي تشينغ به إلى المدخل ، وبينما كان مينغ يو على وشك نزول الدرج ، استدار فجأة وقال لـ تشو وي تشينغ: “تذكر ، اترك هذا الوضع لي. انا اتتطلع الي ذلك. ها ها ها ها.”

غادر الجنرال فاي لي الإلهي ، ولكن بعد فترة وجيزة ، انفجرت غرفة تشو وي تشينغ في إثارة خطيرة مرة أخرى. للأسف بالنسبة لـ لتيل فاتي ، فيما يتعلق بعلاقته مع الساحرة الصغيرة ، لم يكن لديه خيار سوى أن يصبح نظيفًا الآن.

في صباح اليوم التالي ، عندما استيقظ تشو وي تشينغ ، كان لديه عيون سوداء واضحة. (أعتقد أن هذا يشير إلى الدوائر المظلمة من قلة النوم ، وليس التعرض للضرب؟) مع وجه قاتم ومغطى بالغيوم ، أصدر أمرًا بالخروج من إمبراطورية فاي لي ، متجهًا نحو منطقة إمبراطورية القوس السماوية الأصلية .

أخيرًا ، قاد تشو وي تشينغ كتيبته منقطع النظير لبدء العمل من أجل إحياء إمبراطوريته.

في الوقت نفسه ، لم يكن البر الرئيسي بأكمله هادئًا على الإطلاق. بدأت الفوضى ترفع رأسها القبيح.

إلى الشمال ، كانت إمبراطورية وانشو قد انتهت لتوها من حروبها الحدودية السنوية ، ولم يكن هناك الكثير من الإجراءات هناك. ومع ذلك ، بالنسبة لبقية البر الرئيسي ، تبع ذلك اضطرابات مفاجئة. من بين الأمور الأكثر وضوحًا كانت إمبراطورية دان دون الواقعة في أقصى الجنوب. تمامًا كما وصل تشو وي تشينغ بالفعل إلى إمبراطورية فاي لي سابقًا ، شنت إمبراطورية دان دون فجأة هجومًا ضد جارتها ، وهي أيضًا واحدة من أكبر الإمبراطوريات في البر الرئيسي ، إمبراطورية جيريتيمو.

اندلعت الحرب فجأة ، لدرجة أنه بحلول الوقت الذي تلقت فيه إمبراطورية تشونغ تيان أخبارًا عنها ، كان كلا الجانبين قد انخرط بالفعل في معارك كبرى. كان الشيء الأكثر إثارة للصدمة بالنسبة لإمبراطورية تشونغ تيان هو أنه في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، فقدت إمبراطورية جيريتيمو بالفعل ثلث أراضيها!

كان لابد من معرفة أنه على الرغم من أن إمبراطورية دان دون كانت دائمًا أقوى من إمبراطورية جيريتيمو ، إلا أنه لا ينبغي أن تكون على هذا المستوى. ومع ذلك ، لم تكن إمبراطورية جيريتيمو قادرة على تحمل الضغط.

على الفور ، أرسلت إمبراطورية تشونغ تيان وإمبراطورية باو بو فوجًا مشتركًا إلى إمبراطورية دان دون للتوسط ومحاولة وقف الحرب. بحلول هذا الوقت ، كانت الحرب قد استمرت بالفعل لأكثر من شهر ، وكانت إمبراطورية دان دون قد غزت بالفعل بعضًا من أخصب أراضي إمبراطورية جيريتيمو.

وفقًا لتحقيقات الإمبراطورية تشونغ تيان ، كان سبب الحرب بسبب بعض المشاجرات الطفيفة على الحدود. باستخدام هذا ذريعة للانتقام ، شنت إمبراطورية دان دون غزوًا مفاجئًا. كان من الواضح أن هذا كان في الواقع هجومًا مع سبق الإصرار من إمبراطورية دان دون ، والذي تم التخطيط له لفترة طويلة. في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، حشدوا جيشًا ضخمًا قوامه أكثر من مليون جندي ، واندفعوا مباشرة إلى إمبراطورية جيريتيمو للتغلب على بعض القطع المختارة.

من حيث الجغرافيا ، كانت إمبراطورية دان دون في الجنوب المطلق للقارة ، بينما كانت إمبراطورية جريتيمو أقرب إلى الجنوب الأوسط. تشترك الإمبراطوريتان في حدود كبيرة ، ولكن في الشمال ، كانت هناك رقعة كبيرة من عدة إمبراطوريات أصغر تفصل بينهما عن إمبراطورية تشونغ تيان!

الفصل 572 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بالطبع ، كان هذا أيضًا لأنه عمل رسمي بالفعل. في الحقيقة ، لم يكن دعمهم لـ تشو وي تشينغ فقط لأنه أصبح صهر كل من قصر قبة السماء وجبل الثلج السماوي. بغض النظر عن الفوج منقطع النظير الذي أنشأه ، أو العرض المذهل للموهبة والإمكانات المستقبلية التي أظهرها ، أضاف إلى حقيقة أن سيده كان لونغ شي يا … كان كافياً لكل من قصر قبة السماء و جيل الثلج السماوي للوقوف إلى جانبه. على هذا النحو ، انتهى الأمر في مثل هذا الموقف الغريب الدقيق ولكن المذهل. تنهدت مينغ يو وأومأ برأسه نحو تشو وي تشينغ ، قائلة: “حسنًا ، لقد فزت. يمكنني تمثيل طائفة الشيطان السماوي لتقديم ضمان مباشر لك. خلال جهودك لإحياء وطنك ، لن نقدم بالتأكيد أي مساعدة لإمبراطورية باي دا أو إمبراطورية كاليس. نأمل أن نكسب صداقتك. ومع ذلك … نود أن نعرف ما هو هدفك النهائي … هل هو مجرد إحياء إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك ، أم أن لديك طموحات أكبر؟ “ ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “فيما يتعلق بذلك ، لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين لأنه لن يكون لي القول الفصل. سيتعين على ذلك الانتظار حتى تتخذ إمبراطور إمبراطورية القوس السماوي القرار النهائي. بالطبع كل هذا يجب أن ينتظر حتى ننجح في إحياء وطننا “. لم يستطع مينغ يو إلا أن يوبخه داخليًا. ‘كان هذا الوغد الصغير حقًا “مقاومًا للماء” حقًا! يبدو أنني يجب أن أعطيه بعض الأدوية القوية أولاً.’ “القائد تشو ، دعونا ننهي عملنا الرسمي هنا إذن. لدي بعض الأمور الشخصية الأخرى ، هل يمكننا مناقشتها الآن؟ ” استأنف تعبير مينغ يو إلى حالته الطبيعية والهادئة. بدأ تشو وي تشينغ للحظات. “ما هي الأمور الشخصية؟” فجأة ، كان لديه شعور غريب مشؤوم ، حيث رأى خيطًا من البهجة في عيون مينغ يو. ضحك مينغ يو بحرارة وقال: “لا شيء كثيرًا ، فقط القائد تشو لا ينبغي أن ينسى ما فعلته سابقًا بشكل صحيح؟ على الرغم من أنني لا أعرف ما كان القائد تشو يدربه في ذلك الوقت ، إلا أن الأميرة العزيزة لدينا ساعدتك بثمن باهظ. ألن يخصص القائد تشو بعض الوقت لزيارة أميرتنا الصغيرة؟ بعد كل شيء ، بعد أن عادت ، كانت تفكر فيك ليلا ونهارا! “ تجمد جسد تشو وي تشينغ على الفور. في الوقت نفسه ، شعر فجأة بهالة من سوء النية من كلا الجانبين من حوله. “عزيزي الجنرال الإلهي ، أنت متوحش حقًا! دعونا نعود إلى العمل الرسمي. إذا كنت على استعداد للسماح لك بقيادة فوجي منقطع النظير ، فهل ستكون على استعداد لترك إمبراطورية فاي لي للانضمام إلى إمبراطورية القوس السماوي؟ “ قام تشو وي تشينغ على الفور بتغيير الموضوع ، وسرعان ما طرح موضوعًا يعرف أن مينغ يو كان مهتمًا به أكثر. كان يعلم أن هذا سيؤدي بالتأكيد إلى تغيير تركيز مينغ يو على الفور. حدق مينغ يو في تشو وي تشينغ في مفاجأة. “أنت على استعداد للسماح لي أن أكون مسؤولا عن الفوج منقطع النظير الخاص بك؟” ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا تكون مسؤولاً عن ذلك ، بل كن مسؤولاً عن توجيهه. أعتقد أنه إذا أصبح جنرال فاي لي الإلهي جنرالنا في القوس السماوي ، فسيكون الفوج منقطع النظير قادرًا على ازدهار براعته القتالية بشكل أفضل … ليصبح أكثر رعبًا. “ عند سماع هذه الكلمات ، نما تنفس مينغ يو سريعًا وعاجلًا. كقائد عسكري ، من منا لا يحلم بقيادة مثل هذه القوة المجيدة؟ لقد شهد القوة المرعبة للفوج منقطع النظير بأم عينيه وجسده. إذا كان سيصبح قائدهم ، فهو يعتقد حقًا أنه يمكن القول انهم قوة لا تقهر. تابع تشو وي تشينغ: “علاوة على ذلك ، أنا مهتم أكثر بمعرفة … إذا كنت أرغب في كسب دعم طائفة الشيطان السماوي ، فما الثمن الذي يجب أن أدفعه؟” أخذ مينغ يو نفسًا عميقًا وقال: “بسيط جدًا. لدينا طلبان قبل أن نتمكن من وضع أنفسنا بالكامل في معسكرك. أولاً ، تحتاج إمبراطورية القوس السماوي إلى الاعتراف فعليًا بطائفة الشيطان السماوي علنًا. وهذا يعني ، بمجرد استعادة إمبراطورية القوس السماوي ، لن تستأنف متابعة العالم في إعلاننا أننا طائفة شريرة أو هرطقة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تعترف بنا كحزب شرعي ووضعنا في البر الرئيسي. هذا هو طلبنا الأول والأكثر أهمية “. ضحك تشو وي تشينغ وأومأ برأسه: “أنا أعتبر بالفعل صديقًا لطائفة الشيطان السماوي. في الأصل ، لقد اطلعت على الدليل الشيطاني الخاص بكم. هذا الطلب الأول ، يمكنني أن أوافق عليه شخصيًا. في المقام الأول ، لدي أيضًا السمة الشيطانية وحالة التغيير الشيطاني ، كيف لا يمكنني الاعتراف بطائفة الشيطان السماوي؟ “ أومأ مينغ يو برأسه ، مبتهجًا وممتنًا. “منذ أن قال القائد تشو ذلك بالفعل ، فإن فرصنا في العمل معًا هي بالتأكيد عالية جدًا. حسنًا ، بالنسبة للطلب الثاني ، نأمل أنه بعد إحياء إمبراطورية القوس السماوي ، يمكن أن تصبح ملجأ أو مأوى لطائفة الشيطان السماوي … مما يسمح لنا بالمرور عبر هجرة كاملة إلى إمبراطوريتك “. عند سماع هذه الكلمات ، بدأ تشو وي تشينغ للحظات. “هل تريدون جميعًا أن تصبحوا الحاكم الأعلى في الخلفية لإمبراطورية القوس السماوي؟” كيف لم يستطع فهم ما تعنيه طائفة الشياطين السماوية؟ بلا شك ، كانوا ينظرون إلى قصر قبة السماء وعلاقته بإمبراطورية تشونغ تيان ، أو جبل الثلج السماوي ومكانته في إمبراطورية وانشو. كان أكبر ضعف في طائفة الشيطان السماوي هو أنه لم يكن لديهم مكان لترسيخ جذورهم ، مع عدم وجود إمبراطورية تدعمهم وتسمح لهم بالنمو. وقد أدى هذا إلى تقييد سلامتهم الأساسية وإمكانات نموهم أيضًا. ومع ذلك ، في الوضع الحالي للأشياء ، كان من المستحيل عليهم الاختيار وكانت الإمبراطوريات الكبيرة لإقامة مثل هذه العلاقة ، وكان استهداف إمبراطورية صغيرة في الواقع هدفًا واقعيًا. كان من الواضح أن الهدف السابق لطائفة الشياطين السماوية كان إمبراطورية كاليس ، لكن إمبراطورية كاليس كانت عميقة جدًا في السيطرة تحت إمبراطورية باي دا. على هذا النحو ، لم تنجح طائفة الشيطان السماوي بعد عدة محاولات ، مما تركهم في إمبراطورية باي دا في وضع محرج. بعد كل شيء ، على الرغم من أن طائفة الشيطان السماوي كانت تعتبر واحدة من الأراضي المقدسة العظيمة ، إلا أن قوتهم الإجمالية كانت بعيدة كل البعد عن قصر قبة السماء أو جبل الثلج السماوي. كان من المستحيل عليهم أن يتصادموا مباشرة مع إمبراطورية كبيرة. ومض ضوء خافت في الغرفة ، وتحول وجه تشو وي تشينغ إلى البرد الجليدي. كانت يديه ممسكتين أمام صدره وعيناه ضاقتا وامتلأتا بوضوح بالغضب وسوء النية. ابتسم مينغ يو بمرارة وقال: “ما الحاكم الأعلى؟ كل ما تحتاجه طائفتنا السماوية هو مكان للبقاء وترسيخ الجذور. كما تعلم ، من الصعب للغاية علينا حتى البقاء على قيد الحياة في البر الرئيسي بأكمله. ليس لدينا أي نوايا للسيطرة على إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك على الإطلاق. علاوة على ذلك ، حتى لو أردنا ذلك ، سيدك وحده ليس شخصًا تجرؤ طائفتنا الشيطانية السماوية على الإساءة إليه “. بالنظر إلى كيف كان مينغ يو يضع الطائفة الشيطانية السماوية في مثل هذا الموقف من الضعف ، ابتسم تشو وي تشينغ ببرود في قلبه. في الواقع ، قد لا تكون لديهم نوايا في الوقت الحالي ، أو بالأحرى ، لم يكونوا قادرين على فعل ذلك … ولكن في المستقبل؟ إذا سمح لطائفة الشياطين السماوية بدخول إمبراطورية القوس السماوي وإنشاء مقرهم الرئيسي ، فقد ينتهي الأمر بنمو سرطاني قد ينفجر في وجهه في أي وقت. عندما اكتسبت طائفة الشياطين السماوية ريحًا ثانية واستعادت قوتها الحقيقية ، من كان سيقول ماذا سيفعلون في المستقبل؟ عند النظر إلى عيون تشو وي تشينغ ، تنهد مينغ يو في قلبه. يبدو أن هذه المفاوضات ستنتهي على الأرجح. إن تشو وي تشينغ ذكي للغاية ، وسيكون من الصعب جدًا عليه الموافقة على مثل هذا الطلب. ومع ذلك ، لصدمة مينغ يو ، في اللحظة التالية هز تشو وي تشينغ رأسه تجاهه بالفعل ، حتى أنه ابتسم كما قال: “حسنًا ، أوافق على طلبك الثاني أيضًا.” اعتقد مينغ يو أنه سمع خطأ. “ماذا … ماذا قلت؟” أومأ تشو وي تشينغ برأسه مرة أخرى وقال: “قلت ، يمكنني الموافقة على كلا الشرطين اللذين توصلت إليهما طائفة الشيطان السماوي. هل هذا مفاجئ؟ “ لم يكلف مينغ يو نفسه عناء محاولة إخفاء أفكاره ، أومأ برأسه كما قال: “في الواقع ، أنا مندهش للغاية. بذكائك وأفكارك الذكية ، كيف يمكنك بسهولة الموافقة على مثل هذه الشروط؟ هذا يجعلني غير مرتاح إلى حد ما “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا داعي للشعور بعد الإرتياح. يمكنني شرح أفكاري لك لتهدئة فضولك. هناك ثلاثة أسباب تجعلني أتفق في النهاية. أولاً ، ليس لدي أي حقد أو نوايا سيئة تجاه طائفة الشيطان السماوي ، ربما لأنني أيضًا أمتلك السمة الشيطانية. ثانيًا ، لا أعتقد أن طائفة الشياطين السماوية ستكون تهديدًا لإمبراطورية القوس السماوي في المستقبل ، وذلك لأنه طالما أننا قادرون على قوتنا عالية بما فيه الكفاية ، فلا يوجد ما نخاف منه. ثالثًا ، مع وجود طائفة الشياطين السماوية المتمركزة داخل حدودنا ، سيكون ذلك أيضًا عونًا كبيرًا لنا في أن نصبح أقوى … ربما أكثر من ذلك … سيكون وجودك دائمًا سوطًا ثابتًا وراءنا ، وحافزًا لنا للاستمرار في النمو وعدم التهاون.” على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان يبتسم وهو يتحدث ، إلا أن هذه الكلمات والثقة القوية وراءها تسببت في تموج قلب مينغ يو بشكل هائج. هل كان يستخدم في الواقع طائفة الشيطان السماوي كحجر شحذ خاص به؟ ليطحن نصل لنفسه وإمبراطوريته ؟! في الواقع ، ما قاله تشو وي تشينغ كان صحيحًا ، إذا كانت قوة المرء كافية ، فلماذا يخاف من طائفة الشياطين السماوية؟ على الأقل ، حاليًا ، مع وجود الإمبراطور السماوي السداسي المطلق إلى جانبه ، لم يكن بحاجة إلى الخوف من أي شيء. علاوة على ذلك ، في المستقبل ، من يستطيع أن يقول ما إذا كان تشو وي تشينغ سيصبح أيضًا وجودًا مثل الإمبراطور السماوي السداسي المطلق أم لا ، أو حتى أعظم؟ وقف مينغ يو ، وانحنى قليلاً في الواقع نحو تشو وي تشينغ كما قال: “أنا أمثل عدة مئات من إخوتي من طائفة الشيطان السماوية في شكر القائد تشو على كرمهم الرحيم. حاليًا ، ، ما زلنا غير قادرين على مساعدتك بفعالية فيما يتعلق بإحياء إمبراطوريتك. بعد كل شيء ، حتى لو حاولنا ، فلن يكون ذلك شيئًا جيدًا بالنسبة لك. ومع ذلك ، فيما يتعلق بالاقتراح الأول للقائد تشو ، فإنني مهتم للغاية. ومع ذلك ، سأحتاج إلى بعض الوقت للاستعداد للقيام بذلك. عندما تبدأ هجومك المضاد على إمبراطورية القوس السماوي لبدء إحياء وطنك ، سأجد بالتأكيد طريقة للقيام بذلك. حسنًا ، هل ننهي مناقشتنا هنا؟ سأذهب الآن “. بعد قول ذلك ، قام مينغ يو مرة أخرى بسحب غطاء الرأس قبل أن يخرج. مشى تشو وي تشينغ به إلى المدخل ، وبينما كان مينغ يو على وشك نزول الدرج ، استدار فجأة وقال لـ تشو وي تشينغ: “تذكر ، اترك هذا الوضع لي. انا اتتطلع الي ذلك. ها ها ها ها.” غادر الجنرال فاي لي الإلهي ، ولكن بعد فترة وجيزة ، انفجرت غرفة تشو وي تشينغ في إثارة خطيرة مرة أخرى. للأسف بالنسبة لـ لتيل فاتي ، فيما يتعلق بعلاقته مع الساحرة الصغيرة ، لم يكن لديه خيار سوى أن يصبح نظيفًا الآن. … في صباح اليوم التالي ، عندما استيقظ تشو وي تشينغ ، كان لديه عيون سوداء واضحة. (أعتقد أن هذا يشير إلى الدوائر المظلمة من قلة النوم ، وليس التعرض للضرب؟) مع وجه قاتم ومغطى بالغيوم ، أصدر أمرًا بالخروج من إمبراطورية فاي لي ، متجهًا نحو منطقة إمبراطورية القوس السماوية الأصلية . أخيرًا ، قاد تشو وي تشينغ كتيبته منقطع النظير لبدء العمل من أجل إحياء إمبراطوريته. … في الوقت نفسه ، لم يكن البر الرئيسي بأكمله هادئًا على الإطلاق. بدأت الفوضى ترفع رأسها القبيح. إلى الشمال ، كانت إمبراطورية وانشو قد انتهت لتوها من حروبها الحدودية السنوية ، ولم يكن هناك الكثير من الإجراءات هناك. ومع ذلك ، بالنسبة لبقية البر الرئيسي ، تبع ذلك اضطرابات مفاجئة. من بين الأمور الأكثر وضوحًا كانت إمبراطورية دان دون الواقعة في أقصى الجنوب. تمامًا كما وصل تشو وي تشينغ بالفعل إلى إمبراطورية فاي لي سابقًا ، شنت إمبراطورية دان دون فجأة هجومًا ضد جارتها ، وهي أيضًا واحدة من أكبر الإمبراطوريات في البر الرئيسي ، إمبراطورية جيريتيمو. اندلعت الحرب فجأة ، لدرجة أنه بحلول الوقت الذي تلقت فيه إمبراطورية تشونغ تيان أخبارًا عنها ، كان كلا الجانبين قد انخرط بالفعل في معارك كبرى. كان الشيء الأكثر إثارة للصدمة بالنسبة لإمبراطورية تشونغ تيان هو أنه في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، فقدت إمبراطورية جيريتيمو بالفعل ثلث أراضيها! كان لابد من معرفة أنه على الرغم من أن إمبراطورية دان دون كانت دائمًا أقوى من إمبراطورية جيريتيمو ، إلا أنه لا ينبغي أن تكون على هذا المستوى. ومع ذلك ، لم تكن إمبراطورية جيريتيمو قادرة على تحمل الضغط. على الفور ، أرسلت إمبراطورية تشونغ تيان وإمبراطورية باو بو فوجًا مشتركًا إلى إمبراطورية دان دون للتوسط ومحاولة وقف الحرب. بحلول هذا الوقت ، كانت الحرب قد استمرت بالفعل لأكثر من شهر ، وكانت إمبراطورية دان دون قد غزت بالفعل بعضًا من أخصب أراضي إمبراطورية جيريتيمو. وفقًا لتحقيقات الإمبراطورية تشونغ تيان ، كان سبب الحرب بسبب بعض المشاجرات الطفيفة على الحدود. باستخدام هذا ذريعة للانتقام ، شنت إمبراطورية دان دون غزوًا مفاجئًا. كان من الواضح أن هذا كان في الواقع هجومًا مع سبق الإصرار من إمبراطورية دان دون ، والذي تم التخطيط له لفترة طويلة. في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، حشدوا جيشًا ضخمًا قوامه أكثر من مليون جندي ، واندفعوا مباشرة إلى إمبراطورية جيريتيمو للتغلب على بعض القطع المختارة. من حيث الجغرافيا ، كانت إمبراطورية دان دون في الجنوب المطلق للقارة ، بينما كانت إمبراطورية جريتيمو أقرب إلى الجنوب الأوسط. تشترك الإمبراطوريتان في حدود كبيرة ، ولكن في الشمال ، كانت هناك رقعة كبيرة من عدة إمبراطوريات أصغر تفصل بينهما عن إمبراطورية تشونغ تيان!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط