نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 573

الفصل 573

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كان ذلك بالضبط بسبب وجود هذه الإمبراطوريات الصغيرة التي تسد الطريق ، إضافة إلى حقيقة أن إمبراطورية دان دون شنت هجومها فجأة وبسرعة كبيرة ، لدرجة أنه على الرغم من أن إمبراطورية تشونغ تيان وإمبراطورية باو بو أرادوا الإرسال المساعدة ، لم تكن في الوقت المناسب.

أما بالنسبة للشمال الغربي لإمبراطورية دان دون ، فقد كان لها في الواقع حدود مشتركة مع إمبراطورية باي دا. لدهشة الجميع ، على الرغم من أن إمبراطورية دان دون كانت تقاتل بعنف مع إمبراطورية جيريتيمو ، لم تتفاعل إمبراطورية باي دا على الإطلاق ، وظلت صامتة للغاية ، كما لو أنها لا علاقة لها بها.

في النهاية ، انتهت الحرب أخيرًا بوساطة الإمبراطورية تشونغ تيان ، حيث سحبت إمبراطورية دان دون بعض قواتها. ومع ذلك ، كانت إمبراطورية تشونغ تيان تقع بعيدًا جدًا ، ولم يتمكنوا من التأثير على هذه المنطقة من القارة بشكل كبير. على هذا النحو ، على الرغم من أن الحرب انتهت أخيرًا بإيقاف إمبراطورية دان دون تقدمها ووعدت بإعادة نصف الأراضي المحتلة ، إلا أنها نجحت في الاحتفاظ بالنصف الآخر من الأراضي المحتلة على أنها ملكها.

في الحقيقة ، لم يكن الحصول على إمبراطورية دان دون لإعادة النصف الموعود بالمهمة السهلة أيضًا. على الرغم من أنهم وافقوا على ذلك شفهياً ، إلا أنه لم يتضح بعد ما إذا كانوا سيوافقون عليها بالفعل أم لا.

هذا العرض العرضي لقدرة إمبراطورية دان دون في الحرب قرع أيضًا العديد من أجراس الإنذار لإمبراطورية تشونغ تيان. هذه الإمبراطورية القوية الواقعة في الجنوب والتي كانت دائمًا بعيدة عن أي حروب من قبل … بدا الأمر وكأنهم لم يعودوا هادئين ومقيدين كما كانوا من قبل. في هذه المسألة ، ما هو الدور الذي لعبه جحيم الدم الأحمر لإمبراطورية دان دون ، ولا يمكن لأحد أن يعرفه على وجه اليقين.

ومع ذلك ، كان من دون شك أن القوة الإجمالية لإمبراطورية دان دون بعد هذه الحرب والغزو الكبير يمكن أن تنمو فقط ، إلى ما وراء إمبراطورية فاي لي وباي دا ، وربما حتى تتفوق قليلاً على إمبراطورية باو بو الآن. على الرغم من أن وادي العاطفة كان أيضًا قويًا للغاية ، من حيث القوى القتالية الشاملة ، إلا أنه لم يكن شرسًا مثل جحيم الدم الأحمر.

كانت الميزة الأكبر لإمبراطورية دان دون هي أنها تقع بعيدًا في الجنوب ، ولم يكن لديهم أي تهديد طبيعي آخر. مع ظهورهم في مواجهة المحيط ، كان لديهم أيضًا حدود واحدة محمية نسبيًا بهذا المعنى. علاوة على ذلك ، فإن الوصول إلى المحيطات يوفر مصدرًا آخر للثروة إذا تم استخدامه بشكل صحيح. بعد كل هذه السنوات من السلام ، سمح تقدمهم الهادئ والمتواصل لهم بالحصول على ما يقرب من ثروة إمبراطورية تشونغ تيان.

قصر قبة السماء.

“ما الذي تحاول دان دون فعله بالضبط؟” كان جبين شانغوان تيان يو مجعدًا بعمق بينما كان يمشي ذهابًا وإيابًا في القاعة الكبرى.

ظل شانغوان تيان يانغ جالسًا في مقعده الرئيسي ، كما كان جبينه مجعدًا لأنه ظل عميقًا في التفكير.

“أيها الأخ الكبير ، ماذا سنفعل؟ في الشمال ، هناك هذا النمر القديم في إمبراطورية وانشو ، والآن في الجنوب ، بدأت إمبراطورية دان دون أيضًا في إثارة المشاكل. هل يجب أن نعلمهم درسًا؟ “

نظر شانغوان تيان يانغ إلى شانغوان تيان يو بهدوء قبل أن يهز رأسه ، قائلاً: “كيف سنعلمهم أقل؟ سيكون من الصعب للغاية القيام بذلك ما لم نقم باستعراض القوة مع قصر قبة السماء. طوال هذا الوقت ، أهملنا إمبراطورية دان دون كثيرًا! هذه المرة ، أظهروا أنيابهم ، والآن فقط رأينا القوة الحقيقية لإمبراطورية دان دون. أنا وأنت نعلم جيدًا مدى قوة إمبراطورية جيريتيمو ، ولكي نكون قادرين على احتلال مثل هذه المنطقة الشاسعة بنجاح في مثل هذا الوقت القصير ، ماذا يثبت ذلك؟ يمكن أن تظهر فقط قوة إمبراطورية دان دون وقدراتها القتالية “.

“طوال الوقت ، كنا نظن أن إمبراطورية دان دون وإمبراطورية جيريتيمو في الجنوب لا ينبغي أن تشكل تهديدًا كبيرًا. بعد كل شيء ، على الرغم من أنهم قادرون على التقدم والنمو بشكل سلمي ، إلا أن الافتقار إلى الحروب هو الذي لا يتيح لهم أي فرصة لتدريب قواتهم في المعركة الفعلية. من حيث القدرات القتالية ، يجب أن يكون جنودهم من الناحية الفنية أضعف بكثير من جنودنا. ومع ذلك ، يبدو أننا قللنا من شأنها إلى حد كبير ، وهذا خطأ حقًا. إن البراعة القتالية لإمبراطورية دان دون أعلى بكثير من تقديرنا الأصلي. أعتقد أن هذا له علاقة بدعم جحيم الدم الأحمر ، عندها فقط يمكن أن تحدث مثل هذه الأحداث. في هذه السنوات القليلة … لم يكن البر الرئيسي بأكمله مسالمًا حقًا على الإطلاق! أولاً ، تدمير إمبراطورية القوس السماوي ، والآن غزو إمبراطورية جيريتيمو. إذا استمر هذا ، حتى لو لم تهاجمنا إمبراطورية وانشو ، فسوف تتورط إمبراطورياتنا البشرية في الفوضى والقتال الداخلي. على الأقل ، يبدو حاليًا أن إمبراطورية دان دون قد نمت لتصبح كبيرة لتكون فعالة … ولكن مع ذلك ، نظرًا لأن معظم قواتنا تركز على الشمال ، ولدى إمبراطورية دان دون جيشًا يزيد عدد أفراده عن مليون جندي. ، سيكون من الصعب علينا نقل القوات لقمعهم “.

كما تنهد شانغوان تيان يو. “في الواقع! من الصعب حقًا أن نوسع أو نحرك قواتنا. ومع ذلك ، هل يمكننا حقًا الجلوس ومشاهدة إمبراطورية دان دون تسبب الفوضى في الجنوب؟ “

جعد شانغوان تيان يو جبينه مرة أخرى قائلاً: “إذا كانت إمبراطورية دان دون فقط ، فهي ليست مشكلة كبيرة. على الأكثر ، يمكن لكلانا الانتقال شخصيًا لاتخاذ بعض الإجراءات. الشيء المقلق بالنسبة لي الآن هو أن إمبراطورية دان دون وحدها هي التي تسبب المشاكل. ألم ترَ شيئًا غريبًا في الوضع الحالي؟ في هذه المسألة ، كانت إمبراطورية باي دا هادئة جدًا ، أليس كذلك؟ هم أيضًا جيران مباشرون لإمبراطورية دان دون ، ويجب أن يكون من المستحيل عليهم عادةً عدم الاحتجاج على مثل هذا الحادث الخطير. إذا … تحالفت إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون في محاولة … ثم … قد يكون الجنوب في مأزق حقًا … لا تنس الطموحات التي أظهرتها إمبراطورية باي دا سابقًا مع إمبراطورية كاليس … “

بالاستماع إلى تحليل شانغوان تيان يانغ ، تغير تعبير شانغوان تيان يو أيضًا.

بعيدًا في الجنوب ، إذا اتحدت إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دن ، فسيكونان حرفياً لا يهزمان في المنطقة. إذا كانوا على استعداد للقيام بذلك ، فيمكنهم بسهولة غزو وسحق العشرات من الإمبراطوريات أو ما يقرب من ذلك الأصغر من حولهم ، ولن تشكل إمبراطورية جيريتيمو أي تهديد لهم. بمجرد استمرار هاتين الإمبراطوريتين في التوسع ، يمكن أن تبدأ في تشكيل تهديد مباشر لإمبراطوريتي تشونغ تيان و فاي لي. ومع ذلك ، لا تزال هاتان الإمبراطوريتان بحاجة إلى مواجهة عدوهما الرئيسي ، إمبراطورية وانشو. على الرغم من قوتهم ، في مواجهة مثل هذا الموقف حيث تم ضربهم بين مجموعتين من الأعداء الأقوياء ، سيكون ذلك وضعًا خطيرًا حقًا.

قال شانغوان تيان يانغ رسميًا: “اتصل أيضًا بالأخ الثالث. نحن بحاجة للاستعداد للأسوأ. يبدو أنه سيتعين علينا زيادة دعمنا لهذا الزميل الصغير تشو وي تشينغ. يمكن أن يكون مسمارًا حادًا لنا ، يضرب بوحشية في الجنوب “.

امبراطورية فاي لي. الحدود الجنوبية. المنطقة التي كانت الإمبراطورية الأصلية على وشك البدء فيها.

من حدود إمبراطورية فاي لي ، في الاتجاه الجنوبي الغربي أكثر بقليل من مائة لي ، كانت هناك مدينة صغيرة ، بلدة تقريبًا. كانت هذه المدينة الصغيرة في الأصل تابعة لإمبراطورية القوس السماوي ، وكان اسمها مدينة الهلال 1. لم تكن المدينة كبيرة على الإطلاق ، لكن موقعها كان جيدًا للغاية ، حيث ظهر ظهرها باتجاه إمبراطورية فاي لي ، والتلال والجبال المتدحرجة إلى يمينها ، وإلى يسارها كان أكبر نهر في إمبراطورية القوس السماوي الذي يتدفق عبر كامل النهر. إمبراطورية. على هذا النحو ، كانت متصلة جيدًا من حيث حركة المرور ، وكانت تعتبر واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في شمال الإمبراطورية السماوية بأكملها. كان عدد سكان المدينة حوالي مائتي ألف عائلة ، وعددهم أكثر بقليل من مليون مواطن. على الرغم من أن مساحة مدينتهم لم تكن كبيرة ، كانت الكثافة السكانية واحدة من أعلى المعدلات في إمبراطورية القوس السماوي بأكملها ، خلف العاصمة فقط مدينة القوس السماوي ، ومدينة أخرى مهمة في أقصى غرب إمبراطورية القوس السماوي.

عشرون لي من مدينة الهلال ، في أعماق منطقة الغابات.

قاد تشو وي تشينغ جنود الفوج منقطع النظير ، مختبئًا بصمت بين الأشجار وهم ينتظرون. كانت هناك مزايا لامتلاك رقم صغير. نظرًا لأنهم لم يكن لديهم سوى سبعمائة رجل ، جميعهم من جنود الفرسان أيضًا ، لم يكن التسلل عبر الحدود عبر إمبراطورية فاي لي والدخول إلى إمبراطورية القوس السماوي (سابقًا) دون أن يتم اكتشافهم مهمة صعبة.

كان جنود الفوج منقطع النظير يستريحون على الفور. فجأة ، انطلق شخص من بعيد متجهًا مباشرة نحو تشو وي تشينغ.

“الرئيس! أوه ، يا قائد ، لقد عدت “. لم يكن الشخص طويل القامة ، لكنه بدا ذكيًا وقادرًا. كان يرتدي ملابس عامة الناس ، وركض على طول الطريق إلى تشو وي تشينغ قبل أن يتوقف في النهاية.

“كيف وجدته؟ كو روي ، ما هو الوضع في مدينة الهلال؟ ” سأل تشو وي تشينغ مبتسما.

الشخص الذي وصل أمام تشو وي تشينغ كان أحد زملائه القدامى في أكاديمية فاي لي العسكرية ، كو روي. مع وصول الحزب الدبلوماسي امبراطورية القوس السماوي إلى مدينة فاي لي ، كان تشو وي تشينغ قد أنهى قبل الأوان وعده لمدة ثلاث سنوات مع زملائه في الفصل ، وجلب أولئك الراغبين معه. كانت حربه لإحياء إمبراطوريته على وشك البدء ، وكانت كل أنواع المواهب ذات أهمية كبيرة بالنسبة له.

لطالما كان كو روي بارعًا في جمع المعلومات الاستخباراتية ، وكان كشافًا رائعًا. ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها بالفعل بمهمة استكشافية فعلية لم تكن درسًا ، ولم يسعه إلا أن يشعر بالحماس الشديد.

أيها القائد ، لقد قمت بالتحقيق في الوضع في مدينة الهلال بالتفصيل. لست متأكدًا مما إذا كان ذلك بسبب اعتقاد إمبراطورية كاليس أن إمبراطورية فاي لي لن تهاجمهم أبدًا ، أو لسبب آخر ، فإن الدفاعات في مدينة الهلال أضعف بكثير مما كنا نتوقعه. ويبلغ عدد القوات المحصنة في المدينة ثلاث كتائب فقط ثلاثة آلاف في المجموع. علاوة على ذلك ، فإنهم عادة ما يتنقلون في جولاتهم بحثًا عن حراس ، والعدد الطبيعي للجنود الذين يحرسون البوابات والجدران سيكون ألف رجل فقط. كلهم جنود إمبراطورية كاليس “.

كما قال ذلك ، جلس كو روي على الأرض ، وأمسك بغصين صغير على الأرض ورسم مخططًا بسيطًا لتخطيط الدفاعات والمواقع العادية لجنود العدو.

“وفقًا للمعلومات التي سمعتها ، فإن أقرب معسكر أو حامية إلى مدينة الهلال يبعد على الأقل مائة كيلومتر ، وهناك فوج كامل من الجنود هناك. ومع ذلك ، من وقت إرسالهم الأخبار والعودة ، سيكون أسرع وقت ممكن يمكنهم الوصول إليه هنا هو أربع ساعات. وربما أكثر. “

أظهر كو روي مواهبه ككشاف بارز ، حيث تبرأ من واجباته بضمير مهني. علاوة على ذلك ، قدم فقط المعلومات التي استطلعها بالتفصيل ، ولم يختلط في أي من آرائه الخاصة. لم تكن هذه وظيفة الكشافة .

فكر تشو وي تشينغ للحظة ، ثم قال: “حسنًا ، جيد جدًا. شكرا لك. نظرًا لأننا تحققنا بالفعل من الموقف بشكل كامل ، فقد حان الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة. لي زي “.

“هنا.” ظهر قائد السرية الرئيسية الأولى لي زي بسرعة أمام تشو وي تشينغ. لقد اختفت الآن الطبيعة البرية والعنيدة التي كان يتمتع بها عندما دخل كتيبة منقطع النظير لأول مرة. لم يكن الأمر أنه تلقى العديد من الضربات ، ولكن لأنه أحب حقًا جو وبيئة الفوج منقطع النظير. على الرغم من أن التدريب كان صعبًا ، إلا أن معاملتهم كانت أيضًا من الدرجة الأولى ، لدرجة أنه لم يسمع بمثل هذا الشيء من قبل. بالطبع ، لا يزال أكبر عامل جذب هو لفائف المعدات المدمجة والمهارات المخزنة.

الأهم من ذلك ، تجاه هذا القائد الشاب ، تشو وي تشينغ ، لقد شعر حقًا بإحساس قوي بالاحترام والإعجاب الصادق. حتى سيد الجوهرة السماوية ذو التسع جواهر ، كان لا يزال قادرًا على هزمه. عرف لي زي أنه لن يكون قادرًا على فعل شيء كهذا.

في الفوج منقطع النظير بأكمله ، كانت قوة لي زي بالتأكيد واحدة من أعلى مرتبة. منذ وقت ليس ببعيد ، كان قد اخترق للتو مرحلة الجواهر السبعة ، كونه سيد الجوهرة السماوية ذو المستوى المنخفض.

“لي زي ، أريدك أن تختار خمسين من أقوى الإخوة ذوي المستوى العالي. تنكروا لدخول مدينة الهلال. عندما نشن هجومنا من الخارج ، فإن مهمتكم هي قيادة هؤلاء الإخوة لفتح بوابة المدينة “.

“مفهوم!” شعرت لي زي بسعادة غامرة. هذه الوظيفة الميمونة 2 ، كان أكثر من سعيد للقيام بذلك. كانت في النهاية مجرد مدينة صغيرة ، ومن المحتمل أن يكون الخصوم ثلاثة آلاف جندي عادي فقط ، وعلى الأرجح بدون أي سادة جوهرة … بصفته سيد الجوهرة السماوية منخفض المستوى مرحلة زونغ ، كان واثقًا من إكمال هذه المهمة حتى لوحده ، ناهيك عن وحده مع خمسين من اقوى اخوته.

نظر إليه تشو وي تشينغ وقال: “لا تكن راضيًا جدًا. هذه معركة بالغة الأهمية ، ولا يمكننا تحمل ارتكاب أي أخطاء. لا أريدك فقط أن تفتح البوابات ، بل أريدك أن تضمن عدم تعرضك للأذى. خلاف ذلك ، يمكنك الانتظار حتى يعاقب القانون العسكري. إذا اكتملت مهمتك بشكل جيد ، فبمجرد احتلالنا للمدينة ، أي ذهب نكتسبه من ثلاثة آلاف جندي ، يمكن لمجموعتكم الحصول على خمسة بالمائة “.

ابتسم لي زي وقال: “هيه ، الزعيم ، لا تقلق. نحن جميعًا أقوياء نقدر حياتنا كثيرًا ، بهذه القمامة من إمبراطورية كاليس ، هل هم قادرون حتى على إيذائنا؟ “

توجه لي زي للاستعداد ، وانتقلت تيان اير بجانب تشو وي تشينغ باهتمام. “ليتل فاتي ، كيف تخطط لغزو هذه المدينة لاحقًا؟”

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت ، بدا متماسكًا وواثقًا كما لو كان لديه آس في جعبته. “هذا القائد بطبيعة الحال لديه مخططات رائعة خاصة بي.”

بعد ساعة واحدة ، عندما بدأ محاربو الفوج منقطع النظير في الخروج ، حدقت تيان إير في تشو وي تشينغ بفكها وهي تستمع إليه وهو يعطي الأمر. “هذا هو ما يسمى خطتك الرائعة؟ …”

كان الأمر الذي أعطاه تشو وي تشينغ بسيطًا بشكل لا يصدق. كلمة. “الهجوم!” 3

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “فتاة سخيفة ، أحيانًا يبالغ الناس في تعقيد الأمور … بالضبط عندما يبدأون في التفكير كثيرًا تصبح الأمور معقدة.”

الفصل 573 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كان ذلك بالضبط بسبب وجود هذه الإمبراطوريات الصغيرة التي تسد الطريق ، إضافة إلى حقيقة أن إمبراطورية دان دون شنت هجومها فجأة وبسرعة كبيرة ، لدرجة أنه على الرغم من أن إمبراطورية تشونغ تيان وإمبراطورية باو بو أرادوا الإرسال المساعدة ، لم تكن في الوقت المناسب. أما بالنسبة للشمال الغربي لإمبراطورية دان دون ، فقد كان لها في الواقع حدود مشتركة مع إمبراطورية باي دا. لدهشة الجميع ، على الرغم من أن إمبراطورية دان دون كانت تقاتل بعنف مع إمبراطورية جيريتيمو ، لم تتفاعل إمبراطورية باي دا على الإطلاق ، وظلت صامتة للغاية ، كما لو أنها لا علاقة لها بها. في النهاية ، انتهت الحرب أخيرًا بوساطة الإمبراطورية تشونغ تيان ، حيث سحبت إمبراطورية دان دون بعض قواتها. ومع ذلك ، كانت إمبراطورية تشونغ تيان تقع بعيدًا جدًا ، ولم يتمكنوا من التأثير على هذه المنطقة من القارة بشكل كبير. على هذا النحو ، على الرغم من أن الحرب انتهت أخيرًا بإيقاف إمبراطورية دان دون تقدمها ووعدت بإعادة نصف الأراضي المحتلة ، إلا أنها نجحت في الاحتفاظ بالنصف الآخر من الأراضي المحتلة على أنها ملكها. في الحقيقة ، لم يكن الحصول على إمبراطورية دان دون لإعادة النصف الموعود بالمهمة السهلة أيضًا. على الرغم من أنهم وافقوا على ذلك شفهياً ، إلا أنه لم يتضح بعد ما إذا كانوا سيوافقون عليها بالفعل أم لا. هذا العرض العرضي لقدرة إمبراطورية دان دون في الحرب قرع أيضًا العديد من أجراس الإنذار لإمبراطورية تشونغ تيان. هذه الإمبراطورية القوية الواقعة في الجنوب والتي كانت دائمًا بعيدة عن أي حروب من قبل … بدا الأمر وكأنهم لم يعودوا هادئين ومقيدين كما كانوا من قبل. في هذه المسألة ، ما هو الدور الذي لعبه جحيم الدم الأحمر لإمبراطورية دان دون ، ولا يمكن لأحد أن يعرفه على وجه اليقين. ومع ذلك ، كان من دون شك أن القوة الإجمالية لإمبراطورية دان دون بعد هذه الحرب والغزو الكبير يمكن أن تنمو فقط ، إلى ما وراء إمبراطورية فاي لي وباي دا ، وربما حتى تتفوق قليلاً على إمبراطورية باو بو الآن. على الرغم من أن وادي العاطفة كان أيضًا قويًا للغاية ، من حيث القوى القتالية الشاملة ، إلا أنه لم يكن شرسًا مثل جحيم الدم الأحمر. كانت الميزة الأكبر لإمبراطورية دان دون هي أنها تقع بعيدًا في الجنوب ، ولم يكن لديهم أي تهديد طبيعي آخر. مع ظهورهم في مواجهة المحيط ، كان لديهم أيضًا حدود واحدة محمية نسبيًا بهذا المعنى. علاوة على ذلك ، فإن الوصول إلى المحيطات يوفر مصدرًا آخر للثروة إذا تم استخدامه بشكل صحيح. بعد كل هذه السنوات من السلام ، سمح تقدمهم الهادئ والمتواصل لهم بالحصول على ما يقرب من ثروة إمبراطورية تشونغ تيان. … قصر قبة السماء. “ما الذي تحاول دان دون فعله بالضبط؟” كان جبين شانغوان تيان يو مجعدًا بعمق بينما كان يمشي ذهابًا وإيابًا في القاعة الكبرى. ظل شانغوان تيان يانغ جالسًا في مقعده الرئيسي ، كما كان جبينه مجعدًا لأنه ظل عميقًا في التفكير. “أيها الأخ الكبير ، ماذا سنفعل؟ في الشمال ، هناك هذا النمر القديم في إمبراطورية وانشو ، والآن في الجنوب ، بدأت إمبراطورية دان دون أيضًا في إثارة المشاكل. هل يجب أن نعلمهم درسًا؟ “ نظر شانغوان تيان يانغ إلى شانغوان تيان يو بهدوء قبل أن يهز رأسه ، قائلاً: “كيف سنعلمهم أقل؟ سيكون من الصعب للغاية القيام بذلك ما لم نقم باستعراض القوة مع قصر قبة السماء. طوال هذا الوقت ، أهملنا إمبراطورية دان دون كثيرًا! هذه المرة ، أظهروا أنيابهم ، والآن فقط رأينا القوة الحقيقية لإمبراطورية دان دون. أنا وأنت نعلم جيدًا مدى قوة إمبراطورية جيريتيمو ، ولكي نكون قادرين على احتلال مثل هذه المنطقة الشاسعة بنجاح في مثل هذا الوقت القصير ، ماذا يثبت ذلك؟ يمكن أن تظهر فقط قوة إمبراطورية دان دون وقدراتها القتالية “. “طوال الوقت ، كنا نظن أن إمبراطورية دان دون وإمبراطورية جيريتيمو في الجنوب لا ينبغي أن تشكل تهديدًا كبيرًا. بعد كل شيء ، على الرغم من أنهم قادرون على التقدم والنمو بشكل سلمي ، إلا أن الافتقار إلى الحروب هو الذي لا يتيح لهم أي فرصة لتدريب قواتهم في المعركة الفعلية. من حيث القدرات القتالية ، يجب أن يكون جنودهم من الناحية الفنية أضعف بكثير من جنودنا. ومع ذلك ، يبدو أننا قللنا من شأنها إلى حد كبير ، وهذا خطأ حقًا. إن البراعة القتالية لإمبراطورية دان دون أعلى بكثير من تقديرنا الأصلي. أعتقد أن هذا له علاقة بدعم جحيم الدم الأحمر ، عندها فقط يمكن أن تحدث مثل هذه الأحداث. في هذه السنوات القليلة … لم يكن البر الرئيسي بأكمله مسالمًا حقًا على الإطلاق! أولاً ، تدمير إمبراطورية القوس السماوي ، والآن غزو إمبراطورية جيريتيمو. إذا استمر هذا ، حتى لو لم تهاجمنا إمبراطورية وانشو ، فسوف تتورط إمبراطورياتنا البشرية في الفوضى والقتال الداخلي. على الأقل ، يبدو حاليًا أن إمبراطورية دان دون قد نمت لتصبح كبيرة لتكون فعالة … ولكن مع ذلك ، نظرًا لأن معظم قواتنا تركز على الشمال ، ولدى إمبراطورية دان دون جيشًا يزيد عدد أفراده عن مليون جندي. ، سيكون من الصعب علينا نقل القوات لقمعهم “. كما تنهد شانغوان تيان يو. “في الواقع! من الصعب حقًا أن نوسع أو نحرك قواتنا. ومع ذلك ، هل يمكننا حقًا الجلوس ومشاهدة إمبراطورية دان دون تسبب الفوضى في الجنوب؟ “ جعد شانغوان تيان يو جبينه مرة أخرى قائلاً: “إذا كانت إمبراطورية دان دون فقط ، فهي ليست مشكلة كبيرة. على الأكثر ، يمكن لكلانا الانتقال شخصيًا لاتخاذ بعض الإجراءات. الشيء المقلق بالنسبة لي الآن هو أن إمبراطورية دان دون وحدها هي التي تسبب المشاكل. ألم ترَ شيئًا غريبًا في الوضع الحالي؟ في هذه المسألة ، كانت إمبراطورية باي دا هادئة جدًا ، أليس كذلك؟ هم أيضًا جيران مباشرون لإمبراطورية دان دون ، ويجب أن يكون من المستحيل عليهم عادةً عدم الاحتجاج على مثل هذا الحادث الخطير. إذا … تحالفت إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون في محاولة … ثم … قد يكون الجنوب في مأزق حقًا … لا تنس الطموحات التي أظهرتها إمبراطورية باي دا سابقًا مع إمبراطورية كاليس … “ بالاستماع إلى تحليل شانغوان تيان يانغ ، تغير تعبير شانغوان تيان يو أيضًا. بعيدًا في الجنوب ، إذا اتحدت إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دن ، فسيكونان حرفياً لا يهزمان في المنطقة. إذا كانوا على استعداد للقيام بذلك ، فيمكنهم بسهولة غزو وسحق العشرات من الإمبراطوريات أو ما يقرب من ذلك الأصغر من حولهم ، ولن تشكل إمبراطورية جيريتيمو أي تهديد لهم. بمجرد استمرار هاتين الإمبراطوريتين في التوسع ، يمكن أن تبدأ في تشكيل تهديد مباشر لإمبراطوريتي تشونغ تيان و فاي لي. ومع ذلك ، لا تزال هاتان الإمبراطوريتان بحاجة إلى مواجهة عدوهما الرئيسي ، إمبراطورية وانشو. على الرغم من قوتهم ، في مواجهة مثل هذا الموقف حيث تم ضربهم بين مجموعتين من الأعداء الأقوياء ، سيكون ذلك وضعًا خطيرًا حقًا. قال شانغوان تيان يانغ رسميًا: “اتصل أيضًا بالأخ الثالث. نحن بحاجة للاستعداد للأسوأ. يبدو أنه سيتعين علينا زيادة دعمنا لهذا الزميل الصغير تشو وي تشينغ. يمكن أن يكون مسمارًا حادًا لنا ، يضرب بوحشية في الجنوب “. … امبراطورية فاي لي. الحدود الجنوبية. المنطقة التي كانت الإمبراطورية الأصلية على وشك البدء فيها. من حدود إمبراطورية فاي لي ، في الاتجاه الجنوبي الغربي أكثر بقليل من مائة لي ، كانت هناك مدينة صغيرة ، بلدة تقريبًا. كانت هذه المدينة الصغيرة في الأصل تابعة لإمبراطورية القوس السماوي ، وكان اسمها مدينة الهلال 1. لم تكن المدينة كبيرة على الإطلاق ، لكن موقعها كان جيدًا للغاية ، حيث ظهر ظهرها باتجاه إمبراطورية فاي لي ، والتلال والجبال المتدحرجة إلى يمينها ، وإلى يسارها كان أكبر نهر في إمبراطورية القوس السماوي الذي يتدفق عبر كامل النهر. إمبراطورية. على هذا النحو ، كانت متصلة جيدًا من حيث حركة المرور ، وكانت تعتبر واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في شمال الإمبراطورية السماوية بأكملها. كان عدد سكان المدينة حوالي مائتي ألف عائلة ، وعددهم أكثر بقليل من مليون مواطن. على الرغم من أن مساحة مدينتهم لم تكن كبيرة ، كانت الكثافة السكانية واحدة من أعلى المعدلات في إمبراطورية القوس السماوي بأكملها ، خلف العاصمة فقط مدينة القوس السماوي ، ومدينة أخرى مهمة في أقصى غرب إمبراطورية القوس السماوي. عشرون لي من مدينة الهلال ، في أعماق منطقة الغابات. قاد تشو وي تشينغ جنود الفوج منقطع النظير ، مختبئًا بصمت بين الأشجار وهم ينتظرون. كانت هناك مزايا لامتلاك رقم صغير. نظرًا لأنهم لم يكن لديهم سوى سبعمائة رجل ، جميعهم من جنود الفرسان أيضًا ، لم يكن التسلل عبر الحدود عبر إمبراطورية فاي لي والدخول إلى إمبراطورية القوس السماوي (سابقًا) دون أن يتم اكتشافهم مهمة صعبة. كان جنود الفوج منقطع النظير يستريحون على الفور. فجأة ، انطلق شخص من بعيد متجهًا مباشرة نحو تشو وي تشينغ. “الرئيس! أوه ، يا قائد ، لقد عدت “. لم يكن الشخص طويل القامة ، لكنه بدا ذكيًا وقادرًا. كان يرتدي ملابس عامة الناس ، وركض على طول الطريق إلى تشو وي تشينغ قبل أن يتوقف في النهاية. “كيف وجدته؟ كو روي ، ما هو الوضع في مدينة الهلال؟ ” سأل تشو وي تشينغ مبتسما. الشخص الذي وصل أمام تشو وي تشينغ كان أحد زملائه القدامى في أكاديمية فاي لي العسكرية ، كو روي. مع وصول الحزب الدبلوماسي امبراطورية القوس السماوي إلى مدينة فاي لي ، كان تشو وي تشينغ قد أنهى قبل الأوان وعده لمدة ثلاث سنوات مع زملائه في الفصل ، وجلب أولئك الراغبين معه. كانت حربه لإحياء إمبراطوريته على وشك البدء ، وكانت كل أنواع المواهب ذات أهمية كبيرة بالنسبة له. لطالما كان كو روي بارعًا في جمع المعلومات الاستخباراتية ، وكان كشافًا رائعًا. ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها بالفعل بمهمة استكشافية فعلية لم تكن درسًا ، ولم يسعه إلا أن يشعر بالحماس الشديد. أيها القائد ، لقد قمت بالتحقيق في الوضع في مدينة الهلال بالتفصيل. لست متأكدًا مما إذا كان ذلك بسبب اعتقاد إمبراطورية كاليس أن إمبراطورية فاي لي لن تهاجمهم أبدًا ، أو لسبب آخر ، فإن الدفاعات في مدينة الهلال أضعف بكثير مما كنا نتوقعه. ويبلغ عدد القوات المحصنة في المدينة ثلاث كتائب فقط ثلاثة آلاف في المجموع. علاوة على ذلك ، فإنهم عادة ما يتنقلون في جولاتهم بحثًا عن حراس ، والعدد الطبيعي للجنود الذين يحرسون البوابات والجدران سيكون ألف رجل فقط. كلهم جنود إمبراطورية كاليس “. كما قال ذلك ، جلس كو روي على الأرض ، وأمسك بغصين صغير على الأرض ورسم مخططًا بسيطًا لتخطيط الدفاعات والمواقع العادية لجنود العدو. “وفقًا للمعلومات التي سمعتها ، فإن أقرب معسكر أو حامية إلى مدينة الهلال يبعد على الأقل مائة كيلومتر ، وهناك فوج كامل من الجنود هناك. ومع ذلك ، من وقت إرسالهم الأخبار والعودة ، سيكون أسرع وقت ممكن يمكنهم الوصول إليه هنا هو أربع ساعات. وربما أكثر. “ أظهر كو روي مواهبه ككشاف بارز ، حيث تبرأ من واجباته بضمير مهني. علاوة على ذلك ، قدم فقط المعلومات التي استطلعها بالتفصيل ، ولم يختلط في أي من آرائه الخاصة. لم تكن هذه وظيفة الكشافة . فكر تشو وي تشينغ للحظة ، ثم قال: “حسنًا ، جيد جدًا. شكرا لك. نظرًا لأننا تحققنا بالفعل من الموقف بشكل كامل ، فقد حان الوقت لاتخاذ الإجراءات اللازمة. لي زي “. “هنا.” ظهر قائد السرية الرئيسية الأولى لي زي بسرعة أمام تشو وي تشينغ. لقد اختفت الآن الطبيعة البرية والعنيدة التي كان يتمتع بها عندما دخل كتيبة منقطع النظير لأول مرة. لم يكن الأمر أنه تلقى العديد من الضربات ، ولكن لأنه أحب حقًا جو وبيئة الفوج منقطع النظير. على الرغم من أن التدريب كان صعبًا ، إلا أن معاملتهم كانت أيضًا من الدرجة الأولى ، لدرجة أنه لم يسمع بمثل هذا الشيء من قبل. بالطبع ، لا يزال أكبر عامل جذب هو لفائف المعدات المدمجة والمهارات المخزنة. الأهم من ذلك ، تجاه هذا القائد الشاب ، تشو وي تشينغ ، لقد شعر حقًا بإحساس قوي بالاحترام والإعجاب الصادق. حتى سيد الجوهرة السماوية ذو التسع جواهر ، كان لا يزال قادرًا على هزمه. عرف لي زي أنه لن يكون قادرًا على فعل شيء كهذا. في الفوج منقطع النظير بأكمله ، كانت قوة لي زي بالتأكيد واحدة من أعلى مرتبة. منذ وقت ليس ببعيد ، كان قد اخترق للتو مرحلة الجواهر السبعة ، كونه سيد الجوهرة السماوية ذو المستوى المنخفض. “لي زي ، أريدك أن تختار خمسين من أقوى الإخوة ذوي المستوى العالي. تنكروا لدخول مدينة الهلال. عندما نشن هجومنا من الخارج ، فإن مهمتكم هي قيادة هؤلاء الإخوة لفتح بوابة المدينة “. “مفهوم!” شعرت لي زي بسعادة غامرة. هذه الوظيفة الميمونة 2 ، كان أكثر من سعيد للقيام بذلك. كانت في النهاية مجرد مدينة صغيرة ، ومن المحتمل أن يكون الخصوم ثلاثة آلاف جندي عادي فقط ، وعلى الأرجح بدون أي سادة جوهرة … بصفته سيد الجوهرة السماوية منخفض المستوى مرحلة زونغ ، كان واثقًا من إكمال هذه المهمة حتى لوحده ، ناهيك عن وحده مع خمسين من اقوى اخوته. نظر إليه تشو وي تشينغ وقال: “لا تكن راضيًا جدًا. هذه معركة بالغة الأهمية ، ولا يمكننا تحمل ارتكاب أي أخطاء. لا أريدك فقط أن تفتح البوابات ، بل أريدك أن تضمن عدم تعرضك للأذى. خلاف ذلك ، يمكنك الانتظار حتى يعاقب القانون العسكري. إذا اكتملت مهمتك بشكل جيد ، فبمجرد احتلالنا للمدينة ، أي ذهب نكتسبه من ثلاثة آلاف جندي ، يمكن لمجموعتكم الحصول على خمسة بالمائة “. ابتسم لي زي وقال: “هيه ، الزعيم ، لا تقلق. نحن جميعًا أقوياء نقدر حياتنا كثيرًا ، بهذه القمامة من إمبراطورية كاليس ، هل هم قادرون حتى على إيذائنا؟ “ توجه لي زي للاستعداد ، وانتقلت تيان اير بجانب تشو وي تشينغ باهتمام. “ليتل فاتي ، كيف تخطط لغزو هذه المدينة لاحقًا؟” ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت ، بدا متماسكًا وواثقًا كما لو كان لديه آس في جعبته. “هذا القائد بطبيعة الحال لديه مخططات رائعة خاصة بي.” بعد ساعة واحدة ، عندما بدأ محاربو الفوج منقطع النظير في الخروج ، حدقت تيان إير في تشو وي تشينغ بفكها وهي تستمع إليه وهو يعطي الأمر. “هذا هو ما يسمى خطتك الرائعة؟ …” كان الأمر الذي أعطاه تشو وي تشينغ بسيطًا بشكل لا يصدق. كلمة. “الهجوم!” 3 ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “فتاة سخيفة ، أحيانًا يبالغ الناس في تعقيد الأمور … بالضبط عندما يبدأون في التفكير كثيرًا تصبح الأمور معقدة.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط