نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 581

الفصل 581

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد]

* بو * رش الدم من فم القاتل. لم يتخيل أبدًا أن الهجوم المفاجئ من ساق تشو وي تشينغ اليمنى يمكن أن يصل إلى هذا المستوى. تم كسر ستة من ضلوعه على الأقل ، وغزت طاقة باردة غريبة جسده ، مشوهًا إلى ثلاث هالات باردة جليدية بدأت تنتشر في جميع أنحاء جسده.

‘غير جيد!’

تجول قاتل الملك السماوي في جميع أنحاء القارة لسنوات عديدة ، وواجه مخاطر لا حصر لها وقتل عددًا لا يحصى من المعارضين. في أقصر وقت ، اتخذ الخيار الأكثر دقة. بعد أن شعر بغزو قوة الشر الباردة ، حكم على الفور أن السمية المطلقة للسم لم تكن شيئًا يمكنه التعامل معه. بمجرد أن ينتشر حقًا في جسده ، سيكون في مشكلة خطيرة مع احتمالات كارثية لا نهاية لها.

على هذا النحو ، اتخذ قرارًا سريعًا وفوريًا لم يستطع الكثيرون القيام به. في لحظة ، دار السيف ذو الحدين حوله ، وضرب بعمق في صدره. ثاقب ، ونفض الغبار ، ورش اللحم والدم أثناء حفره بقوة. وتناثر الدم في الجو مشكلاً ألواناً غريبة من الأزرق والأسود والرمادي قبل أن يتبدد في الهواء.

مع هذه الإرادة القوية للعيش ، تمكن قاتل الملك السماوي بشكل لا يصدق من مواجهة السم ثلاثي السمات لخطاف ذيل العقرب لـ تشو وي تشينغ.

لا يمكن القول إنه حظ ، بدلاً من ذلك سيكون الوصف الأكثر دقة هو القوة والشجاعة والرؤية. بسيفه ، كان قادرًا على تجنب غالبية الضربة من ذيل العقرب ، وفي أقصر وقت ممكن ، قام بإغلاق خطوط الطول الخاصة به ، وفي النهاية استخدم سيفه لقطع نفسه وإخراج كل السم. فقط مع كل ذلك كان قادرًا على النجاة من هذا الهجوم. ومع ذلك ، كان لهذا أيضًا ثمن باهظ ، حيث تعرض هذا القاتل أخيرًا لإصابة خطيرة ، مما أدى إلى استنفاد حيويته بشكل كبير. لكي نكون منصفين ، لم يخسر أمام تشو وي تشينغ ، لكنه خسر أمام الوصول المفاجئ للفتاتين والأهم من ذلك ، عدم فهمه لهذه الحالة الجديدة لتحول النمر التنيني.

بعد دخول الحالة الثانية لتحول النمر التنيني ، كان تشو وي تشينغ قادرًا فقط على القتال في قتال متلاحم. ومع ذلك ، في مثل هذه الحالة ، ارتفعت قدراته القتالية بالفعل إلى مستوى مرعب بشكل لا يصدق ، وخاصة دفاعه. حتى أن قاتل الملك السماوي لم يكن قادرًا على اختراق هذا الدفاع بسهولة ، وكان هذا هو التعديل الأكثر أهمية الذي تسبب في سلسلة من التغييرات المتصاعدة التي أدت إلى نتيجة نهائية مختلفة.

دون أي تردد على الإطلاق ، انبثق ذيل أسود سميك من اللهب من ظهر قاتل الملك السماوي. في لحظة ، تشوه في تيار من الضوء ، واختفى في المسافة في غضون لحظات.

رن صوت بارد جليدي في الهواء. “سأعود لاحقا.”

هبطت كل من تيان اير و شانغوان شيو اير على الأرض في نفس الوقت ، وأظهرت عيناهما صدمتهما. كان هذا خاصة بالنسبة لـ شانغوان شيو اير ؛ مع فخرها قلبها حاليا مليء بالخوف. لقد كان الأمر خطيرًا للغاية. لقد كان حقًا خطاً جيدًا في ذلك الوقت ، وكاد تشو وي تشينغ قد فقد حياته عدة مرات. على الرغم من أن القاتل كان فقط في مرحلة الملك السماوي ، إلا أن مهاراته في الاغتيال وجامته … خاصة حتى عند محاولته قتل شخص بمستوى أقل بكثير من نفسه مثل تشو وي تشينغ ، إلا أنه اختار نصب كمين وشن هجوم تسلل ، في أفضل وقت ممكن . يمكن القول إن نجا تشو وي تشينغ كان محظوظًا جدًا.

في الهواء ، لم يحاول تشو وي تشينغ المطاردة. بدلاً من ذلك ، حلق هناك ، وانتشرت الأجنحة ، كما لو كان ملكًا شيطانيًا حقق النصر.

حتى الآن ، انتهت المعركة على الأرض منذ فترة طويلة. في الوقت الحالي ، كان المئتا جندي من الفرسان الثقيلين تحت تشو وي تشينغ ، يحدقون فيه بالصدمة والرعب في أعينهم.

بغض النظر عن جنود العمالقة أو الغراب الذهبي ، فقد كانوا فخورين للغاية وواثقين من قدراتهم القتالية. ومع ذلك ، فإن تلك المعركة في السماء كانت حقًا شيئًا لم يشهدوه من قبل. في هذا الوقت فقط ، أدركوا مدى رعب القوة الحقيقية حقًا. خاصة بالنسبة لشذوذ السماء والأرض الذي قام تشو وي تشينغ بتنشيطه بطريقة ما ، فقد ترك حقًا انطباعًا دائمًا في قلوبهم. أي نوع من القوة المرعبة كانت مطلوبة لفعل مثل هذا الشيء! أما بالنسبة لهذا القاتل الذي هاجمه تشو وي تشينغ ، فقد لا يعرفون ما هو مستوى تدريبه ، ولكن أن يتمكن سيد الجوهرة السماوية من الطيران بجسده فقط وبدون أي معدات مدمجة ، والتي أثبتت بالفعل أنها مشكلة خطيرة. ومع ذلك ، حتى في ظل هذا الوضع ، كان تشو وي تشينغ قد نجح في إجبار عدوه على التراجع.

وفجأة ، رن صراخ هائل يتردد صداها في السماء. “منقطع النظير في جميع أنحاء العالم!” كان المئتا جندي من الفرسان الثقيلين قد صرخوا بكل قوتهم دون أي مطالبة ، مما أدى إلى استنزاف كل المشاعر في قلوبهم كما فعلوا ذلك. مع مثل هذا القائد القوي ، كانوا مليئين بثقة أكبر.

في الجو ، انثنت أجنحة تشو وي تشينغ ببطء عندما نزل ، وهبط على الأرض. الجسم الطويل والعضلي والحراشف اللامعة ، مما جعل بعض المحاربات من قبيلة الغراب الذهبي تنظر إليه مع بريق في عيونهن.

هرعت تيان اير و شانغوان شيو اير إلى تشو وي تشينغ. كانوا أكثر دراية بقوة وحدود سادة الجواهر السماوية ، مقارنة بجنود الفرسان الثقيلين منقطع النظير. نجا تشو وي تشينغ بالفعل ، لكن القوة المطلقة التي انفجر بها ، بغض النظر عن الدفاع والهجوم ، كانت كافية بالفعل لمنافسة قوة ملك سماوي. لم يكن هذا أمرًا طبيعيًا بالتأكيد ، ولكي يكتسب هذه القوة في فترة قصيرة من الزمن ، كانوا يعلمون أنه ليس من الممكن عدم دفع ثمن باهظ.

نظر تشو وي تشينغ إلى الفتاتين بعيون غريبة ، واحدة رمادية وأخرى حمراء. أثناء حديثه ، كان صوته أخشن وأشد من المعتاد. “سأعود أولاً. ما كون ، كرو ، تراجع إلى المدينة أيضًا “.

بعد قول ذلك ، رفرفت الأجنحة خلف ظهره بقوة ، وتشوه جسده بالكامل في ضوء أرجواني حيث اختفى أيضًا. لم ير أي من الآخرين حتى كيف دخل المدينة ، وهذه السرعة لم تكن أقل من قاتل الملك السماوي الآن.

“ليس جيدًا ، دعنا نعود أيضًا.” قالت شانغوان شيو اير بهدوء ل تيان اير. كلتا الفتاتين لم تترددا ، فسرعان ما عادتا إلى مدينة الهلال أيضًا. في الوقت الحالي ، لم يعودوا يقاتلون فيما بينهم بشكل طبيعي ، ويبدو أنهم متزامنون للغاية.

مع عودة الفرسان الثقيلين منقطع النظير إلى مدينة الهلال منتصرًا ، أصيب 300 مواطن على أسوار المدينة بالذهول من سلسلة الأحداث.

لقد شهدوا القوة المطلقة للفرسان الثقيلين منقطع النظير بأم أعينهم. بالنسبة لهم ، لم يبد هؤلاء الجنود بشرًا ، كما لو كانوا جنودًا إلهيين نزلوا من السماء. كان جنود إمبراطورية كاليس مخيفين بما يكفي لعامة الناس ، وقد تجاوزت أعدادهم الفرسان منقطعين النظير عدة مرات. ومع ذلك ، فقد بدت أمامهم ضعيفة وهشة للغاية. بوجود مثل هذا الجيش الذي يحمي مدينة الهلال ، ما الذي يدعو للقلق؟

ما تلا ذلك مع القتال في الهواء كان أكثر صدمة لهم. على الرغم من أن قتال تشو وي تشينغ مع قاتل الملك السماوي قد حدث بسرعة البرق ، وانتهى في فترة قصيرة من الزمن ، ولكن في تلك العملية القصيرة فقط ، ربما كانت الصدمة التي أحدثتها أقوى من صدمة الفرسان الثقيلين منقطع النظير. التغييرات في جسد تشو وي تشينغ ، شذوذ السماء والأرض ، لأناس عاديين مثلهم ، كانت بمثابة معجزة من الآلهة.

علاوة على ذلك ، كانوا على مسافة من هذا القبيل. من وجهة نظرهم ومعرفتهم ، لم يتمكنوا من معرفة أن تشو وي تشينغ كان في وضع غير مؤات طوال الوقت. بعد كل شيء ، بالسرعة التي كان كلاهما يقاتل بها ، لم يتمكنوا من رؤية أي تفاصيل. كل ما عرفوه هو أنه أخيرًا أرسل تشو وي تشينغ القاتل يطير بركلة واحدة ، وهرب العدو.

حاليا ، إلى جانب الصدمة على وجوه ثلاثمائة مواطن ، لم يعد هناك خوف كان موجودا في السابق. وقد تم استبدال ذلك بالإثارة والفرح. ضحك لي زي من قلبه ، صارخًا لهم: “لقد رأيتم جميعًا لأنفسكم. هذا هو قائدنا منقطع النظير من نوعه! هذه هي قوة قائدنا وفوجنا منقطع النظير! لا أخشى أن أخبركم جميعًا ، كلنا هنا مجرد حزب طليعي. يجب أن تعرفوا جميعًا عدد الأشخاص في الفوج ، وجميعهم جنود النخبة تقريبًا مثلنا. معنا هنا ، ستكون مدينة الهلال جنة على الأرض. لم يعد عليك الخوف من أعدائنا! حسنًا ، هذا كل شيء لليوم ، يمكنكم جميعًا المغادرة الآن. تذكروا أن تدعوا أصدقائكم وعائلتكم يعرفون عن الفوج منقطع النظير وقوتنا. لقد دعاك قائدنا هنا لتشهد معاركنا ، حتى تتمكن من تبديد المخاوف والهموم في قلوبكم. الآن ، يمكنكم أن تروا بأنفسكم ، ليس هناك ما يدعو للقلق ، أليس كذلك؟ “

يمكن القول أن خطة تشو وي تشينغ وهدفه قد اكتملا إلى حد الكمال ، بما يتجاوز كل توقعاته. عندما عاد هؤلاء الثلاثمائة مواطن إلى ديارهم ، انتشرت الكلمة ويمكن توقع الزيادة الهائلة في الرأي العام. ومع ذلك ، بينما كان هذا الجزء ناجحًا ، كان تشو وي تشينغ حاليًا في خطر كبير.

عندما اندفع إلى غرفته ، تحطم تشو وي تشينغ فجأة على الأرض. كان جسده كله يرتجف بعنف ، يظهر اللون الأحمر والأسود لعينيه ويختفي بطريقة غير مستقرة ، في حين أن كل الحراشف على جلده كانت ترتجف مع طاقة مدمرة مع حركته.

لقد شعر بألم شديد في جسده ، كما لو أن أحشائه كلها تمزقت ، إلى ما هو أبعد من الوقت السابق حيث كان مغمورًا في الحمم البركانية! صرخت كل خلية في جسده من الألم ، وكأن أجزاء منه تتفكك بداخلها.

في السابق ، عندما دخل المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني ، شعر بجسمه كله يسخن إلى حد شديد ، كما لو كان مليئًا بقوة غير محدودة. ومع ذلك ، استمرت هذه الحالة لمدة عشر ثوانٍ فقط. كان هذا يعني ، بالنسبة لبقية القتال ، خاصة تلك الركلة الأخيرة التي أرسلت قاتل الملك السماوي ، كان بالفعل في خضم هذا الألم.

مع تبدد الحرارة ، جاء الألم الرهيب. ومع ذلك ، مع التحمل وقوة الإرادة التي دربها تشو وي تشينغ من سنواته في زراعة تقنية الإله الخالد ، والوقت الذي أمضاه في الحمم البركانية ، عندها فقط تمكن بالكاد من الصمود ، مما أجبر نفسه على عدم التخلي عن نفسه. عاد إلى المدينة بأسرع ما يمكن.

لم يكن بإمكانه السماح لأي شخص آخر برؤية الوضع الحالي الذي كان فيه. أولاً ، كان هذا في حالة إخفاء قاتل الملك السماوي في مكان قريب ، من يعرف ما إذا كان هذا الرفيق قد غادر بالفعل. لم يكن يريد أن يتمكن القاتل من اغتنام الفرصة لقتله. ثانياً ، لقد بذل الكثير من الجهد لإثارة إعجاب كل هؤلاء المواطنين ، وهي حالة لم يستطع السماح بفشلها في اللحظة الأخيرة. أخيرًا ، تمكن من الصمود حتى وصل إلى غرفته قبل أن يصبح عاجزًا عن الصمود أكثر من ذلك ، وانهار على الأرض حيث تدحرجت موجات الألم بداخله.

اندلعت قوة التنين والنمر بجنون داخل جسده. في الأصل ، كانت الطاقة المزدوجة متوازنة عندما حقق تحول النمر التنيني ، لكنهم أصبحوا الآن هائجين. لولا طبقة الحراشف في الخارج ، فربما تكون الطاقة المرعبة قد انفجرت من جسده ، محطمة إياه تمامًا. ‘مؤلم!!’ لم يكن جسده فقط ، حتى روحه شعر وكأنها تتمزق. من أسفل الحراشف ، بدأ الدم يتسرب من جميع أنحاء جسده ، كما بدأ سطح القشور يتغير لونه ، ويصبح باهتًا … كما لو كانت في طور الاختفاء ببطء. في هذه المرحلة ، يمكن للمرء أن يرى بشكل غامض أنه على الجلد الفعلي لـ تشو وي تشينغ ، كانت هناك تشققات مروعة في كل مكان. بدا بالكامل وكأنه غارق في الدم ، ومع احتدام طاقة نمر و التنين داخل جسده … بمجرد اختفاء الطبقة الخارجية من الحراشف ، يمكن أن ينفجر ويموت.

إن وجود إمكاناته الداخلية قد انفجرت بهذا الشكل قبل وقته في الدخول القسري إلى الحالة الثانية من تحول النمر التنيني ، ربما كان يبدو شيئًا جيدًا ، وقد أنقذ حياته بالتأكيد. ومع ذلك ، كان هذا يعني أيضًا أن جسد تشو وي تشينغ كان عليه أن يتحمل مستويات من الطاقة لا يمكنه تحملها … كيف لا يمكنه دفع الثمن الآن؟ لقد طارد عدوه بعيدًا ، لكن المشاكل التي يواجهها الآن يمكن أن تؤدي إلى وفاته. في هذه اللحظة ، كانت أي مهارة عديمة الفائدة … وليس قدرًا من الشفاء. بعد كل شيء ، كان مصدر ذلك داخليًا ، من الداخل إلى الخارج ، وهو قدرة تدميرية مروعة.

تسبب الألم الشديد في فقدان تشو وي تشينغ لقدرته على التفكير ، ولم يكن بإمكانه سوى الاستلقاء على الأرض ، مرتجفًا بينما كانت الطاقة تهز جسده ، دون أن تكون لديه القوة اللازمة للتغلب عليه.

الفصل 581 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد] * بو * رش الدم من فم القاتل. لم يتخيل أبدًا أن الهجوم المفاجئ من ساق تشو وي تشينغ اليمنى يمكن أن يصل إلى هذا المستوى. تم كسر ستة من ضلوعه على الأقل ، وغزت طاقة باردة غريبة جسده ، مشوهًا إلى ثلاث هالات باردة جليدية بدأت تنتشر في جميع أنحاء جسده. ‘غير جيد!’ تجول قاتل الملك السماوي في جميع أنحاء القارة لسنوات عديدة ، وواجه مخاطر لا حصر لها وقتل عددًا لا يحصى من المعارضين. في أقصر وقت ، اتخذ الخيار الأكثر دقة. بعد أن شعر بغزو قوة الشر الباردة ، حكم على الفور أن السمية المطلقة للسم لم تكن شيئًا يمكنه التعامل معه. بمجرد أن ينتشر حقًا في جسده ، سيكون في مشكلة خطيرة مع احتمالات كارثية لا نهاية لها. على هذا النحو ، اتخذ قرارًا سريعًا وفوريًا لم يستطع الكثيرون القيام به. في لحظة ، دار السيف ذو الحدين حوله ، وضرب بعمق في صدره. ثاقب ، ونفض الغبار ، ورش اللحم والدم أثناء حفره بقوة. وتناثر الدم في الجو مشكلاً ألواناً غريبة من الأزرق والأسود والرمادي قبل أن يتبدد في الهواء. مع هذه الإرادة القوية للعيش ، تمكن قاتل الملك السماوي بشكل لا يصدق من مواجهة السم ثلاثي السمات لخطاف ذيل العقرب لـ تشو وي تشينغ. لا يمكن القول إنه حظ ، بدلاً من ذلك سيكون الوصف الأكثر دقة هو القوة والشجاعة والرؤية. بسيفه ، كان قادرًا على تجنب غالبية الضربة من ذيل العقرب ، وفي أقصر وقت ممكن ، قام بإغلاق خطوط الطول الخاصة به ، وفي النهاية استخدم سيفه لقطع نفسه وإخراج كل السم. فقط مع كل ذلك كان قادرًا على النجاة من هذا الهجوم. ومع ذلك ، كان لهذا أيضًا ثمن باهظ ، حيث تعرض هذا القاتل أخيرًا لإصابة خطيرة ، مما أدى إلى استنفاد حيويته بشكل كبير. لكي نكون منصفين ، لم يخسر أمام تشو وي تشينغ ، لكنه خسر أمام الوصول المفاجئ للفتاتين والأهم من ذلك ، عدم فهمه لهذه الحالة الجديدة لتحول النمر التنيني. بعد دخول الحالة الثانية لتحول النمر التنيني ، كان تشو وي تشينغ قادرًا فقط على القتال في قتال متلاحم. ومع ذلك ، في مثل هذه الحالة ، ارتفعت قدراته القتالية بالفعل إلى مستوى مرعب بشكل لا يصدق ، وخاصة دفاعه. حتى أن قاتل الملك السماوي لم يكن قادرًا على اختراق هذا الدفاع بسهولة ، وكان هذا هو التعديل الأكثر أهمية الذي تسبب في سلسلة من التغييرات المتصاعدة التي أدت إلى نتيجة نهائية مختلفة. دون أي تردد على الإطلاق ، انبثق ذيل أسود سميك من اللهب من ظهر قاتل الملك السماوي. في لحظة ، تشوه في تيار من الضوء ، واختفى في المسافة في غضون لحظات. رن صوت بارد جليدي في الهواء. “سأعود لاحقا.” هبطت كل من تيان اير و شانغوان شيو اير على الأرض في نفس الوقت ، وأظهرت عيناهما صدمتهما. كان هذا خاصة بالنسبة لـ شانغوان شيو اير ؛ مع فخرها قلبها حاليا مليء بالخوف. لقد كان الأمر خطيرًا للغاية. لقد كان حقًا خطاً جيدًا في ذلك الوقت ، وكاد تشو وي تشينغ قد فقد حياته عدة مرات. على الرغم من أن القاتل كان فقط في مرحلة الملك السماوي ، إلا أن مهاراته في الاغتيال وجامته … خاصة حتى عند محاولته قتل شخص بمستوى أقل بكثير من نفسه مثل تشو وي تشينغ ، إلا أنه اختار نصب كمين وشن هجوم تسلل ، في أفضل وقت ممكن . يمكن القول إن نجا تشو وي تشينغ كان محظوظًا جدًا. في الهواء ، لم يحاول تشو وي تشينغ المطاردة. بدلاً من ذلك ، حلق هناك ، وانتشرت الأجنحة ، كما لو كان ملكًا شيطانيًا حقق النصر. حتى الآن ، انتهت المعركة على الأرض منذ فترة طويلة. في الوقت الحالي ، كان المئتا جندي من الفرسان الثقيلين تحت تشو وي تشينغ ، يحدقون فيه بالصدمة والرعب في أعينهم. بغض النظر عن جنود العمالقة أو الغراب الذهبي ، فقد كانوا فخورين للغاية وواثقين من قدراتهم القتالية. ومع ذلك ، فإن تلك المعركة في السماء كانت حقًا شيئًا لم يشهدوه من قبل. في هذا الوقت فقط ، أدركوا مدى رعب القوة الحقيقية حقًا. خاصة بالنسبة لشذوذ السماء والأرض الذي قام تشو وي تشينغ بتنشيطه بطريقة ما ، فقد ترك حقًا انطباعًا دائمًا في قلوبهم. أي نوع من القوة المرعبة كانت مطلوبة لفعل مثل هذا الشيء! أما بالنسبة لهذا القاتل الذي هاجمه تشو وي تشينغ ، فقد لا يعرفون ما هو مستوى تدريبه ، ولكن أن يتمكن سيد الجوهرة السماوية من الطيران بجسده فقط وبدون أي معدات مدمجة ، والتي أثبتت بالفعل أنها مشكلة خطيرة. ومع ذلك ، حتى في ظل هذا الوضع ، كان تشو وي تشينغ قد نجح في إجبار عدوه على التراجع. وفجأة ، رن صراخ هائل يتردد صداها في السماء. “منقطع النظير في جميع أنحاء العالم!” كان المئتا جندي من الفرسان الثقيلين قد صرخوا بكل قوتهم دون أي مطالبة ، مما أدى إلى استنزاف كل المشاعر في قلوبهم كما فعلوا ذلك. مع مثل هذا القائد القوي ، كانوا مليئين بثقة أكبر. في الجو ، انثنت أجنحة تشو وي تشينغ ببطء عندما نزل ، وهبط على الأرض. الجسم الطويل والعضلي والحراشف اللامعة ، مما جعل بعض المحاربات من قبيلة الغراب الذهبي تنظر إليه مع بريق في عيونهن. هرعت تيان اير و شانغوان شيو اير إلى تشو وي تشينغ. كانوا أكثر دراية بقوة وحدود سادة الجواهر السماوية ، مقارنة بجنود الفرسان الثقيلين منقطع النظير. نجا تشو وي تشينغ بالفعل ، لكن القوة المطلقة التي انفجر بها ، بغض النظر عن الدفاع والهجوم ، كانت كافية بالفعل لمنافسة قوة ملك سماوي. لم يكن هذا أمرًا طبيعيًا بالتأكيد ، ولكي يكتسب هذه القوة في فترة قصيرة من الزمن ، كانوا يعلمون أنه ليس من الممكن عدم دفع ثمن باهظ. نظر تشو وي تشينغ إلى الفتاتين بعيون غريبة ، واحدة رمادية وأخرى حمراء. أثناء حديثه ، كان صوته أخشن وأشد من المعتاد. “سأعود أولاً. ما كون ، كرو ، تراجع إلى المدينة أيضًا “. بعد قول ذلك ، رفرفت الأجنحة خلف ظهره بقوة ، وتشوه جسده بالكامل في ضوء أرجواني حيث اختفى أيضًا. لم ير أي من الآخرين حتى كيف دخل المدينة ، وهذه السرعة لم تكن أقل من قاتل الملك السماوي الآن. “ليس جيدًا ، دعنا نعود أيضًا.” قالت شانغوان شيو اير بهدوء ل تيان اير. كلتا الفتاتين لم تترددا ، فسرعان ما عادتا إلى مدينة الهلال أيضًا. في الوقت الحالي ، لم يعودوا يقاتلون فيما بينهم بشكل طبيعي ، ويبدو أنهم متزامنون للغاية. مع عودة الفرسان الثقيلين منقطع النظير إلى مدينة الهلال منتصرًا ، أصيب 300 مواطن على أسوار المدينة بالذهول من سلسلة الأحداث. لقد شهدوا القوة المطلقة للفرسان الثقيلين منقطع النظير بأم أعينهم. بالنسبة لهم ، لم يبد هؤلاء الجنود بشرًا ، كما لو كانوا جنودًا إلهيين نزلوا من السماء. كان جنود إمبراطورية كاليس مخيفين بما يكفي لعامة الناس ، وقد تجاوزت أعدادهم الفرسان منقطعين النظير عدة مرات. ومع ذلك ، فقد بدت أمامهم ضعيفة وهشة للغاية. بوجود مثل هذا الجيش الذي يحمي مدينة الهلال ، ما الذي يدعو للقلق؟ ما تلا ذلك مع القتال في الهواء كان أكثر صدمة لهم. على الرغم من أن قتال تشو وي تشينغ مع قاتل الملك السماوي قد حدث بسرعة البرق ، وانتهى في فترة قصيرة من الزمن ، ولكن في تلك العملية القصيرة فقط ، ربما كانت الصدمة التي أحدثتها أقوى من صدمة الفرسان الثقيلين منقطع النظير. التغييرات في جسد تشو وي تشينغ ، شذوذ السماء والأرض ، لأناس عاديين مثلهم ، كانت بمثابة معجزة من الآلهة. علاوة على ذلك ، كانوا على مسافة من هذا القبيل. من وجهة نظرهم ومعرفتهم ، لم يتمكنوا من معرفة أن تشو وي تشينغ كان في وضع غير مؤات طوال الوقت. بعد كل شيء ، بالسرعة التي كان كلاهما يقاتل بها ، لم يتمكنوا من رؤية أي تفاصيل. كل ما عرفوه هو أنه أخيرًا أرسل تشو وي تشينغ القاتل يطير بركلة واحدة ، وهرب العدو. حاليا ، إلى جانب الصدمة على وجوه ثلاثمائة مواطن ، لم يعد هناك خوف كان موجودا في السابق. وقد تم استبدال ذلك بالإثارة والفرح. ضحك لي زي من قلبه ، صارخًا لهم: “لقد رأيتم جميعًا لأنفسكم. هذا هو قائدنا منقطع النظير من نوعه! هذه هي قوة قائدنا وفوجنا منقطع النظير! لا أخشى أن أخبركم جميعًا ، كلنا هنا مجرد حزب طليعي. يجب أن تعرفوا جميعًا عدد الأشخاص في الفوج ، وجميعهم جنود النخبة تقريبًا مثلنا. معنا هنا ، ستكون مدينة الهلال جنة على الأرض. لم يعد عليك الخوف من أعدائنا! حسنًا ، هذا كل شيء لليوم ، يمكنكم جميعًا المغادرة الآن. تذكروا أن تدعوا أصدقائكم وعائلتكم يعرفون عن الفوج منقطع النظير وقوتنا. لقد دعاك قائدنا هنا لتشهد معاركنا ، حتى تتمكن من تبديد المخاوف والهموم في قلوبكم. الآن ، يمكنكم أن تروا بأنفسكم ، ليس هناك ما يدعو للقلق ، أليس كذلك؟ “ يمكن القول أن خطة تشو وي تشينغ وهدفه قد اكتملا إلى حد الكمال ، بما يتجاوز كل توقعاته. عندما عاد هؤلاء الثلاثمائة مواطن إلى ديارهم ، انتشرت الكلمة ويمكن توقع الزيادة الهائلة في الرأي العام. ومع ذلك ، بينما كان هذا الجزء ناجحًا ، كان تشو وي تشينغ حاليًا في خطر كبير. … عندما اندفع إلى غرفته ، تحطم تشو وي تشينغ فجأة على الأرض. كان جسده كله يرتجف بعنف ، يظهر اللون الأحمر والأسود لعينيه ويختفي بطريقة غير مستقرة ، في حين أن كل الحراشف على جلده كانت ترتجف مع طاقة مدمرة مع حركته. لقد شعر بألم شديد في جسده ، كما لو أن أحشائه كلها تمزقت ، إلى ما هو أبعد من الوقت السابق حيث كان مغمورًا في الحمم البركانية! صرخت كل خلية في جسده من الألم ، وكأن أجزاء منه تتفكك بداخلها. في السابق ، عندما دخل المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني ، شعر بجسمه كله يسخن إلى حد شديد ، كما لو كان مليئًا بقوة غير محدودة. ومع ذلك ، استمرت هذه الحالة لمدة عشر ثوانٍ فقط. كان هذا يعني ، بالنسبة لبقية القتال ، خاصة تلك الركلة الأخيرة التي أرسلت قاتل الملك السماوي ، كان بالفعل في خضم هذا الألم. مع تبدد الحرارة ، جاء الألم الرهيب. ومع ذلك ، مع التحمل وقوة الإرادة التي دربها تشو وي تشينغ من سنواته في زراعة تقنية الإله الخالد ، والوقت الذي أمضاه في الحمم البركانية ، عندها فقط تمكن بالكاد من الصمود ، مما أجبر نفسه على عدم التخلي عن نفسه. عاد إلى المدينة بأسرع ما يمكن. لم يكن بإمكانه السماح لأي شخص آخر برؤية الوضع الحالي الذي كان فيه. أولاً ، كان هذا في حالة إخفاء قاتل الملك السماوي في مكان قريب ، من يعرف ما إذا كان هذا الرفيق قد غادر بالفعل. لم يكن يريد أن يتمكن القاتل من اغتنام الفرصة لقتله. ثانياً ، لقد بذل الكثير من الجهد لإثارة إعجاب كل هؤلاء المواطنين ، وهي حالة لم يستطع السماح بفشلها في اللحظة الأخيرة. أخيرًا ، تمكن من الصمود حتى وصل إلى غرفته قبل أن يصبح عاجزًا عن الصمود أكثر من ذلك ، وانهار على الأرض حيث تدحرجت موجات الألم بداخله. اندلعت قوة التنين والنمر بجنون داخل جسده. في الأصل ، كانت الطاقة المزدوجة متوازنة عندما حقق تحول النمر التنيني ، لكنهم أصبحوا الآن هائجين. لولا طبقة الحراشف في الخارج ، فربما تكون الطاقة المرعبة قد انفجرت من جسده ، محطمة إياه تمامًا. ‘مؤلم!!’ لم يكن جسده فقط ، حتى روحه شعر وكأنها تتمزق. من أسفل الحراشف ، بدأ الدم يتسرب من جميع أنحاء جسده ، كما بدأ سطح القشور يتغير لونه ، ويصبح باهتًا … كما لو كانت في طور الاختفاء ببطء. في هذه المرحلة ، يمكن للمرء أن يرى بشكل غامض أنه على الجلد الفعلي لـ تشو وي تشينغ ، كانت هناك تشققات مروعة في كل مكان. بدا بالكامل وكأنه غارق في الدم ، ومع احتدام طاقة نمر و التنين داخل جسده … بمجرد اختفاء الطبقة الخارجية من الحراشف ، يمكن أن ينفجر ويموت. إن وجود إمكاناته الداخلية قد انفجرت بهذا الشكل قبل وقته في الدخول القسري إلى الحالة الثانية من تحول النمر التنيني ، ربما كان يبدو شيئًا جيدًا ، وقد أنقذ حياته بالتأكيد. ومع ذلك ، كان هذا يعني أيضًا أن جسد تشو وي تشينغ كان عليه أن يتحمل مستويات من الطاقة لا يمكنه تحملها … كيف لا يمكنه دفع الثمن الآن؟ لقد طارد عدوه بعيدًا ، لكن المشاكل التي يواجهها الآن يمكن أن تؤدي إلى وفاته. في هذه اللحظة ، كانت أي مهارة عديمة الفائدة … وليس قدرًا من الشفاء. بعد كل شيء ، كان مصدر ذلك داخليًا ، من الداخل إلى الخارج ، وهو قدرة تدميرية مروعة. تسبب الألم الشديد في فقدان تشو وي تشينغ لقدرته على التفكير ، ولم يكن بإمكانه سوى الاستلقاء على الأرض ، مرتجفًا بينما كانت الطاقة تهز جسده ، دون أن تكون لديه القوة اللازمة للتغلب عليه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط