نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 582

الفصل 582

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

لم يكن تشو وي تشينغ يعرف أن هذه الحالة التي كان فيها كانت تُعرف باسم “الانهيار”. وهذا يعني أن جسده كله كان في خضم الانهيار من الداخل.

عندما أطلق الطاقة التي لم يستطع جسده تحملها ، اكتسب دفعة مؤقتة لقدراته القتالية ، وأنقذ حياته أمام قاتل الملك السماوي. في الوقت نفسه ، لم يكن رد الفعل العنيف شيئًا يمكن أن يتحمله جسده.

يمكن القول أن تحول النمر التنيني هو قوة نشأت من خلال تطور سلالته. كانت هذه الطفرة نادرة للغاية ، أو ربما لم تكن موجودة تمامًا في البر الرئيسي بلا حدود بالكامل. بعد كل شيء ، لم تكن سلالة نمر الإلهي الشيطاني المظلم من هذا العالم ، وأضفت إليها الظاهرة النادرة لروح التنين المتصلب … تسبب الاندماج بين الاثنين في حدوث طفرة فريدة من نوعها لم تكن موجودة سوى في تشو وي تشينغ.

عندما حقق لأول مرة تحول النمر التنيني ، تمكن تشو وي تشينغ في الواقع فقط من الاستفادة من جزء صغير من قوة السلالة ، لكنه كان في توازن مثالي. في الوقت نفسه ، مع استمرار نمو تشو وي تشينغ ، ستستمر قوة سلالة الدم في الانفتاح والعمل. وفقًا للنمو الطبيعي ، إذا تم تطوير تشو وي تشينغ إلى المرحلة تسعة جواهر ، فيجب أن تأتيه المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني بشكل طبيعي ، مما يمنحه دفعة كبيرة لقدراته القتالية ، وكذلك محاكاة أسلوب القتال الفطري للتنين أو النمر. كان من الممكن أن يكون هذا الهائل وحده مذهلاً حقًا.

ومع ذلك ، فقد كان حاليًا فقط في المرحلة الست جواهر. بغض النظر عن جسده ، قوته وصلابته ، بالإضافة إلى طاقته السماوية ، مجموعاته الأسطورية ، كل ذلك لم يستطع تلبية متطلبات الاندماج المثالي للمرحلة الثانية من تحول النمر التنيني.

تم استحضار قوة سلالة الدم من قبله ، لكنه لم يكن قادرًا على الحفاظ على هذه الحالة إلا لفترة قصيرة جدًا من الزمن. ما يلي ذلك هو القوة التي تحاول الاستقرار مرة أخرى ، وستحتاج هذه العملية إلى أن يكون جسده بالكامل قويًا بما يكفي لإعادة تشكيل نفسه والاندماج مع قوة سلالة الدم الجديدة. كانت هذه عملية تشبه تمامًا ما حدث عندما أيقظ حالة التغيير الشيطاني لأول مرة.

ومع ذلك ، كان من الواضح أن تشو وي تشينغ لم يكن لديه القوة والصلابة والاستقرار لتسوية السلالة التي استيقظت فجأة ، مما أدى إلى تصادم الطاقات في جسده الآن ، حيث احتدمت في جسده في محاولة للعثور على مكان. بمجرد أن يصبح جسده غير قادر على الصمود ، ستنفجر الطاقة ويتفكك تمامًا. حتى مهارة إحياء السمة الإلهية لن تكون قادرة على إعادته ، لأن الانهيار يعني أنه سيتفكك على الفور إلى لا شيء.

في الوقت الحالي ، لم يعد القدر الهائل من القوة شيئًا يمكنه التحكم فيه. لم تكن مجرد مسألة إرادة بسيطة تسمح له بالمرور.

ربما إذا كان الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا هنا ، فقد يكون لديه احتمال ضئيل لاستخدام طاقة الإمبراطور السماوي لقمع قوة سلالة الدم ، وإجبارها على الاستقرار … لكن لونغ شي يا لم يكن هنا!

* بانغ * انفتح الباب ودخلت شخصيتان رشيقتان. في هذه اللحظة ، كانت كل من شانغوان شيو اير و تيان اير قلقين للغاية ، وقد هرعوا إلى هنا بشكل عاجل بأقصى سرعة.

بمجرد دخولهما ، شاهدت الفتاتان على الفور الحالة الحالية لـ تشو وي تشينغ. لم يتقلص جسده إلى حالته الأصلية ، ولا يزال عالقًا في المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني ، شجاعًا قدر الإمكان. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، كانت الحراشف على جسده غير واضحة بالفعل ، وهي طبقة رقيقة جدًا بدت وكأنها تختفي وتعاود الظهور مثل الوهم. كان من الواضح أنه على وشك الاختفاء ، وكان بإمكانهم أن يروا بوضوح الشقوق الرهيبة على جلد تشو وي تشينغ.

كانت كلتا الفتاتين وريثتين لأقوى أراض للقديس العظيم ، وفي هذه اللحظة ، لم يصاب أي منهما بالذعر ، الأمر الذي اتخذ على الفور حكمهما على الوضع الحالي.

كانت تيان اير أول من انطلقت في الحركة. في ومضة ، ظهرت بجانب تشو وي تشينغ ، يداها ممدودتان ، وانفجرت السمة الإلهية للطاقة السماوية منها ، مشوهة إلى ضوء ذهبي كثيف يلف جسد تشو وي تشينغ. بكل قوتها ، ركزت على آثار الشفاء وتعزيز السمة الإلهية.

كانت السمة الإلهية حقًا واحدة من السمات المقدسة الأربعة ، وكان تأثير الشفاء من أفضل الصفات في العالم. بدأت الشقوق المرعبة على سطح جلد تشو وي تشينغ ، وصولاً إلى الجفر في خطوط الطول ، في الشفاء. كما هدأ الارتعاش اللاإرادي لجسده قليلاً.

بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، الذي فقد في الألم الشديد العنيف ، شعر فجأة بدفء ناعم يحيط به ، مما خفف من آلامه قليلاً.

وقفت شانغوان شيو اير بجانب تشو وي تشينغ ، نظرت بشكل عاجل إلى تيان اير. لم يكن لديها أي قدرات للشفاء ، ولم تكن قادرة على المساعدة إلى جانب مشاهدة تيان اير وهي تنقذ تشو وي تشينغ.

“ما هو وضعه الحالي؟” سألت بقلق على وجه السرعة.

كان جبين تيان اير مجعدًا حاليًا. عندما دخلت طاقة السمة الإلهية إلى جسد تشو وي تشينغ ، شعرت على الفور بحالته الحالية.

في هذا العالم ، من حيث معرفة جسد تشو وي تشينغ ، لا يمكن لأحد أن يتفوق على تيان اير. كانت لديها أكثر العلاقات حميمية معه مرات عديدة ، وغالبًا ما كانت تزرع جنبًا إلى جنب مع السمات المقدسة الأربعة. على هذا النحو ، بغض النظر عن خطوط الطول الخاصة به ، وطاقة سلالته ، وكيف قام بتعميم طاقته السماوية ، وصولاً إلى جميع أجزاء جسده ، كانت تيان اير واضحة تمامًا من كل شيء. على هذا النحو ، اكتشفت بشكل مباشر الخطر الهائل الذي يواجهه حاليًا.

“إنها طاقة سلالته تتفجر وتتصرف. أعتقد أن حالته الحالية ترجع إلى تلك الطاقة المفرطة في سلالة الدم ، التي ظهرت عندما كان يواجه الموت … لكن المشكلة الآن هي أن جسده غير قادر على تحمل مثل هذا المستوى من الطاقة ، مما أدى إلى رد فعل عنيف شديد. إنه في خطر الانهيار في أي وقت “. قالت تيان إير على وجه السرعة.

صفتها الإلهية يمكن أن تساعد فقط تشو وي تشينغ في قمع الطاقة لفترة قصيرة من الزمن ، لكنها لن تكون قادرة على مساعدته على الاستقرار. بعد كل شيء ، كان لا يزال مصدرًا خارجيًا للطاقة ، وفي حين أن الشفاء قد يساعد ، إلا أنه لم يكن اقتراحًا طويل المدى. بمجرد نفاد طاقة تيان اير ، ستنفجر طاقة سلالة الدم المكبوتة مرة أخرى.

“ماذا سنفعل إذن؟” سألت شانغوان شيو اير بقلق.

عضت تيان إير شفتها ، مترددة للحظة قبل أن تقول: “ساعديني ، وضخي طاقتك السماوية في جسدي لدعمي. سأحاول استخدام سماتي المقدسة لاستدعاء سماته المقدسة. لا يوجد شيء يمكننا القيام به بشكل مباشر … ربما الآن الفرصة الوحيدة الآن هي أن تندمج السمات المقدسة الأربعة معًا ، ونأمل أن يساعد ذلك على تهدئة طاقة سلالة الدم الهائجة واستقرارها “.

في ومضة ، ظهرت شانغوان شيو اير خلف ظهر تيان اير. وضعت كفيها على ظهر تيان اير ، أخذت نفسًا عميقًا وقالت: “كوني حذرة. يجب أن ننجح بالتأكيد الآن! “

أومأت تيان إير برأسه وقالت: “سنفعل”.

بدأت شانغوان شيو اير في ضخ طاقتها السماوية ببطء في جسد تيان اير. بدون أي تعليمات ، كانت تعرف تلقائيًا ما يجب القيام به. لقد قامت بتنقية طاقتها السماوية ، وتأكدت من عدم وجود سمات بداخلها ، فقط أنقى شكل من أشكال الطاقة السماوية. سيمكن ذلك تيان اير من استخدامه بشكل أفضل لأغراضها الخاصة.

بمساعدة شانغوان شيو اير ، انتعشت روح تيان اير ، وزاد أيضًا تداول السمة الإلهية للطاقة السماوية.

كان للطاقة السماوية بتقنية اللاحدود اللانهائية فريدة ، كانت كمية هائلة ، لا حدود لها وطويلة الأمد. مع مثل هذا الدعم القوي للطاقة السماوية المستدامة ، من الواضح أن تيان اير تنفست الصعداء.

ارتفع ضوء أرجواني خافت ببطء من عيون تيان اير ، وظهر تقلبات طاقة روحية كثيفة. أخذ تيان إير نفسا عميقا. فجأة ، انطلق الضوء الأرجواني من عينيها ، ولكن ليس مباشرة على جسد تشو وي تشينغ. بدلاً من ذلك ، انتشر ، مشكلاً درعًا أرجوانيًا خافتًا من الضوء يغلف تشو وي تشينغ ، وبدأت في الاندماج مع طاقة السمة الإلهية التي كانت تغرسها في جسده.

بغض النظر عن تيان اير أو شانغوان شيو اير ، فقد أصبحوا الآن عصبيين للغاية. لكي نكون صادقين ، لم تعرف تيان اير ما إذا كانت طريقة الخندق الأخيرة هذه يمكن أن تنجح. بعد كل شيء ، طوال الوقت الذي كانت تدرسه مع تشو وي تشينغ ، على الرغم من أنهم فعلوا ذلك من خلال دمج السمات المقدسة الأربعة ، إلا أنهم لم ينجحوا أبدًا في استخدام السمات المقدسة المدمجة أو فهم الأسرار العميقة الأساسية. كان السبب في قيامهم بذلك هو أنه مع هذه التدريب ، كان أسرع بكثير مما لو فعلوا ذلك بشكل فردي.

حاليا ، كانت تيان اير تواجه مشكلتين. أولاً ، لم تكن تعرف كيف أو ما إذا كان استخدام سمتيها المقدستين الخاصة بها سوف تستدعي في الواقع السمات المقدسة الخاصة بـ تشو وي تشينغ أيضًا. ثانيًا ، حتى لو نجح الأمر ، فهي لا تعرف ما إذا كان سيساعد بالفعل في قمع وتثبيت طاقة سلالته.

إذا فشلت أي من هذه المشاكل ، فلن يكون لديها طريقة لإنقاذ تشو وي تشينغ.

أحاطت الصفات الإلهية والروحانية بجسد تشو وي تشينغ ولفته ، لكن يبدو أن جسده في الواقع يرتجف بشكل أكثر عنفًا. تمامًا كما فوجئت تيان إير بذلك ، ظهر ضوء رمادي اللون ، إلى جانب صدى طاقة خافت بدا وكأنه يشوه العالم من حوله.

كانت السمات المقدسة الأربعة قادرة بالفعل على جذب بعضها البعض ، وقد نجحت في استدعاء السمات المقدسة الخاصة بـ تشو وي تشينغ أيضًا. اندمجت السمات المقدسة الأربعة معًا ، لتشكل شكل الزوبعة المعتاد الذي اتخذته ، وتدور فوق جسد تشو وي تشينغ. في الوقت نفسه ، تباطأ ارتعاش جسده العنيف ، وتحول تنفسه الخشن لشكل أفضل.

بأعجوبة ، عندما حامت السمات المقدسة الأربعة في الدوامة ، بدت طاقة سلالة الدم الهائجة في جسم تشو وي تشينغ وكأنها تهدأ قليلاً ، على الأقل لم تتحطم بعنف. تحت سيطرة تيان اير ، دخلت الطاقات المندمجة ببطء إلى جسد تشو وي تشينغ ، ودخلت ببطء من أكثر من عشرين دوامة من نقاط الوخز بالإبر المميتة ، حيث كانت تدور أيضًا.

لم يعرف كل من تشو وي تشينغ و تيان اير أنه عندما تجمعت السمات المقدسة الأربعة واندمجت معًا ، كان المنتج الفريد منها واحدًا فقط – سرقة ثروة الطبيعة للسماء والأرض.

كانت سرقة ثروة الطبيعة للسماء والأرض هي في الواقع المفتاح لاختراق الحدود البشرية التي واجهها الجميع ، وكانت تلك هي مرحلة الطبقة الإلهية السماوية. بالطبع ، كان التحسن الكبير في سرعة التدريب الذي تمتع به كل من تشو وي تشينغ و تيان اير واحدًا فقط من الفوائد التي منحتها سرقة ثروة السماء والأرض.

في الوقت الحالي ، كانت سرقة ثروة السماء والأرض فوق كل أشكال الطاقة الأخرى. طاقة الانصهار السمات الأربعة المقدسة قمعت بقوة قوة سلالة الدم المتحمسة.

كان اختيار تيان اير اليائس دقيقًا. مع الوضع الحالي لـ تشو وي تشينغ ، حتى لو كان لونغ شي يا موجودًا هنا ، باستخدام طاقته السماوية القوية لقمع قوى سلالته ، حتى لو تمكن من إنقاذ تشو وي تشينغ ، سيكون هناك بالتأكيد آثار جانبية رهيبة. فقط اندماج السمات المقدسة الأربعة ، ودخول حالة سرقة ثروة الطبيعة للسماء والأرض … المفتاح الحاسم كان كلمات “ثروة الطبيعة”. في مواجهة طاقات الاندماج التي كانت قبل كل شيء ، حتى سلالة النمر التنيني الكبيرة المتحولة لم يكن لديها خيار سوى الخضوع.

يمكن القول أن تحول النمر التنيني من تشو وي تشينغ كان أقوى سلالة في العالم بأسره اليوم ، لكن طاقات اندماج سمات القديس الأربعة كانت أقوى قوة سمة في العالم. كان من الصعب بالفعل مقارنة القوة الفعلية لكليهما ، لكن الطاقات لم تتعارض في الواقع. بدلاً من ذلك ، كانت طاقات السمات المقدسة المنصهرة هي الحراسة والحماية والاستعادة والإصلاح. إلى جانب حقيقة أنه لم يتم التذرع بجميع سلطات السلالة ، وبالصدفة كانت بالتأكيد حالة “تطبيق الدواء المناسب على المشكلة”. كان جسد تشو وي تشينغ يأخذ منعطفًا ثابتًا نحو الأفضل.

الفصل 582 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] لم يكن تشو وي تشينغ يعرف أن هذه الحالة التي كان فيها كانت تُعرف باسم “الانهيار”. وهذا يعني أن جسده كله كان في خضم الانهيار من الداخل. عندما أطلق الطاقة التي لم يستطع جسده تحملها ، اكتسب دفعة مؤقتة لقدراته القتالية ، وأنقذ حياته أمام قاتل الملك السماوي. في الوقت نفسه ، لم يكن رد الفعل العنيف شيئًا يمكن أن يتحمله جسده. يمكن القول أن تحول النمر التنيني هو قوة نشأت من خلال تطور سلالته. كانت هذه الطفرة نادرة للغاية ، أو ربما لم تكن موجودة تمامًا في البر الرئيسي بلا حدود بالكامل. بعد كل شيء ، لم تكن سلالة نمر الإلهي الشيطاني المظلم من هذا العالم ، وأضفت إليها الظاهرة النادرة لروح التنين المتصلب … تسبب الاندماج بين الاثنين في حدوث طفرة فريدة من نوعها لم تكن موجودة سوى في تشو وي تشينغ. عندما حقق لأول مرة تحول النمر التنيني ، تمكن تشو وي تشينغ في الواقع فقط من الاستفادة من جزء صغير من قوة السلالة ، لكنه كان في توازن مثالي. في الوقت نفسه ، مع استمرار نمو تشو وي تشينغ ، ستستمر قوة سلالة الدم في الانفتاح والعمل. وفقًا للنمو الطبيعي ، إذا تم تطوير تشو وي تشينغ إلى المرحلة تسعة جواهر ، فيجب أن تأتيه المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني بشكل طبيعي ، مما يمنحه دفعة كبيرة لقدراته القتالية ، وكذلك محاكاة أسلوب القتال الفطري للتنين أو النمر. كان من الممكن أن يكون هذا الهائل وحده مذهلاً حقًا. ومع ذلك ، فقد كان حاليًا فقط في المرحلة الست جواهر. بغض النظر عن جسده ، قوته وصلابته ، بالإضافة إلى طاقته السماوية ، مجموعاته الأسطورية ، كل ذلك لم يستطع تلبية متطلبات الاندماج المثالي للمرحلة الثانية من تحول النمر التنيني. تم استحضار قوة سلالة الدم من قبله ، لكنه لم يكن قادرًا على الحفاظ على هذه الحالة إلا لفترة قصيرة جدًا من الزمن. ما يلي ذلك هو القوة التي تحاول الاستقرار مرة أخرى ، وستحتاج هذه العملية إلى أن يكون جسده بالكامل قويًا بما يكفي لإعادة تشكيل نفسه والاندماج مع قوة سلالة الدم الجديدة. كانت هذه عملية تشبه تمامًا ما حدث عندما أيقظ حالة التغيير الشيطاني لأول مرة. ومع ذلك ، كان من الواضح أن تشو وي تشينغ لم يكن لديه القوة والصلابة والاستقرار لتسوية السلالة التي استيقظت فجأة ، مما أدى إلى تصادم الطاقات في جسده الآن ، حيث احتدمت في جسده في محاولة للعثور على مكان. بمجرد أن يصبح جسده غير قادر على الصمود ، ستنفجر الطاقة ويتفكك تمامًا. حتى مهارة إحياء السمة الإلهية لن تكون قادرة على إعادته ، لأن الانهيار يعني أنه سيتفكك على الفور إلى لا شيء. في الوقت الحالي ، لم يعد القدر الهائل من القوة شيئًا يمكنه التحكم فيه. لم تكن مجرد مسألة إرادة بسيطة تسمح له بالمرور. ربما إذا كان الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا هنا ، فقد يكون لديه احتمال ضئيل لاستخدام طاقة الإمبراطور السماوي لقمع قوة سلالة الدم ، وإجبارها على الاستقرار … لكن لونغ شي يا لم يكن هنا! * بانغ * انفتح الباب ودخلت شخصيتان رشيقتان. في هذه اللحظة ، كانت كل من شانغوان شيو اير و تيان اير قلقين للغاية ، وقد هرعوا إلى هنا بشكل عاجل بأقصى سرعة. بمجرد دخولهما ، شاهدت الفتاتان على الفور الحالة الحالية لـ تشو وي تشينغ. لم يتقلص جسده إلى حالته الأصلية ، ولا يزال عالقًا في المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني ، شجاعًا قدر الإمكان. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، كانت الحراشف على جسده غير واضحة بالفعل ، وهي طبقة رقيقة جدًا بدت وكأنها تختفي وتعاود الظهور مثل الوهم. كان من الواضح أنه على وشك الاختفاء ، وكان بإمكانهم أن يروا بوضوح الشقوق الرهيبة على جلد تشو وي تشينغ. كانت كلتا الفتاتين وريثتين لأقوى أراض للقديس العظيم ، وفي هذه اللحظة ، لم يصاب أي منهما بالذعر ، الأمر الذي اتخذ على الفور حكمهما على الوضع الحالي. كانت تيان اير أول من انطلقت في الحركة. في ومضة ، ظهرت بجانب تشو وي تشينغ ، يداها ممدودتان ، وانفجرت السمة الإلهية للطاقة السماوية منها ، مشوهة إلى ضوء ذهبي كثيف يلف جسد تشو وي تشينغ. بكل قوتها ، ركزت على آثار الشفاء وتعزيز السمة الإلهية. كانت السمة الإلهية حقًا واحدة من السمات المقدسة الأربعة ، وكان تأثير الشفاء من أفضل الصفات في العالم. بدأت الشقوق المرعبة على سطح جلد تشو وي تشينغ ، وصولاً إلى الجفر في خطوط الطول ، في الشفاء. كما هدأ الارتعاش اللاإرادي لجسده قليلاً. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ ، الذي فقد في الألم الشديد العنيف ، شعر فجأة بدفء ناعم يحيط به ، مما خفف من آلامه قليلاً. وقفت شانغوان شيو اير بجانب تشو وي تشينغ ، نظرت بشكل عاجل إلى تيان اير. لم يكن لديها أي قدرات للشفاء ، ولم تكن قادرة على المساعدة إلى جانب مشاهدة تيان اير وهي تنقذ تشو وي تشينغ. “ما هو وضعه الحالي؟” سألت بقلق على وجه السرعة. كان جبين تيان اير مجعدًا حاليًا. عندما دخلت طاقة السمة الإلهية إلى جسد تشو وي تشينغ ، شعرت على الفور بحالته الحالية. في هذا العالم ، من حيث معرفة جسد تشو وي تشينغ ، لا يمكن لأحد أن يتفوق على تيان اير. كانت لديها أكثر العلاقات حميمية معه مرات عديدة ، وغالبًا ما كانت تزرع جنبًا إلى جنب مع السمات المقدسة الأربعة. على هذا النحو ، بغض النظر عن خطوط الطول الخاصة به ، وطاقة سلالته ، وكيف قام بتعميم طاقته السماوية ، وصولاً إلى جميع أجزاء جسده ، كانت تيان اير واضحة تمامًا من كل شيء. على هذا النحو ، اكتشفت بشكل مباشر الخطر الهائل الذي يواجهه حاليًا. “إنها طاقة سلالته تتفجر وتتصرف. أعتقد أن حالته الحالية ترجع إلى تلك الطاقة المفرطة في سلالة الدم ، التي ظهرت عندما كان يواجه الموت … لكن المشكلة الآن هي أن جسده غير قادر على تحمل مثل هذا المستوى من الطاقة ، مما أدى إلى رد فعل عنيف شديد. إنه في خطر الانهيار في أي وقت “. قالت تيان إير على وجه السرعة. صفتها الإلهية يمكن أن تساعد فقط تشو وي تشينغ في قمع الطاقة لفترة قصيرة من الزمن ، لكنها لن تكون قادرة على مساعدته على الاستقرار. بعد كل شيء ، كان لا يزال مصدرًا خارجيًا للطاقة ، وفي حين أن الشفاء قد يساعد ، إلا أنه لم يكن اقتراحًا طويل المدى. بمجرد نفاد طاقة تيان اير ، ستنفجر طاقة سلالة الدم المكبوتة مرة أخرى. “ماذا سنفعل إذن؟” سألت شانغوان شيو اير بقلق. عضت تيان إير شفتها ، مترددة للحظة قبل أن تقول: “ساعديني ، وضخي طاقتك السماوية في جسدي لدعمي. سأحاول استخدام سماتي المقدسة لاستدعاء سماته المقدسة. لا يوجد شيء يمكننا القيام به بشكل مباشر … ربما الآن الفرصة الوحيدة الآن هي أن تندمج السمات المقدسة الأربعة معًا ، ونأمل أن يساعد ذلك على تهدئة طاقة سلالة الدم الهائجة واستقرارها “. في ومضة ، ظهرت شانغوان شيو اير خلف ظهر تيان اير. وضعت كفيها على ظهر تيان اير ، أخذت نفسًا عميقًا وقالت: “كوني حذرة. يجب أن ننجح بالتأكيد الآن! “ أومأت تيان إير برأسه وقالت: “سنفعل”. بدأت شانغوان شيو اير في ضخ طاقتها السماوية ببطء في جسد تيان اير. بدون أي تعليمات ، كانت تعرف تلقائيًا ما يجب القيام به. لقد قامت بتنقية طاقتها السماوية ، وتأكدت من عدم وجود سمات بداخلها ، فقط أنقى شكل من أشكال الطاقة السماوية. سيمكن ذلك تيان اير من استخدامه بشكل أفضل لأغراضها الخاصة. بمساعدة شانغوان شيو اير ، انتعشت روح تيان اير ، وزاد أيضًا تداول السمة الإلهية للطاقة السماوية. كان للطاقة السماوية بتقنية اللاحدود اللانهائية فريدة ، كانت كمية هائلة ، لا حدود لها وطويلة الأمد. مع مثل هذا الدعم القوي للطاقة السماوية المستدامة ، من الواضح أن تيان اير تنفست الصعداء. ارتفع ضوء أرجواني خافت ببطء من عيون تيان اير ، وظهر تقلبات طاقة روحية كثيفة. أخذ تيان إير نفسا عميقا. فجأة ، انطلق الضوء الأرجواني من عينيها ، ولكن ليس مباشرة على جسد تشو وي تشينغ. بدلاً من ذلك ، انتشر ، مشكلاً درعًا أرجوانيًا خافتًا من الضوء يغلف تشو وي تشينغ ، وبدأت في الاندماج مع طاقة السمة الإلهية التي كانت تغرسها في جسده. بغض النظر عن تيان اير أو شانغوان شيو اير ، فقد أصبحوا الآن عصبيين للغاية. لكي نكون صادقين ، لم تعرف تيان اير ما إذا كانت طريقة الخندق الأخيرة هذه يمكن أن تنجح. بعد كل شيء ، طوال الوقت الذي كانت تدرسه مع تشو وي تشينغ ، على الرغم من أنهم فعلوا ذلك من خلال دمج السمات المقدسة الأربعة ، إلا أنهم لم ينجحوا أبدًا في استخدام السمات المقدسة المدمجة أو فهم الأسرار العميقة الأساسية. كان السبب في قيامهم بذلك هو أنه مع هذه التدريب ، كان أسرع بكثير مما لو فعلوا ذلك بشكل فردي. حاليا ، كانت تيان اير تواجه مشكلتين. أولاً ، لم تكن تعرف كيف أو ما إذا كان استخدام سمتيها المقدستين الخاصة بها سوف تستدعي في الواقع السمات المقدسة الخاصة بـ تشو وي تشينغ أيضًا. ثانيًا ، حتى لو نجح الأمر ، فهي لا تعرف ما إذا كان سيساعد بالفعل في قمع وتثبيت طاقة سلالته. إذا فشلت أي من هذه المشاكل ، فلن يكون لديها طريقة لإنقاذ تشو وي تشينغ. أحاطت الصفات الإلهية والروحانية بجسد تشو وي تشينغ ولفته ، لكن يبدو أن جسده في الواقع يرتجف بشكل أكثر عنفًا. تمامًا كما فوجئت تيان إير بذلك ، ظهر ضوء رمادي اللون ، إلى جانب صدى طاقة خافت بدا وكأنه يشوه العالم من حوله. كانت السمات المقدسة الأربعة قادرة بالفعل على جذب بعضها البعض ، وقد نجحت في استدعاء السمات المقدسة الخاصة بـ تشو وي تشينغ أيضًا. اندمجت السمات المقدسة الأربعة معًا ، لتشكل شكل الزوبعة المعتاد الذي اتخذته ، وتدور فوق جسد تشو وي تشينغ. في الوقت نفسه ، تباطأ ارتعاش جسده العنيف ، وتحول تنفسه الخشن لشكل أفضل. بأعجوبة ، عندما حامت السمات المقدسة الأربعة في الدوامة ، بدت طاقة سلالة الدم الهائجة في جسم تشو وي تشينغ وكأنها تهدأ قليلاً ، على الأقل لم تتحطم بعنف. تحت سيطرة تيان اير ، دخلت الطاقات المندمجة ببطء إلى جسد تشو وي تشينغ ، ودخلت ببطء من أكثر من عشرين دوامة من نقاط الوخز بالإبر المميتة ، حيث كانت تدور أيضًا. لم يعرف كل من تشو وي تشينغ و تيان اير أنه عندما تجمعت السمات المقدسة الأربعة واندمجت معًا ، كان المنتج الفريد منها واحدًا فقط – سرقة ثروة الطبيعة للسماء والأرض. كانت سرقة ثروة الطبيعة للسماء والأرض هي في الواقع المفتاح لاختراق الحدود البشرية التي واجهها الجميع ، وكانت تلك هي مرحلة الطبقة الإلهية السماوية. بالطبع ، كان التحسن الكبير في سرعة التدريب الذي تمتع به كل من تشو وي تشينغ و تيان اير واحدًا فقط من الفوائد التي منحتها سرقة ثروة السماء والأرض. في الوقت الحالي ، كانت سرقة ثروة السماء والأرض فوق كل أشكال الطاقة الأخرى. طاقة الانصهار السمات الأربعة المقدسة قمعت بقوة قوة سلالة الدم المتحمسة. كان اختيار تيان اير اليائس دقيقًا. مع الوضع الحالي لـ تشو وي تشينغ ، حتى لو كان لونغ شي يا موجودًا هنا ، باستخدام طاقته السماوية القوية لقمع قوى سلالته ، حتى لو تمكن من إنقاذ تشو وي تشينغ ، سيكون هناك بالتأكيد آثار جانبية رهيبة. فقط اندماج السمات المقدسة الأربعة ، ودخول حالة سرقة ثروة الطبيعة للسماء والأرض … المفتاح الحاسم كان كلمات “ثروة الطبيعة”. في مواجهة طاقات الاندماج التي كانت قبل كل شيء ، حتى سلالة النمر التنيني الكبيرة المتحولة لم يكن لديها خيار سوى الخضوع. يمكن القول أن تحول النمر التنيني من تشو وي تشينغ كان أقوى سلالة في العالم بأسره اليوم ، لكن طاقات اندماج سمات القديس الأربعة كانت أقوى قوة سمة في العالم. كان من الصعب بالفعل مقارنة القوة الفعلية لكليهما ، لكن الطاقات لم تتعارض في الواقع. بدلاً من ذلك ، كانت طاقات السمات المقدسة المنصهرة هي الحراسة والحماية والاستعادة والإصلاح. إلى جانب حقيقة أنه لم يتم التذرع بجميع سلطات السلالة ، وبالصدفة كانت بالتأكيد حالة “تطبيق الدواء المناسب على المشكلة”. كان جسد تشو وي تشينغ يأخذ منعطفًا ثابتًا نحو الأفضل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط