نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 583

الفصل 583

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

مر الوقت ، ثواني ، ثم دقائق. خارج الباب ، تجمع لين تيان آو ودوان تيان لانغ والآخرون. في السابق ، أدرك لين تيان آو أيضًا بسرعة أن هناك خطأ ما في تشو وي تشينغ ، فقط أن سرعته كانت أبطأ بكثير. عندما هرع إلى الوراء ، سرعان ما ذهب للبحث عن الشخص الذي يتمتع بأعلى مستوى تدريب في مدينة الهلال بأكملها ، دوان تيان لانغ ، داعيًا سيد المعدات المدمجة الطبقة الإلهية للمساعدة.

على الرغم من أن دوان تيان لانغ لم يسبق له أن شهد اندماج السمات المقدسة الأربعة من قبل ، إلا أن تجربته كانت أقوى بكثير من أي تجربة أخرى. على الفور ، أدرك أن تشو وي تشينغ كان يعمل حاليًا على تخفيف الأزمة ببطء بمساعدة دمج السمات المقدسة. على هذا النحو ، أوقف لين تيان آو ، وانتظر كلاهما خارج الباب. بمجرد أن لم تكن طاقة شانغوان شيو اير السماوية كافية لدعم تيان اير ، فإنه سيتقدم على الفور ليحل محلها لمساعدة تيان اير.

بالتدريج ، عاد جسد تشو وي تشينغ إلى شكله الأصلي ، واختفت الحراشف ، واستأنفت ساقيه ويديه شكلهما البشري. كما بدأت الشقوق المروعة والحفر على جلده في الشفاء بمساعدة الطاقة الإلهية ، على الرغم من أن جلده لا يزال شاحبًا. لحسن الحظ ، كان تنفسه لا يزال متساويًا نسبيًا.

“أنا بخير الآن ، تيان إير. شكرا … “أخذ نفسا عميقا ، وقف تشو وي تشينغ ببطء. هدأت طاقة سلالة الدم المستعرة داخل جسده أخيرًا. لقد كان بعيدًا عن الخطر ، لكن حيويته تلاشت كثيرًا ، وبدا وجهه شاحبًا بشكل رهيب.

خفض كل من تيان اير و شانغوان شيو اير ببطء ضخ الطاقة السماوية قبل الانسحاب الكامل. عند رؤية وجه تشو وي تشينغ الشاحب ، قفزت تيان إير بين ذراعيه ، صارخة: “ليتل فاتي ، لقد أخفتني حتى الموت!”

سرعان ما احتضن تشو وي تشينغ تيان إير بإحكام ، نظرة مريرة على وجهه. “أتساءل من كان لديه مثل هذه القوة والثروة والقرار للقيام بذلك ، لتوظيف قاتل من مرحلة الملك السماوي للاعتناء بي. لقد كنت محظوظًا حقًا هذه المرة ، لولا هذه المرة لكانت قد قتلت بالتأكيد! “

وقفت شانغوان شيو اير على الجانب ، ونظرت إلى تيان اير في أحضان تشو وي تشينغ. تلميح من الحسد أشرق في عينيها الباردة للحظة ؛ كما رأت أن تشو وي تشينغ بخير ، استرخت أيضًا. في السابق ، عندما رأت أن تشو وي تشينغ كانت قريبة جدًا من الموت ، لم يكن الإلحاح والقلق في قلبها أقل من تيان اير.

غمرت دموع تيان اير كتف تشو وي تشينغ ، ولكن على الجانب ، قالت شانغوان شيو اير ببرود: “مهلا ، ألا يجب عليك على الأقل ارتداء بعض الملابس أولاً؟”

رفعت تيان اير رأسها لتنظر إلى تشو وي تشينغ. في وقت سابق ، نظرًا لقلقها وعصبيتها ، لم تكن قد أدركت أنه بسبب تحول النمر التنيني ، بالإضافة إلى بعض المناطق الحرجة التي لا تزال مغطاة بأجزاء سرواله المتبقية ، تم الكشف عن معظم جسد تشو وي تشينغ. مع احمرار خافت على وجهها ، توقفت دموعها أخيرًا.

أخرج تشو وي تشينغ معطفًا كبيرًا من خاتمه المكاني ، محرجًا ، ولفه على نفسه. في تلك المرحلة ، قالت تيان إير بشراسة: “أتساءل من هو ذلك اللقيط الذي وظف ذلك الرجل … يبدو أن قاتل الملك السماوي هذا محترف للغاية. في عالم القتلة الآن ، أعتقد أنه على الأقل الثلاثة الأوائل … إن لم يكن القمة. قاتل مرحلة الملك السماوي ، إنه حقًا مرعب للغاية. إذا اكتشفت من هو صاحب العمل هذا … “انطلقت نية قتل قوية من عيون تيان اير الجميلة. لم تكن أبدًا شخصية لطيفة أو مسالمة ، والآن بعد أن استهدف شخص ما زوجها ، كيف لا تغضب؟

في تفكير عميق ، فكر تشو وي تشينغ بصوت عالٍ: “من الصعب أن نقول بالتأكيد. ومع ذلك ، فأنا على الأقل متأكد تمامًا من أنها ليست إمبراطورية كاليس أو إمبراطورية باي دا. لا ينبغي أن يكون لديهم مثل هذه المعلومات في متناول اليد. لقد وصلنا للتو إلى هنا ، وقد وصل القاتل بالفعل. من الواضح أنه لديه إمكانية الوصول إلى معلومات عني ، ولديه على الأقل فهم واضح لتحركاتي ، بالإضافة إلى رغبته في ضمان موتي “.

قالت شانغوان شيو اير: “أيًا كان من تهدده ، فسيكون هذا هو الاحتمال الأكبر في الرغبة في قتلك.”

عند سماع كلماتها ، تجعد جبين تيان اير بغضب طفيف: “ماذا تقصدي؟”

تجاهلت شانغوان شيو اير غضبها ، ولم تخاف منها على الإطلاق. “عندما أنشأ وي تشينغ الكتيبة منقطعة النظير ، كان ذلك أكبر تهديد لإمبراطورية وانشو الخاصة بك. لكي يتمكن شخص ما من توظيف قاتل الملك السماوي ، يجب على المرء على الأقل أن يكون لديه الروابط والوضع المطلوب … من يمكن أن يكون غير ذلك؟ “

“لا توجهي مثل هذه الاتهامات القذرة التي لا أساس لها من الصحة. وي تشينغ هو زوجي ، كيف يمكن لجبل الثلج السماوي اتخاذ إجراء ضده؟ لقد وافق الأب بالفعل على حفل زفافنا ، وهو يعرف أيضًا عن اندماج السمات المقدسة الأربعة. همف ، إذا أراد قتل وي تشينغ ، كان بإمكانه فعل ذلك شخصيًا عندما كنا على جبل الثلج السماوي “.

نظرت إليها شانغوان شيو اير قبل أن تقول: “استخدمي عقلك من فضلك؟ هل قلت جبل الثلج السماوي؟ “

فكرت تيان إير قبل أن تقول ببطء: “هل تقصدين … العائلة المالكة؟”

قال تشو وي تشينغ بنظرة متأصلة على وجهه: “في الواقع … لأكون قادرًا على معرفة موقعي الحالي بمثل هذه الدقة ، ولاتخاذ إجراء ضدي فعليًا … لا يمكنني التفكير إلا في احتمالين. إحداها هي إمبراطورية وانشو … بما أنني سرقتك بعيدًا ، حتى لو لم يكن الأمير الأسد غو ينغ بينغ مستعدًا لاتخاذ إجراء ، فإن الملك الأسد غو سي تي يكرهني تمامًا. الاحتمال هو أنه أرسل هذا القاتل بدلاً من أفراد قبيلته الأقوياء لأنه يخشى جبل الثلج السماوي الخاص بك ، وخاصة والدك. الاحتمال الآخر هو … إمبراطورية فاي لي. كان من الممكن أن يتسبب حزبنا الدبلوماسي أيضًا في شعورهم بالتهديد … ومع ذلك ، أعتقد شخصيًا أن الأسد الملك هو المشتبه به الأكبر “.

أخذت تيان إير نفسا عميقا ، صرت على أسنانها بغضب وقالت: “سأكتب إلى أبي!”

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا فائدة ، ليس لدينا أي دليل ملموس. لا فائدة من إخباره عن مجرد التخمينات. في الوقت الحالي ، أهم شيء يجب أن نتعامل معه هو ذلك القاتل. علاوة على ذلك ، إذا كنت لا أستطيع حتى التعامل مع مثل هذه الأمور ، كيف يمكنني أن أقول إنني سأحميك ، لأكون زوجك؟ اسمحي لي أن أتعامل مع هذا الأمر “.

قالت تيان إير على وجه السرعة: “لكن … هذا الزميل في مرحلة الملك السماوي ، وليس أي شخص عادي. علاوة على ذلك ، فإن سلاحه هذا غريب حقًا ، وأعتقد أنه سلاح مجموعة تجميع ، وإلا فإنه من المستحيل أن يكون لديه مثل هذا الهجوم القوي “.

تنهد تشو وي تشينغ وقال: “في الأصل ، عندما أنزلتك من جبل الثلج السماوي ، كانت لدي ثقة كبيرة في نفسي. على الأقل ، كنت أتخيل أن قدراتي الحالية لم تكن سيئة للغاية ، بحيث يمكن اعتباري قويًا. ومع ذلك ، فإن درس اليوم ، رغم كونه مؤلمًا ، أتاح لي أن أفهم أنه … مهما كان الأمر ، لا تزال ستة جواهر ست جواهر. على الرغم من أن قوتي التفجيرية اللحظية وغيرها من التعزيزات يمكن أن تمنحني قوة تفوق بكثير مستواي تدريبي ، لكن إذا واجهت قوة حقيقية ، فعندئذٍ كل هذا لا يرقى إلى الصفر. أهم شيء بالنسبة لي الآن هو رفع مستوى تدريب الطاقة السماوية! “

قالت تيان اير بلطف: “ليتل فاتي ، لا تقسي على نفسك. أنت تطلب الكثير من نفسك. بعد كل شيء ، لم تبلغ من العمر عشرين عامًا بعد! في البر الرئيسي بأكمله ، لتتمكن من الوصول إلى هذا المستوى من التدريب في عمرك ، يمكن عدهم على يد واحدة . لا تفكر كثيرا … “

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا أريد أن أفكر كثيرًا! لم أكن أبدًا شخصًا طموحًا ، ولو كنت بمفردي ، فلن أهتم بكل ذلك. ومع ذلك ، الآن علي أن آمر الفوج منقطع النظير لإحياء إمبراطوريتي. في المستقبل ، سيكون الأعداء الذين سأواجهم أقوى “.

“من الأخبار التي أرسلتها إمبراطورية فاي لي ، هاجمت إمبراطورية دان دون إمبراطورية جيريتيمو ، وإذا لم يكن وراءها ظل إمبراطورية باي دو ، فسيكون ذلك غريبًا جدًا. في المستقبل ، سأصطدم بالتأكيد مع إمبراطورية باي دا ، وربما حتى إمبراطورية دان دون. في هذه الحالة ، سأواجه قوى من الجحيم الأحمر الدموي … تلك هي أحد الأراضي المقدسة العظيم. الوحيد الذي يمكنني الاعتماد عليه هو نفسي … طالما أن قوتي قوية بما فيه الكفاية ، عندها فقط يمكنني مواجهة كل هؤلاء الأعداء. يبدو أنني لا يجب أن أكون عاجلاً للغاية في الهجوم ، سنركز على تحقيق الاستقرار في مدينة الهلال في الوقت الحالي. الأولوية الأولى بالنسبة لي هي رفع مستوى تدريبي وقوتي بسرعة “.

أومأت شانغوان شيو اير برأسها وقالت: “تفكيرك صحيح. ومع ذلك ، إذا كنت وحدك ، فلن يكون ذلك كافيًا بالتأكيد. اسمح لي أن أكتب مرة أخرى إلى قصر قبة السماء لهم لإرسال بعض القوى العاملة … “

دون تردد ، لوح تشو وي تشينغ بيده في الرفض. “لا ، في إحياء إمبراطوريتي ، لا يمكنني الاعتماد إلا على نفسي ، وليس على الآخرين. إذا كنت أعتمد فقط على قصر قبة السماء الخاص بك ، أو حتى قوة جبل الثلج السماوي. بعد ذلك ، في المستقبل ، هل يمكن أن تظل إمبراطوريتي القوس السماوي مستقلة؟ لا تحتاجي إلى التسرع في إنكار ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، خاصة فيما يتعلق بالموقع الاستراتيجي ، إذا تحركت أي من الأراضي المقدسة العظيم لمساعدتنا ، فسيكون لديهم بالتأكيد بعض المصالح. حتى لو كنت أنا القائد في موقعهم ، فسأفعل الشيء نفسه. في هذا العالم ، لا يوجد شيء اسمه وجبة غداء مجانية “.

تابعت تيان إير شفتيها الجميلتين كما قالت بضجيج: “ليتل فاتي ، لا تضع كل شيء بمثل هذه المصالح الواقعية ، ماذا عني ، كيف تحسبني؟”

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “كلاكما ليسا نفس الشيء بالطبع ، أنتما مرأتي ، نحن عائلة.”

أعطت تيان إير ابتسامة راضية ، بنظرة نعيم على وجهها. من ناحية أخرى ، تحول لون شانغوان شيو اير إلى اللون الأحمر وتمتم: “من هي امرأتك …”

رمش تشو وي تشينغ ببراءة وقال: “لقد وافقتي لي أن تصبح زوجتي على حق! هل نسيتي؟ في ذلك الوقت ، قلت إنه ليس عليك الالتزام بهذا القسم ، لكنك لم تكوني على استعداد للقيام بذلك. إذن ، ألسنا عائلة؟ ليس فقط أنت ، بينغ اير ، فاي اير ، نحن جميعًا عائلة. في الواقع ، نظرًا لأننا جميعًا هنا الآن ، لدي بعض الكلمات لأقولها إليكما “.

أثناء حديثه حتى تلك اللحظة ، تحول تعبير تشو وي تشينغ إلى جدي وقاسي. “كما يقول المثل ، قبل أن يبدأ المرء في رحلة استكشافية خارجية ، يجب تسوية الأمور الداخلية أولاً. إذا استمر كل منكما في القتال بينكما ، فليس من السهل حقًا بالنسبة لي أن أمضي الأيام. أنا أحب كلاكما ، وربما جاءت شيو اير لاحقًا ، وربما لم نمر معًا مثل تيان اير. ومع ذلك ، لديكي بالفعل موقع في قلبي. لذا ، أسألكما الآن بجدية ، هل يمكنكما محاولة قبول بعضكما البعض؟ “

“في عيون الآخرين ، وجود هاتين الجمالتين الرائعتين مثلك بجانبي ، يجب أن أستمتع بحياة رائعة. ومع ذلك ، يجب أن أخبركما الآن ، في الأيام القليلة الماضية ، كان الاستمتاع هو آخر شيء جربته. كل ما شعرت به هو المعاناة والمزيد من المعاناة “.

“وراء كل رجل ناجح ، هناك نساء دعموه. آمل حقًا أن تتعايشوا جميعًا بشكل جيد. بهذه الطريقة ، بغض النظر عما أفعله ، عندما أفكر فيكما ، اصبح ملئ بالسعادة ، مليء بالدوافع. إذا استمر هذا ، فعند عودة بينغ اير و فاي اير ، سوف يصبح الأمر أسوأ. لن أتمكن من قضاء أيامي بعد الآن. إذا حدث ذلك حقًا ، فبمجرد أن أحيي وطني ، سأهرب إلى الأبد ولن أسمح لكم جميعًا بالعثور علي مرة أخرى “.

“لا!” صرخت كل من شانغوان شيو اير و تيان اير في وقت واحد. تبادلت الفتاتان النظرات ، وهو تعبير غريب على وجهيهما. ومع ذلك ، يبدو أن تهديد تشو وي تشينغ قد أصبح ساري المفعول ، ولم ينظروا على بعضهم البعض كما كان سيفعلون.

“إذا كنتم جميعًا على استعداد لأن تكونوا معي ، فالرجاء محاولة قبول بعضكم البعض. أشكركم كلاكما “. قال تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة.

نظرت تيان إير إلى مظهره المثير للشفقة ، مفكرًا كيف قال إنه كان يعاني كل هذه الأيام ، تحولت عيناها إلى اللون الأحمر قليلاً وهي تتمتم: “سأبذل قصارى جهدي.”

حول تشو وي تشينغ نظره إلى شانغوان شيو اير وقال: “ماذا عنك؟”

حدقت به شانغوان شيو اير بسخط ، لكنها في النهاية أعطت موافقة ناعمة.

ابتسم تشو وي تشينغ بسعادة. وقف ببطء وبارتجاف ، أمسك بيديه على بعضهما البعض على التوالي. “هذا عظيم. سنواجه قريبًا أعداء أقوى ، وإذا تمكنا من الاتحاد والعمل معًا ، أعتقد أنه يمكننا مواجهة جميع الصعوبات وجهاً لوجه “.

كما قال ذلك ، جذب الفتاتين إلى أحضانه بشكل متعجرف. قدمت تيان اير بسعادة ، لكن شانغوان شيو اير كافحت قليلاً ، غير معتاد على ذلك على الإطلاق.

الفصل 583 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] مر الوقت ، ثواني ، ثم دقائق. خارج الباب ، تجمع لين تيان آو ودوان تيان لانغ والآخرون. في السابق ، أدرك لين تيان آو أيضًا بسرعة أن هناك خطأ ما في تشو وي تشينغ ، فقط أن سرعته كانت أبطأ بكثير. عندما هرع إلى الوراء ، سرعان ما ذهب للبحث عن الشخص الذي يتمتع بأعلى مستوى تدريب في مدينة الهلال بأكملها ، دوان تيان لانغ ، داعيًا سيد المعدات المدمجة الطبقة الإلهية للمساعدة. على الرغم من أن دوان تيان لانغ لم يسبق له أن شهد اندماج السمات المقدسة الأربعة من قبل ، إلا أن تجربته كانت أقوى بكثير من أي تجربة أخرى. على الفور ، أدرك أن تشو وي تشينغ كان يعمل حاليًا على تخفيف الأزمة ببطء بمساعدة دمج السمات المقدسة. على هذا النحو ، أوقف لين تيان آو ، وانتظر كلاهما خارج الباب. بمجرد أن لم تكن طاقة شانغوان شيو اير السماوية كافية لدعم تيان اير ، فإنه سيتقدم على الفور ليحل محلها لمساعدة تيان اير. بالتدريج ، عاد جسد تشو وي تشينغ إلى شكله الأصلي ، واختفت الحراشف ، واستأنفت ساقيه ويديه شكلهما البشري. كما بدأت الشقوق المروعة والحفر على جلده في الشفاء بمساعدة الطاقة الإلهية ، على الرغم من أن جلده لا يزال شاحبًا. لحسن الحظ ، كان تنفسه لا يزال متساويًا نسبيًا. “أنا بخير الآن ، تيان إير. شكرا … “أخذ نفسا عميقا ، وقف تشو وي تشينغ ببطء. هدأت طاقة سلالة الدم المستعرة داخل جسده أخيرًا. لقد كان بعيدًا عن الخطر ، لكن حيويته تلاشت كثيرًا ، وبدا وجهه شاحبًا بشكل رهيب. خفض كل من تيان اير و شانغوان شيو اير ببطء ضخ الطاقة السماوية قبل الانسحاب الكامل. عند رؤية وجه تشو وي تشينغ الشاحب ، قفزت تيان إير بين ذراعيه ، صارخة: “ليتل فاتي ، لقد أخفتني حتى الموت!” سرعان ما احتضن تشو وي تشينغ تيان إير بإحكام ، نظرة مريرة على وجهه. “أتساءل من كان لديه مثل هذه القوة والثروة والقرار للقيام بذلك ، لتوظيف قاتل من مرحلة الملك السماوي للاعتناء بي. لقد كنت محظوظًا حقًا هذه المرة ، لولا هذه المرة لكانت قد قتلت بالتأكيد! “ وقفت شانغوان شيو اير على الجانب ، ونظرت إلى تيان اير في أحضان تشو وي تشينغ. تلميح من الحسد أشرق في عينيها الباردة للحظة ؛ كما رأت أن تشو وي تشينغ بخير ، استرخت أيضًا. في السابق ، عندما رأت أن تشو وي تشينغ كانت قريبة جدًا من الموت ، لم يكن الإلحاح والقلق في قلبها أقل من تيان اير. غمرت دموع تيان اير كتف تشو وي تشينغ ، ولكن على الجانب ، قالت شانغوان شيو اير ببرود: “مهلا ، ألا يجب عليك على الأقل ارتداء بعض الملابس أولاً؟” رفعت تيان اير رأسها لتنظر إلى تشو وي تشينغ. في وقت سابق ، نظرًا لقلقها وعصبيتها ، لم تكن قد أدركت أنه بسبب تحول النمر التنيني ، بالإضافة إلى بعض المناطق الحرجة التي لا تزال مغطاة بأجزاء سرواله المتبقية ، تم الكشف عن معظم جسد تشو وي تشينغ. مع احمرار خافت على وجهها ، توقفت دموعها أخيرًا. أخرج تشو وي تشينغ معطفًا كبيرًا من خاتمه المكاني ، محرجًا ، ولفه على نفسه. في تلك المرحلة ، قالت تيان إير بشراسة: “أتساءل من هو ذلك اللقيط الذي وظف ذلك الرجل … يبدو أن قاتل الملك السماوي هذا محترف للغاية. في عالم القتلة الآن ، أعتقد أنه على الأقل الثلاثة الأوائل … إن لم يكن القمة. قاتل مرحلة الملك السماوي ، إنه حقًا مرعب للغاية. إذا اكتشفت من هو صاحب العمل هذا … “انطلقت نية قتل قوية من عيون تيان اير الجميلة. لم تكن أبدًا شخصية لطيفة أو مسالمة ، والآن بعد أن استهدف شخص ما زوجها ، كيف لا تغضب؟ في تفكير عميق ، فكر تشو وي تشينغ بصوت عالٍ: “من الصعب أن نقول بالتأكيد. ومع ذلك ، فأنا على الأقل متأكد تمامًا من أنها ليست إمبراطورية كاليس أو إمبراطورية باي دا. لا ينبغي أن يكون لديهم مثل هذه المعلومات في متناول اليد. لقد وصلنا للتو إلى هنا ، وقد وصل القاتل بالفعل. من الواضح أنه لديه إمكانية الوصول إلى معلومات عني ، ولديه على الأقل فهم واضح لتحركاتي ، بالإضافة إلى رغبته في ضمان موتي “. قالت شانغوان شيو اير: “أيًا كان من تهدده ، فسيكون هذا هو الاحتمال الأكبر في الرغبة في قتلك.” عند سماع كلماتها ، تجعد جبين تيان اير بغضب طفيف: “ماذا تقصدي؟” تجاهلت شانغوان شيو اير غضبها ، ولم تخاف منها على الإطلاق. “عندما أنشأ وي تشينغ الكتيبة منقطعة النظير ، كان ذلك أكبر تهديد لإمبراطورية وانشو الخاصة بك. لكي يتمكن شخص ما من توظيف قاتل الملك السماوي ، يجب على المرء على الأقل أن يكون لديه الروابط والوضع المطلوب … من يمكن أن يكون غير ذلك؟ “ “لا توجهي مثل هذه الاتهامات القذرة التي لا أساس لها من الصحة. وي تشينغ هو زوجي ، كيف يمكن لجبل الثلج السماوي اتخاذ إجراء ضده؟ لقد وافق الأب بالفعل على حفل زفافنا ، وهو يعرف أيضًا عن اندماج السمات المقدسة الأربعة. همف ، إذا أراد قتل وي تشينغ ، كان بإمكانه فعل ذلك شخصيًا عندما كنا على جبل الثلج السماوي “. نظرت إليها شانغوان شيو اير قبل أن تقول: “استخدمي عقلك من فضلك؟ هل قلت جبل الثلج السماوي؟ “ فكرت تيان إير قبل أن تقول ببطء: “هل تقصدين … العائلة المالكة؟” قال تشو وي تشينغ بنظرة متأصلة على وجهه: “في الواقع … لأكون قادرًا على معرفة موقعي الحالي بمثل هذه الدقة ، ولاتخاذ إجراء ضدي فعليًا … لا يمكنني التفكير إلا في احتمالين. إحداها هي إمبراطورية وانشو … بما أنني سرقتك بعيدًا ، حتى لو لم يكن الأمير الأسد غو ينغ بينغ مستعدًا لاتخاذ إجراء ، فإن الملك الأسد غو سي تي يكرهني تمامًا. الاحتمال هو أنه أرسل هذا القاتل بدلاً من أفراد قبيلته الأقوياء لأنه يخشى جبل الثلج السماوي الخاص بك ، وخاصة والدك. الاحتمال الآخر هو … إمبراطورية فاي لي. كان من الممكن أن يتسبب حزبنا الدبلوماسي أيضًا في شعورهم بالتهديد … ومع ذلك ، أعتقد شخصيًا أن الأسد الملك هو المشتبه به الأكبر “. أخذت تيان إير نفسا عميقا ، صرت على أسنانها بغضب وقالت: “سأكتب إلى أبي!” هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا فائدة ، ليس لدينا أي دليل ملموس. لا فائدة من إخباره عن مجرد التخمينات. في الوقت الحالي ، أهم شيء يجب أن نتعامل معه هو ذلك القاتل. علاوة على ذلك ، إذا كنت لا أستطيع حتى التعامل مع مثل هذه الأمور ، كيف يمكنني أن أقول إنني سأحميك ، لأكون زوجك؟ اسمحي لي أن أتعامل مع هذا الأمر “. قالت تيان إير على وجه السرعة: “لكن … هذا الزميل في مرحلة الملك السماوي ، وليس أي شخص عادي. علاوة على ذلك ، فإن سلاحه هذا غريب حقًا ، وأعتقد أنه سلاح مجموعة تجميع ، وإلا فإنه من المستحيل أن يكون لديه مثل هذا الهجوم القوي “. تنهد تشو وي تشينغ وقال: “في الأصل ، عندما أنزلتك من جبل الثلج السماوي ، كانت لدي ثقة كبيرة في نفسي. على الأقل ، كنت أتخيل أن قدراتي الحالية لم تكن سيئة للغاية ، بحيث يمكن اعتباري قويًا. ومع ذلك ، فإن درس اليوم ، رغم كونه مؤلمًا ، أتاح لي أن أفهم أنه … مهما كان الأمر ، لا تزال ستة جواهر ست جواهر. على الرغم من أن قوتي التفجيرية اللحظية وغيرها من التعزيزات يمكن أن تمنحني قوة تفوق بكثير مستواي تدريبي ، لكن إذا واجهت قوة حقيقية ، فعندئذٍ كل هذا لا يرقى إلى الصفر. أهم شيء بالنسبة لي الآن هو رفع مستوى تدريب الطاقة السماوية! “ قالت تيان اير بلطف: “ليتل فاتي ، لا تقسي على نفسك. أنت تطلب الكثير من نفسك. بعد كل شيء ، لم تبلغ من العمر عشرين عامًا بعد! في البر الرئيسي بأكمله ، لتتمكن من الوصول إلى هذا المستوى من التدريب في عمرك ، يمكن عدهم على يد واحدة . لا تفكر كثيرا … “ هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا أريد أن أفكر كثيرًا! لم أكن أبدًا شخصًا طموحًا ، ولو كنت بمفردي ، فلن أهتم بكل ذلك. ومع ذلك ، الآن علي أن آمر الفوج منقطع النظير لإحياء إمبراطوريتي. في المستقبل ، سيكون الأعداء الذين سأواجهم أقوى “. “من الأخبار التي أرسلتها إمبراطورية فاي لي ، هاجمت إمبراطورية دان دون إمبراطورية جيريتيمو ، وإذا لم يكن وراءها ظل إمبراطورية باي دو ، فسيكون ذلك غريبًا جدًا. في المستقبل ، سأصطدم بالتأكيد مع إمبراطورية باي دا ، وربما حتى إمبراطورية دان دون. في هذه الحالة ، سأواجه قوى من الجحيم الأحمر الدموي … تلك هي أحد الأراضي المقدسة العظيم. الوحيد الذي يمكنني الاعتماد عليه هو نفسي … طالما أن قوتي قوية بما فيه الكفاية ، عندها فقط يمكنني مواجهة كل هؤلاء الأعداء. يبدو أنني لا يجب أن أكون عاجلاً للغاية في الهجوم ، سنركز على تحقيق الاستقرار في مدينة الهلال في الوقت الحالي. الأولوية الأولى بالنسبة لي هي رفع مستوى تدريبي وقوتي بسرعة “. أومأت شانغوان شيو اير برأسها وقالت: “تفكيرك صحيح. ومع ذلك ، إذا كنت وحدك ، فلن يكون ذلك كافيًا بالتأكيد. اسمح لي أن أكتب مرة أخرى إلى قصر قبة السماء لهم لإرسال بعض القوى العاملة … “ دون تردد ، لوح تشو وي تشينغ بيده في الرفض. “لا ، في إحياء إمبراطوريتي ، لا يمكنني الاعتماد إلا على نفسي ، وليس على الآخرين. إذا كنت أعتمد فقط على قصر قبة السماء الخاص بك ، أو حتى قوة جبل الثلج السماوي. بعد ذلك ، في المستقبل ، هل يمكن أن تظل إمبراطوريتي القوس السماوي مستقلة؟ لا تحتاجي إلى التسرع في إنكار ذلك ، بغض النظر عن أي شيء ، خاصة فيما يتعلق بالموقع الاستراتيجي ، إذا تحركت أي من الأراضي المقدسة العظيم لمساعدتنا ، فسيكون لديهم بالتأكيد بعض المصالح. حتى لو كنت أنا القائد في موقعهم ، فسأفعل الشيء نفسه. في هذا العالم ، لا يوجد شيء اسمه وجبة غداء مجانية “. تابعت تيان إير شفتيها الجميلتين كما قالت بضجيج: “ليتل فاتي ، لا تضع كل شيء بمثل هذه المصالح الواقعية ، ماذا عني ، كيف تحسبني؟” ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “كلاكما ليسا نفس الشيء بالطبع ، أنتما مرأتي ، نحن عائلة.” أعطت تيان إير ابتسامة راضية ، بنظرة نعيم على وجهها. من ناحية أخرى ، تحول لون شانغوان شيو اير إلى اللون الأحمر وتمتم: “من هي امرأتك …” رمش تشو وي تشينغ ببراءة وقال: “لقد وافقتي لي أن تصبح زوجتي على حق! هل نسيتي؟ في ذلك الوقت ، قلت إنه ليس عليك الالتزام بهذا القسم ، لكنك لم تكوني على استعداد للقيام بذلك. إذن ، ألسنا عائلة؟ ليس فقط أنت ، بينغ اير ، فاي اير ، نحن جميعًا عائلة. في الواقع ، نظرًا لأننا جميعًا هنا الآن ، لدي بعض الكلمات لأقولها إليكما “. أثناء حديثه حتى تلك اللحظة ، تحول تعبير تشو وي تشينغ إلى جدي وقاسي. “كما يقول المثل ، قبل أن يبدأ المرء في رحلة استكشافية خارجية ، يجب تسوية الأمور الداخلية أولاً. إذا استمر كل منكما في القتال بينكما ، فليس من السهل حقًا بالنسبة لي أن أمضي الأيام. أنا أحب كلاكما ، وربما جاءت شيو اير لاحقًا ، وربما لم نمر معًا مثل تيان اير. ومع ذلك ، لديكي بالفعل موقع في قلبي. لذا ، أسألكما الآن بجدية ، هل يمكنكما محاولة قبول بعضكما البعض؟ “ “في عيون الآخرين ، وجود هاتين الجمالتين الرائعتين مثلك بجانبي ، يجب أن أستمتع بحياة رائعة. ومع ذلك ، يجب أن أخبركما الآن ، في الأيام القليلة الماضية ، كان الاستمتاع هو آخر شيء جربته. كل ما شعرت به هو المعاناة والمزيد من المعاناة “. “وراء كل رجل ناجح ، هناك نساء دعموه. آمل حقًا أن تتعايشوا جميعًا بشكل جيد. بهذه الطريقة ، بغض النظر عما أفعله ، عندما أفكر فيكما ، اصبح ملئ بالسعادة ، مليء بالدوافع. إذا استمر هذا ، فعند عودة بينغ اير و فاي اير ، سوف يصبح الأمر أسوأ. لن أتمكن من قضاء أيامي بعد الآن. إذا حدث ذلك حقًا ، فبمجرد أن أحيي وطني ، سأهرب إلى الأبد ولن أسمح لكم جميعًا بالعثور علي مرة أخرى “. “لا!” صرخت كل من شانغوان شيو اير و تيان اير في وقت واحد. تبادلت الفتاتان النظرات ، وهو تعبير غريب على وجهيهما. ومع ذلك ، يبدو أن تهديد تشو وي تشينغ قد أصبح ساري المفعول ، ولم ينظروا على بعضهم البعض كما كان سيفعلون. “إذا كنتم جميعًا على استعداد لأن تكونوا معي ، فالرجاء محاولة قبول بعضكم البعض. أشكركم كلاكما “. قال تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة. نظرت تيان إير إلى مظهره المثير للشفقة ، مفكرًا كيف قال إنه كان يعاني كل هذه الأيام ، تحولت عيناها إلى اللون الأحمر قليلاً وهي تتمتم: “سأبذل قصارى جهدي.” حول تشو وي تشينغ نظره إلى شانغوان شيو اير وقال: “ماذا عنك؟” حدقت به شانغوان شيو اير بسخط ، لكنها في النهاية أعطت موافقة ناعمة. ابتسم تشو وي تشينغ بسعادة. وقف ببطء وبارتجاف ، أمسك بيديه على بعضهما البعض على التوالي. “هذا عظيم. سنواجه قريبًا أعداء أقوى ، وإذا تمكنا من الاتحاد والعمل معًا ، أعتقد أنه يمكننا مواجهة جميع الصعوبات وجهاً لوجه “. كما قال ذلك ، جذب الفتاتين إلى أحضانه بشكل متعجرف. قدمت تيان اير بسعادة ، لكن شانغوان شيو اير كافحت قليلاً ، غير معتاد على ذلك على الإطلاق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط