نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 584

الفصل 584

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

ومع ذلك ، على الفور تقريبًا ، ترنح تشو وي تشينغ إلى الجانب ، يتأرجح بشكل غير مستقر بينما يتدفق خط من الدم الطازج على جانب فمه. على الفور ، لم تجرؤ شانغوان شيو اير على التحرك ، مما سمح له بحمل خصرها النحيف.

بينما كانت تميل حقًا إلى احتضان تشو وي تشينغ ، وشعرت بجسده الضعيف ضدها الآن ، شعرت فجأة بإحساس بالسلام في قلبها ، وشعور لا يوصف ينمو.

استراح تشو وي تشينغ لمدة ثلاثة أيام كاملة قبل أن يستعيد حيويته بصعوبة. كان هذا أيضًا بسبب بنيته الجسدية القوية ومعدل الاسترداد المعجزة لتقنية الإله الخالدة.

عندما انسحب الفرسان الثقيلين منقطعين النظير منتصرين ، كان قد استغرق ساعتين بالكاد قبل أن يتراجع الفوج السادس من إمبراطورية كاليس ، ويكاد يفر بعيدا. على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد مات تقريبًا على يد قاتل الملك السماوي ، فإن السهم الذي أطلقه قبل ذلك قد قتل قائد الفوج السادس بالفعل.

مع انتهاء المعركة ، بدأت عملية القتال بأكملها تنتشر من بين ثلاثمائة مواطن. في غضون النهار ، عرفت المدينة بأكملها كل شيء عن القتال.

بشكل عام ، يمكن أن يحب السكان والآراء العامة المياه. يمكن أن يحمل الماء القارب ويبقيه طافيًا ، ولكنه أيضًا نفس الماء الذي يمكن أن ينقلب ويبتلعه. أضاف خطاب تشو وي تشينغ ، إعفائه من الضرائب لمدة عام ، إلى المشهد الرائع لقوة الفرسان الثقيلين منقطع النظير ، كل ذلك تم إضافته للسماح لمدينة الهلال باستعادة حالتها الأصلية في فترة قصيرة من الزمن. فتحت أبواب المدينة واستؤنفت التجارة وسرعان ما تبدد الذعر في المدينة. مع اقتراب عودة إمبراطورية القوس السماوي ، كانت الغالبية العظمى من السكان سعداء للغاية بالتأكيد.

وانتهت أيضا تعاملات مسؤولي المدينة. إلى جانب جميع أصوات المواطنين ، قُتل بعض المسؤولين الأصليين ، وتم ترقية البعض الآخر ، وأصبحت إدارة المدينة الآن في حالة جيدة.

ومع ذلك ، على عكس الإبحار السلس لإدارة المدينة الحالية ، لم تكن الحالة الشخصية لـ تشو وي تشينغ مواتية. خلال الأيام القليلة التي كان يرتاح فيها ويتعافى ، كانت المستويات العليا من فوج منقطع النظير متوترة للغاية.

قاتل محترف من مرحلة الملك السماوي يمكن أن يظهر في أي وقت ، كان هذا بالتأكيد سببًا كافيًا لأي شخص ليخاف. بقي تيان اير و شانغوان شيو اير في تدريب تشو وي تشينغ ، بينما انتقل دوان تيان لانغ شخصيًا إلى الغرفة المجاورة في حالة. في الوقت نفسه ، اقترب لين تيان آو والآخرون أيضًا ، وكان الجو المحيط متوترًا إلى حد ما.

حتى بعد أن التئمت إصابات تشو وي تشينغ تمامًا ، لم تختف الهالة العصبية. كانت أكبر مشكلة هي القوة الهجومية المرعبة لقاتل الملك السماوي. في ظل الظروف العادية ، إذا سقط أي من هجماته على أي فرد من أفراد الفوج منقطع النظير ، فسيكون ذلك بالتأكيد ضربة قاتلة.

تلك المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني ، لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على دخولها على الإطلاق. في السابق ، كان ذلك الوقت حقًا حظًا رائعًا ، وإذا كان عليه أن يمر بمثل هذا الهجوم مرة أخرى ، فإنه لم يكن متأكدًا من أنه سيعود إلى مثل هذه الحالة مرة أخرى. بالطبع ، كانت المرة السابقة أيضًا عندما كان يركز بشكل كامل على مهاجمة العدو ، قبل أن يتم نصبه في الكمين. إذا كان مستعدًا وحذرًا ، بحواسه غير العادية ، فعليه على الأقل أن يشعر بشيء غير صحيح. علاوة على ذلك ، عرف تشو وي تشينغ أيضًا أن القاتل أصيب بجروح خطيرة في ذلك اليوم ، وسيحتاج إلى بعض الوقت للتعافي تمامًا.

“وي تشينغ ، لن تستمر على هذا النحو.” قالت شانغوان شيو اير وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ مع تجعد جبينها بعمق.

أومأت تيان إير بالموافقة بحزم ، قائلة: “أعتقد أيضًا أنه لا يمكننا الاستمرار على هذا النحو”. في ذلك اليوم ، بعد ذلك الحديث مع تشو وي تشينغ ، تحسنت العلاقة بين الفتاتين بالفعل. على الأقل ، لم يعودوا يتجادلون طوال الوقت. بالطبع ، بسبب القلق على سلامة تشو وي تشينغ ، كان الثلاثة يقيمون معًا ، ولم تكن تيان اير قادرة على أن تكون حميمية مع تشو وي تشينغ لعدة أيام ، ولم تكن سعيدة جدًا في قلبها ، وهي بطبيعة الحال اتفقت مع كلمات شانغوان شيو اير.

ألتى شانغوان شيو اير نظرة خاطفة على تيان اير قبل أن تقول: “لا يمكننا الحفاظ على هذا المستوى العالي من التأهب إلى الأبد. لا نعرف متى سيظهر ذلك العدو مرة أخرى. بالنسبة لماك سماوي تدرب على فنون الاغتيال ، فمن الواضح أنه على دراية جيدة بالاختباء. من الصعب علينا التعامل معه “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “في الواقع. القوة الهجومية لهذا القاتل هي حقًا شيء لم أره في حياتي. إلى جانب الدخول في الحالة الثانية من تحول النمر التنيني ، لا فائدة من أي من قدراتي الدفاعية الأخرى. من حيث الهجمات وحدها ، قوته الهجومية هي بالفعل في مرحلة الإمبراطور السماوي. ستكون نقطة ضعفه هي دفاعاته ، لأنه يطارد هجومًا مطلقًا ، سيكون دفاعه ضعيفًا بالتأكيد. لا يوجد درع دفاعي للمعدات المدمجة ، وأعتقد أنه لا يمتلك أي مهارات دفاعية مخزنة أيضًا. ومع ذلك ، فقد تدرب كثيرًا بحيث يمكنه استخدام هجماته كنوع من الدفاع عن النفس. يا له من عار ، لقد كان في الواقع قادرًا على طرد السم الذي تم حقنه فيه بركلتي ، وإلا فسيكون ذلك كافيًا للتسبب له في المتاعب لبعض الوقت “.

عند الحديث حتى تلك اللحظة ، صمت تشو وي تشينغ للحظة ، وعيناه تلمعان في ضوء ناري. “في النهاية ، كل هذا يعود إلى نفس النقطة. قوتنا ليست كافية. إذا كان مستواي تدريبي في المرحلة التسع جواهر ، فسأكون قادرًا على الدخول إلى المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني حسب الرغبة … إذا تجرأ على محاولة اغتيالي ، فمن يعرف من سيكون الشخص الذي يموت “.

على الرغم من أن مرحلة الملك السماوي كانت لا تزال تعتبر عالية فوق مرحلة الجواهر التسعة ، إلا أن تشو وي تشينغ كان لديه حالة تحول النمر التنيني ، وجميع معززاته الأخرى ، بالإضافة إلى سماته الست. إذا نما حقًا إلى المستوى الأعلى من مرحلة زونغ ، فقد كان واثقًا من تحدي أي مرحلة من مراحل الملك السماوي ، حتى لو كان قوي وفريد من نوعه مثل هذا القاتل.

قالت شانغوان شيو اير: “بما أن ذلك القاتل قد فشل في المرة الأولى ، فهو يعلم أننا سنكون مستعدين لأي هجمات متابعة. أعتقد أنه ما لم يرى فرصة مثالية ، فلن يهاجم بسهولة مرة أخرى. في الوقت نفسه ، فقدت إمبراطورية كاليس لتوها نسبة كبيرة من كتيبتها قبل أن يفروا ، وفي فترة قصيرة من الزمن لا ينبغي أن يكونوا قادرين على تجميع جيش قوي للغاية هنا. في الوقت نفسه ، يحتاجون أيضًا إلى التفكير فيما إذا كان لدينا إمبراطورية فاي لي في ظهورنا. أيضًا ، في الوقت الحالي ، كان من المفترض أن تصل أخبار إعادة احتلالنا لمدينة الهلال إلى إمبراطورية فاي لي ، وأنا متأكد من أنه لن يمر وقت طويل قبل وصول الإمدادات الموعودة إلينا ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة الوحدات اللوجستية لمساعدتنا . “

“مع فوزنا الساحق السابق ، فإن الوضع في مدينة الهلال على الأقل ينمو نحو أهدافنا المرجوة. أعتقد أن الوقت قد حان لبدء التجنيد ، على الأقل لإعطاء الأولوية لإنشاء وحدة اللوجستيات والإمدادات الخاصة بنا … عندها فقط سيكون الفوج منقطع النظير لدينا قادرًا على ازدهار قوته الكاملة في ساحة المعركة دون الكثير من القلق “.

بالنسبة إلى ذلك القاتل ، ليس لدينا حاليًا أي خطط أفضل ، وكل ما يمكننا فعله هو توخي الحذر. إذا عاد الكبير الإمبراطور السماوي السداسي المطلق في الوقت المناسب ، أعتقد أن القاتل لن يجرؤ حتى على العودة مرة أخرى “.

أمسك تشو وي تشينغ بقبضته بإحكام وقال: “لا يمكنني الاستمرار في الاعتماد على المعلم وحده ، نحتاج أيضًا إلى التركيز على قوتنا. ومع ذلك … ما هو الطريق المحتمل الموجود لكي تنمو طاقتي السماوية بسرعة؟ “

حدقت به شانغوان شيو اير في غضب وقال: “لم تصل إلى العشرين بعد وأنت بالفعل في مرحلة الست جواهر. إلى أي مدى تريد أن تكون أسرع؟ “

كانت أخوات شانغوان أكبر بثلاث سنوات من تشو وي تشينغ ، ولكن حتى بالنسبة لعبقرية بارزة مثل شانغوان شيو اير ، عندما كانت في سن تشو وي تشينغ ، بالكاد وصلت إلى مرحلة الست مجوهرات. علاوة على ذلك ، مع القوة الحالية لـ تشو وي تشينغ ، هل يمكن حقًا اعتباره سيد الجوهرة السماوية بستة جواهر عادي؟ في ذلك اليوم ، مع قاتل الملك السماوي ذاك ، إذا هاجم أي سيد جوهرة سماوية بالجواهر التسعة بدلاً من تشو وي تشينغ ، فقد اعتقدت أنه ما زال سيؤدي إلى الوفاة. ربما ، حتى القوة العادية للملك السماوي ، إذا كانت مهملة ، فقد تكون قد تعرضت أيضًا لإصابات خطيرة أو حتى الموت.

عند سماع كلمات شانغوان شيو اير ، أضاءت عيون تشو وي تشينغ بشكل مفاجئ. خفض رأسه لينظر إلى يديه ، تمتم: “رفع الطاقة السماوية … ليس مستحيلًا تمامًا …”

كما قال ذلك ، أطلق جواهره السماوية بصمت ، وتوهج ضوء رمادي حول كفيه بصوت خافت.

في تلك اللحظة ، فكر فجأة في الدليل الشيطاني والكتابات التي بداخله. السمة الشيطانية … المهارة الملتهبة … المهارة الأقصى للسمة الشيطانية. ربما مهارة يمكن أن تتجاوز مهارات الطبقة الإلهية السماوية من خلال صور المهارة السماوية … كيف يمكن أن تكون مجرد مساعدة بسيطة في المعارك؟

وفقًا للسجلات الموجودة في الدليل الشيطاني ، في تاريخ طائفة الشياطين السماوية ، لم يكن هناك سوى قوة واحدة من الطبقة الإلهية السماوية … مؤسس طائفة الشياطين السماوية بأكملها ، الذي أيقظ السمة الشيطانية ولديه أيضًا المهارة الفطرية مثل تشو وي تشينغ.

ستة جواهر. لم يكن التشكيل السداسي للتلاعب بالمهارات المطلق هي فقط التي لديها مثل هذا الحد من الحدود. نحو مهارة الالتهام ، كان أيضًا حدًا للحدود! ومع ذلك ، فقد قرأ تشو وي تشينغ الدليل الشيطاني منذ وقت طويل ، وأضاف إلى حقيقة أنه كان مشغولًا للغاية خلال هذه الفترة منذ أن وصل إلى المرحلة الست جواهر ، إلى جانب إضافة تحول النمر التنيني ، كان قد أهمل هذه المهارة. حاليًا ، تذكرها فجأة مرة أخرى ، وكيف ستتم ترقية وتطور حالة التغيير الشيطاني ومهارة الالتهام بعد أن وصل سيد الجوهرة السماوية إلى مستوى تدريب بستة جواهر.

مستشعرة السمة الشيطانية حول راحة يد تشو وي تشينغ ، كانت تيان إير على ما يرام ، لكن شانغوان شيو اير على الجانب ارتجفت بشكل لا إرادي ، وهو خطر غريب غير معروف يغمرها.

كان هذا الإحساس لا إراديًا صعد من أعماق قلبها ، ربما كانت غرائزها الطبيعية ، كما لو كان هناك شيء مرعب على وشك الحدوث مع كون المصدر هو راحتي تشو وي تشينغ.

“أنت …” لقد اختبرت شانغوان شيو اير مهارة الالتهام من قبل عندما قاتلوا ، لكن دون معرفة السبب ، كان الإحساس هذه المرة مختلفًا تمامًا.

* سووش * انتفخت الأجنحة من ظهر تشو وي تشينغ عندما دخل في حالة تحول النمر التنيني ، وعيناه متوهجة باللون الأرجواني. صفق تشو وي تشينغ يديه على صدره ، وكانت جواهره السماوية تدور حول معصمه. في ومضة ، كان جسده بالكامل مغطى بطبقة دوامة من الهواء الرمادي.

في الوقت الحالي ، اختفى تشو وي تشينغ في عيون تيان اير و شانغوان شيو اير ، ولم يكن هناك سوى دوامة ضخمة.

كان لتلك الدوامة الضخمة قوة شفط مرعبة تسببت في ارتعاش أرواحهم ، مما تسبب تلقائيًا في تحسن طاقتهم السماوية في أجسادهم ، حتى أرواحهم ، كما لو كانوا على وشك سحبهم من أجسادهم.

‘ماذا ، ماذا كان ذلك؟’

لم تظهر مهارة الالتهام لفترة طويلة. على هذا النحو ، حتى بين الأراضي المقدسة العظيم الأخرى ، لم يكن لديهم الكثير من السجلات المتبقية عنها.

طار عقل تشو وي تشينغ بأقصى سرعة بينما كان يحاول تذكر كل ما قرأه في الدليل الشيطاني. بعد مرحلة الست مرصع بالجواهر ، تمكنت طاقة شو السماوية من استدعاء مهارة الالتهام بشكل أفضل ، مما سمح لطاقة السمة الشيطانية بالانتشار في جميع أنحاء جسمه بالكامل. مع جسده بالكامل يستمد الطاقة من راحة يده ، يتم امتصاص كل طاقة الغلاف الجوي بمعدل مجنون ، مثل آكل الروح.

على غرار ما كان تشعر به كل من شانغوان شيو اير و تيان اير ، كان من الواضح أن تشو وي تشينغ كان يشعر وكأنه قد تشوه في دوامة عملاقة. في مثل هذه الحالة ، وجد أن السمات الخمس الأخرى في جسده بدت مكبوتة ومخبأة ، وكان بإمكانه فقط الشعور بالسمة الشيطانية. في هذه الحالة ، تم رفع الإدراك الجليدي أيضًا إلى الحد الأقصى.

الفصل 584 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] ومع ذلك ، على الفور تقريبًا ، ترنح تشو وي تشينغ إلى الجانب ، يتأرجح بشكل غير مستقر بينما يتدفق خط من الدم الطازج على جانب فمه. على الفور ، لم تجرؤ شانغوان شيو اير على التحرك ، مما سمح له بحمل خصرها النحيف. بينما كانت تميل حقًا إلى احتضان تشو وي تشينغ ، وشعرت بجسده الضعيف ضدها الآن ، شعرت فجأة بإحساس بالسلام في قلبها ، وشعور لا يوصف ينمو. … استراح تشو وي تشينغ لمدة ثلاثة أيام كاملة قبل أن يستعيد حيويته بصعوبة. كان هذا أيضًا بسبب بنيته الجسدية القوية ومعدل الاسترداد المعجزة لتقنية الإله الخالدة. عندما انسحب الفرسان الثقيلين منقطعين النظير منتصرين ، كان قد استغرق ساعتين بالكاد قبل أن يتراجع الفوج السادس من إمبراطورية كاليس ، ويكاد يفر بعيدا. على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد مات تقريبًا على يد قاتل الملك السماوي ، فإن السهم الذي أطلقه قبل ذلك قد قتل قائد الفوج السادس بالفعل. مع انتهاء المعركة ، بدأت عملية القتال بأكملها تنتشر من بين ثلاثمائة مواطن. في غضون النهار ، عرفت المدينة بأكملها كل شيء عن القتال. بشكل عام ، يمكن أن يحب السكان والآراء العامة المياه. يمكن أن يحمل الماء القارب ويبقيه طافيًا ، ولكنه أيضًا نفس الماء الذي يمكن أن ينقلب ويبتلعه. أضاف خطاب تشو وي تشينغ ، إعفائه من الضرائب لمدة عام ، إلى المشهد الرائع لقوة الفرسان الثقيلين منقطع النظير ، كل ذلك تم إضافته للسماح لمدينة الهلال باستعادة حالتها الأصلية في فترة قصيرة من الزمن. فتحت أبواب المدينة واستؤنفت التجارة وسرعان ما تبدد الذعر في المدينة. مع اقتراب عودة إمبراطورية القوس السماوي ، كانت الغالبية العظمى من السكان سعداء للغاية بالتأكيد. وانتهت أيضا تعاملات مسؤولي المدينة. إلى جانب جميع أصوات المواطنين ، قُتل بعض المسؤولين الأصليين ، وتم ترقية البعض الآخر ، وأصبحت إدارة المدينة الآن في حالة جيدة. ومع ذلك ، على عكس الإبحار السلس لإدارة المدينة الحالية ، لم تكن الحالة الشخصية لـ تشو وي تشينغ مواتية. خلال الأيام القليلة التي كان يرتاح فيها ويتعافى ، كانت المستويات العليا من فوج منقطع النظير متوترة للغاية. قاتل محترف من مرحلة الملك السماوي يمكن أن يظهر في أي وقت ، كان هذا بالتأكيد سببًا كافيًا لأي شخص ليخاف. بقي تيان اير و شانغوان شيو اير في تدريب تشو وي تشينغ ، بينما انتقل دوان تيان لانغ شخصيًا إلى الغرفة المجاورة في حالة. في الوقت نفسه ، اقترب لين تيان آو والآخرون أيضًا ، وكان الجو المحيط متوترًا إلى حد ما. حتى بعد أن التئمت إصابات تشو وي تشينغ تمامًا ، لم تختف الهالة العصبية. كانت أكبر مشكلة هي القوة الهجومية المرعبة لقاتل الملك السماوي. في ظل الظروف العادية ، إذا سقط أي من هجماته على أي فرد من أفراد الفوج منقطع النظير ، فسيكون ذلك بالتأكيد ضربة قاتلة. تلك المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني ، لم يكن تشو وي تشينغ قادرًا على دخولها على الإطلاق. في السابق ، كان ذلك الوقت حقًا حظًا رائعًا ، وإذا كان عليه أن يمر بمثل هذا الهجوم مرة أخرى ، فإنه لم يكن متأكدًا من أنه سيعود إلى مثل هذه الحالة مرة أخرى. بالطبع ، كانت المرة السابقة أيضًا عندما كان يركز بشكل كامل على مهاجمة العدو ، قبل أن يتم نصبه في الكمين. إذا كان مستعدًا وحذرًا ، بحواسه غير العادية ، فعليه على الأقل أن يشعر بشيء غير صحيح. علاوة على ذلك ، عرف تشو وي تشينغ أيضًا أن القاتل أصيب بجروح خطيرة في ذلك اليوم ، وسيحتاج إلى بعض الوقت للتعافي تمامًا. “وي تشينغ ، لن تستمر على هذا النحو.” قالت شانغوان شيو اير وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ مع تجعد جبينها بعمق. أومأت تيان إير بالموافقة بحزم ، قائلة: “أعتقد أيضًا أنه لا يمكننا الاستمرار على هذا النحو”. في ذلك اليوم ، بعد ذلك الحديث مع تشو وي تشينغ ، تحسنت العلاقة بين الفتاتين بالفعل. على الأقل ، لم يعودوا يتجادلون طوال الوقت. بالطبع ، بسبب القلق على سلامة تشو وي تشينغ ، كان الثلاثة يقيمون معًا ، ولم تكن تيان اير قادرة على أن تكون حميمية مع تشو وي تشينغ لعدة أيام ، ولم تكن سعيدة جدًا في قلبها ، وهي بطبيعة الحال اتفقت مع كلمات شانغوان شيو اير. ألتى شانغوان شيو اير نظرة خاطفة على تيان اير قبل أن تقول: “لا يمكننا الحفاظ على هذا المستوى العالي من التأهب إلى الأبد. لا نعرف متى سيظهر ذلك العدو مرة أخرى. بالنسبة لماك سماوي تدرب على فنون الاغتيال ، فمن الواضح أنه على دراية جيدة بالاختباء. من الصعب علينا التعامل معه “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “في الواقع. القوة الهجومية لهذا القاتل هي حقًا شيء لم أره في حياتي. إلى جانب الدخول في الحالة الثانية من تحول النمر التنيني ، لا فائدة من أي من قدراتي الدفاعية الأخرى. من حيث الهجمات وحدها ، قوته الهجومية هي بالفعل في مرحلة الإمبراطور السماوي. ستكون نقطة ضعفه هي دفاعاته ، لأنه يطارد هجومًا مطلقًا ، سيكون دفاعه ضعيفًا بالتأكيد. لا يوجد درع دفاعي للمعدات المدمجة ، وأعتقد أنه لا يمتلك أي مهارات دفاعية مخزنة أيضًا. ومع ذلك ، فقد تدرب كثيرًا بحيث يمكنه استخدام هجماته كنوع من الدفاع عن النفس. يا له من عار ، لقد كان في الواقع قادرًا على طرد السم الذي تم حقنه فيه بركلتي ، وإلا فسيكون ذلك كافيًا للتسبب له في المتاعب لبعض الوقت “. عند الحديث حتى تلك اللحظة ، صمت تشو وي تشينغ للحظة ، وعيناه تلمعان في ضوء ناري. “في النهاية ، كل هذا يعود إلى نفس النقطة. قوتنا ليست كافية. إذا كان مستواي تدريبي في المرحلة التسع جواهر ، فسأكون قادرًا على الدخول إلى المرحلة الثانية من تحول النمر التنيني حسب الرغبة … إذا تجرأ على محاولة اغتيالي ، فمن يعرف من سيكون الشخص الذي يموت “. على الرغم من أن مرحلة الملك السماوي كانت لا تزال تعتبر عالية فوق مرحلة الجواهر التسعة ، إلا أن تشو وي تشينغ كان لديه حالة تحول النمر التنيني ، وجميع معززاته الأخرى ، بالإضافة إلى سماته الست. إذا نما حقًا إلى المستوى الأعلى من مرحلة زونغ ، فقد كان واثقًا من تحدي أي مرحلة من مراحل الملك السماوي ، حتى لو كان قوي وفريد من نوعه مثل هذا القاتل. قالت شانغوان شيو اير: “بما أن ذلك القاتل قد فشل في المرة الأولى ، فهو يعلم أننا سنكون مستعدين لأي هجمات متابعة. أعتقد أنه ما لم يرى فرصة مثالية ، فلن يهاجم بسهولة مرة أخرى. في الوقت نفسه ، فقدت إمبراطورية كاليس لتوها نسبة كبيرة من كتيبتها قبل أن يفروا ، وفي فترة قصيرة من الزمن لا ينبغي أن يكونوا قادرين على تجميع جيش قوي للغاية هنا. في الوقت نفسه ، يحتاجون أيضًا إلى التفكير فيما إذا كان لدينا إمبراطورية فاي لي في ظهورنا. أيضًا ، في الوقت الحالي ، كان من المفترض أن تصل أخبار إعادة احتلالنا لمدينة الهلال إلى إمبراطورية فاي لي ، وأنا متأكد من أنه لن يمر وقت طويل قبل وصول الإمدادات الموعودة إلينا ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة الوحدات اللوجستية لمساعدتنا . “ “مع فوزنا الساحق السابق ، فإن الوضع في مدينة الهلال على الأقل ينمو نحو أهدافنا المرجوة. أعتقد أن الوقت قد حان لبدء التجنيد ، على الأقل لإعطاء الأولوية لإنشاء وحدة اللوجستيات والإمدادات الخاصة بنا … عندها فقط سيكون الفوج منقطع النظير لدينا قادرًا على ازدهار قوته الكاملة في ساحة المعركة دون الكثير من القلق “. بالنسبة إلى ذلك القاتل ، ليس لدينا حاليًا أي خطط أفضل ، وكل ما يمكننا فعله هو توخي الحذر. إذا عاد الكبير الإمبراطور السماوي السداسي المطلق في الوقت المناسب ، أعتقد أن القاتل لن يجرؤ حتى على العودة مرة أخرى “. أمسك تشو وي تشينغ بقبضته بإحكام وقال: “لا يمكنني الاستمرار في الاعتماد على المعلم وحده ، نحتاج أيضًا إلى التركيز على قوتنا. ومع ذلك … ما هو الطريق المحتمل الموجود لكي تنمو طاقتي السماوية بسرعة؟ “ حدقت به شانغوان شيو اير في غضب وقال: “لم تصل إلى العشرين بعد وأنت بالفعل في مرحلة الست جواهر. إلى أي مدى تريد أن تكون أسرع؟ “ كانت أخوات شانغوان أكبر بثلاث سنوات من تشو وي تشينغ ، ولكن حتى بالنسبة لعبقرية بارزة مثل شانغوان شيو اير ، عندما كانت في سن تشو وي تشينغ ، بالكاد وصلت إلى مرحلة الست مجوهرات. علاوة على ذلك ، مع القوة الحالية لـ تشو وي تشينغ ، هل يمكن حقًا اعتباره سيد الجوهرة السماوية بستة جواهر عادي؟ في ذلك اليوم ، مع قاتل الملك السماوي ذاك ، إذا هاجم أي سيد جوهرة سماوية بالجواهر التسعة بدلاً من تشو وي تشينغ ، فقد اعتقدت أنه ما زال سيؤدي إلى الوفاة. ربما ، حتى القوة العادية للملك السماوي ، إذا كانت مهملة ، فقد تكون قد تعرضت أيضًا لإصابات خطيرة أو حتى الموت. عند سماع كلمات شانغوان شيو اير ، أضاءت عيون تشو وي تشينغ بشكل مفاجئ. خفض رأسه لينظر إلى يديه ، تمتم: “رفع الطاقة السماوية … ليس مستحيلًا تمامًا …” كما قال ذلك ، أطلق جواهره السماوية بصمت ، وتوهج ضوء رمادي حول كفيه بصوت خافت. في تلك اللحظة ، فكر فجأة في الدليل الشيطاني والكتابات التي بداخله. السمة الشيطانية … المهارة الملتهبة … المهارة الأقصى للسمة الشيطانية. ربما مهارة يمكن أن تتجاوز مهارات الطبقة الإلهية السماوية من خلال صور المهارة السماوية … كيف يمكن أن تكون مجرد مساعدة بسيطة في المعارك؟ وفقًا للسجلات الموجودة في الدليل الشيطاني ، في تاريخ طائفة الشياطين السماوية ، لم يكن هناك سوى قوة واحدة من الطبقة الإلهية السماوية … مؤسس طائفة الشياطين السماوية بأكملها ، الذي أيقظ السمة الشيطانية ولديه أيضًا المهارة الفطرية مثل تشو وي تشينغ. ستة جواهر. لم يكن التشكيل السداسي للتلاعب بالمهارات المطلق هي فقط التي لديها مثل هذا الحد من الحدود. نحو مهارة الالتهام ، كان أيضًا حدًا للحدود! ومع ذلك ، فقد قرأ تشو وي تشينغ الدليل الشيطاني منذ وقت طويل ، وأضاف إلى حقيقة أنه كان مشغولًا للغاية خلال هذه الفترة منذ أن وصل إلى المرحلة الست جواهر ، إلى جانب إضافة تحول النمر التنيني ، كان قد أهمل هذه المهارة. حاليًا ، تذكرها فجأة مرة أخرى ، وكيف ستتم ترقية وتطور حالة التغيير الشيطاني ومهارة الالتهام بعد أن وصل سيد الجوهرة السماوية إلى مستوى تدريب بستة جواهر. مستشعرة السمة الشيطانية حول راحة يد تشو وي تشينغ ، كانت تيان إير على ما يرام ، لكن شانغوان شيو اير على الجانب ارتجفت بشكل لا إرادي ، وهو خطر غريب غير معروف يغمرها. كان هذا الإحساس لا إراديًا صعد من أعماق قلبها ، ربما كانت غرائزها الطبيعية ، كما لو كان هناك شيء مرعب على وشك الحدوث مع كون المصدر هو راحتي تشو وي تشينغ. “أنت …” لقد اختبرت شانغوان شيو اير مهارة الالتهام من قبل عندما قاتلوا ، لكن دون معرفة السبب ، كان الإحساس هذه المرة مختلفًا تمامًا. * سووش * انتفخت الأجنحة من ظهر تشو وي تشينغ عندما دخل في حالة تحول النمر التنيني ، وعيناه متوهجة باللون الأرجواني. صفق تشو وي تشينغ يديه على صدره ، وكانت جواهره السماوية تدور حول معصمه. في ومضة ، كان جسده بالكامل مغطى بطبقة دوامة من الهواء الرمادي. في الوقت الحالي ، اختفى تشو وي تشينغ في عيون تيان اير و شانغوان شيو اير ، ولم يكن هناك سوى دوامة ضخمة. كان لتلك الدوامة الضخمة قوة شفط مرعبة تسببت في ارتعاش أرواحهم ، مما تسبب تلقائيًا في تحسن طاقتهم السماوية في أجسادهم ، حتى أرواحهم ، كما لو كانوا على وشك سحبهم من أجسادهم. ‘ماذا ، ماذا كان ذلك؟’ لم تظهر مهارة الالتهام لفترة طويلة. على هذا النحو ، حتى بين الأراضي المقدسة العظيم الأخرى ، لم يكن لديهم الكثير من السجلات المتبقية عنها. طار عقل تشو وي تشينغ بأقصى سرعة بينما كان يحاول تذكر كل ما قرأه في الدليل الشيطاني. بعد مرحلة الست مرصع بالجواهر ، تمكنت طاقة شو السماوية من استدعاء مهارة الالتهام بشكل أفضل ، مما سمح لطاقة السمة الشيطانية بالانتشار في جميع أنحاء جسمه بالكامل. مع جسده بالكامل يستمد الطاقة من راحة يده ، يتم امتصاص كل طاقة الغلاف الجوي بمعدل مجنون ، مثل آكل الروح. على غرار ما كان تشعر به كل من شانغوان شيو اير و تيان اير ، كان من الواضح أن تشو وي تشينغ كان يشعر وكأنه قد تشوه في دوامة عملاقة. في مثل هذه الحالة ، وجد أن السمات الخمس الأخرى في جسده بدت مكبوتة ومخبأة ، وكان بإمكانه فقط الشعور بالسمة الشيطانية. في هذه الحالة ، تم رفع الإدراك الجليدي أيضًا إلى الحد الأقصى.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط