نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 586

الفصل 586

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بينما كان يوزع الطاقة بكل قوته ، بدا كل شيء سلسًا ، ولم يكن هناك ما يشير إلى صعوبة التحكم لمجرد أن الطاقة كانت في حالة أعلى. تمامًا كما في الماضي عندما قام بتعميم طاقته السماوية القديمة ، تمكن تشو وي تشينغ من توزيع الطاقة دون أي مشاكل طوال الطريق إلى دوامات نقطة الوخز بالإبر المميتة. لفرحه ، على الرغم من وجود حوالي عشرين نقطة فقط من سائل الطاقة المقدسة ، فقد وجد أنه قادر على تفكيكها بسهولة ، ولا يحتاج إلى الاحتفاظ بحجم قطرة الماء. وبهذه الطريقة ، كان قادرًا على نشر الطاقة المقدسة بالتساوي بين كل دوامات الطاقة لـ نقطة الوخز بالإبر المميتة.

عندما دخلت الطاقة المقدسة البيضاء الفضية في دوامات الطاقة ، غمر إحساس غريب ، لم يسبق له مثيل تقريبًا في قوته ، جسد تشو وي تشينغ بالكامل.

تحولت كل دوامات الطاقة إلى اللون الأبيض الفضي المماثل على الفور ، لكن دورانها لم يزد في الواقع ، بل انخفض ببطء. على الرغم من ذلك ، في ظل هذه الظروف ، شعر تشو وي تشينغ كما لو كان في خضم استخدام مهارة الالتهام ، الطاقة السماوية تتدفق من الجو بمعدل مجنون. بتوجيه من الطاقة المقدسة ، كان مستوى تدريبه أسرع بثلاث مرات من المعتاد. ومع ذلك ، سرعان ما أدرك تشو وي تشينغ مشكلة جديدة. هذه الطاقة السماوية التي جاءت من الغلاف الجوي لن تتحول إلى الطاقة المقدسة من دوامات طاقته الشخصية ، وتبقى على حالتها الطبيعية للطاقة السماوية. علاوة على ذلك ، عندما جذب المزيد والمزيد من الطاقة السماوية ، نمت دوامات الطاقة التي تم تنشيطها بواسطة الطاقة المقدسة بشكل أبطأ وأبطأ.

ربما يكون الوصف الأكثر دقة هو أنه مع انخفاض نقاوة دوامات الطاقة ، انخفضت سرعة التدريب أيضًا.

اكتشف تشو وي تشينغ أن الطاقة المقدسة هذه كانت حساسة للغاية. لقد تدرب فقط لفترة قصيرة من الزمن ، وعلى الرغم من أن معدلها كان بالفعل أسرع بكثير ، فما مقدار الطاقة السماوية الكلية التي يمكنه استخلاصها بالفعل؟ ومع ذلك ، كان تباطؤ دوامة الطاقة كبيرًا بالفعل.

تنهد تشو وي تشينغ داخليًا عند ذلك. في النهاية ، كان ذلك لأنه لم يكن لديه السمات المقدسة الأربعة بنفسه! بقوته الخاصة ، لم يكن قادرًا على توليد الطاقة المقدسة ، وبدا أن ذلك لا يمكن أن يتم إلا مع تيان إير.

في هذه المرحلة ، كان لديه فجأة فكرة غريبة. إذا كان هو و تيان اير قد رزقوا بطفل في المستقبل ، فهل سيكون لديه أو لديها جميع السمات المقدسة الأربعة؟ ألن تكون هذه حقًا موهبة تتحدى السماء؟ إذا لم يكن أحد ممكنًا ، فعندئذ سيكون لدي المزيد من الأطفال … هيه هيه هيه.

بطبيعة الحال ، لم تعرف تيان اير أن شخصًا معينًا كان يفكر في مثل هذه الأشياء أثناء التدريب. أما بالنسبة لها ، فقد اكتشفت أيضًا نفس المشكلة التي واجهها تشو وي تشينغ. على الرغم من اختلاف تقنيتي التدريب اختلافًا كبيرًا ، إلا أن النتيجة النهائية كانت متشابهة. بغض النظر عن كيفية تدريبها ، لم يكونوا قادرين على توليد الطاقة المقدسة بأنفسهم ، فقط لديهم الطاقة السماوية الجديدة المزروعة مع وجود حبلا من هالة السمات المقدسة.

وسرعان ما فتح الثلاثة عيونهم ببطء ، واحدة تلو الأخرى. عندما أنهوا جميعهم تدريبهم ، نظرت شانغوان شيو اير إلى تشو وي تشينغ وسأل: “كيف كان ذلك؟”

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا ، ليس من الممكن أن أدرب الطاقة المقدسة بنفسي بشكل مباشر. على الرغم من زيادة سرعة التدريب الخاصة بي لبعض الوقت ، ولكن مع زيادة النوع الأصلي من الطاقة السماوية ، ستبدأ سرعة التدريب في الانخفاض. من وجهة نظري ، فإن أفضل طريقة هي أن نقوم بالتدريب بشكل فردي لفترة من الوقت ، لتعظيم الطاقة السماوية لدينا ، ثم التدريب معًا لتحسين الطاقة وتحويلها إلى الطاقة المقدسة. على الأقل ، نحن بحاجة إلى طاقة سماوية كافية لتوليد قطرة من الطاقة المقدسة قبل أن يستحق ذلك ، وربما أكثر. “

فكرت شانغوان شيو اير في الأمر للحظة وقال: “في هذه الحالة ، ماذا لو التهمت طاقتي السماوية قبل التدريب مرة أخرى؟”

قال تشو وي تشينغ: “أخشى أن هذا غير ممكن. هذا لأنني بالتأكيد بحاجة إلى تيان إير والسمات المقدسة الأخريين لها حتى أتمكن من تشكيل دوامة الطاقة المقدسة. إذا التهمت طاقتك السماوية فقط ، فسيكون ذلك مجرد استنزاف لك حتى الموت. علاوة على ذلك ، فإن غالبية الطاقة الموجودة حاليًا في جسم تيان اير هي الطاقة المقدسة ، وأنا غير قادر تمامًا على التهام أي شيء لبدء العملية “.

قالت تيان إير: “ماذا عن هذا … سأستخدم الطاقة المقدسة لتفعيل سماتي المقدسة فقط وبثهما في جسدك. في الوقت نفسه ، تفعل الشيء نفسه مع السمتين من السمات المقدسة للحصول عليهما. بهذه الطريقة ، يمكنني أن أمسك بإحدى يديك للقيام بذلك. أثناء قيامنا بذلك ، يمكنك استخدام يدك الأخرى في التهام الطاقة السماوية لـ شيو اير ، والبدء في عملية تحويل طاقتها السماوية إلى الطاقة المقدسة وإعادة غرسها فيها ، ويمكننا معرفة ما إذا كنا قادرين على إكمال الطاقة السماوية بالكامل. عملية تنقية طاقتها السماوية. إذا كان ذلك ممكنًا ، يمكنك البدء في التفكير في استخدام هذا ضد الأعداء ، والتهام ، وتحويل ، وتنقية ، وجعلها ملكًا لنا “.

“فكره جيده.” عند سماع كلمات تيان اير ، أضاءت عيون تشو وي تشينغ. من الناحية النظرية ، بدا كل هذا ممكنًا. كانت الطاقة المقدسة نقية للغاية ، وكانت تحمل هالة السمات المقدسة الأربعة ، وتحتوي على قدر هائل من الطاقة. كل قطرة كانت ثمينة للغاية بالفعل ، وحتى لو تمكنت شانغوان شيو اير من الحصول على بضع قطرات فقط ، فقد تكون مفيدة في اللحظات الحرجة ، حيث يجب أن تكون القوة في استخدامها مختلفة تمامًا. بعد التفكير لبضع لحظات ، قال تشو وي تشينغ لـ تيان اير: “دعونا أولاً نحاول أن نشكل دوامة الطاقة المقدسة في جسدي مرة أخرى. إذا نجحت ، فيمكننا أولاً محاولة التدريب على هذا النحو. فكرتي مع دوامة الطاقة المقدسة ، يمكننا أن نبدأ مباشرة في استخلاص الطاقة السماوية من الغلاف الجوي لتحسينها وتحويلها. يجب أن تعمل مهارة الالتهام فقط على تسريع العملية برمتها “.

أومأت تيان إير برأسه وقالت: “جيد ، لنجربه بعد ذلك.”

باستخدام يد واحدة ، أمسك تشو وي تشينغ بيد تيان اير. عندما تبادل الاثنان النظرات ، بدأوا في تعميم الطاقة المقدسة الخاصة بهم.

باستخدام الطاقة المقدسة لاستدعاء السمات المقدسة الخاصة بهم ، بمجرد أن بدأوا في القيام بذلك ، كان لديهم على الفور شعور مختلف تمامًا. كان من الواضح أنه كان مختلفًا تمامًا عن استخدامهم السابق للسمات المقدسة. بفكرة واحدة فقط ، تم تنشيط السمات المقدسة بسهولة ، وارتفعت على الفور ، وتوهج “وقود” الطاقة المقدسة في أجسادهم. ومع ذلك ، لمفاجأة كل من تشو وي تشينغ و تيان اير ، كان معدل استهلاك الطاقة المقدسة سريعًا للغاية أيضًا ، بما يتجاوز توقعاتهم بكثير. على الرغم من أن الطاقة المقدسة كانت تمتلك أكثر من عشرة أضعاف طاقة طاقتها السماوية الأصلية ، إلا أن معدل الاستهلاك كان في الواقع متماثلًا تقريبًا. استمر هذا على طول الطريق حتى بدأت دوامة الطاقة المقدسة بالتشكل في جسم تشو وي تشينغ ، قبل أن يبدأ الاستهلاك في الانخفاض ببطء. بمجرد تشكيل دوامة الطاقة المقدسة ، تم سحب وتحويل الطاقة السماوية الطبيعية التي دربها تشو وي تشينغ في وقت سابق. ومع ذلك ، كان المبلغ قليلًا جدًا ، ولم يتم تشكيل الطاقة المقدسة الجديدة. ومع ذلك ، كما افترضوا ، عندما حاولوا تدريب طاقة سماوية جديدة ، سيتم سحبها على الفور إلى دوامة الطاقة المقدسة.

بعد فترة توقف كلاهما أخيرًا. وتبادلوا النظرات وسألوا: “لماذا يعتبر استهلاك الطاقة مرتفعًا جدًا؟” بدأوا في وصف ما مروا به إلى شانغوان شيو اير.

كما يقول المثل ، “المتفرجون يرون لعبة الشطرنج أفضل من اللاعبين”.

قالت شانغوان شيو اير: “حسنًا … من الممكن أنه في هذه الحالة ، الاستهلاك العالي للطاقة ، أو بالأحرى معدل استهلاك الطاقة المماثل يعني أن الطاقة المقدسة ليست مجرد شكل مضغوط أو لتوفير الطاقة. من ناحية أخرى ، فهذا يعني أن ناتج أو جودة المهارات المستخدمة ستكون في المقابل أكبر بكثير. لماذا لا تحاول استخدام الطاقة المقدسة لاستخدام مهارة. الآن فقط ، عندما كنت تعمم الطاقة المقدسة ، جعلتني الهالة التي قدمتها لي كلاكما أشعر بهذا الحضور القوي ، حتى مرعب “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “دعني أحاول”. كما قال ذلك ، ركز إرادته على تنشيط السمة الشيطانية ، وأطلق سراح جناح الإله الشيطاني بصمت. على الفور ، حدث شذوذ غريب. في الأصل ، كان جناح إله الشيطان مجرد طبقة واحدة من درع الضوء الرمادي الخافت. ومع ذلك ، هذه المرة ، عندما استخدم تشو وي تشينغ جناح الإله الشيطان مع الطاقة المقدسة ، انفجرت طبقة بلورية من الضوء الرمادي من جسده. من أجل أن يتوهج اللون الرمادي بالفعل بمثل هذه الروعة المتألقة … لم يكونوا بحاجة حتى إلى اختباره لمعرفة مدى رعب القدرات الدفاعية لهذا الجناح الإلهي الشيطاني الجديد. لقد أعطى تشو وي تشينغ شعورًا مشابهًا لشعور مرحلته الثانية من تحول النمر التنيني. ومع ذلك ، سرعان ما أنهى تشو وي تشينغ المهارة ، حيث صُدم عندما وجد أنه في تلك اللحظة القصيرة فقط كان قد استهلك ما يقرب من قطرة كاملة من الطاقة المقدسة.

“معدل الاستهلاك مرتفع للغاية!” قال تشو وي تشينغ بصدمة. كانت الزيادة في القوة واضحة للجميع ، ولكن إذا كان معدل الاستهلاك سريعًا جدًا ، مع مجرد عشرين قطرة من الطاقة السماوية ، فكيف يمكنه القتال بشكل عادي؟

قامت تيان اير أيضًا بتجربتها بنفسها ، لكن النتيجة كانت مماثلة لـ تشو وي تشينغ. علاوة على ذلك ، أدركوا أنه بعد استخدام قطرة من الطاقة المقدسة ، لن يتعافى تلقائيًا مع مرور الوقت أو حتى مع تدريبه.

تكاتف الاثنان مرة أخرى للتجربة. هذه المرة ، اكتشفوا بعض الأسرار العميقة الأخرى للطاقة المقدسة. في الواقع ، عندما استخدموا الطاقة المقدسة لإطلاق العنان لمهاراتهم ، كان الاستهلاك رابطًا مباشرًا لزيادة القوة. ومع ذلك ، عندما قاموا بتشكيل دوامة الطاقة المقدسة قبل استخدام المهارات ، فإن استهلاك الطاقة المقدسة سيسمح لهم باستعادة بعض من الطاقة المقدسة ، وبما أنهم استمدوا المزيد من الطاقة من الغلاف الجوي ، فقد تم صقلها وتحويلها حتى وصلوا إلى “الحد الأقصى النظري” مرة أخرى.

بعد عدة محاولات من هذا القبيل ، تبادل الثلاثة النظرات. ابتسم تشو وي تشينغ بمرارة وهو قال: “ما هذا … بعد تحويل طاقتنا إلى الطاقة المقدسة ، لم نعد قادرين على القتال بشكل طبيعي بعد الآن. ما نوع الاستدامة لدينا؟ هذا أسوأ مما كنت أتخيله! حتى مع تقنية الإله الخالد ، لا يمكنني تحمل مثل هذا الصرف الهائل. حتى عندما ننضم إلى دوامة الطاقة المقدسة ، لا يمكننا حتى القيام بالعديد من الهجمات العادية. أكثر ما يمكننا القيام به هو التأكد من أن الطاقة المقدسة لدينا لا تختفي تمامًا … ولكن هذا لا يزال بعيدًا عن امتلاك قدرات قتالية مستدامة “.

بعد بعض التأمل ، اراحتهما شانغوان شيو اير ، قائلاً: “هذا العالم عادل بعد كل شيء. ستعطي الطاقة المقدسة انفجارًا هائلاً في القوة في فترة زمنية قصيرة. إذا كان من الممكن حقًا استخدامها مثل الطاقة السماوية العادية ، ألن يكون مستوى زراعتك الحالي معادلاً لتدمير السماء؟ في رأيي ، يجب استخدام هذه الطاقة المقدسة مثل الآس في جعبتك ، ورقة رابحة مخفية “.

“بالنسبة للقتال العادي ، لدي أيضًا بعض الأفكار حول ذلك. لماذا لا تحاول معرفة ما إذا كان بإمكانك إعادة الطاقة المقدسة إلى الطاقة السماوية العادية. إذا كان ذلك ممكنًا ، فبإمكانك جميعًا الحفاظ على غالبية طاقتك السماوية ، مع تحويل جزء صغير إلى الطاقة المقدسة. بعد كل شيء ، لا يزال مستوى تدريبك بعيدًا عن القوى الحقيقية. ربما لا يمكننا الكشف عن المزيد من الأسرار العميقة لهذه الطاقة المقدسة إلا عندما نصل إلى مرحلة الملك السماوي أو أعلى … “

تألقت عيون تشو وي تشينغ في إلهام مفاجئ. “هل تقصدي أن تقولي … عكس دوامة الطاقة المقدسة؟”

ابتسمت شانغوان شيو اير بصوت خافت وقالت: “حسنًا ، ليس العكس تمامًا. في الحقيقة ، أجسامنا محدودة بطريقتها الخاصة ، بغض النظر عن  الدانتان أو خطوط الطول الخاصة بك. عندما نصل إلى مرحلة شو السماوية في التدريب ، أليس هذا بالضبط لأننا قمنا بتسييل طاقتنا السماوية حتى نتمكن من الاحتفاظ بالمزيد منها؟ والأكثر من ذلك ، عندما نستمر في التدريب ، فإننا نضغط بشكل أكبر وندمج الطاقة السماوية السائلة ، بحيث عندما ننتقل إلى مرحلة الداو السماوية ، ليمكننا تشكيل نواة أساسية سماوية لدخول مرحلة الملك السماوي “.

“إذا فكرت في الأمر بهذه الطريقة ، فأجسامك الحالية ليس لديها أي طاقة سماوية تملأها ، ناهيك عن القدرة على ضغط وتعزيز الطاقة السماوية. على هذا النحو ، يمكنك محاولة رسم الطاقة السماوية في الغلاف الجوي مباشرة لملء نفسك بشكل صحيح؟ لا تحتاج إلى التفكير في تحويلها إلى الطاقة المقدسة. في المستقبل عندما تقوم بالتدريب ، فقط عندما تجد أنك غير قادر على الاستمرار في ضغط الطاقة السماوية ، عندها يمكنك البدء في تحويلها إلى الطاقة المقدسة … في النهاية يمكنك الوصول إلى نقطة حيث تمتلئ خطوط الطول والجسم بالكامل مع الطاقة المقدسة … و يمكنك استخدام الطاقة المقدسة لتشكيل النواة الأساسية السماوية … أعتقد أن هذه هي النقطة التي يمكنك أن تبدأ فيها تنمية الطاقة المقدسة بنفسك بشكل فردي “.

الفصل 586 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بينما كان يوزع الطاقة بكل قوته ، بدا كل شيء سلسًا ، ولم يكن هناك ما يشير إلى صعوبة التحكم لمجرد أن الطاقة كانت في حالة أعلى. تمامًا كما في الماضي عندما قام بتعميم طاقته السماوية القديمة ، تمكن تشو وي تشينغ من توزيع الطاقة دون أي مشاكل طوال الطريق إلى دوامات نقطة الوخز بالإبر المميتة. لفرحه ، على الرغم من وجود حوالي عشرين نقطة فقط من سائل الطاقة المقدسة ، فقد وجد أنه قادر على تفكيكها بسهولة ، ولا يحتاج إلى الاحتفاظ بحجم قطرة الماء. وبهذه الطريقة ، كان قادرًا على نشر الطاقة المقدسة بالتساوي بين كل دوامات الطاقة لـ نقطة الوخز بالإبر المميتة. عندما دخلت الطاقة المقدسة البيضاء الفضية في دوامات الطاقة ، غمر إحساس غريب ، لم يسبق له مثيل تقريبًا في قوته ، جسد تشو وي تشينغ بالكامل. تحولت كل دوامات الطاقة إلى اللون الأبيض الفضي المماثل على الفور ، لكن دورانها لم يزد في الواقع ، بل انخفض ببطء. على الرغم من ذلك ، في ظل هذه الظروف ، شعر تشو وي تشينغ كما لو كان في خضم استخدام مهارة الالتهام ، الطاقة السماوية تتدفق من الجو بمعدل مجنون. بتوجيه من الطاقة المقدسة ، كان مستوى تدريبه أسرع بثلاث مرات من المعتاد. ومع ذلك ، سرعان ما أدرك تشو وي تشينغ مشكلة جديدة. هذه الطاقة السماوية التي جاءت من الغلاف الجوي لن تتحول إلى الطاقة المقدسة من دوامات طاقته الشخصية ، وتبقى على حالتها الطبيعية للطاقة السماوية. علاوة على ذلك ، عندما جذب المزيد والمزيد من الطاقة السماوية ، نمت دوامات الطاقة التي تم تنشيطها بواسطة الطاقة المقدسة بشكل أبطأ وأبطأ. ربما يكون الوصف الأكثر دقة هو أنه مع انخفاض نقاوة دوامات الطاقة ، انخفضت سرعة التدريب أيضًا. اكتشف تشو وي تشينغ أن الطاقة المقدسة هذه كانت حساسة للغاية. لقد تدرب فقط لفترة قصيرة من الزمن ، وعلى الرغم من أن معدلها كان بالفعل أسرع بكثير ، فما مقدار الطاقة السماوية الكلية التي يمكنه استخلاصها بالفعل؟ ومع ذلك ، كان تباطؤ دوامة الطاقة كبيرًا بالفعل. تنهد تشو وي تشينغ داخليًا عند ذلك. في النهاية ، كان ذلك لأنه لم يكن لديه السمات المقدسة الأربعة بنفسه! بقوته الخاصة ، لم يكن قادرًا على توليد الطاقة المقدسة ، وبدا أن ذلك لا يمكن أن يتم إلا مع تيان إير. في هذه المرحلة ، كان لديه فجأة فكرة غريبة. إذا كان هو و تيان اير قد رزقوا بطفل في المستقبل ، فهل سيكون لديه أو لديها جميع السمات المقدسة الأربعة؟ ألن تكون هذه حقًا موهبة تتحدى السماء؟ إذا لم يكن أحد ممكنًا ، فعندئذ سيكون لدي المزيد من الأطفال … هيه هيه هيه. بطبيعة الحال ، لم تعرف تيان اير أن شخصًا معينًا كان يفكر في مثل هذه الأشياء أثناء التدريب. أما بالنسبة لها ، فقد اكتشفت أيضًا نفس المشكلة التي واجهها تشو وي تشينغ. على الرغم من اختلاف تقنيتي التدريب اختلافًا كبيرًا ، إلا أن النتيجة النهائية كانت متشابهة. بغض النظر عن كيفية تدريبها ، لم يكونوا قادرين على توليد الطاقة المقدسة بأنفسهم ، فقط لديهم الطاقة السماوية الجديدة المزروعة مع وجود حبلا من هالة السمات المقدسة. وسرعان ما فتح الثلاثة عيونهم ببطء ، واحدة تلو الأخرى. عندما أنهوا جميعهم تدريبهم ، نظرت شانغوان شيو اير إلى تشو وي تشينغ وسأل: “كيف كان ذلك؟” هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا ، ليس من الممكن أن أدرب الطاقة المقدسة بنفسي بشكل مباشر. على الرغم من زيادة سرعة التدريب الخاصة بي لبعض الوقت ، ولكن مع زيادة النوع الأصلي من الطاقة السماوية ، ستبدأ سرعة التدريب في الانخفاض. من وجهة نظري ، فإن أفضل طريقة هي أن نقوم بالتدريب بشكل فردي لفترة من الوقت ، لتعظيم الطاقة السماوية لدينا ، ثم التدريب معًا لتحسين الطاقة وتحويلها إلى الطاقة المقدسة. على الأقل ، نحن بحاجة إلى طاقة سماوية كافية لتوليد قطرة من الطاقة المقدسة قبل أن يستحق ذلك ، وربما أكثر. “ فكرت شانغوان شيو اير في الأمر للحظة وقال: “في هذه الحالة ، ماذا لو التهمت طاقتي السماوية قبل التدريب مرة أخرى؟” قال تشو وي تشينغ: “أخشى أن هذا غير ممكن. هذا لأنني بالتأكيد بحاجة إلى تيان إير والسمات المقدسة الأخريين لها حتى أتمكن من تشكيل دوامة الطاقة المقدسة. إذا التهمت طاقتك السماوية فقط ، فسيكون ذلك مجرد استنزاف لك حتى الموت. علاوة على ذلك ، فإن غالبية الطاقة الموجودة حاليًا في جسم تيان اير هي الطاقة المقدسة ، وأنا غير قادر تمامًا على التهام أي شيء لبدء العملية “. قالت تيان إير: “ماذا عن هذا … سأستخدم الطاقة المقدسة لتفعيل سماتي المقدسة فقط وبثهما في جسدك. في الوقت نفسه ، تفعل الشيء نفسه مع السمتين من السمات المقدسة للحصول عليهما. بهذه الطريقة ، يمكنني أن أمسك بإحدى يديك للقيام بذلك. أثناء قيامنا بذلك ، يمكنك استخدام يدك الأخرى في التهام الطاقة السماوية لـ شيو اير ، والبدء في عملية تحويل طاقتها السماوية إلى الطاقة المقدسة وإعادة غرسها فيها ، ويمكننا معرفة ما إذا كنا قادرين على إكمال الطاقة السماوية بالكامل. عملية تنقية طاقتها السماوية. إذا كان ذلك ممكنًا ، يمكنك البدء في التفكير في استخدام هذا ضد الأعداء ، والتهام ، وتحويل ، وتنقية ، وجعلها ملكًا لنا “. “فكره جيده.” عند سماع كلمات تيان اير ، أضاءت عيون تشو وي تشينغ. من الناحية النظرية ، بدا كل هذا ممكنًا. كانت الطاقة المقدسة نقية للغاية ، وكانت تحمل هالة السمات المقدسة الأربعة ، وتحتوي على قدر هائل من الطاقة. كل قطرة كانت ثمينة للغاية بالفعل ، وحتى لو تمكنت شانغوان شيو اير من الحصول على بضع قطرات فقط ، فقد تكون مفيدة في اللحظات الحرجة ، حيث يجب أن تكون القوة في استخدامها مختلفة تمامًا. بعد التفكير لبضع لحظات ، قال تشو وي تشينغ لـ تيان اير: “دعونا أولاً نحاول أن نشكل دوامة الطاقة المقدسة في جسدي مرة أخرى. إذا نجحت ، فيمكننا أولاً محاولة التدريب على هذا النحو. فكرتي مع دوامة الطاقة المقدسة ، يمكننا أن نبدأ مباشرة في استخلاص الطاقة السماوية من الغلاف الجوي لتحسينها وتحويلها. يجب أن تعمل مهارة الالتهام فقط على تسريع العملية برمتها “. أومأت تيان إير برأسه وقالت: “جيد ، لنجربه بعد ذلك.” باستخدام يد واحدة ، أمسك تشو وي تشينغ بيد تيان اير. عندما تبادل الاثنان النظرات ، بدأوا في تعميم الطاقة المقدسة الخاصة بهم. باستخدام الطاقة المقدسة لاستدعاء السمات المقدسة الخاصة بهم ، بمجرد أن بدأوا في القيام بذلك ، كان لديهم على الفور شعور مختلف تمامًا. كان من الواضح أنه كان مختلفًا تمامًا عن استخدامهم السابق للسمات المقدسة. بفكرة واحدة فقط ، تم تنشيط السمات المقدسة بسهولة ، وارتفعت على الفور ، وتوهج “وقود” الطاقة المقدسة في أجسادهم. ومع ذلك ، لمفاجأة كل من تشو وي تشينغ و تيان اير ، كان معدل استهلاك الطاقة المقدسة سريعًا للغاية أيضًا ، بما يتجاوز توقعاتهم بكثير. على الرغم من أن الطاقة المقدسة كانت تمتلك أكثر من عشرة أضعاف طاقة طاقتها السماوية الأصلية ، إلا أن معدل الاستهلاك كان في الواقع متماثلًا تقريبًا. استمر هذا على طول الطريق حتى بدأت دوامة الطاقة المقدسة بالتشكل في جسم تشو وي تشينغ ، قبل أن يبدأ الاستهلاك في الانخفاض ببطء. بمجرد تشكيل دوامة الطاقة المقدسة ، تم سحب وتحويل الطاقة السماوية الطبيعية التي دربها تشو وي تشينغ في وقت سابق. ومع ذلك ، كان المبلغ قليلًا جدًا ، ولم يتم تشكيل الطاقة المقدسة الجديدة. ومع ذلك ، كما افترضوا ، عندما حاولوا تدريب طاقة سماوية جديدة ، سيتم سحبها على الفور إلى دوامة الطاقة المقدسة. بعد فترة توقف كلاهما أخيرًا. وتبادلوا النظرات وسألوا: “لماذا يعتبر استهلاك الطاقة مرتفعًا جدًا؟” بدأوا في وصف ما مروا به إلى شانغوان شيو اير. كما يقول المثل ، “المتفرجون يرون لعبة الشطرنج أفضل من اللاعبين”. قالت شانغوان شيو اير: “حسنًا … من الممكن أنه في هذه الحالة ، الاستهلاك العالي للطاقة ، أو بالأحرى معدل استهلاك الطاقة المماثل يعني أن الطاقة المقدسة ليست مجرد شكل مضغوط أو لتوفير الطاقة. من ناحية أخرى ، فهذا يعني أن ناتج أو جودة المهارات المستخدمة ستكون في المقابل أكبر بكثير. لماذا لا تحاول استخدام الطاقة المقدسة لاستخدام مهارة. الآن فقط ، عندما كنت تعمم الطاقة المقدسة ، جعلتني الهالة التي قدمتها لي كلاكما أشعر بهذا الحضور القوي ، حتى مرعب “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “دعني أحاول”. كما قال ذلك ، ركز إرادته على تنشيط السمة الشيطانية ، وأطلق سراح جناح الإله الشيطاني بصمت. على الفور ، حدث شذوذ غريب. في الأصل ، كان جناح إله الشيطان مجرد طبقة واحدة من درع الضوء الرمادي الخافت. ومع ذلك ، هذه المرة ، عندما استخدم تشو وي تشينغ جناح الإله الشيطان مع الطاقة المقدسة ، انفجرت طبقة بلورية من الضوء الرمادي من جسده. من أجل أن يتوهج اللون الرمادي بالفعل بمثل هذه الروعة المتألقة … لم يكونوا بحاجة حتى إلى اختباره لمعرفة مدى رعب القدرات الدفاعية لهذا الجناح الإلهي الشيطاني الجديد. لقد أعطى تشو وي تشينغ شعورًا مشابهًا لشعور مرحلته الثانية من تحول النمر التنيني. ومع ذلك ، سرعان ما أنهى تشو وي تشينغ المهارة ، حيث صُدم عندما وجد أنه في تلك اللحظة القصيرة فقط كان قد استهلك ما يقرب من قطرة كاملة من الطاقة المقدسة. “معدل الاستهلاك مرتفع للغاية!” قال تشو وي تشينغ بصدمة. كانت الزيادة في القوة واضحة للجميع ، ولكن إذا كان معدل الاستهلاك سريعًا جدًا ، مع مجرد عشرين قطرة من الطاقة السماوية ، فكيف يمكنه القتال بشكل عادي؟ قامت تيان اير أيضًا بتجربتها بنفسها ، لكن النتيجة كانت مماثلة لـ تشو وي تشينغ. علاوة على ذلك ، أدركوا أنه بعد استخدام قطرة من الطاقة المقدسة ، لن يتعافى تلقائيًا مع مرور الوقت أو حتى مع تدريبه. تكاتف الاثنان مرة أخرى للتجربة. هذه المرة ، اكتشفوا بعض الأسرار العميقة الأخرى للطاقة المقدسة. في الواقع ، عندما استخدموا الطاقة المقدسة لإطلاق العنان لمهاراتهم ، كان الاستهلاك رابطًا مباشرًا لزيادة القوة. ومع ذلك ، عندما قاموا بتشكيل دوامة الطاقة المقدسة قبل استخدام المهارات ، فإن استهلاك الطاقة المقدسة سيسمح لهم باستعادة بعض من الطاقة المقدسة ، وبما أنهم استمدوا المزيد من الطاقة من الغلاف الجوي ، فقد تم صقلها وتحويلها حتى وصلوا إلى “الحد الأقصى النظري” مرة أخرى. بعد عدة محاولات من هذا القبيل ، تبادل الثلاثة النظرات. ابتسم تشو وي تشينغ بمرارة وهو قال: “ما هذا … بعد تحويل طاقتنا إلى الطاقة المقدسة ، لم نعد قادرين على القتال بشكل طبيعي بعد الآن. ما نوع الاستدامة لدينا؟ هذا أسوأ مما كنت أتخيله! حتى مع تقنية الإله الخالد ، لا يمكنني تحمل مثل هذا الصرف الهائل. حتى عندما ننضم إلى دوامة الطاقة المقدسة ، لا يمكننا حتى القيام بالعديد من الهجمات العادية. أكثر ما يمكننا القيام به هو التأكد من أن الطاقة المقدسة لدينا لا تختفي تمامًا … ولكن هذا لا يزال بعيدًا عن امتلاك قدرات قتالية مستدامة “. بعد بعض التأمل ، اراحتهما شانغوان شيو اير ، قائلاً: “هذا العالم عادل بعد كل شيء. ستعطي الطاقة المقدسة انفجارًا هائلاً في القوة في فترة زمنية قصيرة. إذا كان من الممكن حقًا استخدامها مثل الطاقة السماوية العادية ، ألن يكون مستوى زراعتك الحالي معادلاً لتدمير السماء؟ في رأيي ، يجب استخدام هذه الطاقة المقدسة مثل الآس في جعبتك ، ورقة رابحة مخفية “. “بالنسبة للقتال العادي ، لدي أيضًا بعض الأفكار حول ذلك. لماذا لا تحاول معرفة ما إذا كان بإمكانك إعادة الطاقة المقدسة إلى الطاقة السماوية العادية. إذا كان ذلك ممكنًا ، فبإمكانك جميعًا الحفاظ على غالبية طاقتك السماوية ، مع تحويل جزء صغير إلى الطاقة المقدسة. بعد كل شيء ، لا يزال مستوى تدريبك بعيدًا عن القوى الحقيقية. ربما لا يمكننا الكشف عن المزيد من الأسرار العميقة لهذه الطاقة المقدسة إلا عندما نصل إلى مرحلة الملك السماوي أو أعلى … “ تألقت عيون تشو وي تشينغ في إلهام مفاجئ. “هل تقصدي أن تقولي … عكس دوامة الطاقة المقدسة؟” ابتسمت شانغوان شيو اير بصوت خافت وقالت: “حسنًا ، ليس العكس تمامًا. في الحقيقة ، أجسامنا محدودة بطريقتها الخاصة ، بغض النظر عن  الدانتان أو خطوط الطول الخاصة بك. عندما نصل إلى مرحلة شو السماوية في التدريب ، أليس هذا بالضبط لأننا قمنا بتسييل طاقتنا السماوية حتى نتمكن من الاحتفاظ بالمزيد منها؟ والأكثر من ذلك ، عندما نستمر في التدريب ، فإننا نضغط بشكل أكبر وندمج الطاقة السماوية السائلة ، بحيث عندما ننتقل إلى مرحلة الداو السماوية ، ليمكننا تشكيل نواة أساسية سماوية لدخول مرحلة الملك السماوي “. “إذا فكرت في الأمر بهذه الطريقة ، فأجسامك الحالية ليس لديها أي طاقة سماوية تملأها ، ناهيك عن القدرة على ضغط وتعزيز الطاقة السماوية. على هذا النحو ، يمكنك محاولة رسم الطاقة السماوية في الغلاف الجوي مباشرة لملء نفسك بشكل صحيح؟ لا تحتاج إلى التفكير في تحويلها إلى الطاقة المقدسة. في المستقبل عندما تقوم بالتدريب ، فقط عندما تجد أنك غير قادر على الاستمرار في ضغط الطاقة السماوية ، عندها يمكنك البدء في تحويلها إلى الطاقة المقدسة … في النهاية يمكنك الوصول إلى نقطة حيث تمتلئ خطوط الطول والجسم بالكامل مع الطاقة المقدسة … و يمكنك استخدام الطاقة المقدسة لتشكيل النواة الأساسية السماوية … أعتقد أن هذه هي النقطة التي يمكنك أن تبدأ فيها تنمية الطاقة المقدسة بنفسك بشكل فردي “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط