نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 587

الفصل 587

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

عُرفت تقنية اللاحدود اللانهائية بأنها أفضل تقنية تدريب في العالم اليوم ، وكانت أكثر اكتمالًا حتى من تقنية الإله الخالد الوحشية التي امتلكها تشو وي تشينغ. على هذا النحو ، من حيث التدريب والتقنيات أو الخبرة أو النظرية ، كانت شانغوان شيو اير بالتأكيد الأقوى بين الثلاثة.

بسماع اقتراحاتها ، كان كل من تشو وي تشينغ و تيان اير سعيداء. على الرغم من أن أجسادهم حاليًا لا تحتوي على أي طاقة سماوية ، إلا أنه لا ينبغي أن يكون من الصعب جدًا استعادتها. بعد كل شيء ، لا يزال بإمكانهم استخدام الطاقة المقدسة لتنشيط زراعتهم الطبيعية. في الوقت الحالي ، كل ما يحتاجونه هو ملء أنفسهم مرة أخرى. ومع ذلك ، من أجل الحفاظ على قدراتهم القتالية المستمرة ، لم يعد بإمكانهم تحويل كل شيء بشكل أعمى إلى الطاقة المقدسة ، تاركين أغلبيتهم من الطاقة السماوية للقتال بها ، وفقط بعض الطاقة المقدسة كأوراقهم الرابحة “.

في الوقت التالي ، اختفى كل من تشو وي تشينغ و تيان اير و شانغوان شيو اير حتى بالنسبة لمحاربي الفوج منقطع النظير. لم يعرف أحد ما كانوا يفعلونه ، وكان الأمر كما لو أنهم اختفوا في الهواء. من حين لآخر ، كانت تأتي بعض الأوامر من قصر الحاكم ، وكانت هذه هي العلامة الوحيدة على أنهم ما زالوا موجودين. ومع ذلك ، حتى مع قيادة تشو وي تشينغ ، كانت مدينة الهلال الحالية بالفعل في عمليات طبيعية مناسبة ، حيث نقل تشو وي تشينغ القيادة المؤقتة إلى لين تيان آو. أما بالنسبة لثلاثة منهم ، فإنهم يخضعون حاليًا للتدريب المغلق تحت المراقبة الوقائية لدوان تيان لانغ.

قريبا جدا ، مر شهر. في غضون هذا الشهر ، لم تكن مدينة الهلال قد تعرضت للهجوم من قبل موجة ثانية من قوات إمبراطورية كاليس ، كما أن قاتل الملك السماوي لم يظهر نفسه.

في النهاية ، كان تشو وي تشينغ حذرًا وخائفًا بشكل طبيعي من هذا القاتل. ومع ذلك ، لم يكن هذا القاتل أحمق أيضًا. هذه الركلة من تشو وي تشينغ أعطته بالتأكيد انطباعًا دائمًا. في النهاية ، كان القتلة مثل الأفعى السامة الباردة ، حتى لو اضطروا إلى الكذب في كمين والانتظار لمدة عام دون أن يتحركوا ، فإنهم سيفعلون ذلك ، ولا يخاطرون حيث لا يثقون بهم. علاوة على ذلك ، خلال هذه الفترة من تشو وي تشينغ وكانت الفتاتان في تدريب مغلق ، لم يخف دوان تيان لانغ هالته السماوية على الإطلاق.

قوى تشو وي تشينغ الغريبة ، جنبًا إلى جنب مع تيان اير و شانغوان شيو اير الذين فاجأوه بالتأكيد ، والقوة المجهولة مرحلة الملك السماوي (دوان تيان لانغ) … مثل هذا التشكيل معًا ، حتى لو كان قاتل الملك السماوي هذا هو القاتل الأعلى في العالم ، لم يجرؤ على التصرف بتهور. بالطبع ، خلال هذا الشهر ، قضى أيضًا معظمه في الشفاء والتعافي. حاليًا ، كان يختبئ في مكان قريب بصمت ، في انتظار وقت مثالي آخر للإضراب.

لم يكن هذا الشهر صامتًا فقط بالنسبة لمدينة الهلال. كانت بقية البر الرئيسي صامتًا للغاية أيضًا ، ولم تظهر الإمبراطوريات الكبيرة المختلفة أي حركة. لم تظهر إمبراطورية كاليس أيضًا أي تحركات كبيرة. وفقًا لكو روي وكشفيه ، كانت إمبراطورية كاليس قد نشرت بالفعل مجموعة كبيرة أخرى من الجيوش في مدينة أخرى كانت تنتمي في الأصل إلى إمبراطورية القوس السماوي ، الأقرب إلى مدينة الهلال على بعد حوالي ثلاثمائة ميل. ومع ذلك ، لا توجد حاليًا مؤشرات على أنهم على وشك المغادرة.

في الوقت نفسه ، عزز كو روي ، الذي كان مسؤولاً عن الاستطلاع وجمع المعلومات العامة ، عمليات التفتيش على بوابات مدينة الهلال ، وكانوا قد قبضوا بالفعل على عشرات الجواسيس.

ربما كان تجنيد الجنود أكثر الوظائف إزعاجًا ، وكان يان زيكسي مسؤولاً عنها حاليًا. نظرًا لأن إمبراطورية فاي لي أرسلت الدفعة الأولى من الإمدادات بالإضافة إلى قوات من خمسة آلاف من أفراد الخدمات اللوجستية ، فقد تم حل الحالة الحرجة التي كانت قواتهم فيها على الأقل. حاليًا ، إلى جانب التدريب المطلوب الذي قاموا به كل يوم ، سيخضع جنود الفوج منقطع النظير لبعض التحقيقات الدورية أو مهام الاستجواب.

في الغرفة المخفية حيث كانوا يتدربون.

فتح تشو وي تشينغ عينيه ببطء. على الفور ، بدا الأمر كما لو أن صاعقين باردين من البرق اخترقوا الغرفة ، وملأوها بهالة غريبة.

عندما فتح عينيه ، فتح كل من شانغوان شيو اير و تيان اير كل جانب عينيه على التوالي.

كان وجه شانغوان شيو اير يحتوي على إحمرار خافت على وجهها ، وعندما نظرت إلى تشو وي تشينغ ، أدارت رأسها حولها. من ناحية أخرى ، كانت تيان إير تبتسم بسعادة وهي تقول: “لقد فعلنا ذلك! شهر كامل ، لكنه كان يستحق ذلك حقًا. لقد تعافت طاقتنا السماوية أخيرًا إلى معاييرنا الأصلية. إن تدريب الطاقة المقدسة ليس بالأمر السهل على الإطلاق “.

في الواقع ، لقد استخدموا شهرًا كاملاً لإعادة الطاقة المقدسة إلى طاقتهم السماوية ، واستئناف قوتهم المعتادة.

في الحقيقة ، يمكن القول أن هذا الشهر بأكمله خطير للغاية بالنسبة لثلاثي تشو وي تشينغ. إذا تسلل قاتل الملك السماوي سرًا ، فربما كانت لديه فرصة كبيرة. بالطبع ، لم يكن ذلك مؤكدًا أيضًا ، حتى بدون طاقتهم السماوية ، لم يكن من الممكن الاستهانة بطاقتهم المقدسة. كانت القوة التفجيرية الفورية أكثر من كافية لصدمة حتى دوان تيان لانغ الملك السماوي.

كانت الطاقة المقدسة هذه حقاً فريدة من نوعها. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لم يكن تشو وي تشينغ و تيان اير وحدهما من امتلكه ، حتى شانغوان شيو اير كانت تمتلكها الآن.

وفقًا لفرضية تشو وي تشينغ سابقًا ، تم تحويل طاقة شانغوان شيو اير السماوية بالكامل إلى الطاقة المقدسة بعد أن ضم قواته مع تيان اير. في هذا الشهر ، انضمت شانغوان شيو اير إليهم في عملية استعادة طاقتها السماوية. السبب الذي جعلها تحمر خجلاً عندما رأت تشو وي تشينغ الآن للتو هو أنه خلال عملية التحول في الطاقة المقدسة ، تم تقبيلها من قبله مرات عديدة. نحو مثل هذه الطريقة في استخدام أفواههم لبث الطاقة المقدسة ، كان عزيزنا ليتل فاتي أكثر من سعيد للاستمتاع بها.

ومع ذلك ، أثناء عملية التحول ، اكتشفت تشو وي تشينغ أيضًا أنه بالنسبة لشانغوان شيو اير بدون السمات المقدسة الخاصة بها ، كان عليهم في الواقع إنفاق المزيد من الطاقة للتنقية والتحويل إلى الطاقة المقدسة. على هذا النحو ، كان لديها في الواقع الطاقة المقدسة أقل من تشو وي تشينغ أو تيان اير. كان هذا حتى بعد حقيقة أنها كانت في مستوى تدريب أعلى من الاثنين ، وكانت تقنية اللاحدود اللانهائية معروفة بطاقتها السماوية السميكة والمستقرة. لا تنس أن شانغوان شيو اير كان لديها أيضًا جوهرة عنصري عين القط الكسندريت ، وعلى الرغم من أنها لم تكن وحشية مثل سماته الست ، إلا أنها لا تزال تتمتع بأربع سمات!

أجرى تشو وي تشينغ عملية حسابية بسيطة. إذا قام سيد الجوهرة السماوية العادي بتحويل طاقته السماوية بالكامل ، بافتراض أنه كان في نفس المستوى مثلهم ، فمن المحتمل أن تكون القدرة على الحصول على أربع إلى خمس قطرات هي القاعدة.

أيضًا ، بعد تحقيقاتهم وحساباتهم ، قدروا أنهم إذا أرادوا ملء أجسادهم بالكامل بـ الطاقة المقدسة ، فمن المؤكد أنه كان طريقًا طويلاً أمامهم ، حيث من المحتمل أن يستغرق الأمر حوالي ثلاثة آلاف قطرة لإكمال العملية بأكملها.

ومع ذلك ، في هذا الشهر ، لم يكتفوا بإنفاقه لاستعادة طاقتهم السماوية القديمة. إلى جانب حقيقة أن كل تدريبهم قد تحسن ، مما أدى إلى تعزيز الكمية الإجمالية للطاقة السماوية. فيما يتعلق بالتحكم في الطاقة المقدسة وإيجاد توازن ، اكتشفوا أيضًا العديد من الحيل.

على سبيل المثال ، مع كل منهم الثلاثة ، لم يعد الأمر مجرد مسألة “تخزين” الطاقة المقدسة.

على الرغم من أن أيا منهم لم يكن لديه كل السمات المقدسة الأربعة بشكل فردي ، إلا أن الطاقة المقدسة نفسها كانت تتكون من جميع السمات المقدسة الأربعة! على هذا النحو ، بعد الكثير من التجارب والاختبارات ، تمكنوا من تشكيل دوامة صغيرة جدًا من الطاقة المقدسة في أجسادهم ، تدور بصمت بعيدًا. تم تصميم هذا الدوامة في الواقع على غرار دوامة الطاقة الأصلية التي تشكلت في جسم تشو وي تشينغ بعد أن ضم يديه مع تيان اير و السمات المقدسة الأربعة التي اندمجت معًا بالفعل.

لا تقلل من شأن هذه الدوامة الصغيرة داخل أجسادهم. في الواقع ، يمكن القول أن معظم الوقت والجهود المبذولة في هذا الشهر بأكمله قد تم إنفاقها في تطوير هذا الشيء ، وكان أيضًا أكبر تقدم لهم. مع هذه الدوامة الصغيرة في أجسادهم ، لم يعودوا بحاجة للقلق بشأن استهلاك الطاقة بشكل دائم.

على عكس الدوامة الأصلية ، لن تقوم هذه الدوامة تلقائيًا بتنقية وتحويل طاقتها السماوية ، فقط الحفاظ على شكلها الخاص والطاقة المقدسة بداخلها. ومع ذلك ، بمجرد تعميمها والبدء في استخدام الطاقة المقدسة ، طالما كانت هذه الدوامة موجودة ، ستتعافى الطاقة المقدسة ببطء ولن يتم استخدامها تمامًا كما هو الحال في محاولاتها القليلة الأولى.

اختبر تشو وي تشينغ حدود هذا عدة مرات. سيتم استرداد أي الطاقة المقدسة التي استخدمها ببطء بمعدل قطرة واحدة تقريبًا في اليوم. ومع ذلك ، كان هناك أيضًا تحذير بشأن ذلك. لا يمكن الحفاظ على الدوامة الصغيرة إلا بعشر قطرات على الأقل من الطاقة المقدسة ، ووصفها تشو وي تشينغ بالكمية الأساسية المطلوبة. كان هذا يعني ، ما لم يتحد تشو وي تشينغ و تيان اير لضمان دمج السمات المقدسة الخاصة بهم مرة أخرى ، وإلا إذا استخدم أي من الثلاثة الطاقة المقدسة بشكل فردي ، فعليهم كبح نصفها للحفاظ على الدوامة.

في هذا الشهر ، مع الكم الهائل من المواهب بين الثلاثة منهم ، وسرعات تدريبهم ، استعادوا للتو طاقتهم السماوية وتحسنوا بشكل طفيف فقط بهذا المعنى. ومع ذلك ، شعر الثلاثة منهم كما لو أنهم ولدوا من جديد بالكامل وأعيد تشكيلهم. كان ذلك لأن لديهم حقًا قوة جديدة بداخلهم ، الأسرار الحقيقية العميقة للسمات المقدسة الأربعة!

كان هذا ينطبق بشكل خاص على شانغوان شيو اير. في الحقيقة ، شعرت بإحساس كبير بالامتنان تجاه تيان اير ، رغم أنها قد لا تظهره خارجيًا. بعد كل شيء ، وفقًا للظروف العادية ، كان من المستحيل عليها الحصول على هذه الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، فإن كرم تيان اير أثر بشكل كبير على شانغوان شيو اير. اختفى الصراع بين الاثنين منذ فترة طويلة ، وتحسنت علاقتهما بشكل كبير. في كثير من الأحيان أثناء فترات التوقف عن التدريب ، كان تشو وي تشينغ يمزح قائلاً إن هذه كانت في الواقع أكبر مكافأة له في الشهر بأكمله.

مد ذراعيه وقام ببعض التدريبات البسيطة ، ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، الآن ، إذا جاء هذا اللقيط حقًا ، فلن تتاح له الفرصة لقتلي بسهولة بعد الآن. مع الطاقة المقدسة الحالية التي أملكها ، يمكنني على الأقل التأكد من أنه لن يكون قادرًا على قتلي في غضون عشر ثوانٍ. في هذا الوقت ، يجب أن نكون قادرين على التعامل معه بشكل أفضل “.

ضحكت تيان اير وقالت: “الآن ، أفكر في الواقع أنه ربما تكون أفضل طريقة للتدريب بالنسبة لنا هي العودة إلى إمبراطورية وانشو. طالما لدينا ما يكفي من الوحوش السماوية للسماح لنا بإلتهامها … هيه ، يمكن أن تزداد الطاقة المقدسة لدينا بسرعة. على الأقل ، سيكون أسرع مما لو قمنا بتدريبه بأنفسنا. بمجرد أن نتمكن من ملء أجسادنا بالكامل بـ الطاقة المقدسة ، لتوحيد نواة جوهرنا السماوي ، سنكون أقوى ملوك سماويين في العالم بأسره. في هذه المرحلة ، أعتقد أنه يمكننا حتى الوقوف في وجه الأباطرة السماويين العاديين “.

ضحك تشو وي تشينغ وقال: “كيف يمكن أن يكون من السهل توحيد وتشكيل النواة السماوية الأساسية؟ يحتاج كل منا إلى ما لا يقل عن ثلاثة آلاف نقطة من الطاقة المقدسة ، فكم عدد الوحوش السماوية التي سيستغرقها ذلك؟ علاوة على ذلك ، فإن هؤلاء الوحوش السماوية لن يقفوا هناك بهدوء للسماح لنا بالتهامهم “.

ألقت تيان إير لسانها في وجهه وقالت: “ومع ذلك ، وي تشينغ ، يجب أن تعدني بشيء واحد. حتى لو استخدمنا مهارة الالتهام على الوحوش السماوية للمساعدة في تربيتنا ، يجب ألا نقتلهم أو نجرحهم بشدة. أعلم أن مهارتك في الالتهام تلتهم أيضًا قوة الحياة ، وبذلك تكون سرعة التدريب أسرع بكثير. ومع ذلك ، فإن القتل غير الضروري يعمل أيضًا ضد السماء ، فلا يمكننا قتل أعداد كبيرة من الوحوش السماوية لأسباب أنانية. وإلا فلن أتمكن من قبوله “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا تقلقي ، لم أخطط مطلقًا للذهاب لقتل الوحوش السماوية. بعد كل شيء ، زوجتي هي ملكة الوحوش ، علاوة على ذلك ، إذا اعتمدنا فقط على القتل من أجل تدريبنا ، فسوف يترك بالتأكيد ظلًا في قلوبنا. سيكون في الواقع ضارًا لنا على المدى الطويل وربما يحد من إمكاناتنا “.

الفصل 587 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] عُرفت تقنية اللاحدود اللانهائية بأنها أفضل تقنية تدريب في العالم اليوم ، وكانت أكثر اكتمالًا حتى من تقنية الإله الخالد الوحشية التي امتلكها تشو وي تشينغ. على هذا النحو ، من حيث التدريب والتقنيات أو الخبرة أو النظرية ، كانت شانغوان شيو اير بالتأكيد الأقوى بين الثلاثة. بسماع اقتراحاتها ، كان كل من تشو وي تشينغ و تيان اير سعيداء. على الرغم من أن أجسادهم حاليًا لا تحتوي على أي طاقة سماوية ، إلا أنه لا ينبغي أن يكون من الصعب جدًا استعادتها. بعد كل شيء ، لا يزال بإمكانهم استخدام الطاقة المقدسة لتنشيط زراعتهم الطبيعية. في الوقت الحالي ، كل ما يحتاجونه هو ملء أنفسهم مرة أخرى. ومع ذلك ، من أجل الحفاظ على قدراتهم القتالية المستمرة ، لم يعد بإمكانهم تحويل كل شيء بشكل أعمى إلى الطاقة المقدسة ، تاركين أغلبيتهم من الطاقة السماوية للقتال بها ، وفقط بعض الطاقة المقدسة كأوراقهم الرابحة “. في الوقت التالي ، اختفى كل من تشو وي تشينغ و تيان اير و شانغوان شيو اير حتى بالنسبة لمحاربي الفوج منقطع النظير. لم يعرف أحد ما كانوا يفعلونه ، وكان الأمر كما لو أنهم اختفوا في الهواء. من حين لآخر ، كانت تأتي بعض الأوامر من قصر الحاكم ، وكانت هذه هي العلامة الوحيدة على أنهم ما زالوا موجودين. ومع ذلك ، حتى مع قيادة تشو وي تشينغ ، كانت مدينة الهلال الحالية بالفعل في عمليات طبيعية مناسبة ، حيث نقل تشو وي تشينغ القيادة المؤقتة إلى لين تيان آو. أما بالنسبة لثلاثة منهم ، فإنهم يخضعون حاليًا للتدريب المغلق تحت المراقبة الوقائية لدوان تيان لانغ. … قريبا جدا ، مر شهر. في غضون هذا الشهر ، لم تكن مدينة الهلال قد تعرضت للهجوم من قبل موجة ثانية من قوات إمبراطورية كاليس ، كما أن قاتل الملك السماوي لم يظهر نفسه. في النهاية ، كان تشو وي تشينغ حذرًا وخائفًا بشكل طبيعي من هذا القاتل. ومع ذلك ، لم يكن هذا القاتل أحمق أيضًا. هذه الركلة من تشو وي تشينغ أعطته بالتأكيد انطباعًا دائمًا. في النهاية ، كان القتلة مثل الأفعى السامة الباردة ، حتى لو اضطروا إلى الكذب في كمين والانتظار لمدة عام دون أن يتحركوا ، فإنهم سيفعلون ذلك ، ولا يخاطرون حيث لا يثقون بهم. علاوة على ذلك ، خلال هذه الفترة من تشو وي تشينغ وكانت الفتاتان في تدريب مغلق ، لم يخف دوان تيان لانغ هالته السماوية على الإطلاق. قوى تشو وي تشينغ الغريبة ، جنبًا إلى جنب مع تيان اير و شانغوان شيو اير الذين فاجأوه بالتأكيد ، والقوة المجهولة مرحلة الملك السماوي (دوان تيان لانغ) … مثل هذا التشكيل معًا ، حتى لو كان قاتل الملك السماوي هذا هو القاتل الأعلى في العالم ، لم يجرؤ على التصرف بتهور. بالطبع ، خلال هذا الشهر ، قضى أيضًا معظمه في الشفاء والتعافي. حاليًا ، كان يختبئ في مكان قريب بصمت ، في انتظار وقت مثالي آخر للإضراب. لم يكن هذا الشهر صامتًا فقط بالنسبة لمدينة الهلال. كانت بقية البر الرئيسي صامتًا للغاية أيضًا ، ولم تظهر الإمبراطوريات الكبيرة المختلفة أي حركة. لم تظهر إمبراطورية كاليس أيضًا أي تحركات كبيرة. وفقًا لكو روي وكشفيه ، كانت إمبراطورية كاليس قد نشرت بالفعل مجموعة كبيرة أخرى من الجيوش في مدينة أخرى كانت تنتمي في الأصل إلى إمبراطورية القوس السماوي ، الأقرب إلى مدينة الهلال على بعد حوالي ثلاثمائة ميل. ومع ذلك ، لا توجد حاليًا مؤشرات على أنهم على وشك المغادرة. في الوقت نفسه ، عزز كو روي ، الذي كان مسؤولاً عن الاستطلاع وجمع المعلومات العامة ، عمليات التفتيش على بوابات مدينة الهلال ، وكانوا قد قبضوا بالفعل على عشرات الجواسيس. ربما كان تجنيد الجنود أكثر الوظائف إزعاجًا ، وكان يان زيكسي مسؤولاً عنها حاليًا. نظرًا لأن إمبراطورية فاي لي أرسلت الدفعة الأولى من الإمدادات بالإضافة إلى قوات من خمسة آلاف من أفراد الخدمات اللوجستية ، فقد تم حل الحالة الحرجة التي كانت قواتهم فيها على الأقل. حاليًا ، إلى جانب التدريب المطلوب الذي قاموا به كل يوم ، سيخضع جنود الفوج منقطع النظير لبعض التحقيقات الدورية أو مهام الاستجواب. في الغرفة المخفية حيث كانوا يتدربون. فتح تشو وي تشينغ عينيه ببطء. على الفور ، بدا الأمر كما لو أن صاعقين باردين من البرق اخترقوا الغرفة ، وملأوها بهالة غريبة. عندما فتح عينيه ، فتح كل من شانغوان شيو اير و تيان اير كل جانب عينيه على التوالي. كان وجه شانغوان شيو اير يحتوي على إحمرار خافت على وجهها ، وعندما نظرت إلى تشو وي تشينغ ، أدارت رأسها حولها. من ناحية أخرى ، كانت تيان إير تبتسم بسعادة وهي تقول: “لقد فعلنا ذلك! شهر كامل ، لكنه كان يستحق ذلك حقًا. لقد تعافت طاقتنا السماوية أخيرًا إلى معاييرنا الأصلية. إن تدريب الطاقة المقدسة ليس بالأمر السهل على الإطلاق “. في الواقع ، لقد استخدموا شهرًا كاملاً لإعادة الطاقة المقدسة إلى طاقتهم السماوية ، واستئناف قوتهم المعتادة. في الحقيقة ، يمكن القول أن هذا الشهر بأكمله خطير للغاية بالنسبة لثلاثي تشو وي تشينغ. إذا تسلل قاتل الملك السماوي سرًا ، فربما كانت لديه فرصة كبيرة. بالطبع ، لم يكن ذلك مؤكدًا أيضًا ، حتى بدون طاقتهم السماوية ، لم يكن من الممكن الاستهانة بطاقتهم المقدسة. كانت القوة التفجيرية الفورية أكثر من كافية لصدمة حتى دوان تيان لانغ الملك السماوي. كانت الطاقة المقدسة هذه حقاً فريدة من نوعها. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، لم يكن تشو وي تشينغ و تيان اير وحدهما من امتلكه ، حتى شانغوان شيو اير كانت تمتلكها الآن. وفقًا لفرضية تشو وي تشينغ سابقًا ، تم تحويل طاقة شانغوان شيو اير السماوية بالكامل إلى الطاقة المقدسة بعد أن ضم قواته مع تيان اير. في هذا الشهر ، انضمت شانغوان شيو اير إليهم في عملية استعادة طاقتها السماوية. السبب الذي جعلها تحمر خجلاً عندما رأت تشو وي تشينغ الآن للتو هو أنه خلال عملية التحول في الطاقة المقدسة ، تم تقبيلها من قبله مرات عديدة. نحو مثل هذه الطريقة في استخدام أفواههم لبث الطاقة المقدسة ، كان عزيزنا ليتل فاتي أكثر من سعيد للاستمتاع بها. ومع ذلك ، أثناء عملية التحول ، اكتشفت تشو وي تشينغ أيضًا أنه بالنسبة لشانغوان شيو اير بدون السمات المقدسة الخاصة بها ، كان عليهم في الواقع إنفاق المزيد من الطاقة للتنقية والتحويل إلى الطاقة المقدسة. على هذا النحو ، كان لديها في الواقع الطاقة المقدسة أقل من تشو وي تشينغ أو تيان اير. كان هذا حتى بعد حقيقة أنها كانت في مستوى تدريب أعلى من الاثنين ، وكانت تقنية اللاحدود اللانهائية معروفة بطاقتها السماوية السميكة والمستقرة. لا تنس أن شانغوان شيو اير كان لديها أيضًا جوهرة عنصري عين القط الكسندريت ، وعلى الرغم من أنها لم تكن وحشية مثل سماته الست ، إلا أنها لا تزال تتمتع بأربع سمات! أجرى تشو وي تشينغ عملية حسابية بسيطة. إذا قام سيد الجوهرة السماوية العادي بتحويل طاقته السماوية بالكامل ، بافتراض أنه كان في نفس المستوى مثلهم ، فمن المحتمل أن تكون القدرة على الحصول على أربع إلى خمس قطرات هي القاعدة. أيضًا ، بعد تحقيقاتهم وحساباتهم ، قدروا أنهم إذا أرادوا ملء أجسادهم بالكامل بـ الطاقة المقدسة ، فمن المؤكد أنه كان طريقًا طويلاً أمامهم ، حيث من المحتمل أن يستغرق الأمر حوالي ثلاثة آلاف قطرة لإكمال العملية بأكملها. ومع ذلك ، في هذا الشهر ، لم يكتفوا بإنفاقه لاستعادة طاقتهم السماوية القديمة. إلى جانب حقيقة أن كل تدريبهم قد تحسن ، مما أدى إلى تعزيز الكمية الإجمالية للطاقة السماوية. فيما يتعلق بالتحكم في الطاقة المقدسة وإيجاد توازن ، اكتشفوا أيضًا العديد من الحيل. على سبيل المثال ، مع كل منهم الثلاثة ، لم يعد الأمر مجرد مسألة “تخزين” الطاقة المقدسة. على الرغم من أن أيا منهم لم يكن لديه كل السمات المقدسة الأربعة بشكل فردي ، إلا أن الطاقة المقدسة نفسها كانت تتكون من جميع السمات المقدسة الأربعة! على هذا النحو ، بعد الكثير من التجارب والاختبارات ، تمكنوا من تشكيل دوامة صغيرة جدًا من الطاقة المقدسة في أجسادهم ، تدور بصمت بعيدًا. تم تصميم هذا الدوامة في الواقع على غرار دوامة الطاقة الأصلية التي تشكلت في جسم تشو وي تشينغ بعد أن ضم يديه مع تيان اير و السمات المقدسة الأربعة التي اندمجت معًا بالفعل. لا تقلل من شأن هذه الدوامة الصغيرة داخل أجسادهم. في الواقع ، يمكن القول أن معظم الوقت والجهود المبذولة في هذا الشهر بأكمله قد تم إنفاقها في تطوير هذا الشيء ، وكان أيضًا أكبر تقدم لهم. مع هذه الدوامة الصغيرة في أجسادهم ، لم يعودوا بحاجة للقلق بشأن استهلاك الطاقة بشكل دائم. على عكس الدوامة الأصلية ، لن تقوم هذه الدوامة تلقائيًا بتنقية وتحويل طاقتها السماوية ، فقط الحفاظ على شكلها الخاص والطاقة المقدسة بداخلها. ومع ذلك ، بمجرد تعميمها والبدء في استخدام الطاقة المقدسة ، طالما كانت هذه الدوامة موجودة ، ستتعافى الطاقة المقدسة ببطء ولن يتم استخدامها تمامًا كما هو الحال في محاولاتها القليلة الأولى. اختبر تشو وي تشينغ حدود هذا عدة مرات. سيتم استرداد أي الطاقة المقدسة التي استخدمها ببطء بمعدل قطرة واحدة تقريبًا في اليوم. ومع ذلك ، كان هناك أيضًا تحذير بشأن ذلك. لا يمكن الحفاظ على الدوامة الصغيرة إلا بعشر قطرات على الأقل من الطاقة المقدسة ، ووصفها تشو وي تشينغ بالكمية الأساسية المطلوبة. كان هذا يعني ، ما لم يتحد تشو وي تشينغ و تيان اير لضمان دمج السمات المقدسة الخاصة بهم مرة أخرى ، وإلا إذا استخدم أي من الثلاثة الطاقة المقدسة بشكل فردي ، فعليهم كبح نصفها للحفاظ على الدوامة. في هذا الشهر ، مع الكم الهائل من المواهب بين الثلاثة منهم ، وسرعات تدريبهم ، استعادوا للتو طاقتهم السماوية وتحسنوا بشكل طفيف فقط بهذا المعنى. ومع ذلك ، شعر الثلاثة منهم كما لو أنهم ولدوا من جديد بالكامل وأعيد تشكيلهم. كان ذلك لأن لديهم حقًا قوة جديدة بداخلهم ، الأسرار الحقيقية العميقة للسمات المقدسة الأربعة! كان هذا ينطبق بشكل خاص على شانغوان شيو اير. في الحقيقة ، شعرت بإحساس كبير بالامتنان تجاه تيان اير ، رغم أنها قد لا تظهره خارجيًا. بعد كل شيء ، وفقًا للظروف العادية ، كان من المستحيل عليها الحصول على هذه الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، فإن كرم تيان اير أثر بشكل كبير على شانغوان شيو اير. اختفى الصراع بين الاثنين منذ فترة طويلة ، وتحسنت علاقتهما بشكل كبير. في كثير من الأحيان أثناء فترات التوقف عن التدريب ، كان تشو وي تشينغ يمزح قائلاً إن هذه كانت في الواقع أكبر مكافأة له في الشهر بأكمله. مد ذراعيه وقام ببعض التدريبات البسيطة ، ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، الآن ، إذا جاء هذا اللقيط حقًا ، فلن تتاح له الفرصة لقتلي بسهولة بعد الآن. مع الطاقة المقدسة الحالية التي أملكها ، يمكنني على الأقل التأكد من أنه لن يكون قادرًا على قتلي في غضون عشر ثوانٍ. في هذا الوقت ، يجب أن نكون قادرين على التعامل معه بشكل أفضل “. ضحكت تيان اير وقالت: “الآن ، أفكر في الواقع أنه ربما تكون أفضل طريقة للتدريب بالنسبة لنا هي العودة إلى إمبراطورية وانشو. طالما لدينا ما يكفي من الوحوش السماوية للسماح لنا بإلتهامها … هيه ، يمكن أن تزداد الطاقة المقدسة لدينا بسرعة. على الأقل ، سيكون أسرع مما لو قمنا بتدريبه بأنفسنا. بمجرد أن نتمكن من ملء أجسادنا بالكامل بـ الطاقة المقدسة ، لتوحيد نواة جوهرنا السماوي ، سنكون أقوى ملوك سماويين في العالم بأسره. في هذه المرحلة ، أعتقد أنه يمكننا حتى الوقوف في وجه الأباطرة السماويين العاديين “. ضحك تشو وي تشينغ وقال: “كيف يمكن أن يكون من السهل توحيد وتشكيل النواة السماوية الأساسية؟ يحتاج كل منا إلى ما لا يقل عن ثلاثة آلاف نقطة من الطاقة المقدسة ، فكم عدد الوحوش السماوية التي سيستغرقها ذلك؟ علاوة على ذلك ، فإن هؤلاء الوحوش السماوية لن يقفوا هناك بهدوء للسماح لنا بالتهامهم “. ألقت تيان إير لسانها في وجهه وقالت: “ومع ذلك ، وي تشينغ ، يجب أن تعدني بشيء واحد. حتى لو استخدمنا مهارة الالتهام على الوحوش السماوية للمساعدة في تربيتنا ، يجب ألا نقتلهم أو نجرحهم بشدة. أعلم أن مهارتك في الالتهام تلتهم أيضًا قوة الحياة ، وبذلك تكون سرعة التدريب أسرع بكثير. ومع ذلك ، فإن القتل غير الضروري يعمل أيضًا ضد السماء ، فلا يمكننا قتل أعداد كبيرة من الوحوش السماوية لأسباب أنانية. وإلا فلن أتمكن من قبوله “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا تقلقي ، لم أخطط مطلقًا للذهاب لقتل الوحوش السماوية. بعد كل شيء ، زوجتي هي ملكة الوحوش ، علاوة على ذلك ، إذا اعتمدنا فقط على القتل من أجل تدريبنا ، فسوف يترك بالتأكيد ظلًا في قلوبنا. سيكون في الواقع ضارًا لنا على المدى الطويل وربما يحد من إمكاناتنا “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط