نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 588

الفصل 588

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“بالتفكير في الأمر ، إذا استخدمنا الطاقة المقدسة حقًا لتشكيل نواة جوهر السماء ، فربما لا ينبغي تسميتها بعد الآن هكذا ، ولكن باسم النواة المقدسة. لم يسير أحد في هذا المسار من قبل ، ولا يزال يتعين علينا استكشافه شيئًا فشيئًا بأنفسنا ، لذلك لن يكون الإبحار سهلاً أو سلسًا طوال الوقت. ومع ذلك ، بمجرد أن ننجح بالفعل ، تمامًا كما قالت شيو اير ، في تشكيل النواة المقدسة ، سنكون أخيرًا جزءًا من أعلى مراكز القوة في العالم “.

كانت تعلمهم ومكاسبهم في الشهر كبيرة بالتأكيد ، لكنهم عرفوا أيضًا أنهم بالكاد رأوا قمة جبل الجليد فيما يتعلق بأعمق الأسرار العميقة للسمات المقدسة والطاقة المقدسة. ومع ذلك ، إذا أرادوا إجراء المزيد من الاختبارات ، فإنهم يحتاجون أيضًا إلى قدر أكبر من الطاقة المقدسة. علاوة على ذلك ، كان معدل الاسترداد الحالي لـ الطاقة المقدسة بطيئًا للغاية ، وفقط عندما توحد تشو وي تشينغ و تيان اير لتشكيل الدوامة الكبيرة الأصلية ، سيكون معدل الاسترداد أسرع. على هذا النحو ، فقد احتاجوا حقًا إلى مصدر كبير من الطاقة السماوية لتحسينها وتحويلها إلى الطاقة المقدسة ، حيث يتعمقوا في الأسرار.

وقفت شانغوان شيو اير بجانبه ، تستمع بصمت. في قلبها ، كانت حسودة تمامًا من تيان اير ، لكنها لن تعفيها أبدًا من جانب تشو وي تشينغ بعد الآن. بالمقارنة مع أخواتهم الثلاث ، ربما كانت تيان اير هي الأكثر توافقًا مع تشو وي تشينغ.

كلاهما كان لهما سلالات نمر من الدرجة الأولى ، أحدهما من سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم والآخر من سلالة نمر الروح السماوية. الأهم من ذلك ، كانت طاقتهم مكملة تمامًا لتشكيل السمات المقدسة الأربعة.

أخيرًا ، قال تشو وي تشينغ: “تعالي ، دعينا نذهب. حان الوقت لإنهاء التدريب المغلق والخروج. فيما يتعلق بالطاقة المقدسة ، هذا سر بيننا. تيان اير ، شيو اير ، آمل أن يظل هذا السر سرنا وحدنا. أعلم أن كلاكما من الأراضي المقدسة العظيم الخاصة بك ، وعليك أن تضع في اعتبارك عائلتك أيضًا. ومع ذلك ، في هذا الأمر ، فإن حقيقة الأمر هي أنه كلما قل عدد الأشخاص الذين يعرفون عنها ، كان ذلك أفضل. بعد كل شيء ، كما يقول المثل ، كلما زادت ثروة الإنسان ، زاد الجشع الذي يمكن أن يثيره في الآخرين … ويمكن أن يؤدي ذلك فقط إلى الخراب المحتمل. إذا كان أي شخص آخر يعرف عن قوتنا هذه ، فقد يتسبب ذلك في أن يلقي العالم بأسره أعينه الجشعة علينا. في ذلك الوقت ، سنكون في ورطة كبيرة “.

تجاه اقتراح تيان اير السابق ، سيكون من الكذب القول إن تشو وي تشينغ لم يغري. بدون شك ، سيكون من المستحيل بالنسبة لهم الحصول فعليًا على كمية هائلة من الطاقة المقدسة مع سرعة التدريب العادية. شعر تشو وي تشينغ بشكل غامض بأن الطاقة المقدسة لم تكن في الواقع شيئًا يستطيع الأشخاص في مستوياتهم الحالية الوصول إليه عادةً. حتى مع دمج السمات المقدسة الأربعة معًا ، كان تخمينه أنه ربما فقط عندما يقوم المرء بتوحيد نواة القلب السماوي ، عندها يبدأون في التعرف على هذا الأمر ، ويحولون ببطء نواة الجوهر السماوي إلى نواة المقدسة. ومع ذلك ، فقد تمكنوا الآن من الوصول إليها قبل ذلك بكثير ، وتمكنوا أيضًا من البدء في تدريبها. مفتاح الأمر برمته كان في الواقع مهارة الالتهام لـ تشو وي تشينغ.

فقط مع مهارة الالتهام سيكونون قادرين على اكتساب طاقة كافية لدعم هدف التدريب المستحيل هذا. للحصول على الكثير من الطاقة ، لم يكن من الواقعي أن تلتهم سادة الجوهرة السماوية الأخرى ، إلا إذا أراد تشو وي تشينغ الذهاب في فورة قتل حول العالم.

على هذا النحو ، قد يكون التهام الطاقة السماوية للوحوش السماوية هو الخيار الأفضل. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الأشياء التي يتعين عليه القيام بها الآن ، ولم يكن قادرًا على الركض للتدريب بهذه الطريقة. اتخذ تشو وي تشينغ قرارًا خفيًا أنه بمجرد أن يثبت كل شيء على الطريق الصحيح ، سيقوم برحلة إلى إمبراطورية وانشو مع تيان اير ، ودخولًا إلى جنة العشرة آلاف وحش لرفع طاقتهم المقدسة. بمجرد حصولهم على كميات كبيرة من الطاقة المقدسة ، يمكن للمرء أن يتخيل قوتهم في المستقبل. علاوة على ذلك ، فيما يتعلق بالاختراق إلى مرحلة الملك السماوي ، فلن يواجهوا أي اختناقات على الإطلاق. بغض النظر عن كل شيء آخر ، مع الطاقة المقدسة ، ستزداد سرعة تدريبهم بشكل كبير. لا يزال هناك العديد من الأسرار الأساسية التي تنتظر من يكتشفها ، تماما مثل باب كبير لجبل من الذهب قد تم فتحه في انتظار وصولهم. كيف لا يمتلئ بروح قتالية عظيمة؟

أومأت الفتاتان برأسها على الفور. على الرغم من أنهم لم يتحدثوا كثيرًا عن هذه المسألة ، إلا أن القرار في أعينهم أعطى تشو وي تشينغ الإجابة التي أرادتمها. على الأقل ، قبل أن يوطدوا النواة المقدسة الأساسية الخاصة بهم ، إذا علم أي شخص بهذه القوة المعجزة ، فإنها ستحدث مشكلة لا داعي لها.

عندما غادر الثلاثة منهم غرفة التدريب ، تم تنبيه دوان تيان لانغ في الغرفة المجاورة على الفور. فتح الباب ، وخرج دوان تيان لانغ من غرفته لاستقبالهم.

“كيف الحال ، لقد انتهيت أخيرًا من التدريب المغلق؟” ابتسم دوان تيان لانغ بصوت خافت كما قال ، تلميحًا للإزعاج في صوته أيضًا.

احمر خجل كل من شانغوان شيو اير و تيان اير ، ولم يمانع فقط تشو وي تشينغ ببشرته السميكة ، فقط بافتراض تعبير متعجرف وشماتي.

“العم الأكبر ، شكرًا جزيلاً لك على الشهر الماضي. لقد أزعجناك كثيرا “. انحنى تشو وي تشينغ باحترام تجاه دوان تيان لانغ. لم يكن احترامه لدوان تيان لانغ أقل من سيده ، الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا. لقد احتل سيد المعدات المدمجة الطبقة الإلهية مكانة محترمة في أعماق قلب تشو وي تشينغ.

ضحك دوان تيان لانغ بحرارة وقال: “لا داعي للشكر ، بعد كل شيء ، العم الأكبر ليس دخيلاً! هذا الدهني اللعين ، سيدك ، ليس هنا ، وتواجه مثل هذه الظروف الصعبة ، كيف لا يمكنني التدخل؟ ذلك الزميل الدهني لونغ ، إذا كان يعرف أن هناك قاتلًا يجرؤ على لمس تلميذه … هيه ، بغض النظر عن الزاوية البعيدة من العالم التي يختبئ فيها ، سيظل يستخرج هذا القاتل ويدمره “.

“تجاه مهنة القتلة ، أنا لست مألوفًا جدًا في الحقيقة. ومع ذلك ، لكي يصل المرء إلى مرحلة الملك السماوي مثل تلك ، أنا متأكد من أنه واحد من أعلى هذه المهنة. في السابق ، كان هناك مستوى معين من الحظ لك لتتمكن من الهروب من الموت على يديه ، لذلك خلال هذه الفترة الزمنية التالية ، من الأفضل ألا تخذل حذرك. لقد ذهب الدهني لونغ لبعض الوقت ، لذلك أنا متأكد من أنه سيعود قريبًا. نحتاج إلى إبقاء حراسنا مستيقظين على الأقل حتى يعود ، لذلك أينما ذهبت في هذه الفترة الزمنية ، سيتبعك العم الأكبر “.

ضحك تشو وي تشينغ أيضًا بحرارة وقال: “ثم شكرًا جزيلاً للعم الأكبر.”

عندما خرجوا من غرفة التدريب ، أعطى تشو وي تشينغ على الفور أمرًا لضباط الفوج منقطع النظير للاجتماع. لقد كانوا في مدينة الهلال منذ أكثر من شهر ، وكان يعمل في التدريب المغلق طوال هذا الوقت. كان هناك العديد من الأشياء التي يجب التعامل معها ، كما كان بحاجة إلى أخبار مباشرة قبل أن يتمكن من اتخاذ المزيد من القرارات.

لم يمض وقت طويل حتى تجمع ضباط الفوج منقطع النظير الموجودين حاليًا في مدينة الهلال في القاعة الكبرى في قصر الحاكم.

كان لين تيان آو أول من وصل. مع اقتراب محاولة اغتيال تشو وي تشينغ ، كان الشخص الأكثر انتقادًا للذات. كان دائمًا ما يعامل نفسه على أنه تابع لـ تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد رفع الختم بالفعل. كان أيضًا بارعًا في الدفاع ، ولكن في ظل هذه الظروف ، فشل في مهمته الشخصية للدفاع عن تشو وي تشينغ وحمايته. كيف لا يشعر بالضيق والاكتئاب؟

ومع ذلك ، ربما كان هذا أيضًا هو الشعور بالضيق الذي حفز الروح القتالية القوية في داخله. في هذا الشهر ، كان قد اخترق أخيرًا مرحلة السبع جواهر ، ومع لفائف المعدات المدمجة التي حصل عليها من جزيرة الجوهرة السماوية سابقًا ، تمكن من إكمال قطعة درع التجميع المدمجة السابعة. نما دفاعه العام إلى درجة مذهلة. كان لين تيان آو واثقًا من أنه حتى لو جاء ذلك القاتل مرة أخرى ، يمكنه على الأقل مساعدة تشو وي تشينغ في منع هجوم واحد.

جلس تشو وي تشينغ على رأس الطاولة ، وبالنسبة للآخرين ، كانت هذه هي المرة الأولى في الشهر الذي يرون فيه قائدهم. كانت عيونهم مليئة ببعض المفاجآت ، حيث أدركوا أنه بغض النظر عن تشو وي تشينغ أو تيان اير أو شانغوان شيو اير ، فقد بدوا مختلفين تمامًا عما كانوا عليه قبل شهر.

كان هذا بشكل رئيسي من حيث وجودهم وهالتهم. لا أحد يستطيع أن يقول بوضوح ما هو التغيير ، لكن الشعور كان مختلفًا بالتأكيد.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “أنا آسف حقًا للجميع. خلال هذه الفترة الزمنية ، كنت أتراخى بسبب التعافي من إصابتي. ومع ذلك ، لقد عدت الآن. ما هو وضعنا الحالي ، يرجى إعلامي جميعًا. الأخ لين ، اذهب أولاً “.

كان لين تيان آو هو نفسه الهادئ المعتاد ، أومأ برأسه كما قال: “في الوقت الحالي ، تسير الأمور على ما يرام ، تقريبًا المسار المثالي الذي كنا نأمل فيه. لقد تم تحقيق جميع الأهداف التي وضعناها. حاليًا ، في المدينة بأكملها ، إلى جانب مقاتلي الفوج منقطع النظير من نوعه ، قمنا أيضًا بتجنيد ثلاثة آلاف جندي جديد. بالطبع ، لا يزال هؤلاء الجنود حديثي العهد ، وقدراتهم القتالية ليست كثيرة ، وليس لديهم الكثير من التدريب حتى الآن ، ناهيك عن أي خبرة في القتال. لن يتم استخدامها كثيرًا في ساحة المعركة الفعلية ، ولكن على الأقل من حيث مهام الحراسة اليومية ، لا يزال الأمر جيدًا. على الأقل ، هذا يحل إلى حد كبير مشاكل القوى العاملة لدينا. بعد كل شيء ، على الرغم من أن مدينة الهلال لا تعتبر كبيرة ، إلا أنها لا تزال مدينة بأكملها ، وعدد السكان مرتفع جدًا “.

أما بالنسبة لإمبراطورية كاليس ، فلا يبدو أن لديهم خططًا لمهاجمتنا بعد. ومع ذلك ، فقد بدأوا بالفعل في حشد القوات في مدينة شين يو بثلاثمائة لي من هنا. حاليًا ، يقدر الكشافة لدينا أنهم قد جمعوا بالفعل ثلاثة أفواج من القوات حتى الآن ، أحدها من إمبراطورية باي دا. بمجرد أن يبدأوا في الخروج ، يمكنهم الوصول إلى محيط مدينة الهلال في غضون ثلاثة أيام لبدء الهجمات علينا “.

“فيما يتعلق باللوازم اللوجستية ، وصلت الدفعة الأولى من الإمدادات من إمبراطورية فاي لي بالفعل ، وهي كافية لنا في المستقبل القريب. والأهم من ذلك ، تم إنشاء خطوط الإمداد بين إمبراطورية فاي لي وصيانتها. بدأت قوتنا الرئيسية في الفوج منقطع النظير في التحرك بالفعل ، وهي تسير حاليًا من إمبراطورية تشونغ تيان إلى إمبراطورية فاي لي ، حيث سيمرون عبر إمبراطورية فاي لي لمقابلتنا. تم إبلاغ إمبراطورية فاي لي بوصولهم لمنع أي سوء تفاهم. على الرغم من أنها حركة كبيرة للقوات ، نظرًا لأنهم جميعًا جنود الفرسان ، فمن المفترض أن يتمكنوا من الوصول في غضون شهر أو نحو ذلك. بحلول ذلك الوقت ، حتى لو تمكنت إمبراطورية كاليس من جمع فيلق كامل من القوات ، فنحن واثقون من قتالهم.

“القوات الرئيسية تتحرك في وقت أبكر بكثير مما كنا نخطط له. على الرغم من أن تجهيزهم لم يكتمل تمامًا ، فقد وعدتنا إمبراطورية تشونغ تيان بالفعل بأنهم سيساعدوننا في إرسال طلباتنا إلينا بمجرد اكتمالها. كما قدموا لنا مساعدات من حيث الإمدادات والذهب. في الوقت نفسه ، أعطتك إمبراطورية تشونغ تيان رسالة ، فقط من أجلك”.

بعد قول ذلك ، استرجع لين تيان آو خطابًا مختومًا ، ومرره إلى تشو وي تشينغ.

خطاب من العاصمة تشونغ تيان؟ نحو هذه النقطة ، كان تشو وي تشينغ متفاجئًا إلى حد ما. على الفور ، فتح الرسالة لقراءتها أمام الجميع مباشرة.

لم تكن هذه الرسالة من الإمبراطورية تشونغ تيان قصيرة. بادئ ذي بدء ، وصف الوضع الحالي في الجنوب ، لا سيما الهجمات والفوضى التي تعرضت لها إمبراطورية دان دون ، مشيرًا بوضوح إلى التحالف المحتمل بين إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون. كان هناك أيضًا وصف أكبر لجميع جيوش إمبراطورية باي دا وتشكيلاتها. في الوقت نفسه ، أعربت إمبراطورية تشونغ تيان عن استعدادها لزيادة دعمها لإمبراطورية القوس السماوي ، سواء من حيث الإمدادات والذهب ، وسيتم إرسالها إليهم عبر قنوات فريدة مختلفة. ومع ذلك ، كان لديهم طلب واحد ، لإمبراطورية القوس السماوي للإسراع بإحياء إمبراطوريتهم. في الوقت نفسه ، كان عليهم إعلان الحرب على إمبراطورية كاليس ، على مستوى معين لربط إمبراطورية باي دا أيضًا. كما أشارت الرسالة إلى أنه إذا لزم الأمر ،

لم يكن الدعم الموعود بالذهب والإمدادات مبلغًا صغيرًا بالتأكيد ، وبمجرد أن قرأ الرسالة ، كانت الفكرة الأولى في ذهن تشو وي تشينغ هي الرهبة بشأن ثروة إمبراطورية تشونغ تيان.

كان الذهب والإمدادات التي قدمتها لهم إمبراطورية تشونغ تيان أكثر من الضرائب السنوية السابقة لإمبراطورية القوس السماوي!

الفصل 588 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “بالتفكير في الأمر ، إذا استخدمنا الطاقة المقدسة حقًا لتشكيل نواة جوهر السماء ، فربما لا ينبغي تسميتها بعد الآن هكذا ، ولكن باسم النواة المقدسة. لم يسير أحد في هذا المسار من قبل ، ولا يزال يتعين علينا استكشافه شيئًا فشيئًا بأنفسنا ، لذلك لن يكون الإبحار سهلاً أو سلسًا طوال الوقت. ومع ذلك ، بمجرد أن ننجح بالفعل ، تمامًا كما قالت شيو اير ، في تشكيل النواة المقدسة ، سنكون أخيرًا جزءًا من أعلى مراكز القوة في العالم “. كانت تعلمهم ومكاسبهم في الشهر كبيرة بالتأكيد ، لكنهم عرفوا أيضًا أنهم بالكاد رأوا قمة جبل الجليد فيما يتعلق بأعمق الأسرار العميقة للسمات المقدسة والطاقة المقدسة. ومع ذلك ، إذا أرادوا إجراء المزيد من الاختبارات ، فإنهم يحتاجون أيضًا إلى قدر أكبر من الطاقة المقدسة. علاوة على ذلك ، كان معدل الاسترداد الحالي لـ الطاقة المقدسة بطيئًا للغاية ، وفقط عندما توحد تشو وي تشينغ و تيان اير لتشكيل الدوامة الكبيرة الأصلية ، سيكون معدل الاسترداد أسرع. على هذا النحو ، فقد احتاجوا حقًا إلى مصدر كبير من الطاقة السماوية لتحسينها وتحويلها إلى الطاقة المقدسة ، حيث يتعمقوا في الأسرار. وقفت شانغوان شيو اير بجانبه ، تستمع بصمت. في قلبها ، كانت حسودة تمامًا من تيان اير ، لكنها لن تعفيها أبدًا من جانب تشو وي تشينغ بعد الآن. بالمقارنة مع أخواتهم الثلاث ، ربما كانت تيان اير هي الأكثر توافقًا مع تشو وي تشينغ. كلاهما كان لهما سلالات نمر من الدرجة الأولى ، أحدهما من سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم والآخر من سلالة نمر الروح السماوية. الأهم من ذلك ، كانت طاقتهم مكملة تمامًا لتشكيل السمات المقدسة الأربعة. أخيرًا ، قال تشو وي تشينغ: “تعالي ، دعينا نذهب. حان الوقت لإنهاء التدريب المغلق والخروج. فيما يتعلق بالطاقة المقدسة ، هذا سر بيننا. تيان اير ، شيو اير ، آمل أن يظل هذا السر سرنا وحدنا. أعلم أن كلاكما من الأراضي المقدسة العظيم الخاصة بك ، وعليك أن تضع في اعتبارك عائلتك أيضًا. ومع ذلك ، في هذا الأمر ، فإن حقيقة الأمر هي أنه كلما قل عدد الأشخاص الذين يعرفون عنها ، كان ذلك أفضل. بعد كل شيء ، كما يقول المثل ، كلما زادت ثروة الإنسان ، زاد الجشع الذي يمكن أن يثيره في الآخرين … ويمكن أن يؤدي ذلك فقط إلى الخراب المحتمل. إذا كان أي شخص آخر يعرف عن قوتنا هذه ، فقد يتسبب ذلك في أن يلقي العالم بأسره أعينه الجشعة علينا. في ذلك الوقت ، سنكون في ورطة كبيرة “. تجاه اقتراح تيان اير السابق ، سيكون من الكذب القول إن تشو وي تشينغ لم يغري. بدون شك ، سيكون من المستحيل بالنسبة لهم الحصول فعليًا على كمية هائلة من الطاقة المقدسة مع سرعة التدريب العادية. شعر تشو وي تشينغ بشكل غامض بأن الطاقة المقدسة لم تكن في الواقع شيئًا يستطيع الأشخاص في مستوياتهم الحالية الوصول إليه عادةً. حتى مع دمج السمات المقدسة الأربعة معًا ، كان تخمينه أنه ربما فقط عندما يقوم المرء بتوحيد نواة القلب السماوي ، عندها يبدأون في التعرف على هذا الأمر ، ويحولون ببطء نواة الجوهر السماوي إلى نواة المقدسة. ومع ذلك ، فقد تمكنوا الآن من الوصول إليها قبل ذلك بكثير ، وتمكنوا أيضًا من البدء في تدريبها. مفتاح الأمر برمته كان في الواقع مهارة الالتهام لـ تشو وي تشينغ. فقط مع مهارة الالتهام سيكونون قادرين على اكتساب طاقة كافية لدعم هدف التدريب المستحيل هذا. للحصول على الكثير من الطاقة ، لم يكن من الواقعي أن تلتهم سادة الجوهرة السماوية الأخرى ، إلا إذا أراد تشو وي تشينغ الذهاب في فورة قتل حول العالم. على هذا النحو ، قد يكون التهام الطاقة السماوية للوحوش السماوية هو الخيار الأفضل. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الأشياء التي يتعين عليه القيام بها الآن ، ولم يكن قادرًا على الركض للتدريب بهذه الطريقة. اتخذ تشو وي تشينغ قرارًا خفيًا أنه بمجرد أن يثبت كل شيء على الطريق الصحيح ، سيقوم برحلة إلى إمبراطورية وانشو مع تيان اير ، ودخولًا إلى جنة العشرة آلاف وحش لرفع طاقتهم المقدسة. بمجرد حصولهم على كميات كبيرة من الطاقة المقدسة ، يمكن للمرء أن يتخيل قوتهم في المستقبل. علاوة على ذلك ، فيما يتعلق بالاختراق إلى مرحلة الملك السماوي ، فلن يواجهوا أي اختناقات على الإطلاق. بغض النظر عن كل شيء آخر ، مع الطاقة المقدسة ، ستزداد سرعة تدريبهم بشكل كبير. لا يزال هناك العديد من الأسرار الأساسية التي تنتظر من يكتشفها ، تماما مثل باب كبير لجبل من الذهب قد تم فتحه في انتظار وصولهم. كيف لا يمتلئ بروح قتالية عظيمة؟ أومأت الفتاتان برأسها على الفور. على الرغم من أنهم لم يتحدثوا كثيرًا عن هذه المسألة ، إلا أن القرار في أعينهم أعطى تشو وي تشينغ الإجابة التي أرادتمها. على الأقل ، قبل أن يوطدوا النواة المقدسة الأساسية الخاصة بهم ، إذا علم أي شخص بهذه القوة المعجزة ، فإنها ستحدث مشكلة لا داعي لها. عندما غادر الثلاثة منهم غرفة التدريب ، تم تنبيه دوان تيان لانغ في الغرفة المجاورة على الفور. فتح الباب ، وخرج دوان تيان لانغ من غرفته لاستقبالهم. “كيف الحال ، لقد انتهيت أخيرًا من التدريب المغلق؟” ابتسم دوان تيان لانغ بصوت خافت كما قال ، تلميحًا للإزعاج في صوته أيضًا. احمر خجل كل من شانغوان شيو اير و تيان اير ، ولم يمانع فقط تشو وي تشينغ ببشرته السميكة ، فقط بافتراض تعبير متعجرف وشماتي. “العم الأكبر ، شكرًا جزيلاً لك على الشهر الماضي. لقد أزعجناك كثيرا “. انحنى تشو وي تشينغ باحترام تجاه دوان تيان لانغ. لم يكن احترامه لدوان تيان لانغ أقل من سيده ، الإمبراطور السماوي السداسي المطلق لونغ شي يا. لقد احتل سيد المعدات المدمجة الطبقة الإلهية مكانة محترمة في أعماق قلب تشو وي تشينغ. ضحك دوان تيان لانغ بحرارة وقال: “لا داعي للشكر ، بعد كل شيء ، العم الأكبر ليس دخيلاً! هذا الدهني اللعين ، سيدك ، ليس هنا ، وتواجه مثل هذه الظروف الصعبة ، كيف لا يمكنني التدخل؟ ذلك الزميل الدهني لونغ ، إذا كان يعرف أن هناك قاتلًا يجرؤ على لمس تلميذه … هيه ، بغض النظر عن الزاوية البعيدة من العالم التي يختبئ فيها ، سيظل يستخرج هذا القاتل ويدمره “. “تجاه مهنة القتلة ، أنا لست مألوفًا جدًا في الحقيقة. ومع ذلك ، لكي يصل المرء إلى مرحلة الملك السماوي مثل تلك ، أنا متأكد من أنه واحد من أعلى هذه المهنة. في السابق ، كان هناك مستوى معين من الحظ لك لتتمكن من الهروب من الموت على يديه ، لذلك خلال هذه الفترة الزمنية التالية ، من الأفضل ألا تخذل حذرك. لقد ذهب الدهني لونغ لبعض الوقت ، لذلك أنا متأكد من أنه سيعود قريبًا. نحتاج إلى إبقاء حراسنا مستيقظين على الأقل حتى يعود ، لذلك أينما ذهبت في هذه الفترة الزمنية ، سيتبعك العم الأكبر “. ضحك تشو وي تشينغ أيضًا بحرارة وقال: “ثم شكرًا جزيلاً للعم الأكبر.” عندما خرجوا من غرفة التدريب ، أعطى تشو وي تشينغ على الفور أمرًا لضباط الفوج منقطع النظير للاجتماع. لقد كانوا في مدينة الهلال منذ أكثر من شهر ، وكان يعمل في التدريب المغلق طوال هذا الوقت. كان هناك العديد من الأشياء التي يجب التعامل معها ، كما كان بحاجة إلى أخبار مباشرة قبل أن يتمكن من اتخاذ المزيد من القرارات. لم يمض وقت طويل حتى تجمع ضباط الفوج منقطع النظير الموجودين حاليًا في مدينة الهلال في القاعة الكبرى في قصر الحاكم. كان لين تيان آو أول من وصل. مع اقتراب محاولة اغتيال تشو وي تشينغ ، كان الشخص الأكثر انتقادًا للذات. كان دائمًا ما يعامل نفسه على أنه تابع لـ تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن تشو وي تشينغ قد رفع الختم بالفعل. كان أيضًا بارعًا في الدفاع ، ولكن في ظل هذه الظروف ، فشل في مهمته الشخصية للدفاع عن تشو وي تشينغ وحمايته. كيف لا يشعر بالضيق والاكتئاب؟ ومع ذلك ، ربما كان هذا أيضًا هو الشعور بالضيق الذي حفز الروح القتالية القوية في داخله. في هذا الشهر ، كان قد اخترق أخيرًا مرحلة السبع جواهر ، ومع لفائف المعدات المدمجة التي حصل عليها من جزيرة الجوهرة السماوية سابقًا ، تمكن من إكمال قطعة درع التجميع المدمجة السابعة. نما دفاعه العام إلى درجة مذهلة. كان لين تيان آو واثقًا من أنه حتى لو جاء ذلك القاتل مرة أخرى ، يمكنه على الأقل مساعدة تشو وي تشينغ في منع هجوم واحد. جلس تشو وي تشينغ على رأس الطاولة ، وبالنسبة للآخرين ، كانت هذه هي المرة الأولى في الشهر الذي يرون فيه قائدهم. كانت عيونهم مليئة ببعض المفاجآت ، حيث أدركوا أنه بغض النظر عن تشو وي تشينغ أو تيان اير أو شانغوان شيو اير ، فقد بدوا مختلفين تمامًا عما كانوا عليه قبل شهر. كان هذا بشكل رئيسي من حيث وجودهم وهالتهم. لا أحد يستطيع أن يقول بوضوح ما هو التغيير ، لكن الشعور كان مختلفًا بالتأكيد. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “أنا آسف حقًا للجميع. خلال هذه الفترة الزمنية ، كنت أتراخى بسبب التعافي من إصابتي. ومع ذلك ، لقد عدت الآن. ما هو وضعنا الحالي ، يرجى إعلامي جميعًا. الأخ لين ، اذهب أولاً “. كان لين تيان آو هو نفسه الهادئ المعتاد ، أومأ برأسه كما قال: “في الوقت الحالي ، تسير الأمور على ما يرام ، تقريبًا المسار المثالي الذي كنا نأمل فيه. لقد تم تحقيق جميع الأهداف التي وضعناها. حاليًا ، في المدينة بأكملها ، إلى جانب مقاتلي الفوج منقطع النظير من نوعه ، قمنا أيضًا بتجنيد ثلاثة آلاف جندي جديد. بالطبع ، لا يزال هؤلاء الجنود حديثي العهد ، وقدراتهم القتالية ليست كثيرة ، وليس لديهم الكثير من التدريب حتى الآن ، ناهيك عن أي خبرة في القتال. لن يتم استخدامها كثيرًا في ساحة المعركة الفعلية ، ولكن على الأقل من حيث مهام الحراسة اليومية ، لا يزال الأمر جيدًا. على الأقل ، هذا يحل إلى حد كبير مشاكل القوى العاملة لدينا. بعد كل شيء ، على الرغم من أن مدينة الهلال لا تعتبر كبيرة ، إلا أنها لا تزال مدينة بأكملها ، وعدد السكان مرتفع جدًا “. أما بالنسبة لإمبراطورية كاليس ، فلا يبدو أن لديهم خططًا لمهاجمتنا بعد. ومع ذلك ، فقد بدأوا بالفعل في حشد القوات في مدينة شين يو بثلاثمائة لي من هنا. حاليًا ، يقدر الكشافة لدينا أنهم قد جمعوا بالفعل ثلاثة أفواج من القوات حتى الآن ، أحدها من إمبراطورية باي دا. بمجرد أن يبدأوا في الخروج ، يمكنهم الوصول إلى محيط مدينة الهلال في غضون ثلاثة أيام لبدء الهجمات علينا “. “فيما يتعلق باللوازم اللوجستية ، وصلت الدفعة الأولى من الإمدادات من إمبراطورية فاي لي بالفعل ، وهي كافية لنا في المستقبل القريب. والأهم من ذلك ، تم إنشاء خطوط الإمداد بين إمبراطورية فاي لي وصيانتها. بدأت قوتنا الرئيسية في الفوج منقطع النظير في التحرك بالفعل ، وهي تسير حاليًا من إمبراطورية تشونغ تيان إلى إمبراطورية فاي لي ، حيث سيمرون عبر إمبراطورية فاي لي لمقابلتنا. تم إبلاغ إمبراطورية فاي لي بوصولهم لمنع أي سوء تفاهم. على الرغم من أنها حركة كبيرة للقوات ، نظرًا لأنهم جميعًا جنود الفرسان ، فمن المفترض أن يتمكنوا من الوصول في غضون شهر أو نحو ذلك. بحلول ذلك الوقت ، حتى لو تمكنت إمبراطورية كاليس من جمع فيلق كامل من القوات ، فنحن واثقون من قتالهم. “القوات الرئيسية تتحرك في وقت أبكر بكثير مما كنا نخطط له. على الرغم من أن تجهيزهم لم يكتمل تمامًا ، فقد وعدتنا إمبراطورية تشونغ تيان بالفعل بأنهم سيساعدوننا في إرسال طلباتنا إلينا بمجرد اكتمالها. كما قدموا لنا مساعدات من حيث الإمدادات والذهب. في الوقت نفسه ، أعطتك إمبراطورية تشونغ تيان رسالة ، فقط من أجلك”. بعد قول ذلك ، استرجع لين تيان آو خطابًا مختومًا ، ومرره إلى تشو وي تشينغ. خطاب من العاصمة تشونغ تيان؟ نحو هذه النقطة ، كان تشو وي تشينغ متفاجئًا إلى حد ما. على الفور ، فتح الرسالة لقراءتها أمام الجميع مباشرة. لم تكن هذه الرسالة من الإمبراطورية تشونغ تيان قصيرة. بادئ ذي بدء ، وصف الوضع الحالي في الجنوب ، لا سيما الهجمات والفوضى التي تعرضت لها إمبراطورية دان دون ، مشيرًا بوضوح إلى التحالف المحتمل بين إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون. كان هناك أيضًا وصف أكبر لجميع جيوش إمبراطورية باي دا وتشكيلاتها. في الوقت نفسه ، أعربت إمبراطورية تشونغ تيان عن استعدادها لزيادة دعمها لإمبراطورية القوس السماوي ، سواء من حيث الإمدادات والذهب ، وسيتم إرسالها إليهم عبر قنوات فريدة مختلفة. ومع ذلك ، كان لديهم طلب واحد ، لإمبراطورية القوس السماوي للإسراع بإحياء إمبراطوريتهم. في الوقت نفسه ، كان عليهم إعلان الحرب على إمبراطورية كاليس ، على مستوى معين لربط إمبراطورية باي دا أيضًا. كما أشارت الرسالة إلى أنه إذا لزم الأمر ، لم يكن الدعم الموعود بالذهب والإمدادات مبلغًا صغيرًا بالتأكيد ، وبمجرد أن قرأ الرسالة ، كانت الفكرة الأولى في ذهن تشو وي تشينغ هي الرهبة بشأن ثروة إمبراطورية تشونغ تيان. كان الذهب والإمدادات التي قدمتها لهم إمبراطورية تشونغ تيان أكثر من الضرائب السنوية السابقة لإمبراطورية القوس السماوي!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط