نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 589

الفصل 589

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بعد أن انتهى من قراءة الرسالة ، ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت. “يبدو أن حظنا لم يعد سيئًا للغاية مرة أخرى. كما يقول المثل ، البطل هو نتاج عصره ، ويبدو أن الظروف الحالية للعالم تزيد أيضًا من فرصنا في إحياء إمبراطوريتنا! “

كما قال ذلك ، نقل تشو وي تشينغ الرسالة إلى شانغوان شيو اير بجانبه ، وسمح لها بقراءتها أولاً. يمكن أن تمثل شانغوان شيو اير بالتأكيد إمبراطورية تشونغ تيان ، وبما أن الرسالة كانت من إمبراطورية تشونغ تيان ، أرادت تشو وي تشينغ بطبيعة الحال أن تلقي نظرة أولاً.

بعد قراءة الرسالة ، جعدت شانغوان شيو اير جبينها كما قالت: “من الوضع الحالي ، يبدو أن إمبراطورية دان دون لديها طموحات أكبر بكثير مما كنت أتخيله. تقع إمبراطوريتنا تشونغ تيان في وسط القارة تمامًا ، ونتشارك الحدود مع العديد من الإمبراطوريات. المساحة الإجمالية لأرضنا هي الأكبر بين جميع الإمبراطوريات ، ولكن يمكن أن يكون ذلك نعمة أو ضررًا حسب الحالة. ومع ذلك ، أشك بشدة في أن إمبراطورية دان دون ستجرؤ على مهاجمتنا مباشرة “.

“ومع ذلك ، فإن موقعهم الجغرافي يحمل العديد من المزايا. سيكونون قادرين على التعدي وقضم جميع الإمبراطوريات الصغيرة من حولهم ، والنمو تدريجيًا. إذا كانوا قد عقدوا اتفاقًا حقًا مع إمبراطورية باي دا ، فسيكون ذلك تهديدًا كبيرًا. ربما كانت الحرب مع إمبراطورية جيريتيمو قد انتهت في الوقت الحالي ، ولكن يمكن القول إن إمبراطورية جيريتيمو قد انهارت إلى حد كبير بسبب هذا الهجوم. على الرغم من أن إمبراطورية دان دون “تراجعت” ، إلا أنهم سيكونون قادرين على هضم مكاسبهم الهائلة ببطء في ذلك الوقت. إذا أعلنت إمبراطورية باي دا الحرب وغزت إمبراطورية فاي لي ، فسيكون الجنوب الغربي بأكمله في حالة اضطراب هائل. لن تكون الإمبراطوريات الصغيرة القليلة بين إمبراطورية تشونغ تيان وإمبراطورية دان دون أي ردع لإمبراطورية دان دون ، تقريبًا مثل اللحوم على كتلة التقطيع ، في انتظار التهامها. أما بالنسبة لإمبراطوريتنا تشونغ تيان ، غالبية قواتنا مشغولة بإمبراطورية وانشو ، وعلى الأقل في الوقت الحالي ليس لدينا طاقة زائدة للتدخل في الجنوب “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “كما قلت ، البطل هو نتاج عصره. إذا تمكنا من اغتنام هذه الفرصة لمساعدة إمبراطورية تشونغ تيان و إمبراطورية فاي لي على تأخير خطة امبراطورية باي دا و دان دون ، فسيكون ذلك تغييرًا كبيرًا في المناظر الطبيعية في البر الرئيسي. ربما نكون المفتاح الحاسم الذي يؤثر على التغييرات في هذه الأوقات العصيبة “.

عند سماع كلماته ، كان لدى جميع الضباط الحاضرين تعبيرات غريبة إلى حد ما على وجوههم. بعد كل شيء ، حتى لو قاموا بحساب الفوج منقطع النظير بأكمله ، كان لديهم أقل من عشرة آلاف رجل فقط. ومع ذلك ، على حد تعبير تشو وي تشينغ ، يمكن أن يكونوا في الواقع المفتاح الأكثر أهمية للتأثير على الوضع بأكمله في الجنوب. على الرغم من قوتهم وثقتهم بأنفسهم ، بدا الأمر أشبه بالتباهي.

عند رؤية تعبيراتهم ، ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا تكن متسرعًا في عدم تصديق ذلك. من حيث الموقع الجغرافي ، فإن موقعنا الحالي مهم للغاية في الواقع مع حالة الأشياء كما هي. إذا نجحنا في إحياء إمبراطوريتنا بسرعة ، فسنصبح بالتأكيد أهم قطعة شطرنج في الغرب. ما تفكر فيه جميعًا صحيح ، نحن بعيدون عن أن نكون أقوياء بما فيه الكفاية في الوقت الحالي. ومع ذلك ، طالما لدينا ما يكفي من الوقت والفرصة ، والقدرة على تجنيد كل جيوش إمبراطورية القوس السماوي السابقة ، فإن قوتنا يمكن أن تزداد قوة. مع وجود الفوج منقطع النظير في قلب الجيوش ، وتشكيل الحافة الأكثر حدة لنصل هائل ، يمكننا بالتأكيد أن نتسبب في الكثير من المتاعب لإمبراطورية باي دا. على الأقل ، أنا واثق من أن إمبراطورية باي دا ليس لديها قوة واحدة يمكن مقارنتها بالفوج منقطع النظير “.

“طالما تمكنا من تدمير إمبراطورية كاليس بنجاح ، والسماح لإمبراطورية تشونغ تيان و فاي لي برؤية قوتنا ، فسوف يستمرون أيضًا أو حتى يزيدوا دعمهم لنا من حيث الإمدادات والذهب. علاوة على ذلك ، ما نحتاجه منهم هو مجرد موارد مالية وإمدادات ، وليس قوات ، وهذا شيء تأمله إمبراطورية فاي لي وإمبراطورية تشونغ تيان أكثر من أي شيء … ذلك لأنه ليس لديهم قوات إضافية لدعمنا “.

أومأت شانغوان شيو اير برأسها ، وهي في الواقع أول من وافق على كلمات تشو وي تشينغ. “كلماتك منطقية ، لكن كل ذلك تخمين مبني على فرضية قيامنا بهزيمة إمبراطورية كاليس. علاوة على ذلك ، لا يمكن أن تكون مجرد هزيمة بسيطة ، بل هزيمة ساحقة يجب القيام بها قبل أن تولي إمبراطورية باي دا الكثير من الأهمية والتركيز علينا “.

“وفقًا للرسالة التي تلقيتها للتو ، لدينا أخبار تفيد بأن إمبراطورية باي دا كانت تبني جيوشها سراً خلال سنوات السلام هذه ، وأن عدد قوات أمتهم بأكملها يزيد عن 1.4 مليون جندي. هذا لا يعني احتساب أي ارسالات خفية محتملة لديهم. على الرغم من أن ذلك لا يمكن مقارنته بإمبراطورية دان دون ، إلا أنها تجاوزت بالفعل إمبراطورية فاي لي بهامش كبير. بغض النظر عن مدى قوة الفوج منقطع النظير لدينا ، في النهاية لدينا فقط عشرة آلاف جندي. علاوة على ذلك ، لا يمكن أيضًا مقارنة القوى القوية في إمبراطورية باي دا بتلك الموجودة في إمبراطورية كاليس “.

ابتسم بصوت خافت ، وعبر تعبير بارد وجه تشو وي تشينغ. طوى ذراعيه عبر صدره ، وومض ضوء بارد في عينيه ، وبدا الهواء أكثر برودة وتصلبًا في كل مكان مع انفجار هالة قوية منه. وقف فجأة ، وضاقت عيناه وهو يقول بجدية: “إمبراطورية كاليس … لا ينبغي أن نأخذ وقتًا طويلاً حتى نسحقها ونعطلها. عندما تصل قوتنا الرئيسية ، سنوجه لهم ضربة قاسية. كو روي ، ما هو الوضع بالضبط في مدينة شين يو؟ “

اتخذ كو روي خطوة إلى الأمام وقال: “القائد ، وفقًا لتقارير من الكشافة لدينا ، لا يبدو أن لديهم أي نية في الوقت الحالي للخروج بعد. يبدو أنهم ينتظرون شيئًا ما ، لكننا لم نتمكن من معرفة ما هو بالضبط. ومع ذلك ، فقد قمنا أيضًا باستكشاف المناطق المحيطة بمدينة شين يو وما وراءها ، وعلى الأقل يبدو أنه لا توجد علامات أخرى على أي قوات قادمة أخرى. إذا شنت إمبراطورية كاليس هجومها علينا ، فيجب أن تكون هذه الأفواج الثلاثة فقط. من كل الدلائل ، أعتقد أنهم ينتظرون وصول القوى القوية … أي عندما يأتي هجومهم التالي ، فمن المحتمل أن نواجه سادة الجوهرة السماوية. علاوة على ذلك ، بما أننا قد افتتحنا بالفعل مدينة الهلال واستأنفنا التجارة المعتادة رغم أننا قمنا بزيادة التفتيشات وضبطنا العديد من الجواسيس لا أشك في أن البعض قد تسلل. على هذا النحو ، يمكننا أن نتوقع أنهم يجب أن يعرفوا بالفعل الأعداد الفعلية لقواتنا ، على الأقل مقياس تقريبي. الشيء الوحيد الذي لن يعرفوه هو براعتنا القتالية الفعلية. أعتقد أن معرفتهم بنا هي فقط خمسة آلاف جندي … “

ضحك تشو وي تشينغ باردًا عندما قال: “يبدو أن إمبراطورية كاليس لديها خطط لسحقنا بضربة واحدة! همف ، في انتظار سادة الجوهرة السماوية؟ إذا كنت لا أتذكر بشكل خاطئ ، يجب أن يكون لإمبراطورية كاليس سيد جوهرة سماوي بشبع جواهر ، ويبلغ إجمالي عدد سادة الجواهر حوالي خمسين. يبدو أنهم يأخذوننا على محمل الجد. الشيء الوحيد الذي لا نعرفه هو ما إذا كانت إمبراطورية باي دا سترسل أيًا من سادة الجوهرة السماوية أم لا … زيكسي ، حاليًا كيف يتم تدريب ثلاثة آلاف مجند جديد؟ “

قال يان زيكسي: “إن التدريب يسير بشكل جيد حتى الآن. في الواقع كان هناك أكثر من عشرة آلاف متقدم للانضمام إلى جيشنا ، وقد اجتاز الثلاثة آلاف الذين قررناهم أخيرًا عدة اختبارات تأهيل قبل أن نختارهم. كلهم تتراوح أعمارهم بين الثامنة عشرة والثلاثين ، يتمتعون بصحة جيدة وقوية في أوج عطائهم. معنوياتهم عالية جدًا ، والأجور التي نقدمها لهم هي أيضًا سخية جدًا للمجندين ، لذا فإن حالتهم الحالية ليست سيئة على الإطلاق ، وقد بذلوا الكثير من الجهد في التدريب. ومع ذلك ، فهم بعد كل شيء ما زالوا مجندين جددًا ، ولم يكونوا في ساحة المعركة من قبل. في الواقع ، حتى قائدهم ، أنا ، في نفس الحالة. على هذا النحو ، فيما يتعلق ببراعتهم القتالية الفعلية ، لا أعتقد أنه يمكننا وضع الكثير من الآمال عليها. ومع ذلك ، إذا كان مجرد الدفاع عن أسوار المدينة ، ربما لا يزال لديهم بعض الاستخدام “.

كان تشو وي تشينغ ممتنًا للغاية لموقف يان زيكسي  العملي والواقعي تجاه الإبلاغ ، وكان قادرًا على استدعاء الأشياء بأسمائها الحقيقية بغض النظر عما إذا لم ترسمها بالضبط في صورة جميلة. وقال وهو يهز رأسه بارتياح: “لقد مر شهر فقط ، والوصول إلى مثل هذه الحالة ليس بالأمر السهل. لقد كانت صعبة عليك يا زيكسي. في الوقت الحالي ، يجب أن نحسب فقط قوتنا القتالية الرئيسية لتكون سبعمائة جندي من الفوج منقطع النظير ، وأعداؤنا هم ثلاثة أفواج كاملة. لا يمكننا أن نعلق آمالنا بالكامل على وصول قواتنا الرئيسية من الفوج منقطع النظير في الوقت المحدد ، لذلك يتعين علينا الاستعداد لأسوأ سيناريو وهو أن يكون لدينا سبعمائة مقابل ثلاثين ألفًا. من الآن فصاعدًا ، أريد الاستعداد الكامل لهذا الأمر. هذه المرة ، مهمتنا هي الحفر والدفاع بإصرار.

كانت كلمات تشو وي تشينغ تلك ، في أذني كو روي ويان زيكسي اللذان ما زالا لم يشهدوا القوة الحقيقية لجنود فوج منقطع النظير ، كانت مجنونة إلى حد ما. سبعمائة جندي وثلاثة آلاف مجند جديد ، يواجهون أعداء أكثر من عشرة أضعاف … إلى جانب كلمة “مجنون” ، لم يفكروا في أي وصف آخر. ومع ذلك ، بالنسبة لبقية ضباط فوج منقطع النظير ، بدا الأمر طبيعيًا إلى حد ما.

ربما كان من الأصح القول إنهم لم يعلقوا أي أهمية على جيوش إمبراطورية كاليس على الإطلاق. حتى جيوش إمبراطورية وانشو القوية سقطت عليهم في ساحة المعركة ، فما الذي يمكن أن يصل إليه جنود إمبراطورية كاليس؟ في بعض الأحيان ، لم تكن ميزة الأرقام ضمانة مطلقة للنصر.

بالنظر إلى تعبيرات كو روي و يان زيكسي  ، يمكن لـ تشو وي تشينغ معرفة أنهم كانوا قلقين ، ومع ذلك ، لم يضع الكثير من المخاوف بشأنه. سيفهمون قريبًا متى اندلع القتال الفعلي في المستقبل.

“كو روي ، من الآن فصاعدًا ، أريد مراقبة صارمة ومستمرة على جيوش إمبراطورية كاليس. بمجرد حدوث أي حركة ، قم بالإبلاغ على الفور. يا زيكسي ، أترك الدفاع عن المدينة لك. على الرغم من أن أسوار مدينة الهلال ليست طويلة أو متينة بشكل خاص ، ولكن طالما لدينا أسلحة حصار دفاعية كافية ، يجب أن نكون قادرين على الصمود لفترة أطول. قم بقيادة جميع الحدادين في المدينة لبدء صنع السهام والأسلحة الأخرى لنا. أريد أن نبدأ الاستعدادات الكاملة للحرب. حاليًا ، كل يوم تتأخر فيه إمبراطورية كاليس ، فهذا يعني أن فرصنا في النصر تزداد “.

“نعم سيدي.” رد كلاهما على الفور.

نحو الأفواج الثلاثة لإمبراطوريات كاليس وباي دا ، لم يكن تشو وي تشينغ قلقًا للغاية في الواقع. ومع ذلك ، كان واضحًا للغاية أنه بمجرد بدء القتال ، فإنه سيمنح القاتل السماوي المخفي العديد من الفرص لمهاجمته. كان هذا هو الأمر الأكثر إزعاجًا الآن ، وكان عليه أن يتعامل مع الموقف بعناية فائقة.

بعد ما يقرب من عشرة أيام من استدعاء تشو وي تشينغ للاجتماع ، أرسل كو روي أخيرًا الكلمة مرة أخرى. بدأت أفواج جيش كاليس الثلاثة أخيرًا في التحرك نحو مدينة الهلال بأقصى سرعة. من بين الأفواج الثلاثة ، كانت هناك كتيبتان كاملتان من جنود الفرسان الثقيلين. من الواضح أن أخبار الفرسان الثقيلين منقطعين النظير قد أُعيدت ، وكانوا مستعدين لاستخدام الأرقام المطلقة لتسوية الأمور ، ويأملوا أن يكتسبوا ميزة.

مرة أخرى ، تم إغلاق بوابات مدينة الهلال. على الرغم من أن ظهورهم كان إلى إمبراطورية فاي لي ، إلا أنها كانت لا تزال بعيدة بعض الشيء ، عن مدينة الهلال الحالية وعلاقتهم بإمبراطورية فاي لي ، لم يكن بإمكانهم توقع أي تعزيزات. يمكن أن يعتبروا أنفسهم مدينة معزولة.

بعد إغلاق المدينة ، أمر تشو وي تشينغ جنوده على الفور بنشر الأخبار في المدينة عن الهجوم القادم ، لكن ستكون هناك تعزيزات أيضًا. على قمة أسوار المدينة ، طار العلم الكبير الذي يمثل إمبراطورية القوس السماوي طويلًا وفخورًا. بدأ جميع الجنود على الفور بالتحضير لاستقبال الهجوم القادم.

كما قدروا ، وصلت أفواج كاليس الثلاثة إلى أطراف مدينة الهلال. هذه المرة ، خيموا حوالي على بعد عشرة أميال من مدينة الهلال ، مما يدل على أنهم مصممون على تحقيق النصر بأي ثمن. مع أعدادهم ، كان ترتيب معسكرهم يظهر بمهارة علامات على ما يقرب من نصف مدينة الهلال.

كان تشو وي تشينغ يرتدي الزي العسكري البسيط ، يقف بفخر على أسوار المدينة. في مواجهة القوات المشتركة الجماهيرية أمامه ، لم يبد قلقًا أو عاجلاً على الإطلاق.

بالنظر إلى أسفل من أعلى أسوار المدينة ، كان من الواضح أن الأفواج الثلاثة تم تصنيفهم بشكل مختلف. رفع الفوج في الوسط علم إمبراطورية باي دا عالياً ، وكان تشكيلهم أنيقًا ومنضبطًا. من الواضح أن هذه كانت القوة الرئيسية في هذا الهجوم على مدينة الهلال. بطبيعة الحال ، كان جنود إمبراطورية باي دا أفضل تدريبًا وأقوى من الأفواج المتنوعة لإمبراطورية كاليس. كان هذا أيضًا فوج إمبراطورية باي دا هو الذي تسبب في شعور تشو وي تشينغ ببعض الضغط.

الفصل 589 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بعد أن انتهى من قراءة الرسالة ، ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت. “يبدو أن حظنا لم يعد سيئًا للغاية مرة أخرى. كما يقول المثل ، البطل هو نتاج عصره ، ويبدو أن الظروف الحالية للعالم تزيد أيضًا من فرصنا في إحياء إمبراطوريتنا! “ كما قال ذلك ، نقل تشو وي تشينغ الرسالة إلى شانغوان شيو اير بجانبه ، وسمح لها بقراءتها أولاً. يمكن أن تمثل شانغوان شيو اير بالتأكيد إمبراطورية تشونغ تيان ، وبما أن الرسالة كانت من إمبراطورية تشونغ تيان ، أرادت تشو وي تشينغ بطبيعة الحال أن تلقي نظرة أولاً. بعد قراءة الرسالة ، جعدت شانغوان شيو اير جبينها كما قالت: “من الوضع الحالي ، يبدو أن إمبراطورية دان دون لديها طموحات أكبر بكثير مما كنت أتخيله. تقع إمبراطوريتنا تشونغ تيان في وسط القارة تمامًا ، ونتشارك الحدود مع العديد من الإمبراطوريات. المساحة الإجمالية لأرضنا هي الأكبر بين جميع الإمبراطوريات ، ولكن يمكن أن يكون ذلك نعمة أو ضررًا حسب الحالة. ومع ذلك ، أشك بشدة في أن إمبراطورية دان دون ستجرؤ على مهاجمتنا مباشرة “. “ومع ذلك ، فإن موقعهم الجغرافي يحمل العديد من المزايا. سيكونون قادرين على التعدي وقضم جميع الإمبراطوريات الصغيرة من حولهم ، والنمو تدريجيًا. إذا كانوا قد عقدوا اتفاقًا حقًا مع إمبراطورية باي دا ، فسيكون ذلك تهديدًا كبيرًا. ربما كانت الحرب مع إمبراطورية جيريتيمو قد انتهت في الوقت الحالي ، ولكن يمكن القول إن إمبراطورية جيريتيمو قد انهارت إلى حد كبير بسبب هذا الهجوم. على الرغم من أن إمبراطورية دان دون “تراجعت” ، إلا أنهم سيكونون قادرين على هضم مكاسبهم الهائلة ببطء في ذلك الوقت. إذا أعلنت إمبراطورية باي دا الحرب وغزت إمبراطورية فاي لي ، فسيكون الجنوب الغربي بأكمله في حالة اضطراب هائل. لن تكون الإمبراطوريات الصغيرة القليلة بين إمبراطورية تشونغ تيان وإمبراطورية دان دون أي ردع لإمبراطورية دان دون ، تقريبًا مثل اللحوم على كتلة التقطيع ، في انتظار التهامها. أما بالنسبة لإمبراطوريتنا تشونغ تيان ، غالبية قواتنا مشغولة بإمبراطورية وانشو ، وعلى الأقل في الوقت الحالي ليس لدينا طاقة زائدة للتدخل في الجنوب “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “كما قلت ، البطل هو نتاج عصره. إذا تمكنا من اغتنام هذه الفرصة لمساعدة إمبراطورية تشونغ تيان و إمبراطورية فاي لي على تأخير خطة امبراطورية باي دا و دان دون ، فسيكون ذلك تغييرًا كبيرًا في المناظر الطبيعية في البر الرئيسي. ربما نكون المفتاح الحاسم الذي يؤثر على التغييرات في هذه الأوقات العصيبة “. عند سماع كلماته ، كان لدى جميع الضباط الحاضرين تعبيرات غريبة إلى حد ما على وجوههم. بعد كل شيء ، حتى لو قاموا بحساب الفوج منقطع النظير بأكمله ، كان لديهم أقل من عشرة آلاف رجل فقط. ومع ذلك ، على حد تعبير تشو وي تشينغ ، يمكن أن يكونوا في الواقع المفتاح الأكثر أهمية للتأثير على الوضع بأكمله في الجنوب. على الرغم من قوتهم وثقتهم بأنفسهم ، بدا الأمر أشبه بالتباهي. عند رؤية تعبيراتهم ، ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا تكن متسرعًا في عدم تصديق ذلك. من حيث الموقع الجغرافي ، فإن موقعنا الحالي مهم للغاية في الواقع مع حالة الأشياء كما هي. إذا نجحنا في إحياء إمبراطوريتنا بسرعة ، فسنصبح بالتأكيد أهم قطعة شطرنج في الغرب. ما تفكر فيه جميعًا صحيح ، نحن بعيدون عن أن نكون أقوياء بما فيه الكفاية في الوقت الحالي. ومع ذلك ، طالما لدينا ما يكفي من الوقت والفرصة ، والقدرة على تجنيد كل جيوش إمبراطورية القوس السماوي السابقة ، فإن قوتنا يمكن أن تزداد قوة. مع وجود الفوج منقطع النظير في قلب الجيوش ، وتشكيل الحافة الأكثر حدة لنصل هائل ، يمكننا بالتأكيد أن نتسبب في الكثير من المتاعب لإمبراطورية باي دا. على الأقل ، أنا واثق من أن إمبراطورية باي دا ليس لديها قوة واحدة يمكن مقارنتها بالفوج منقطع النظير “. “طالما تمكنا من تدمير إمبراطورية كاليس بنجاح ، والسماح لإمبراطورية تشونغ تيان و فاي لي برؤية قوتنا ، فسوف يستمرون أيضًا أو حتى يزيدوا دعمهم لنا من حيث الإمدادات والذهب. علاوة على ذلك ، ما نحتاجه منهم هو مجرد موارد مالية وإمدادات ، وليس قوات ، وهذا شيء تأمله إمبراطورية فاي لي وإمبراطورية تشونغ تيان أكثر من أي شيء … ذلك لأنه ليس لديهم قوات إضافية لدعمنا “. أومأت شانغوان شيو اير برأسها ، وهي في الواقع أول من وافق على كلمات تشو وي تشينغ. “كلماتك منطقية ، لكن كل ذلك تخمين مبني على فرضية قيامنا بهزيمة إمبراطورية كاليس. علاوة على ذلك ، لا يمكن أن تكون مجرد هزيمة بسيطة ، بل هزيمة ساحقة يجب القيام بها قبل أن تولي إمبراطورية باي دا الكثير من الأهمية والتركيز علينا “. “وفقًا للرسالة التي تلقيتها للتو ، لدينا أخبار تفيد بأن إمبراطورية باي دا كانت تبني جيوشها سراً خلال سنوات السلام هذه ، وأن عدد قوات أمتهم بأكملها يزيد عن 1.4 مليون جندي. هذا لا يعني احتساب أي ارسالات خفية محتملة لديهم. على الرغم من أن ذلك لا يمكن مقارنته بإمبراطورية دان دون ، إلا أنها تجاوزت بالفعل إمبراطورية فاي لي بهامش كبير. بغض النظر عن مدى قوة الفوج منقطع النظير لدينا ، في النهاية لدينا فقط عشرة آلاف جندي. علاوة على ذلك ، لا يمكن أيضًا مقارنة القوى القوية في إمبراطورية باي دا بتلك الموجودة في إمبراطورية كاليس “. ابتسم بصوت خافت ، وعبر تعبير بارد وجه تشو وي تشينغ. طوى ذراعيه عبر صدره ، وومض ضوء بارد في عينيه ، وبدا الهواء أكثر برودة وتصلبًا في كل مكان مع انفجار هالة قوية منه. وقف فجأة ، وضاقت عيناه وهو يقول بجدية: “إمبراطورية كاليس … لا ينبغي أن نأخذ وقتًا طويلاً حتى نسحقها ونعطلها. عندما تصل قوتنا الرئيسية ، سنوجه لهم ضربة قاسية. كو روي ، ما هو الوضع بالضبط في مدينة شين يو؟ “ اتخذ كو روي خطوة إلى الأمام وقال: “القائد ، وفقًا لتقارير من الكشافة لدينا ، لا يبدو أن لديهم أي نية في الوقت الحالي للخروج بعد. يبدو أنهم ينتظرون شيئًا ما ، لكننا لم نتمكن من معرفة ما هو بالضبط. ومع ذلك ، فقد قمنا أيضًا باستكشاف المناطق المحيطة بمدينة شين يو وما وراءها ، وعلى الأقل يبدو أنه لا توجد علامات أخرى على أي قوات قادمة أخرى. إذا شنت إمبراطورية كاليس هجومها علينا ، فيجب أن تكون هذه الأفواج الثلاثة فقط. من كل الدلائل ، أعتقد أنهم ينتظرون وصول القوى القوية … أي عندما يأتي هجومهم التالي ، فمن المحتمل أن نواجه سادة الجوهرة السماوية. علاوة على ذلك ، بما أننا قد افتتحنا بالفعل مدينة الهلال واستأنفنا التجارة المعتادة رغم أننا قمنا بزيادة التفتيشات وضبطنا العديد من الجواسيس لا أشك في أن البعض قد تسلل. على هذا النحو ، يمكننا أن نتوقع أنهم يجب أن يعرفوا بالفعل الأعداد الفعلية لقواتنا ، على الأقل مقياس تقريبي. الشيء الوحيد الذي لن يعرفوه هو براعتنا القتالية الفعلية. أعتقد أن معرفتهم بنا هي فقط خمسة آلاف جندي … “ ضحك تشو وي تشينغ باردًا عندما قال: “يبدو أن إمبراطورية كاليس لديها خطط لسحقنا بضربة واحدة! همف ، في انتظار سادة الجوهرة السماوية؟ إذا كنت لا أتذكر بشكل خاطئ ، يجب أن يكون لإمبراطورية كاليس سيد جوهرة سماوي بشبع جواهر ، ويبلغ إجمالي عدد سادة الجواهر حوالي خمسين. يبدو أنهم يأخذوننا على محمل الجد. الشيء الوحيد الذي لا نعرفه هو ما إذا كانت إمبراطورية باي دا سترسل أيًا من سادة الجوهرة السماوية أم لا … زيكسي ، حاليًا كيف يتم تدريب ثلاثة آلاف مجند جديد؟ “ قال يان زيكسي: “إن التدريب يسير بشكل جيد حتى الآن. في الواقع كان هناك أكثر من عشرة آلاف متقدم للانضمام إلى جيشنا ، وقد اجتاز الثلاثة آلاف الذين قررناهم أخيرًا عدة اختبارات تأهيل قبل أن نختارهم. كلهم تتراوح أعمارهم بين الثامنة عشرة والثلاثين ، يتمتعون بصحة جيدة وقوية في أوج عطائهم. معنوياتهم عالية جدًا ، والأجور التي نقدمها لهم هي أيضًا سخية جدًا للمجندين ، لذا فإن حالتهم الحالية ليست سيئة على الإطلاق ، وقد بذلوا الكثير من الجهد في التدريب. ومع ذلك ، فهم بعد كل شيء ما زالوا مجندين جددًا ، ولم يكونوا في ساحة المعركة من قبل. في الواقع ، حتى قائدهم ، أنا ، في نفس الحالة. على هذا النحو ، فيما يتعلق ببراعتهم القتالية الفعلية ، لا أعتقد أنه يمكننا وضع الكثير من الآمال عليها. ومع ذلك ، إذا كان مجرد الدفاع عن أسوار المدينة ، ربما لا يزال لديهم بعض الاستخدام “. كان تشو وي تشينغ ممتنًا للغاية لموقف يان زيكسي  العملي والواقعي تجاه الإبلاغ ، وكان قادرًا على استدعاء الأشياء بأسمائها الحقيقية بغض النظر عما إذا لم ترسمها بالضبط في صورة جميلة. وقال وهو يهز رأسه بارتياح: “لقد مر شهر فقط ، والوصول إلى مثل هذه الحالة ليس بالأمر السهل. لقد كانت صعبة عليك يا زيكسي. في الوقت الحالي ، يجب أن نحسب فقط قوتنا القتالية الرئيسية لتكون سبعمائة جندي من الفوج منقطع النظير ، وأعداؤنا هم ثلاثة أفواج كاملة. لا يمكننا أن نعلق آمالنا بالكامل على وصول قواتنا الرئيسية من الفوج منقطع النظير في الوقت المحدد ، لذلك يتعين علينا الاستعداد لأسوأ سيناريو وهو أن يكون لدينا سبعمائة مقابل ثلاثين ألفًا. من الآن فصاعدًا ، أريد الاستعداد الكامل لهذا الأمر. هذه المرة ، مهمتنا هي الحفر والدفاع بإصرار. كانت كلمات تشو وي تشينغ تلك ، في أذني كو روي ويان زيكسي اللذان ما زالا لم يشهدوا القوة الحقيقية لجنود فوج منقطع النظير ، كانت مجنونة إلى حد ما. سبعمائة جندي وثلاثة آلاف مجند جديد ، يواجهون أعداء أكثر من عشرة أضعاف … إلى جانب كلمة “مجنون” ، لم يفكروا في أي وصف آخر. ومع ذلك ، بالنسبة لبقية ضباط فوج منقطع النظير ، بدا الأمر طبيعيًا إلى حد ما. ربما كان من الأصح القول إنهم لم يعلقوا أي أهمية على جيوش إمبراطورية كاليس على الإطلاق. حتى جيوش إمبراطورية وانشو القوية سقطت عليهم في ساحة المعركة ، فما الذي يمكن أن يصل إليه جنود إمبراطورية كاليس؟ في بعض الأحيان ، لم تكن ميزة الأرقام ضمانة مطلقة للنصر. بالنظر إلى تعبيرات كو روي و يان زيكسي  ، يمكن لـ تشو وي تشينغ معرفة أنهم كانوا قلقين ، ومع ذلك ، لم يضع الكثير من المخاوف بشأنه. سيفهمون قريبًا متى اندلع القتال الفعلي في المستقبل. “كو روي ، من الآن فصاعدًا ، أريد مراقبة صارمة ومستمرة على جيوش إمبراطورية كاليس. بمجرد حدوث أي حركة ، قم بالإبلاغ على الفور. يا زيكسي ، أترك الدفاع عن المدينة لك. على الرغم من أن أسوار مدينة الهلال ليست طويلة أو متينة بشكل خاص ، ولكن طالما لدينا أسلحة حصار دفاعية كافية ، يجب أن نكون قادرين على الصمود لفترة أطول. قم بقيادة جميع الحدادين في المدينة لبدء صنع السهام والأسلحة الأخرى لنا. أريد أن نبدأ الاستعدادات الكاملة للحرب. حاليًا ، كل يوم تتأخر فيه إمبراطورية كاليس ، فهذا يعني أن فرصنا في النصر تزداد “. “نعم سيدي.” رد كلاهما على الفور. نحو الأفواج الثلاثة لإمبراطوريات كاليس وباي دا ، لم يكن تشو وي تشينغ قلقًا للغاية في الواقع. ومع ذلك ، كان واضحًا للغاية أنه بمجرد بدء القتال ، فإنه سيمنح القاتل السماوي المخفي العديد من الفرص لمهاجمته. كان هذا هو الأمر الأكثر إزعاجًا الآن ، وكان عليه أن يتعامل مع الموقف بعناية فائقة. … بعد ما يقرب من عشرة أيام من استدعاء تشو وي تشينغ للاجتماع ، أرسل كو روي أخيرًا الكلمة مرة أخرى. بدأت أفواج جيش كاليس الثلاثة أخيرًا في التحرك نحو مدينة الهلال بأقصى سرعة. من بين الأفواج الثلاثة ، كانت هناك كتيبتان كاملتان من جنود الفرسان الثقيلين. من الواضح أن أخبار الفرسان الثقيلين منقطعين النظير قد أُعيدت ، وكانوا مستعدين لاستخدام الأرقام المطلقة لتسوية الأمور ، ويأملوا أن يكتسبوا ميزة. مرة أخرى ، تم إغلاق بوابات مدينة الهلال. على الرغم من أن ظهورهم كان إلى إمبراطورية فاي لي ، إلا أنها كانت لا تزال بعيدة بعض الشيء ، عن مدينة الهلال الحالية وعلاقتهم بإمبراطورية فاي لي ، لم يكن بإمكانهم توقع أي تعزيزات. يمكن أن يعتبروا أنفسهم مدينة معزولة. بعد إغلاق المدينة ، أمر تشو وي تشينغ جنوده على الفور بنشر الأخبار في المدينة عن الهجوم القادم ، لكن ستكون هناك تعزيزات أيضًا. على قمة أسوار المدينة ، طار العلم الكبير الذي يمثل إمبراطورية القوس السماوي طويلًا وفخورًا. بدأ جميع الجنود على الفور بالتحضير لاستقبال الهجوم القادم. كما قدروا ، وصلت أفواج كاليس الثلاثة إلى أطراف مدينة الهلال. هذه المرة ، خيموا حوالي على بعد عشرة أميال من مدينة الهلال ، مما يدل على أنهم مصممون على تحقيق النصر بأي ثمن. مع أعدادهم ، كان ترتيب معسكرهم يظهر بمهارة علامات على ما يقرب من نصف مدينة الهلال. كان تشو وي تشينغ يرتدي الزي العسكري البسيط ، يقف بفخر على أسوار المدينة. في مواجهة القوات المشتركة الجماهيرية أمامه ، لم يبد قلقًا أو عاجلاً على الإطلاق. بالنظر إلى أسفل من أعلى أسوار المدينة ، كان من الواضح أن الأفواج الثلاثة تم تصنيفهم بشكل مختلف. رفع الفوج في الوسط علم إمبراطورية باي دا عالياً ، وكان تشكيلهم أنيقًا ومنضبطًا. من الواضح أن هذه كانت القوة الرئيسية في هذا الهجوم على مدينة الهلال. بطبيعة الحال ، كان جنود إمبراطورية باي دا أفضل تدريبًا وأقوى من الأفواج المتنوعة لإمبراطورية كاليس. كان هذا أيضًا فوج إمبراطورية باي دا هو الذي تسبب في شعور تشو وي تشينغ ببعض الضغط.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط