نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 590

الفصل 590

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد]

“الزعيم ، دعونا نخرج لنقاتلهم قليلاً ، فماذا لو كان لديهم ثلاثة أفواج؟ لن يكونوا قادرين على كبح جماحنا “. إلى جانب تشو وي تشينغ ، كان ما كون متشوقًا للذهاب.

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا ، العدو ليس هو نفسه هذه المرة. علاوة على ذلك ، لقد كشفتم جميعًا عن أنفسكم بالفعل في المعركة السابقة ، وسيكون الأعداء بالتأكيد قد أعدوا شيئًا ضدنا للقيام بشيء مماثل. إذا كانت السريتان الرئيسيتان بالكامل هنا ، فسأرسل لكم بالتأكيد لتدمير ثقتهم. ومع ذلك ، أنتم حاليا مائتي فقط في المجموع ، وإذا كنت ستشتبك مع كتيبتين من الفرسان الثقيلين للعدو لفترة طويلة ، حتى مع براعتك القتالية وقوتك ، فلن يكون من السهل الخروج دون أي خسائر “.

على الجانب الآخر ، قال لي زي: “الرئيس ، إذن دعنا نذهب بدلاً من ذلك. سنطير فوق رؤوسهم ونعلمهم ما معنى نزول الجنود السماويين من السماء “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “ستكون هناك فرص كثيرة لكم جميعًا لاتخاذ إجراء قريبًا. ومع ذلك ، لا أريد الكشف عن القوات الجوية منقطعة النظير في وقت مبكر جدًا. لم يحن الوقت بعد. بعد كل شيء ، هو واحد من الإرسالات الساحقة لدينا. جهز رماحك الآن … ستكون أكثر فاعلية من السهام في معركة الحصار. “

أومأ لي زي برأسه وقال: “لقد استعدنا بالفعل منذ فترة طويلة. منذ أن دخلنا مدينة الهلال ، أمرنا الحدادين بالاستمرار في صنعها. علاوة على ذلك ، قمنا بإحضار عدد لا بأس به “. كما قال ذلك ، أشار لي زي حتى إلى خاتمه المكاني.

سابقًا ، تم تكليف لين تيان آو بشراء أكبر عدد ممكن من الأختام المكانية ، وإلى جانب جميع الضباط ذوي الرتب العالية في فوج منقطع النظير ، تم إصدار الأختام المكانية الزائدة لنخبة السرية الرئيسية الأولى.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه فقط سبعمائة من القوات المقاتلة المناسبة ، لا تنس أبدًا أنه حتى بين الفوج منقطع النظير ، كان هؤلاء هم صفوة المحصول ، النخبة من جميع الجوانب.

“حسنًا ، جيد جدًا. استعدوا للمعركة في أي لحظة. لا يزال أمامنا نصف شهر على الأقل قبل وصول تعزيزاتنا. خلال هذه الفترة ، يجب أن نضمن بقاء أسوار مدينتنا آمنة. يجب ألا نمنح أعدائنا أي فرصة “.

حيا ضباط الفوج منقطع النظير بالاتفاق عندما تلقوا القيادة.

في الحقيقة ، أكثر ما كان يقلق تشو وي تشينغ لم يكن هجومًا أماميًا كاملاً على البوابات الرئيسية. مع وجود أسوار المدينة والميزة الدفاعية ، كان من المستحيل تقريبًا اختراق الجدران التي يحرسها جنود الفوج منقطع النظير. ومع ذلك ، فقد بلغ عددهم سبعمائة فقط ، ولم يتمكنوا من تقسيم أنفسهم أو الظهور في أكثر من مكان. إذا اختار العدو أن يحاصر ويهاجم من جميع جوانب المدينة ، فإن مشكلته الحقيقية المتمثلة في نقص القوة البشرية ستكشف عن نفسها.

من أجل مواجهة مثل هذا السيناريو المحتمل ، كلف تشو وي تشينغ قواته بدقة. بالنسبة لرماة الفوج منقطع النظير ، وضع مائتي رجل على الجدران الأمامية ، ومائة على كل من الجدران الثلاثة الأخرى. أما بالنسبة للفرسان الثقيلين منقطعين النظير ، فسيكونون في مثل هذا الحصار من المشاة الثقيلة بدلاً من ذلك ، ويخصص لكل جدار خمسين منهم. مع أعدادهم ، كان من الصعب للغاية أخذ كل شيء في الاعتبار ، وكان هذا اختيارًا صعبًا ولكنه ضروري. طالما أن قائد العدو لم يكن أحمق ، فسيكون لديه مثل هذه الخطط في الاعتبار.

في الوقت الحالي ، كان الفرسان الثقيلين منقطعين النظير في مواقعهم بالفعل ، لكن الرماة منقطع النظير البالغ عددهم خمسمائة كانوا لا يزالون على الجدار الجنوبي الرئيسي في مواجهة أعدائهم. مع أجنحتهم المدمجة ، يمكنهم بسهولة الاندفاع إلى الجدران الأخرى عند الضرورة ، لذلك لا يحتاجون إلى اتخاذ موقف بسرعة كبيرة.

في نهاية العدو ، لا يبدو أن جيش كاليس في عجلة من أمره على الإطلاق. بعد إقامة المعسكر ، لم يهاجموا في الواقع لمدة ثلاثة أيام. ومع ذلك ، نظرًا لأن معسكرهم كان على بعد عشرة أميال فقط من مدينة الهلال ، كان الضغط غير المرئي الذي مارسوه على المدينة واضحًا. بلا شك ، كان هذا شكلاً من أشكال الحرب النفسية ، وكان القائد الحالي لقوات كاليس بالتأكيد قائدًا ممتازًا.

كان ذلك صباح اليوم الرابع منذ وصول إمبراطورية كاليس ، بعد الإفطار مباشرة ، عندما تلقى تشو وي تشينغ استدعاءًا عاجلاً لأسوار المدينة. بمجرد أن وصل إلى الجدران ونظر إلى المنظر أمامه ، حتى بالنسبة لشخصية تشو وي تشينغ المستقرة ، لم يستطع إلا أن يكون لديه تعبير قبيح على وجهه. لقد فهم أخيرًا ما كانت جيوش إمبراطورية كاليس تنتظره خلال الأيام الثلاثة الماضية ، ولم يكن الأمر مجرد تكتيك نفسي.

كان عدد كبير من أسلحة الحصار يصل من مسافة بعيدة إلى معسكر كاليس. من بينها عدة مركبات حصار خاصة لمهاجمة أسوار المدينة. لم تكن مركبات الحصار هذه لتدمير بوابات المدينة ، ولكن لاحتجاز القوات. كان عرض كل مركبة حصار خمسة أمتار ، وارتفاعها عشرة أمتار ، وعجلات تحتها من الجوانب الأربعة. في الجزء العلوي ، كانت هناك صفائح معدنية مغطاة بجلد البقر المعالج ، بينما كانت الجبهة سميكة وثقيلة للغاية مع وجود مسامير بارزة.

كل من مركبات الحصار هذه كانت قادرة على استيعاب ما لا يقل عن خمسين جنديًا ، وكانت هناك قضبان دفع داخل الأبراج تمكنهم من تحريك مركبات الحصار. وبهذه الطريقة ، يمكنهم تجاهل أي مخاطر ناتجة عن حشوات الفرسان الثقيلين أو السهام من الجدران للانتقال مباشرة إلى سفح الجدران.

بلغ عدد مركبات الحصار هذه في الواقع أكثر من خمسين. إلى جانب ذلك ، كان هناك أيضًا عشرة منجنيقات كبيرة والعديد من عربات الكباش المدمرة والعديد من أسلحة الحصار المتخصصة الأخرى. من بينها ، كانت أبراج الحصار الأربعة الضخمة التي لفتت الأنظار أكثر من غيرها ، والتي يمكن دفعها ببطء إلى الأمام. بشكل عام ، كان من الواضح أنهم مستعدون تمامًا للحرب.

في الواقع ، لم يكن تشو وي تشينغ يتوقع أنه حتى مع العلم أن القوة الدفاعية لمدينة الهلال كانت فقط ثلاثة آلاف ، خاصة وأن الغالبية من المجندين الجدد ، فإن إمبراطورية كاليس ستنفق بالفعل الكثير من الموارد لشن هجومها. من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يرى مدى الأهمية التي أولوها لهذا الهجوم.

من المؤكد أن أسلحة الحصار هذه ستجلب الكثير من المتاعب للجانب المدافع عنهم ، وخاصة مركبات الحصار تلك. معهم ، سيتم تقليل ميزة الفرسان الثقيلين منقطع النظير والرماة الذين يواجهون السهول المفتوحة أمامهم بشكل كبير. مع مركبات الحصار في المقدمة ، إلى جانب هؤلاء الجنود في المركبات الفعلية ، سيكونون قادرين أيضًا على تغطية أربعة إلى خمسة آلاف رجل آخرين للوصول إلى أسوار المدينة. إلى جانب أبراج الحصار والسلالم والمنجنيق وأسلحة الحصار المختلفة ، فمن المؤكد أنها ستزيد الضغط على الجانب الدفاعي.

بالنظر إلى أسلحة الحصار التي تتجه إلى مدينة الهلال ببطء ، بدأت جيوش إمبراطورية كاليس حركتها أيضًا.

كانت مركبات الحصار الخمسين متداخلة بين مختلف أسلحة الحصار الأخرى ، ومن الواضح أنها كانت مليئة بالجنود. تقدمت كتيبتان من المشاة الثقيلة وكتيبتان من الفرسان الثقيلين إلى الأمام معهم ، وكلاهما يحرس أسلحة الحصار بينما يستخدمها أيضًا كغطاء. في الخلف ، كان هناك ما لا يقل عن أربع كتائب أخرى من جنود المشاة تتقدم بوتيرة أبطأ في الخلف. في هذه الموجة الهجومية الأولى فقط ، أرسل جيش كاليس قوته الرئيسية بالفعل. من مظهر الأشياء ، لا يبدو أنهم يولون أهمية كبيرة للهجوم من الأطراف الأخرى ، مع تركيز معظم انتباههم على الهجوم الأمامي.

‘الخداع!’ أدرك تشو وي تشينغ خطأه على الفور. استوعب قائد العدو حقيقة أنه سوف يستعد للهجوم الشامل المحيط ، وبدلاً من ذلك غير تكتيكاته للتركيز على الهجوم الأمامي الكامل. مع أسلحة الحصار المختلفة للمساعدة في هجومهم ، لن تكون هذه معركة سهلة.

“الرئيس ، دعونا نهاجم أسلحة الحصار تلك وندمرها!” على أسوار المدينة ، كانت مشاعرهم جميعًا مقموعة إلى حد ما ، ولم يسع ما كون إلا أن يعرض الهجوم مرة أخرى.

لوح تشو وي تشينغ بيده وقال: “لا ، هناك الكثير من الأعداء الآن ، خاصة مع مركبات الحصار لتغطيتهم. إنه أمر خطير للغاية بالنسبة لك للهجوم الآن “.

قال يان زيكسي: “الرئيس ، ماذا عن إعادة بقية الفرسان الثقيلين منقطع النظير من الجدران الأخرى؟”

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا ، قد لا يتم مهاجمة الجدران الأخرى الآن ، لكن قد يتم مهاجمتها في أي وقت. انظر بعيدًا في المسافة ، بدأ فوج كاليس خلفه في إرسال قوات الفرسان الخفيف باستخدام أسلوب دائري للالتفاف حوله. على الرغم من أن قدراتهم الهجومية والحصرية ليست بهذه القوة ، إلا أن ترك المجندين الجدد وحدهم لمقاومة هجماتهم سيكون خسارة مؤكدة. أيها الإخوة ، سنخوض معركة صعبة تنتظرنا ، فلننتهي من معنوياتنا. بمجرد أن نتمكن من تحقيق هذا الانتصار الأول ، يمكننا بالتأكيد الصمود حتى وصول تعزيزاتنا “.

لولا قاتل الملك السماوي الذي قد يكون مختبئًا في أي مكان قريب منه ، حتى لو كانت قوات العدو أقوى ، فلن يكون تشو وي تشينغ كئيبًا جدًا. ومع ذلك ، مع مثل هذا العدو الخفي القوي الذي يمكنه الهجوم في أي وقت ، كان عليه أن ينفق الكثير من التركيز على أن يكون في حالة تأهب لذلك ، مع الحفاظ على حذره. لم يكن هذا شعورًا مريحًا على الإطلاق.

اقترب العدو شيئًا فشيئًا. كان من الواضح أن قائد كاليس كان متمرسًا للغاية ، وأن توجيهاته كانت في وضع جيد للغاية. لم يكن متسرعًا أو متهورًا ، ولم يتقدم للأمام ، وبدلاً من ذلك يتحرك بوتيرة بطيئة مستقرة ، ويحافظ على تشكيل مثالي للاستفادة الكاملة من أسلحة الحصار.

ضحك تشو وي تشينغ ضحكة باردة. “أبوك ، سأقدم لك هدية تحية أولاً.” كما قال ذلك ، لوح يديه أمامه ، وظهر تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق وهو يطلق العنان له. في الوقت نفسه ، دخل أيضًا في حالة تحول النمر التنيني ، وانتشرت الأجنحة الكبيرة خلف ظهره. يمكن لجميع الحاضرين أن يشعروا على الفور بكمية هائلة من الطاقة السماوية تتجمع نحو تشو وي تشينغ ، يتدفقون عليه بجنون.

اقتربت كل من شانغوان شيو اير و تيان اير بشكل لا شعوريًا منه ، وهما يقفان إلى جانبه ، وينظران بحذر في هذه المرحلة. كان تشو وي تشينغ يدور حول إطلاق هجوم ، وكان هذا بلا شك فرصة جيدة لقاتل الملك السماوي لاتخاذ هذه الخطوة. كما يقول المثل ، “الحذر والد السلامة” ، ومن الطبيعي أن ترفعت الفتاتان حذراهما في الاستعداد.

لم يكن الاثنان فقط. وبطبيعة الحال ، تولى لين تيان آو أيضًا منصبه خلف تشو وي تشينغ مباشرة. لقد كان أكثر مباشرة ، حيث تم إطلاق درع التجميع المصنوع من سبع جواهر بالفعل ومستعد. كانت عيناه باردتان أثناء فحصهما للمنطقة ، وعلى استعداد تام لبدء العمل في أي وقت.

أعطى قوس الطاغية هالة تقشعر لها الأبدان كما شده تشو وي تشينغ إلى هلال كامل. فجأة ، ألقى صراخًا عاليًا ، ومع توهج تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، وفي حالة تحول النمر التنيني ، بدا حقًا وكأنه إله شيطاني فوق أسوار المدينة. خاصة مع الصراخ العالي الذي كان بمثابة زئير النمر ، مما أعطى كل الجنود على أسوار المدينة دفعة معنوية.

في مواجهة مثل هذه القوة الهائلة ، إلى جانب الضغط غير المرئي للتهديد من الأيام القليلة الماضية ، تم قمع معنويات الجنود على الجدران قليلاً ، خاصةً المجندين الجدد. قد لا يكون تشو وي تشينغ قائدًا بارزًا ، لا سيما فيما يتعلق بالتكتيكات العسكرية “العادية” ، ولكن من حيث فهمه لمنظر الصورة الكبيرة ، يمكن أن يضاهي أي قائد كبير. لقد كان واضحًا للغاية بشأن ما يجب عليه فعله الآن.

غطت طبقة من الضوء الأسود قوس الطاغية ، وفي لحظة ، باستخدام التشكيل السداسي المطلق للضوء الإلهي ، جمع تشو وي تشينغ كمية هائلة من الطاقة السماوية وحولها إلى سمة الظلام. في الوقت نفسه ، توهجت إحدى عين القط الإسكندريت على أحد حواف الشكل السداسي بشكل ساطع. من الواضح أن تشو وي تشينغ لم يكن يستخدم مهارة مقلدة ، وأطلق العنان مباشرة لإحدى المهارات المخزنة لتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق.

ظهر شخص أسود قاتم بصمت فوق رأس تشو وي تشينغ ، وهو يحوم للحظة قبل أن ينتشر ويشكل شكلًا بشريًا بثلاث مجموعات من الأجنحة خلف ظهره.

في تلك اللحظة ، أعطى تشو وي تشينغ صراخًا عاليًا آخر ، وعيناه تحولت في الواقع إلى مساحة شاسعة من اللون الأبيض. انفجرت هالة غريبة من جسده بعد ذلك ، متدفقة فوق رأسه وتشكل أثرًا صغيرًا من الضباب الأبيض الفضي ، متغلغلاً في الشكل الأسود للضوء فوقه.

بدا الضباب الأبيض الفضي أفضل سماد ، وفي غضون لحظة ، توسع الشكل إلى ما يقرب من ثلاثة أضعاف حجمه الأصلي ، ووصل ارتفاعه إلى ما يقرب من عشرة أمتار. انتشرت الأجنحة الستة خلف ظهرها على نطاق واسع ، وبدا الشكل أكثر وضوحًا وتركيزًا وتماسكًا.

وجد الجنود المعلقون على سور المدينة أنهم غير قادرين على التنفس تقريبًا. على الرغم من أن الشكل الوهمي الأسود الضخم لم يكن موجهًا إليهم ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون بالضغط الذي كان لا يطاق تقريبًا. اتخذ تشو وي تشينغ خطوة للأمام ، مباشرة فوق أسوار المدينة ، في الواقع تحوم في الجو. وفوق رأسه ، كان الشكل الوهمي الأسود العملاق يفعل الشيء نفسه أيضًا ، وفي تلك اللحظة ، ظهرت معالمه بالكامل لجميع الجنود على كلا الجانبين ، عدة عشرات الآلاف من الرجال.

الفصل 590 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد] “الزعيم ، دعونا نخرج لنقاتلهم قليلاً ، فماذا لو كان لديهم ثلاثة أفواج؟ لن يكونوا قادرين على كبح جماحنا “. إلى جانب تشو وي تشينغ ، كان ما كون متشوقًا للذهاب. هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا ، العدو ليس هو نفسه هذه المرة. علاوة على ذلك ، لقد كشفتم جميعًا عن أنفسكم بالفعل في المعركة السابقة ، وسيكون الأعداء بالتأكيد قد أعدوا شيئًا ضدنا للقيام بشيء مماثل. إذا كانت السريتان الرئيسيتان بالكامل هنا ، فسأرسل لكم بالتأكيد لتدمير ثقتهم. ومع ذلك ، أنتم حاليا مائتي فقط في المجموع ، وإذا كنت ستشتبك مع كتيبتين من الفرسان الثقيلين للعدو لفترة طويلة ، حتى مع براعتك القتالية وقوتك ، فلن يكون من السهل الخروج دون أي خسائر “. على الجانب الآخر ، قال لي زي: “الرئيس ، إذن دعنا نذهب بدلاً من ذلك. سنطير فوق رؤوسهم ونعلمهم ما معنى نزول الجنود السماويين من السماء “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “ستكون هناك فرص كثيرة لكم جميعًا لاتخاذ إجراء قريبًا. ومع ذلك ، لا أريد الكشف عن القوات الجوية منقطعة النظير في وقت مبكر جدًا. لم يحن الوقت بعد. بعد كل شيء ، هو واحد من الإرسالات الساحقة لدينا. جهز رماحك الآن … ستكون أكثر فاعلية من السهام في معركة الحصار. “ أومأ لي زي برأسه وقال: “لقد استعدنا بالفعل منذ فترة طويلة. منذ أن دخلنا مدينة الهلال ، أمرنا الحدادين بالاستمرار في صنعها. علاوة على ذلك ، قمنا بإحضار عدد لا بأس به “. كما قال ذلك ، أشار لي زي حتى إلى خاتمه المكاني. سابقًا ، تم تكليف لين تيان آو بشراء أكبر عدد ممكن من الأختام المكانية ، وإلى جانب جميع الضباط ذوي الرتب العالية في فوج منقطع النظير ، تم إصدار الأختام المكانية الزائدة لنخبة السرية الرئيسية الأولى. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه فقط سبعمائة من القوات المقاتلة المناسبة ، لا تنس أبدًا أنه حتى بين الفوج منقطع النظير ، كان هؤلاء هم صفوة المحصول ، النخبة من جميع الجوانب. “حسنًا ، جيد جدًا. استعدوا للمعركة في أي لحظة. لا يزال أمامنا نصف شهر على الأقل قبل وصول تعزيزاتنا. خلال هذه الفترة ، يجب أن نضمن بقاء أسوار مدينتنا آمنة. يجب ألا نمنح أعدائنا أي فرصة “. حيا ضباط الفوج منقطع النظير بالاتفاق عندما تلقوا القيادة. في الحقيقة ، أكثر ما كان يقلق تشو وي تشينغ لم يكن هجومًا أماميًا كاملاً على البوابات الرئيسية. مع وجود أسوار المدينة والميزة الدفاعية ، كان من المستحيل تقريبًا اختراق الجدران التي يحرسها جنود الفوج منقطع النظير. ومع ذلك ، فقد بلغ عددهم سبعمائة فقط ، ولم يتمكنوا من تقسيم أنفسهم أو الظهور في أكثر من مكان. إذا اختار العدو أن يحاصر ويهاجم من جميع جوانب المدينة ، فإن مشكلته الحقيقية المتمثلة في نقص القوة البشرية ستكشف عن نفسها. من أجل مواجهة مثل هذا السيناريو المحتمل ، كلف تشو وي تشينغ قواته بدقة. بالنسبة لرماة الفوج منقطع النظير ، وضع مائتي رجل على الجدران الأمامية ، ومائة على كل من الجدران الثلاثة الأخرى. أما بالنسبة للفرسان الثقيلين منقطعين النظير ، فسيكونون في مثل هذا الحصار من المشاة الثقيلة بدلاً من ذلك ، ويخصص لكل جدار خمسين منهم. مع أعدادهم ، كان من الصعب للغاية أخذ كل شيء في الاعتبار ، وكان هذا اختيارًا صعبًا ولكنه ضروري. طالما أن قائد العدو لم يكن أحمق ، فسيكون لديه مثل هذه الخطط في الاعتبار. في الوقت الحالي ، كان الفرسان الثقيلين منقطعين النظير في مواقعهم بالفعل ، لكن الرماة منقطع النظير البالغ عددهم خمسمائة كانوا لا يزالون على الجدار الجنوبي الرئيسي في مواجهة أعدائهم. مع أجنحتهم المدمجة ، يمكنهم بسهولة الاندفاع إلى الجدران الأخرى عند الضرورة ، لذلك لا يحتاجون إلى اتخاذ موقف بسرعة كبيرة. في نهاية العدو ، لا يبدو أن جيش كاليس في عجلة من أمره على الإطلاق. بعد إقامة المعسكر ، لم يهاجموا في الواقع لمدة ثلاثة أيام. ومع ذلك ، نظرًا لأن معسكرهم كان على بعد عشرة أميال فقط من مدينة الهلال ، كان الضغط غير المرئي الذي مارسوه على المدينة واضحًا. بلا شك ، كان هذا شكلاً من أشكال الحرب النفسية ، وكان القائد الحالي لقوات كاليس بالتأكيد قائدًا ممتازًا. كان ذلك صباح اليوم الرابع منذ وصول إمبراطورية كاليس ، بعد الإفطار مباشرة ، عندما تلقى تشو وي تشينغ استدعاءًا عاجلاً لأسوار المدينة. بمجرد أن وصل إلى الجدران ونظر إلى المنظر أمامه ، حتى بالنسبة لشخصية تشو وي تشينغ المستقرة ، لم يستطع إلا أن يكون لديه تعبير قبيح على وجهه. لقد فهم أخيرًا ما كانت جيوش إمبراطورية كاليس تنتظره خلال الأيام الثلاثة الماضية ، ولم يكن الأمر مجرد تكتيك نفسي. كان عدد كبير من أسلحة الحصار يصل من مسافة بعيدة إلى معسكر كاليس. من بينها عدة مركبات حصار خاصة لمهاجمة أسوار المدينة. لم تكن مركبات الحصار هذه لتدمير بوابات المدينة ، ولكن لاحتجاز القوات. كان عرض كل مركبة حصار خمسة أمتار ، وارتفاعها عشرة أمتار ، وعجلات تحتها من الجوانب الأربعة. في الجزء العلوي ، كانت هناك صفائح معدنية مغطاة بجلد البقر المعالج ، بينما كانت الجبهة سميكة وثقيلة للغاية مع وجود مسامير بارزة. كل من مركبات الحصار هذه كانت قادرة على استيعاب ما لا يقل عن خمسين جنديًا ، وكانت هناك قضبان دفع داخل الأبراج تمكنهم من تحريك مركبات الحصار. وبهذه الطريقة ، يمكنهم تجاهل أي مخاطر ناتجة عن حشوات الفرسان الثقيلين أو السهام من الجدران للانتقال مباشرة إلى سفح الجدران. بلغ عدد مركبات الحصار هذه في الواقع أكثر من خمسين. إلى جانب ذلك ، كان هناك أيضًا عشرة منجنيقات كبيرة والعديد من عربات الكباش المدمرة والعديد من أسلحة الحصار المتخصصة الأخرى. من بينها ، كانت أبراج الحصار الأربعة الضخمة التي لفتت الأنظار أكثر من غيرها ، والتي يمكن دفعها ببطء إلى الأمام. بشكل عام ، كان من الواضح أنهم مستعدون تمامًا للحرب. في الواقع ، لم يكن تشو وي تشينغ يتوقع أنه حتى مع العلم أن القوة الدفاعية لمدينة الهلال كانت فقط ثلاثة آلاف ، خاصة وأن الغالبية من المجندين الجدد ، فإن إمبراطورية كاليس ستنفق بالفعل الكثير من الموارد لشن هجومها. من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يرى مدى الأهمية التي أولوها لهذا الهجوم. من المؤكد أن أسلحة الحصار هذه ستجلب الكثير من المتاعب للجانب المدافع عنهم ، وخاصة مركبات الحصار تلك. معهم ، سيتم تقليل ميزة الفرسان الثقيلين منقطع النظير والرماة الذين يواجهون السهول المفتوحة أمامهم بشكل كبير. مع مركبات الحصار في المقدمة ، إلى جانب هؤلاء الجنود في المركبات الفعلية ، سيكونون قادرين أيضًا على تغطية أربعة إلى خمسة آلاف رجل آخرين للوصول إلى أسوار المدينة. إلى جانب أبراج الحصار والسلالم والمنجنيق وأسلحة الحصار المختلفة ، فمن المؤكد أنها ستزيد الضغط على الجانب الدفاعي. بالنظر إلى أسلحة الحصار التي تتجه إلى مدينة الهلال ببطء ، بدأت جيوش إمبراطورية كاليس حركتها أيضًا. كانت مركبات الحصار الخمسين متداخلة بين مختلف أسلحة الحصار الأخرى ، ومن الواضح أنها كانت مليئة بالجنود. تقدمت كتيبتان من المشاة الثقيلة وكتيبتان من الفرسان الثقيلين إلى الأمام معهم ، وكلاهما يحرس أسلحة الحصار بينما يستخدمها أيضًا كغطاء. في الخلف ، كان هناك ما لا يقل عن أربع كتائب أخرى من جنود المشاة تتقدم بوتيرة أبطأ في الخلف. في هذه الموجة الهجومية الأولى فقط ، أرسل جيش كاليس قوته الرئيسية بالفعل. من مظهر الأشياء ، لا يبدو أنهم يولون أهمية كبيرة للهجوم من الأطراف الأخرى ، مع تركيز معظم انتباههم على الهجوم الأمامي. ‘الخداع!’ أدرك تشو وي تشينغ خطأه على الفور. استوعب قائد العدو حقيقة أنه سوف يستعد للهجوم الشامل المحيط ، وبدلاً من ذلك غير تكتيكاته للتركيز على الهجوم الأمامي الكامل. مع أسلحة الحصار المختلفة للمساعدة في هجومهم ، لن تكون هذه معركة سهلة. “الرئيس ، دعونا نهاجم أسلحة الحصار تلك وندمرها!” على أسوار المدينة ، كانت مشاعرهم جميعًا مقموعة إلى حد ما ، ولم يسع ما كون إلا أن يعرض الهجوم مرة أخرى. لوح تشو وي تشينغ بيده وقال: “لا ، هناك الكثير من الأعداء الآن ، خاصة مع مركبات الحصار لتغطيتهم. إنه أمر خطير للغاية بالنسبة لك للهجوم الآن “. قال يان زيكسي: “الرئيس ، ماذا عن إعادة بقية الفرسان الثقيلين منقطع النظير من الجدران الأخرى؟” هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا ، قد لا يتم مهاجمة الجدران الأخرى الآن ، لكن قد يتم مهاجمتها في أي وقت. انظر بعيدًا في المسافة ، بدأ فوج كاليس خلفه في إرسال قوات الفرسان الخفيف باستخدام أسلوب دائري للالتفاف حوله. على الرغم من أن قدراتهم الهجومية والحصرية ليست بهذه القوة ، إلا أن ترك المجندين الجدد وحدهم لمقاومة هجماتهم سيكون خسارة مؤكدة. أيها الإخوة ، سنخوض معركة صعبة تنتظرنا ، فلننتهي من معنوياتنا. بمجرد أن نتمكن من تحقيق هذا الانتصار الأول ، يمكننا بالتأكيد الصمود حتى وصول تعزيزاتنا “. لولا قاتل الملك السماوي الذي قد يكون مختبئًا في أي مكان قريب منه ، حتى لو كانت قوات العدو أقوى ، فلن يكون تشو وي تشينغ كئيبًا جدًا. ومع ذلك ، مع مثل هذا العدو الخفي القوي الذي يمكنه الهجوم في أي وقت ، كان عليه أن ينفق الكثير من التركيز على أن يكون في حالة تأهب لذلك ، مع الحفاظ على حذره. لم يكن هذا شعورًا مريحًا على الإطلاق. اقترب العدو شيئًا فشيئًا. كان من الواضح أن قائد كاليس كان متمرسًا للغاية ، وأن توجيهاته كانت في وضع جيد للغاية. لم يكن متسرعًا أو متهورًا ، ولم يتقدم للأمام ، وبدلاً من ذلك يتحرك بوتيرة بطيئة مستقرة ، ويحافظ على تشكيل مثالي للاستفادة الكاملة من أسلحة الحصار. ضحك تشو وي تشينغ ضحكة باردة. “أبوك ، سأقدم لك هدية تحية أولاً.” كما قال ذلك ، لوح يديه أمامه ، وظهر تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق وهو يطلق العنان له. في الوقت نفسه ، دخل أيضًا في حالة تحول النمر التنيني ، وانتشرت الأجنحة الكبيرة خلف ظهره. يمكن لجميع الحاضرين أن يشعروا على الفور بكمية هائلة من الطاقة السماوية تتجمع نحو تشو وي تشينغ ، يتدفقون عليه بجنون. اقتربت كل من شانغوان شيو اير و تيان اير بشكل لا شعوريًا منه ، وهما يقفان إلى جانبه ، وينظران بحذر في هذه المرحلة. كان تشو وي تشينغ يدور حول إطلاق هجوم ، وكان هذا بلا شك فرصة جيدة لقاتل الملك السماوي لاتخاذ هذه الخطوة. كما يقول المثل ، “الحذر والد السلامة” ، ومن الطبيعي أن ترفعت الفتاتان حذراهما في الاستعداد. لم يكن الاثنان فقط. وبطبيعة الحال ، تولى لين تيان آو أيضًا منصبه خلف تشو وي تشينغ مباشرة. لقد كان أكثر مباشرة ، حيث تم إطلاق درع التجميع المصنوع من سبع جواهر بالفعل ومستعد. كانت عيناه باردتان أثناء فحصهما للمنطقة ، وعلى استعداد تام لبدء العمل في أي وقت. أعطى قوس الطاغية هالة تقشعر لها الأبدان كما شده تشو وي تشينغ إلى هلال كامل. فجأة ، ألقى صراخًا عاليًا ، ومع توهج تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، وفي حالة تحول النمر التنيني ، بدا حقًا وكأنه إله شيطاني فوق أسوار المدينة. خاصة مع الصراخ العالي الذي كان بمثابة زئير النمر ، مما أعطى كل الجنود على أسوار المدينة دفعة معنوية. في مواجهة مثل هذه القوة الهائلة ، إلى جانب الضغط غير المرئي للتهديد من الأيام القليلة الماضية ، تم قمع معنويات الجنود على الجدران قليلاً ، خاصةً المجندين الجدد. قد لا يكون تشو وي تشينغ قائدًا بارزًا ، لا سيما فيما يتعلق بالتكتيكات العسكرية “العادية” ، ولكن من حيث فهمه لمنظر الصورة الكبيرة ، يمكن أن يضاهي أي قائد كبير. لقد كان واضحًا للغاية بشأن ما يجب عليه فعله الآن. غطت طبقة من الضوء الأسود قوس الطاغية ، وفي لحظة ، باستخدام التشكيل السداسي المطلق للضوء الإلهي ، جمع تشو وي تشينغ كمية هائلة من الطاقة السماوية وحولها إلى سمة الظلام. في الوقت نفسه ، توهجت إحدى عين القط الإسكندريت على أحد حواف الشكل السداسي بشكل ساطع. من الواضح أن تشو وي تشينغ لم يكن يستخدم مهارة مقلدة ، وأطلق العنان مباشرة لإحدى المهارات المخزنة لتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. ظهر شخص أسود قاتم بصمت فوق رأس تشو وي تشينغ ، وهو يحوم للحظة قبل أن ينتشر ويشكل شكلًا بشريًا بثلاث مجموعات من الأجنحة خلف ظهره. في تلك اللحظة ، أعطى تشو وي تشينغ صراخًا عاليًا آخر ، وعيناه تحولت في الواقع إلى مساحة شاسعة من اللون الأبيض. انفجرت هالة غريبة من جسده بعد ذلك ، متدفقة فوق رأسه وتشكل أثرًا صغيرًا من الضباب الأبيض الفضي ، متغلغلاً في الشكل الأسود للضوء فوقه. بدا الضباب الأبيض الفضي أفضل سماد ، وفي غضون لحظة ، توسع الشكل إلى ما يقرب من ثلاثة أضعاف حجمه الأصلي ، ووصل ارتفاعه إلى ما يقرب من عشرة أمتار. انتشرت الأجنحة الستة خلف ظهرها على نطاق واسع ، وبدا الشكل أكثر وضوحًا وتركيزًا وتماسكًا. وجد الجنود المعلقون على سور المدينة أنهم غير قادرين على التنفس تقريبًا. على الرغم من أن الشكل الوهمي الأسود الضخم لم يكن موجهًا إليهم ، إلا أنهم ما زالوا يشعرون بالضغط الذي كان لا يطاق تقريبًا. اتخذ تشو وي تشينغ خطوة للأمام ، مباشرة فوق أسوار المدينة ، في الواقع تحوم في الجو. وفوق رأسه ، كان الشكل الوهمي الأسود العملاق يفعل الشيء نفسه أيضًا ، وفي تلك اللحظة ، ظهرت معالمه بالكامل لجميع الجنود على كلا الجانبين ، عدة عشرات الآلاف من الرجال.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط