نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 591

الفصل 591

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

كانت صورة الشاب ، الرجل الأسود العملاق ولكن النحيف الذي يعطي توهجًا أرجوانيًا خافتًا … عيون محتقنة بالدم مليئة بنية القتل الذي لا يرحم ، وهالة قاسية حول هذا المكان. كانت الملامح جميلة ، لكنها شاحبة ، وكانت القوة المطلقة للهالة التي أطلقها الشكل كافية لتسبب للسماء حتى في تغيير الألوان.

في السماء ، لم يعرف أحد متى تجمعت فجأة بقعة كبيرة من السحب الداكنة ، مكونة شكل دوامة سوداء غريبة فوق الشاب الأسود ذي الأجنحة الستة.

في الوقت الحالي ، أغلق تشو وي تشينغ عينيه. كان جسده كله يرتجف بلطف ، حتى يديه وقوس الطاغية. تم رفع هالته بالكامل إلى الحد الأقصى ، ويمكن الشعور بصدى طاقة مرعب في كل مكان. ناهيك عن الأعداء ، حتى رفاقه كانوا يرتجفون من مجرد الحضور.

امتلأت عيون شانغوان شيو اير بالصدمة. “هذا … هذا مظهر فعلي لصورة المهارة السماوية … أليس كذلك؟” على الرغم من أنها كانت تعرف ، أو ربما خمنت ، كيف أنجزت تشو وي تشينغ ذلك بالفعل ، إلا أن قلبها كان لا يزال مليئًا بالكفر. كانت أصداء الطاقة الهائلة قوية للغاية ، وبدا الأمر كما لو أنه حتى لو استخدمت قوة مرحلة الملك السماوي نفس المهارة ، فقد لا تتمتع بنفس القوة الهائلة مثل تشو وي تشينغ.

كانت تيان اير الوحيدة التي لم تخاف من الشكل الأسود الضخم في الهواء مع الهالة المرعبة. في هذه اللحظة ، كانت تقف خلف تشو وي تشينغ مباشرة ، وكلتا يديها على كتفيه. في جميع أنحاء كفيها ، الذهبي والأرجواني ، يتوهج ضوءان مع تدفق الطاقة المختلفة إلى جسد تشو وي تشينغ منها.

في الحقيقة ، لم يعرف أي شخص آخر ، لكن البادئ الفعلي للمهارة ، تشو وي تشينغ ، كان مليئًا بالصدمة أيضًا في تلك المرحلة. لم يكن يتوقع أن يحدث هذا.

بدون شك ، كانت المهارة التي كان يحاول إطلاقها هي ملاك الجحيم ، وكان قد خطط لاستخدام التحكم القوي ولكن الدقيق لـ تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق وامتصاص الطاقة السماوية القوية ، مما أدى إلى غرس مهارة ملاك الجحيم في قوس الطاغية لإطلاق العنان مهارة واسعة النطاق قوية في كتلة الأعداء.

من أجل تحقيق أقصى تأثير للمهارة ، كان الضباب الأبيض الفضي الذي ارتفع فوق رأسه هو الطاقة المقدسة التي غرسها تشو وي تشينغ إلى الأعلى في المهارة.

جرب تشو وي تشينغ مع الطاقة المقدسة عدة مرات ، واكتشف منذ فترة طويلة أنه عند استخدام مهاراته ، طالما أنه غرس قطرة واحدة من الطاقة المقدسة ، فإن قوة المهارة ستزداد بشكل كبير عدة مرات. في الأصل ، كانت خطة تشو وي تشينغ هي ضخ بضع قطرات من الطاقة المقدسة لزيادة تقوية مهارة ملاك الجحيم هذه.

ومع ذلك ، لم يتخيل أبدًا أنه بالنسبة لهذه المهارة القوية مع صورة المهارة السماوية ، حتى بعد أن قام بالفعل بضخ ثلاث قطرات من الطاقة المقدسة فيها ، بدت صورة المهارة السماوية لملاك الجحيم في السماء وكأنها حفرة لا قاع لها ، استنزافت الطاقة المقدسة مباشرة من جسده.

تدرب كل من تيان اير و تشو وي تشينغ إلى حد كبير كل يوم مع دوامة الطاقة المقدسة ، وكان الاتصال بينهما قويًا للغاية ، كما لو كان بإمكانهما الشعور بمشاعر أو أفكار الآخرين. على الفور ، أدركت أن هناك خطأ ما في تشو وي تشينغ ، وجاءت إلى جانبه لمساعدته ، وسرعان ما شكلت دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة. عندها فقط بدأ ملاك الجحيم في الاستقرار ، قبل أن يتم تجفيف دوامة الطاقة المقدسة الداخلية الصغرى لـ تشو وي تشينغ.

في غضون لحظات ، تم التهام ما يزيد عن ثلاثين قطرة من الطاقة المقدسة من جثتي تشو وي تشينغ وتيان اير. إلى جانب دوامات الطاقة المقدسة الداخلية الخاصة بهم ، لم يبق شيء.

الآن ، أدرك تشو وي تشينغ أن تمكين المهارات باستخدام صورة المهارة السماوية كان مختلفًا تمامًا عن مهاراته العادية ، ولم تكن بالتأكيد فكرة حكيمة بالنسبة لهم للقيام بذلك في حالتهم الحالية. ومع ذلك ، فقد فات الأوان في هذه المرحلة ، ولم يعد بإمكانه الضغط على المكابح ، وكل ما يمكنهم فعله هو الضغط على أسنانه والتشبث بالركوب.

في تلك اللحظة ، بدأ الشكل الأسود الضخم فوق رأس تشو وي تشينغ في التحرك. في ومضة ، ظهر مباشرة أمام تشو وي تشينغ.

حدقت عيون محتقنة بالدم في تشو وي تشينغ مباشرة ، تسببت هالة من البرد القارس في ارتعاش مجموعة كاملة من الناس في الجدار الجنوبي لمدينة الهلال بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

“لوردي ، أشكرك على منحي الحياة بأنقى طاقتك. يمكنني خدمتك لمدة ثلاث ثوان “.

دوى صوت كثيف وعميق في أعماق روح تشو وي تشينغ ، وبدا أنه الوحيد الذي يمكنه سماعه. كان للشاب الأسود الضخم وجه يلمع بنور شرير ، بعيون حمراء دموية ، ويمكنه أن يشعر بنية قتل لا نهاية لها ووجود مسعور.

‘إنه…حي؟!’ تجاه ما كان يحدث أمام أعينهم ، لا يمكن لأحد أن يمتنع عن الصدمة. خاصة بالنسبة إلى تشو وي تشينغ نفسه … فقط هو الذي فهم حقًا أنه أعطى بالفعل للمهارة وعيه الخاص! ‘هذا … كان هذا شيئًا فعلته الطاقة المقدسة!’ ومع ذلك ، ما الذي يمكن أن يفعله ملاك الجحيم الذي تم إحضاره للعيش؟ لم يعرف تشو وي تشينغ ، لكنه شعر بنيران مشتعلة في قلبه. كان يعلم أنه وجد أسرارًا أخرى من أسرار الطاقة المقدسة العميقة.

“لوردي ، على الرغم من أن طاقتك نقية ، إلا أنها ضئيلة للغاية. إذا لم تصدر أمرًا ، فسوف أختفي قريبًا “. رن صوت ملاك الجحيم مرة أخرى ، منتقدًا تشو ويك من خياله.

“أهدم. من فضلك افعل كل ما بوسعك لتدمير أعدائي خارج أسوار المدينة “. لم يتردد تشو وي تشينغ بعد الآن ، وسرعان ما أعطى أوامره لملاك الجحيم الحي.

“مثل ما تتمنى.” تحرك ملاك الجحيم ، أفعاله سلسة وطبيعية للغاية ، ذلك الوجه الوسيم بشكل لا يصدق كان مليئًا بنية القتل الجليدية.

في ومضة ، اختفى في السحب أعلاه. في اللحظة التالية ، حدث مشهد صادم.

بدأت السحب المظلمة التي كانت تدور في دوامة حولهم تتحرك بجنون. في غمضة عين ، شكلت الغيوم الداكنة شخصية وهمية أخرى ، حتى أكبر من ملاك الجحيم.

كانت الغيوم الداكنة تغير ألوانها أيضًا ، وضوء أرجواني داكن يرتفع ليشمل كل شيء.

ستة أجنحة عملاقة منتشرة في الهواء .. ضغط جائر ينحدر من السماء.

تحركت الأجنحة خلف ملاك الجحيم العملاق فجأة ، وفي غضون لحظات انتشرت دائرة ضخمة من الضوء في السماء ، متوهجة باللون الأرجواني الغامق.

من الحلقة العملاقة للضوء الأرجواني ، سقطت مئات الكرات الكبيرة من فقاعات الهواء السوداء الأرجوانية ، قطر كل منها حوالي عشرة أمتار.

استمر توليد فقاعات الهواء لمدة ثلاث ثوانٍ فقط ، واختفى ملاك الجحيم الوهمي في السماء ، وعاد إلى رقعة السحب المظلمة. ومع ذلك ، في تلك الثواني الثلاث وحدها ، نزل أكثر من مائة من فقاعات الهواء السوداء الأرجوانية من السماء إلى أفواج إمبراطورية كاليس الثلاثة.

انهار جسد تشو وي تشينغ على الأرض ، وانزلقت معه تيان اير أيضًا على ظهره. في نفس اللحظة ، انطلق وميض من الضوء الأسود مثل البرق البارد من الجانب … كان أحد المجندين الجدد! انطلق الضوء مباشرة نحو حلق تشو وي تشينغ.

في الحقيقة ، وصل البرق الأسود متأخرًا بعض الشيء ، ولم تكن هذه هي اللحظة المثالية المطلقة. كان ذلك لأن شانغوان شيو اير قد صدت بالفعل من جانب تشو وي تشينغ. ربما كان السبب في ذلك هو أن المهاجم كان قد صُدم من المشهد مسبقًا.

عندما أطلق تشو وي تشينغ مهارته ، بعد لحظة صغيرة من الصدمة ، كان لين تيان آو قد قام بالفعل باستعدادات كاملة للرد على أي مشكلة ، وكان عقله وروحه مركّزين تمامًا ويقظين. عندما ظهر الضوء الأسود المفاجئ ، كان أول من تفاعل. تحركت مجموعة الدرع المكونة من سبع جواهر التي في يديه للأمام في ومضة ، ووضع جسده بالكامل ودرعه أمام تشو وي تشينغ مباشرة.

ومع ذلك ، كان هجوم السيف الأسود مرعبة كما هو الحال دائمًا. في انفجار هائل ، تم تدمير مجموعة دروع لين تيان آو المكونة من سبع جواهر في ضربة واحدة على الرغم من قدراته الدفاعية القوية. في الوقت نفسه ، تم إرسال لين تيان آو إلى السماء.

ومع ذلك ، في النهاية ، نجح لين تيان آو في صد الضربة ، على الرغم من أنه بالكاد. لقد كان للتو في وضع صعب للغاية ، ليس فقط من حيث الفجوة في مستوى التدريب ، ولكن أيضًا حقيقة أن مجموعة دروع التجميع الخاص به كانت قطعة واحدة أقل من مجموعة السيف التجميعي لعدوه.

ومع ذلك ، فقد حصل لين تيان آو على ثانية ثمينة ، كما أن سيف شانغوان شيو اير اللاحدود اللانهائية ضرب أيضًا في تلك اللحظة. سيف الثلج الأبيض ، متوهج بنور بلوري ، إخترق مباشرة صاحب السيف ذو الحدين الأسود.

بدون شك ، عاد قاتل الملك السماوي مرة أخرى ، واغتنم فرصة لحظة ضعف تشو وي تشينغ عندما انتهى من إطلاق مهارته القوية.

“إيه …؟” صوت مفاجئ ينبعث من فم قاتل الملك السماوي. أراد في الأصل مواصلة مهاجمة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، من الغريب أن هجوم شانغوان شيو اير منحه فجأة إحساسًا قويًا بالخطر.

بعد أن كان قاتلًا لسنوات عديدة ، وعاش على حافة الهاوية ، كانت حواسه الشخصية أكثر تطورًا من أي شخص آخر. كانت هذه الحواس أيضًا هي التي أنقذه من العديد من الكوارث المحتملة على مر السنين. في هذه المرحلة ، يمكن أن يشعر بوضوح أنه إذا استمر في مهاجمة تشو وي تشينغ وتجاهل شانغوان شيو اير ، فلن يكون قادرًا على مراوغته … وسيواجه موته!

‘كيف يعقل ذلك؟!’

على الرغم من عدم تصديقه ، كان قاتل الملك السماوي هذا معتادًا على الوثوق بحواسه. ضرب السيف ذو الحدين الأسود في يده ، وضرب أفقيا نحو سيف شانغوان شيو اير اللاحدود اللانهائية.

وسمع دوي انفجار آخر. كان مستوى تدريب شانغوان شيو اير منخفضًا جدًا مقارنةً بخصمها ، وعلى الرغم من إتقانها للسيف ، مع القوة الهجومية الهائلة للقاتل وفجوة مستوى التدريب ، تم إرسال كل من جسدها وسيفها أيضًا.

ومع ذلك ، لم يتمكن قاتل الملك السماوي من مواصلة مهاجمة تشو وي تشينغ. كان ذلك لأن السيف الأسود الذي في يديه تحول فجأة إلى اللون الأبيض الفضي.

بدأ جسد قاتل الملك السماوي فجأة يهتز بعنف ، وتوقف في منتصف الحركة. لقد صُدم عندما أدرك أن طاقة غريبة لم يستشعرها من قبل قد دخلت في راحة يده من خلال سيفه ، وهي طاقة لم يكن يعرفها حتى … سمة غير معروفة. كانت الطاقة دافئة ومليئة بالحياة ، ولكن عندما اتصلت الطاقة السماوية الخاصة به في الظلام ، تبددت طاقة الظلام. هذه الطاقة الجديدة لم تؤذي جسده على الإطلاق ، ولكن بوضعية مثل صاحب السيادة على رعاياه ، بدأت تلتهم كل الطاقة السماوية داخل جسده بمعدل ينذر بالخطر.

‘ما الذى حدث؟’ بالنسبة لقاتل الملك السماوي ، يمكن القول أن غالبية قوته كانت في السيف ذو الحدين في يديه. لقد كان بعد كل ذلك سيفًا مكونًا من ثماني مجموعات من الجواهر ، على بعد خطوة واحدة فقط من كونه مجموعة أسطورية. علاوة على ذلك ، كانت القوة الهجومية لسلاح التجميع هذا أعلى بكثير من أي معدات مدمجة عادية ، هجوم مطلق. ومع ذلك ، فقد الاتصال حاليًا بسيفه. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن الطاقة الغريبة التي دخلت جسده كانت تبتلع طاقته السماوية ، فلن يتمكن من إنهاء ذلك في أي وقت قريب … ولكن المشكلة أنه لم يجد أي طريقة للتعامل معها. أضف إلى حقيقة أنه فقد الاتصال مع سيفه الثمين … لم يستطع حتى استرجاعه مرة أخرى!

الفصل 591 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] كانت صورة الشاب ، الرجل الأسود العملاق ولكن النحيف الذي يعطي توهجًا أرجوانيًا خافتًا … عيون محتقنة بالدم مليئة بنية القتل الذي لا يرحم ، وهالة قاسية حول هذا المكان. كانت الملامح جميلة ، لكنها شاحبة ، وكانت القوة المطلقة للهالة التي أطلقها الشكل كافية لتسبب للسماء حتى في تغيير الألوان. في السماء ، لم يعرف أحد متى تجمعت فجأة بقعة كبيرة من السحب الداكنة ، مكونة شكل دوامة سوداء غريبة فوق الشاب الأسود ذي الأجنحة الستة. في الوقت الحالي ، أغلق تشو وي تشينغ عينيه. كان جسده كله يرتجف بلطف ، حتى يديه وقوس الطاغية. تم رفع هالته بالكامل إلى الحد الأقصى ، ويمكن الشعور بصدى طاقة مرعب في كل مكان. ناهيك عن الأعداء ، حتى رفاقه كانوا يرتجفون من مجرد الحضور. امتلأت عيون شانغوان شيو اير بالصدمة. “هذا … هذا مظهر فعلي لصورة المهارة السماوية … أليس كذلك؟” على الرغم من أنها كانت تعرف ، أو ربما خمنت ، كيف أنجزت تشو وي تشينغ ذلك بالفعل ، إلا أن قلبها كان لا يزال مليئًا بالكفر. كانت أصداء الطاقة الهائلة قوية للغاية ، وبدا الأمر كما لو أنه حتى لو استخدمت قوة مرحلة الملك السماوي نفس المهارة ، فقد لا تتمتع بنفس القوة الهائلة مثل تشو وي تشينغ. كانت تيان اير الوحيدة التي لم تخاف من الشكل الأسود الضخم في الهواء مع الهالة المرعبة. في هذه اللحظة ، كانت تقف خلف تشو وي تشينغ مباشرة ، وكلتا يديها على كتفيه. في جميع أنحاء كفيها ، الذهبي والأرجواني ، يتوهج ضوءان مع تدفق الطاقة المختلفة إلى جسد تشو وي تشينغ منها. في الحقيقة ، لم يعرف أي شخص آخر ، لكن البادئ الفعلي للمهارة ، تشو وي تشينغ ، كان مليئًا بالصدمة أيضًا في تلك المرحلة. لم يكن يتوقع أن يحدث هذا. بدون شك ، كانت المهارة التي كان يحاول إطلاقها هي ملاك الجحيم ، وكان قد خطط لاستخدام التحكم القوي ولكن الدقيق لـ تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق وامتصاص الطاقة السماوية القوية ، مما أدى إلى غرس مهارة ملاك الجحيم في قوس الطاغية لإطلاق العنان مهارة واسعة النطاق قوية في كتلة الأعداء. من أجل تحقيق أقصى تأثير للمهارة ، كان الضباب الأبيض الفضي الذي ارتفع فوق رأسه هو الطاقة المقدسة التي غرسها تشو وي تشينغ إلى الأعلى في المهارة. جرب تشو وي تشينغ مع الطاقة المقدسة عدة مرات ، واكتشف منذ فترة طويلة أنه عند استخدام مهاراته ، طالما أنه غرس قطرة واحدة من الطاقة المقدسة ، فإن قوة المهارة ستزداد بشكل كبير عدة مرات. في الأصل ، كانت خطة تشو وي تشينغ هي ضخ بضع قطرات من الطاقة المقدسة لزيادة تقوية مهارة ملاك الجحيم هذه. ومع ذلك ، لم يتخيل أبدًا أنه بالنسبة لهذه المهارة القوية مع صورة المهارة السماوية ، حتى بعد أن قام بالفعل بضخ ثلاث قطرات من الطاقة المقدسة فيها ، بدت صورة المهارة السماوية لملاك الجحيم في السماء وكأنها حفرة لا قاع لها ، استنزافت الطاقة المقدسة مباشرة من جسده. تدرب كل من تيان اير و تشو وي تشينغ إلى حد كبير كل يوم مع دوامة الطاقة المقدسة ، وكان الاتصال بينهما قويًا للغاية ، كما لو كان بإمكانهما الشعور بمشاعر أو أفكار الآخرين. على الفور ، أدركت أن هناك خطأ ما في تشو وي تشينغ ، وجاءت إلى جانبه لمساعدته ، وسرعان ما شكلت دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة. عندها فقط بدأ ملاك الجحيم في الاستقرار ، قبل أن يتم تجفيف دوامة الطاقة المقدسة الداخلية الصغرى لـ تشو وي تشينغ. في غضون لحظات ، تم التهام ما يزيد عن ثلاثين قطرة من الطاقة المقدسة من جثتي تشو وي تشينغ وتيان اير. إلى جانب دوامات الطاقة المقدسة الداخلية الخاصة بهم ، لم يبق شيء. الآن ، أدرك تشو وي تشينغ أن تمكين المهارات باستخدام صورة المهارة السماوية كان مختلفًا تمامًا عن مهاراته العادية ، ولم تكن بالتأكيد فكرة حكيمة بالنسبة لهم للقيام بذلك في حالتهم الحالية. ومع ذلك ، فقد فات الأوان في هذه المرحلة ، ولم يعد بإمكانه الضغط على المكابح ، وكل ما يمكنهم فعله هو الضغط على أسنانه والتشبث بالركوب. في تلك اللحظة ، بدأ الشكل الأسود الضخم فوق رأس تشو وي تشينغ في التحرك. في ومضة ، ظهر مباشرة أمام تشو وي تشينغ. حدقت عيون محتقنة بالدم في تشو وي تشينغ مباشرة ، تسببت هالة من البرد القارس في ارتعاش مجموعة كاملة من الناس في الجدار الجنوبي لمدينة الهلال بشكل لا يمكن السيطرة عليه. “لوردي ، أشكرك على منحي الحياة بأنقى طاقتك. يمكنني خدمتك لمدة ثلاث ثوان “. دوى صوت كثيف وعميق في أعماق روح تشو وي تشينغ ، وبدا أنه الوحيد الذي يمكنه سماعه. كان للشاب الأسود الضخم وجه يلمع بنور شرير ، بعيون حمراء دموية ، ويمكنه أن يشعر بنية قتل لا نهاية لها ووجود مسعور. ‘إنه…حي؟!’ تجاه ما كان يحدث أمام أعينهم ، لا يمكن لأحد أن يمتنع عن الصدمة. خاصة بالنسبة إلى تشو وي تشينغ نفسه … فقط هو الذي فهم حقًا أنه أعطى بالفعل للمهارة وعيه الخاص! ‘هذا … كان هذا شيئًا فعلته الطاقة المقدسة!’ ومع ذلك ، ما الذي يمكن أن يفعله ملاك الجحيم الذي تم إحضاره للعيش؟ لم يعرف تشو وي تشينغ ، لكنه شعر بنيران مشتعلة في قلبه. كان يعلم أنه وجد أسرارًا أخرى من أسرار الطاقة المقدسة العميقة. “لوردي ، على الرغم من أن طاقتك نقية ، إلا أنها ضئيلة للغاية. إذا لم تصدر أمرًا ، فسوف أختفي قريبًا “. رن صوت ملاك الجحيم مرة أخرى ، منتقدًا تشو ويك من خياله. “أهدم. من فضلك افعل كل ما بوسعك لتدمير أعدائي خارج أسوار المدينة “. لم يتردد تشو وي تشينغ بعد الآن ، وسرعان ما أعطى أوامره لملاك الجحيم الحي. “مثل ما تتمنى.” تحرك ملاك الجحيم ، أفعاله سلسة وطبيعية للغاية ، ذلك الوجه الوسيم بشكل لا يصدق كان مليئًا بنية القتل الجليدية. في ومضة ، اختفى في السحب أعلاه. في اللحظة التالية ، حدث مشهد صادم. بدأت السحب المظلمة التي كانت تدور في دوامة حولهم تتحرك بجنون. في غمضة عين ، شكلت الغيوم الداكنة شخصية وهمية أخرى ، حتى أكبر من ملاك الجحيم. كانت الغيوم الداكنة تغير ألوانها أيضًا ، وضوء أرجواني داكن يرتفع ليشمل كل شيء. ستة أجنحة عملاقة منتشرة في الهواء .. ضغط جائر ينحدر من السماء. تحركت الأجنحة خلف ملاك الجحيم العملاق فجأة ، وفي غضون لحظات انتشرت دائرة ضخمة من الضوء في السماء ، متوهجة باللون الأرجواني الغامق. من الحلقة العملاقة للضوء الأرجواني ، سقطت مئات الكرات الكبيرة من فقاعات الهواء السوداء الأرجوانية ، قطر كل منها حوالي عشرة أمتار. استمر توليد فقاعات الهواء لمدة ثلاث ثوانٍ فقط ، واختفى ملاك الجحيم الوهمي في السماء ، وعاد إلى رقعة السحب المظلمة. ومع ذلك ، في تلك الثواني الثلاث وحدها ، نزل أكثر من مائة من فقاعات الهواء السوداء الأرجوانية من السماء إلى أفواج إمبراطورية كاليس الثلاثة. انهار جسد تشو وي تشينغ على الأرض ، وانزلقت معه تيان اير أيضًا على ظهره. في نفس اللحظة ، انطلق وميض من الضوء الأسود مثل البرق البارد من الجانب … كان أحد المجندين الجدد! انطلق الضوء مباشرة نحو حلق تشو وي تشينغ. في الحقيقة ، وصل البرق الأسود متأخرًا بعض الشيء ، ولم تكن هذه هي اللحظة المثالية المطلقة. كان ذلك لأن شانغوان شيو اير قد صدت بالفعل من جانب تشو وي تشينغ. ربما كان السبب في ذلك هو أن المهاجم كان قد صُدم من المشهد مسبقًا. عندما أطلق تشو وي تشينغ مهارته ، بعد لحظة صغيرة من الصدمة ، كان لين تيان آو قد قام بالفعل باستعدادات كاملة للرد على أي مشكلة ، وكان عقله وروحه مركّزين تمامًا ويقظين. عندما ظهر الضوء الأسود المفاجئ ، كان أول من تفاعل. تحركت مجموعة الدرع المكونة من سبع جواهر التي في يديه للأمام في ومضة ، ووضع جسده بالكامل ودرعه أمام تشو وي تشينغ مباشرة. ومع ذلك ، كان هجوم السيف الأسود مرعبة كما هو الحال دائمًا. في انفجار هائل ، تم تدمير مجموعة دروع لين تيان آو المكونة من سبع جواهر في ضربة واحدة على الرغم من قدراته الدفاعية القوية. في الوقت نفسه ، تم إرسال لين تيان آو إلى السماء. ومع ذلك ، في النهاية ، نجح لين تيان آو في صد الضربة ، على الرغم من أنه بالكاد. لقد كان للتو في وضع صعب للغاية ، ليس فقط من حيث الفجوة في مستوى التدريب ، ولكن أيضًا حقيقة أن مجموعة دروع التجميع الخاص به كانت قطعة واحدة أقل من مجموعة السيف التجميعي لعدوه. ومع ذلك ، فقد حصل لين تيان آو على ثانية ثمينة ، كما أن سيف شانغوان شيو اير اللاحدود اللانهائية ضرب أيضًا في تلك اللحظة. سيف الثلج الأبيض ، متوهج بنور بلوري ، إخترق مباشرة صاحب السيف ذو الحدين الأسود. بدون شك ، عاد قاتل الملك السماوي مرة أخرى ، واغتنم فرصة لحظة ضعف تشو وي تشينغ عندما انتهى من إطلاق مهارته القوية. “إيه …؟” صوت مفاجئ ينبعث من فم قاتل الملك السماوي. أراد في الأصل مواصلة مهاجمة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، من الغريب أن هجوم شانغوان شيو اير منحه فجأة إحساسًا قويًا بالخطر. بعد أن كان قاتلًا لسنوات عديدة ، وعاش على حافة الهاوية ، كانت حواسه الشخصية أكثر تطورًا من أي شخص آخر. كانت هذه الحواس أيضًا هي التي أنقذه من العديد من الكوارث المحتملة على مر السنين. في هذه المرحلة ، يمكن أن يشعر بوضوح أنه إذا استمر في مهاجمة تشو وي تشينغ وتجاهل شانغوان شيو اير ، فلن يكون قادرًا على مراوغته … وسيواجه موته! ‘كيف يعقل ذلك؟!’ على الرغم من عدم تصديقه ، كان قاتل الملك السماوي هذا معتادًا على الوثوق بحواسه. ضرب السيف ذو الحدين الأسود في يده ، وضرب أفقيا نحو سيف شانغوان شيو اير اللاحدود اللانهائية. وسمع دوي انفجار آخر. كان مستوى تدريب شانغوان شيو اير منخفضًا جدًا مقارنةً بخصمها ، وعلى الرغم من إتقانها للسيف ، مع القوة الهجومية الهائلة للقاتل وفجوة مستوى التدريب ، تم إرسال كل من جسدها وسيفها أيضًا. ومع ذلك ، لم يتمكن قاتل الملك السماوي من مواصلة مهاجمة تشو وي تشينغ. كان ذلك لأن السيف الأسود الذي في يديه تحول فجأة إلى اللون الأبيض الفضي. بدأ جسد قاتل الملك السماوي فجأة يهتز بعنف ، وتوقف في منتصف الحركة. لقد صُدم عندما أدرك أن طاقة غريبة لم يستشعرها من قبل قد دخلت في راحة يده من خلال سيفه ، وهي طاقة لم يكن يعرفها حتى … سمة غير معروفة. كانت الطاقة دافئة ومليئة بالحياة ، ولكن عندما اتصلت الطاقة السماوية الخاصة به في الظلام ، تبددت طاقة الظلام. هذه الطاقة الجديدة لم تؤذي جسده على الإطلاق ، ولكن بوضعية مثل صاحب السيادة على رعاياه ، بدأت تلتهم كل الطاقة السماوية داخل جسده بمعدل ينذر بالخطر. ‘ما الذى حدث؟’ بالنسبة لقاتل الملك السماوي ، يمكن القول أن غالبية قوته كانت في السيف ذو الحدين في يديه. لقد كان بعد كل ذلك سيفًا مكونًا من ثماني مجموعات من الجواهر ، على بعد خطوة واحدة فقط من كونه مجموعة أسطورية. علاوة على ذلك ، كانت القوة الهجومية لسلاح التجميع هذا أعلى بكثير من أي معدات مدمجة عادية ، هجوم مطلق. ومع ذلك ، فقد الاتصال حاليًا بسيفه. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن الطاقة الغريبة التي دخلت جسده كانت تبتلع طاقته السماوية ، فلن يتمكن من إنهاء ذلك في أي وقت قريب … ولكن المشكلة أنه لم يجد أي طريقة للتعامل معها. أضف إلى حقيقة أنه فقد الاتصال مع سيفه الثمين … لم يستطع حتى استرجاعه مرة أخرى!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط