نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 594

الفصل 594

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كما دعم لين تيان آو تشو وي تشينغ للسير على طول ، عندها فقط شعر حقًا بمدى ضعفه. كانت حالة تشو وي تشينغ الحالية رهيبة حقًا ، فقد استنزف جسده بالكامل تقريبًا من الطاقة ، وكان عليه أن يضع كل وزنه تقريبًا على لين تيان آو لأنه “ترنح”.

ومع ذلك ، على الرغم من ضعفه ، فإن مشاعر تشو وي تشينغ الحالية كانت تعتبر سعيدة للغاية. لقد تم حل أكبر مشكلتين كان يواجهه ، وكان بلا شك قد خطى خطوة كبيرة نحو إحياء وطنه.

لم يعد دوان تيان لانغ إلى مسكنه ، وبدلاً من ذلك استمر في الذهاب مع تشو وي تشينغ والآخرين إلى قصر الحاكم. حاليًا ، تم استنزاف طاقة تشو وي تشينغ و تيان اير تمامًا ، تقريبًا لدرجة أنهما لم يتمكنوا حتى من الجلوس للتدريب في تلك المرحلة. كان بإمكانهم فقط الانتظار حتى تتعافى أجسادهم ببطء في حالة التجدد الطبيعي ، وفي غضون ثلاثة أيام سيكون من المستحيل عليهم التحرك بشكل صحيح.

“وي تشينغ ، أخشى أنه سيكون عليك قريبًا مواجهة المزيد من المشاكل ، من الأفضل أن تستعد لذلك في قلبك.” بمجرد ابتعادهم عن الحشد ، قال دوان تيان لانغ بحواجب مجعدة.

بدأ تشو وي تشينغ للحظة ، والقلق في قلبه عندما سأل: “أي مشكلة؟” بالنسبة لشخص مثل عمه الأكبر ، الذي كان مستوى تدريبه يكاد يصل إلى مستوى أي إمبراطور سماوي عادي ، ليقول إنه سيواجه مشكلة … لقد أظهر فقط أن هذه المشكلة لم تكن صغيرة على الإطلاق.

تنهد دوان تيان لانغ وقال: “الآن فقط ما كان يجب عليك استخدام هذه المهارة! قتل الكثير في وقت واحد ، إنه يسير ضد السماء. علاوة على ذلك ، تلك القوة الهجومية لتلك المهارة ، فهي تقريبًا قادرة على مضاهاة مجال تأثير مهارة الإمبراطور السماوي منخفض المستوى. طالما أن جنود إمبراطورية كاليس هؤلاء ليسوا حمقى ، فسوف ينشرون الأخبار. سيؤدي ذلك بالتأكيد إلى إنشاء بعض قوى الإمبراطور السماوي للنظر في الأمر. بعد كل شيء ، هناك اتفاق بين جميع الأباطرة السماويين يمنعهم من التدخل في الحروب البشرية ، أو اتخاذ إجراءات في ساحات القتال. حتى بالنسبة لقوى الملك السماوي ، نحن محظورون من استخدام مهارات مجال التأثير في ساحة المعركة. في هذا المجال ، حتى لسيدك ، الفخور كما هو ، لن يجرؤ على الإساءة إلى جميع الأباطرة السماويين في العالم. “

تغير تعبير تشو وي تشينغ على الفور حيث صرخ: “سيكون هناك أباطرة سماويون يحققون في الأمر … أو يسببون مشكلة؟”

هز دوان تيان لانغ رأسه وقال: “ليس بالضرورة أن يسبب المشاكل. بالنسبة للقوى الإمبراطور السماوية ، كلهم إما يعيشون حياة حرة وسهلة ، وإلا فهم ينتمون إلى واحدة من الأراضي المقدسة العظيم. من بين أراضي المقدسة العظيمة الخمسة ، من الواضح أن جبل الثلج السماوي والطائفة الشيطانية السماوية لن يسببوا لك مشكلة. أما بالنسبة لقصر قبة السماء ، فهم يعرفون بالفعل أنك هنا ، لذا فهذه ليست مشكلة أيضًا. بالنسبة إلى وادي العاطفة و جحيم الدم الأحمر ، طالما أنه ليس لديهم أي شيء أفضل للقيام به ، فلا ينبغي أن يتدخلوا أيضًا. على هذا النحو ، وفقًا للظروف العادية ، ستتلقى تحذيرًا من الأراضي المقدسة العظيم ، ولكن لا ينبغي اتخاذ أي إجراء فعلي حتى الآن. ومع ذلك ، إذا حدث هذا مرة أخرى ، أخشى أنه حتى قصر قبة السماء لن يجلس ويسمح لك بالاستمرار “.

ابتسم تشو وي تشينغ ابتسامة مريرة عندما قال: “لكن … لم أكن قريبًا من أن أصبح إمبراطورًا سماويًا بعد!”

نظر إليه دوان تيان لانغ وقال: “أيها الفتى السخيف ، يعرف الكثير من الناس أن سيدك بجانبك ، وأن الدهني لونغ له أيضًا سمة الظلام. هل تعتقد أنه يمكنك حقًا شرح نفسك بوضوح؟ إذا قلت أنه ليس من فعلها فمن يصدقك ؟! علاوة على ذلك ، إذا كانوا يؤمنون بك حقًا ، فسيكون الأمر أكثر إزعاجًا. يتحد أسياد الجواهر السماوية المكونة من ستة جواهر وسبع جواهر لإطلاق مهارة تصل إلى قوة مرحلة الإمبراطور السماوي … مثل هذه الفنون السرية … كم عدد الأشخاص الذين سينجذبون إلى ذلك؟ ابني ، لا تقلل من شأن الجشع البشري … إذا حدث ذلك حقًا ، حتى لو هربت إلى جبل الثلج السماوي أو قصر قبة السماء ، فسيظل هناك أشخاص سيأتون من بعدك “.

تجعدت جبين تشو وي تشينغ بعمق كما قال بقلق: “العم الأكبر ، ماذا يجب أن نفعل بعد ذلك؟”

قال دوان تيان لانغ: “ابق بعيدًا عن الأنظار ، ولا تستخدم هذه المهارة في ساحة المعركة مرة أخرى.”

“أعتقد أنه في غضون عشرة أيام ، ستتلقى بعض التحذيرات. في ذلك الوقت ، ما عليك سوى الحفاظ على ملف تعريف منخفض والرد بأدب. على أي حال ، سيفترضون أن سيدك هو من فعل ذلك ، لذا يمكنك أيضًا رمي القرف على رأس الدهني لونغ. يمكنك بعد ذلك التعبير عن أن سيدك قد غادر بالفعل ، ولن يتدخل بعد ذلك في معاركك. بشكل عام ، لا ينبغي أن يكون الوضع سيئًا للغاية ، لقد أردت فقط أن أقدم لكم فكرة عن التداعيات المحتملة. في الواقع ، يجب أن تسير الأمور على ما يرام. يجب ألا تجرؤ تلك الأفواج الثلاثة في إمبراطورية كاليس على العودة في الأيام العشرة القادمة بسبب هذا الأمر ، وبعد ذلك ، عندما يعودون ، كان من المفترض أن يمر وقت كافٍ بحيث لا يتعين عليك الصمود قبل وصول تعزيزاتك بوقت طويل “.

أطلق تشو وي تشينغ التنفس الذي لم يكن يعرف حتى أنه كان يحبسه ، ابتسم بهدوء كما قال: “هيه هيه ، طالما أنه ليس هناك بعض الأباطرة السماويين الذين يأتون إلى هنا لإحداث المتاعب ، فلا بأس بذلك. سيدي المسكين! سوف يُطلق عليه الرصاص حتى عندما يكون مستلقيًا! آمل ألا يضربني عندما يعود “.

ضحك دوان تيان لانغ بحرارة وقال: “إنه يعاملك كجائزة أغلى ما لديه ، كيف يمكنه تحمل ضربك؟ حسنًا ، لقد حان الوقت للعودة أيضًا ، فهذه العظام القديمة لم تقاتل لفترة طويلة ، وأنا أيضًا متعب جدًا الآن.

غادر دوان تيان لانغ ، ولم يبق في الغرفة سوى الثلاثي تشو وي تشينغ وتيان إير وشانغوان شيو اير.

أغلقت شانغوان شيو اير الباب قبل أن تطلق نفسًا طويلاً ، قائلة: “لم أتخيل أبدًا … ستكون قوة الطاقة المقدسة وحشية جدًا. في تلك اللحظة ، حتى أنني شعرت بالرعب. وي تشينغ ، ماذا حدث مع ملاك الجحيم هذا؟ “

بدأ تشو وي تشينغ في وصف العملية برمتها لإطلاق مهارة ملاك الجحيم. عند سماع كلماته ، امتلأت عيون الفتاتين بالصدمة.

“المهارة … صورة المهارة السماوية … ظهرت في الواقع ؟!” على الرغم من أن شانغوان شيو اير جاءت من قصر قبة السماء ولديها أكبر قدر من الخبرة والمعرفة فيما بينهم ، إلا أنها لم تر أو تسمع بمثل هذا الظرف الغريب. لكي تنبض المهارة بالحياة … لم تستطع حتى تخيل مثل هذا الشيء!

ومض ضوء من الحكمة في عيون تشو وي تشينغ للحظات عندما قال: “يجب أن يكون هذا استخدامًا آخر للطاقة المقدسة التي لم نكتشفها من قبل. كما نعلم ، فإن الطاقة المقدسة هي نتاج اندماج السمات المقدسة الأربعة ، وهي بلا شك أقوى قوة معروفة في العالم. لن أجده غريباً بغض النظر عن نوع التأثيرات الفريدة الأخرى التي قد تولدها. كنا محظوظين مرة أخرى هذه المرة ، أن قوة العم الأكبر كانت تفوق توقعاتي بكثير. خلاف ذلك ، بعد هذا التغيير المفاجئ الغريب من الطاقة المقدسة ، ربما لم نتمكن من النجاة من قاتل الملك السماوي ، ناهيك عن قتله. حسنًا ، على الأقل الآن بعد أن مات الزميل أخيرًا ، يمكننا جميعًا التنفس بسهولة مرة أخرى. على الأقل ، لا داعي للقلق من أن يكون هناك شخص ما على وشك نصب كمين لنا “.

قالت تيان إير: “ما زلت بحاجة إلى توخي الحذر. من هو صاحب العمل ، إذا كان بإمكانهم إرسال واحد ، فمن الذي سيقول إنهم لن يرسلوا قاتلًا ثانيًا؟ “

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “عندما يأتي الجنود ، سنقاتلهم بجنرال ، وعندما ترتفع المياه سنستخدم الأرض لحصارها 3. فليأتوا. حسنًا ، دعنا لا نتحدث عن ذلك الآن. شيو اير ، تعالي وساعدينا في تعميم طاقتنا السماوية ، لقد استنفدنا حتى الجفاف لدرجة أننا لن نقدر على البدأ بأنفسنا. هذه المرة ، استفدنا بالتأكيد في التأثير والرعب ، لكن استهلاك الطاقة كان مخيفًا للغاية. أنا بالكاد أستطيع تحريك يدي الآن “.

في الأيام القليلة التالية ، فقد كل من تشو وي تشينغ و تيان اير في حالة التعافي. ومع ذلك ، كان كلا جسديهما في حالة أفضل بكثير مما كان يخشى في البداية. بمساعدة شانغوان شيو اير ، تعافت طاقتهم السماوية بسرعة نسبيًا. كان تشو وي تشينغ قادرًا على تحديد أن هذا كان أيضًا لأنه في النهاية ، تمكن كلاهما من توفير ما يكفي للحفاظ على دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة الخاصة بهما. وإلا ، فسيتعين عليهم بدء كل شيء من الصفر مرة أخرى. إذا حدث ذلك حقًا ، فربما لن تكون ثلاثة أشهر من التعافي كافية.

لم يتراجع جيش إمبراطورية كاليس بعيدًا ، حيث أقام معسكرًا على بعد حوالي ثلاثين لي من مدينة الهلال هذه المرة. عندما سمع تشو وي تشينغ هذه الأخبار ، كان يعلم أن حكم عمه الأكبر يجب أن يكون دقيقًا. كان من المفترض أن تكون إمبراطورية كاليس قد أرسلت بالفعل أخبارًا عن الدمار الناجم عن مهارة ملاك الجحيم ، وكانت تنتظر الآخرين ليأتوا لتحذيره وتقييده. بشكل أكثر دقة ، سيكون الأمر بالنسبة لهم تقييد الإمبراطور السماوي إلى جانبه. لن يتخلوا عن مثل هذا فقط ، وكانوا الآن ينتظرون فرصتهم التالية.

دعهم ينتظرون بعد ذلك. كلما مر الوقت ، زادت الميزة التي نحصل عليها. نظرًا لأن زملاء إمبراطورية كاليس لم يكونوا في عجلة من أمرهم ، كان تشو وي تشينغ سعيدًا بشكل طبيعي بالحفاظ على الوضع الراهن.

في اليوم الثامن منذ صد الهجوم ، وصلت رسالة من قصر قبة السماء. بالطبع ، لم تكن موجهة إلى تشو وي تشينغ ، بل إلى شانغوان شيو اير . في الرسالة ، كان من الواضح أنه كان يسأل عما حدث بالفعل.

فيما يتعلق بهذا ، كان تشو وي تشينغ قد خطط بالفعل لمسودة رد. كانت رسالة عودتهم بسيطة ، وأخبر قصر قبة السماء أنه خلال المعارك تعرض لكمين مرتين من قبل قاتل الملك السماوي ، ووصف قاتل الملك السماوي بالتفصيل. بطبيعة الحال ، كان هذا قد تسبب في غضب سيده ، ولم يكن قادرًا على كبح جماح نفسه وانفجر في نوبة من الغضب. كما علم سيده أنه انتهك الاتفاقية ، فقد غادر ووعد بأن هذا لن يحدث مرة أخرى.

كان رد تشو وي تشينغ سلسًا ومثاليًا بالفعل. أولئك الذين يعرفون لونغ شي يا يعرفون جيدًا أن هذا الدهني كان يحميه بشكل كبير ، حتى للخطأ. كان من الطبيعي أن يحدث شيء كهذا.

ما تبع ذلك كان استفسارًا من وادي العاطفة ، يطرح أيضًا أسئلة مماثلة. وبطبيعة الحال ، أجابوا بإجابة مماثلة. بعد ذلك ، حذت منظمة جحيم الدم الأحمر حذوها ، على الرغم من أن صياغتها كانت أكثر صرامة ، قائلة إنه إذا حدث شيء مشابه ، فسوف يرسلون شخصياً قوى للتعامل معهم.

أما بالنسبة لجبل الثلج السماوي وطائفة الشيطان السماوي ، فلم يرسلوا حتى أي استفسار أو تحذيرات. ومع ذلك ، بعد يومين من استجواب جحيم الدم الأحمر ، بدأت جيوش إمبراطورية كاليس في إظهار علامات الحركة مرة أخرى.

هذه المرة ، لم يختاروا الهجوم الأمامي الكامل مرة أخرى ، وبدلاً من ذلك انتشروا على مسافة ليحاصروا بالكامل مدينة الهلال.

عندما بدأوا في تطويق المدينة ، في السهول البعيدة ، ظهر فوجان آخران من الجنود.

نظرًا لأن أفواج كاليس الثلاثة كانت لا تزال تخيم على مشارف المدينة ، فقد منعوا بشكل صارم من إرسال الكشافة. وعدد الفوج منقطع النظير حاليًا قليل جدًا ، ومن الطبيعي أنهم تجرأوا على عدم المخاطرة بالانسحاب دون سبب. ومع ذلك ، فقد أرسلت إمبراطورية كاليس في الواقع فوجين آخرين. كان من الواضح أن أفعال تشو وي تشينغ لم تخيفهم فقط في اليوم الآخر ، بل كانت في الواقع قد قرعت أجراس التحذير لهم ، وكان من الواضح أن هدفهم كان القضاء على هذه المقاومة المتزايدة هنا في مهدها ، وتدميرها تمامًا. كان هذا تمامًا من توقعات تشو وي تشينغ.

في السابق ، كان لا يزال هناك حوالي سبعة وعشرين ألف جندي من الأفواج الثلاثة ، وانضم إليهم الآن فوجان آخران يبلغ تعدادهما عشرين ألفًا. كان هذا بالفعل ثلثي جيش إمبراطورية كاليس الأصلي!

علاوة على ذلك ، أحضر الفوجان الجديدان دفعة أخرى من أسلحة الحصار. بالطبع ، لم تكن الأرقام بنفس القدر الذي كانت عليه في المرة الأولى ، لكنها كانت لا تزال مشهداً يستحق المشاهدة.

وقف تشو وي تشينغ على أسوار المدينة ، وقد استعاد بالفعل كل طاقته السماوية الأساسية في الأيام العشرة الماضية. ومع ذلك ، فإن الطاقة المقدسة كان لا يزال بالكاد أقل من النصف. في هذه المرحلة ، لم يستطع إلا أن يوبخ بصوت عالٍ: “هل هؤلاء الرفاق في إمبراطورية كاليس مجانين؟ لدينا سبعمائة رجل فقط ، وقد أرسلوا بالفعل خمسين ألف جندي … ” بغض النظر عن مدى ثقته في الفوج منقطع النظير وبراعته القتالية ، في مواجهة مثل هذا الاختلاف المذهل في الأرقام ، كيف يمكنه أن يظل إيجابيًا تمامًا؟

لم يكن الجيش الرئيسي في كاليس في عجلة من أمره للهجوم. كان الأمر كما لو أن مدينة الهلال كانت بالفعل في أفواههم ، ويمكنهم ابتلاعها في أي وقت.

بوجود ما يقرب من خمسين ألف جندي ، كانوا أكثر من كافيين لمحاصرة مدينة صغيرة تمامًا مثل مدينة الهلال. من بعيد ، انضم الجنود الذين حلوا حولهم إلى الفوجين الجديدين ، وتحركوا ببطئ بينما كانوا يقتربون من صفوفهم في تشكيل مثالي من جميع الإتجاهات من حول مدينة الهلال ، في احتواء لا تتسرب منه حتى قطرة ماء واحدة.

الفصل 594 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كما دعم لين تيان آو تشو وي تشينغ للسير على طول ، عندها فقط شعر حقًا بمدى ضعفه. كانت حالة تشو وي تشينغ الحالية رهيبة حقًا ، فقد استنزف جسده بالكامل تقريبًا من الطاقة ، وكان عليه أن يضع كل وزنه تقريبًا على لين تيان آو لأنه “ترنح”. ومع ذلك ، على الرغم من ضعفه ، فإن مشاعر تشو وي تشينغ الحالية كانت تعتبر سعيدة للغاية. لقد تم حل أكبر مشكلتين كان يواجهه ، وكان بلا شك قد خطى خطوة كبيرة نحو إحياء وطنه. لم يعد دوان تيان لانغ إلى مسكنه ، وبدلاً من ذلك استمر في الذهاب مع تشو وي تشينغ والآخرين إلى قصر الحاكم. حاليًا ، تم استنزاف طاقة تشو وي تشينغ و تيان اير تمامًا ، تقريبًا لدرجة أنهما لم يتمكنوا حتى من الجلوس للتدريب في تلك المرحلة. كان بإمكانهم فقط الانتظار حتى تتعافى أجسادهم ببطء في حالة التجدد الطبيعي ، وفي غضون ثلاثة أيام سيكون من المستحيل عليهم التحرك بشكل صحيح. “وي تشينغ ، أخشى أنه سيكون عليك قريبًا مواجهة المزيد من المشاكل ، من الأفضل أن تستعد لذلك في قلبك.” بمجرد ابتعادهم عن الحشد ، قال دوان تيان لانغ بحواجب مجعدة. بدأ تشو وي تشينغ للحظة ، والقلق في قلبه عندما سأل: “أي مشكلة؟” بالنسبة لشخص مثل عمه الأكبر ، الذي كان مستوى تدريبه يكاد يصل إلى مستوى أي إمبراطور سماوي عادي ، ليقول إنه سيواجه مشكلة … لقد أظهر فقط أن هذه المشكلة لم تكن صغيرة على الإطلاق. تنهد دوان تيان لانغ وقال: “الآن فقط ما كان يجب عليك استخدام هذه المهارة! قتل الكثير في وقت واحد ، إنه يسير ضد السماء. علاوة على ذلك ، تلك القوة الهجومية لتلك المهارة ، فهي تقريبًا قادرة على مضاهاة مجال تأثير مهارة الإمبراطور السماوي منخفض المستوى. طالما أن جنود إمبراطورية كاليس هؤلاء ليسوا حمقى ، فسوف ينشرون الأخبار. سيؤدي ذلك بالتأكيد إلى إنشاء بعض قوى الإمبراطور السماوي للنظر في الأمر. بعد كل شيء ، هناك اتفاق بين جميع الأباطرة السماويين يمنعهم من التدخل في الحروب البشرية ، أو اتخاذ إجراءات في ساحات القتال. حتى بالنسبة لقوى الملك السماوي ، نحن محظورون من استخدام مهارات مجال التأثير في ساحة المعركة. في هذا المجال ، حتى لسيدك ، الفخور كما هو ، لن يجرؤ على الإساءة إلى جميع الأباطرة السماويين في العالم. “ تغير تعبير تشو وي تشينغ على الفور حيث صرخ: “سيكون هناك أباطرة سماويون يحققون في الأمر … أو يسببون مشكلة؟” هز دوان تيان لانغ رأسه وقال: “ليس بالضرورة أن يسبب المشاكل. بالنسبة للقوى الإمبراطور السماوية ، كلهم إما يعيشون حياة حرة وسهلة ، وإلا فهم ينتمون إلى واحدة من الأراضي المقدسة العظيم. من بين أراضي المقدسة العظيمة الخمسة ، من الواضح أن جبل الثلج السماوي والطائفة الشيطانية السماوية لن يسببوا لك مشكلة. أما بالنسبة لقصر قبة السماء ، فهم يعرفون بالفعل أنك هنا ، لذا فهذه ليست مشكلة أيضًا. بالنسبة إلى وادي العاطفة و جحيم الدم الأحمر ، طالما أنه ليس لديهم أي شيء أفضل للقيام به ، فلا ينبغي أن يتدخلوا أيضًا. على هذا النحو ، وفقًا للظروف العادية ، ستتلقى تحذيرًا من الأراضي المقدسة العظيم ، ولكن لا ينبغي اتخاذ أي إجراء فعلي حتى الآن. ومع ذلك ، إذا حدث هذا مرة أخرى ، أخشى أنه حتى قصر قبة السماء لن يجلس ويسمح لك بالاستمرار “. ابتسم تشو وي تشينغ ابتسامة مريرة عندما قال: “لكن … لم أكن قريبًا من أن أصبح إمبراطورًا سماويًا بعد!” نظر إليه دوان تيان لانغ وقال: “أيها الفتى السخيف ، يعرف الكثير من الناس أن سيدك بجانبك ، وأن الدهني لونغ له أيضًا سمة الظلام. هل تعتقد أنه يمكنك حقًا شرح نفسك بوضوح؟ إذا قلت أنه ليس من فعلها فمن يصدقك ؟! علاوة على ذلك ، إذا كانوا يؤمنون بك حقًا ، فسيكون الأمر أكثر إزعاجًا. يتحد أسياد الجواهر السماوية المكونة من ستة جواهر وسبع جواهر لإطلاق مهارة تصل إلى قوة مرحلة الإمبراطور السماوي … مثل هذه الفنون السرية … كم عدد الأشخاص الذين سينجذبون إلى ذلك؟ ابني ، لا تقلل من شأن الجشع البشري … إذا حدث ذلك حقًا ، حتى لو هربت إلى جبل الثلج السماوي أو قصر قبة السماء ، فسيظل هناك أشخاص سيأتون من بعدك “. تجعدت جبين تشو وي تشينغ بعمق كما قال بقلق: “العم الأكبر ، ماذا يجب أن نفعل بعد ذلك؟” قال دوان تيان لانغ: “ابق بعيدًا عن الأنظار ، ولا تستخدم هذه المهارة في ساحة المعركة مرة أخرى.” “أعتقد أنه في غضون عشرة أيام ، ستتلقى بعض التحذيرات. في ذلك الوقت ، ما عليك سوى الحفاظ على ملف تعريف منخفض والرد بأدب. على أي حال ، سيفترضون أن سيدك هو من فعل ذلك ، لذا يمكنك أيضًا رمي القرف على رأس الدهني لونغ. يمكنك بعد ذلك التعبير عن أن سيدك قد غادر بالفعل ، ولن يتدخل بعد ذلك في معاركك. بشكل عام ، لا ينبغي أن يكون الوضع سيئًا للغاية ، لقد أردت فقط أن أقدم لكم فكرة عن التداعيات المحتملة. في الواقع ، يجب أن تسير الأمور على ما يرام. يجب ألا تجرؤ تلك الأفواج الثلاثة في إمبراطورية كاليس على العودة في الأيام العشرة القادمة بسبب هذا الأمر ، وبعد ذلك ، عندما يعودون ، كان من المفترض أن يمر وقت كافٍ بحيث لا يتعين عليك الصمود قبل وصول تعزيزاتك بوقت طويل “. أطلق تشو وي تشينغ التنفس الذي لم يكن يعرف حتى أنه كان يحبسه ، ابتسم بهدوء كما قال: “هيه هيه ، طالما أنه ليس هناك بعض الأباطرة السماويين الذين يأتون إلى هنا لإحداث المتاعب ، فلا بأس بذلك. سيدي المسكين! سوف يُطلق عليه الرصاص حتى عندما يكون مستلقيًا! آمل ألا يضربني عندما يعود “. ضحك دوان تيان لانغ بحرارة وقال: “إنه يعاملك كجائزة أغلى ما لديه ، كيف يمكنه تحمل ضربك؟ حسنًا ، لقد حان الوقت للعودة أيضًا ، فهذه العظام القديمة لم تقاتل لفترة طويلة ، وأنا أيضًا متعب جدًا الآن. غادر دوان تيان لانغ ، ولم يبق في الغرفة سوى الثلاثي تشو وي تشينغ وتيان إير وشانغوان شيو اير. أغلقت شانغوان شيو اير الباب قبل أن تطلق نفسًا طويلاً ، قائلة: “لم أتخيل أبدًا … ستكون قوة الطاقة المقدسة وحشية جدًا. في تلك اللحظة ، حتى أنني شعرت بالرعب. وي تشينغ ، ماذا حدث مع ملاك الجحيم هذا؟ “ بدأ تشو وي تشينغ في وصف العملية برمتها لإطلاق مهارة ملاك الجحيم. عند سماع كلماته ، امتلأت عيون الفتاتين بالصدمة. “المهارة … صورة المهارة السماوية … ظهرت في الواقع ؟!” على الرغم من أن شانغوان شيو اير جاءت من قصر قبة السماء ولديها أكبر قدر من الخبرة والمعرفة فيما بينهم ، إلا أنها لم تر أو تسمع بمثل هذا الظرف الغريب. لكي تنبض المهارة بالحياة … لم تستطع حتى تخيل مثل هذا الشيء! ومض ضوء من الحكمة في عيون تشو وي تشينغ للحظات عندما قال: “يجب أن يكون هذا استخدامًا آخر للطاقة المقدسة التي لم نكتشفها من قبل. كما نعلم ، فإن الطاقة المقدسة هي نتاج اندماج السمات المقدسة الأربعة ، وهي بلا شك أقوى قوة معروفة في العالم. لن أجده غريباً بغض النظر عن نوع التأثيرات الفريدة الأخرى التي قد تولدها. كنا محظوظين مرة أخرى هذه المرة ، أن قوة العم الأكبر كانت تفوق توقعاتي بكثير. خلاف ذلك ، بعد هذا التغيير المفاجئ الغريب من الطاقة المقدسة ، ربما لم نتمكن من النجاة من قاتل الملك السماوي ، ناهيك عن قتله. حسنًا ، على الأقل الآن بعد أن مات الزميل أخيرًا ، يمكننا جميعًا التنفس بسهولة مرة أخرى. على الأقل ، لا داعي للقلق من أن يكون هناك شخص ما على وشك نصب كمين لنا “. قالت تيان إير: “ما زلت بحاجة إلى توخي الحذر. من هو صاحب العمل ، إذا كان بإمكانهم إرسال واحد ، فمن الذي سيقول إنهم لن يرسلوا قاتلًا ثانيًا؟ “ ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “عندما يأتي الجنود ، سنقاتلهم بجنرال ، وعندما ترتفع المياه سنستخدم الأرض لحصارها 3. فليأتوا. حسنًا ، دعنا لا نتحدث عن ذلك الآن. شيو اير ، تعالي وساعدينا في تعميم طاقتنا السماوية ، لقد استنفدنا حتى الجفاف لدرجة أننا لن نقدر على البدأ بأنفسنا. هذه المرة ، استفدنا بالتأكيد في التأثير والرعب ، لكن استهلاك الطاقة كان مخيفًا للغاية. أنا بالكاد أستطيع تحريك يدي الآن “. … في الأيام القليلة التالية ، فقد كل من تشو وي تشينغ و تيان اير في حالة التعافي. ومع ذلك ، كان كلا جسديهما في حالة أفضل بكثير مما كان يخشى في البداية. بمساعدة شانغوان شيو اير ، تعافت طاقتهم السماوية بسرعة نسبيًا. كان تشو وي تشينغ قادرًا على تحديد أن هذا كان أيضًا لأنه في النهاية ، تمكن كلاهما من توفير ما يكفي للحفاظ على دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة الخاصة بهما. وإلا ، فسيتعين عليهم بدء كل شيء من الصفر مرة أخرى. إذا حدث ذلك حقًا ، فربما لن تكون ثلاثة أشهر من التعافي كافية. لم يتراجع جيش إمبراطورية كاليس بعيدًا ، حيث أقام معسكرًا على بعد حوالي ثلاثين لي من مدينة الهلال هذه المرة. عندما سمع تشو وي تشينغ هذه الأخبار ، كان يعلم أن حكم عمه الأكبر يجب أن يكون دقيقًا. كان من المفترض أن تكون إمبراطورية كاليس قد أرسلت بالفعل أخبارًا عن الدمار الناجم عن مهارة ملاك الجحيم ، وكانت تنتظر الآخرين ليأتوا لتحذيره وتقييده. بشكل أكثر دقة ، سيكون الأمر بالنسبة لهم تقييد الإمبراطور السماوي إلى جانبه. لن يتخلوا عن مثل هذا فقط ، وكانوا الآن ينتظرون فرصتهم التالية. دعهم ينتظرون بعد ذلك. كلما مر الوقت ، زادت الميزة التي نحصل عليها. نظرًا لأن زملاء إمبراطورية كاليس لم يكونوا في عجلة من أمرهم ، كان تشو وي تشينغ سعيدًا بشكل طبيعي بالحفاظ على الوضع الراهن. في اليوم الثامن منذ صد الهجوم ، وصلت رسالة من قصر قبة السماء. بالطبع ، لم تكن موجهة إلى تشو وي تشينغ ، بل إلى شانغوان شيو اير . في الرسالة ، كان من الواضح أنه كان يسأل عما حدث بالفعل. فيما يتعلق بهذا ، كان تشو وي تشينغ قد خطط بالفعل لمسودة رد. كانت رسالة عودتهم بسيطة ، وأخبر قصر قبة السماء أنه خلال المعارك تعرض لكمين مرتين من قبل قاتل الملك السماوي ، ووصف قاتل الملك السماوي بالتفصيل. بطبيعة الحال ، كان هذا قد تسبب في غضب سيده ، ولم يكن قادرًا على كبح جماح نفسه وانفجر في نوبة من الغضب. كما علم سيده أنه انتهك الاتفاقية ، فقد غادر ووعد بأن هذا لن يحدث مرة أخرى. كان رد تشو وي تشينغ سلسًا ومثاليًا بالفعل. أولئك الذين يعرفون لونغ شي يا يعرفون جيدًا أن هذا الدهني كان يحميه بشكل كبير ، حتى للخطأ. كان من الطبيعي أن يحدث شيء كهذا. ما تبع ذلك كان استفسارًا من وادي العاطفة ، يطرح أيضًا أسئلة مماثلة. وبطبيعة الحال ، أجابوا بإجابة مماثلة. بعد ذلك ، حذت منظمة جحيم الدم الأحمر حذوها ، على الرغم من أن صياغتها كانت أكثر صرامة ، قائلة إنه إذا حدث شيء مشابه ، فسوف يرسلون شخصياً قوى للتعامل معهم. أما بالنسبة لجبل الثلج السماوي وطائفة الشيطان السماوي ، فلم يرسلوا حتى أي استفسار أو تحذيرات. ومع ذلك ، بعد يومين من استجواب جحيم الدم الأحمر ، بدأت جيوش إمبراطورية كاليس في إظهار علامات الحركة مرة أخرى. هذه المرة ، لم يختاروا الهجوم الأمامي الكامل مرة أخرى ، وبدلاً من ذلك انتشروا على مسافة ليحاصروا بالكامل مدينة الهلال. عندما بدأوا في تطويق المدينة ، في السهول البعيدة ، ظهر فوجان آخران من الجنود. نظرًا لأن أفواج كاليس الثلاثة كانت لا تزال تخيم على مشارف المدينة ، فقد منعوا بشكل صارم من إرسال الكشافة. وعدد الفوج منقطع النظير حاليًا قليل جدًا ، ومن الطبيعي أنهم تجرأوا على عدم المخاطرة بالانسحاب دون سبب. ومع ذلك ، فقد أرسلت إمبراطورية كاليس في الواقع فوجين آخرين. كان من الواضح أن أفعال تشو وي تشينغ لم تخيفهم فقط في اليوم الآخر ، بل كانت في الواقع قد قرعت أجراس التحذير لهم ، وكان من الواضح أن هدفهم كان القضاء على هذه المقاومة المتزايدة هنا في مهدها ، وتدميرها تمامًا. كان هذا تمامًا من توقعات تشو وي تشينغ. في السابق ، كان لا يزال هناك حوالي سبعة وعشرين ألف جندي من الأفواج الثلاثة ، وانضم إليهم الآن فوجان آخران يبلغ تعدادهما عشرين ألفًا. كان هذا بالفعل ثلثي جيش إمبراطورية كاليس الأصلي! علاوة على ذلك ، أحضر الفوجان الجديدان دفعة أخرى من أسلحة الحصار. بالطبع ، لم تكن الأرقام بنفس القدر الذي كانت عليه في المرة الأولى ، لكنها كانت لا تزال مشهداً يستحق المشاهدة. وقف تشو وي تشينغ على أسوار المدينة ، وقد استعاد بالفعل كل طاقته السماوية الأساسية في الأيام العشرة الماضية. ومع ذلك ، فإن الطاقة المقدسة كان لا يزال بالكاد أقل من النصف. في هذه المرحلة ، لم يستطع إلا أن يوبخ بصوت عالٍ: “هل هؤلاء الرفاق في إمبراطورية كاليس مجانين؟ لدينا سبعمائة رجل فقط ، وقد أرسلوا بالفعل خمسين ألف جندي … ” بغض النظر عن مدى ثقته في الفوج منقطع النظير وبراعته القتالية ، في مواجهة مثل هذا الاختلاف المذهل في الأرقام ، كيف يمكنه أن يظل إيجابيًا تمامًا؟ لم يكن الجيش الرئيسي في كاليس في عجلة من أمره للهجوم. كان الأمر كما لو أن مدينة الهلال كانت بالفعل في أفواههم ، ويمكنهم ابتلاعها في أي وقت. بوجود ما يقرب من خمسين ألف جندي ، كانوا أكثر من كافيين لمحاصرة مدينة صغيرة تمامًا مثل مدينة الهلال. من بعيد ، انضم الجنود الذين حلوا حولهم إلى الفوجين الجديدين ، وتحركوا ببطئ بينما كانوا يقتربون من صفوفهم في تشكيل مثالي من جميع الإتجاهات من حول مدينة الهلال ، في احتواء لا تتسرب منه حتى قطرة ماء واحدة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط