نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 600

الفصل 600

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

ومع ذلك ، فإن مآثر ونتائج جنود الفوج منقطع النظير كانت مجيدة بالفعل. منذ بداية القتال حتى الآن ، تم إلقاء جنود كاليس و باي دا جميعًا في القتال ، لكن لم يستطع أحد حتى معرفة عدد القتلى والجرحى الحاليين. بغض النظر عن أعلى أسوار المدينة أو تحتها ، كل ما يمكن رؤيته هو بحر من الجثث.

ضرب أحد سادة الجواهر الثمانية سلاحه بوحشية في ظهر تشو وي تشينغ ، مما تسبب في اصطدام جسده بالكامل بجدار المدينة ، وكاد أن يغرق مع صوت متفجر. أخيرًا ، تبدد تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق تحت أقدام تشو وي تشينغ مع الضربة العنيفة النهائية.

“ابن حرام!” عوى تشو وي تشينغ بغضب ، واستدار فجأة وأخذ يتأرجح غاضبًا بمطارقه الأسطورية ، مما تسبب في تراجع أعدائه للحظة.

ربما كان ذلك لأنهم رأوا تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلقة تحت أقدام تشو وي تشينغ تتبدد ، أخيرًا تنفست قوى باي دا المحيطة به الصعداء ، وتوقفت هجماتهم للحظات.

لم يكن هؤلاء الأعداء في حالة جيدة بشكل خاص أيضًا ، ولم يبق أي منهم خاليًا من الإصابة. أكثر من دزينة من سادة الجواهر السماوية! كلهم كانوا يحيطون بشخص واحد ، هو تشو وي تشينغ ، طوال هذا الوقت ، وأكثر من ذلك مباشرة أعلى سور المدينة الذي لم يكن عريضًا على الإطلاق … أكثر من نصفهم ماتوا بالفعل على يديه.

إلى جانب نية القتل القوية التي كانت لديهم ، لم تستطع جميع قوى إمبراطورية باي دا إلا أن تنظر إلى تشو وي تشينغ بتلميح من الاحترام.

كان هذا الشاب أمامهم قويًا جدًا. من بين أي سيد جوهرة سماوية رأوه من قبل ، من حيث سادة الجواهر السماوية الست جواهر ، لا يمكن لأحد مقارنته به.

واصل سيد الجوهرة السماوية ذو المستوى المتوسط لمرحلة زونغ الذي ضرب للتو تشو وي تشينغ اللهاث كما قال: “أيها الشاب ، استسلم. مستقبلك مشرق للغاية ، مع إمكانات غير محدودة خلفك. لماذا تحتاج إلى التضحية بحياتك من أجل حلم مستحيل ، والعمل على إحياء إمبراطوريتك … هذا حلم فارغ ووهمي بالنسبة لك. طالما يمكنك إحضار رجالك والاستسلام لنا ، فإن إمبراطورية باي دا الخاصة بنا سترحب بك بالتأكيد بأذرع مفتوحة وتعاملك بأعلى درجات الامتياز “.

مع توقف مؤقت من أعدائه ، كان من الطبيعي أن يكون تشو وي تشينغ أكثر من سعيد بالتأخير. كانت سرعته الشخصية في التجدد لطاقته السماوية وحتى جسده أبعد من أي شخص آخر ، وحاليًا كانت دوامات الطاقة الخمسة والعشرون من نقاط الوخز بالإبر الموت الخاصة به تعمل وقتًا إضافيًا ، وتدور في أقصى حد للتعافي قدر الإمكان قبل بدء القتال مرة أخرى.

كان سادة الجوهرة السماوية لإمبراطورية باي دا أقوياء ، وأكثر ثباتًا بكثير مما كان يتخيله. من الواضح أن هؤلاء لم يكونوا مجرد أزهار من الجوهرة السماوية كانت تزرع في الحديقة ، كل منهم لديه الكثير من الخبرة في المعركة. بعد أن تم تدمير أحد رفاقهم من قبل مهارة الالتهام لـ تشو وي تشينغ لم يمنحه أي منهم الفرصة لالتهام أي شخص آخر.

“أستسلم؟” عبرت ابتسامة خافتة مزعجة على شفتي تشو وي تشينغ. كان صوته أجشًا كما قال: “أنا خائف جدًا من الموت ، ولا أريد أن أموت حقًا. ومع ذلك ، إذا استسلمت الآن ، فقد أموت أيضًا. هاها ، هيا ، لا أعرف ما إذا كنت تصدقني أم لا ، لكني سأخبرك الآن ، حتى لو كنت تستطيع قتلي ، سأضمن أنكم جميعًا ترافقونني في الموت “. في هذه اللحظة ، ظهرت شخصية مفاجئة في ذهن تشو وي تشينغ ، شخصية والده العريضة ، وكان الأمر كما لو كان يرى والده الأدميرال تشو أمام عينيه.

‘أبي ، لا تقلق. بغض النظر عن مدى خوفي من الموت ، لن أستسلم لهم أبدًا. أنا ابنك! مثلك تمامًا ، يمكنني الحصول على عمود فقري فولاذي. كيف يمكنني الاستسلام لهؤلاء الزملاء الذين تسببوا في أن ينتهي بك الأمر هكذا؟’

“اقتله.” عند سماع هذه الكلمات ، لم يرغب سيد الجوهرة السماوية ذو المستوى المتوسط لمرحلة زونغ في إعطاء تشو وي تشينغ أي فرصة أخرى للراحة. بعد أن حارب هذا الشاب لفترة طويلة ، كيف لا يعرف أن معدل تعافيه كان مذهلاً للغاية؟ في القتال السابق ، لولا حقيقة أنهم كانوا قادرين على تغطية بعضهم البعض ، إما مساعدة بعضهم البعض في أخذ أو تخفيف ضربات تشو وي تشينغ ، أو مجرد ضربه لعرقلة بعض ضرباته ، فربما كان القتال قد انتهى بالفعل في صالح تشو وي تشينغ.

أسياد الجوهرة السماوية من إمبراطورية باي دا هؤلاء كانوا في الواقع من قاعة المئة قاتل في إمبراطورية باي دا. لقد خضعوا لتدريبات صارمة والعديد من المعارك القاسية واللاإنسانية. بالمقارنة مع معظم سادة الجوهرة السماوية العاديين ، كانت قدراتهم القتالية الفعلية أقوى بكثير. ومع ذلك ، تسبب لهم هذا الشاب الذي أمامهم في الكثير من المتاعب ، حتى أنه تسبب في شعورهم جميعًا بشرارة غير مسبوقة من الخوف في قلوبهم.

مرة أخرى ، قفزت جميع قوى إمبراطورية باي دا نحو تشو وي تشينغ مرة أخرى. في الوقت نفسه ، انطلق ضوء خارق من عيون تشو وي تشينغ ، أبيض فضي حل محل العيون المحتقنة بالدماء في الأصل. كان عزيزنا الصغير فاتي على وشك أن يضع حياته على المحك. حتى لو كانت هناك فرصة واحدة للبقاء على قيد الحياة ، فإنه لا يريد التخلي عنها. لا يزال لديه آس أخير في جعبته ، واحد لم يجرؤ على استخدامه من قبل … القطرات القليلة الأخيرة ، أكثر بقليل من اثنتي عشر قطرة من الطاقة المقدسة. يعتقد تشو وي تشينغ أنه إذا انفجر بالإمكانات الكاملة لـ الطاقة المقدسة ، حتى لو أصيب بالشلل أو قُتل أخيرًا ، فيمكنه إسقاط هؤلاء الأعداء قبل أن يسقط.

في هذه اللحظة بالذات ، فجأة نزل ضوء ذهبي من السماء من العدم ، يلف جسد تشو وي تشينغ. شعر تشو وي تشينغ بدفء لطيف حول جسده بالكامل ، وبدأ جسده المنهك والطاقة السماوية في التعافي بسرعة في هذا الدفء.

انفجار عنيف وتحطم ضوء الذهب. كانت قوى إمبراطورية باي دا قد خرجت ، لكن الضوء الذهبي نجح في إيقاف ضرباتهم ، وأعادهم في رد الفعل العنيف.

ظهر شخص بصمت من العدم ليهبط بجوار تشو وي تشينغ. لقد كانت تيان إير!

حاليًا ، تبدو تيان اير أفضل بكثير من تشو وي تشينغ. على الأقل ، لم تكن ملطخة بالدماء بالكامل. ومع ذلك ، كانت هناك بقع دماء على ملابسها البيضاء ، وبدا وجهها شاحب.

“تيان اير لماذا أتيت؟ هل يمكن أن يكون … البوابة الشمالية قد سقطت؟ ” تم القبض على تشو وي تشينغ على حين غرة.

أمسكت تيان إير بيد تشو وي تشينغ اليسرى بيمينها. دعونا نواجه هؤلاء الأعداء أولاً. البوابة الشمالية بخير. “

بكلماتها ، تنفس تشو وي تشينغ الصعداء. عندما تمسك الاثنان بأيديهما ، تفاعلت الطاقة السماوية المتبقية في أجسادهما تلقائيًا تقريبًا ، حيث اندمجت مع السمات المقدسة الأربعة ، لتشكل دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة المألوفة على الفور تقريبًا.

لقد كانوا يتدربون معًا لفترة طويلة من الزمن ، وكان فهمهم الضمني لبعضهم البعض قويًا للغاية. حتى تداولهم للطاقة السماوية ، وكيف تفاعلوا مع بعضهم البعض ، كان كل منهم مألوفًا جدًا بالنسبة لهم ، ومع اعتماد السمات المقدسة الأربعة على بعضها البعض ، لم يكن هناك أي تلميح لأي رفض ممكن.

بوجود تيان إير إلى جانبه ، كان من دون شك أن القدرات القتالية لـ تشو وي تشينغ قد تم تضخيمها عدة مرات. لم تساعدهم دوامة الطاقة المقدسة على تحسين وتحويل الطاقة المقدسة فحسب ، بل زادت أيضًا من معدل استرداد طاقتهم السماوية بشكل كبير.

كانت حواس قوى باي دا إمبراطورية أوضح ما يكون. عند رؤية تشو وي تشينغ و تيان اير يمسكان أيديهم ، شعروا أن صدى الطاقة السماوية في الهواء المحيط يزداد قوة. على الرغم من مستوى التدريب الخاص بهم ، كان الأمر كما لو تم التخلي عنهم من قبل الغلاف الجوي للطاقة السماوية ، وكلها كانت تتدفق نحو تشو وي تشينغ و تيان اير. في الوقت نفسه ، كان بإمكانهم أن يروا بوضوح أنه كان هناك ضوء أبيض فضي خافت يتوهج حول أيديهم المربوطة.

تبادلت قوى باي دا إمبراطورية السبعة النظرات ، ورأوا الصدمة في عيون بعضهم البعض. نظرًا لقوة وأداء تشو وي تشينغ المطلقين في الساعات القليلة الماضية ، على الرغم من أنهما كانا يرون بوضوح أن تيان اير لم يكن لديها سوى سبع جواهر سماوية حول معصمها ، لكن تشو وي تشينغ كان قويًا جدًا بالفعل … تكون أيضًا عين القط الكسندريت ، وكان مستوى تدريبها أعلى من ذلك. مع هاتين القوتين المتضامنتين ، ما هو نوع المستوى الذي سيصلان إليه؟ الأهم من ذلك ، بدا الأمر كما لو أنهم تعاونوا ، كان من الواضح أن لديهم نوعًا من القدرة على القتال معًا!

“هجوم! حتى لو لم نتمكن من قتلهم الآن ، طالما أننا نعيقهم ، فإننا سننتصر في المعركة. لا يمكن لجنودهم الصمود لفترة أطول “.

في الواقع ، كان القتال على أسوار المدينة يقترب من نهايته. حتى الآن ، تم دفع معظم جنود فوج منقطع النظير للتجمع معًا ، مما جعل موقفهم الأخير اليائس.

لم تكن جيوش كاليس في الهجوم الأمامي هي الأقوى بين جميع الجدران فحسب ، بل كانت أيضًا الأكثر عددًا. علاوة على ذلك ، تم جمع جميع أسلحة الحصار والقوى هنا ، وخاصة فوج باي دا. لتكون قادرًا على الصمود لفترة طويلة ، كان الفوج منقطع النظير قد ذهب بالفعل إلى أبعد من قوتهم المعتادة.

ربما كان الشيء الوحيد الذي ينقذهم الآن هو حقيقة أنه لم يعد هناك مساحة كبيرة للوقوف بعد الآن. كان العديد من جنود باي دا الآن يقومون بإزالة بعض الجثث بعيدًا حتى يتمكنوا من إحاطة جنود الفوج منقطع النظير الذين تجمعوا معًا على أسوار المدينة.

ومع ذلك ، أظهر جنود الفوج منقطع النظير ، بعد دفعهم إلى مثل هذه الزاوية ، روحهم الحازمة والثابتة. كان أولئك الذين أصيبوا بجروح خطيرة للغاية للقتال في منتصف تشكيلتهم وهم يستريحون ، بينما كان المصابون بإصابات طفيفة بالخارج نسبيًا ، ولا يزالون يستريحون في الوقت الحالي في انتظار دورهم للقتال. مجتمعين معًا ، تمكنوا من استخدام هذه الطريقة للتناوب على الراحة قبل ذبح أعدائهم مرة أخرى. على الرغم من أن مقاومتهم في كل مرة كانت أضعف ، إلا أنهم كانوا لا يزالون جنود الفوج منقطع النظير بعد كل شيء! واستمروا في القتل … والقتل.

كلهم اعتزوا بحياتهم كثيرا. طالما كانت هناك فرصة للاستمرار ، فلن يستسلم أحد بسهولة!

بطبيعة الحال ، رأى تشو وي تشينغ الخطر الذي يواجهه الفوج منقطع النظير. حاليًا ، مع وجود تيان اير إلى جانبه ، قام فجأة بأخ نفس عميق ، وقمع بقوة إصاباته. مع استعادة بعض الطاقة السماوية ، دفع نفسه لدخول تحول النمر التنيني مرة أخرى ، وانفجرت الهالة القوية مرة أخرى.

“تعالوا الى هنا!” ومض ضوء أبيض فضي في عيون تشو وي تشينغ ، وأمسكت يده اليمنى في أحد قوة باي دا من المستوى الأعلى للمرحلة زون الأقرب إليه.

كانت قوة المرحلة زون ذات المستوى العلوي هي الأكثر إصابة من بين أعداء باي دا السبعة المتبقين ، وقد تم تدمير ذراعه اليمنى بالكامل بواسطة إحدى ضربات المطرقة التي قام بها تشو وي تشينغ في وقت سابق ، مما أدى إلى التقليب بلا فائدة على الجانب. مع مثل هذه الإصابة الخطيرة ، لم يشارك أيضًا في القتال المحيط. في الوقت الحالي ، شعر فجأة بقوة شفط لا تصدق عليه ، وتعثر ، وسقط نحو تشو وي تشينغ.

“امسكوه!” تمامًا كما كانت القوى الأخرى في إمبراطورية باي دا على وشك الانطلاق لمساعدته ، فجأة ، صرخت تيان إير بصوت عالٍ. انبثق ضوء أرجواني كثيف من عينيها الجميلتين ، ليغلف أسياد الجواهر السماوية الآخرين في لحظة ، وتغطيهم تمامًا.

على الرغم من استنفاد تيان اير أيضًا ، إلا أن دوامة الطاقة المقدسة أعطتها الطاقة السماوية دفعة انتعاش سريعة في الثواني القليلة الماضية. مع هذه الذرة من الطاقة ، كانت قادرة على استخدام هذا الهجوم الروحي لتسبب في فصل قوى إمبراطورية باي دا الأخرين لجزء من الثانية ، مما يؤخر إنقاذهم لتلك اللحظة الحرجة.

في تلك اللحظة ، انتهز تشو وي تشينغ الفرصة وانطلق إلى العمل. رفرفت الأجنحة خلف ظهره بقوة ، وحمل تيان إير كما ظهر في وميض أمام سيد الجوهرة السماوية ذي الست جواهر.

تسببت قوة الشفط المرعبة في عدم وجود فرصة للمقاومة من المستوى العلوي لمرحلة زون. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن قوة الشفط لم تكن تلتهم فقط طاقته السماوية ، ولكن قوة حياته وروحه! كان بإمكانه فقط أن يبذل قصارى جهده للنضال ، وأن يبذل قصارى جهده حتى لا يلتهمه ، لكنه لم يعد قادرًا على القتال بعد الآن.

كان تشو وي تشينغ في الواقع بعيدًا عنه أكثر من عشرة ياردات. لكي يكون قادرًا على استخدام مهارة الالتهام في مثل هذا النطاق ، كان بلا شك أنه استخدم قطرة من الطاقة المقدسة وغرسها في مهارة الالتهام.

في السابق ، عندما كان تشو وي تشينغ بمفرده ، لم يجرؤ على فعل شيء كهذا. بعد كل شيء ، لم يكن واثقًا من النجاح ، وقد يعرضه ذلك للخطر بدلاً من ذلك كما قام الأعداء الآخرون بضربه. ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا تمامًا الآن. مع وجود تيان اير هنا لإيقاف الآخرين مؤقتًا ، وبدعم من دوامة الطاقة المقدسة ، لم يكن استخدام قطرة من الطاقة المقدسة مشكلة بالنسبة له.

الفصل 600 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] ومع ذلك ، فإن مآثر ونتائج جنود الفوج منقطع النظير كانت مجيدة بالفعل. منذ بداية القتال حتى الآن ، تم إلقاء جنود كاليس و باي دا جميعًا في القتال ، لكن لم يستطع أحد حتى معرفة عدد القتلى والجرحى الحاليين. بغض النظر عن أعلى أسوار المدينة أو تحتها ، كل ما يمكن رؤيته هو بحر من الجثث. ضرب أحد سادة الجواهر الثمانية سلاحه بوحشية في ظهر تشو وي تشينغ ، مما تسبب في اصطدام جسده بالكامل بجدار المدينة ، وكاد أن يغرق مع صوت متفجر. أخيرًا ، تبدد تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق تحت أقدام تشو وي تشينغ مع الضربة العنيفة النهائية. “ابن حرام!” عوى تشو وي تشينغ بغضب ، واستدار فجأة وأخذ يتأرجح غاضبًا بمطارقه الأسطورية ، مما تسبب في تراجع أعدائه للحظة. ربما كان ذلك لأنهم رأوا تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلقة تحت أقدام تشو وي تشينغ تتبدد ، أخيرًا تنفست قوى باي دا المحيطة به الصعداء ، وتوقفت هجماتهم للحظات. لم يكن هؤلاء الأعداء في حالة جيدة بشكل خاص أيضًا ، ولم يبق أي منهم خاليًا من الإصابة. أكثر من دزينة من سادة الجواهر السماوية! كلهم كانوا يحيطون بشخص واحد ، هو تشو وي تشينغ ، طوال هذا الوقت ، وأكثر من ذلك مباشرة أعلى سور المدينة الذي لم يكن عريضًا على الإطلاق … أكثر من نصفهم ماتوا بالفعل على يديه. إلى جانب نية القتل القوية التي كانت لديهم ، لم تستطع جميع قوى إمبراطورية باي دا إلا أن تنظر إلى تشو وي تشينغ بتلميح من الاحترام. كان هذا الشاب أمامهم قويًا جدًا. من بين أي سيد جوهرة سماوية رأوه من قبل ، من حيث سادة الجواهر السماوية الست جواهر ، لا يمكن لأحد مقارنته به. واصل سيد الجوهرة السماوية ذو المستوى المتوسط لمرحلة زونغ الذي ضرب للتو تشو وي تشينغ اللهاث كما قال: “أيها الشاب ، استسلم. مستقبلك مشرق للغاية ، مع إمكانات غير محدودة خلفك. لماذا تحتاج إلى التضحية بحياتك من أجل حلم مستحيل ، والعمل على إحياء إمبراطوريتك … هذا حلم فارغ ووهمي بالنسبة لك. طالما يمكنك إحضار رجالك والاستسلام لنا ، فإن إمبراطورية باي دا الخاصة بنا سترحب بك بالتأكيد بأذرع مفتوحة وتعاملك بأعلى درجات الامتياز “. مع توقف مؤقت من أعدائه ، كان من الطبيعي أن يكون تشو وي تشينغ أكثر من سعيد بالتأخير. كانت سرعته الشخصية في التجدد لطاقته السماوية وحتى جسده أبعد من أي شخص آخر ، وحاليًا كانت دوامات الطاقة الخمسة والعشرون من نقاط الوخز بالإبر الموت الخاصة به تعمل وقتًا إضافيًا ، وتدور في أقصى حد للتعافي قدر الإمكان قبل بدء القتال مرة أخرى. كان سادة الجوهرة السماوية لإمبراطورية باي دا أقوياء ، وأكثر ثباتًا بكثير مما كان يتخيله. من الواضح أن هؤلاء لم يكونوا مجرد أزهار من الجوهرة السماوية كانت تزرع في الحديقة ، كل منهم لديه الكثير من الخبرة في المعركة. بعد أن تم تدمير أحد رفاقهم من قبل مهارة الالتهام لـ تشو وي تشينغ لم يمنحه أي منهم الفرصة لالتهام أي شخص آخر. “أستسلم؟” عبرت ابتسامة خافتة مزعجة على شفتي تشو وي تشينغ. كان صوته أجشًا كما قال: “أنا خائف جدًا من الموت ، ولا أريد أن أموت حقًا. ومع ذلك ، إذا استسلمت الآن ، فقد أموت أيضًا. هاها ، هيا ، لا أعرف ما إذا كنت تصدقني أم لا ، لكني سأخبرك الآن ، حتى لو كنت تستطيع قتلي ، سأضمن أنكم جميعًا ترافقونني في الموت “. في هذه اللحظة ، ظهرت شخصية مفاجئة في ذهن تشو وي تشينغ ، شخصية والده العريضة ، وكان الأمر كما لو كان يرى والده الأدميرال تشو أمام عينيه. ‘أبي ، لا تقلق. بغض النظر عن مدى خوفي من الموت ، لن أستسلم لهم أبدًا. أنا ابنك! مثلك تمامًا ، يمكنني الحصول على عمود فقري فولاذي. كيف يمكنني الاستسلام لهؤلاء الزملاء الذين تسببوا في أن ينتهي بك الأمر هكذا؟’ “اقتله.” عند سماع هذه الكلمات ، لم يرغب سيد الجوهرة السماوية ذو المستوى المتوسط لمرحلة زونغ في إعطاء تشو وي تشينغ أي فرصة أخرى للراحة. بعد أن حارب هذا الشاب لفترة طويلة ، كيف لا يعرف أن معدل تعافيه كان مذهلاً للغاية؟ في القتال السابق ، لولا حقيقة أنهم كانوا قادرين على تغطية بعضهم البعض ، إما مساعدة بعضهم البعض في أخذ أو تخفيف ضربات تشو وي تشينغ ، أو مجرد ضربه لعرقلة بعض ضرباته ، فربما كان القتال قد انتهى بالفعل في صالح تشو وي تشينغ. أسياد الجوهرة السماوية من إمبراطورية باي دا هؤلاء كانوا في الواقع من قاعة المئة قاتل في إمبراطورية باي دا. لقد خضعوا لتدريبات صارمة والعديد من المعارك القاسية واللاإنسانية. بالمقارنة مع معظم سادة الجوهرة السماوية العاديين ، كانت قدراتهم القتالية الفعلية أقوى بكثير. ومع ذلك ، تسبب لهم هذا الشاب الذي أمامهم في الكثير من المتاعب ، حتى أنه تسبب في شعورهم جميعًا بشرارة غير مسبوقة من الخوف في قلوبهم. مرة أخرى ، قفزت جميع قوى إمبراطورية باي دا نحو تشو وي تشينغ مرة أخرى. في الوقت نفسه ، انطلق ضوء خارق من عيون تشو وي تشينغ ، أبيض فضي حل محل العيون المحتقنة بالدماء في الأصل. كان عزيزنا الصغير فاتي على وشك أن يضع حياته على المحك. حتى لو كانت هناك فرصة واحدة للبقاء على قيد الحياة ، فإنه لا يريد التخلي عنها. لا يزال لديه آس أخير في جعبته ، واحد لم يجرؤ على استخدامه من قبل … القطرات القليلة الأخيرة ، أكثر بقليل من اثنتي عشر قطرة من الطاقة المقدسة. يعتقد تشو وي تشينغ أنه إذا انفجر بالإمكانات الكاملة لـ الطاقة المقدسة ، حتى لو أصيب بالشلل أو قُتل أخيرًا ، فيمكنه إسقاط هؤلاء الأعداء قبل أن يسقط. في هذه اللحظة بالذات ، فجأة نزل ضوء ذهبي من السماء من العدم ، يلف جسد تشو وي تشينغ. شعر تشو وي تشينغ بدفء لطيف حول جسده بالكامل ، وبدأ جسده المنهك والطاقة السماوية في التعافي بسرعة في هذا الدفء. انفجار عنيف وتحطم ضوء الذهب. كانت قوى إمبراطورية باي دا قد خرجت ، لكن الضوء الذهبي نجح في إيقاف ضرباتهم ، وأعادهم في رد الفعل العنيف. ظهر شخص بصمت من العدم ليهبط بجوار تشو وي تشينغ. لقد كانت تيان إير! حاليًا ، تبدو تيان اير أفضل بكثير من تشو وي تشينغ. على الأقل ، لم تكن ملطخة بالدماء بالكامل. ومع ذلك ، كانت هناك بقع دماء على ملابسها البيضاء ، وبدا وجهها شاحب. “تيان اير لماذا أتيت؟ هل يمكن أن يكون … البوابة الشمالية قد سقطت؟ ” تم القبض على تشو وي تشينغ على حين غرة. أمسكت تيان إير بيد تشو وي تشينغ اليسرى بيمينها. دعونا نواجه هؤلاء الأعداء أولاً. البوابة الشمالية بخير. “ بكلماتها ، تنفس تشو وي تشينغ الصعداء. عندما تمسك الاثنان بأيديهما ، تفاعلت الطاقة السماوية المتبقية في أجسادهما تلقائيًا تقريبًا ، حيث اندمجت مع السمات المقدسة الأربعة ، لتشكل دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة المألوفة على الفور تقريبًا. لقد كانوا يتدربون معًا لفترة طويلة من الزمن ، وكان فهمهم الضمني لبعضهم البعض قويًا للغاية. حتى تداولهم للطاقة السماوية ، وكيف تفاعلوا مع بعضهم البعض ، كان كل منهم مألوفًا جدًا بالنسبة لهم ، ومع اعتماد السمات المقدسة الأربعة على بعضها البعض ، لم يكن هناك أي تلميح لأي رفض ممكن. بوجود تيان إير إلى جانبه ، كان من دون شك أن القدرات القتالية لـ تشو وي تشينغ قد تم تضخيمها عدة مرات. لم تساعدهم دوامة الطاقة المقدسة على تحسين وتحويل الطاقة المقدسة فحسب ، بل زادت أيضًا من معدل استرداد طاقتهم السماوية بشكل كبير. كانت حواس قوى باي دا إمبراطورية أوضح ما يكون. عند رؤية تشو وي تشينغ و تيان اير يمسكان أيديهم ، شعروا أن صدى الطاقة السماوية في الهواء المحيط يزداد قوة. على الرغم من مستوى التدريب الخاص بهم ، كان الأمر كما لو تم التخلي عنهم من قبل الغلاف الجوي للطاقة السماوية ، وكلها كانت تتدفق نحو تشو وي تشينغ و تيان اير. في الوقت نفسه ، كان بإمكانهم أن يروا بوضوح أنه كان هناك ضوء أبيض فضي خافت يتوهج حول أيديهم المربوطة. تبادلت قوى باي دا إمبراطورية السبعة النظرات ، ورأوا الصدمة في عيون بعضهم البعض. نظرًا لقوة وأداء تشو وي تشينغ المطلقين في الساعات القليلة الماضية ، على الرغم من أنهما كانا يرون بوضوح أن تيان اير لم يكن لديها سوى سبع جواهر سماوية حول معصمها ، لكن تشو وي تشينغ كان قويًا جدًا بالفعل … تكون أيضًا عين القط الكسندريت ، وكان مستوى تدريبها أعلى من ذلك. مع هاتين القوتين المتضامنتين ، ما هو نوع المستوى الذي سيصلان إليه؟ الأهم من ذلك ، بدا الأمر كما لو أنهم تعاونوا ، كان من الواضح أن لديهم نوعًا من القدرة على القتال معًا! “هجوم! حتى لو لم نتمكن من قتلهم الآن ، طالما أننا نعيقهم ، فإننا سننتصر في المعركة. لا يمكن لجنودهم الصمود لفترة أطول “. في الواقع ، كان القتال على أسوار المدينة يقترب من نهايته. حتى الآن ، تم دفع معظم جنود فوج منقطع النظير للتجمع معًا ، مما جعل موقفهم الأخير اليائس. لم تكن جيوش كاليس في الهجوم الأمامي هي الأقوى بين جميع الجدران فحسب ، بل كانت أيضًا الأكثر عددًا. علاوة على ذلك ، تم جمع جميع أسلحة الحصار والقوى هنا ، وخاصة فوج باي دا. لتكون قادرًا على الصمود لفترة طويلة ، كان الفوج منقطع النظير قد ذهب بالفعل إلى أبعد من قوتهم المعتادة. ربما كان الشيء الوحيد الذي ينقذهم الآن هو حقيقة أنه لم يعد هناك مساحة كبيرة للوقوف بعد الآن. كان العديد من جنود باي دا الآن يقومون بإزالة بعض الجثث بعيدًا حتى يتمكنوا من إحاطة جنود الفوج منقطع النظير الذين تجمعوا معًا على أسوار المدينة. ومع ذلك ، أظهر جنود الفوج منقطع النظير ، بعد دفعهم إلى مثل هذه الزاوية ، روحهم الحازمة والثابتة. كان أولئك الذين أصيبوا بجروح خطيرة للغاية للقتال في منتصف تشكيلتهم وهم يستريحون ، بينما كان المصابون بإصابات طفيفة بالخارج نسبيًا ، ولا يزالون يستريحون في الوقت الحالي في انتظار دورهم للقتال. مجتمعين معًا ، تمكنوا من استخدام هذه الطريقة للتناوب على الراحة قبل ذبح أعدائهم مرة أخرى. على الرغم من أن مقاومتهم في كل مرة كانت أضعف ، إلا أنهم كانوا لا يزالون جنود الفوج منقطع النظير بعد كل شيء! واستمروا في القتل … والقتل. كلهم اعتزوا بحياتهم كثيرا. طالما كانت هناك فرصة للاستمرار ، فلن يستسلم أحد بسهولة! بطبيعة الحال ، رأى تشو وي تشينغ الخطر الذي يواجهه الفوج منقطع النظير. حاليًا ، مع وجود تيان اير إلى جانبه ، قام فجأة بأخ نفس عميق ، وقمع بقوة إصاباته. مع استعادة بعض الطاقة السماوية ، دفع نفسه لدخول تحول النمر التنيني مرة أخرى ، وانفجرت الهالة القوية مرة أخرى. “تعالوا الى هنا!” ومض ضوء أبيض فضي في عيون تشو وي تشينغ ، وأمسكت يده اليمنى في أحد قوة باي دا من المستوى الأعلى للمرحلة زون الأقرب إليه. كانت قوة المرحلة زون ذات المستوى العلوي هي الأكثر إصابة من بين أعداء باي دا السبعة المتبقين ، وقد تم تدمير ذراعه اليمنى بالكامل بواسطة إحدى ضربات المطرقة التي قام بها تشو وي تشينغ في وقت سابق ، مما أدى إلى التقليب بلا فائدة على الجانب. مع مثل هذه الإصابة الخطيرة ، لم يشارك أيضًا في القتال المحيط. في الوقت الحالي ، شعر فجأة بقوة شفط لا تصدق عليه ، وتعثر ، وسقط نحو تشو وي تشينغ. “امسكوه!” تمامًا كما كانت القوى الأخرى في إمبراطورية باي دا على وشك الانطلاق لمساعدته ، فجأة ، صرخت تيان إير بصوت عالٍ. انبثق ضوء أرجواني كثيف من عينيها الجميلتين ، ليغلف أسياد الجواهر السماوية الآخرين في لحظة ، وتغطيهم تمامًا. على الرغم من استنفاد تيان اير أيضًا ، إلا أن دوامة الطاقة المقدسة أعطتها الطاقة السماوية دفعة انتعاش سريعة في الثواني القليلة الماضية. مع هذه الذرة من الطاقة ، كانت قادرة على استخدام هذا الهجوم الروحي لتسبب في فصل قوى إمبراطورية باي دا الأخرين لجزء من الثانية ، مما يؤخر إنقاذهم لتلك اللحظة الحرجة. في تلك اللحظة ، انتهز تشو وي تشينغ الفرصة وانطلق إلى العمل. رفرفت الأجنحة خلف ظهره بقوة ، وحمل تيان إير كما ظهر في وميض أمام سيد الجوهرة السماوية ذي الست جواهر. تسببت قوة الشفط المرعبة في عدم وجود فرصة للمقاومة من المستوى العلوي لمرحلة زون. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن قوة الشفط لم تكن تلتهم فقط طاقته السماوية ، ولكن قوة حياته وروحه! كان بإمكانه فقط أن يبذل قصارى جهده للنضال ، وأن يبذل قصارى جهده حتى لا يلتهمه ، لكنه لم يعد قادرًا على القتال بعد الآن. كان تشو وي تشينغ في الواقع بعيدًا عنه أكثر من عشرة ياردات. لكي يكون قادرًا على استخدام مهارة الالتهام في مثل هذا النطاق ، كان بلا شك أنه استخدم قطرة من الطاقة المقدسة وغرسها في مهارة الالتهام. في السابق ، عندما كان تشو وي تشينغ بمفرده ، لم يجرؤ على فعل شيء كهذا. بعد كل شيء ، لم يكن واثقًا من النجاح ، وقد يعرضه ذلك للخطر بدلاً من ذلك كما قام الأعداء الآخرون بضربه. ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا تمامًا الآن. مع وجود تيان اير هنا لإيقاف الآخرين مؤقتًا ، وبدعم من دوامة الطاقة المقدسة ، لم يكن استخدام قطرة من الطاقة المقدسة مشكلة بالنسبة له.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط