نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 602

الفصل 602

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

مع مستوى التدريب الحالي لـ تيان اير ، عندما استخدمت المهارة بدون أي الطاقة المقدسة ، سيكون يومًا جيدًا لها إذا تمكنت من تغطية مائة متر مربع. ومع ذلك ، مع تسريب مساعدة الطاقة المقدسة وتشو وي تشينغ ، زادت مساحة التأثير بأكثر من خمس مرات ، وتمكنت من تغطية جميع جنود الفوج منقطع النظير ، وتطويق غالبية سور المدينة الجنوبي تقريبًا. كانت قوى التجديد والاستعادة أقوى بنسبة ثلاثين بالمائة على الأقل من استخدامها العادي للمهارة.

كان حكم تشو وي تشينغ على الطاقة المقدسة دقيقًا بالفعل. كان الخلق ، وليس التدمير ، أحد الأسرار العميقة الكامنة وراء الطاقة المقدسة. على هذا النحو ، على الرغم من حدوث تغيير في صورة المهارة السماوية في المرتين ، فإن مهارة الضوء المقدسة التي أطلقتها تيان اير قد استهلكت الطاقة المقدسة أقل بكثير من مهارة ملاك الجحيم من تشو وي تشينغ. عندما انتهت المهارة ، انتهى الأمر بهما بمتوسط أكثر من عشرين قطرة من الطاقة المقدسة.

على الرغم من أن استخدام مهارة منطقة استعادة التأثير ستجلب أيضًا لأعدائهم فائدة كبيرة ، لا تنس أنه لن يكون لها أي تأثير على الموتى ، ولا يمكن أن تتسبب في نمو الأطراف المقطوعة مرة أخرى.

على هذا النحو ، على الرغم من أن أكثر من ألف من جنود العدو قد استفادوا أيضًا من المهارة ، ولكن الأهم من ذلك ، أن جنود الفوج منقطع النظير على أسوار المدينة يمكن أن يقفوا شامخين مرة أخرى.

بالنسبة لرماة الفوج منقطع النظير ، ربما كانت استعادة قوتهم البدنية وحيويتهم بعيدة كل البعد عن إعادتهم إلى قوتهم الكاملة. ومع ذلك ، بالنسبة للفرسان الثقيلين منقطعين النظير ، كان الأمر بمثابة حياة ثانية.

تم رفع الصولجانات الطويلة وفؤوس المعارك الضخمة التي كانت متدلية الآن عالياً ، في حين أن جنود الفوج منقطع النظير الذين أصيبوا سابقًا قاموا أيضًا بانتزاع الأسلحة من الأرض وقفزوا إلى أقدامهم مرة أخرى. تحولت موجات المعركة أخيرًا.

لم يجرؤ تشو وي تشينغ على التراخي. ومع ذلك ، فإن الإرهاق المطلق الذي كان يعاني منه لم يكن شيئًا يمكن لمهارة تيان اير أن تساعده على التعافي تمامًا. تمسك بإحكام على يدي تيان اير ، وبدأ كلاهما في توزيع طاقتهما السماوية بكامل قوتهما ، مع التركيز على التعافي بأفضل ما في وسعهما. باستخدام أكثر من عشرين قطرة من الطاقة المقدسة الآن للتو مع مهارة تيان اير ، فقد استنزفهم أيضًا من الطاقة السماوية التي أعادوا توليدها للتو.

ومع ذلك ، بمساعدة مهارة الضوء المقدس ، استعاد جنود الفوج منقطع النظير بعض قدراتهم القتالية مرة أخرى ، مرة أخرى في المعركة مثل النمور في قطيع من الأغنام. على الأقل لفترة قصيرة من الزمن ، يجب ألا تكون هناك مشاكل كبيرة.

بعد صباح كامل من القتال ، كان جنود إمبراطورية كاليس منهكين ومرهقين. في الوقت الحالي ، بدا الأمر وكأنه مهمة شاقة بالنسبة لهم لغزو هذا الجدار الجنوبي.

“تيان اير ، ما الذي حدث بالفعل في جهتك؟” كان تشو وي تشينغ في عجلة من أمره لسماع الأخبار عن الجدار الشمالي ، ولم يسعه إلا أن يسأل بمجرد أن يستعيد نفسًا كافيًا. بعد كل شيء ، كانت تيان اير هي القوة الوحيدة في هذا الجانب.

ابتسمت تيان إير بصوت خافت ، قائلاً بحماس: “إنها إمبراطورية فاي لي ، لدينا بعض التعزيزات من إمبراطورية فاي لي. في المقام الأول ، كان مقدار الضغط علينا أقل بكثير مما هو عليه على هذا الجدار الجنوبي. من خلال مجال تأثير مهارات الشفاء والتعافي الأصغر حجمًا والسيطرة عليه ومساعدتي الخاصة ، كان حجم القتال أسهل بكثير مما هو عليه هنا. بعد كل شيء ، الأعداء هناك لا يضمون أي قوى أو حتى أي مركبات حصار. كان بإمكانهم الاعتماد فقط على حشدنا بالأرقام ، وفرض هجمات علينا إلى ما لا نهاية ، وإنفاق الأرواح للوصول إلينا. صدناهم عدة مرات ، لكننا كنا قليلين للغاية. بعد وقت طويل من القتال ، مثلما كانوا على وشك إغراق البوابات بالأرقام فقط ، وصلت تعزيزات إمبراطورية فاي لي “.

“كم عدد التعزيزات؟” عندما سمع تشو وي تشينغ هذه الأخبار ، بصراحة ، كان مندهشا للغاية. لم يكن يعتقد أن إمبراطورية فيي لي لديها مثل هذا الرأي الجيد عنه ، لدرجة أنهم سيرسلون بالفعل تعزيزات عسكرية حتى على الرغم من عدم وعودهم بأي منها “.

“فقط ألف رجل. ومع ذلك ، فهي قوية للغاية بالفعل. بهجمة واحدة فقط ، اخترقوا تشكيل العدو عند البوابات الشمالية وخرجوا على طول الطريق. لقد فعلوا ذلك عدة مرات ، وبحلول ذلك الوقت لم يعد جنود كاليس قادرين على مهاجمتنا بشكل صحيح بعد الآن. حتى لو استطاعوا ، فقد وفر لنا بالفعل أكثر من الوقت الكافي للتعامل مع الأمور في الوقت الحالي. إذا لم أكن أرى بشكل خاطئ ، فيجب أن يكون هؤلاء الزملاء هم الذين قاتلوا ضدنا في مناطق التدريب في مدينة فاي لي “.

عند سماع كلماتها ، فجر الفهم أخيرًا على تشو وي تشينغ. وصرخ بفرح: “إذن ، إنه في الواقع مينغ يو! هاها ، لقد جاء حقًا في الوقت المناسب! “

أومأت تيان إير برأسها وقالت: “بما أنني لم أر الكثير من المشاكل من جانبي ، طلبت من تلك التعزيزات التوجه إلى البوابة الغربية. بعد كل شيء ، قوة لي زي لا يمكن مقارنتها بـ شيو اير أو قوتي ، ويجب أن يكونوا في الخطر الأكبر التالي. بعد ذلك ركضتُ إلى هنا لوحدي أيضًا. لحسن الحظ ، كنت بخير. زملاء كاليس هؤلاء مجانين حقًا ، إنهم يبذلون قصارى جهدهم حقًا ، ولا يهتمون بالتكلفة التي يتطلبها الأمر للاستيلاء على المدينة مهما كان الأمر “.

بالنظر إلى تعبير تيان اير القلق وعينيها المحمرتين قليلاً ، تلاشت إراقة الدماء في عيون تشو وي تشينغ قليلاً. لم يعد أمام جيش كاليس أي فرصة. لقد قتلنا أكثر من عشرة آلاف منهم هنا على هذا الجدار الجنوبي وحده ، والآن بعد أن استعاد الجميع قدرًا من القوة ، فكلما طال وقتنا ، زادت فرصنا في النصر “.

كانت طاقتهما السماوية تتعافى شيئًا فشيئًا. على الرغم من أنه سيكون من المستحيل عليهم التعافي تمامًا في فترة زمنية قصيرة ، إلا أنهم لن يواجهوا أي مشاكل في استعادة ما يكفي من الطاقة السماوية للقتال فقط. مع مستوى تدريبهم ، طالما أنهم استعادوا ما يكفي من الطاقة السماوية لدخول المعركة مرة أخرى ، فلن يكون لجيش كاليس أي فرصة بعد الآن ، خاصة مع عدم وجود المزيد من القوى المتبقية إلى جانبهم. في تلك المرحلة ، سيكون النصر حسم.

كان لدوامة الطاقة المقدسة الكبيرة قوة كبيرة جدًا على الطاقة السماوية. حتى عند مقارنتها بتقنية الإله الخالد لـ تشو وي تشينغ ، وإضافة تحول النمر التنيني و تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق معًا ، كان لا يزال أقوى قليلاً.

إذا تمكن المرء من تكبير رؤيته ، فقد يكون قادرًا على رؤية الطاقة السماوية في الغلاف الجوي تتجمع فعليًا حولهم وتندفع في أجسادهم … يمكن للمرء أن يتخيل مدى كثافة تجمعهم حتى يتمكنوا تقريبًا من رؤيتها بأعينهم المجردة .

“وي تشينغ.” رن صوت مرهق ، واستدار تشو وي تشينغ ليرى لين تيان او يحمل شياو يان ، الذي أغمي عليه بوضوح ، نحوهم بخطى بطيئة. حتى مع قوة لين تيان آو وقدراته الدفاعية ، تم تدمير درع التيتانيوم بالكامل تقريبًا ، ويمكن رؤية الجروح على جسده بوضوح.

توجه تشو وي تشينغ بسرعة نحوه مع تيان اير. “الأخ لين ، كيف حالكما.”

على الرغم من أنه من الواضح أن لين تيان آو كان منهكًا ، إلا أن شرارة الإثارة في عينيه كانت ترقص. “انا بخير. كانت هذه معركة عظيمة بالفعل! لم أتوقع أبدًا أنه في اللحظة الأخيرة ، ستظل لدينا فرصة لتغيير المد. وي تشينغ ، هذه المرة يجب أن تعطي شياو يان أفضل المزايا. في الوقت الذي لفت فيه انتباه جميع أعضاء اسياد الجواهر السماوية التابعيين لإمبراطورية باي دا ، أطلق العنان لفنونه السرية وأحرق قوة حياته الخاصة بشعلة الحياة ، مما أدى إلى تدمير عربة الكبش العملاقة. وإلا ، فربما تم تدمير بوابتنا وجدارنا منذ وقت طويل “.

عند سماع كلمات لين تيان آو ، صُدم تشو وي تشينغ بالفعل. استدار ، متكئًا على الجدران لينظر إلى أسفل ، فقط ليرى بقايا عربة الكبش العملاقة لا تزال مشتعلة ، جزء كبير منها محترق بالفعل إلى رماد.

في السابق ، كان قد غمره الأعداد الكبيرة من القوى القوية المحيطة به ، مما منعه من فعل أي شيء آخر في ساحة المعركة. كان عليه أن ينفق كل جزء من الطاقة والتركيز فقط للبقاء على قيد الحياة وتدمير أعدائه ، ولم يعد بإمكانه الاهتمام بأشياء أخرى في ساحة المعركة. بالنظر إلى بقايا العربة المحترقة ، لم يستطع إلا أن يشعر بقشعريرة تجري في عموده الفقري ، وفكر في نفسه: يا له من هروب ضيق حصلنا عليه!

كان لابد من معرفة أن عربة الكبش هذه تم تصنيعها بدقة باستخدام أصعب الأخشاب المعدنية التي عاشت إلى ألف عام. لم تكن مبطنة بألواح معدنية وجلد بقري مخصص فحسب ، بل كانت صلبة للغاية. لن تقدر النيران العادية حتى لإلحاق الضرر بها.

كان لين تيان آو محقًا حقًا. لولا مخاطرة شياو يان بحياته لتدمير عربة الكبش هذه ، فربما تم تدميرها منذ فترة طويلة.

“كيف حال يان زيكسي؟” سأل تشو وي تشينغ على وجه السرعة.

ابتسم لين تيان آو بابتسامة مريرة وقال: “إنه لم يصب بأذى ، لكن قوة حياته قد استنفدت بشكل كبير. ومع ذلك ، لا بأس نسبيًا ، فقد تجاوز حدوده وأغمي عليه ، لكن يجب أن يكون بخير. في وقت سابق ، كان بعض جنودنا من الفوج منقطع النظير يحمونه “.

أخذ تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا ، وطرح السؤال الذي يخافه أكثر من غيره. “الأخ الأكبر لين ، جنود الفوج منقطع النظير … ما هو عدد القتلى؟”

ظهر ضوء خافت في عيون لين تيان آو كما قال بهدوء: “هناك بالتأكيد بعض الإصابات والوفيات الجسيمة ، لكنني لست متأكدًا بالضبط كم عددهم. على الرغم من أننا قتلنا أكثر من عشرة أضعاف عدد أعدائنا ، فمن المستحيل بالتأكيد أن نعيش دون موت أو إصابة. لحسن الحظ ، كان الجميع يقظين في حماية بعضهم البعض ، على الرغم من وجود العديد من الجرحى ، ولكن ليس الكثير من القتلى “.

تنفس تشو وي تشينغ الصعداء. طالما أنهم لم يكونوا ميتين ، فلا بأس. مع السمة الإلهية لـ تيان اير ، من حيث الشفاء ، كانت بالتأكيد لا مثيل لها.

“الأخ الأكبر لين ، أنت احمي شياو يان واستريح هنا لبعض الوقت. ساخذ تيان اير للقتال مرة أخرى “. في هذه الفترة القصيرة من الزمن ، تعافت طاقة تشو وي تشينغ السماوية قليلاً ، وكان واثقًا من قدرته على القتال على الأقل.

“احذر.”

أومأ لين تيان آو برأسه نحو تشو وي تشينغ. في الوقت الحالي ، كانت عواطفه شديدة الإثارة والحماس. كان يعلم أن نصرًا معجزة كان على وشك المجيء إلى إمبراطورية القوس السماوي. وكان مفتاح النصر بالتأكيد هو تشو وي تشينغ نفسه!

لولا تشو وي تشينغ الذي يقاوم كل قوى العدو … إن لم يكن يلحق مثل هذا الضرر الكبير بالأعداء وأسلحة حصارهم ، فكيف يمكن لمدينة الهلال أن تصمد أمام جحافل الأعداء هذه؟

حتى لو لم تكن غالبية أسلحة الحصار قادرة على اللعب ، فإن معظم أسوار مدينة الهلال قد تحطمت بالفعل بشكل كبير.

مع ثلاثة آلاف وسبعمائة رجل ضد خمسين ألف عدو ، لتتمكن من الصمود على هذا النحو ، كيف لا يمكن وصفها بأنها معجزة؟

تمسك تشو وي تشينغ بـ تيان اير ، وكلاهما اندفعا مباشرة في خضم المعركة. في هذه المرحلة ، لم تكلف تيان اير عناء محاولة الهجوم ، مع التركيز بشكل كامل على تدوير دوامة الطاقة المقدسة واستعادة الطاقة لكليهما. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن هذا يعني أنه لا يمكنه استخدام سوى يد واحدة للقتال ، فقد كان هذا بالفعل كسلاح دمار شامل.

كان أسلوب قتال تشو وي تشينغ بمثابة كابوس لجنود إمبراطورية كاليس. ركز على البحث عن هؤلاء الضباط ، وخاصة ضباط باي دا. كان جميع ضباط الجيش هؤلاء يتمتعون بنوع من مستوى الطاقة الطاقة السماوية ، لكن أمام تشو وي تشينغ ، لم يتمكنوا حتى من مقاومة أي شيء. طالما أن يد تشو وي تشينغ اليمنى تمسك بواحد ، في غضون لحظات سوف يجف ، ويتحول إلى غبار.

ستصبح طاقتهم السماوية طعامًا مباشرًا لدوامة الطاقة المقدسة الكبيرة لـ تشو وي تشينغ.

على الرغم من أن هؤلاء كانوا مجرد اثنين أو ثلاثة جواهر من أسياد الجواهر السماوية ، وتقريبًا عديمين الفائدة لـ تشو وي تشينغ و تيان اير ، كل جزء صغير محسوب لشيء ما. كل سبعة أو ثمانية قتله تمكنوا في الواقع من منحهم قطرة واحدة من الطاقة المقدسة. مع هذا التجديد الإضافي للطاقة ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ الكثير من إنفاق الطاقة ، وبدلاً من ذلك زادت احتياطياته بشكل أكبر ، مما سمح له بإطلاق مهارة واسعة النطاق مرة واحدة في لحظة ، مما أسفر عن مقتل الأعداء في القيادة.

تحت قيادته ، أصبح الأعداء على سور المدينة أقل فأقل ، حتى بدأوا في التراجع.

في تلك اللحظة ، اندلع اضطراب أسفل أسوار المدينة.

بعد أن أنهى تشو وي تشينغ قائد سرية لباي دا آخر ، نظر إلى الأسفل ليرى ما هي الضوضاء ، فقط ليجد تشكيلًا مثلثًا من قوات الفرسان المدرعين باللون الأسود يتوغلون في عمق تشكيلات العدو أسفل المدينة ، مما يجبر الأعداء المتسلقين باستمرار على التوقف.

الفصل 602 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] مع مستوى التدريب الحالي لـ تيان اير ، عندما استخدمت المهارة بدون أي الطاقة المقدسة ، سيكون يومًا جيدًا لها إذا تمكنت من تغطية مائة متر مربع. ومع ذلك ، مع تسريب مساعدة الطاقة المقدسة وتشو وي تشينغ ، زادت مساحة التأثير بأكثر من خمس مرات ، وتمكنت من تغطية جميع جنود الفوج منقطع النظير ، وتطويق غالبية سور المدينة الجنوبي تقريبًا. كانت قوى التجديد والاستعادة أقوى بنسبة ثلاثين بالمائة على الأقل من استخدامها العادي للمهارة. كان حكم تشو وي تشينغ على الطاقة المقدسة دقيقًا بالفعل. كان الخلق ، وليس التدمير ، أحد الأسرار العميقة الكامنة وراء الطاقة المقدسة. على هذا النحو ، على الرغم من حدوث تغيير في صورة المهارة السماوية في المرتين ، فإن مهارة الضوء المقدسة التي أطلقتها تيان اير قد استهلكت الطاقة المقدسة أقل بكثير من مهارة ملاك الجحيم من تشو وي تشينغ. عندما انتهت المهارة ، انتهى الأمر بهما بمتوسط أكثر من عشرين قطرة من الطاقة المقدسة. على الرغم من أن استخدام مهارة منطقة استعادة التأثير ستجلب أيضًا لأعدائهم فائدة كبيرة ، لا تنس أنه لن يكون لها أي تأثير على الموتى ، ولا يمكن أن تتسبب في نمو الأطراف المقطوعة مرة أخرى. على هذا النحو ، على الرغم من أن أكثر من ألف من جنود العدو قد استفادوا أيضًا من المهارة ، ولكن الأهم من ذلك ، أن جنود الفوج منقطع النظير على أسوار المدينة يمكن أن يقفوا شامخين مرة أخرى. بالنسبة لرماة الفوج منقطع النظير ، ربما كانت استعادة قوتهم البدنية وحيويتهم بعيدة كل البعد عن إعادتهم إلى قوتهم الكاملة. ومع ذلك ، بالنسبة للفرسان الثقيلين منقطعين النظير ، كان الأمر بمثابة حياة ثانية. تم رفع الصولجانات الطويلة وفؤوس المعارك الضخمة التي كانت متدلية الآن عالياً ، في حين أن جنود الفوج منقطع النظير الذين أصيبوا سابقًا قاموا أيضًا بانتزاع الأسلحة من الأرض وقفزوا إلى أقدامهم مرة أخرى. تحولت موجات المعركة أخيرًا. لم يجرؤ تشو وي تشينغ على التراخي. ومع ذلك ، فإن الإرهاق المطلق الذي كان يعاني منه لم يكن شيئًا يمكن لمهارة تيان اير أن تساعده على التعافي تمامًا. تمسك بإحكام على يدي تيان اير ، وبدأ كلاهما في توزيع طاقتهما السماوية بكامل قوتهما ، مع التركيز على التعافي بأفضل ما في وسعهما. باستخدام أكثر من عشرين قطرة من الطاقة المقدسة الآن للتو مع مهارة تيان اير ، فقد استنزفهم أيضًا من الطاقة السماوية التي أعادوا توليدها للتو. ومع ذلك ، بمساعدة مهارة الضوء المقدس ، استعاد جنود الفوج منقطع النظير بعض قدراتهم القتالية مرة أخرى ، مرة أخرى في المعركة مثل النمور في قطيع من الأغنام. على الأقل لفترة قصيرة من الزمن ، يجب ألا تكون هناك مشاكل كبيرة. بعد صباح كامل من القتال ، كان جنود إمبراطورية كاليس منهكين ومرهقين. في الوقت الحالي ، بدا الأمر وكأنه مهمة شاقة بالنسبة لهم لغزو هذا الجدار الجنوبي. “تيان اير ، ما الذي حدث بالفعل في جهتك؟” كان تشو وي تشينغ في عجلة من أمره لسماع الأخبار عن الجدار الشمالي ، ولم يسعه إلا أن يسأل بمجرد أن يستعيد نفسًا كافيًا. بعد كل شيء ، كانت تيان اير هي القوة الوحيدة في هذا الجانب. ابتسمت تيان إير بصوت خافت ، قائلاً بحماس: “إنها إمبراطورية فاي لي ، لدينا بعض التعزيزات من إمبراطورية فاي لي. في المقام الأول ، كان مقدار الضغط علينا أقل بكثير مما هو عليه على هذا الجدار الجنوبي. من خلال مجال تأثير مهارات الشفاء والتعافي الأصغر حجمًا والسيطرة عليه ومساعدتي الخاصة ، كان حجم القتال أسهل بكثير مما هو عليه هنا. بعد كل شيء ، الأعداء هناك لا يضمون أي قوى أو حتى أي مركبات حصار. كان بإمكانهم الاعتماد فقط على حشدنا بالأرقام ، وفرض هجمات علينا إلى ما لا نهاية ، وإنفاق الأرواح للوصول إلينا. صدناهم عدة مرات ، لكننا كنا قليلين للغاية. بعد وقت طويل من القتال ، مثلما كانوا على وشك إغراق البوابات بالأرقام فقط ، وصلت تعزيزات إمبراطورية فاي لي “. “كم عدد التعزيزات؟” عندما سمع تشو وي تشينغ هذه الأخبار ، بصراحة ، كان مندهشا للغاية. لم يكن يعتقد أن إمبراطورية فيي لي لديها مثل هذا الرأي الجيد عنه ، لدرجة أنهم سيرسلون بالفعل تعزيزات عسكرية حتى على الرغم من عدم وعودهم بأي منها “. “فقط ألف رجل. ومع ذلك ، فهي قوية للغاية بالفعل. بهجمة واحدة فقط ، اخترقوا تشكيل العدو عند البوابات الشمالية وخرجوا على طول الطريق. لقد فعلوا ذلك عدة مرات ، وبحلول ذلك الوقت لم يعد جنود كاليس قادرين على مهاجمتنا بشكل صحيح بعد الآن. حتى لو استطاعوا ، فقد وفر لنا بالفعل أكثر من الوقت الكافي للتعامل مع الأمور في الوقت الحالي. إذا لم أكن أرى بشكل خاطئ ، فيجب أن يكون هؤلاء الزملاء هم الذين قاتلوا ضدنا في مناطق التدريب في مدينة فاي لي “. عند سماع كلماتها ، فجر الفهم أخيرًا على تشو وي تشينغ. وصرخ بفرح: “إذن ، إنه في الواقع مينغ يو! هاها ، لقد جاء حقًا في الوقت المناسب! “ أومأت تيان إير برأسها وقالت: “بما أنني لم أر الكثير من المشاكل من جانبي ، طلبت من تلك التعزيزات التوجه إلى البوابة الغربية. بعد كل شيء ، قوة لي زي لا يمكن مقارنتها بـ شيو اير أو قوتي ، ويجب أن يكونوا في الخطر الأكبر التالي. بعد ذلك ركضتُ إلى هنا لوحدي أيضًا. لحسن الحظ ، كنت بخير. زملاء كاليس هؤلاء مجانين حقًا ، إنهم يبذلون قصارى جهدهم حقًا ، ولا يهتمون بالتكلفة التي يتطلبها الأمر للاستيلاء على المدينة مهما كان الأمر “. بالنظر إلى تعبير تيان اير القلق وعينيها المحمرتين قليلاً ، تلاشت إراقة الدماء في عيون تشو وي تشينغ قليلاً. لم يعد أمام جيش كاليس أي فرصة. لقد قتلنا أكثر من عشرة آلاف منهم هنا على هذا الجدار الجنوبي وحده ، والآن بعد أن استعاد الجميع قدرًا من القوة ، فكلما طال وقتنا ، زادت فرصنا في النصر “. كانت طاقتهما السماوية تتعافى شيئًا فشيئًا. على الرغم من أنه سيكون من المستحيل عليهم التعافي تمامًا في فترة زمنية قصيرة ، إلا أنهم لن يواجهوا أي مشاكل في استعادة ما يكفي من الطاقة السماوية للقتال فقط. مع مستوى تدريبهم ، طالما أنهم استعادوا ما يكفي من الطاقة السماوية لدخول المعركة مرة أخرى ، فلن يكون لجيش كاليس أي فرصة بعد الآن ، خاصة مع عدم وجود المزيد من القوى المتبقية إلى جانبهم. في تلك المرحلة ، سيكون النصر حسم. كان لدوامة الطاقة المقدسة الكبيرة قوة كبيرة جدًا على الطاقة السماوية. حتى عند مقارنتها بتقنية الإله الخالد لـ تشو وي تشينغ ، وإضافة تحول النمر التنيني و تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق معًا ، كان لا يزال أقوى قليلاً. إذا تمكن المرء من تكبير رؤيته ، فقد يكون قادرًا على رؤية الطاقة السماوية في الغلاف الجوي تتجمع فعليًا حولهم وتندفع في أجسادهم … يمكن للمرء أن يتخيل مدى كثافة تجمعهم حتى يتمكنوا تقريبًا من رؤيتها بأعينهم المجردة . “وي تشينغ.” رن صوت مرهق ، واستدار تشو وي تشينغ ليرى لين تيان او يحمل شياو يان ، الذي أغمي عليه بوضوح ، نحوهم بخطى بطيئة. حتى مع قوة لين تيان آو وقدراته الدفاعية ، تم تدمير درع التيتانيوم بالكامل تقريبًا ، ويمكن رؤية الجروح على جسده بوضوح. توجه تشو وي تشينغ بسرعة نحوه مع تيان اير. “الأخ لين ، كيف حالكما.” على الرغم من أنه من الواضح أن لين تيان آو كان منهكًا ، إلا أن شرارة الإثارة في عينيه كانت ترقص. “انا بخير. كانت هذه معركة عظيمة بالفعل! لم أتوقع أبدًا أنه في اللحظة الأخيرة ، ستظل لدينا فرصة لتغيير المد. وي تشينغ ، هذه المرة يجب أن تعطي شياو يان أفضل المزايا. في الوقت الذي لفت فيه انتباه جميع أعضاء اسياد الجواهر السماوية التابعيين لإمبراطورية باي دا ، أطلق العنان لفنونه السرية وأحرق قوة حياته الخاصة بشعلة الحياة ، مما أدى إلى تدمير عربة الكبش العملاقة. وإلا ، فربما تم تدمير بوابتنا وجدارنا منذ وقت طويل “. عند سماع كلمات لين تيان آو ، صُدم تشو وي تشينغ بالفعل. استدار ، متكئًا على الجدران لينظر إلى أسفل ، فقط ليرى بقايا عربة الكبش العملاقة لا تزال مشتعلة ، جزء كبير منها محترق بالفعل إلى رماد. في السابق ، كان قد غمره الأعداد الكبيرة من القوى القوية المحيطة به ، مما منعه من فعل أي شيء آخر في ساحة المعركة. كان عليه أن ينفق كل جزء من الطاقة والتركيز فقط للبقاء على قيد الحياة وتدمير أعدائه ، ولم يعد بإمكانه الاهتمام بأشياء أخرى في ساحة المعركة. بالنظر إلى بقايا العربة المحترقة ، لم يستطع إلا أن يشعر بقشعريرة تجري في عموده الفقري ، وفكر في نفسه: يا له من هروب ضيق حصلنا عليه! كان لابد من معرفة أن عربة الكبش هذه تم تصنيعها بدقة باستخدام أصعب الأخشاب المعدنية التي عاشت إلى ألف عام. لم تكن مبطنة بألواح معدنية وجلد بقري مخصص فحسب ، بل كانت صلبة للغاية. لن تقدر النيران العادية حتى لإلحاق الضرر بها. كان لين تيان آو محقًا حقًا. لولا مخاطرة شياو يان بحياته لتدمير عربة الكبش هذه ، فربما تم تدميرها منذ فترة طويلة. “كيف حال يان زيكسي؟” سأل تشو وي تشينغ على وجه السرعة. ابتسم لين تيان آو بابتسامة مريرة وقال: “إنه لم يصب بأذى ، لكن قوة حياته قد استنفدت بشكل كبير. ومع ذلك ، لا بأس نسبيًا ، فقد تجاوز حدوده وأغمي عليه ، لكن يجب أن يكون بخير. في وقت سابق ، كان بعض جنودنا من الفوج منقطع النظير يحمونه “. أخذ تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا ، وطرح السؤال الذي يخافه أكثر من غيره. “الأخ الأكبر لين ، جنود الفوج منقطع النظير … ما هو عدد القتلى؟” ظهر ضوء خافت في عيون لين تيان آو كما قال بهدوء: “هناك بالتأكيد بعض الإصابات والوفيات الجسيمة ، لكنني لست متأكدًا بالضبط كم عددهم. على الرغم من أننا قتلنا أكثر من عشرة أضعاف عدد أعدائنا ، فمن المستحيل بالتأكيد أن نعيش دون موت أو إصابة. لحسن الحظ ، كان الجميع يقظين في حماية بعضهم البعض ، على الرغم من وجود العديد من الجرحى ، ولكن ليس الكثير من القتلى “. تنفس تشو وي تشينغ الصعداء. طالما أنهم لم يكونوا ميتين ، فلا بأس. مع السمة الإلهية لـ تيان اير ، من حيث الشفاء ، كانت بالتأكيد لا مثيل لها. “الأخ الأكبر لين ، أنت احمي شياو يان واستريح هنا لبعض الوقت. ساخذ تيان اير للقتال مرة أخرى “. في هذه الفترة القصيرة من الزمن ، تعافت طاقة تشو وي تشينغ السماوية قليلاً ، وكان واثقًا من قدرته على القتال على الأقل. “احذر.” أومأ لين تيان آو برأسه نحو تشو وي تشينغ. في الوقت الحالي ، كانت عواطفه شديدة الإثارة والحماس. كان يعلم أن نصرًا معجزة كان على وشك المجيء إلى إمبراطورية القوس السماوي. وكان مفتاح النصر بالتأكيد هو تشو وي تشينغ نفسه! لولا تشو وي تشينغ الذي يقاوم كل قوى العدو … إن لم يكن يلحق مثل هذا الضرر الكبير بالأعداء وأسلحة حصارهم ، فكيف يمكن لمدينة الهلال أن تصمد أمام جحافل الأعداء هذه؟ حتى لو لم تكن غالبية أسلحة الحصار قادرة على اللعب ، فإن معظم أسوار مدينة الهلال قد تحطمت بالفعل بشكل كبير. مع ثلاثة آلاف وسبعمائة رجل ضد خمسين ألف عدو ، لتتمكن من الصمود على هذا النحو ، كيف لا يمكن وصفها بأنها معجزة؟ تمسك تشو وي تشينغ بـ تيان اير ، وكلاهما اندفعا مباشرة في خضم المعركة. في هذه المرحلة ، لم تكلف تيان اير عناء محاولة الهجوم ، مع التركيز بشكل كامل على تدوير دوامة الطاقة المقدسة واستعادة الطاقة لكليهما. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن هذا يعني أنه لا يمكنه استخدام سوى يد واحدة للقتال ، فقد كان هذا بالفعل كسلاح دمار شامل. كان أسلوب قتال تشو وي تشينغ بمثابة كابوس لجنود إمبراطورية كاليس. ركز على البحث عن هؤلاء الضباط ، وخاصة ضباط باي دا. كان جميع ضباط الجيش هؤلاء يتمتعون بنوع من مستوى الطاقة الطاقة السماوية ، لكن أمام تشو وي تشينغ ، لم يتمكنوا حتى من مقاومة أي شيء. طالما أن يد تشو وي تشينغ اليمنى تمسك بواحد ، في غضون لحظات سوف يجف ، ويتحول إلى غبار. ستصبح طاقتهم السماوية طعامًا مباشرًا لدوامة الطاقة المقدسة الكبيرة لـ تشو وي تشينغ. على الرغم من أن هؤلاء كانوا مجرد اثنين أو ثلاثة جواهر من أسياد الجواهر السماوية ، وتقريبًا عديمين الفائدة لـ تشو وي تشينغ و تيان اير ، كل جزء صغير محسوب لشيء ما. كل سبعة أو ثمانية قتله تمكنوا في الواقع من منحهم قطرة واحدة من الطاقة المقدسة. مع هذا التجديد الإضافي للطاقة ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ الكثير من إنفاق الطاقة ، وبدلاً من ذلك زادت احتياطياته بشكل أكبر ، مما سمح له بإطلاق مهارة واسعة النطاق مرة واحدة في لحظة ، مما أسفر عن مقتل الأعداء في القيادة. تحت قيادته ، أصبح الأعداء على سور المدينة أقل فأقل ، حتى بدأوا في التراجع. في تلك اللحظة ، اندلع اضطراب أسفل أسوار المدينة. بعد أن أنهى تشو وي تشينغ قائد سرية لباي دا آخر ، نظر إلى الأسفل ليرى ما هي الضوضاء ، فقط ليجد تشكيلًا مثلثًا من قوات الفرسان المدرعين باللون الأسود يتوغلون في عمق تشكيلات العدو أسفل المدينة ، مما يجبر الأعداء المتسلقين باستمرار على التوقف.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط