نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 604

الفصل 604

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كانت شانغوان شيو اير منهكة بنفس القدر ، لكنها بدت أفضل بكثير من تيان اير. في الوقت الحالي ، امتلأت عيناها باحترام عميق. “تيان اير قوية للغاية. بعد أن نمت على أسوار المدينة ، عادت إلى هنا وبدأت في معالجة الجنود الجرحى. تم جر ما لا يقل عن ثلاثين مصابًا بجروح خطيرة على وشك الموت. الجميع الآن يدعوها إلهة الحياة “.

نظر تشو وي تشينغ إلى تيان إير التي أغمي عليه بين ذراعيه ، وشعر بوخز من الألم في قلبه ، ولكنه أيضًا مليء بالحب. نظر إلى شانغوان شيو اير وقال: “أسرعي ، ونادي بالطبيب هنا.” كما قال ذلك ، سرعان ما أعاد تيان إير إلى غرفته.

كان يشعر أن تيان اير كانت حاليًا ضعيفة للغاية ومنهكة ، ويكاد يكون ضعيفًا لدرجة أنها لا تستطيع حتى قبول الطاقة الخارجية. على هذا النحو ، لم يجرؤ حتى على ضخ طاقته السماوية بداخلها لمساعدتها.

في غضون لحظات ، قادت شانغوان شيو اير طبيبًا إلى الغرفة.

“القائد.” كان الطبيب على وشك أن يحيي تشو وي تشينغ ، الذي سرعان ما أوقفه وسحبه إلى السرير. “سريعًا ، ألق نظرة عليها. هل لديك أي دواء للمساعدة في تخفيف وضعها الحالي المرهق والضعيف؟ ” طالما تمكنت تيان اير من التعافي قليلاً ، فسيكون تشو وي تشينغ قادرًا على استخدام طاقته السماوية لمساعدتها.

رأى الطبيب أن تشو وي تشينغ كان في حالة هياج لدرجة أن عينيه كانتا حمراء ، ولم يجرؤ على قول أي شيء آخر ، وسرعان ما انحنى على تيان اير للتحقق منها.

استغرق الأمر أكثر من خمس عشرة دقيقة قبل أن يكمل الطبيب فحصه ، وسأل تشو وي تشينغ على وجه السرعة: “كيف يتم ذلك؟ هل هي بخير؟ “

أجاب الطبيب بسرعة: “أيها القائد ، من فضلك لا تقلق ، السيدة تيان إير ليست في حالة خطيرة ، فقط لأنها مرهقة جسديًا ومن حيث الطاقة السماوية. ليس من المناسب لها استخدام أي أدوية الآن ، فقط دعها تأخذ قسطًا جيدًا من الراحة. عندما تستيقظ ، دعها تتناول بعض الأطعمة البسيطة التي يمكن هضمها بسهولة. حالتها الجسدية جيدة ، لذا فإن الراحة لبضعة أيام ستعيدها إلى أفضل حالة “.

عند سماع كلماته ، تنهد تشو وي تشينغ قائلاً: “هذا جيد ، هذا جيد. في الواقع! تيان إير من سلالة نمر الروح السماوية ، كيف يمكن أن تكون في ورطة؟ كنت قلقة للغاية … “

“لكن … لكن …” من الواضح أن الطبيب تردد للحظة ، وهو ينظر إلى تشو وي تشينغ ، ثم إلى تيان اير ، وكأنه يبتلع الكلمات التي كان على وشك التحدث بها.

على الجانب ، قالت شانغوان شيو اير : “لكن ماذا؟ هل تيان إير بخير؟ هل هناك خطأ ما؟”

على مضض ، نظر الطبيب إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى قبل أن يقول: “أنا أيضًا لست متأكدًا جدًا ، ولكن من نبض السيدة تيان اير وخطوط الطول ، يبدو أنها حامل. ومع ذلك ، على الرغم من أن الإشارة الواردة من خطوط الطول تتمتع بقوة حياة قوية ، إلا أنها ليست واضحة. لست متأكدًا تمامًا على الإطلاق “.

“ماذا ؟! حا … حامل؟! ” صُدم تشو وي تشينغ لدرجة أنه لم يستطع التحدث بوضوح. في الواقع ، كانت كلمات الطبيب مذهلة حقًا ، وتركته واقفًا هناك بغباء ، وكان جسده يرتجف بينما أصبح عقله كله فارغًا.

لم يكن هو فقط ، حتى شانغوان شيو اير التي كانت في الجانب أصيبت بالذهول لدرجة أنها لم تستطع التحدث. كان هذا الشقي الصغير “قويًا” للغاية ، هل هي …حامل؟!

استغرق الأمر بضع لحظات حتى يستعيد تشو وي تشينغ حواسه ، وفجأة أمسك بالطبيب. “أنت … هل متأكد؟”

أصيب الطبيب برعب رهيب ، لكنه رأى عيون تشو وي تشينغ القلقة والعاجلة ، سرعان ما قال: “ما شعرت به من نبضها وخط الطول لا ينبغي أن يكون خطأ ، فقط أن الضرب بقوة الحياة كان مختلفًا تمامًا عن أي امرأة حامل عادية أخرى . ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن السيدة تيان إير هي سيدة جوهرة سماوية ، كما أن بنيتها البدنية فريدة جدًا أيضًا “.

تركه تشو وي تشينغ ، قائلاً بنبرة غمغمة تقريبًا: “حسنًا ، يمكنك المغادرة أولاً. شكرا لك.”

هرع الطبيب خارج الغرفة بسرعة ، واستدار تشو وي تشينغ ببطء لينظر إلى شانغوان شيو اير بنظرة غريبة على وجهه. قال ببطء: “أنا … أنا … سأصبح أبًا؟”

حدقت به شانغوان شيو اير بسخط وقالت: “هي حامل قبل الزواج ، أنت وغد فاسد. كيف يمكن أن تواجه تيان اير العالم هكذا؟ “

ومع ذلك ، اكتشفت بسرعة أن تشو وي تشينغ لم يكن حتى يستمع إليها. بمجرد أن بدأت تشعر بالقلق عليه ، قفز هذا الزميل فجأة عالياً ، وكاد يطرق في سقف الغرفة وهو ينفجر في الإثارة.

”السماء. سأكون أبا! سأكون أبا! هاهاها ، عائلة تشو لديها نسل أخيرًا! “

“أويي! هادئ! هل تحاول إزعاج تيان إير ؟! ” غضبت شانغوان شيو اير.

عندها فقط صمت تشو وي تشينغ على الفور ، وأمسك فمه في الحال عندما نظر إلى شانغوان شيو اير ، وهو يمسح برأسه. “آسف ، دعيني أخرج وأكون متحمسًا لبعض الوقت ، سأعود بعد فترة.”

كما قال ذلك ، اختفى هذا الرجل في لمح البصر. كان بإمكان شانغوان شيو اير سماع رنين صوته المتحمس من الخارج. “واهاها ، سأكون أبا! سأكون أبا! “

عند سماع عواءه الجامح من الخارج ، تحولت نظرة شانغوان شيو اير إلى الفراغ قليلاً. “هل الرجال سيصبحون سعداء جدًا لأنهم سيصبحون آباء …؟ ماذا لو … “كما فكرت حتى تلك اللحظة ، تحول وجهها إلى اللون الأحمر ، وسرعان ما صفعت نفسها بخفة. “في ماذا أنا أفكر!”

تحولت نظرتها إلى تيان اير ، نائمة بهدوء في السرير. لم تدرك شانغوان شيو اير أن عينيها أصبحت الآن مليئة بالحسد.

نامت تيان إير طوال النهار والليل قبل أن تستيقظ أخيرًا. عندما فتحت عينيها ، رأت شانغوان شيو اير ، مستلقية بجانب سريرها نائمًا.

عند رؤية الملامح المنهكة لـ شانغوان شيو اير النائمة ، شعرت تيان اير بدفء في قلبها. بعد أن مروا بالكثير معًا ، تضاءل العداء الذي كان بين الفتاتين في البداية ، وكان لديهما تقدير جديد لبعضهما البعض.

“شيو اير ، شيو اير…” هزت تيان اير شانغوان شيو اير بخفة ، وأيقظتها.

“آه! تيان إير ، هل أنت مستيقظة؟ لا تتحركي. ” ذهلت شانغوان شيو اير من نومها ، وبمجرد أن رأت أن تيان اير جالسة ، سرعان ما دعمت ظهرها للاستلقاء مرة أخرى.

نظر إليها تيان إير بفضول. “شيو اير ، ماذا تفعلي؟ لم أعد متعبة. يجب أن تأخذي السرير وتنامي … “

هزت شانغوان شيو اير رأسها مرارًا وتكرارًا قائلة: “كيف يمكنني فعل ذلك ، أنتي المريض الآن ، لذا يجب أن ترتاح جيدًا. وإلا ، فإن هذا الرجل السيئ سيصاب بألم في القلب “.

ضحكت تيان إير قائلة: “ما هو السيء فيه؟ هل ما قاله صحيح حقًا ، فالمرأة تحب الأولاد السيئين فقط؟ من الواضح أن لديك مشاعر تجاهه ، ولا يمكنك السماح له بالرحيل ، لكنك فقط لست على استعداد للاعتراف بذلك “.

خجلت شانغوان شيو اير وقالت: “من قال أن لدي مشاعر تجاهه. انتظري هنا ، لا تتحركي ، سأذهب لجلب هذا الزميل. ذهب ليصنع حساء لك “.

“آه؟” اندهشت تيان اير للحظات. فقط في تلك اللحظة ، انفتح الباب ، ودخل تشو وي تشينغ حاملاً إناء بيديه العاريتين ، كما لو لم يكن مهتمًا بالحرارة. عندما رأى أن تيان اير قد استيقظت على السرير ، كان سعيدًا ، على الفور وضع القدر جانبًا وانتقل إليها.

“عزيزتي ، أنت مستيقظة! بسرعة ، استلقي بشكل صحيح ، سأطعمك بعض الحساء لاستعادة جسدك. يا مرأة ، في مثل هذا الوقت الحرج ، لا يمكننا أن نكون مهملين على الإطلاق! يجب أن تشربي جيدًا ، وتناولي الطعام جيدًا ، وتستريحي جيدًا ، ولا تنهكي تمامًا مثل المرة السابقة. إنها خطأي بالكامل ، كيف يمكنني السماح لك بمتابعي في ساحة المعركة في مثل هذه الفترة الحاسمة؟ آه ، كل هذا خطأي! “

حدقت تيان اير في تشو وي تشينغ بفكها المفنوح. “أوي ، ما الذي تتحدث عنه ؟ مثل امرأة عجوز … “

على الجانب ، انفجرت شانغوان شيو اير في الضحك قائلة: “هذا يسمى القلق المفرط. من الذي طلب منك عدم تمثيل شخص واحد ، بل شخصين الآن؟ “

“ماذا تقصدي ليس شخصًا واحدًا ، بل شخصين! ما الذي تتحدثان عنه؟ ” نظرت تيان اير إلى كل من شانغوان شيو اير و تشو وي تشينغ بحيرة كبيرة.

نظر تشو وي تشينغ بعمق في عيون تيان اير وقال: “عزيزتي ، لديكي بالفعل واحد.”

“ماذا تقصد أن لدي؟” حدقت به تيان اير في حيرة. فجأة ، أدركت شيئًا ما ، واتسعت عيناها بشكل مفاجئ ، وامتلأت بالصدمة وعدم التصديق كما ارتجفت شفتيها. “ماذا … ماذا قلت؟ أنا … حامل؟ “

تمسك تشو وي تشينغ بيد تيان اير وقال: “لديكي ثمار حبنا! سنكون أمًا وأبًا! “

أمسكت تيان إير بفمها ، بصوت صغير يهرب: “هذا ، هذا مستحيل …”

بدأ تشو وي تشينغ. “لماذا هو مستحيل؟”

حدقت تيان إير في وجهه بعيون واسعة ، قبل أن تنظر إلى أسفل في بطنها المسطح. “سلالة نمر الروح السماوية لدينا لم تكن دائمًا خصبة جدًا. لدى الأب العديد من النساء الأخريات ، المحظيات الأخريات ، على الرغم من أن الأم هي زوجته الوحيدة. ومع ذلك ، لم ينجب أي منهم طفلًا حتى الآن. نحن … نحن … “

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، هذه ليست مشكلة ، قدرات هذا الأخ الكبير قوية جدًا! علاوة على ذلك ، أنت منتعشة ومخصبة ، عندما تكون الظروف مواتية ، سيأتي النجاح تلقائيًا! تعالي ، كوني جيدة ، سأطعمك الحساء “.

كما قال ذلك ، فتح تشو وي تشينغ غطاء الإناء ، مغرفًا وعاءًا كاملاً من حساء بالرائحة اللذيذة. أخذ ملعقة منه ، ونفخ عليها برفق لفترة قبل يحضاره بعناية إلى فم تيان اير.

فقط عندما انتهت من وعاء الحساء ، خرجت تيان إير من حلمها. تمسكت بيدي تشو وي تشينغ ، قائلة: “ليتل فاتي ، أنا … أحتاج إلى العودة إلى المنزل. هل يمكنك القدوم إلى منزلي عندما تنتهي هنا؟ إن سلالة نمر الروح السماوية الخاصة بنا مختلفة تمامًا عن البشر ، لذلك الأب فقط هو الذي يمكنه تأكيد ما إذا كنت حقًا …حامل أم لا. “

“حسنًا ، بالتأكيد ، كما تريدي.” كان تعبير تشو وي تشينغ تمامًا كتعبير الأب المحب ، وكان الحب في قلبه لـ تيان اير غير مخفي.

عندما رأت تيان إير مظهره السخيف ، لم يستطع إلا أن تنفجر في الضحك ، واحمرت خجلاً بعمق كما قالت: “لا تقلق كثيرًا. انا بخير. حتى لو كنتُ حاملًا حقًا ، فسوف يمر وقت طويل قبل أن أتمكن من الولادة. عادة ما يكون لسلالة نمر الروح السماوية دورة حمل من خمس إلى عشر سنوات. علاوة على ذلك ، على الرغم من أننا لسنا في حالة خصوبة كبيرة ، إلا أنه بمجرد إنجاب طفل ، لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل بسبب سلالات الدم القوية لدينا. ستعمل قوى سلالة الدم لدينا على حماية إرثهم “.

“خمس إلى عشر سنوات ؟! سنشتاق إليك؟!” صرخ تشو وي تشينغ في مفاجأة.

أومأت تيان إير برأسه وقالت: “نحن لسنا بشرًا حقًا بعد كل شيء. على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كان طفلنا سيولد مثلك أو مثلي ، نمر صغير “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا مشاكل ، لا مشاكل ، طالما أنها مشكلتنا ، بغض النظر عما يكون سأحبه!”

نظرت إليه تيان إير بغضب وقالت: “حسنًا ، تعامل مع عملك. لقد انتهت للتو مثل هذه المعركة الضخمة ، وهناك العديد من الأشياء التي عليك تسويتها. أنا بخير تمامًا ، و شيو اير هنا لمرافقيتي أيضًا “.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية من زوجتي الغالية ؟! حسنًا ، نظرًا لأنك بخير … عندما تتم تسوية الأمور هنا ، سأندفع أيضًا لإعادتك إلى والدك للسماح له برؤيتك. شيو اير ، سأضطر إلى إزعاجك لرعاية تيان اير لفترة من الوقت ، هناك بالفعل الكثير من الأشياء بالنسبة لي لتسويتها “.

الفصل 604 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كانت شانغوان شيو اير منهكة بنفس القدر ، لكنها بدت أفضل بكثير من تيان اير. في الوقت الحالي ، امتلأت عيناها باحترام عميق. “تيان اير قوية للغاية. بعد أن نمت على أسوار المدينة ، عادت إلى هنا وبدأت في معالجة الجنود الجرحى. تم جر ما لا يقل عن ثلاثين مصابًا بجروح خطيرة على وشك الموت. الجميع الآن يدعوها إلهة الحياة “. نظر تشو وي تشينغ إلى تيان إير التي أغمي عليه بين ذراعيه ، وشعر بوخز من الألم في قلبه ، ولكنه أيضًا مليء بالحب. نظر إلى شانغوان شيو اير وقال: “أسرعي ، ونادي بالطبيب هنا.” كما قال ذلك ، سرعان ما أعاد تيان إير إلى غرفته. كان يشعر أن تيان اير كانت حاليًا ضعيفة للغاية ومنهكة ، ويكاد يكون ضعيفًا لدرجة أنها لا تستطيع حتى قبول الطاقة الخارجية. على هذا النحو ، لم يجرؤ حتى على ضخ طاقته السماوية بداخلها لمساعدتها. في غضون لحظات ، قادت شانغوان شيو اير طبيبًا إلى الغرفة. “القائد.” كان الطبيب على وشك أن يحيي تشو وي تشينغ ، الذي سرعان ما أوقفه وسحبه إلى السرير. “سريعًا ، ألق نظرة عليها. هل لديك أي دواء للمساعدة في تخفيف وضعها الحالي المرهق والضعيف؟ ” طالما تمكنت تيان اير من التعافي قليلاً ، فسيكون تشو وي تشينغ قادرًا على استخدام طاقته السماوية لمساعدتها. رأى الطبيب أن تشو وي تشينغ كان في حالة هياج لدرجة أن عينيه كانتا حمراء ، ولم يجرؤ على قول أي شيء آخر ، وسرعان ما انحنى على تيان اير للتحقق منها. استغرق الأمر أكثر من خمس عشرة دقيقة قبل أن يكمل الطبيب فحصه ، وسأل تشو وي تشينغ على وجه السرعة: “كيف يتم ذلك؟ هل هي بخير؟ “ أجاب الطبيب بسرعة: “أيها القائد ، من فضلك لا تقلق ، السيدة تيان إير ليست في حالة خطيرة ، فقط لأنها مرهقة جسديًا ومن حيث الطاقة السماوية. ليس من المناسب لها استخدام أي أدوية الآن ، فقط دعها تأخذ قسطًا جيدًا من الراحة. عندما تستيقظ ، دعها تتناول بعض الأطعمة البسيطة التي يمكن هضمها بسهولة. حالتها الجسدية جيدة ، لذا فإن الراحة لبضعة أيام ستعيدها إلى أفضل حالة “. عند سماع كلماته ، تنهد تشو وي تشينغ قائلاً: “هذا جيد ، هذا جيد. في الواقع! تيان إير من سلالة نمر الروح السماوية ، كيف يمكن أن تكون في ورطة؟ كنت قلقة للغاية … “ “لكن … لكن …” من الواضح أن الطبيب تردد للحظة ، وهو ينظر إلى تشو وي تشينغ ، ثم إلى تيان اير ، وكأنه يبتلع الكلمات التي كان على وشك التحدث بها. على الجانب ، قالت شانغوان شيو اير : “لكن ماذا؟ هل تيان إير بخير؟ هل هناك خطأ ما؟” على مضض ، نظر الطبيب إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى قبل أن يقول: “أنا أيضًا لست متأكدًا جدًا ، ولكن من نبض السيدة تيان اير وخطوط الطول ، يبدو أنها حامل. ومع ذلك ، على الرغم من أن الإشارة الواردة من خطوط الطول تتمتع بقوة حياة قوية ، إلا أنها ليست واضحة. لست متأكدًا تمامًا على الإطلاق “. “ماذا ؟! حا … حامل؟! ” صُدم تشو وي تشينغ لدرجة أنه لم يستطع التحدث بوضوح. في الواقع ، كانت كلمات الطبيب مذهلة حقًا ، وتركته واقفًا هناك بغباء ، وكان جسده يرتجف بينما أصبح عقله كله فارغًا. لم يكن هو فقط ، حتى شانغوان شيو اير التي كانت في الجانب أصيبت بالذهول لدرجة أنها لم تستطع التحدث. كان هذا الشقي الصغير “قويًا” للغاية ، هل هي …حامل؟! استغرق الأمر بضع لحظات حتى يستعيد تشو وي تشينغ حواسه ، وفجأة أمسك بالطبيب. “أنت … هل متأكد؟” أصيب الطبيب برعب رهيب ، لكنه رأى عيون تشو وي تشينغ القلقة والعاجلة ، سرعان ما قال: “ما شعرت به من نبضها وخط الطول لا ينبغي أن يكون خطأ ، فقط أن الضرب بقوة الحياة كان مختلفًا تمامًا عن أي امرأة حامل عادية أخرى . ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن السيدة تيان إير هي سيدة جوهرة سماوية ، كما أن بنيتها البدنية فريدة جدًا أيضًا “. تركه تشو وي تشينغ ، قائلاً بنبرة غمغمة تقريبًا: “حسنًا ، يمكنك المغادرة أولاً. شكرا لك.” هرع الطبيب خارج الغرفة بسرعة ، واستدار تشو وي تشينغ ببطء لينظر إلى شانغوان شيو اير بنظرة غريبة على وجهه. قال ببطء: “أنا … أنا … سأصبح أبًا؟” حدقت به شانغوان شيو اير بسخط وقالت: “هي حامل قبل الزواج ، أنت وغد فاسد. كيف يمكن أن تواجه تيان اير العالم هكذا؟ “ ومع ذلك ، اكتشفت بسرعة أن تشو وي تشينغ لم يكن حتى يستمع إليها. بمجرد أن بدأت تشعر بالقلق عليه ، قفز هذا الزميل فجأة عالياً ، وكاد يطرق في سقف الغرفة وهو ينفجر في الإثارة. ”السماء. سأكون أبا! سأكون أبا! هاهاها ، عائلة تشو لديها نسل أخيرًا! “ “أويي! هادئ! هل تحاول إزعاج تيان إير ؟! ” غضبت شانغوان شيو اير. عندها فقط صمت تشو وي تشينغ على الفور ، وأمسك فمه في الحال عندما نظر إلى شانغوان شيو اير ، وهو يمسح برأسه. “آسف ، دعيني أخرج وأكون متحمسًا لبعض الوقت ، سأعود بعد فترة.” كما قال ذلك ، اختفى هذا الرجل في لمح البصر. كان بإمكان شانغوان شيو اير سماع رنين صوته المتحمس من الخارج. “واهاها ، سأكون أبا! سأكون أبا! “ عند سماع عواءه الجامح من الخارج ، تحولت نظرة شانغوان شيو اير إلى الفراغ قليلاً. “هل الرجال سيصبحون سعداء جدًا لأنهم سيصبحون آباء …؟ ماذا لو … “كما فكرت حتى تلك اللحظة ، تحول وجهها إلى اللون الأحمر ، وسرعان ما صفعت نفسها بخفة. “في ماذا أنا أفكر!” تحولت نظرتها إلى تيان اير ، نائمة بهدوء في السرير. لم تدرك شانغوان شيو اير أن عينيها أصبحت الآن مليئة بالحسد. … نامت تيان إير طوال النهار والليل قبل أن تستيقظ أخيرًا. عندما فتحت عينيها ، رأت شانغوان شيو اير ، مستلقية بجانب سريرها نائمًا. عند رؤية الملامح المنهكة لـ شانغوان شيو اير النائمة ، شعرت تيان اير بدفء في قلبها. بعد أن مروا بالكثير معًا ، تضاءل العداء الذي كان بين الفتاتين في البداية ، وكان لديهما تقدير جديد لبعضهما البعض. “شيو اير ، شيو اير…” هزت تيان اير شانغوان شيو اير بخفة ، وأيقظتها. “آه! تيان إير ، هل أنت مستيقظة؟ لا تتحركي. ” ذهلت شانغوان شيو اير من نومها ، وبمجرد أن رأت أن تيان اير جالسة ، سرعان ما دعمت ظهرها للاستلقاء مرة أخرى. نظر إليها تيان إير بفضول. “شيو اير ، ماذا تفعلي؟ لم أعد متعبة. يجب أن تأخذي السرير وتنامي … “ هزت شانغوان شيو اير رأسها مرارًا وتكرارًا قائلة: “كيف يمكنني فعل ذلك ، أنتي المريض الآن ، لذا يجب أن ترتاح جيدًا. وإلا ، فإن هذا الرجل السيئ سيصاب بألم في القلب “. ضحكت تيان إير قائلة: “ما هو السيء فيه؟ هل ما قاله صحيح حقًا ، فالمرأة تحب الأولاد السيئين فقط؟ من الواضح أن لديك مشاعر تجاهه ، ولا يمكنك السماح له بالرحيل ، لكنك فقط لست على استعداد للاعتراف بذلك “. خجلت شانغوان شيو اير وقالت: “من قال أن لدي مشاعر تجاهه. انتظري هنا ، لا تتحركي ، سأذهب لجلب هذا الزميل. ذهب ليصنع حساء لك “. “آه؟” اندهشت تيان اير للحظات. فقط في تلك اللحظة ، انفتح الباب ، ودخل تشو وي تشينغ حاملاً إناء بيديه العاريتين ، كما لو لم يكن مهتمًا بالحرارة. عندما رأى أن تيان اير قد استيقظت على السرير ، كان سعيدًا ، على الفور وضع القدر جانبًا وانتقل إليها. “عزيزتي ، أنت مستيقظة! بسرعة ، استلقي بشكل صحيح ، سأطعمك بعض الحساء لاستعادة جسدك. يا مرأة ، في مثل هذا الوقت الحرج ، لا يمكننا أن نكون مهملين على الإطلاق! يجب أن تشربي جيدًا ، وتناولي الطعام جيدًا ، وتستريحي جيدًا ، ولا تنهكي تمامًا مثل المرة السابقة. إنها خطأي بالكامل ، كيف يمكنني السماح لك بمتابعي في ساحة المعركة في مثل هذه الفترة الحاسمة؟ آه ، كل هذا خطأي! “ حدقت تيان اير في تشو وي تشينغ بفكها المفنوح. “أوي ، ما الذي تتحدث عنه ؟ مثل امرأة عجوز … “ على الجانب ، انفجرت شانغوان شيو اير في الضحك قائلة: “هذا يسمى القلق المفرط. من الذي طلب منك عدم تمثيل شخص واحد ، بل شخصين الآن؟ “ “ماذا تقصدي ليس شخصًا واحدًا ، بل شخصين! ما الذي تتحدثان عنه؟ ” نظرت تيان اير إلى كل من شانغوان شيو اير و تشو وي تشينغ بحيرة كبيرة. نظر تشو وي تشينغ بعمق في عيون تيان اير وقال: “عزيزتي ، لديكي بالفعل واحد.” “ماذا تقصد أن لدي؟” حدقت به تيان اير في حيرة. فجأة ، أدركت شيئًا ما ، واتسعت عيناها بشكل مفاجئ ، وامتلأت بالصدمة وعدم التصديق كما ارتجفت شفتيها. “ماذا … ماذا قلت؟ أنا … حامل؟ “ تمسك تشو وي تشينغ بيد تيان اير وقال: “لديكي ثمار حبنا! سنكون أمًا وأبًا! “ أمسكت تيان إير بفمها ، بصوت صغير يهرب: “هذا ، هذا مستحيل …” بدأ تشو وي تشينغ. “لماذا هو مستحيل؟” حدقت تيان إير في وجهه بعيون واسعة ، قبل أن تنظر إلى أسفل في بطنها المسطح. “سلالة نمر الروح السماوية لدينا لم تكن دائمًا خصبة جدًا. لدى الأب العديد من النساء الأخريات ، المحظيات الأخريات ، على الرغم من أن الأم هي زوجته الوحيدة. ومع ذلك ، لم ينجب أي منهم طفلًا حتى الآن. نحن … نحن … “ ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، هذه ليست مشكلة ، قدرات هذا الأخ الكبير قوية جدًا! علاوة على ذلك ، أنت منتعشة ومخصبة ، عندما تكون الظروف مواتية ، سيأتي النجاح تلقائيًا! تعالي ، كوني جيدة ، سأطعمك الحساء “. كما قال ذلك ، فتح تشو وي تشينغ غطاء الإناء ، مغرفًا وعاءًا كاملاً من حساء بالرائحة اللذيذة. أخذ ملعقة منه ، ونفخ عليها برفق لفترة قبل يحضاره بعناية إلى فم تيان اير. فقط عندما انتهت من وعاء الحساء ، خرجت تيان إير من حلمها. تمسكت بيدي تشو وي تشينغ ، قائلة: “ليتل فاتي ، أنا … أحتاج إلى العودة إلى المنزل. هل يمكنك القدوم إلى منزلي عندما تنتهي هنا؟ إن سلالة نمر الروح السماوية الخاصة بنا مختلفة تمامًا عن البشر ، لذلك الأب فقط هو الذي يمكنه تأكيد ما إذا كنت حقًا …حامل أم لا. “ “حسنًا ، بالتأكيد ، كما تريدي.” كان تعبير تشو وي تشينغ تمامًا كتعبير الأب المحب ، وكان الحب في قلبه لـ تيان اير غير مخفي. عندما رأت تيان إير مظهره السخيف ، لم يستطع إلا أن تنفجر في الضحك ، واحمرت خجلاً بعمق كما قالت: “لا تقلق كثيرًا. انا بخير. حتى لو كنتُ حاملًا حقًا ، فسوف يمر وقت طويل قبل أن أتمكن من الولادة. عادة ما يكون لسلالة نمر الروح السماوية دورة حمل من خمس إلى عشر سنوات. علاوة على ذلك ، على الرغم من أننا لسنا في حالة خصوبة كبيرة ، إلا أنه بمجرد إنجاب طفل ، لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل بسبب سلالات الدم القوية لدينا. ستعمل قوى سلالة الدم لدينا على حماية إرثهم “. “خمس إلى عشر سنوات ؟! سنشتاق إليك؟!” صرخ تشو وي تشينغ في مفاجأة. أومأت تيان إير برأسه وقالت: “نحن لسنا بشرًا حقًا بعد كل شيء. على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كان طفلنا سيولد مثلك أو مثلي ، نمر صغير “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا مشاكل ، لا مشاكل ، طالما أنها مشكلتنا ، بغض النظر عما يكون سأحبه!” نظرت إليه تيان إير بغضب وقالت: “حسنًا ، تعامل مع عملك. لقد انتهت للتو مثل هذه المعركة الضخمة ، وهناك العديد من الأشياء التي عليك تسويتها. أنا بخير تمامًا ، و شيو اير هنا لمرافقيتي أيضًا “. ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية من زوجتي الغالية ؟! حسنًا ، نظرًا لأنك بخير … عندما تتم تسوية الأمور هنا ، سأندفع أيضًا لإعادتك إلى والدك للسماح له برؤيتك. شيو اير ، سأضطر إلى إزعاجك لرعاية تيان اير لفترة من الوقت ، هناك بالفعل الكثير من الأشياء بالنسبة لي لتسويتها “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط